الموضوع: رواية عشانك بس
عرض مشاركة واحدة
قديم 16 - 11 - 2024, 05:41 PM   #61


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 198يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشانك بس





عشـــــــــــــــــ بس ..! ـــــــــــــــــــــــانك _28_

انفجع عبد الملك وضحك غصب عنه .. وطلع ورجوله مو قادره تشيله من الضحك .. ومن غرابة الموقف

وصلت اخيرا للمجلس اللي فيه البنات .. وانسدحت علطول بنص الغرفه وغطت وجهها : فشيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييله , يمه فشله

طفت بنت خالتها المسجل : تستاهلين ياالبايخه شعندج واقفه ساعتين تطالعينه ؟ قايلة لج امشي قبل لاحد يشوفنا ..

ارتجفت ولاء وكنها مو حولهم .. وضربت نفسها على جبهتها : غبيه ياولاء , حماره لانج ..

جلست جمبها بنت خالتها وصبت لها شاهي : اشربي بللي ريقج

..... : ابي ماااااااي ,, شي باااارد (وتأشر على حلقها ) نشفففففت

وجابوا لها ماي وكل وحده تضحك عليها .. قامت وحده وسكرت الباب : يللا عاد قولي لنا شصار

خذت نفس .. وقالت السالفه وهم يضحكون على اسلوبها .. ووصلت لاخر جمله : وصرخت في وجهه كنّي شايفه جني ..

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

..... : الله يفشلج .. (ولوت شفايفها ) اجل خطيبج لو يدري ان في واحد شافج بالكاااااااااااااامل .. وشبيقول

صرخت ولاء وهي تأشر على الباب : مو أنا ليش مرتاعه , هذاك الشي اللي بره هو خطيبي

صرخوا البنات : وووووووووووووووووووووووو

قامت ولاء عند الجدار وضربت راسها بخفه على الجدار : اكره نفسي ما أفكر احيان ,, واكره الصدف اللي تحطني بهالموقف , اكرههههج ياولااااااااااااء

.... تتفلسف وهي تبعد ولاء عن الجدار : ههههههههه خبله , وبعدين هذي مو صدف ,, اذا كان مقدرا لكما ان تجتمعا برباط واحد يا أختنا في الله .. فبتصير لكم مثل هذي المواقف , يعني ربي كاتب لج تطلعين خبله قدامه , ويعرف هالشي عنج بأي طريقه , ماله دخل صدفه ,, هذي اسمها لعبة احاسيس .. يعني هو يقول له احساسه روح المكان الفلاني .. وانتي احساسج يقول لج لصقي رجولج بالارض .. عشان غصب تشوفون بعض

..... : قولي لنا شلون شكل عبد الملك .. مو انتي شفتيه ؟

..... : بلى شفته , يجننن يابنات , ياحظها ذي الخبله بتاخذه

دفتها ولاء : لو سمحتي يعني ..! لاتتكلمين عن خبيطي بهالطريقة .

.... : خبيطج ؟

.... : ايه ,, لان الزواج خبطه على الراس ,, وهو خبيطي مالكم شغل

.... ضحكت : المهم اوصفيه زين

.... : مدري انا مادققت فيه علطول انحشت , وهو شكله من شاف ولاء مانتبه لي , لانه شكله عرفها .. ولاء هو قد شافج من اول ؟

انحرجت ولاء .. واحترق وجهها ,, ونزلت شعرها كله على وجهها مثل الستاره تتجنب نظراتهم .. . فعرفوا جوابهم وهم يضحكون عليها ..

بس اللي مايعرفونه هم ,, ان عبد الملك حبها من قبل لايشوفها .. يعني من قبل لايشوف شكلها ..

وسط جو العيد .. مر الوقت بسرعه .. وصار الليل .. والسهره مافي أحلى منها ..

كالعاده البنات بالمجلس .. والحريم بالصاله .. مستلمين راشد يتفقون معاه على الخطبه والزواج .. وينتظرون عبد الملك يجي .. عشان يمسكونه بالدور هو بعد ..

دقايق .. دخل مازن .. ومعاه روان بعد امر من عبد الملك ! وكانت روان مستحية حيل لأنها اول مره تدخل البيت

عبد الملك : لولولولولولووولولولولللليش كلّوا يوسّع روان اخت الاعلامي جات

بندر من وراه : اخت الصحفي لو سمحت

اسماء تضحك : وش صحفيّه وانت سافط الجريده من زمان ..

بندر يصلح ياقته بغرور : احم , نسيت اقول لكم .. انا خبيت هالخبر للعيد عشان يكون عيدكم احسن يعني .. احم قدمت طلب اني ارجع اكتب مثل اول .. بس في جريده ثانيه .. واافقوا ..

فرحوا له كلهم وانبسطوا .. فقال وهو يعفس وجهه : وش اسوي .. كلن بيعرس ويخليني .. قلت الهي نفسي

بارك له الكل .. اما راشد كان يتامل روان من اول مادخلت وشالت عبايتها بحيا .. وسلمت عليهم باحراج .. حفظ شكلها .. فستانها الموف الفاتح .. كان بدون اكمام .. ويوصل لتحت الركبه .. مع كسرات بنهايته .. مطلعه شكلها انيق .. طفولي ومراهق بنفس الوقت

ابتسمت وهي لازقه بعبد الملك .. وصرخ راشد : شوفوا شوفوا

والتفتوا كلهم عليها .. اما هي انحرجت مو فاهمه شالسالفه ودفنت راسها ورا عبد الملك ..

بندر : وش فيه ؟

.... راشد صفق : لقينا تكملة ابتسامة اخوك

الكل : هههههههههههههههههههههههههههه

عبد الملك لروان : خليني اطلع لك مواهب العيلة ..شفتي عمك هذا .. (يأشر على راشد ) تراه خبل يعني بس رسام .. وانتبهي منه .. مايشوف احد الا ويرسمه ..وعشان كذا شكله من الصبح يبحلق فيك ..

ابتسمت روان بخجل وقامت لصقت ببندر عشان تكون بعيده عن عيون عمها اللي احرجها . وعبد الملك رجع سرحااااااااااااااااااااااان من يوم كان في بيت ابو ياسر ..

سرح يتذكر شكلها .. في بلوزتها الحمرا الطويلة .. واللي واصله لفوق الركبة .. وتحتها سترتش اسود لنص الساق .. كانت البلوزة من فوق فضفاضه شوي بحسب موديلها .. وماسكه عند الخصر ..

وانتبه حتى لسلسالها الابيض الطويل .. ولشعرها المفتوح لنص ظهرها .. وماسكته بربطة بيضا مموجه باحمر من قدام ..

انتبه لمكياج عيونها .. هادي ,, بس كحل اسود من فوق وتحت .. وبشفتها الصغيره .. روج احمر هادي .. مناسب لملامحها

صايره آنسه .. وبنفس الوقت فيها براءة طفله

<يمه منهم هالرجال .. يقزون كل شي بلحظه وحده .. !

روان قربت من اذن بندر وهمست له : بندر ابي اشوف بنات عماتي , وينهم ؟

اشر لها بندر ورسم لها بيده الطريق , بس هي ظلت مستحيه ماتبي تروح بروحها .. فقال بندر يطالع خالاته : تبي تجلس مع البنات ..

قامت اعتدال : قومي حبيبتي اوديك لهم ..

روان بذوق : لا مابي اتعّبك , خلاص اروح انا ..

..... : رونه .. انا قايمه قايمه ,, يللا تعالي بوديك

ابتسمت روان بخجل وقامت من عند بندر.. بس انتبه لها عبد الملك وهي تقرب منه وتهمس له باذنه : ابي اشوف خطيبتك وينها ؟ معاهم ؟

ضحك عبد الملك وانحرج

ضحك لها : لا مو معاهم ,, هي مو من العايله , جيرانهم

ضاقت روان , كان ودها تشوف ولاء .. بس شكل مافيه فرصه ,, يللا على الاقل بتشوف بنات عماتها .. حست باعتدال تمسك يدها : يللا حبيبتي ... تعالي

ابتسمت لها روان ومشوا سوا .. اما طيبه قالت بأمر وهي تكلم مازن : قم للمجلس وشلهم معاك , نبي نتناقش معه (وتأشر على عبد الملك )

عبد الملك خاف : لأه ماتسيبونيش لوحدي ..

... طيبه : انثبر بس ..

..... : ان شاء الله ..

واول ماشالوا الشباب نفسهم .. قالت نوره وكنها تنتظر من زمان يفتحون الموضوع : الحين انت ياعبد الملك من جدك ماتبي الا هي .. مافيها زود صراحه

تنرفز عبد الملك ..! انا شايفها اليوم تقولين مو حلوه !

سكت وماتكلم .. فاستطردت اسماء : ليه والله البنت ماعليها كلام ..

نوره تلوي شفايفها : لا بس في احلى منها , ماهي ملكة جمال .. وحتى حنطية مهيب بيضا .. و حتى جمال شعرها استشوار , مهوب قطعة حرير من الله

اعتدال : عاد بناتك اللي يطيّحون طيور من السما الحين !

..... : لا والله بناتي احلى منها

..... : انا عاجبتني ..! حلوه بعيني وهذا المهم .. ولراي غيري ما أهتم ..

استغربت نوره من ردة فعل عبد الملك ,, وشفيه عصب ..؟ اللي هي تعرفه .. ان طيبه هي اللي خاطبة له البنت .. اخيرا لما استنتجت قالت بامتعاض : قل لنا انك شايف البنت وتعلقت فيها مثل خالك واخلص علينا ..

عبد الملك انحرج لأنه طلع عن طوره , ماكان وده يقول لهم انه شافها .. بس هي نرفزته .. فقال بهدوء : ماقلت أبيها لأني شفتها ..

نوره مو مقتنعه ابد : اجل لو كل واحد شاف له وحده بالغلط وتزوجها ,, كان مافيه عوانس بهالبلد ..

عبد الملك بمنطق : ياعمتي .. الرجال مو شرط تعجبه البنت عشان بس شافها بالغلط .. الحين انتي زوج ريهام بنتك اخذها ولا حتى شافها شوفة السنة .. وهذاهم مرتاحين الحمد لله .. وراشد ياما شاف بنات العايله بالغلط .. ماركبت براسه الا الاخيره ..

نوره : اقنعني طيب ,, وشلون عجبتك ؟

..... : لعلمك .. عجبتني من اول مره شفتها .. وكانت بالعبايه بعد .. ولاحتى حطت عينها بعيني .. ولا حتى تجرأت توقف وتسولف مثل بنات عمتي (وهو قاصد اسيل وريهام ) يعني اللي شدني فيها تصرفاتها

توهقت نوره لانها حسته يتطنز على بناتها : يعني وش فيها ,, قدامكم بس عاقله ومسوّيه تستحي ,, بس عند البنات مهبوله انا شايفتها ..

..... : اهم شي .. قدام الرجال كيف تتصرف .. لانها لازم تتصرف بطبيعتها قدام بنات جنسها .. وبعدين ياعمتي انا لو بعجب في بنت .. بيكون لطريقة تفكيرها هي .. مو لطريقة تفكيري انا ..

هالجمله سكتت نوره .. فقالت اعتدال وهي تكلمه : ماعليك , كلنا شايفين البنت .. مملوحه ومتواضعه وطييييوبه ..

طيبه : ايه شرقاويه .. مثل امها كذا طبايعهم .. يازينهم بس (قاصده تقهر نوره بنتها )

نوره تزفر : هاه , وشرقاويه بعد , يعني بتأذيك كل شوي ودني الشرقيه بشوف اهلي ,, خذ لك وحده من الرياض وفكنا , وش فيهم بنات الرياض مو عاجبينك ..؟

.... : ابد ماعليهم كلام .. بس انا اخترت وخلاص .. واليوم كنت عندهم .. قابلت اهلها .. جايين من الشرقيه ... والله يشهد كلهم رجال .. وطيبين بعد .. وماينخاف منهم ..

.... نوره خذت لها حبة فطاير : كيفك


ريهام تضحك : وهذيك السلحفاة , هي هنوف نايف ..

تقدمت روان وسلمت عليها وهي تضحك : حرام ليه يسمونك سلحفاه ؟ انتي مو متينه مره ..

ناديه تتطنز : أي مو متينه مره ؟ شوفيها ماخذه طقم كنب كامل تتسدح عليه كل شوي

جلست روان جمبها : ماعليك منهم .. ترا والله وزنك عادي

.... : ياعمري انتي ..

دخل اصيل وبحركه تلقائيه تخبت روان ورا هنوف .. وضحكوا البنات ..

هنوف : روان عادي هذا بزر

اصيل عصب : انا بزر ؟ انا رجال بروح ثاني متوسط

..... ريهام : رجال اجل اطلع برا ترانا بنتغطى عنك الحين

..... : لا لا .. احد قال اني رجال .. انا بزر

رفعت روان راسها باحراج .. وقزها اصيل من فوق لتحت : هذي روان بنت خالي مازن

روان حمر وجهها .. ردت هنوف : ايه , وعمى بعينك لاتطالع كذا احرجت البنت

اصيل يكلم روان : هاي انتي اكبر مني ولا اصغر ؟

..... ضحكت : انا بروح ثانوي

.... ماهتم : ايه اجل اكبر مني , خلوني اطالع على راحتي

ناديه : طول عمرك عينك على البنات , قليل ادب .. هنوف شوفي صراحه مايجي العيد الجاي الا واحنا متغين عنه

.... : يوووو سووا اللي تبون يستاهل ..

ريهام عصبت منه وهو يتأمل ملابسهم .. وكل البنات طردوه .. فمسك الباب وهو يضحك . : لاتهاوشيني , ترا كتي للحين عندي .. وممكن اذا زعلتيني اموّتها

..... : اقلب بس , اصلا انا قايلة لك خلها عندك سلطاني مايحب القطاوة .. وماعندي استعداد ازعله

.... : طيب انتي (يقلدها ) وسلطااااني حقك ذا

. وقبل لايطلع شاف اسيل قاعده على الكنبة ومحوطه الكنبه بذراعينها .. قعدة شباب يعني

اصيل: مراحب ابو الشباب

اسيل : ياهلا

..... بسخريه : وشعندك صايره كذا ؟

..... : تلايط يابزر

ضحك اصيل وطلع .. حست اسيل بنظرات البنات تتهمها .. كلهم حاسين انها متغيره لكنهم مايبون يجرحونها عارفين حساسة .. تبي تصرف الموضوع فقامت واقفه : بروح اكلم صديقتي .. اعيد عليها

وطلعت .. فالتفتت ريهام للبنات : صدقوني بنات متغيره .. هذا وانا اختها مو عارفه وش فيها

تنهدت ناديه .. وجلسوا يفكرون ..

شهقت هنوف : إه تذكرت ,, مارحت سلمت على ولاء ..

ريهام : وجع خوفتينا .. خلاص انتي حامل وتعبانه خليها هي تجي

.... : لا لا فشله , اصلا هي من طلعت من غيبوبتها مارحت لها , وهي قالت بتزورني بس انا معيّه ابغى انا اروح لها .... وبعدين اقدر امشي وشدعوه .. وهي اصلا مستحيل تجي عقب سالفة الخطبة صارت تستحي زياده .. بتموت ولاتدخل البيت ..

روان فرحت : ولاء هذي حقت عبد الملك ؟

ضحكت على برائتها : ايه تصير صديقتي .. من ايام الثانوي وهي معاي بالجامعه .. دقيقه ادق عليها واكمل لك ..

..... : يااااااااااااهلا



ولاء بضحكه : هلا ومسهلا .. هلا بالطش والرش والبيض المفقش

ضحكت هنوف : اقول انتي ... ع السريع ,, عندك مكان لي ؟ بنجي نسلم عليك , شكلي بولد قريب وعاد احلمي اجيك , تجين انتي

.... : وهـــ يابعد قلبي انتي ,, ان ماشالك البيت تشيلك كشتي .. انتي تعالي بس .. والله بتفرحيني

.... : زين افتحي لي باب الكراج يادوب يكفيني

......... : هههههههههههههههههههه طيب تعالي ..

سكرت هنوف منها والتفتت لهم : بنات تجون معاي نسلم عليها ؟

ناديه : يللا , ناخذ اجر .. بعد هم جيراننا , وبالمره نقعد معاها شوي

.... : وانتي ياريهام ؟

.... : معاكم ..

التفتت هنوف بحماس لروان : تجين معانا ؟

انحرجت روان وابتسمت بخجل : لا مافيه داعي

.......... : لاتفوتين الفرصه , ماتبين تشوفين خطيبة اخوك ؟

هزت روان راسها وقالت بحماس : طيب لحظه اروح اسأل بابا

..... : يللا بسرعه

ريهام قامت : اوكي وانا بشوف اسيل بتروح معانا او لا ..

قامت روان بحيا للمجلس .. ووقفت عنده وقالت بصوت واطي : بابا .. بابا

مازن بعد ماسمع صوتها : تعالي روان .. مافيه احد

دخلت روان بخوف .. كان نايف لسى ماوصل .. فراحت له وهمست باذنه : بابا ابي اروح معاهم ..

.... : وين بيروحون ومين بيروح اصلا ؟

.... : بنات عماتي بيروحون يعيدون على جيرانهم , وقالوا لي اجي معهم ..

..... : لا لا مافيه داعي ..

بندر : يبه خلها تروح ترا امي طيبه تعرفهم من زمان .. وثقه

هز مازن راسه .. ونطت روان باسته بفرح .. وقربت لبندر وباسته هو الثاني تشكره .. والتفتت على عبد الملك كان سرحاااان .. وضحكت .. اكيد يفكر بخطيبته ..

وطلعوا سوا


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس