|
عضويتي
» 1746 |
جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 |
آخر حضور
» 19 - 1 - 2025 (08:40 AM) |
فترةالاقامة »
193يوم
| مواضيعي » 51 | الردود » 1984 |
عدد المشاركات » 2,035 |
نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 63 | الاعجابات المرسلة » 18 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » |
جنسي » |
العمر »
سنة
|
الحالة الاجتماعية »
اعزب
|
مشروبى المفضل » |
الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » |
ناديك المفضل » |
سيارتي المفضله » | |
رد: رواية عشانك بس ..... : وبعدين هي مارح تلاقي احسن منك ...... : واثقه انها بتوافق ! ..... : مدري , نايف انت تدري هنوف قريبه مني حيل والحمد لله ,, بس على كثر الأشياء اللي نسولف فيها ماقد مره جابت طاريك ,, ولا تكلمت فيك .. يعني أتوقع مع بقية البنات عادي بس أنا لا ..... : ليه طيب وشو المانع ؟ تفكّر انك بتقولين لي ؟ ..... تعتدل في جلستها : لا مو كذا ,, بس نظرا لتاريخكم , احس انها لو تكلمت يمكن انا اعلقها او اعطيها امل او انظر لها نظره ثانيه ,, او ,, مدري مدري صح اني احترم فيها هالشي بس هالبنت غريبه يبتسم نايف باعجاب مع انه حس انها ماعادت تحبه : طيب ؟ ..... : وشو اللي طيب ؟ ...... يحاول يصيغ السؤال : انتي ,, يعني ,, كيف تشوفين هنوف ؟ ابتسمت نادية وقالت تبي تطفّشه : تأخرت على سالم لازم اروح , رجعني البيت عصب نايف ومسك رقبتها بيده كأنه بيخنقها : والله مو وقتك انتي وسالم تبين تطلّعيني من طوري ؟ تضحك نادية برقه ويسكر نايف باب غرفته ويوقف وراه : لاتنرفزيني ! أنا سألتك سؤال وجاوبيني عليه ,, كيف تشوفين هنوف ؟ ...... تجمع اصابع يديها بحركه تهدي اعصابه : مو مهم انا كيف اشوفها , المهم انت كيف تشوفها .. سكت نايف وعطاها نظره ,, قامت ووقفت عند التسريحه تصلح خصلات شعرها تنتظره يتكلم ..... : ناديه انا ماخذت رايك فيها لأنك أختي بس ,, لأني احسها تشبهلك شوي في الشخصيه , وغير عن كذا انتي ياناديه ماشاء الله عليك مدري وش مسويه في سالم , ماشفت واحد يحب زوجته كثره , قلت تعطينا من خبراتك استحت ناديه لأن نايف اول مره يقول لها هالكلام وماردت , شافها تلعب و تحرك رجولها في الارض وضحك عليها ..... : يعني تتوقعين هالشي مو واضح عليكم ؟ كل العايله ماعندهم كلام الا ناديه وسالم ,, حتى امي طيبه يقولون انها توصي سلمى تسوي مثلك عشان يحبها خالي , و حتى يوم ارتفعت حرارتك وجيتي بعدها عندنا , زوجك كسر جوالي وهو كل شوي داق يتطمن ويقول لي لاتطلع من البيت عشان لو احتاجت تروح المستشفى توديها .. قامت ناديه بتطلع لانها انحرجت مره وهي ماتعرف تتكلم وهي مستحيه , خصوصا ان هالكلام قاعد يطلع من اخوها الكبير .. ..... يوقفها : طيب على الأقل قولي لي , هنوف تلبس زي كذا ؟ (ويأشر على ملابس ناديه ) طالعت نادية نفسها , كانت لابسه بلوزتها الموف المموجه بأبيض وفتحتها واسعه ..