تكمـله...
,
:
؛
خالد تنهد:احس البيت فضـآ من بعدهم..
مزنه بالم:ملان مني..؟؟
خالد وهو يلف عليهـآ وبابتسامه:احد يمل من هالوجـه..انا لو امل من الدنيـآ ماامل منـك..
مزنه:الحس بعقلي حـلاوه..
خالد:آآآآه مزونتي منتي مصدقه تعـآلي..((ومسكهـآ وجلس يدغدهـآ))..
مزنه وهي تضحك:ههههههههههه خالـ هههههههههههههههههه خخخخ ههههههههههههههههههههه بطن ههههههههههههههههههههه
:عشـآن تعرفين اني صـآدق هههههههههههههههههههه..
مزنه:هههههههه بببطنـ ههههههههه بس هههههههههههه صا ههههههههههههههههههههه..
فكهـآ وهو يضحك عليهـآ ويجلس عالكنبه:هههههههههههههههههههههه هـذآ عقـآبك من اليوم ورآيح..
مزنه بدلع:لا عقـآبي الاول احلـى..
خالد خق عليهـآ:اجل ارجع اعـآقبك من اول وجديد..
ابتسمت:يصيـر..
خالد وهو يسحبهـآ بحضنهـآ:يصير وليـه مـآيصـيــر..؟؟((وهو يبوس رقبتهـآ بخفه))..
همست بـالم:خـآلـد..
همس:قـلبـه..
بغـصه:تـزوج..
بعد شفـآيفه عن خدهـآ وبصدمه:وشـو؟؟
:تـزوج..
خالد وهـو يبـعدهـآ عن حضنه ويوقف:مزنـه وش تقوليـن؟؟
مزنه بـألم:اقـول اللي لازم اللي يصيـر من سنتين..؟؟
خالد مد يده لخدهـآ وهو يهمس لهـآ:مزنـه انتي عـآرفه وش تقوليـن؟؟
مزنه بعدت ايدهـآ عن وجهه:عـآرفه ياخالد..انا ابيك تشوف حيـآتك..ابي عيـآل يشيلون اسمـك..خالد افهمنـي..
خالد:مزنه ماااقدر..
مزنه مسكت ايده وبترجي مـؤلـم:خـآلد ومعـزتـي عنـدك..تزوج..؟؟((ونـزلت دموعهـآ))سمعت ابوي وامي يكلمونـك اليوم بالموضوع..
خالد بدهشه:سمعـتي؟؟
مزنه هزت رآسهآ وهي تمسح دموعهـآ بكف ايدهـآ:خـآلد..
خالد:مزنه اطلبي شيء ثـآني غير زوآجي من وحده ثـآنيه..((مسك ايدهـآ وباسهآ))ماتخيل نفسي غير لـك ومعآك..انـآ احبـك..
مزنه وهي تبكي:وانـآ ياخالد بس انـت لازم تتزوج..
خالد مسح دموعهـآ اللي تنزل بكثره:حيـآتي قفلي هالسيرهـ..وبـلاش دموع لاني مستحيل اتزوج وحده ثـآنيه..
مزنه بحزن:لا رآح تتزوج وانـآ بزوجـك..((ورآحت لغرفتهـآ وهي تبكي وسكرت البـآب ورآهـآ))..
خالد تنهد:آآآآآآآه يـآربي ليش يـآمزنه تعذبين قلبي وقلبـك..
رمــت نفسهـآ الـسرير..وهـي تبكي:والله احبـك..((صرخت بقهر وهي تغطي وجههـآ بالفرآش))افهمـني افهمنـي..
خالد سمعهـآ ورآح لهـآ..فتح البـآب بهدوء لقـآهـآ منسدحه على بطنهـآ ووجههـآ مغطيتـه..وكتوفهـآ تهتز دليـل عالبكـآ..
المـه منـظرهـآ..وقـرب منهـآ بهدوء وهـو يضمهـآ لصدره ويمسح عـلى رآسهـآ:حبيبتي..
مزنه ضمته بـأقوآ مـآعندهـآ وهـي تبكي..
خالد ضمهـآ بقوته كلـه:انتـي زوجتي الاولى والاخيره..مستحيل انـي اتزوج غيرك..وباليـوم اللي بوقع على ورقه زوآج اعرفي اني ميـت..
بخوف:بسم الله عليـك جعلني قبـلك..
خالد ابتسم بحزن:مآدآمك تحبيني ليه تبين تزوجيني؟؟
:اللي يحب لازم يقدم تضحيـآت لحبيبه..
خالد:انتي تبين تضحين بانك تقدميني لوحده وانا اضـــحي اني ببقى معك من غير عيـآل حلو؟؟
مزنه نزلت دمعه من عينهـآ..
