|
عضويتي
» 1746 |
جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 |
آخر حضور
» 24 - 12 - 2024 (12:22 AM) |
فترةالاقامة »
166يوم
| مواضيعي » 50 | الردود » 1966 |
عدد المشاركات » 2,016 |
نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » |
جنسي » |
العمر »
سنة
|
الحالة الاجتماعية »
اعزب
|
مشروبى المفضل » |
الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » |
ناديك المفضل » |
سيارتي المفضله » | |
رد: رواية عشانك بس الساعه 10 .. وعند مكس .. جات ولاء وبكل قلق يصبغها .. تلفتت ماشافت غير عبد الملك واقف مستند على جدار .. واول ماحس بها رفع راسه وابتسم .. ومشى لعندها .. ..... : يلله ؟ استغربت : وشو ؟ ضحك : ماودك نتقهوى ؟ امي افرجت عني ابتسمت بخجل .. ماكانت متوقعه هالفكره اصلا .. ..... : اذا ماودك .. عادي ..... : لا بالعكس ابتسم وقرب منها .. وللمره الثانيه او الثالثه يشوف خوف خفيف بعيونها .. بس قال بهمس : لاتصرخين الحين , لاتخافين طيب ..؟ < يعني يهيأها نفسيا ..؟؟!! ليه وش ناوي يسوي ؟ بس .. مد ذراعه وحضن يدها بيده الكبيره .. ومشوا جنب لجنب ....! يتجهون للكافيه اللي عند البوابه .. ياجماعه .. والله بنزيني خلص .. ! معد اقدر امشي .. احس يده ومسكته سحبت كل طاقتي .. ! ماتوقعت ..! معليه انا قاعده اتخيل ان هذا بابا عادي صح ؟ كانت انفاسها متلاحقه من الربكه ,, وتحاول تخفي هالشي عنه .. ماودها ترفع غطاها بس مافيه مبرر .. انها تخليه .. خلاص هو زوجها بس هي ماكانت مستعده ابد .. اخيرا تجرأت لما طلع يجيب المنيو .. وشالت برقعها وبقى الطرحه ملفوفه بشوية اهمال .. مانتبهت له يبتسم لها اول مادخل .. ومو شاغل باله غير خوفها .. طول الوقت يدها كانت ترتجف وهو ماسكها .. وهو يضغط عليها كنه بيطمنها .. بس شكل مافيه فايده .. صح هو ماكان متجرأ أصلا ,, بس حس انه لازم يسوي هالحركه يمكن تتعود شوي شوي .. واكيد فيه ناس حولها مارح تخاف .. وبعدين عادي لأنه متعود يمسك يد أي وحده تمشي معاه ,, امه , روان , ريماس ,, أي احد .. بس احساسه هالمره غير .. هالمره هي مو أي احد ثاني .. حتى يدها غير .. ...... : ايش تحبين ؟ انتبهت له : نعم ؟ .. ايه انا احب الاسبرسو .. ابتسم : شوفي طيب يمكن عندهم شي ثاني يعجبك .. (يبيها تقول له عطني المنيو .. ) ..... ابتسمت باحراج : طيب اشوف ..(ومدت يدها بخجل ) ابتسم عبد الملك وترك المنيو تحت يدينه : خذيه .. فهمت حركته وانقهرت .. ولما شافته يضحك لفت عنه بابتسامه : خلاص ابي اسبرسو .. ضحك وشاله من على الطاوله .. ومده لها .. ..... مع طلعة صبح الاربعاء .. كان بندر عنده اليوم off فقرر يطلع يتمشى شوي .. راسه مصدع وماله خلق شي .. ضرب على جبهته بزهق لما سمع جواله ,, ماله خلق يكلم احد .. ظل الجوال يدق باستمرار .. خاف بندر يكون شي ضروري فترك المشط من يده .. وراح للجوال شاف ان المتصل عمته نوره .. ! وش تبي .. اكيد اسيل .. فيها شي .. ! وعلطووول يرد .. وكان صوتها هادي ,, لدرجة مخيفه .. تبيه يجيها البيت الحين ضروري .. ! وش الموضوع .؟؟ طلع بدون مايكمل ترتيب شكله .. شعره الاسود مازال مبلول .. ونظارته ما أخذها من الاستعجال .. لا شماغ ولا عقال ولا طاقية .. في بيت عبد الله .. انتبه بندر لعمته تتنهد بضيقه : اقعد يابندر .. جلس بندر والخوف بعيونه : عمتي ترا والله بديت اخاف ,, وجهك مايطمن جلست جمبه : بندر ..اسيل بنتي .. ماراحت للجامعه اليوم .. ارتعب بندر وبان الخوف على وجهه : ليه سلامات ؟ ...... : الله يسلمك , اسمع .. البنت بعد ماجو من السوق امس .. جتها ازمه وضيق تنفس .. وبغت تروح من يدينا .. والحمد لله عمها شالها للمستشفى .. ولحقنا عليها ,, بس الدكتور .. قال لنا ان هذا بسبب .... التدخين .. رفع بندر راسه وعيونه ترمش ,, وكنه ينتظر عمته تكمل : انا زعلانه وعتبانه عليك يابندر .. انت تدري ليه ماعلمتنا ؟ انا مالي ستين عين اراقب العيال كلهم .. هي بنت عمتك والمفروض حتى انت تحرص عليها .. وتجي تقول لي وانا اتفاهم معاها .. مو ..... : عمتي انا ماي حق في احد .. واذا تدخلت بتزعل , وبعدين مين قال لكم اني انا اعرف ؟ ..... : هي قالت .. (انصدم بندر وكن الدم جف بعروقه ) .. فكملت نوره : يوم عمها لعن خيّرها .. قالت انها بدت تدخن يوم يطيح الباكيت منك بيت امي طيبه ذاك اليوم .. وانك شفتها وماقلت لها شي .. يعني انت السبب .. غمض عيونه ... وزفر بقوه .. كنه يبي يطرد الالم من صدره .. لان كلام نوره نزل زي الصاعقه على راسه .. كل شي توقعه يجي منها الا هالشي ..! ....... : عمتي .. ولا عليك امر .. تنادين اسيل .. ..... : ليه انا اكذب ؟ قل لي انت تدري انها تدخن ولا ماتدري .. ... : ادري .. بس مارح اتكلم لين تنادونها .. وحضن راسه بيديه يضغطه .. يمكن يبي يمنع نفسه يصرخ .. يضرب كل شي قدامه .. بعد ماعاندت .. وعصبت وصاحت .. نزلت اخيرا .. ودخلت المجلس .. متغطية .. وواقفه عند الباب بكل خوف .. اول مره تحسه في حياتها .. كان كل همها تخفف عقابها ,, حتى لو كذبت وقصرت في حق احد .. اهم شي مايطلع كل الغلط عليها .. نوره اشرت لها تجلس .. وانصاعت بدون أي كلمه بندر بدون مايشوفها : سلامات اسيل .. ان شاء الله الحين احسن ..؟ < سلامة احساسك يابندر ... مايشوف شر ..! هزت راسها .. نوره وبدا صبرها ينفذ : تكلمي .. هذا هو عندك ,, قولي هو يدري عنك ولا تكذبين .. قولي , اذا انتي صادقه بتقولينها قدامه .. اسيل وهي منكمشه على نفسها تمنع الرجفه اللي بجسمها : بــ .. بـــلى .. يدري , هو اعطاني أف ..! خنجر .. وطعنة .. في الصميم .. ! < بعض الجروح لاجت من اغراب عادي .. الجرح موت الجرح لاجا من الأحبـــــــــــــاب ..! التفتت نوره لبندر : شفت .. هذاهي قالت بنفسها , ماهقيتها منك يابندر .. انت المفروض ماترضـــى عليها بالغلط .. المفروض يوم دريت .. سكتت لما شافته يوقف على طوله : معليه عمتي انا الغلطان .. اسيل صادقه .. انا اللي اعطيتها بس ماكنت ادري انها بتسوي كذا .. ويوم دريت سكتت .. قلت لك انا الغلطان .. لاتلومونها ...... قاطعته : لاتقول غلطان ,, طول عمرك غلطان .. اصلا من متى واهلك يهمونك .. ؟ انت ماعمرك حطيت حساب لاهلك .. وحتى يوم صرت تقعد معانا ماتهتم .. بس هي مجرد جلسه وسوالف وتضيعة وقت مع عماتك وبناتهم .. لو فعلا تهتم لهم .. ماكان صار اللي صار .. لو فعلا .. ..... : عمتي ..!! ..... تكتفت بعصبيه : نعم .. من الحين اذا كلامك مارح يعجبني لاتقوله .. ابتسم بألم قدرت تشوفه اسيل .. وقرب باس عمته ع راسها : عشان كذا آسف ومارح أتكلم .. استأذن .. ومشى ماسك قبضة الباب .. والتفت على وراه يبتسم بقهر .. بألم .. مطعون ,, مجروح .. مقتول .. ..... : بنت عمتي .. انتبهت له اسيل ورفعت راسها ,, من زمان مانادها بهالاسم اللي تحبه ,, وشكلها اخر مره بتسمعها منه .. ..... ضحك : انتبهي لنفسك زين ؟ .. < ليــــه حنّا لاعطينا .. تنجــــرح راحة يدينا ,,..؟؟ وليه حنّا لاخطيــــنا ,, تقلب الدنيــــا علينا ,,.. ضرب السكّان بيده بكل قهر .. وده لو انه طفل .. يصيح اذا احد قهره وغلط عليه .. ! تخيلوا لو هو طفل .. كان صرخ ,, كذابه والله اسيل كذابه .. انا ماسويت شي هي الغلطانه .. لاتضربوني اضربوها هي .. !! بس لأنه كبير .. وقلبه أكبر .. هالشي بندر توّه يكتشفه ...! لقى نفسه بربع ساعه تمر .. وهو جالس ماتحرك من السياره .. يمكن مو قادر يمشي وهو بهالطريقه يرجف .. اعصابه تلفت .. حرك السيارة ببطء .. يوقف عند اقرب د. كيف .. يطفي السياره بكل هم .. ويدخل المفتاح بجيبه بكل ضيقه .. واخيرا يمشي بس مو كعادته .. هالمره امبراطوريته انهزمت .. اسيل دكت حصونها .. !! ...... ابتسم بوجهه والمنيو بيده : تحب تشرب ايه يا أستاز ؟ بندر وهو يجلس على الطاولة ويفتح ازرار ثوبه : أي شي فيه كافيين .. مع أي شي فيه تشوكلت .. مايهم .. ابتسم المصري بلطف وراح يجيب الطلب .. اخيرا بدا يروق شوي .. لما صار يرتشف من القهوه .. ويترك حرارة احساسه تذوّب الشوكلت في فمه بهدووووء .. بس مازال الجرح ينزف .. ماينفع فيه شي .. دخل يده في جيب ثوبه اللي عند صدره .. يتحسس قلبه وكنه يتأكد انه مازال يدق .. بعدها سحب القلم ومعاه ورقه مربعه صغيره يحتفظ فيها لفكرة أي مقال تجيه فجأه .. ثبت الورقه الصفرا على الطاوله .. ومسك القلم .. وبكل بطء كتب عنوان المقال .. " لأننا نُتقِــن الصمـــــت ,, حمّلونا وزر النــوايــــا .. " " ياسر ,, ناصر , اطلعوا برا مو رايقة لكم " قالت ولاء هالجمله وهي تغطي وجهها بالمخده : ازعاج ياربي .. ضحكت هنوف وهي تسحب المخده برقه : هههههه أي ياسر وناصر قووووومي فتحت ولاء عيونها باستغراب وصرخت : يماااااااااااااه بسم الله (وحطت يدها على صدرها ) هنوف ضحكت : وووجع وش فيك تصارخين وش شايفه جني ؟ ......... عركت عيونها : مدري .. انتي هنوف الحقيقية ولا هذا خيالج ؟ ترا مابعد اصحصح .. ..... : لا ياغبيه انا الحقيقيه .. قومي يللا ... صلحت بجامتها ومدت يديها لفوق بنعاس : طيب ياهنوف الحقيقية .. وش تبين جايه على هالصبح .. ؟ .... ضحكت : اردها لك ,, مو انتي جيتيني من الصبح يوم عرسي .. نقزت ولاء وهي تصارخ وترمي المخده في الهوا ,,كن توها تتذكر وراحت الحمام بسرعه احمد وليان صحوا على صراخها يصيحون .. ...... : ولاء ياكرهج يالبايخه على هالصراخ عيالي قاموا خايفين .. ولاء من بعيد : ووووو ووناسه جبتيهم معااااج ؟ ..... : لا اجل بخليهم في البيت عشان اقابل وجهج ؟ ضحكت وهي جايه من بعيد وتطب على هنوف تحضنها : ربنا يخليكي ليه يا أحسن هنوف .. ....... : ههههههههههههههه زين بشويش بموت ترا بعدت ولاء وشالت احمد وليان تلاعبهم .. , والتفتت اخيرا على هنوف : تصدقين هنوف .. كل شي صار بسرعه ..كأن توه امس يوم الملكه .. ماكن مر اسبوعين ويمكن اكثر ابتسمت : نصيب ..! جلست على السرير واحمد بيدها وكنها تكلمه : ادري ,, بس مشكله والله (وانقلب وجهها ) احمد بالله عليك مو شي يقهر ؟ ما أحس اني اخذت وقتي .. والله فشلانه في عبد الملك .. احس مستحيل بتأقلم بسرعه , ادري هو يستحي .. بس مسكين والله يحاول.. تدرين هنوف (ورفعت راسها لها ) .. ماكنت متوقعه يوم بغرناطه اننا بنتقهوى لحالنا .. وبصراحه ماكنت ابي .. بس حسيت بالعكس نفعني .. صح يعني اغلب الوقت سولفنا في اشياء سطحيه .. وانا فضلت اني افتح معاه موضوع البرنامج واقول له .. لاني حسيته يبي يسألني ليه انا خايفه منه .. تركت هنوف يدها على كتف ولاء : زين , ترا انا قايلة لك ان يوم الملكه كان فعلا شكلك مبين خايفه .. بس يوم بغرناطه كيف انتبه .. ؟ انحرجت ولاء وهي تتذكر وانتفضت بخفيف : بس .. (ونزلت راسها ) مسك يدي واحنا نمشي .. بس قبل قال لي لاتخافين ولاّ كان صرخت .. ابتسمت : شفتي ان عبد الملك مو مثل مايقولون ,, عادي ترا هو كذا , حتى روان ذاك اليوم تقول يطفشها .. مايخليها تروح مكان لحالها .. الا وماسك يدها كنها بزر .. ضحكت غصب عنها : والله عبد الملك مافي منه ,, بس انا قايلة لكم مابي هذا اليوم يجي .. والحين جا بسرعه .. بناء على طلب ابوي .. ولا لو علي كان قلت لهم عطوني وقتي .. تدرين هنوف .. مشكلتنا نبي نرضي الناس اللي حولنا على حساب انفسنا .. ..... : معليه هذا ابوك .. .... ضحكت : عارفه .. وعشان كذا انا ماقلت شي .. لاني احبه اكثر من نفسي وابي احقق امنياته لو ماحققت امنياتي .. سح ليان ؟ (وتطل بوجه ليان بمرح ) .. وقامت كنها تتذكر .. وفتحت لاب توبها : تتوقعين شابك الحين ؟ هنوف وهي تلاعب العيال : مين ؟ ..... : مشتاق سواقكم ,, مين يعني عبد الملك طبعا .. استغربت هنوف ومافهمت ,, فكملت ولاء : قصدي المسن يعني .. ....... : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يقطع بليسك خبله .. عندكم تلفون ليه تكلمون بالمسن ياسخيفين ..... : وجع لاتضحكين .. انا اذا انقهرت منه وحبيت اهبل فيه كلمته بالمسن ,, يعني الحين هو يستحي .. ويحطها فيني .. يسوي حركات ويقول اشياء تحرجني عشان استحي