|
عضويتي
» 1746 |
جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 |
آخر حضور
» يوم أمس (12:22 AM) |
فترةالاقامة »
166يوم
| مواضيعي » 50 | الردود » 1966 |
عدد المشاركات » 2,016 |
نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » |
جنسي » |
العمر »
سنة
|
الحالة الاجتماعية »
اعزب
|
مشروبى المفضل » |
الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » |
ناديك المفضل » |
سيارتي المفضله » | |
رد: رواية عشانك بس
عفست وجهها : حركات تبونه يطلع مايسمع اغاني
..... شالت السماعات : انا اقول مو زين يتعود على الاغاني من صغره ,, احنا نشغل قران عشان ينام , وانتي تجين تحطين له اغاني
..... بغباء : شدراني انا
شالت نادية الولد وراحت للغرفة .. نومته ونامت معاه .. وزين جاها نوم ..!
خلونا نحس بأن الوقت يمضي .. ونتركهم شوي ,,
في الشقه ,, كان بندر واقف يضبط شعره , وضاوي واقف وراه يرتب شماغه على نفس المرايه : والله المكان هذا بدون اخوك موحش
بندر بعد تنهيده : وش اقول انا اجل ؟ خلني ساكت بس
..... : اترك الشقه ورح اسكن بيت جدتك
.... : لا , عبد الملك ينزل احيان بالويك اند , يحب يلقى المكان مكانه
تنهدوا سوا , قال ضاوي : اخوك فجأه ابتعد , انا الي اعرفه عنه ,, انه يتعلق بالناس اللي يحبهم , وخاصة جدنه وخالاته , ماتوقعته بيوم ممكن يتركهم عشان شغل بس , مع انه يقدر يلاقي احسن منه وهنا بعد ..
طالعه بندر من المرايه والتفت له : احيان نبتعد عن الشي اللي نبيه احسن , دامنا عارفين مانقدر نوصل له
مافهم ضاوي ..! لكنه حس ان بندر يقصد اخوه ويقصد نفسه بكلامه.. حاول بندر يغير الموضوع : كيفك مع اسيل ؟ ماحددتوا شي ؟
..... : لا , كله على الوالده , مو مخليتني اتصرف في شي .
لمعت بعيون بندر نظرة غريبة ,, تنهد منها ضاوي : اظن اني سألتك ان كان لك خاطر فيها , عشان أنا شكلي انسان امشي واخرب على الناس , بس انت اللي قلت لي لا
..... : ......
غمض ضاوي عيونه ورجع راسه لورا : ثاني مره اسويها
مسكه بندر لايمشي : تعال ! انا قلت لك من اول انها حلال عليك , وبعدين هي اكبر مني .. وهي غاليه علي لانها بنت عمتي ..
(ماحبها ! بس كان ممكن احبها ! اصلا هالتفاعل غريب .. هي بنت عمتي وانت خويي ورفيق عمري ,, بس ياليت تقدرون بعض ,, والاهم اني أحس بتأنيب ضمير , انا الوحيد اللي يدري بأسيل , والمفروض ضاوي مايدري صح ؟ كذا بخرب عليهم ! ومستحيل اقول ,,
..... : ماعندي استعداد اخسر احد يابندر , انا مالي احد ..
ابتسمت : ماودك نمشي ؟ راسي مصدع ونفسي بقهوه تركية ..
ضحك ضاوي .. وطلعوا من الشقه ,, وقفل بندر الباب ..
مساكين .. الناس اللي مايهمهم نفسهم , خيرهم لغيرهم .. يتعبون والله ! دايم شايلين هم الناس اللي حوالينهم ويحاولون يرضونهم ويسعدونهم ,,
زي روعه الحين , دايم عايشه بخوف,, ان عذبة بتسوي شي وتخرب , وترجع هي وتصلح .. بس خلاص انا قلت لكم شكلها يئست من نايف ..
