|
عضويتي
» 1746 |
جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 |
آخر حضور
» 11 - 11 - 2024 (05:19 PM) |
فترةالاقامة »
125يوم
| مواضيعي » 33 | الردود » 1617 |
عدد المشاركات » 1,650 |
نقاط التقييم » 350 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 48 | الاعجابات المرسلة » 13 |
المستوى » $34 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » |
جنسي » |
العمر »
سنة
|
الحالة الاجتماعية »
اعزب
|
مشروبى المفضل » |
الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » |
ناديك المفضل » |
سيارتي المفضله » | |
رد: روايةخايف ياقلبي خايف كاملة (13)
وصلوا بيت ساره..
وقف بعيد شوي عن سيارة السواق......
شافها وهي تنزل.......
ناصر: هذا بيتكم ياساره.. طيب..
طلع جواله واتصل على واحد من اخوياه يسمونه(ابوالعريف.. لأنه يعرف كل الناس وكل شي عنهم): الو ... اسمع جيب لي كل شي عن بيت صالح عبدالرحمن ال........
ابوالعريف: طيب ياابو الشباب .. لا تنسى المقسوم..
ناصر: ولا يهمك احسن عشا لك...
ابوالعريف: نص ساعه .. وكل شي عندك........
ناصر: اوكي......
سكر من عنده.. اخذ لفه ورجع وقف قدام بيت ساره...
ساره.. رجعت بيتهم.. لقت امها واماني واخوانها الصغار بالصاله..
تركي: هلا سارونه.. تصدقي اليوم شفت سياره كشف.......
ساره: مشت عنه...
ام عبدالرحمن: يمه ساره تعالي اقعدي معنا شوي......
ساره: لا يمه تعبانه بروح غرفتي اريح.....
اماني : ساروه شفيك مو علي بعضك......
ساره : ضغط الشغل.. وقامت راحت لغرفتها..
شالت عبايتها وصارت تروح وتجي بالغرفه.. وبعدين معاه..
اووف احسن اني مخنوقه.. راحت فتحت النافذه وسندت راسها على جنب..ياربي .. مابي افكر فيه.. مستحيل يدخل رجال ثالث حياتي.. لكن هو شنو يبي بالضبط.. تصرفاته محيرتني.. طيب اللي سواه اليوم شنو معناه.. مو طبيعي ابد......
كان واحد واقف يطالعها .... والله راح تكونين لي ياساره وبتشوفين...
ياروحي لاتبخل بس ولو نظره.. سلم من الشباك واسعدني مره..
يستاهل نضحي..طبعا.. واعطي له من روحي..طبعا..
لأغازلك غصبا عنك.. ترضى ماترضى..
رن جواله ........ و مشى...
ناصر: هلا ابو العريف...
ابوالعريف: هلا ابوعبود.. اسمع هاذي العايله ماعليهم كلام.. سمعتهم مثل المسك...
عندهم خمس اولاد واحد متوفي قبل ثلاث سنوات.. والباقي.............
عبدالرحمن.. يشتغل في........... وسعد في..........
اما البنات : ثلاث متزوجات الكبيره ارمله كانت متزوجه من .....
والصغيره مطلقه مرتين.....الأول ولد عمتها وكان بس ملكه والثاني مو من الدمام من الأحسا رجعت بيتهم بعد شهرين من زواجها وتركها معلقه سنه وماطلقها الا لما رفعوا اهلها عليه دعوه بالمحكمه..هالبنت تعور القلب وعلى فكره المعلومات من مصدر موثوق(امي طبعا)....
ناصر:حلو..تمام.. طيب .. تسلم يارب.. العشا بكره في الأستراحه......
ابوالعريف: طيب.. نشوفك بكره .. مع السلامه..........
ناصر: ماشي ياساره.........
رجع بيتهم لقى ابوه وام فهد جالسين بالصاله......
سلم عليهم وجلس جنب ابوه......
ناصر: يبا ابيك بموضوع.......
ابوناصر: خير ان شاءالله ياولدي......
ناصر: تعرف بيت صالح عبدالرحمن ال...........
ابوناصر: صالح عبدالرحمن .............,, ايه عرفته شنو فيه..
ناصر: ابي اناسبهم......
ام فهد : انتفضت من مكانها.. شنو .. لكن هذولا ناس مستواهم اقل من مستوانا.. وبعدين ماعندهم بنات للزواج.....
ناصر: شنو مستوانا ومستواهم.. وبعدين عندهم الصغيره..
ام فهد : جنيت هاذي مطلقه مرتين ... شنو تبي فيها.. اتركها عنك.. وانا ازوجك احسن منها......
ناصر: لا ......... يا هالبنت او لا بظل عزوبي طول عمري.....
ابوناصر: حط يده على كتف ولده.. انت تعرفهم ياولدي..
