|
عضويتي
» 1746 |
جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 |
آخر حضور
» 19 - 1 - 2025 (08:40 AM) |
فترةالاقامة »
197يوم
| مواضيعي » 51 | الردود » 1984 |
عدد المشاركات » 2,035 |
نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 63 | الاعجابات المرسلة » 18 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » |
جنسي » |
العمر »
سنة
|
الحالة الاجتماعية »
اعزب
|
مشروبى المفضل » |
الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » |
ناديك المفضل » |
سيارتي المفضله » | |
رد: رواية عشانك بس تنهد راشد وقال وهو يراقبها تمشي عنه : احس اني طفل , ماتت امه , وجاب له ابوه مرت ابو ,, كل يوم تعذبه وتصرخ عليه وتهاوشه ,, وماتراعي رقة مشاعره وصدق احاسيسه واحتياجه لها , وعاش طول عمره محروم من حنانها < أطفـــــــــــال ,,, كل القلوب أطفال ..! تنهدت وقالت وهي تدخل الغرفه : عاد لاتبالغ ! نام راشد ذاك اليوم بضيقة خلق , مو شي غريب ..! عادي متعوّد .. انقلوا انظاركم من صورة راشد اللي كان نايم بحواجب معقوده ,, الى ولاء اللي فتحت عيونها ببطء , ومدت يدها للجدار تفتح اللمبه .. وتتمدّد بابتسامه ,, قامت وفتحت الشباك ,, يمكن كانت الساعه ع ال 9الصبح , استنشقت هواء الصبح المنعش ,, وراحت الحمام ,, تروشت ع السريع ورجعت ... لبست لها برمودا فوشي ,, مع بلوزه ورديه وظفرت شعرها اللي وصل طوله لخصرها لقدام على اليمين ,, وحطت كحل وقلوس , كذا تحب تروق ,, وتحس انها نشيطه .. وتستقبل يومها الجديد , اللي يمكن يكون احسن من اللي قبله اخذت جوالها ,, واتصلت على هنوف ...... : هلا هنوف ردت بعد مده وبصوت نايم : ياشين الي يروق في وقت غلط . نعم وشتبغين ؟ ..... : وشسوي صحيت واحس اني شبعانه نوم مع اني مانمت زين امس, انتي بس طمنيني على ريماس ترا بالي مشغول عليها .... : همممم , ايه ريماس ؟ ايه لقيناها ..... : ادري , رسلتي لي امس رساله , بس وشخبارها الحين ؟ ماقالت لكم وش صار لها ..... : ولاء ! اذا كنتي تحبين شعرك الطويل المنفوش هذا , سكري احسن لك ولا بكره مارح تلاقينه .. ...... بضحكه مكتومه : يؤ , يقطع ابو المزاج , الله يعين نايف عليك .. ..... ترفع ظهرها من على السرير : ماني رايقة لطاريه الحين ...... : اوووو , صوتها تصلّح شوي , شكلي المره الجايه بدال ماقول هلا بقول نايف , عشان تتنشط علطول .. ..... : سخيفه , بتفاهم معاك بعدين ..... :طيب صليتي الفجر ؟ ..... تفكر : امممم , لا انا نمت ع الساعه 3 ,, مع اني ضابطه الجوال بس شكلي طفيته ..... : قومي صلي اول , بعدين ارجعي نامي بكيفك ..... : طيب , طيب ..... : مارح اسكر الا لما اسمع صوت صنبور المغسله ينفتح ..... : بسمّعك صوت القطار الحين (قصدها بسكر في وجهك ) ..... : ياربي ذي الصديقه ماغير تهزأ فيني وانا مالي غيرها , والمشكله اني داقه اتطمن عليها وعلى اختها من زينهم ....... تفتح الصنبور : سمعتي الصوت ؟ ارتحتي ...... بمزح : إه .. قلة أدب , وتكلميني وانتي واقفه في الحمام بعد ؟ قلّت الأماكن ؟ .... تضحك على حركات ولاء اللي تروّقها كل صبح : احبك يادبا بس انقلعي ابي اتروش , واذا طلعت دقيت عليك وقلت لك كل شي .. ..... : خلاص بسكّر اصلا , اهم شي تطمنت انك قمتي تصلين .. ...... : ولاء , متى موعدك للمستشفى اليوم ؟ ...... : امممم , الساعه 5 ...... : ان شاء الله خير ...... : ايه , بس فحوصات .. كالعاده ..... : قلبي معاك , طمنيني اول ماتطلعين ..... : اكيد , لاتوصيني , يللا ياقلبي مع السلامه ..... : مع السلامه .. تركت جوالها على المكتب ,, وقفت تصلح مخدات السرير , وتسفط البطانيه .. وتبتسم برضا .. نزلت الدرج بمرح ,, وقالت وهي تفتح يدينها على وسعهم وتحضن امها: صبااااااااااااح الورد ..... تبتسم ام ياسر : صباح الخير , وش عندك نشيطه ؟ ...... : يؤ , مدري ,, بس جوعانه ....... : تصدقين حتى انا ما أفطرت ....... : امممم , وش رايك نسوي وافلز ؟ من زمان عنه ..... : يللا ...... : طيب بس بروح اسلم على بابا واجي , وينه ؟ ..... : في المكتب , يقرا ..... تضحك : بروح ازعجه .... وتروح ولاء تسلم على ابوها وتصحي اخوانها , وبعد ما صحصح الكل ,, اجتمعوا على االطاوله الي في غرفة الطعام .. ابو ياسر بابتسامه : ام ياسر تتخيلين هالبيت بدون ولاء ؟ ..... : لا والله ماقدر اصحى الصبح بدون ماشوفها تبتسم بدلع : مارح اروح مكان , بس بيجيك يوم وبتطفشين مني ...... : والله انها مزعجه احيان , بس ولو ما أقدر استغنى عنها ..... تنزل راسها : خلاص والله تراني استحيت ياسر : يعني ايس استغنى عنها ؟ يضحك ابو ياسر : يعني تخيلوا لو البيت هذا مافيه ولاء ناصر يقرب الملعقه على راس ولاء بعصبيه : لا لاتروحين ترى بضربك , نبغاك ...... : وش فيكم علي ؟ احد قال لكم اني بطلع من البيت , لا ,, قاعدة لكم لاتخافون ....... : ايه يابو ياسر اليوم شكل عندك شي ؟ قال وهو يقطع الوافلز بشوكته : واحد من معارفي طالبها مني لولده امس .. رفعت عيونها على ابوها تتأكد من جدية كلامه , وبيدها الشوكولاته السايله اللي ملت الصحن بدون ماتحس ..... : وشفيك تطالعيني كذا ؟ انا ما أمزح , الرجال طلبك مني وقال يبي الرد بأسرع وقت ناصر يقوم ويوقف على الكرسي ببراءه : لا ولاء حقتنا لحد يطلبها , بابا لاتعطيها احد ياسر يسوي نفس الحركه مو فاهمين وش الموضوع : ايه حنّا نبيها ونحبها خلّوها تبتسم ولاء بإحراج وتوجّه نظراتها لبحر الشوكلت اللي سوّته في الصحن , ماتبي تردّ عليه , اولا لانه عارف هي ليه ماتقدر تتزوج ومو مقتنع بسببها , وثانيا .. لأنها تنتظره يكمل كوب الحليب اللي ذوبت له فيه حبوبه , عشان مايصير له شي لاسمح الله لو ما أعجبته ردودها .. ومن الهدوء اللي كان يسود غرفة الطعام اللي في بيت ابو ياسر , الى الهدوء اللي كانت تتكلم فيه ريماس ..... : والله ماسوّى لي شي ,, انا طلعت من البيت ألحق اصيل وابغى العب معاهم كوره , بس هو ماشافني , بعدين انا رحت الحديقه وشفت هناك بنات صغار ولعبت معاهم , بس .. بعدين راحوا كل الناس وصار المكان فاضي ,, ابي ارجع البيت ماعرفت ,, بعدين كان فيه سياره يمشي فيها سواق , سألني اذا انا ضايعه ولا لا ؟ وقلت له ايه , فقال اركبي ندوّر البيت هنوف واسماء بوقت واحد : ركبتي معاه ؟ ..... : لااااا انا قلت له ماما ماترضى اركب مع ناس ما أعرفهم , بعدين هو وعصب وقال لي لازم تركبين .. لازم تركبين (وتبدأ تذرف دموع) بعدين انا شفت وجهه يخووف وقلت يمكن يسرقني ويموّتني ورحت اركض وهو يلحقني بالسياره ويلحقني ويلحقني .. وانا مادري شسوي فشفت قدامي مسجد ودخلت واحد من الحمامات وقفلت على نفسي بسرعه .... ارتاحت من ذكاء بنتها : طيب والرجال وش صار فيه؟ ..... : ما مادري ,, يم يمكن خ خ خاف ان احد يشوفه ويقول له ليه تمسك البنت .. خلها هي ماتبي تركب .. معاك مو غصب ..... : وبعدين وش سويتي ؟ ..... : بس لأني كنت خايفه وخايفه مره , قعدت في الحمام وطوّلت مره مره مادري كم <في مكان ثاني بعدها بكم ساعه ..... : والله لو يطيح في يديني يشوف شغله هالحيوان بندر وهو يحاول يهدّي اخوه : تعوّذ من ابليس , خلاص البنت ماصار لها شي ..... : لا ! بس كان بيسوّي لها شي , اخ لو يطيح بيديّ ! ..... : لاتكبر الموضوع , الحمد لله شي صار وانتهى .... يجلس عبد الملك بتنهيده كبيره : ماحسيت بخوفها انت ! لو تشوفها وهي متعلقه فيني , كان ماقلت هالكلام والله حرام ! ..... يجلس جمبه : طيب ! اتوقع السواق مدري العامل هذا مارح يرجع لنفس الحي , بس لو شافته البنت , محد فينا بيتركه يمر من قدام عيونه مرور الكرام ,, طيب ؟ ..... : .......... ... يبتسم بندر : قوووووووووووم خلنا نجهّز اغراض الكشته ..... : مايبيلهم تجهيز , كل شي في السياره .. ..... : نسيت ان حظرتك طلعتهم من السياره يوم وديتها التنظيف .؟ ..... : اووووه نسيت , يللا بروح ابدّل وقاموا يستعدون .. من زمان ماطلعوا طلعه حلوه ,, \ و بعد مامرت ايام . , لما كان الكل مجتمع في بيت طيبه بعد صلاة العشاء .. شغلت الجده صفارات الانذار ,, تعلن عن الاستعداد لعزيمه بكرة ,, بمناسبة اصيل , وناديه .. وموافقة هنوف واعلان الخطبة رسمي ! ((اعزموا فلانه ,, وعلانه .. ولاتنسون بنات ام فلان , وقولوا لهم مكان الاستراحه , انتي يا أسماء عليك القهوه والشاي , وانتي ياعتدال صواني الحلى , ........... )) .... : وانتوا يابنات , لازم تجون من بدري , عشان تستعدون للحريم .. اسيل : يمه لايكون بنصبّ للحريم بعد ؟ ..... اعتدال : اجل وشو تبونا نجيب صبابات ؟ ..... : ايه وشو حنا كل مره نصب , وبعدين اذا ناديه وهنوف مارح يصبون من يبقى بس احنا ؟ هنوف : مين قال لك مارح نصب ؟ ..... : العزيمه على شرفكم انتي وياها , .... ناديه بقناعه : مو معناها نتأمر , دام العزيمه جدتي وخالاتي مسوّينها , حنا اللي بنخدم فيها طيبه : سيد القوم خادمهم .. مافيها شي , اسماء : والله هذا سنع مو شي ثاني يا أسيل , وحنا ننتقد الناس اللي يخلون خداماتهم تصب لهم ..... : بكيفكم .. طيبه وهي تمسح بانظارها الصاله : وينهي سلمى ماجابها راشد اليوم ؟ .... : لا اسيل : ليه يمه بتكلّفينها تسوي شي او تجيب شي معاها ,؟ ارتاحي لاتتعبين نفسك,, هذي عنز وزين ان اشتهت تجي نوره : استحي عاد عيب تقولين كذا عن مرة خالك ريهام تلتفت عليهم : يمّه واجهوا الواقع , البنت بقره .. مافي فايده منها طيبه : انطمي انتي وياها لا يدخل خالكم ويسمعكم تتكلمون عنها كذا اسيل وهي توطي صوتها : والله ودي هي اللي تسمعني ,, يضحكون هنوف ونادية بهدوء هنوف : ناديه من جد , سوري يعني مو قصدي شي , بس كيف تتحملين سلمى ؟ .... تتنهد وتهز راسها بابتسامه : وش اسوي ؟ تدرين احس اني بشيّب منها , دايم تعصب في سالم وتنرفزه ..... : يوووه حرام عليها ..... : تخيلي يعني بس عشان يطلبها تسوي له شي لازم يجلس منرفز طول اليوم .... تصلح جلستها عشان تصير مقابلها : عاد مسكين سالم احسه يبغى يعلمها ..... : تصدقين ؟ مو غرور فيني , بس احسها تغار مني ,, واكثر من موقف يثبت لي هالشي ...... : المفروض تغار اصلا , شوفي انتي وين وهي وين (قصدها اختلاف في الشخصيه ) ..... : المشكله انا مضطره اتحمل لها لأنها اخت زوجي , وهذي المشكله ..... : ايه الله يعينك , امس خالي كان يقول لأمي انه يبي يطلقها , بس محتار ...... : الله يكتب اللي فيه الخير , اقول هنوف !تتوقعين بيجي يوم وتتحمليني عشاني اخت زوجك ؟ حمر وجهها وعصبت وضربتها على كتفها ضحكت : اول مره اجيب طاري نايف قدامك بعد هالمناسبة السعيدة ! لهالدرجه احرجتك ؟ ..... : اجل انتي ماشفتي وجهك اذا احد علق عليكم انتي وسالم ؟ ابتسمت : تعرفين وين تدقّين ...... : وبعدين وشفيك علي من جلسنا وانتي تتأملين ملابسي , ظنيت اني كابّه شي عليها ...... : هههههه ياحليلك , لا بس احفظ وش انتي لابسه .. عشان اذا سألني نايف ...... ترمي عليها المخدّه : دبه , شكلي ببطل اسولف معاك , بروح اطالع المسلسل مع البنات ..... : بجي معاك ..... : لا ما أبيك .... تضحك وتروح وراها .. ولما ناديه غفلت شوي عنها ,, خذت هنوف نظرة سريعه على ملابسها .. (اشوى اليوم انا لابسه شي زين ) كانت لابسه بلوزة حمرا بربع كم ,, وفيها زم من الوسط , ومعاها تنوره سودا للركبه .. وصندل اسود بفص فضي .. وطالع جسمها حلوو .. وكانت مستشوره شعرها وتاركه لفاته لبرّا .. (ماتوقعت . !) والله يسأل انا وش لابسه .؟ شي خطير .. لا لا اكيد ناديه تستهبل علي .. بس ناديه مو طبعها تستهبل بمثل هذي الأشياء . وبعدين انا ليه اسوي زحمه واصدق نفسي ؟ تلقونه سألها مره وحده بس ,, اقول ابي اروح بيتنا من زمان ماطالعت في الصوره ذيك اللي تحت السرير , احس ان لها تأثير غريب , وهي اللي تتحكم بتصرفاتي .. راشد دخل المجلس وكانوا كل البنات منسدحين على الارض يطالعون المسلسل : الحمد لله , عندكم كنب ومتسدحين لي في الارض ..... ريهام : والله ياخالي كذا أحلى اسيل : لاتقول الشباب معاك ؟ مافينا نقوم نتغطى ..... : لا شكلهم مو جايين اليوم , بس سلمى في الصاله .... : محنا قايمين خلها تجي هنا وراح راشد ينادي سلمى , قالت اسيل وهي تدف ناديه : ياشينك ماخذه نص المكان , وخري شوي .. .... تستهبل : ماقدر ,, الحركه الكثيره مو زينه لي تضحك هنوف : ترى ماعندهم وقت ذول , والله تجي تدفّك جدّ الحين ..... : خليها ياويلها من سالم , لو اقول لسالم اسيل بس هاوشتني يجي ركض الحين ,, ..... : ههههههه ...... : لا تكفين , الا سالم ,,يوووه قهر (وتلفت على البنات ) اول ندف فيها ونكفخ وعادي , بس الحين مقدر ,, آآآخ يالقهر سلمى وهي تحط رجل على رجل : الا صح ناديه , طلبتي من سالم يطلّقك ولا لسّه ؟ يلتفت الكل عليها ,, ولما شافتهم ينتظرون منها تبرر سؤالها , قالت : يعني قصدي , الحين انتي حامل .. وان شاء الله كلها كم شهر , وتولدين , تبين طفلك يتربى في حضن ابو ماهو قادر يشوفه ؟ اجل يتربى بدون ابو احسن ! الكل توقع ان نادية تمسك اعصابها وترد ببرود , لكن اللي حصل العكس يتبع | | |