بس تحتها بدي ابيض , وقماشها طايح وتنربط من الخصر ,, وتحتها تنوره موف للركبه ,, وبعدها سترتش ماسك لنص الساق ,, طالع شكلها انيق بقوه ,, وناعم نايف يكمل : يعني راعية كشخه وذوق زيك ولا ؟ ..... : بس يوم جا طاري هنوف قمت تمدحني ولا عمرك ماعلقت على لبسي يضحك على نفسه : طيب جاوبي على سؤالي .. ...... : ايه , ويمكن ذوقها احلى مني بعد , بس هي تحب الأشياء البسيطه أكثر < الأخ دخل في عالم الهنوف ... توجهت للباب وهي تضحك على هيامه في البنت وهي تقول : ما أتوقع ان سالم يحبني كثر ماتحب انت هنوف ..... يطلع من افكاره ويرد عليها بسرعه : الحين انا قلت اني احبها ؟ وش فيكم علي انتم ؟ تسحبه من يده وتوقفه عند المرايه وتأشر على وجهه : ايه قلت طلعت من الغرفه وبعد دقايق من الاستيعاب سكر الباب ..وراح لمكان الصوره (تحت السرير) وطلعها غطى صورته بيده . وصار يطالع صورتها ويتأملها , وفي راسه تدور ألف فكره وفكره .. كانت الصورة جميله .. وكان في الصورة طفل وخلفنا كانت مره تلبس عباه .. وأطرف الصورة ولد يضحك صباه وقربنا حطت حمامة ,, قربها حطت حمامه تذكرين شكثر كانت ابسط الاشياء ,, تثير الانتباه ؟ وفي البعيد احتفظت الصورة ,, بمنظر مهر جامح وفي البعيد فآخر الصورة ,, شخوص بلا ملامح تذكرين شكثر كان الوقت شفاف وحنون وطيب ومبهج ودافي .. ومتسامح ؟ وكان في الصوره .. وهذا اجمل اللي كان في الصوره .. طباعك ! نظرتك والشيطنه في داخل عيونك ,, جنونك ., واندفاعك ,. بسمتك لما تطوقني ذراعك ,, اذكر انك قبل ندخل هذي الصوره في لحظه التفتي لي وقلتي : قول احبك .. قلت اخاف اليا تكلمت ,, أحرم اذني من سماعك .,,! كانت الصورة جميله كنتي في احلى نفانيفك كأن الصبح ضيفك ,, أو كأنك من كثر ماكنتي أنتي كنتي طيفك ..! كنتي في اكثر مواعيدك وفـــا .. وكنت أنا .. في أكثر يديني دفـــا .. كانت الصورة جميلة .. وكـــــان في الصورة وفــــــــا ..! (القصيده لفهد عافت) < ياترى مازالت تشوف اللي بيننا وفا .. ولا تظنه جفا ؟ حاول ينفض افكاره لأنه مايبي يعلق نفسه بشي وهم حتى ماكلموا البنت ,, طلع للصاله يجلس مع اهله . < ما درى عن اللي براس ضاوي . ..... يأشر على ناديه بعيونه وهو يعفس وجهه بمزح : مارحتي انتي ؟ قومي خلاص ازعجتينا نادية : لا مارحت بكمل قهوتي اول . اعتدال : وش فيك عليها أنا مابيها تروح , ماصدقنا ان سالم مادق عليها للحين ..... : ..... ...... تضحك : ماعليك منه يمه قلت له كلمة حق بس ما أعجبته , بكره تحتاجني ما أجيك واخليك انت تجيني البيت .. ..... ينقهر نايف ويسكت .. اما في بيت سالم .. كانت سلمى برضو عند اهلها .. دخل سالم الصاله وجلس .. ..... : سلمى , ابي شاهي سلمى وهي في مكانها : انيتا (الشغاله) سوي شاهي حق بابا سالم .... بعصبيه : لا , ابيك انتي تسوينه فهمت سلمى انه يقرف من الشغالات : خلاص