ناصر: ايه.. يبا بنتهم سكرتيرة ابو احمد... شفتها اكيد بالشركه..
ابوناصر:ايه.. عرفتها.. اسمها ساره ...... صح.....
ناصر: ايه........هذي هي,,,,,,,
ابوناصر: طيب ياولدي انت متأكد من اختيارك...
ناصر: أي يبا......
ابوناصر: شوف يبا هذا زواجك الثاني ... واختيارك...
ناصر: يبا انا اتحمل مسؤلية قراراتي,,,,,
ام فهد : اختيارك مو صح ابد.... اولا مطلقه .. ومثل ماقلت موظفه وانت تبي وحده على الأقل تدير بالها على ولدك ... اسمح لي اكيد غلطان.....
ناصر: لا يايمه انا متأكد انها بتكون احسن ام لولدي,,,,,,
ابوناصر: اجل على بركة الله .... انا اكلم ابوها... ونحدد يوم نزورهم فيه..
ناصر: شاق الأبتسامه وقام حب راس ابوه.. الله يطول بعمرك ولا يحرمني منك..
ابوناصر: الله يريح قلبك ياولدي .. انت تستاهل كل خير.....
ام فهد : أي خير ويباخذ وحده ,,,,,,,,,
ناصر: قام وطنشها.. هذي ام فهد اهم شي عندها المظاهر والماركات.. طيب ياساره تحسبيني اتسلى...... راح ادخل بيتكم من الباب عشان تعرفين اني صادق بكل شي...... وعشان اكسر راسك(ماعليكم اهم شي في السالفه)..
ساره في بيتهم...... مو قادره تنام........ لازم اشيله من راسي.. والله اليوم اللمني حسبي الله عليه... لكن يستاهل كبيت عليه القهوه..ههههههه..
اليوم الثاني.......
ساره بمكتبها... جا ناصر للمدير وقعد معاه ساعه وبعدين راح مكتب المحاسب.. ومشى.....بدون حتى مايطالع ساره.. الوعد قريب..
ساره: غريبه.. الحمدلله يمكن شالني من راسه......
ناصر: والله كان ودي اشوفها .. لكن لا .. كلها كم يوم وتكونين لي ياساره..
رجع البيت ...
ابوناصر: تعال ياولدي.. كلمت الرجال.. والله انه اجودي .. نروح لهم بكره بعد صلاة العشا..
ناصر: حلو.. وحب راس ابوه الله يطول بعمرك يارب......
يوم ثاني......
ابوعبدالرحمن كلم عبدالرحمن عشان يجي اللليله .. عندهم ضيوف.. وطبعا سعد موجود بالبيت..
ناصر كان عنده شغل مع ابواحمد لكن ماراح ارسل سكرتيره الخاص.....
ساره : كلوووووووووش .. اليوم ماجا... الحمدلله فكه منه...
رغد : نطلع نتغدا.....
ساره: وهي تبسم اكييييييييد...
رهف: الشاطئ مول..
ساره: لالالالالا .. شوفوا أي مكان ثاني.(حقدت عليه من سالفة المحفظه)..
نسرين : نروح لفانا..
راحوا اتغدوا .. وساره مبسووطه ع الاخر.. اليوم محد غثها او ضايقها...
بعد الدوام وهم راجعين البيت..
رن جوال ساره..
ساره: هلا شيموتي.....
شيماء : ايه كثري منها .. وينك لك يومين ماتتصلي ولا شي..
ساره : ههههههههه... تدرين اني موظفه مو مثل بعض الناس مخلصين جامعه وقاعدين بالبيت...
شيماء: اقول لا يكثر بس.... المزاج رايق اشوف.. ش صاير..
ساره: امممم سر ماقول..
شيماء : اقول لا يكثر بس انزلي ببيتنا...
ساره: لالالا بروح البيت بخذ شاور واكشخ واجي.. اوكي..
شيماء: وانتي شنو ذابحك غير الكشخه.. يلا استناك..
ساره: اوكي ياقلبي .. باي......
في بيت ابو ناصر...
كشخ الولد.. ونزل لأبوه..
ناصر: يلا يبا مشينا..
ابوناصر: بدري استنى شوي..
ناصر: يبا مسافةالطريق .. وخير البر عاجله..
ندى : اشوفك مستعجل .. ش عندك.. مابتطير البنت
ناصر: شوفي انا مرووووق ومابي اخرب مزاجي.. اذا جيت حسابك عندي..
طيب يبا نروح بالدودج(سيارته الثانيه)(مايبي يروح بالهمر عشان ماتعرف انه هو اللي لحقهم)
ابوناصر: طيب.. يلا نمشي..
طلعوا وركبوا السياره ومشوا.....
نزلت بيتهم ودخلت....
