8 - 11 - 2024, 01:58 AM
|
#24 |
| عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
163يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: روايةخايف ياقلبي خايف كاملة (20)
خلصو من الكوافير...
دقت فاتن على سعد.. وقالها دقايق وجاي.......
جا.... وراحوا ل قصر الأفراح........
................
في بيت ابوناصر...
ناصر.. آخ منه.. طبعا الثوب والبشت وانتو بكرامه الجزمه تلمع.. والكبكات الرووعه.. والساعه .. السكسوكه المحدده.. تعطر بالعطر اللي تحبه ساره.. وهو يغني..
طاير من الفرحه طاير.. قلبي على نار ناطر.. ثاير من الشوق ثاير..
ندى: لالالالا.. منو هذا.. راشد...
ناصر: ههههههههههه.. مارحتوا القصر..
ندى: الحين رايحين.. وهي تلكزه.. نوره كلمت ساره وقالت لها انهم بالطريق..
ناصر: هههههههه..واحشتني والله..
ندى: اقول .. يلا قدامي يالمعرس...لاتموت من الشوق علينا..
ناصر: يلا مشينا.. عبدالله يلا..
جا عبدالله ومشوا.. للقصر..
ساره وصلت القصر.. ودخلت في غرفة العروس معاها فاتن وشيماء..
ساره كانت جالسه تفرك ايدينها ببعض.. وساعه تهز رجولها..
شيماء: جلست جنبها.. ارحمي نفسك خلاص..
ساره: اتركيني بهمي..
شيماء: الحمدلله والشكر في عروس تقول كذا...
ساره/: اووووووف خلاص اسكتي مابي اتكلم...
اماني: يلا حبيبتي..
هدى: سمي بالله.. وهي تقرا المعوذات...
كانوا مسوين دخلتها...
في البدايه تدخل لينا... وعندها وساده مخمل اخضر عليها قرآن......
وبعدها..جود وعندها سله فيها ورد ونثره على الممر..
وآخر شي اخوان ناصر التوأم كل واحد في يده شمعدان ذهبي ..
دخلت على ابيات شعر بأسمها واسم ناصر...
الكوشه كانت اجمل وافخم من كوشة الخطوبه.. كوشه ملكيه... كنب مخمل احمر غامق ومذهب.. وعلى الجوانب اعمده بيضا... وورا ستاره لونها احمر وفيها شرايط ذهبيه..
ساره: معقول مسوي كل هذا..
مشت على المنصه.. للكوشه..
بعد شوي ..دخلوا اخوانها وابوها..
سعد وسلمان وعبدالرحمن... وتركي..
سلموا عليها.. ورقصوا على اغينة ادعي علي بالموت..
طلعوا....
وحطوا اغنية شعر شعر لحسن الرسام
نوره مسويه رقصه هي مع صديقاتها..
ساره عجبتها الحركه.. مجموعتين متقابلين يرقصون ووحده في الوسط شعرها طويل تحرك شعرها بجنون .. وكل شوي تبدل مع وحده ثانيه...
...
ساره... مع ان الجو موبارد... الا انها حاسه بأطرافها ترتجف..وشوي بتبكي...
خايفه من اللي بيجي بعدين...
رقصوا اخواتها مع اخوات ناصر..
الحين بيدخل ناصر..........
عطوا الحريم خبر يتغطوا........
ساره مو حاسه برجولها تحملها....
مسكت نوره المايك: هاذي الأغنيه اهداء من المعرس للعروس...
حطوا الأغنيه بدايتها موسيقى هاديه..
ودخل عبدالله ماسك في يده ورده روز احمر..طاله يجنن.. لابس بدله رسميه ..
مشى على الممر وصل لعند ساره.. عطاها الورده ونزل..
لما دخل ناصر..وقف في بداية المنصه.. شافته ساره..
بدت الأغنيه........
موقادر احب.. انسان ثاني.. صرت ماشوف..لأن حبك عماني..
غرامك في قلبي.. واحاول اخبي.. احبك ياغالي وانا ماهو ذنبي..
حبك بلوى فيه الله بلاني..
احس معاي خطوه بخطوه تمشي..موبس قلبي ماخذ..انت كل شي..
