(22)
نام على الكنبه.. شكلي بتعب معاك كثير ياساره............
ساره: حاضنه نفسها وتبكي...........ياربي هو ماله ذنب لكن.... ماقدرت...
نام على الكنبه ........
ساره... قامت الحمام وغسلت.. مشت بشويش.. وقفت عند الدرج.. شافته نايم بدون غطا.. وصدره مكشوف.. اخذت لحاف وراحت غطته بسرعه ومشت..
الصباح..
صحت من النوم مصدعه.. راحت تتوضا.. عيوني متورمه من البكا... توضت وصلت الفجر.. اشوفه صحا اولا.. راحت الصاله لقته بعده نايم.. حاط يده على وجهه.. جلست على ركبها جنب الكنبه ووجها مقابل وجهه.. مسكت يده وباستها.. وهمست انا آسفه....... فتح عيونه.. هذي هي قدامي.. ساره اتفاجأت وقامت بتمشي.. مسك يدها.. وقفت بدون ماتطالعه.. جلس وجلسها جنبه وهي منزله راسها..
ناصر: وهو يمسح على شعرها.. شلونك الحين؟
ساره: مو معقول هذا.. توقعت انه ماراح يكلمني..............شهقت.. ونزلت دموعها..
ناصر: ساره عمري.. لاتبكين... وهو يبعد ايدينا عن وجهها.. قربها منه وحضنها.. وهو يمسح على شعرها.. لاتبكين....
ساره: وهي تبكي.. انا،،،،،،، انا,,,,,,,,,,,,,,,, آسفه.... سامحني..
ناصر: خلاص لاتبكين والله مو زعلان منك.. بعدها عن صدره وباس جبينها وهو يمسح دموعها... اذا ماتبيني ازعل لا تبكين..
ساره: زين.. رفعت وجهها له.. نظراته كلها حب وحنييه.. ناصر..
ناصر: رمش.. عيونه...
ساره: صحيح مو زعلان مني...
ناصر: اقول لكم مثل الأطفال.. اممم بزعل اذا ماعطيتيني بوسه هنا.. واشر على خده..
ساره: نزلت عيونها... نااااا صر..
ناصر: ههههه... يلا ماطلبت شي...
رفعت عينها...قربت منه بشويش ويدها في يده... عطته بوسه بشويش على خده.. وحضنته..........
ناصر: اول مره هي اللي تحضني... تمسك فيها بأقوى ماعنده...
ساره: حضنك هو اللي راح ينسيني ماهر وايامه.... وهي تهمس له.. اصبر علي شوي..
ناصر: بعدها عن حضنه وباس جبينها.. رفع ذقنها.. حك خشمه في خشمها.. ضحكت ونزلت راسها..
ناصر: هههههههههه شوفي انا مو مستعجل.. لكن اذا مابنام جنبك.. هذا شي ثاني..
ساره: طيب ...........
ناصر: وهو يقوم.. انا بروح اخذ لي شاور واجي القى الفطور جاهز..
ساره : ههههه من عيوني..
ناصر: تسلم لي عيونك.. وراح فوق..
بعد مادخل الحمام... ساره لبست لها فستان ناعم ابيض.. وحطت لها ميك اب ناعم زي عادتها... جهزت الفطور... واخذته للبلكونه .. الجو حلو...
طلع من الحمام.. شافها وافقه في البلكونه ترتب السفره والهوا يلعب بشعرها..
صلى الفجر.. وراح لها.. اش هالحلاوه..
ساره: ههههههههه تسلم...
ناصر: متاكده انتي زوجتي مو وحده فرنسيه..
ساره: ش قصدك وتخصرت..
ناصر: ههههههههه.. مسكها من خصرها.. بعد شعرها عن وجهها.. انتي في عيوني احلى ساره في الدنيا..
حطت ايديها على صدره ورفعت وجهها وجات عينها في عينه...غمضت عيونها...
نزل على شفاتهاو.....................................
ساره: حست انه زودها شوي.. بعدت عنه .. ماتبي تفطر..
ناصر: الا تقطعيها يعني..
ساره: ناااااااااصر........
ناصر: اذوب انا سحب لها كرسي.. تفضلي يامدام..
ساره :وهي تجلس.. شكرا...
صبت له شاي... مااكل شي.. يطالعها وبس...
ساره: ليش ماتاكل ... ماعجبك الفطور..
ناصر: وهو يطالع وجهها.. شبعت..