شافت امها والشغاله بالمطبخ تجهز الشاي والقهوه...
ساره: وهي تبوس امها.. هاي مامتي..
ام عبدالرحمن : هلا حبيتي .. مرووقه اليوم...
ساره: ايه الحمدلله.. يمه في ليش هذا وهي تأشر ..
ام عبدالرحمن : ابوك يمه بيجوه ضيوف بعد شوي..
ساره : اهاا.. طيب يمه انا باسبح واصلي.. واروح لشيماء..
ام عبدالرحمن : طيب يابنتي..
راحت ساره.. وهي على الدرج سمعت صوت الجرس... جو الضيوف..
ناصر: عند الباب ويحس ان دقات قلبه وصلت مليون...
فتح لهم سلمان الباب... ودخلهم المجلس ...
ناصر جلس على كنبه مقابله الباب.. وابوه على يمينه..
ناصر: آآآآآآه ياساره انا اتنفس نفس الهوا اللي تتنفسيه.. انا ببيتكم..
ناظر وشاف صورة واحد يشبهه... هذا يشبهني... منو هذا..
ابوناصر: شفت الصوره.. يشبهك ولدهم الله يرحمه..
ناصر: الله يرحمه... تذكر نظرات ساره اول مره.. كانت تناظر فيه كأنها تعرفه.. عرفت الحين عشان انا اشبه اخوها المتوفي... لاحول ولا قوة الا بالله......
جا ابوعبدالرحمن وعياله.. عبدالرحمن وسعد وتركي وسلمان..
ابوعبدالرحمن: ياهلا فيكم الساعه المباركه.....
ابوناصر:ساعتك ابرك..
تقهووا الجماعه..
وبدا ابوناصر يتكلم في الموضوع... وصاحبنا يحس انه طاير من على الأرض...
ناصر: يكلم نفسه (الا اطلب اشوفك شوفه شرعيه.. اللي يسمعه ماشافها ابد ..هههههههه.. بس يبي يحرجها.. نذاله)......
فوق .. ساره خلصت شاور.. صلت .. ولبست القميص الزيتي والتنوره البيج.. كانت توصل لنص الركبه...
استشورت شعرها .. وحطت لها ميك ا ب ناعم مثل عادتها.. ظل زيتي وبيج.. وبلاشر بني فاتح وغلوس بيج..
لبست وانتو بكرامه صبندل كعب بيج على شكل سيور.. وحطت برجلها اليمين خلخال ناعم سلسله وفيها حركه ناعمه.. لبست عبايتها ولا سكرتها.. واخذت شيلتها ونزلت..
وهي نازله رن جوالها..
كول مي من شيماء.. دقت وهي نازله...
ساره : هلا شيمو ....ههههههههههه ماعندك رصيد اكيد مفلسه..
شيماء: ايه يالموظفه...
في هالوقت طلع ولد عبدالرحمن الصغير.. وترك باب المجلس مفتوح شوي..
ساره نزلت ووقفت عند الدرج...
اشرح لكم .. الدرج صاير على جنب في البيت..
والمجلس على يمين الدرج.. وفي باب على يسار باقي البيت.. وباب قدام الدرج .. هذا باب يطلع على الحوش وبعدين باب الشارع..
ناصر: كأن ماس 220 ضربه... هذي هي.. اول مره يشوفها بدون شيله..
شعرها يجنن(قصة الفراوله مخليها وجهها طفولي مرره..).. كان ماسكه الجوال وتكلم.. وتضحك.. ناصر ذاب خلاص مو قادر.. كانت تضحك ورفعت وجهها على فوق وهي حاطه يدها على فمها وتضرب برجلها الأرض.. وهي تضحك بقوه.. لابسه القميص اللي قلت لها خذيه.. آآآآخ ياقلبي.. كانت ترجع شعرها على ورا ويرجع على وجهها مره ثانيه.. انتبه للحلخال اللي برجلها آخ منك انتي.. لابسه قصير والجو بارد..صحيح مجنونه... ناصر نزل عيونه استحي على وجهك قاعد ببيتهم ومع اهلها وتطالعها......
رجع رفع عينه عليها...
كانت تسكر عبايتها... حركت راسها على جنب وهي نازله وتحرك شعرها.. ناصر قلبه يرقص سامري وبوب وروك وكل شي.. لالا شكلي بموت قبل مااخذها...
لما وصلت لأخر زر في العبايه من فوق..
عبدالرحمن : اقول ياجماعه تشربون قهوه تركيه..
ناصر: أي والله لاهنت..
عبدالرحمن: تركي قوم قول لهم يسوون قهوه..
تركي: وهو ماسك الجوال... طيب .. وقال بصوت واطي وهو طالع ..مافي الا سارو..