دخلت الغرفه ورمت نفسها على السرير ,, وقالت بصوت واطي من ورا اسنانها : انتي هيه
روعه التفتت : نعم ؟
قامت وسكرت الباب : اسمعي ابيك تساعديني بشي
..... : اسفه من الحين اقول لك لا
..... عصبت : مو على كيفك , انا قلت شي وقولي ان شاء الله علطول
.... ابتسمت : لا .. ماني خدامه عندك
..... : لاحوووووول ,, طيب اسمعيني اول , يمكن يصير اللي براسي واتزوج وتفتكين مني , شرايك ؟
.... : اففف , شتبغين ؟
.... : تذكرين راشد خال هنوف اللي شفناه بالعرس ؟
..... : اممممم , ايه كأني
..... : شرايك فيه مو حلووووووو ؟
.... : اممم , عادي يعني مو مره , فيه شي حلو بس مدري وشو
عذبه بهيام : غمازته اليتيمة اذا ابتسم .. أخ ياقلبي بس
..... ضحكت : والمطلوب ؟
...... : المطلوب , انتي طاقة لك صداقه مع نادية بنت خالي , حاولي تاخذين رقم راشد اكيد عندها
..... : نعم ؟ صاحيه انتي ؟ طيب افرضي جبت لك الرقم شتسوين ؟
..... : وش بسوي يعني ياهبله ؟ بكلمه واحتك فيه
..... : وبكذا بيتزوجك ؟
...... : الرجال قلوبهم ضعيفه , العب عليه بكلمتين ويحبني
..... : وهذا نايف قلبه ضعيف , ولا قدرتي توصلين له , تبين خاله يلتفت لك
عصبت : مالك شغل , جيبي لي الرقم وانتي ساكته
دارت روعه بكرسيها : مصدقه بساعدك ,,؟ ارتاحي مارح احط يدي بشي ..
زاد حنق عذبه : اصلا انتي مخربة عليه بحكاية نايف , يعني غصب عليك بتساعديني , وبعدين انا غبيه اطلبك , المفروض اتصرف بنفسي
..... : أنتي قلتيها , غبيه .. تصرفي بنفسك ..
عصبت عذبه وطلعت وهي تصرخ ....
احنا نتكلم عن راشد صح ؟
ايه راشد .. كان جالس في الصاله الواسعه .. حاضن اللوحه يرسم بشغف ..
طيبه : بس ياولدي ,, طول يومك وانت ترسم ..
راشد بسعادة غامرة وهو يضيف خطوط رفيعة على اللوحه بكل براعه : معليه يمه , مرتاح كذا
..... : ومن جده خويك ذا ؟ فكرته يمزح معك
رفع راشد راسه : يمه محمد زميلي في المعرض من زمان , وقال لي انه يعرف رجل اعمال ,, ومره اخذ وحده من لوحاتي اللي كانت بالسياره وخلاه يشوفها, واعجب فيها , وقال انا على اسعتداد افتح لك معرض ,, الايجار علي والرسم عليك ..
..... : انزين بتبيع لوحاتك يعني ؟
..... : امممم , مدري مو كلها ,, بس هو اشترط ان ايرادت البيع له فيهم 30 بالمية ,, والبقية لي .. وانا وافقت
..... فرحت وقالت وهي تجلس جمبه : يللا على الاقل تكسب منهم
..... ضحك : يمه ماتهمني الفلوس هالكثر , انا بس مبسوط لقيت نفسي , وحسيت ان الرجّال له خبره وحسسني فعلا ان لوحاتي بيكون لها صدى .. اقول يمه ,, اصبري جايك الدور وبرسمك استعدي
.... عصبت : هو وش ترسم فيني وتبي تحطه بالمعرض بعد ؟
ضحك : ايه يمه تنورينه والله
.... ضربته بعصاتها : استح على وجهك عيب , بيشوفوني الرجال ..
..... : ما رح ارسم وجهك يمه ,,
.... : ومن يبي يشتري صورة عجيز هااااه ؟
ضحك : خلاص ولاتزعلين مارح ارسمك
ضحكت قايمه : الله يوفقك , بروح احرك رجليني , ترا جوالك من قبل شوي وهو يضوي ويطفي , وانت منت حوله
لف راشد للجوال ,, هذي سلمى .. بس تدق وتسكر .. !
وترسل مسجات .. كلها فاضيه ..!
الحمد لله والشكر بس... | | |