مسحها خالد باصبعه:تبين الجد.؟؟
:وشو؟؟
بضحكه:الدموع مره مو لايقه عليك..
ضربته بخفه:سخيـف زيـن؟؟
غمزلهـآ:زيـن..
ـــــــــــــــــــــــــــــ
السآعه 5 المغرب..
بمنـزل آآخـر جديـد علينـآ..
:يمـآ تعوذي من بليس وردي لزوجـك..
بصـرآخ:يمـآ مـآابيه مـآابيه ليه ماتفهمين..؟؟
بنبره زعل:خـلاص برآحتـك..
حست على نفسهـآ ورآحت لامها وهي تبوس رآسهـآ:آسفه يمـآ..مااقصد..
ابتسمت امهـآ:عـآدي مقدره وضعـك..
بآلم:يمـآ سعد تسبب بوفـآه انسآنه اعتـدى عليهـآ..
:يمـآ الرجـآل يقول انه متزوجهـآ..
:ولــو ولـو مـآااقدر يمـآ..احسه مجرم؟؟خليه يطلقنـي..
ام ساره:يصير خير قولي لابوك..
ساره:طيب..
جلست عالكنبه بملل:اوووووووووووف متى اطلـع يعنـي.؟؟
ساره:خلاص حبيبتي انـآ ااطلعك بكـرآ..
:جد والله؟
:اللللللللللله وناسه بروح اقول لمحمد؟؟((ورآحت فوق تركـض))
ساره بحزن:محد مصبرني غيرهـآ..
:الله يصلح حـآلكم يـآبنتي..روحي افتحي البـآب..
:طيب يمـآ..((فتحت البـآب))طيـب..
:السـلام..
بحده:وعليكم السـلام..نعـم وش تبي ؟؟
:ابي زوجتي وبنتي؟؟
:انسى ان لك زوجه وبنتك حيآك الله باي وقت..
سعد مسك يدهـآ:ساره انا احبـك..
صرخت فيه وهي تسحب يدهـآ:اللي يحب مـآيخووون...
سعد وهو يبوس رآسهـآ:آسف سـآره لعب الشيطـآن بعقلي..
رجعت ورآ:سعد لاتذل نفسك انا ماني رآجعه لك..
بحزن:اذا انتي تحبيني حبك بيشفع لي..
ساره:جرحك كبير يـآسعد كبيـر..ابي ورقه طلاقـي((ورآحت دآخل ودموعهـآ تنزل))..
تنهد سعد بحزن:آآآآآه ياربي والله اني احبـك..((وطـلع..))
ركـب سيـآرته وحط رآسـه عالدركسون ونزلت دمعه من عينه:آآه ياسـآره حتى دمعتي نزلت عشــآنك..((وبحقد ))كلـه منهـآ الحقيره الخبيثـه..((وحرك سيـآرته بسرعـه))..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طلـعت من الحمآم وهي لافه الفوطه عليهـآ:خلودي..
خالد وهو يتقلب بالسرير:حياتي خليني بنـآم..
وهي تقرب عنده:خالد مـآيصير كـذآ..
خالد ناظرهـآ وابتسم بخبث وسحبهـآ بقوهـ وطأحـت الفوطـه..
مزنه شهقت باحراج:خآآآآآآآلد..
خالد ضمهـآ بقوه:يـآعيونه..آآآآه اعشق ريحتـك..((ويدخل خشمه بشعرهـآ))
مزنه وهي ميته من الاحرآج..:خـآ
سكتهـآ وهو يبوسهـآ:أأوووووووش أوووووش..
مزنه سكتت والدم تجمع بوجههـآ من الاحرآج..
خالد همس باذنها:احبـك..
خقت مزنه عليه وعلى صوته المبحوح..وهمست:وانـآ بعد..*_^..
ــــــــــــــــــــــــــ
:لاحول ولا قـوه الا باللـه..
:بعدوا الاسعـآف وصـلت..
نقـلوه الاسعـآف..
اخذ جوآله المرمي:ماصار للجوال شيء..خلني اتصل على اهله..
فتح اخر مكـآلمه..واتصل على الرقـم..
بعصبيه:وبعدين معك مو قلت لك طلقني..
تنحنح:احـم احم..
باستغراب:من؟؟
:امم صـآحب الجـوآل صصـآر له حـآدث من شوي واهو اللحين بالمستشفـآ..
شهقت بخوف:سـعد وش فيه؟؟لاتقول مـآت؟؟
:لا مامات..بس تطمني عليه هو بالمستشفـى ........
بعجله:مشكوووور اخوي..((وسكرت الجوآل وهي تلبس عبـآيتهـآ وتبكي))سعد احبك بس لاتتركني..مستحيل تموت..