ساره: نزلت عيونها بخجل..وبعدين معاك.......
ناصر:هههههههههههههههه
فطروا.......
ساره وهي جالسه جنبه على الكنبه ومحوطها بكتفه ويلعب في شعرها..
ناصر: اليوم آخر يوم لنا هنا.. وين ودك نروح..
ساره: التفت عليه.. ليش بنرجع؟
ناصر: بنروح باريس... عشانك......
ساره: نزلت عيونها تسلم..
ناصر: بس تسلم...
ساره: لا تصير طماع.......
ناصر: وانتي بخيله..
ساره: ومن قال؟
ناصر: محد......
ساره: هين اوريك من هي البخيله.. قربت منه وعطته بوسه على خده قويه...... وبعدت عنه وتكتفت عشان مره ثانيه تقول بخيله..........اش فيه ساكت ولا سوى لي شي.. لفت عليه... لفته ميت ضحك وحاط يده على فمه....... وهو يأشر بأصبعه.. صادوووووه......
ساره: ياثقيل الدم......... ومسكت مخده ورمتها عليه.. وقامت..
ناصر: وهو يضحك تعالي وين بتروحي...
ساره : وهي ماشيه خليك لحالك مثل الجني.......
ناصر:ههههههههههههههههههههههههههه.. قام ووقف وراها ومسك كتفها.. وين رايحه..
ساره : بعد عني....
ناصر: طيب حقك علي..روحي البسي بنروح السوق نشتري هدايا..
ساره: مابي........
ناصر: وهو يبوس خدها.. عشان خاطري.........
ساره: ابتسمت ولفت عليه.. زين... وراحت تلبس...
في السوق....
اشترت ساره.. هدايها لأخواتها واخوات ناصر..
ناصر... اخذ هدايا لعبدالله والتوأم..........
ناصر: مااخذتي لك شي........
ساره: اذا عجبني شي خذيته...
ناصر: طيب ش رايك انا اخذ لك على ذوقي وانتي بعد..
ساره: اوكي..
ناصر: وهو يأشر... هناك محلات الملابس الرجاليه... روحي وارجعي هنا ....
ساره: اوكي... راحت.........ومشى هو.........
ساره.. اخذت له بنطلون بيج وقميص زيتي (لونه المفضل) .. وجاكيت اسود جلد..
طلعت من المحل.. من وين ........ المجمع على شكل دائره من الوسط.. يمكن طلعت من باب ثاني.. رجعت المحل وطلعت من الباب الثاني نفس الشي..
شكلي ضعت.......... شافت رجل امن.. طيب شنو اقول له.. مااعرف ولا كلمه..
ناصر.. اشترى لها فستان احمر لنص الركبه.. ماسك الرقبه ومن ورا نص الظهر طالع.. وركب معاه صندل كعب طبعا... مفتوح من قدام.. عجبه طقم الماس. . عقد معاه حلق وخاتم.. طلع المحل ورجع نفس المكان مالقاها.. مر على محلات الملابس الرجاليه.. مالقاها... ياربي ماتكون ضاعت.. حست رجوله ماعاد تحمله خاف تحقد عليه مره ثانيه........ قام يدور في المجمع.. وصل نهاية الطابق.. كوفي شوب..
هذي هي.. جالسه على كرسي وتطالع يمين ويسار بخوف وتبكي..
جا جنبها... ساره.. لفت عليه.. وبكت اكثر.. ناصر وهو يمسح على راسها.. خلاص حبيبتي .. حصل خير..
ساره :وهي تبكي.. ابي ارجع البيت...
ناصر: يلا قومي.. اخذ من عندها الأكياس.. ركبوا تاكسي ورجعوا الفندق..
وصلوا الشقه... وعلى طول ساره راحت فوق..
ناصر. . بعد مادخل الأكياس راح لها لقاها واقفه عند البلكونه.. وتبكي..
قرب لها.. ساره انا ....رمت نفسها في حضنه وبكت.. لاتخليني مره ثانيه لحالي..
ناصر: والله ماراح اتركك لحالك مره ثانيه... خلاص حبيبتي لاتبكين.. وهو يمسح على ظهرها وشعرها.. ظلت اكثر من دقيقه وهي حاضتنه وتبكي..
ناصر: بعدها... اشوف.. مسح دموعها.. وباس جبينها.. خلاص..
ساره.. وقفت بكا..وهزت راسها...
ناصر: طيب روحي غسلي وجهك الحلو.. وتعالي شوفي اش اخترت لك...