اكثر منه , ويقال له اهو يطلع جرئ , وبعدين اخواني عندي طول الوقت ماعرف اكلم قدامهم , واحيان تطق في راسي اسولف الساعه 2 .. صعبه قدام بابا وماما .. وانتي تقولين احيانا ربعهم يسهرون معاهم في الشقه , مدري .. ..... نقزت هنوف لشاشة اللاب تب تشوف ماسنجر ولاء : اوووخصص موب هين عبد الملك .. متصل متصل ولاء ضحكت ودفت هنوف : ماااالج دخل .. بسجل خروج استحي اكلمه اليوم .. مابي مابي .. _ لا ماشغــــلني غيركــ .. (أستنّاكـــ ) .. النـــــــاس مامرّوا على (بالــــي ) .. _ : صباح الخير ..رايق بصوت الطير .. ما لنا سلام ..؟ *ضحكت هنوف : امانه ردي .. ...... : زين ماعرف ارد وانتي تقزّين , وجع وخري .. وكتبت وهي تضحك (( غمض عيونكـ .. بقول لك شي بس اسمعني بقلبكــ )) : صباااحكــ نـــور .. وورد وزهور .. ايش هذا الكلام .. طبعا فيه سلام .. (فيس مبتسم ) _ لا ماشغــــلني غيركــ .. (أستنّاكـــ ) .. النـــــــاس مامرّوا على (بالــــي ) .. _ : الله يسلمك ,, شخبارك ؟ (( غمض عيونكـ .. بقول لك شي بس اسمعني بقلبكــ )) : تمام الحمد لله , شخــبارك انت ؟ رايق ولا متضايق ؟ _ لا ماشغــــلني غيركــ .. (أستنّاكـــ ) .. النـــــــاس مامرّوا على (بالــــي ) .. _ : لا .. رايق ومبسوط .. ومزاجي مضبوط .. هنوف غطت وجهها بيديها بضحكه : يمه ياثقل دمكم .. بروح اغير للعيال (( غمض عيونكـ .. بقول لك شي بس اسمعني بقلبكــ )) : عبد الملك _ لا ماشغــــلني غيركــ .. (أستنّاكـــ ) .. النـــــــاس مامرّوا على (بالــــي ) .. _ : (فيس معصب ) عالمسن ,, كل دقيقتين مناديتني , وبالتلفون اتشحذها منك .. (( غمض عيونكـ .. بقول لك شي بس اسمعني بقلبكــ )) : (فيس يضحك ) زيين والله تطلع في وقتها .. عبد الملللللك _ لا ماشغــــلني غيركــ .. (أستنّاكـــ ) .. النـــــــاس مامرّوا على (بالــــي ) .. _ : سمي .. (فيس زعلان ) (( غمض عيونكـ .. بقول لك شي بس اسمعني بقلبكــ )) : هنوف عندي الحين , معليش بطلع .. _ لا ماشغــــلني غيركــ .. (أستنّاكـــ ) .. النـــــــاس مامرّوا على (بالــــي ) .. _ : هنوف بنت عمتي ؟ (( غمض عيونكـ .. بقول لك شي بس اسمعني بقلبكــ )) : يس .. مع بزارينها (فيس يضحك ) _ لا ماشغــــلني غيركــ .. (أستنّاكـــ ) .. النـــــــاس مامرّوا على (بالــــي ) .. _ : اها .. جايه عندك مشاركه وجدانية يعني .. ؟ (( غمض عيونكـ .. بقول لك شي بس اسمعني بقلبكــ )) : (فيس يضحك ) ايه _ لا ماشغــــلني غيركــ .. (أستنّاكـــ ) .. النـــــــاس مامرّوا على (بالــــي ) .. _ : والله انتم تضحكون , الملقوفه قاعده تطل .. ؟ (( غمض عيونكـ .. بقول لك شي بس اسمعني بقلبكــ )) : ههههههههه كانت .. بس راحت _ لا ماشغــــلني غيركــ .. (أستنّاكـــ ) .. النـــــــاس مامرّوا على (بالــــي ) .. _ : طيب .. سلمي لي عليها .. (( غمض عيونكـ .. بقول لك شي بس اسمعني بقلبكــ )) : ان شاء الله .. (وضحكت يوم جات في بالها فكره ) | | |