ابتسم:والله انتوا يالحريم مدري وشلون عقليتكـم؟؟
نغزه خويه:وش فيك؟؟
لف عليه:دقيت على هالرقم شكلهـآ زوجته..
:ايه مسكينه..
:تخيل قبل مااقول شيء قالت وبعدين معك مو قلت لك تطلقني..وبس قلت لها ان صارله حادث شهقت من الخوف..
ضحك:هههههههههههههههه عـآدي الحريم تحكمهم قلوبهـم..
:الحمدالله اني رجـآل.
:ايه والله..بلا حب بلا وجـع رآس..
:وش جـآنآ من ورآ هالحـب..
دزه خويه:اقول بس استغفر ربك وتعـآل نروح المستشفـآ نسلم الجـوآل لزوجتـه اللي بتجي..
:ايه استغفر الله..مشينـآ..(وركبـوآ السيـآره رآيحين للمستشفـآ...)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وهو يعـدل شمـآغه:حيـآتي يمكن اتـأخر اليوم..
باستغراب:ليـش؟؟
:اليـوم الشبـآب كلهم مجتمعين..من زمـآن عنهم..((وابتسم))لابغيتي شيء اتصلي علي..
مزنه بابتسـآمه:ان شاء الله..
باس جبهتهـآ:انتبهي لنفسك ومو تفتحين البـآب لاي احد..
:ان شاء الله..
طلـع من الشقـه وهي سـكرت البـآب ورآهـ..وجلسـت عالتلفزيون..
بس سمعت تلفون البيت يدق رفعته:ألـو..
:الـو السلام عليكم..
عرفتهـآ:هلا وعليكم السـلام..
:شلونك مزنه؟؟اخبـآرك؟؟
:الحمدالله بخير..انتي شلونـك؟؟وش مسويه؟؟
:والله بخيـر..بس اشتقنـآلك من زمـآن عنـك..
ابتسمت بحب:اشتـآقتلـك العـآفيـه يـآرب..اذآ مـآعندك شيء تعـآلي عندي...؟؟
:والله هذآني دآقه عليك اقول ياتجيني يـآاجيـك..
:لا حيـآك عندي المره الجـآيه عندك..
:خلاص دقـآيق وانـآ عندك..
:جيبي دحووم معـك..
:ان شاء الله..والله يعينك عليه..
:ههههههههه مـأذيك..
:بقوه مـآخلى تحفه مـآكسرهـآ..
:فـدآه ياختـي...
:يلا جهزي القهوه والشـآي والحلا انا بجيبه..
:ان شاء الله..يلا انتظرك..
:ان شاء الله..((وسكرت منهآ..نـآظرت لبسهـآ كـآنت لابسـه تنوره ميد جينيز ازرق ولابسه بلوزهـ بـأكـمـآم طويلـه حمرآ..))عـآدي مو لازم اغيـر...((ورآحت للمطبـخ...))
وبربـع سـآعه..
:هلا دحوووووووووووووومي..((وضمته بحب))يآلبـآ قلبه وحشني..
دحيم بفرح:خالتو..
باسته بخده:ياعيون خـآلتك...((وهي تقول لام دحيم))تفـضلي البيت بيتـك..
دخلـوآ وجلسـوآ بالصـآله..
مزنه مسكت يد دحيم:دحوومي تبي العـآب..
:ايـه العـب..
:طيب تعـآل اوديك الغرفـه..((ودخـلوا غرفـه باخـر الشقه وكآنت غرفـه اطفـآل خالد مـأثثهـآ من قبل مـآيسكنهـآ..))
نـآظرتهـآ ام دحيم بحـزن وهي تدعـي من قلبهـآ:الله يرزقـك يـآمزنـه بـآلذريـه الصـآلحـه...
رجعت مزنه وهي تضحك:ياحليله ههههههههه..
:اللحين ماهو بطـآلع..
:عآدي ياختي بيته..((ونـآظرت بطنهـآ))كيف الحمـل معـك؟؟عسـآ مو متعـبك..؟؟؟
:لا الحمدالله هالشهر هـذآ خف الوحـآم علي..
:الله يتمم عليـك..ويزقك بنوته حلوه..
:اميـن يـآرب..
وجلسـوآ سـوآلف وضـحك..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مسكت ايدهـ:خفت عليـك؟؟انتبه لطريقك مره ثـآنيه..
ابتسم..نست زعلهـآ:كنـت افكـر فيـك..
بحده:ترآني للحين زعـلانه..وجيت عشـآن اتطمن عليك باسم انك زوجي...
بلا مبالاه:خلاص اجل روحي..
بدهشه:وشو؟؟
ببرود:روحي..
عصبت:كذآ تتخلى عني بسرعه..