بكيت ف غيابك.. ياعمري ياروحي..تعبت ف بعادك وزادت جروحي..
لأن كل لحظه في فرقاك اعاني..
كان يمشي ويطالعها.. ترفع عينها عليه ثواني..وتنزلها.. هذي ساره..ملكي..
كل هالجمال..آآآآه على خجلها...
هي تطالعه...معقول هذا زوجي..كل هالهيبه.. والشموخ..مع انه يبتسم لكن شخصيته طاغيه على المكان..
كأن القاعه مافيها الا هو...وهي....
وصل..لعندها..باس جبينها وهمس ..الف مبروك..نزلت راسها.. الله يبارك فيك..
ماقدر يتحكم بمشاعره..حضنها بأقوى ماعنده..وطاحت البشت..
كل الحضور مستغربين..
ندى: رفعتها من الارض وهي تضرب كتف ناصر.. اقول... مو قدام الناس..
بعد عنها..وهمس في اذنها..هذا اسعد يوم في عمري..نزلت عيونها..
جلس جنبها.. ومسك يدها..وباسها..
يتأمل وجهها..همس مره ثانيه..اشتقت لك..
مسكت ندى المايك: احم احم.. هذي الأغنيه اهداء من سارونه الى اخوي الغالي...
ابتدت الأغنيه..سمع موسيقى البدايه..عقد حواجبه..معقوله تكون صدفه.. او هي قاصده..
ابتدت الأغنيه..طالعها تحرك شفايفها مع كلمات الأغنيه يعني حافظتها.. اش هالصدفه الغرييه.. همس في اذنها الأغنيه تجنن..
ساره: الحمدللله عجبتك,, سكتوا وهم يسمعوا الأغنيه...
Moon so bright night so fine
Keep your heart here with mine
Life's a dream we are dreaming
Race the moon catch the wind
Ride the night to the end
Seize the day stand up for the light
I want to spend my lifetime loving you
If that is all in life I ever do
Heroes rise heroes fall
Rise again win it all
In your heart cant you feel the glory
Through our joy through our pain
We can move worlds again
Take my hand dance with me
I want to spend my lifetime loving you
If that is all in life I ever do
I will want nothing else to see me through
If I can spend my lifetime loving you
Though we know we will never come again
Where there is love life begins
Over and over again
Save the night save the day
Save the love come what may
Love is worth everything we pay
I want to spend my lifetime loving you
If that is all in life I ever do
I want to spend my lifetime loving you
If that is all in life I ever do
I will want nothing else to see me through
If I can spend my lifetime loving you
ساره..حست ان ملامحه جمدت وهو يسمع الأغنيه.. ش فيه...
ناصر.. معقوله.. اش معنى هالأغنيه بالذات..
خلصت .. وجوا خواته سلموا عليه.. وام عبدالرحمن.. سلم عليها وحب راسها..
ام عبدالرحمن : شو بتبكي..ماوصيك عليها..
ناصر: وهو يطالع ساره في عيوني..
ساره سلمت على امها وحضنتها.. نزلت دموعها.. ناصر قرب لها...واللي يخليك لا تبكين..مابي اشوف دموعك هالليله بالذات..
ساره نزلت راسها..راحت امها..قرب منها.. وحط كفوفه على خدودها ومسح دموعها وباس جبينها..وهو يهمس خلاص..
رفعت عينها..جات في عينه..معقوله نظراته فيها كل الحب اللي بالدنيا.. لكن ليش مو حاسه فيه..
ناصر... احس الخوف في نظراتها.. ليش؟؟
الحين راح يمشوا..
حطوا اغنية صابر الرباعي.. اتحدى العالم..
ساره مسكت كتف ناصر.. ورفعت راسها ومشت معاه..
وصلت لعند باب الصاله..
جات لها شيماء وهي حامله عبايتها.. ساعدتها تلبس..
شيماء: وهي تبكي.. ساروه يانذله اذا نسيتيني بذبحه وهي تأشر على ناصر...
ساره:وهي تحضنها..ههههههه معقوله انساك..
سلمت عليها.. وجوا اخواته ندى مسكت باقة الورد.. وصلوا للسياره.. فتح لها الباب.. ومسك يدها وركبت.. عطتها ندى الباقه وهو تقول: الله الله في اخوي..
ساره: في عيوني..
ناصر: وهو جنبها .. تسلم عيونك..
ساره: نزلت عيونها..هذا ركب بسرعه.....
مشت الموستنج.. ساره ابتسمت...ذكرت اخوانها الصغار..
ناصر: يطالعها وهي تبتسم..مبسوطه..
ساره: وهي منزله راسها.. ايه..
ناصر: دووم يارب..
وصلوا الفندق... وراحوا الجناح ..
انبهرت ساره..الجناح فخم مرره .. ماشافت هالشي الا في الأفلام,,
ناصر.. مسك يدها ودخل معاها..ساعدها تشيل عبايتها.. وجلست على كنبه.. وجلس جنبها..
لحظة صمت.. ساره منزله راسها وتفرك ايديها وتهز رجولها.. وحاسه بمغص..
ناصر: حاط يده على خده ويتأملها.. قرب لعندها ومسك ايديها.. ش فيك حبيبتي..
ساره: ........أ ........أ........مافيني شي...
ناصر: ههههههه.. طيب ش رايك ... تخيلي نفسك بالشركه وهزأيني..
ساره:ههه.. ماينفع الحين..
ناصر: ابتسم بأكبر ماعنده امووووت على خجلها انا.. وليه ؟
ساره: انا .......... زوجتك الحين... راح تزعل مني........و......
ناصر: وشنو؟
ساره: مايطاوعني قلبي....
ناصر:ههههههههههههه.. وهو يحضنها... وحشتيني من جد...
ساره:.................
ناصر: بعد... رفع ذقنها.... وبعدين معاك.. لي متى بتظلي منزله راسك..
ساره:.................
ناصر:هههههه طيب قومي بدلي.. بعد شوي يجيبوا العشا...
ساره: طيب..
ناصر: قام قبلها ومد يده... مسكتها وقامت... صارت مقابله له.. ووجها لاصق في صدره..
ناصر: تنفس بهدوء..مسك خصرها.. وقربها اكثر منه.. رفع وجهها باليد الثانيه.. وباس خدها..
ناصر: وهو يضحك.. وجهك صار احمر......
ساره:ههههه...
ناصر: يلا روحي..
مشت عنه..حب يحرجها اكثر.. اذا بغيتي مساعده ناديني..
ساره:جن هذا........... لفت وهي منزله عيونها... لا شكرا.. وراحت الغرفه...
ناصر: فرق الثرى عن الثريا.......
بعد ماسكرت الباب.. استندت عليه.. وحست انها شوي بتبكي...رفعت راسها لفوق.. يارب.........يارب......ساعدني.. وسخر قلبي له..
طالعت في الغرفه... السرير منثور عليه ورد روز احمر.. ابتسمت.. صحيح مجنون..
ناصر... شال شماغه وفتح ازرار الثوب اللي فوق.. ومسح على شعره ورجع براسه على ورا......وتنفس وغمض عيونه.. ساره.. راح تكونين اسعد انسانه بالدنيا..
ساره:جلست على كرسي قدار التسريحه..شالت التاج و الطرحه.. وقفت وراحت لعند الشنطه وفتحتها...
ههههههههههههههههههههيييييييي... وينه... دورت بكل الشنطه.. معقوله ماحطيته.. كانت ناويه تلبس فستان اخضر ناعم.. مالقيته اكيد نسيته ببيت ابوي... والحل.. اممم هذا بنطلون وتي شيرت ماينفع لبكره وحنا رايحين المطار.. طيب..ش البس.. هذا الروب.. ش راح يقول عني.. اووف البسه مافي شي غيره.... والفستان بدا يضايقني... اخذته وقفلت الباب....
كان روب نوم عرايس... مثل هذا....
فسخت فستانها وعلقته.. اخذت الروب.. لبست القطعه الأولى...
ناصر: دق الباب.. حبيبتي وصل العشا...
ساره :طيب جايه.....لبست القطعه اللي فوق.. وصندلها الأبيض.. وراحت الصاله........
ناصر: كان واقف عند الطاوله... على يسار باب غرفة النوم.... لف وجهه
ناصر: يلا حبيت,,,,,,,,,,,, وسكت...
يتبع | | | |