ساره :اوكي..
غسلت وراحت له الصاله...
ناصر: هلا والله.. ذكريني اذا رجعنا ادخلك دوره لغه فرنسيه...
ساره:ههههههههههه..
ناصر: فديت الضحكه انا... طيب شوفي.. وطلع الفستان.. ش رايك..
ساره:............................... مجنون هذا يبيني البس له هذا.... عاري..
ناصر: ماعجبك؟
ساره: امم حلو.. بس قصير وعاري..
ناصر: وانتو حق منو بتلبسيه.. قرب منها وهو يحرك حواجبه.. لي وبس..
ساره: نزلت عيونها.. ههههههههههه
ناصر:طيب شوفي الجزمه حلوه..
ساره : قربت منه وخذت فرده.. يجنن على الموضه..
ناصر: حلو باقي شي...طلع طقم الألماس..
ساره: تطالع فيه وتطالع في الطقم.. مو كأنه غالي.......
ناصر: مافي شي يغلا عليك...
ساره: تسلم لي يا........
ناصر: قرب لها.. يا شنو؟
ساره: يا........ بعد عمري........
ناصر: وهو يصرخ.. امووووووووووووووت فيها يانااااااااااااااااااااس..
ساره: تحاول تسكر فمه بيدها... اسكت لا تفضحنا...
ناصر: عادي هنا... كل شي فري.......
ساره: بلا جنان...
ناصر: انتي خليتي فيني عقل.... شكلي بنزل من هنا على مستشفى المجانين...
ساره :اجل احجز غرفه مزدوجه...
ناصر: عقد حواجبه .. ليش؟
ساره: وهي تأشر عليه وعليها.......لي ولك.......ز
ناصر:هههههههههههههههه ياناس هذي بتقضي علي..
ساره : اترك عنك هالكلام وشوف ذوقي...طلعت الأغراض اللي اخذتهم له........
ناصر.. اووووف خطيره...........
ساره: عجبوك........
ناصر: اكيد ذوقك.. اكيد حلوين.. ومال على خدها وباسه.........شكرا حبيبي...
ساره : العفو.......
في الليل.........
طلع ناصر وجاب معاه شيز كيك.....ز
ساره: شكرا..........
ناصر: العفو.. تبين قهوه..
ساره: وهي تقوم انا اسويها..
ناصر: جلسها.. خليك مكانك انا اسويها..
ساره: لكن.......
ناصر: ولا كلمه انا عازمك على حسابي........
ساره:هههههههههههه
راح المطبخ وسوى قهوه..... رجع لقاها مسكه جوالها وتهز رجولها..
ناصر: حط الأكواب على الطاوله وجلس جنبها.. اش فيه؟
ساره: ماادري.. دقيت على بيت اهلي وجوال امي وابوي واماني محد يرد...... قلبي يقول صاير شي......
ناصر: قرب منها .. وهو يمسح على كتفها وباس جبينها.. لاتخافي.. يمكن طالعين..
ساره: لا قلبي يقول ان في شي.. ادق على سلمان اوتركي.. سلمان جواله مقفل.. تركي.. رن مره .. مرتين.. الثالثه.. رد......
ساره :الو تركي وينكم؟
تركي : وهو يبكي.. احنا في المستشفى؟؟
ساره: ايششششششششششش؟؟؟؟؟ ليش؟؟؟
تركي :سلمان........
ساره :وقفت ...... اش فيه؟؟؟؟؟؟
تركي :..........يبكي.................
ساره: الو الو... تركي... رد علي سلمان اش فيه....
تركي : صار عليه حادث وهو راكب دباب...... وللحين ماندري عنه شي.......
ساره :انهارت على الأرض وطاح منها الجوال...... ناصر مسكها وجلسها على الكنبه.. اخذ الجوال الو..... الو..........
ناصر: اهدي........ وحضنها....
ساره: خايفه يصير فيه شي........... ناصر دق على اي احد يطمني عنه.. وهي تبكي.......
ناصر: طيب.. بس انتي اهدي الحين...... دق على سعد.. هلا سعد.. بشرني شلون سلمان الحين...... ايششششششششش....... من متى......... لاحول ولا قوة الا بالله.. طيب مع السلامه.....
ناصر: جلس جنبها وهو جامد....
ساره :ش فيه اخوي....... ناصر رد علي شفيه اخوي.. وهي تهز كتفه..
ناصر: ها.......... مافيه شي...........