((ومسكت شنطتهـآ وتوهـآ بتروح سحب يدهـآ وطآحت علي السرير))مجنون انـآ اخليـك تروحيـن..
:سعد فكني بروح رند لحـآلهـآ...
سعد:طيب انـآ آســف..واوعـدك انهـآ مـآتتكـرر..
:وعـد؟؟
سعد اابتسم وبصـدق:وعـد..
وبجديه:خلاص سـآمحتك بس ان رجعت لحركـآتك القرعـآ والله وهذآني حلفـت لو ايش مـآارجعـلك..
:خلاص والله آسف..
ساره طلعت جوالهـآ:اجل بدق على امي اقولهـآ اني عندك..
ابتسم:طيب..
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
السـآعه 1الليـل..
:دحووم يـلا مـآمـآ..
دحيم وهو معـه سيـآره كبيره:خاله عادي اخذهـآ..
قرصت خده:خذهـآ حلالك..
:لا فشله..
مزنه بحزن خفي:عـآدي خليهـآ عنده من بيلعب فيهـآ يعني..
حست بحزنهـآ بس مابيدهـآ شيء:خلاص اجل بكـرآ العشـآ عندي...
:من عيوني..بجيك من المغرب وبسـآعدك..
:لا مـآيحتآج انتي تعـآلي العشـآء وكل ششيء جـآهز..
:وش دعوه ترآنـآ خوآت..
:خلاص ولاتزعلين..تعـآلي وبكرفك كرف..
:تعبـك رآحـه..
:تسلمين..((باستـها))يلا اجل مع السلامـه..
:مع السـلامـه..
طلـعت وسكـرت البـآآب ونظفت الشقـه ورآحت لغرفتهـآ..تآخذ دووش قـبل مـآيجي خـآلد..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
السـآعه 1 ونـص..
دخـل البيــت..وهـو ضـآيق..لقـآ الانوآر مطفيه مـآعدآ الممر..
اشر بهدوء:ذيـك غرفتـك..؟؟((ودخل الغرفه بدون مايقول شيء ومـآلقـآ مزنه..اكيد انهـآ بالحمـآم..
رمـآ شمـآغه وطـآقيته عالكرسي وحــذف نفسه بالعرض عالسـرير وغمـض عيونـه..
طلـعت وهي لابسـه قميص نوم قصير للركبـه بنفسجي غـآمق عـلاق..ومـآسكه المنشفه وتنـشف شعرهـآ فيهـآ..وتغـني:
تعــرف ياغالــــــي من ليـــلة فليـــت ..
بشوفك ليلي حدي ..جاي وجايبلي وردة..
بتبكي راسي عكتفك وبغمض عيني وقولــ..
بغمض عيني وقووووووووووول
حبيبي ياحبيبـي... انـا اشتـقتـلك انـا بحـنلكـ..
متل شمـعة على غيابـك انا عم دوب..
انتبهـت لخـآلد رآحت له بخوف:خالد..
فتح عيونه:هلا مزنه..
جلست عالسرير وهي حـآطه يدهـآ على صدرهـ وبقلق:فيـك شيء؟؟
خالد تنهد وهو يجـلس:لاسـلامتـك..
:شكلك تعبآن..متضـآيق من شيء..
صرخ:مـآفيني شي مـآفيني شي..
سكتت بدهشه خالد يصرخ عـلى من مـتى..؟؟؟..اكيـد متهـآوش مع وآحد من اخويـآه:خلاص برآحتـك..((وتوهـآ بتقـوم مسكهـآ من كتقهـآ وهمس بالم:مـزنه..
مزنه لفت عليه وبحنيه:حبيبي وش فيك؟؟لاتخوفني عليـك..
ضمهـآ خالد بقـوه بدون مـآيتكلـم..
بخوف:خـآلد وش فيك؟؟
خالد بتعب:ابي انـآم..يمكـن اللي صـآر كلـه يكوون حلـم..
بخوف:ليش وش اللي صـآر؟؟
خالد سكت وهـو ينسدح عالسرير ويغمـض عيونـه بـتعب..
مزنه وهي تنزل من السرير:بقوم اسويلـك عصير ليمون يريح اعصـآبك..((وطلـعت للمطبـخ بسرعـه))..
خآلد بهمس:آآسف آآسف..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عصرت الليمون وصبته بقـلاس..
:انـتي مـزنه؟؟
طـآح القـلاس منهـآ من الخوف:بسم الله من انـتي؟؟؟
:رآعيـه البيـت..
مزنه ابتسمت باستغراب:من انتي؟؟مـآعرفتـك..؟؟
ضحكت:ههههه لـيش خـآلد مـآقآلـك؟؟
مزنه:تقربيــن لخـآلد انتـي؟؟
اشرت عليهـآ:مثـل قرآبتـك لـه..
مزنه اللي استيعـآبهـآ بطـأ:بنت خـآلته..
هزت راسهـآ بغرور:تو تو تو..زوجتـه؟؟
بصدمه:إيـش؟؟؟
تكلمت بشويـش:ـزز ووو جججججـ ــــتـ ــــه..استوعبتي؟؟
مزنه:كيـف؟؟
:اليووم تملـكنـآ..ومـآقدر يصبر فـآخذني كـذآ؟؟
مزنه حست بشيء غريــــب حست بخنجر يطعـن قلبهـآ..مسـكت قلبهـآ:تكـذبيـن؟؟خـآلد مـآآيسـويهــــــــــــــــــ((وطـآحت عالارض فوق قطع القزآز المتكـسر))..
اول مـآطـآحت رآحت للغرفه اللي دخلهـآ خـآلـد:خالد مزنه طآحت..
خالد اللي كـآن مغمض عيونه فتحهـآ بسرعه:وش تقوليـن؟؟
:مزنه طـآحت بالمطبـخ..
خالد رآح لمزنه بسرعـه..:مزنه حبيبتي مزنـه..((انتبه للدم اللي برآسهـآ وصرخ))روحي جيبي عبـآيتهـآ بسرعــــــــه..
رآحت للغرفه ونثرتهـآ على مالقت العبـآيه ورجعت لخـآلد..وهي تقول:خـذ؟؟
لبس مزنـه العبـآيه بسرعه ورمـآ الشيله عليهـآ بسرعه وشـآلهـآ ونزل لسيـآرتـه..
:مـآاكون فدوى اذآ مـآنسيتـك ايـآهـآآ..((ورآحت تفتش بغـرف الشقـه**))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالمستشفـآ..
:خيطنـآ لهـآ الجـرح..
:طيب جرحهـآ قوي..
:ايه الزجآج دآخله بقوهـ..ودآخل بـأجزآء من جسمهـآ..
تنهد:آآه طيب اقدر اخـذهـآ؟؟
:لا بتجلس يوميـن هنـآ..
:آه اقدر اشوفهـآ طيب..؟
:ايه اكيـد..تفـضـل..
:مشكور دكتور..
:العـفو..
ودخـل الغرفـه اللي هي فيـهـآ..وكـآنت نـآيمه..مسـك يدهـآ وبـآسهـآ:آآسـف..(جلس عالكرسي وهو ينـآظرهـآ لحد مآغـفت عينـه)..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالشقـه نـآظرت سـآعتهـآ:6 الصبـآح هذآ شكله مـآهو بجآي..؟؟بروح انـآم..بغرفه البزآرين هذي لحد مـآيـأأثثهـآ..((ورآحت للغرفـه))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فتحت عيونهـآ بتعـب وهي تنـآظر المكـآن اللي هي فيـه:انـآ ويـن؟؟هذي مو بغرفتي..((بترفع ايدهـآ تناظر السآعه بس حست بان احد ماسكهـآ رفعت راسهـآ بشويش وهي تنـآظر رآس خـآلد عـلى ايدهـآ وايدهـ بـإيدهـآ تنهدت وهـي تمد يدهـآ الثـآنيه لشعرهـ وتمسح عليـه وبألم:هنـت عـليك يـآخـآلد..((ونـزلت دموعهـآ))
رفـع رآسه عـلى صوتهآ:الحمدالله على سـلامـتك..
بحـزن:الله يسلمـك..
خالد سكت مـآيدري وش يقـول..
:ماعليه تتصل على سالم..
باستغراب:ليـش؟؟
:ابي اكلمه..
طلع جوآله واتصل على سـآلم..بدون مايفكر وش اللي تبيه منـه..
سالم:هلا خـآلد..
:ألوو..
سالم:مزنه..
وهي تبكي:سآلم تعـآل خذني ..
سحب الجوآل منهـآ بسـرعه..
سالم:ليـه؟؟وش فيك؟؟؟خالد وينه؟؟
:لا تجي سالم مافيه شيء..
سالم بعصبيه:خالد مزنه تبكي وش صاير بينك وبينهـآ؟؟
خالد:مافيه شيء مشكـله بـين زوجـيــن..
سالم:تـرآ مزنـه ورآهـآ اهـل..مسآفه الطـريـق وانـآ عـنـدكـم بالشرقيـه..((وسكر بوجهه))..
خالد سكر الجوآل ودخله بجيبه:مزنه..
مزنه:خالد لاتقول ولا شيء..مـآابي اسمع شيء..
خالد:مزنه ماقدر على فرقآك..
مزنه بحزن:خالد انا يوم قلت لك تزوج رفـضت تتزوج من ورآي ليـش..وتجيبيهـآ عندي البيــت؟؟((وبكـت))..
