|
عضويتي
» 1746 |
جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 |
آخر حضور
» 19 - 1 - 2025 (08:40 AM) |
فترةالاقامة »
198يوم
| مواضيعي » 51 | الردود » 1984 |
عدد المشاركات » 2,035 |
نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 63 | الاعجابات المرسلة » 18 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » |
جنسي » |
العمر »
سنة
|
الحالة الاجتماعية »
اعزب
|
مشروبى المفضل » |
الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » |
ناديك المفضل » |
سيارتي المفضله » | |
رد: رواية عشانك بس ريهام بجرأه وهي تودي شعرها لورا : والله مدري شفيكم حاسديني .. الي يسمعكم يقول ماعندكم خير .. (وتطالع الحريم ) كل ماشفتوني قمتوا تتهامسون .. وكن الفلوس كل شي في الدنيا ...... : ايه وش فيها الرجال مو بشكله بجيبه .. ضحكت ريهام : اول مره اسمع هالمثل العجيب .. دخلت في الموضوع عذبه بغرور وهي تلعب بشعرها : اكيييييييد انتي متحملته عشان فلوسه .. لان زوجك شين , انا شايفته بنفسي والله يخوف .. استشاطت ريهام .. وكان ودها تصفق عذبه وتدوس عليها ,, لكنها مسكت نفسها وقالت بكل ثقه : اللي مايطول العنب .. كمليها انتي .. ومشت من عندهم تاركتهم في هدوء يخترقه صوت كعبها الأنيق .. ومشيتها (السلطـــانية ..! ) تفشلت عذبه فسكتت تتأمل الصاله قامت ناديه وجلست جمب روعه : ها كيف خالي ارتحتي له ؟ انحرجت روعه : الحمد لله ,, بس والله انا مازلت خايفه .. شفتي يانادية وش سووا فيني اليوم ؟ ..... : معليه ياحبيبتي ,,خالي انقذ الموقف .. (وغمزت ) تتحديني اروح له بكره القاه راسمك ؟ ضحكت روعه ووردت خدودها .. بعد يومين مروا ,, كانوا البنات طفشاااانين ,, واتفقوا يطلعون يتمشون .. اسماء : سوق سوق سوق ,, طفشنا , وش رايكم نحجز لنا يوم في المرسى ولا فانتزي لاند ولا أي شي؟ اعتدال : عاد هذي يبيلها اليوم من اوله .. خلاص خلينا نروح السوق اليوم .. وبعدها نفكر .. ..... : براحتكم .. ريهام قالت لسلطان .. ووافق يوديها .. قبل لايسافرون .. مايبي يحرمها من اهلها .. ناديه برضو .. تقريبا كلهم عبد الملك كان منسدح على سريره يتأمل السقف : بتروحين معاهم ؟ ولاء بنفس الوضع وتلعب بشعرها : مدري والله مالي شغل بالسوق ,, ليه هنوف قالت لي مو كلهم بيروحون ..... : ايه مدري عنكم ,, انتم يالحريم تسوون حفله اذا جيتوا تروحون السوق .. لازم تعزمون على بعض .. ضحكت : ههههه لازم ,, زهق يعني كل وحده تمشي بروحها ,, حلاتها كلنا سوا نمشي ونسولف ونعلق وناخذ راي بعض .. سكت يركز في طريقة كلامها , بعدين رجع يقول بهدوء : زين روحي معاهم .. ..... : ليه انت بتوديهم .؟ ابتسم : طبعا ولا ليه جالس اقول لك روحي من الصبح .. ؟ ضحكت وحمرت خدودها على سؤالها السخيف : خلاص بشوف بابا ..... : ليه ؟ خلينا ناخذك على طريقنا ؟ ولا نسيتي انكم جيراننا انحرجت : لا مانسيت ,, بس شكرا ماله داعي والله ..... : اها .... : بقول لك قبل ما أنسى .. حلقة اليوم كانت حلوه .. ورايقه بعد .. (قصدها البرنامج ) ..... : من ذوقك ,, تصدقين ولاء ذكرتيني من زمان باخذ رايك وانسى .. رجعوا يطلبوني اذيعه بس بالتلفزيون ..... : حلووو طيب انت شقلت لهم ؟ ..... : ماودي والله , انا بديت اصلا اشغل وقتي ,, مادريت انه بيكون شي رسمي واساسي .. بس انتي شرايك ؟ ..... : امممم تبي الصراحه , بالراديو مره حلو , بس اكيد بالتلفزيون بيكون احلى .. ضحك بخبث : شلون احلى يعني ؟ ..... : يوووه احلى وخلاص ...... : هههههههههههههههه طيب , الحين بكلمه وبقول له موافق ..... : وووالله ؟ من جدك بتاخذ برايي ؟ .... : اجل ليه أسألك انتي بالذات استحت : طيب بروح اشوف بابا ..... ضحك : روحي شوفي بابا ((بينــــي وبين الروح أسرار .. قد ملت طول الانتظار .. لازلت أحبسها لتجرحني .. بدل أن أطلق سراحها فتجرحها .. ! لو كان الأمر بيدي لما اخترت أن أحفظ سر أحدهم .. أو ...)) شقت اسيل المقال بعصبية .. وبتهور .. ورمت قطع الجريدة فوووق ,, وتركتهم يتهادون ع الأرض .. وتتهادى قطعة رصاصيه كربونيه صغيرة في حضنها .. من اشلاء الصفحه اللي قطعتها بهمجيه .. طالعت الورقه .. لقت مكتوب ...بقلم/بندر مازن .. مسكتها في يدها وبكل قسوة كرمشتها ورمتها لبعيييييد .. لوين ماتروح .. اهم شي مايكون بندر قريب منها .. وقامت تبدل ملابسها ..! عند بوابة غرناطة .. وقفوا يتفقون ويتأكدون انهم كاملين .. ويتفقون ع الوقت اللي بيطلعون من المجمع .. اسيل بقهر خفيف : لا مايكفينا ساعتين .. عبد الملك بابتسامه : لو سمحتي ترانا مانشتغل عندك .. وأنا مالي خلق صراحة الاحق وراكم ساعتين وانتو ... هلا والله هلا قال جملته الاخيره بهيام لما دخلوا ام ياسر وولاء ووقفوا يسلمون .. اسيل تكتفت : هاه تخلينا ساعتين ؟ هاي عبد الملك اتكلم انا ابتسم : ابد خذوا وقتكم .. مشت اسيل عنه : شكلك غبي وانت سرحان فيها .... مارد عليها وظل مبتسم على جمب .. فمشت اسيل وبنغزة قويه في بطنه من امه طيبه : استح احنا بالسوق ارتاع : آآه ,, ماسويت شي والله انتبه لولاء تكتم ضحكتها ,, واتسعت ابتسامته : حتى لو ماجبتي عصايتك تعرفين توجعين .. ريهام طالعت ساعتها : ترا انا سلطان بيجي ياخذني .. ويمكن اتعشى معاه برا هنوف : وانا بعد ,, نايف بيمر علي ونتقهوى سوا .. ابتسم عبد الملك لطيبه : زين يمه شمعنى ؟ انا بعد ابي اتقهوى معاها .. ( ووجه نظراته لولاء وابتسم ) لصقت في امها .... : عمى بعينك .. مافيه ,, ام ياسر لطيبه : خليهم , خلاص تراها زوجته الحين .. طيبه مسكت يد عبد الملك : لا , مو الحين عبد الملك من ورا اسنانه : انتي بس ادعي ماتخرب لك لمبه لان محد بيصلح لك شي .. ضحكوا كلهم ,, طيبه : زين يا ام ياسر انا ابي البنت تتمشى معي .. ومع هالخبل هذا ام ياسر : عندك اياها .. ماعندي مانع انحرجت ولاء وبنفسها تقول لا لا لااااااااااااااااااا مسكت طيبه ولاء بيدها الثانيه : يلله امشي معانا عبد الملك مقهور : الصبر زين هنوف من بعيد تضحك : يعمري ياولاء الله يعينها على امي طيبه ناديه وهي تدف عزوز بالعربيه : مسكينه والله , شفيها عليهم والله ان عبد الملك خجول وما بيتجرأ ليه صاكّه عليهم ؟ هنوف : شكلها عارفه مايصلح يصيرون مع بعض لحالهم فجأه , فيقالها بتدخل بينهم شوي .. (وطالعت ساعتها ) يللا ماقدر اطول العيال في البيت نايمين عند نايف , يمديني ساعه وحده بس قبل لايصحون .. نادية وهي تدخل معاها ستراديفاريوس : يللا على الاقل يمديك تتمشين شوي .. < طلعوا بسرعه من المحل لما عزوز قام يصارخ ويأشر على كل شي ويبي يلمس كل شي .. ناديه باحراج : ياربييييييييه احرجني ..... : ماكان جبتيه يتعبك ..... : ماقدر اخليه عند سالم تعبان .. ..... : ليه سلامات وش فيه ؟ تنهدت : كالعاده , كل ماهبلت فيه اخته وعصبته يرتفع ضغطه ,, ويظل معصب طول اليوم مايبي احد يكلمه .. .... : الله يهديها سلمى , وش صار عليها ؟ ..... : ماصار شي , بيت زوجها بس اذا زارتنا ترفع ضغطه وتروح ..... تنهدت هي الثانيه : امشي ندخل هالمحل .. شكله حلو .. عبد الملك .. وولاء .. وطيبه بينهم تتمشى .. مو عاجبتها المحلات , بس تدخل المحل وتعيب ثيابهم وتطلع .. ..... : مالت .. اقول ودني لاعتدال ولا اسماء .. مالقيت شي زين كله حق بناتن عصلات ابتسم : الله يهديك يمه انتي اللي تبين .. .... : بس خلاص مابي اتصل على عمتك شف وينها .. واتصل عبد الملك وراحوا لهم عند مكس ... ولاء علطووووول من شافت هنوف وناديه راحت لهم : انقذوني بنات .. معد اقدر امشي , لو ادري جدتكم بتسحبني معاها ماجيت .. هنوف ضحكت : احسن تستاهلين .. صار شي ؟ ..... : لا بس مجرد وجودي معاهم يكفي .. ناديه من وراهم : امشوا خلاص , تعالي معنا ولاء التفتت على طيبه وعبد الملك واسماء : اخاف تخانقني جدتكم ولا تضربني تسويها ترا .... : هههههههه اصبري شوي ومشت هنوف لعندهم .. : يمه ولاء بتتمشى شوي معانا زين .. ؟ (ونقلت نظراتها لعبد الملك ) قال بابتسامه حلوه وهو يطالع ساعته : قوليلها الساعه عشر هي هنا ,, عند هذا المحل بالضبط هنوف مافهمت ليه بس هزت راسها ومشت .. وتركت ولاء على اعصابها .. .... : مين اللي قال اجي هو ولا جدته ولا امي ..؟ ..... : مدري امشي يلللااااااااااااا .. وراحوا الثلاثه يتفرجون .. ناديه جلست على احد الكراسي ترتب عزوز اللي نام من زود اللعب .. هنوف تأشر على فستان في الفاترينا : حلو هذا .. قربت ولاء : حلووو , بس قصير حيل .. التفتت لها : واذا ؟ لايكون انتي ماتقضيتي .. ..... : لاتكمليييييييين , بلى تقضيت ياحماره ياقليلة ادب ياللي منيب قايله (وضحكت ) بس هذا مدري .. حلو ومو حلو مسكت يدها : تعاااالي بتشترينه يعني بتشترينه , صدقيني بيعجب عبد الملك .. تسمرت ولاء في مكانها من فكرة هنوف .. والثانيه ضحكت وهي تدخل المحل وتتركها تلحقها | | |