اصبر شوي تجي ناديه وتسويه لك بصرخه خوفتها : قلت لك ابيك انتي تسوينه تحاول ام سالم تهدي الموضوع : خلاص انا بقوم .... : يمه ! اجلسي ,, (وبلهجه آمره) سلمى ..! قومي المطبخ تقوم سلمى وهي تسحب رجلينها سحب .. سالم : ولا عليك امر يمه , طلّعي الشغاله من المطبخ , وخليها تنظف الحوش ام سالم : ياولدي مارح تتعلم بهالطريقه , كل شي يجي بالهداوه .... : الا هالبنت .. يمه انتي شايفه الهداوه تنفع فيها ؟ شوفي وش كبرها ماتدلّ حتى طريق المطبخ ..! ..... : الله يهديها بس انت خف شوي عليها (جات سلمى من المطبخ ماسكه بيدها كوب فيه ليبتون ) ... : تفضل ..... : بهالسرعه ؟ ..... : ايه ان شاء الله يعجبك ...... : لاتقولين لي صبيتي مويه حاره من البرّاد ورميتي الليبتون فيه ؟ .... باستغراب : بلى ..... : ودّيه ما أبيه , ماتعرفين تغلين المويه لحالها على النار وإذا غلت تحطين السكر .. وبعدين تخفضين الحراره وتحطين معاه الليبتون والنعناع ؟ ..... : انا كذا اسويه .. اول مره اسمع بهالطريقة ! .....يأشر بصبعه على المطبخ : روحي سوي مثل ماقلت انقهرت ومشت للمطبخ وهي تقول في نفسها : اكيد يبي زي طريقة ناديه حبيبة القلب ولا كلّه شاهي ماتفرق .. هدى سالم اعصابه وسولف شوي مع امه ,, استأذن دقيقة وقام المطبخ .. قال وهو واقف عند الباب : سلمى ,, الشغاله معك في المطبخ ؟ ارتبكت سلمى لأنها كانت قايله للشغاله هي اللي تصلح الشاهي وهي جالسه على البنش اللي عند المغسله اشرت سلمى للشغاله تسكت عشان مايحس بوجودها : لا , انا جالسه اصلح الشاهي سالم : تعالي لحظه , بعطيك شي (وكان قصده يتأكد من خطواتها اذا معاها احد او لا ) قربت سلمى منه وسكت شوي وبعدها قال بعصبيه : اذا انتي لحالك في المطبخ اجل مين اللي واقف عند الفرن ؟ ارتبكت سلمى : هاه ؟ مافيه احد ,, انا جالسه اسوي الشاهي عصب : اني ما أشوف مو معناها اني ما أحس , .,, تستغفليني ياسلمى ؟ (ويعلى صراخه) وتكذبين بعد ؟ خلاص ماتبغين تسوين شي لاتسوينه بس مو تستغلين وضعي وتستغفليني ,, انتي متى بتتسنّعين ؟ (وينمسكها من ذراعها ) علميني متى ؟ تجي ام سالم للمطبخ : وش فيكم بسم الله ؟ سالم وشفيك على اختك اترك يدها لاتهاوشها تصيح سلمى : ماسويت شي يمه , كله .. عشان ,, عشان هالشاهي الي ماعرف اسويه .. طيب .. انا راشد مايطلب مني اسوي دايم حتى الشاهي يشرب عند جدته او يجيب لنا من الكافتيريات اللي عند الشارع .. لييش تكبرون الموضوع ؟ سالم وهو واصل حده ويعض على شفايفه : يمه أدّبي بنتك هذي ولا والله لاتلوموني لا سويت شي فيها ..... : ليه معصب عليها وش سوت لك ؟ يسحبها من ذراعها ويخليها تقابل أمه : قولي لها وش سويتي ,, قولي لها ...... : ك .. كذ.. كذبت عليه .. تركها سالم وراح لغرفته وهو يقول : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم , اعوذ بالله ..! جلس على سريره ويحس الدنيا مو سايعته .. | | |