ناصر:سمعه.. هلا والله هي اللي بتسوي القهوه..لالا رحت فيها...
تركي فتح الباب على آخره.......
ساره رفعت عينها وهي رفعه الشيله..
وشافته........
هذا ليش جاي بيتنا....... وقفت تطالعه وهي فاتحه فمها..
وهو.............
اكبر ابتسامه عنده.........
تسكر الباب... وهي لسه مصدومه........
ليش جاي.. لا يكون جاي يخطب........ لالالالا مستحيل ,, وحتى لو صار ماراح اوافق,,,,,,,,, نو وي............
تركي: ساروه ... هز ... ساروووه...
ساره : وجع ش تبي...من مع ابوي بالمجلس وليش جايين..
تركي : وهو يرفع حواجبه.. كم تدفعي..
ساره : ضربته على كتفه .. خلصني..
تركي: آسف ماعندنا شي مجان..
جا عبدالرحمن.. ساره ماسويتي قهوه الجماعه يستنوا..
ساره : منو ذولي وليش جايين؟؟
عبدالرحمن : ابتسم.. وطالعها بنظره عرفت معناها.. اصحاب الوالد تعرفين بعدين وابتسم..
ساره : طيب اسوي القهوه......
راحت المطبخ.... حطت الركوه على النار...غلى الماي.......
معقوله........جن هذا ............. لالا ماراح اوافق يعني ماراح اوافق... هذا شكله يبي ينتقم........
تركي: اللي ماخذ عقلك......... ايههههههه القهوه بتفوض...
ساره : اوووف مالي خلقك روح عني...
جابت الفناجين وصبتها.. ياريت والله اعرف اي واحد بيشرب كان حطيت له ملح الا سم...... الله ياخذه قبل ماياخذني.. لالا انا بشنو افكر.. محد راح ياخذني ابد.. ماراح اوقع صك تعذيب ثالث(تقصد عقد الزواج..هههههه)
ساره : جهزت القهوه ووقفت وين راح تريك ياخذها.. بتبرد..
اووف انا اوديها واطق الباب..
اخذت الصينيه وراحت لجهة المجلس....
ساره: يارب ... طقت الباب..
ناصر: هاذي هي اكيد.........
فتح سلمان الباب.......
اخذ الصينيه وهو يقول شكرا سوسو....
ناصر ... شاف يدها بس.. وسمع سلمان وهو يقول سوسو...
اخذ الفنجان.. طعمه احلى من ستاربوكس(جن الولد).. شربه بشويش ماوده يخلص........
ساره : راحت بيت شيماء..
شيماء: ش فيك........
ساره: اسكتي بس الله يستر...
شيماء: ليش ش صاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره: ببرود .. براد بيت في بيتنا الحين...
شيماء: نقزت من مكانها.. والله جاي بخطبك؟؟؟
ساره: الظاهر...
قامت بتسلم عليها.. بعدتها ساره.....
ساره: رووحي تباركي لي على شنو......... ومن قالك بوافق......
شيماء: سارووه بلا غباء.. ترفضي واحد مثل هذا........
ساره : بلا مبالاة في النهايه رجال......
شيماء: لكن هو يحبك.......
ساره : هههههههههه ضحكتيني ومن قالك يحبني.. هذا بس يبي ينتقم مني بس.. وبعدين مافي رجال في الدنيا يحب.. كلهم يفكرون بنفسهم وبس.. واذا اخذ مني اللي يبي راح يكشف عن وجهه الثاني.. اتركي عنك بس قال يحبني قال.........
شيماء: لاحول ولا قوة الا بالله... وانتي ماراح تغيري تفكيرك ابد......
ساره :لا.. وماراح اتزوج ابد..لو كان براد بيت نفسه......
شيماء: هههههههههه.. وبراد بيت بيترك انجلينا عشانك.. مصدقه عمرك..
ساره : اوووووووه روحي مالي خلق مزحك البايخ..
شيماء: توك من شوي تكلميني وانتي مروقه وش اللي قلب المزاج اللي مثل الأسهم .. وهي تحرك اصبعها.. طالع ..نازل.. نازل........
ساره: كلمتك قبل مااعرف انه موجود ببيتنا.. لا وانا اللي سويت القهوه بعد..
شيماء: وهي تلكزها.. طيب كان حطيتي له ملح.. وشوفي اذا شربها يعني يحبك..هههههههههههه
ساره: لا والله .. قالك مهند ونور انتي الثاينه.. ماعندك سالفه........
شيماء: طيب واذا ابوك واخوانك واقفوا شنو راح تسوين؟؟
ساره : لالا هالمره القرار بأيدي.. محد راح يتدخل او يقرر غيري..
شيماء: لا تتسرعي فكري.. الولد لقطه.....
ساره: لا لقطه ولا هم.. لأ لأ ... يعني لأ ..
شيماء: تعالي مو قلتي عنده ولد.. يمكن مطلق او ارمل؟؟
ساره: لا.. مااعتقد ارمل... لأن ولده قال امي بالكويت.. واذا متزوج مستحيل اوافق ..
شيماء : وهي تغمز لها .. واذا كان مطلق.. بتوافق......
ساره :لا... وخلاص سكري الموضوع......
في بيت ابوعبدالرحمن.....
ابوناصر: يلا احنا نترخص,,,
ابوعبدالرحمن: شرفتونا والله......
ابوناصر: بانتظار ردكم.....
ابوعبدالرحمن / نشاور البنت ونرد لكم خبر.. وان شاءالله خير......
ابوناصر: ايه حقها.....
ومشوا........
وهم في السياره......
ابوناصر: باين عليهم ناس طيبين ...
ناصر: ............. ولا هو حولك يفكر باللي شافه.......
ابوناصر: ناصر تسمعني؟؟
ناصر: ......هاا... ايه يبا اسمعك.......
ابوناصر: ضحك.....انتبه للطريق وانا ابوك.. عرف ان ولده يفكر في البنت.....
وصل بيتهم.......
ام فهد : هاا بشروا......
ابوناصر: خير ان شاءالله.. الجماعه ناس طيبين ومحترمين...
ناصر.. راح لغرفته.. انسدح على السرير ... بعد اللي شفته اليوم .. راح تكونين لي.. واذا ماصرتي ماراح تكوني لغيري ياساره....... تذكرها وهي تضحك ...... مثل الأطفال... هذا وجهك الحقيقي.. طفله و خجوله.. مين الغبي اللي فرط فيك.....
ساره : كانت تتابع فبلم مع شيماء.. وهي تفكر.... في ناصر... لالا ماراح اوافق ابد.... حتى لو اهلي وافقوا...
شيماء: ههههههههههه شفتي سارونه.......
ساره : ...................
شيماء: نحن هنا........
ساره : هاا ش تبين...
شيماء : اللي ماخذ عقلك....
ساره : والله انك سخيفه.......
رن جوالها ... مسج.... ساره ببالها اكيد من هالمجنون........
فتحتها ....... رابط....... لاحوول اغنيه بعد .. فتح الرابط.....
اغنية شادي اسود .. لمسلسل سيرة الحب.....
4shared.com - online file sharing and storage - download ط³ظٹط±ط© ط§ظ„ط*ط¨.mp3
اتطلع بالقمر ... حس الدنيا شوق وحنين.. وشوية صور..
اتطلع بالقمر ..لاقي الهوا اللي صار لو سنين .. دايب بالسهر..
مين بيسرق مني حنين.. دايب صار لو سنين.. من ايام الطفوله..
لمين دقة قلبي لمين.. حبيتك حب كبير .. تنسيني مش معقوله..
عم نحلم نبعد لبعيد.. والأيد بتلمس بالأيد..
والنــــــار اللي بقلبي تزيد.. وتزيدها انتي بــــــنار..
نسكن انا وانتي بخيمه.. او نقعد ع جناح غيمه..
بقطف لك زهره من جنينه... فيها الزهر بيحكي اخبار....
مين بيسرق مني حنين.. دايب صار لو سنين.. من ايام الطفوله..
لمين دقة قلبي لمين.. حبيتك حب كبير .. تنسيني مش معقوله..
ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شيماء: ياعيني ياعيني ... الرجال طاح محد سمى عليه.....ههههههه.. وانتي مو موافقه......
ساره : يووووه انتي..
ارسلت له.... لو ترسل لي موقع طرب كله.. ماراح اوافق عليك....
شيماء: يامجنونه..
ساره: مو شغلك..
ناصر: قرا المسج..ههههههههههههههههههههههههههههههههههه.... بتجنني هاذي..
ارسل لها رابط ثاني...
ساره : وبعدين معاه.. هذا مايمل... مايتعب.. فتحت الرابط..
اغنية عبدالكريم عبدالقادر.. من بين الناس حبيتك.....
ساره : اووف.. تدري احسن شي احطه صامت احسن...
حطته صامت و داخل الشنطه...
شيماء: طيب قولي اذا ماوافقتي عليه حوليه على بيتنا.. قريب ترا..
ساره : اخذت مخده وضربتها... ماعند ماعند جدتي.. خلاص لاتجيبي سيرته...
شيماء :هههههههههه....
رن التلفون..
ردت شيماء : هلا خالتي.. ايه لحظه.. ساره .. امك..
ساره : اخذت السماعه.. هلا يمه..
ام عبدالرحمن : ساره يمه ليش ماردين على جوالك.. خوفتيني عليك..
ساره : لا يمه هو بالشنطه وبعيد..
ام عبدالرحمن : طيب لاتتأخري..
ساره : طيب...
الساعه 10........ ناصر يروح ويجي....... ومو قادر يقعد..
معقوله ماتوافق.. واذا .... اخليها توافق غصب.. ماتقدر تتحداني..
نام عبدالله...
ناصر: مو جايني نوم.. اخذ مفاتيح سيارته وطلع........
لف في شوارع الدمام....... والي شاغل بال ساره وبس......
فجأه... انا شنو جابني هنا......ش اللي جابك قلبك ياماما.. لقى نفسه عند بيت ساره......
في بيت شيماء..
شيماء:تو الناس...
ساره : لا بروح الساعه 10:30 وبكره عندي دوام..
شيماء :تحبي اوصلك..
ساره : لا ماله داعي.. يلا باي..
شيماء : سلمت عليها.. باي.....
طلعت من بيت شيماء..
ناصر واقف بعد بيتين من بيت شيماء.. يعني بالشارع اللي مقابل بيت ساره..
ناصر: معقوله هذي هي.. عدل قعدته وركز على اللي تمشي...
ساره : تمشي بسرعه .. خايفه.. الشارع فاضي.. وصلت وقبل ماتفتح الباب لفت على شنطتها تطلع المفتاح.. طلعته ورفعت.. منو هذا.. نفس السياره اللي لحقتنا ذاك اليوم.. ادخل بسرعه احسن...
ناصر: شكلها عرفت السياره...
ساره : ركبت الدرج بسرعه.. وطرااااااااااااااااااااااخ..
انكسر كعب الصندل وطاحت..
ناصر: حس بقلبه هو اللي انكسر.. لا شعوريا نزل وراح لها..
كانت قاعده على الدرج.. وماسكه رجولها..
ناصر :وصل لعندها.. عسى ماتعورتي..
ساره : رفعت عينها.. هو... من وين جاي........
طالعت السياره الهمر... فاضيه.. اهااااا هاذي سيارته..
ناصر: تعورتي.. اساعدك تدخلين البيت..
ساره : نعم ... ايش ... بعد عن باب بيتنا.. لا احد يشوفك ويطلع علي كلام مو ناقصه.. وقامت... وقفت على رجولها.. بغت تطيح.. لكنه مسك يدها..
ساره.. مسكت الباب باليد الثانيه .. وفتحت الباب وبعدت يدها بقوه عن يده ودخلت.........
ناصر: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عصبي .... سبيني.. عطيني كف... ابيك يعني ابيك......
ساره دخلت بيتهم وهي تعرج...
ام عبدالرحمن : خير شفيك يمه..
ساره : طحت عند الباب....... وجلست على اقرب كنبه.......
ام عبدالرحمن : ماقلت لك يمه من هالكعوب اللي تلبسيها...
ساره : اووف.. تألمني...شكلها التوت..
ام عبدالرحمن : لا تكون انكسرت..
اماني:لا يمه .. لو انكسرت كانت انتفخت.. بجيب لك مسكن ولفه..
قامت ..
اخذت المسكن.. ولفت لها اماني رجلها... وساعدتها تطلع الدرج لين غرفتها..
بدلت ملابسها و شالت المكياج..
انام احسن لي......
طلعت جوالها عشان تضبط المنبه...
لقت مسج........
ناصر: سلامتك ياقلبي..... ليته فيني ولافيك.....
ساره: وبعدين معاه هذا ...مايمل.. اطنشه احسن.. حتى لو صار نزار قباني ماراح اوافق عليه......
يوم ثاني الصباح.......
راحت ساره الدوام وهي تعرج.....
تعبت مرره .. الساعه 4 تعبت خلاص مو قادره من رجولها.. اسأذنت و
كلمت ابوها وجا اخذها....
وصلت بيتهم دخلت لقت عبدالرحمن وسعد ..
سلمت عليهم .. وتوها بتطلع فوق..
ابوعبدالرحمن : تعالي يابنتي نبيك بموضوع...
ساره : اووف اكيد موضوع براد بيت.. سم يبا..
ابوعبدالرحمن : سم الله عدوك....... شوفي يابنتي اولا واخيرا انا واخوانك ماراح نتدخل بقراراك.. القرار بيدك هالمره..
ساره : اكيد مافي غيره.. ساره نزلت راسها.. انت الخير والبركه..
ابوعبدالرحمن : لا يابنتي .. مثل ماقلت لك القرار قرارك.. الجماعه اللي جو امس طلبوا يدك مني..... والحقيقه عرفنا انه كان زميلك بالشغل يعني تعرفينه ...
ساره: بلعت ريقها.. اييه... علالاقة عمل..