خالد مسك يدهـآ:مزنه آسـف سـآمحيني..
سحبت يدهـآ بعصبيه:لاتتأسف هـذآ حقـك..بس اتمنـى ورقه طلاقي تجيني بـأقرب وقـت..
خالد فتح عيونه بدهشه:طـلاق؟..
مزنه بالم:ايه طلاق ماابيـك خـلاص طلقنـي..
خالد بعصبيه:انتي وش تقولين..؟؟وآعيه للي تقولينه والا المخـدر مـاثر عليـك..
بصرآخ:وآعـيه للي اقـوله..واطلـع برآ مـآابي اشوفـك..اطلـع برآ..برآ..
دخلت النيرس وهي تقول لخالد:ممكن تتفضل..
خالد طالع مزنـه بحزن وطـلع..
مزنه بكت:خـآلد خـآلد..
النيرس عطتهآ مهـدئ..ونـآمت وهي تنـآدي خـآلد..
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ركب سيـآرتـه ورآح لـدوآمـه بدون مـآيغيـر ملابسـه..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عـلى اذآن الظهـر..
صـحت عـلى دق الجـرس..:اوووووووووووووووف وش هالازعـآآآآآآآآآآج..الوآحد مـآينـآم ابـد..((وقفت عند البـآب وهي تقول))نـعم؟؟
:افتحي البـآب انا سـآلم..
:خيـر من سـآلم..؟؟ومن تكون؟؟
:انتي اللي مين..؟؟وين مزنـه؟؟
:آآآآآآآآآآآآآآآآهـآ مزنه مزنه مو هني بالمستشفـى..
:خالد وين؟؟
:مدري..
:انتي منو اصـلا؟؟
:اوووووووف زوجته انا..
:زوجتـه..
:ايه...
سالم مارد عليهآ ونزل لسيـآرته ورآح للمستشفآ القريب للشقـه..
وسـأل عن مزنه وعطوه رقم الغـرفه..
فـتح بـآب الغرفـه..ومـآلقـآ احـد..سمع صوت بالحمـآم..جلـس عالكرسي..
وهو يفـكر..خالد كيف تزوج؟؟ولـيه؟؟؟ومزنـه؟؟..
طلـعت من الحمـآم وانتبهت لسـآلم جـآلس:سـآلم..
سالم رآح لهـآ بسرعه:مزنه ياقلبي وش فيك؟؟
ضمته بقوه:تزوج عـلي..((وبكت))بدون مايقولي..
سالم ضمهآ:ياقلبي لاتبكين هو الخـسرآن..
:بس انا احببه سالم احببه..
:حتى هو يحبك اكيد له ظروفـه..
صرخت:ظروفه يبي له بزر...انا قلت له تزوج هو رفـض..والله لو هـو يبـي يتزوج
انـي لاازوجـه وبنفسي بس من ورآآآي لا مااقـدر..
سالم مسح على شعرها:خلاص اهدي..انا باخذك الرياض وخليه هنا هو وزوجته..
بالم:طيب..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخـل الغـرفـه بس مـآلقـآ احـد..
سـأل الرسبشين بقـلق..
:اخوي المريضه طلـعت..
:طلعت كيف طلعت؟؟
:مع احد من قرآيبهـآ..
خالد:طيب مشكوور..((ورآح ركب سيـآرته وعـلى طول لشقتـه))..
ـــــــــــــــــــــــــــــ
:يلا انـآ انتظرك بالصـآله...؟؟
:طيب..((ودخـلت الغرفـه..انتبهت لشمـآغ خـآلد عالكرسي خـذته وشمـته ونزلت دموعهـآ
وهـي تضمـه..حطت اغرآضهـآ المهمه بالشنطـه..وشمـآغ خـآلد..وطـلعت وهـي تسحب الشنطـه))
سالم بحزن:مشينـآ؟؟
مزنه بغصه وهي تنـآظر الشقـه اللي عـآشت فيهـآ احـلى سنين عمرهـآ..هنـآ زعـلت هنا رآضهـآ خـآلد..
سمعت صوت من ورآهـآ بنبره الـم:بتخـليني..؟؟
مزنه لفت عليه وطـآحت عيونهـآ بعيونه..
خالد:مزنه
مزنه:خالد لاتقول ولاشيء خلنـآ ننفصل بالطيب احسـن..
خالد بصرآخ:انا ابيك ابيـك...
مزنه وهي تبلع ريقهـآ من العبره اللي فيهـآ:النـفس عـآفتـك..((وطلـعت تركـض))..
خالد وقف مكـآنه وتررد عليه كلمتهـآ:النفس عـآفتـك..عـآفتك..
سالم حط ايده على كتف خالد:ادعي لربك تنصلح احوآلـكم..((واخذ شنطه مزنـه وطلـع))
ركب السيـآره..ومـآيسمع منهـآ الا صوت شهقـآتهـآ وبكـآهـآ..
ـــــــــــــــــــــ
طلعت من الغرفـه:وش هالازعآج؟؟((انتبهت لخـآلد جـآلس عالكرسي وسرحـآن...حطت يدهـآ على كتف خالد))خالد جيت؟؟
ناظرهـآ بقرف وهو يبعد كتفه عن ايدهـآ:سبـق وقلت لك لآ تقربيـن جنبي..
بملل:طيب وين مزنه؟؟
نـآظرهـآ وسـكت..وبعده قـآم لغرفتـه..نـآظر الغرفه المرتبـه..فتح كبت مزنـه لقـآ اغرآضهـآ موجوده الا شوي مـآخذتهآ..بـأمل:يمـكن ترجع..
انسدح عالسرير وهـو يفـكر:الله يسـآمحك..مافهمتي وش السـآلفـه؟؟؟
سمع صوت جوآله..طلعه من جيبه وهو يرد:الـو..؟؟
:هلا خالد اخبـآرك؟؟
تنهد:مآني بخير..
:آفـآ خير ان شاء الله..
:فـآضي..
:افضـآلك يآخوي..؟؟
:خلاص امرك اللحين..
:اوكي انتظرك؟؟
سكر منه وهو يتوجه للحمام ويـآخذ شـآور سريـع..ولبس بنطلون جينز وقميص اسود وفـآتح اول زرآريـن..وطلـع..
بفضول:وين رآيح؟؟
:مشوآر ورآجـع..((وفتح البـآب وطلـع..))
ــــــــــــــــــــــ
بالمطـعم..
بـعد مـآقـآل له السـآلفه كلهـآ..
:الغلط منـك ليش مـآفهمتهـآ السـآلفه؟؟
:مـقدر اقولهـآ..
:طيب انت متزوجهـآ فتره وبتطلقهـآ..
:ايه بس مااقدر اقولهـآ سبب زوآجي الرئيسي..
:آآه وانت وش دخلك تسوي كـذآ؟؟لاانت من قرايبها ولا شيء؟؟
:مدري مدري..
:ان شاء الله تنفرج قريب..
من قلب:ان شاء الله..
ــــــــــــــــــــــ
بـعد مرور اسبوع..
الاوضـآع بيـن خـآلد ومزنـه مثـل مـآهي..
اهو يتصـل عليهـآ وهي مقفله جوآلهـآ..
ام مزنه والجد انبسطوا بزوآج خالد وبـآركولـه..
سالم يـوآسي مزنـه المنهـآره واللي كل يـوم تذبـل اكـثـر...
فدوى على حـآلهـآ وتحآول تطيـح خـآلد بحبهـآ..وتفتنه بجمـآلهـآ..
ـــــــــــــــــــــــ
صرخ:مزززززززززززنه..((واخذ كـآس المويـه ورش عليهـآ شوي وفتحت عيونهـآ بتعب))..
:مزنه انتي بخير..؟؟
مزنه مسكت ظهرهـآ:ايـه..((واول مانطقت الحرف الاخير ارتخت وطـآحت على سـآلـم..))
سالم بخوف:ام مزنه جيبي عبايه مزنه بسرعه..
ام مزنه جت تركض:خير وش فيـهـآ بنتي؟؟
سالم:جيبي العبايه بسرعه..
ام مزنه بقلق رآحت جابت عبايه بنتهـآ..
سـآلم اخذ مزنه عآالمشتفـى..
ـــــــــــــ
دخـل الشقه وهو يترنح..
خافت من شكله:خالد سكـرآن..؟؟
خالد بتعب:سـآعديني؟؟
قربت منه بقلق وهي تشمه مافيه ريحه ولا شيء..
خالد:ماني شارب لاتخآفين...دخليني الغرفـه..
:طيب عطني المفتآح؟؟؟
:بجيبي..
مدت يدهـآ لجيبه واخذت المفتآح وفتحت الغرفـه..وانصدمت...
جلسته عالسرير وهي تنـآظر الالبومـآت الللي بالغرفـه عالسرير فيه خمسه البومـآت..وعالكرسي ثلاثه..
انسدح خـآلد عالسرير..
فدوآ وهي تنـآظر التسريحه والعطورآت ناظرت خالد مارآح ينتبه عليهـآ..اخذت عطر نسـآئي ريحته مركزه وتعـطرت منه..
وهـي تفتـح خيوط الروب اللي لابستـه..ويبين لبسهـآ الفـآضح..الفـآتن..
