16 - 11 - 2024, 06:01 PM
|
#88 |
| عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 19 - 1 - 2025 (08:40 AM) |
فترةالاقامة »
197يوم
| مواضيعي » 51 | الردود » 1984 | عدد المشاركات » 2,035 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 63 | الاعجابات المرسلة » 18 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية عشانك بس السبت .. رجعوا ريهام وسلطان لجده .. بعد الزياره القصيره .. صار لهم ساعتين واصلين ويدق الجرس وهم كانوا جالسين برا .. فتح سلطان الباب .. ودخل عبد الله بأكبر ابتسامه : وين الناس ؟ كذا تروحون جده وتنسونا ؟ في الملز .. جوري واحمد وليان طالعين من مبنى رياض الاطفال .. وهنوف وولاء يسولفون وراهم .. هنوف : يعني مارح تحاولين ؟ ولاء ابتسمت : الاطباء قالوا خطر علي احمل مره ثانيه .. ابوي الله يرحمه أثر على ظهري كثير ..تدري انا ماعندي مانع اتعب واعرض نفسي للخطر عشان خاطر عبد الملك بس .. عشااااانه بس ضحكت هنوف وسرحت ولاء وهم يمشون لبوابه 3 .. تذكرت يوم ولدت وجابت بنت .. عبد الملك اهداها الورده اللي علمته يحبها .. وبكذا اكتمل صندوقها .. وسموا بنتهم جوري .. هنوف تضحك على اشكالهم .. ليان هاايمه لحالها واحمد يركض ورا جوري يسحب فستانها وينكد عليها .. وتوقف بنص الطريق تصيح ولاء بضحكه : ولدج هذا (وعظت شفتها يقال لها تخوفه ) عيب لاتضربها .. تعالي (وشالت جوري بيدها ) احمد يضحك : هييييي ماتخوّفين , ماما خاله ولاء ماتخوووووف ليان تسحب تنورة هنوف : ماما شيليني .. ضحكت هنوف : وين اشيلك انا مع هالكرش يبي لي احد يشيلني .. ضحكت ولاء ونزلت جوري من يدها وشالت ليان : تعالي انا اشيلج .. مع شوشتج هذي تذكرني بشوشة امج ليان بدلع تمسك شعرها : بابا يقول لي شعري حلو .. .... : زين طيب جوري تصيح غارت من ليان .. ومن احمد اللي يسحب من خدها وينحاش .. والبنات كلهم يضحكون , حتى اللي جالسين بمبنى 4 التفتوا يتفرجون من القزاز .. في عليشه قررت اسيل ترجع تداوم بعد ماتركت الجامعه فتره طويله .. وقفت تطالع جدولها .. وشافت وحده قدامها ماتقدر تنساها ابد .. دلع مدت يدها تصافح : هلا اسيل اخبارك ؟ اسيل انصدمت بس ابتسمت : هلا , تمام انتي كيف ؟ ..... : الحمد لله اسيل تأشر على المبنى : استأذن عندي محاضره الحين .. مبنى الشبكات ومشت عنها تدوس على مشاعرها .. واخيرا توصل للقاعه وتجلس .. وكانت القاعه مليانه لاخرها .. والبنات من وراها يعلقون .. " يقولون الدكتور مزيون ماتشوفين بنات الشعب الثانيه جايين يتفرجون " " تافهات " " خخخخ مره , تحديني انك بتنهبلين عليه , يقولون ماخذ شهادته من برا وتوه بادي يدرس " " ششش اسكتي شكله فتح الشبكه " تغيرت الشاشه .. لسبورة خضرا ومكتب بني .. يجلس عليهم دكتور صغير .. في مقتبل عمره .. متحمس يدرس ويبدا حياه جديده .. " الســـلام عليكم .. شعبه 105 ؟ " البنات منهبلين : إييييييييييييييييييييييه عطاهم الدكتور مقدمه .. واسيل منزله راسها ماتبي ترفعه .. ماتبي تشوفه .. وحده من البنات تنعم صوتها غصب " دكتور انت اول مره تدرس ؟ " ابتسم : ايه , ان شاء الله تعطوني فكره حلوه .. " عفوا دكتور , ممكن الاسم ؟ " ابتسم وصلح نظارته : بندر .. دكتور بندر معليش انا بس بتأكد من الحضور .. فلانه الفلاني " موجوده " فلانه بنت فلان " نعم " واسيل سرحااااانه في اللا شيء .. عرفت انه مازال موجود في حياتها ومارح يطلع بأي طريقه .. وكنه يبي يذكرها انها خسرت شي كان ممكن تحرص عليه .. " أسيل .. أسيل الفلاني " " أسيل موجوده ؟ " انتبهت اسيل ورفعت راسها تبتسم والدمعه تتعلق بعينها : " موجوده " أشّر بندر على الورقه وكمّل ... " فلانه الفلاني .. " موجوده " .... (تمت ) عشـــــــاني بس .. اقروا هذي الخرابيط : - - احب كلمة (عشانك بس ) لما احد يقولها ,, تحس بقيمتك عنده .. - - امممممم سوري لو فلسفتي ووجهة نظري ماعجبت البعض .. بس كذا احس اني احيان ودي اسووولف معاكم .. - - سوووري لو ماوصفت موتة سالم .. ماقدر والله خلااااص - تدرون يمكن بعضكم مايحس القصه مؤثره , وعارفه فيه قصص انا نفسي للآن متاثره منها .. بس والله حسيت اني صدّقت قصتي .. أصيييح وانا اكتب مقطع بندر اول ماسافر عبد الملك , ومقطع ولاء يوم يقول لها ابوها بموت , وحتى عذبه وكل مواقفها احس بشي غريب وانا اكتبها .. - تعليقاتكم وردودكم وربي كوّنت مقاطع من القصه , عشان كذا مره انسطت اني عشتها جو معاكم .. - عشان بعض الناس الي اعرفهم مايزعلون .. غيرت بعض الاسماء .. وحرفت في بعض الشخصيات من الناس اللي اعرفهم .. ممكن رايكم .. في النهايه بشكل عام .. وايش اكثر شي عجبكم وماعجبكم ..؟ وبلييييييز تحطموني .. قصدي تنتقدوني .. هنــــوف .. بس بدون نايف .. ( نايف برا وبعيد هي هي هي ) وبكذا اكون نقلت لكم الرواية للآخر اتمنى ان تنال اعجابكم | | |
|