ابوعبدالرحمن: طيب.. انا واثق فيك وفي اخلاقك..... خوانك سألوا عنه.. وماعليه أي كلام.. صحيح مطلق وعنده ولد واحد.. وقال حتى اذا تبي تشتغل ماعندي مانع......
ساره : (ايه كثر منها).. لكن يبا.......
عبدالرحمن : لا تستعجلي خذي وقت وفكري......
ساره : نزلت راسها .. طيب.. وقامت..
رمت نفسها على السرير..... اييي المتني رجلي.. نفسها اللي ضربها مدري ش سمه.. لالا ماراح اوافق وهذا قراري الأخير.......
مرت ثلاثه ايام........
ناصر ماجا شركة ساره ابد... يتثيقل الحبيب..
ناصر: للحين ماردوا... اكيد ماوافقت.. عارف رايها.. ادق عليها..
ساره: بمكتبها تراجع اوراق.. رن جوالها.......شافت المتصل...
هذا ش يبي داق.. حطته صامت وطنشت..
دق مره.. ومرتين.. وثلاث..
ناصر: شب نار.. هين ياساره.. ماراح تردين طيب...
رن تلفون مكتب ساره.. ردت......
ساره : الو..
ناصر:وهو معصب.. ليش ماتردين على جوالك..
ساره : لاحوول داق على المكتب يدري اني راح ارد فيه نذاله هالولد... اولا لا تصرخ علي.. وبعدين جوالي كيفي ارد على اللي ابي..
ناصر: بينفجر... هين.. ش قلتي ,, أي اولا.......
ساره : بكل ثقه.. طبعا لا.......
ناصر: والأسباب......
ساره : كذا بس ... مابي اتزوج والسلام... كلكم مثل بعض,,
ناصر: ساره لا تتحديني.. وبعدين لعلمك انا محد يشبهني.....
ساره : هههههههه(ضحكتها نرفزته مرررره).. لا والله من شنو مصنوع... كلكم نسخة كربون.. وتحلم اوافق عليك او على غيرك.....
ناصر: متاكده...
ساره : ايه وجواب نهائي... طووووووووووط
ناصر: تسكرينه بوجهي بعد... هين ياساره انتي اللي جبتيها لنفسك...
بعد ربع ساعه........ نادى زياد على ساره(ابو احمد كان مسافر)
زياد : ساره.. شركه ...(ابوناصر)... ارسلوا لنا هذا الفاكس هلأ..
ساره :اخذت الورقه وقرتها.. معقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : ايه .. الغوا عقد المشروع معنا والفاكس موقع من المدير التنفيذي(ناصر)... ولما كلمته اسأله عن الأسباب.. قال الي الحل بيد ساره.. بقى شو الموضوع......
ساره : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مافي شي.......
زياد: ساره انتي بتعرفي ان هذا الشي لو صار شركتنا راح تخسر اكثر من مليونين ويمكن حسابنا يصير مكشوف...... حلي هالموضوع الله يرضى عليكي.. قبل مايجي ابواحمد.....
ساره : خلاص انهارت.. اوكي اخذت الأوراق وراحت لمكتبها.....
سواها النذل....... طيب ياناصر.......
دقت على جواله مارد.. وعلى مكتبه..
السكرتير: مين معاي..
ساره: قوله شغل ضروري..
السكرتير: آسف لكن عنده اجتماع(كذاب ماعنده لكن بس يبي يخيلها تنقهر)
ساره : سكرت السماعه بوجهه
اخذت الأوراق وشنطتها وقامت..... اسأذنت وطلعت..
ركبت ليموزين وعلى شركة ابوناصر
دخلت مكتب ناصر......
ساره : المدير التنفيذي موجود....
السكرتير: جن عليها..ها......
ساره : بصراخ... اكلمك الأستاذ ناصر موجود...
السكرتير: ايه لكن مشغول .. تحبي اسوي لك موعد....
ساره : مشغول هااا .. طيب
وراحت لمكتب ناصر..
السكرتير وراها: اختي لو سمحتي..
ساره : دخلت مكتبه وشافته...... هذا هو تقول عنده اجتماع ليش؟؟
ناصر: رفع راسه وشافها.. ابتسم ببرود.. خلاص روح..
السكرتير: لكن......
ناصر: قلت لك روح........
راح السكرتير وناصر رجع على ورا وريح على الكرسي ...
طالعها وهو يبتسم.. هلا والله تشربين شي اكيد قهوه.. لكن القهوه اللي عندنا ماراح تكون احلى من القهوه اللي شربتها في بيتكم.. ورفع حواجبه.. من ايدينك الحلوه..
ساره: تنفست بقهر.. وراحت لمكتبه ورمت الأوراق بقوه.. وحطت يدها على مكتبه.. والثانيه تأشر على الأوراق.. شنو معنى هذا.....