قربت من خـآلد اللي شبه نـآئم وهي تمد يدهـآ على وجهه وتقرب منه وتبوس خـده..وبجـرآه بـآست شفـآيفه..بس لمـآ حست بخـآلد يلف ايدينه على رقبتهـآ ويبوسهـآ..ويهمس:اشتقت لـك..
ابتسمت بخبث خطتهـآ نجحـت تـأثير العطر جـآب فـآيدهـ..
فتح عيونـه على وجههـآ انصدم:فـدوآ..
فدوآ:عيونهـآ..
دفهآ بعيد عنه وهو يستغفر ربه:استغفر الله استغفر الله..انقلعي لغرفتـك..
قـآمت من السرير بقـهر...لو شوي بس شوي..كـآن صـآر اللي ابيه..
مسح شفـآيفه بقرف:مستحيل مستحيـل...مزنه مـآاقدر..
ــــــــــــــ
ركبت السيـآره وملامـح غريبه مرتسمـه عـلى وجههـآ..
سالم بفرح:القمر وين وده يروح؟؟
:شوف السـآعه كم؟؟
سالم:لو السـآعه 4 الفجر..اي مكـآن حـآبه اوديك ايـآه باوديك..؟؟
بحزن:أبـي خـآ((وبكت))..
سالم:يامزنه لو تبين ترجعين ارجعـي..خالد كل يوم يتصـل عـلي يتطمن عليك..
:وزوجتـ ـه؟؟
سالم ابتسم:انتي زوجته؟؟وام عيـآله..؟؟
:مـآاقدر..اشوف وحده تشاركني فيـه..
:برآحتـك..((وشغـل fm))
:انا سبتك وانـتـآ مني ندمـآنه للنهـآرده حتى لو غـصب عني مـآكـآن لازم ارضـآ..
انا بطمن عليك وانا من بعيد لبعيد بخاف لو رحت ليك الاقيك حبيت قديد مش من حقي العتاب
مانا سبتك للعزاب لكن ربي اللي عالم اخلاصي وحبي ليك انا هابعد عنك وانا وياك البي ايه حتهمل تعبي..
تنهدت وهي تحس الكلمـآت توصف حـآلهـآ..
ـــــــــــــــــــــــــــ
بـعد مرور شهـريـن..
بتردد:اخـآف..
فتح البـآب بيده:قوي قلبـك يـلا..انا شوي واجي اوكي..
هزت راسهـآ ودخـلت وهي متردده بنفس الوقت متشوقـه تشوفه..نـآظرت الشقه المعتفسـه..
توجهـت للغرفـه..فتحت البـآب بشويـش..بس مـآلقتـه..سمعت صوت المـآي بالحمـآم..رتبت الغرفـه..
ونظمت الالبومـآت وجمعت الملابس المرميه بالسلـه..
مسكت بلوزه خـآلد البيضـآ وابتـسمـت وهي تشـم ريحه العطر العـآلقه فيـهـآ..وهمست:اشتقت لك موت..
طلـع من الحمـآم وهو لاف الفوطـه على خصره والمـويه تتنـآقط من صدره..انتبه لهـآ معطيته ظهرهـآ ومـآسكه شيء..
ناظرهـآ بتدقيق..طولهـآ لالالا انحف منهـآ..قلبي يقول انهـآ هي..وش جـآبهـآ؟
مزنه لفت فـجآه بعد ماسمعت صوت المـآي توقف..
خالد وقف الوقت عنده وهو ينـآظر اسيرته..ملكه قلبـه..ليـش كـذآ؟؟نحفتي؟؟؟اكيد تعبتي مثل ماانـآ تعبـآن..
ناظرته بقلق..يـآربي ليه كـذآ عيونه سودآ..ولحيته مو مرتبه ونحفآن..لايكون تعبـآن..قربت منه..
بس صدمهـآ لمـآ لف ولاكـآنه شـآفهـآ..
همست:خـآلد..
خذآ ملابسه من الكبت ورجع للحمـآم..
مزنه بدهشه..خالد ليش كذا يعاملني؟؟
طلع بعد مالبـس ملابسـه..
مزنه:خالد بكلمك؟؟
خالد ناظرها من المرايه:نـعم..
مزنه:آدري يحـق لـك تـزعـل علي بس كنت مقهوره تقول لي بتتاخر عشان اخوياك وتجي البيت ومعك وحده
مستحيل اي زوجه تسمح بهـذآ..؟؟
خالد:انا بطـلع والبيت بيتـك..((وطـلع من الغرفه من دون مـآيعبرهـآ..
مزنه وقفـت تنـآظره ولحقته بس نطقت بخوف:خآلد خالد..
؛
:
؛
توقعـآآآآآآآآآآتكم للبـآرت الاخـير من الروآيـه..؟؟
خـآلد وزعـله؟؟
وسبب خوف مزنـه؟؟
؟؟؟