ساره :لا تكذب علي ش فيه......تكفى لاتكذب علي......
ناصر: مسك كتفها... اهدي..
ساره: وهي تبعد ايدينه .. قولي اش فيه..........
ناصر: جاته ضربه قويه على الراس.. وسببت له نزيف داخلي.. وهو الحين في غيبوبه من ثلاث ساعات...
ساره :حطت يدها على فمها.......... لا................ لا اخوي..........وصارت تبكي وتصرخ... اخوي,.
ناصر: مو عارف ش يسوي لها... مسكها... حبيبتي... اسمعيني..
ساره: ..............تبكي...........ز
ناصر: قرب لها.. واللي يخليك اهدي.. رمت نفسها في حضنه وهي تبكي..
ناصر: خلاص اهدي..
رفعت وجهها.. خلينا نرجع...
ناصر: ان شاءالله.. اهم شي رضاك..
ساره: هدت شوي.. قام جاب لها كاس ماي.. وشربت شوي..
ناصر: انا بروح الحين اغير حجزنا.. واشوف اقرب حجز للدمام..
ساره :اوكي..
وقام .. ولما وصل للباب..
ساره :ناصر........
ناصر: لف .. نعم.......
ساره: مشكور الله لا يحرمني منك........
ناصر: ولامنك.. وطلع.......
ساره..... اخذت لها قرآن........ تقرا وتدعي رب العالمين يشفي اخوها........ز
الله يرحمك يابدر........ويسكن روحك الجنه....
بعد نص ساعه رجع..
ساره : بشر..
ناصر: تمطمني الحجز بعد بكره...
ساره:مافي بكره؟
ناصر: لا..........
ساره : ....................
ناصر: لا تخافي ان شاءالله رب العالمين بيقومه بالسلامه.. ادعي له...
ولما جا وقت النوم.........
ناصر... نام وساره جالسه جنبه..
ناصر: مابتنامي..
ساره : مو جايني نوم..
ناصر: قام .. وحوطها بكتفه.. باس خدها... حبيبتي.. نامي.. وبكره رب العالمين يشفيه..
ساره: خايفه....
ناصر: لا تخافي.. خلي ايمانك بالله قوي..
ساره :ونعم بالله...
ناصر: وهي ينيمها جنبه.. وصار راسها على صدره.. نامت..ونام...
يوم ثاني.. انشغلوا يجهزوا اغراضهم.. رن جوال ناصر..
ناصر: ابتسم ورد...... هلا بالمزعجه.......
ندى: اقول الشرهه مو عليك.. انت واحد معرس وماينشره عليك.. الشرهه علي انا ادق عليك واخسر نفسي مكالمه دوليه.. يلا روح باي..
ناصر:ههههههههههه.. الله يخلي ابوي يدفع فواتيرك.. اخباركم..
ندى: والله تو الناس.. اسبوع يالظالم.. ولا تتصل تسأل... ولا كأن عندك اهل وولد........
ناصر: حقك علي.. شلون عبدالله..
ندى: بس عبدالله......
ناصر:هههههههههههه..
ندى: احنا الحمدلله بخير.. وعبود مطلع لنا قرون......تعال شلون سارونه..
ناصر: الحمدلله بخير...
ندى :ابي اكلمها..
ناصر :مو فاضيه لك.. تجهز اغراضنا..
ندى: ليش بترجعون.. عشان اخوها..
ناصر: ايه...
ندى :اهاا.. متى طيارتكم...
ناصر: بكره..
ندى: طيب.. اقول اخوي حبيبي انت...........
ناصر: مانسيتك.. شدعوه كم ندووش عندي..
ندى : دووم اقول احسن اخو بالدنيا ناصر......
ناصر: هههههههههه بس للمصالح..
ندى: اوكي .. سلم على سارونه........باي........
ناصر: باي................راح لساره...غرفة النوم....... خلصتي..
ساره :ايه.... من كنت تكلم...
ناصر: وهو يجلس جنبها على السرير .. ليش تسألي تغاري......
ساره :ناصر مالي مزاج مزحك......
ناصر: اوف.. لاتعصبي علي. هذي المرجوجه ندوو.. تسلم عليك..
ساره :الله يسلمها..شلون عبدالله..
ناصر: الحمدلله............
في بيت ابوناصر...........
ندى: الحمدلله ماطلب يكلم ولده..........
نوره : المصيبه.. اش راح نسوي اذا عرف.. والله بيقوم الدنيا........
ندى :كله من ابوي............
ام فهد : قلت له لا تعطيه اياها.. .قال لا هاذي ام ومن حقها تشوف ولدها......الله يستر اذا رجع ابوه...........
الحمدلله على السلامه..............
وصلوا مطار الدمام..........
ساره : دقت على اماني... في اي مستشفى.. طيب اوكي..
ناصر: نمر البيت اول...
ساره :لا ابي اروح اتطمن عليه... ممكن..
ناصر: اكيد كم ساره عندي..
جا سواق بيت ابوناصر.. وصلهم المستشفى.. وراح يودي الأغراض البيت...
ساره : تمشي وهي خايفه.. وصلوا الغرفه..عند الباب...
كان ابوها واقف وامها جالسه على كرسي وماسكه قرآن... واماني واقفه على الجهه الثانيه..
ساره :السلام عليكم........
ام عبدالرحمن : ساره؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راحت وحضنت امها... وبكت..
سلمت على ابوها واماني.. ناصر سلم عليهم بعد..
ساره: شلونه الحين.......
ابوعبدالرحمن: ادخلي شوفيه..
ساره :ناظرت ناصر.. مسك يدها.. ودخل معاها..
كان نايم وفي يده مغذي وراسه ملفوف كله...
ساره : باست يده.. سلمان حبيبي رد علي..
فتح عيونه :جت الدلوعه..
وقفت.. انت صحيت...
سلمان : وهو يضحك ايه .. غبت بس ست ساعات.. اقول ساروه وين صوغتي..
ساره : ودها تذبحه.. لكن نزلت دموعها.. الله يرجك وانا سويت لزوجي فضيحه عشانك.......
سلمان :خبله.....
ناصر: هههههههههههه.. الحمدلله على السلامه.......
سلمان : اللله يسلمك..........
ناصر: مع انك مريض.. لاتقول عن زوجتي خبله.. ماارضى عليها...
ساره :خليه يقوم.. واخذ حقي بأيدي.......ز
سلمان : الله يعينك عليها......
ساره: اوووووووف منك ...
ناصر: ماعليك لو تشوفها.. ميته تبي تجي وتطمن عليك...
سلمان : ادري عنها... ماشفتها مع بدر الله يرحمه...
ساره: نزلت عيونها.. الله يرحمه.......
ناصر: حب يطلف الجو.... ايه سلوم.. قول لنا كيف انقلبت ........
سلمان: هههههههههههه اسمع السالفه.. كان فيه مطبه وانا ماشفتها... هذي كل السالفه..
ناصر وساره :ههههههههههههه..
بعد نص ساعه...
جوا اهل ساره كلهم ..........
ناصر: وهو يمسك يد ساره :اسمحوا لنا ياجماعه .. نترخص..
ساره : تهمس له خليني هنا..
ناصر: لا.. تطمنتي على اخوك... يلا البيت وبكره من الصبح اجيبك..
ساره: اوكي.. مشوا..... ناصر كلم سواق بيتهم يجي ياخذهم وراحوا بيت ابوناصر......
دخلوا البيت فاضي مافيه احد........ز
ناصر: امم اليوم الجمعه اكيد رايحين الشاليه....يلا نطلع شقتنا عشان تنور ياحلوه.....
ساره :ههههههههههههه ناااااااصر..
ناصر: عيونه.. مسك يدها وفتح الأصانصير وطلعوا فوق.. وصلوا شقتهم.. ناصر وهو يمسك يد ساره.. باليمين..
ساره :زين..
فتح الباب..تفضلي يامدام..
دخلت ودخل وراها... فتح النور....... انبهرت بالديكور والأثاث..
ناصر.. وقف وراها وهو يهمس.. ش رايك بذوقي..
ساره :وهي تلف بنظرها على المكان.. يجنن..
الصاله ارضيتها سيراميك اسود... والجدران ابيض ناصع.. والكنب كلاسيكي احمر..
وفي طاوله في الوسط وعلى جنب..لونها اسود وعليها التلفون وصورة عبدالله.. والمطبخ مفتوح على الصاله........ المطبخ جدرانه اسود وابيض .. واثاث المطبخ اسود.. وفيه خط احمر....... وطاولة طعام لونها ابيض...
ساره :لفت على ناصر.. ذوقك يجنن..
ناصر: اكيد يجنن.. لأني اخترتك..
ساره :نزلت عيونها..
ناصر:ههههههههه طيب تعالي نشوف باقي الشقه..
على اليسار .. غرفة مكتب لناصر... اثاثها زيتي غامق والآرضيه بيج.. وفيها صوفا تنفتح وتصير سرير..
والغرفه الثانيه غرفة عبودي......... الجدار المقابل للباب لونه ازرق غامق.. والباقي سماوي.. والأثاث حق اطفال بين الأبيض والأزرق والأحمر....... وفي نهايه الممر وانتو بكرامه حمام..
علي اليمين غرفة النوم.........
فتح الباب......... ساره انهرت فيها........كبيــــــــــره.. وفيها نافذه ورا السرير نص الجدار.. تطل على حديقة البيت..... اما الأثاث...
سرير اميركي حديد ابيض وعليه من فوق ستاره دانتيل خفيفه مره.. والجدران بنفسجي فاتح يجنن والأرضيه بنفسجي غامق.. وباقي اثاث الغرفه ابيض..
عند الباب على يمين غرفة ملابس وفيها حمام..
ساره :لفت على ناصر.. انا احلم اكيد.....
ناصر: وهو يحوطها بأيديه .. لا ياعمري مو حلم..
ساره :طيب اقرصني عشان اتأكد..
ناصر: ماطلبتي شي.. مال على رقبتها وباسها بقوه..
ساره :تضرب كتفها .. يامجنون بعد.. خلص وبعدت عنه..راحت لمرايه كبيره بغرفة الملابس.. اووف منك اكيد بيظل لها اثر....
ناصر:ههههههههه عادي.. زوجتي وكيفي..مسك يدها تعالي ابيك بسالفه..
ساره : الله يستر سالفه على السرير..
جلسها.. ونام على حظنها.. مسك يدها وحطها يدها على صدره.. وهي قامت تلعب في شعرها..
سكتوا اثنيهم.. كل واحد يتامل الثاني...
رن جوال ناصر..
ناصر: اووف منو هذا...... ندى.. بذبحها..
ناصر :الو......
ندى: بصوت يرجف.. هلا اخوي وينك..
ناصر: في البيت..
ندى: وصلتوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر: ايه ... وينكم..
ندى: احنا تحت..
ناصر: طيب نازلين........ وقام هو وساره.. ونزلوا تحت..
سلموا على ابوه وام فهد.. ونوره وندى.. جو التوأم يركضوا حضنهم.. وسلموا عليه..
ناصر.. يلف عليهم... وين عبدالله؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى: تطالع في نوره...........الله يستر.........
ناصر : ردوا علي.. ولدي وينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
ابوناصر: استريح ياولدي واهدا...
ناصر: يبا ... ولدي وينه....
ابوناصر: مع امه.........
ناصر:ايشششششششششششششش؟؟؟؟؟؟
ليش ومن متى هو عندها.. ومن سمح لها تاخذه......
ابوناصر: اهدا ياولدي.. هذا ولدها ومن حقها تشوفه..
ناصر: وينها الحين..
ام فهد : في بيت امها.. وصار ثلاثه ايام معاها..
ناصر: تركهم وراح فوق .. جاب مفاتيح سيارته وطلع من البيت..
ابوناصر: وهو يلحقه.. وقف.. ولاعبره ومشى لبيت عمته...
ناصر: وهو يسوق.. ماراح اخليك تاخذيه مره ثانيه انا ادري ليش اخذتيه...
وصل بيتهم.. الأنوار مطفيه.. مافي احد... دق الجرس والباب.. محد رد عليه..
طلع جواله ودق عليها..
ردت :هلا ابوعبدالله.. هلا بالمعرس..
ناصر: وهو يشد على اسنانه.. وين ولدي..
هيفاء: هههههههههه اي ولد...
ناصر: بصراخ.. هيفاء.. اذا ماقلتي لي الحين وينك.. بتشوفي شي عمرك ماشفتيه..
هيفاء: ههههههههه.. وش بتسوي يعني وانت ماتدري انا وين.. 500 الف ريال.. وسكرت بوجهه..
ناصر: حقيره......دق عليها جوالها مقفل........هين انا اعلمك كيف.....
اتصل بواحد صاحبه ... تابع الشرطه..
ناصر: هلا حمد....
حمد :هلا..الف مبروك..
ناصر: الله يبارك فيك..طلبتك يااخوي..
حمد :عطيتك.. آمر..
ناصر: مايامر عليك ظالم..
شرح له الموضوع........