ناصر: طالع الأوراق ببرود... اممم اكيد انتي تعرفي تقري او تحبي اقراهم لكم اعندي مانع حاضرين للحلوين......
ساره : خلاص بتنفجر.. لا تقول ان هذا له علاقه بمواقفتي عليك..
ناصر: ايه...
ساره: مايصير تخلط الشغل بالحياة الشخصية .. وبعدين الغاء هالمشروع راح يكلف الشركتين ملايين.......يعني انتو بعد خسرانين......
ناصر: وهو يأشر باصبعه.. مستعد اخسر كل هذا.. مقابل ضفر منك....
ساره : هذا ماباذنه ماي وبتعب معاه.... ش سوي ياربي......
طيب واذا ماوافقت ش راح تسوي غير هذا.....
ناصر: حط ايدينه على الطاوله وجات عينه بعينها.. ورجعت على ورا نزلت عينها...اممممممم... ماراح اسوي شي.. اخوك عبدالرحمن.. راح افصله من شغله.. وسعد بدل ماهو مدير ببنك اخليه فراش عندي.. واذا عندتي زياده.. حتى راتب ابوك التقاعدي الغيه... وهي يأشر بيده.....
ساره : ناظرت فيه.. كسرت في خاطره نظرتها..داخله يقول ليش تقسى عليها.. لكنه مضطر..
ساره : ليش..انت شنو تهدم وتخرب بيوت ناس مالهم ذنب..و تبي تتزوج وحده مطلقه مرتين .. وماتبيك.. كيف تقبل تاخذ وحده ماتبيك...
ناصر: حط يده على راسه... كيفي....عاجبتني وعطاها نظره حست انها حرقتها..
ساره: خلاص حست انها بتنهار.. معقوله يسويها.. يهدم شركة ابواحمد اللي وظفها ويخرب بيتهم وبيوت اخوانها...
ناصر: حس فيها... لكن ولا حرك ساكن..... هاا ش قلتي..
ساره : طيب... الغي هذا القرار الحين وبرد عليك بعد يومين......
ناصر: كسرت في خاطره مايبي يقسى عليها اكثر... طيب خليهم ثلاثه عشان عيونك.. ووقع الأوراق وكتب (ملغي بامر المدير التنفيذي) .. ومد لها الأوراق......
ساره : اخذتهم ونزلت راسها ومشت...
ناصر: عندك سياره او جايه مع ليموزين..
ساره : وهي ماسكه مسكة الباب... مو شغلك....
ناصر: رجعت البنت العنيده... لا بس هالمكان صعب تلاقي ليموزين... اخلي سواق الشركه يوصلك..
ساره : لا شكرا.. وسكرت الباب بقوه.....
ناصر: هههههههههههههه.. حتى عنادها احبه.. كلم السواق وقال له يوصلها..
ساره : نزلت ... اووف شمس ومامرت ولا سياره.. لكن مستحيل اركب مع سواقه.. يبي يذلني اكثر...
جاها السواق.... مدام اتفضل في وصل...
وهي ولا كأنها تسمعه........ وماسكه الأوراق وهي ضاغطه عليهم بقهر.. ش سوي يارب... معقوله يسويها في اخواني...لالا الا اهلي مابي يضرهم شي بسببي........
مرت ربع ساعه والسواق لسه واقف جنبها... اركبي مدام انا في وصل.. هنا ليموزين مافي... مدام مدام,,,
كان واقف عند ورا مكتبه اللي كله زجاج من وراه..... كان يشوفها واقفه والسواق يكلمها وهي ولا عبرته...... الين مرت ليموزين وركبت.....
ناصر: ابتسم.. امووووووووت في عنادها.. ذابحني غرورها(تحيه للعضوه الحلوه ذابحني غرورك)
ساره : رجعت الشركه وهي مصدعه وتعبانه من اللي صار ومن وقفتها في الشمس........
عطت زياد الأوراق.. اللي كان مستغرب كيف لغى ناصر القرار......
ساره...... خلاص منهاره........ ش سوي......... اتزوجه.... او اهدم حياة اخواني وشركة ابواحمد........ ياربي تساعدني... احترت......
مرت ثلاثه ايام....... ساره لسه خايفه يسوي لأهلها شي,,, ولا دقت عليه ولا شي...... وهو بعد مادق ولا ارسل لها شي.. يستنى الموافقه......
اليوم الرابع...........
ناصر: هين ياساره انا تكذبي علي....... اعلمك من هو ناصر محمد.....
رفع التلفون و...........................
بعد الدوام... صار لها ثلاثه ايام لا تاكل ولاتنام.. ولا تكلم احد حتى في بيتهم لا حظوا عليها........
رجعت ساره بيتهم......
لقت ابوها مع عبدالرحمن وسعد.........
ساره: ش صاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | | |