|
عضويتي
» 1746 |
جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 |
آخر حضور
» 19 - 1 - 2025 (08:40 AM) |
فترةالاقامة »
193يوم
| مواضيعي » 51 | الردود » 1984 |
عدد المشاركات » 2,035 |
نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 63 | الاعجابات المرسلة » 18 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » |
جنسي » |
العمر »
سنة
|
الحالة الاجتماعية »
اعزب
|
مشروبى المفضل » |
الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » |
ناديك المفضل » |
سيارتي المفضله » | |
رد: رواية كبرياء رجل وشذوذ إمرأه البارت الرابع طلع نواف وصفق بالباب من وراه خلاص بعدها علا صوت نوف بالبكي والكل راح لعندها ويلمها ويحاولون يهدأون من روعها ولو بالشي القليل \\ // \\ نواف هايم بالشوارع وجالس يستغفر ربه... ويلوم نفسه ساعه ويلومهم ساعه نواف يتسائل بينه وبين نفسه " وأنا كنت أعلم الغيب يعني ...ما أدري هذي البنت غبيه ولا تتغيبى.....صارت الذكريات تمر من قدامه وتذكر مواقفهم مع بعض وصار يضحك على حركاته معها ...وعلى سذاجتها هههههه والله وما تغيرت أطباعك يا نوف طول عمرك كنت خوافه وما تعرفين تتصرفين لكنك كبرت كثير عن آخر مره شفتك فيها ..... آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي آخر مره كانت صعبه كثير رجع نواف بخياله إلى الورى وتذكر أصعب موقف مر عليه هو ونوف من 8 سنوات ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,, كانت نوف مع صالح في بيت بو نواف نوف" صيته أنا أبغي أروح البيت صيته" لالالالالا ... حرام عليك ما جلسنا ظلي معي نوف" لا بروح... إنت تعرفين اخوي تركي شلون يتصرف معنا ...ويدور له سبب حتى يخانقنا فيه.... خليني أكلم أمي ترسل لي تركي ولا السواق صيته" لا وش له تخلين تركي يجي ياخذك ...نواف بيطلع الحين أخليه يوديك نوف" ليه هو يسوق؟؟؟ صيته" اوووف....صار له سنتين وهو يسوق نوف" لا أخاف.....يمكن يسرع صيته" نواااااااااف تعال إسمع صيته شنو جالسه تقول نواف" خيرخير.... جالسين تحشون فيني نوف بخوف" لالالالالالالالا صيته " توصل نوف معك.... على طريقك نواف" يالله بسرعه ...إن إتأخرت بمشي عنها نوف" لا ماراح نتأخر....يالله يا صلوح راحوا مع نواف بالسياره وكان يسرع كثير نوف" تكفى نواف هدي السرعه شوي نواف" والله؟؟؟؟ تخافين؟؟ نوف" أنااا ؟؟؟ لا ... نواف " ليش ما جلستي جنبي ولا صرت غريب عنك... والله وكبرتي يانوف نوف تتجاهل كلامه لها" الله يخليك أنا أخاف من السرعه نواف لف راسه لها" أنا فنان في السواقه لاتخااا نوف " آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ,, ما إنتبه نواف لنفسه إلا ونوف تنادي عليه من بره السياره وهو فيها والسياره منقلبه فيه وجالسه تشتعل...نواف مو قادر يطلع منها يحس بنفسه في عالم ثاني ...ما شاف إلا نوف تاخذ من الرمل الي حوالينها وترميه على السياره حتى تخمد نارها لحد ما التموا الناس عليه وطلعوه منها ..هو صارت له إصابات كانت رضوض مع كسر بالساق ..أما نوف فإحترقت إيدها اليمين ورضوض بساقها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, نواف " بسم الله عليك ياقلبي ليتها كانت فيني...أموت وربي ولا أشوفك تتأذين دقيقه وحده بسبتي ,, في بيت بو نواف صيته" هاااااا وش أخبارك؟؟؟ نوف ودموعها بعينها" أنا طيبه مافيني شي... يالله يمه خلينا نروح البيت أنا تعبانه وبروح أنام نوره بإبتسامه" خلونا ندق على نواف حتى يوديكم ميثه" والله ترى المزح ما يلوق لك ... نوره" ههه ومنو كلمك إنت ...أنا ما اتنزل لوحده مثلك ميثه" أقول لمي لسانك بحلقك ..ولاعاد تتكلمين معي بذا الإسلوب يا...مغروره نوره" هاهاهاي ... والله يلوق لي أم نواف طالعت نوره بنظره خلتها تسكت ولا تنطق بعدها صيته" وبعدين... ميثه الله يخليك على شاني ميثه بحنان" على شانك أدوس على قلبي يا...قلبي نوف فكتها" هههه والله انكم رايقين صيته" الله .. وش قد الضحك يلوق لك اكثر أم تركي" ماله داعي اصلا ذا الكلام أنا دقيت للسواق والحين بيجينا ,, وصلهم السواق للبيت وأول ما دخلوا لقوا تركي فارش نفسه على الكنبه وجالس ياكل مكسرات والمكان ماينطاق من الوساخه( تركي كان جسمه مليان كثير وبشرته سمره وعيونه جاحظه...ومطول شعره الأكرد الى اكتافه ...) تركي" توالناس.... كان نمتوا بره بعد البنات"............. أم تركي" الناس يسلمون بالأول تركي بحده" ميـــــــــــــــــثه ميثه بخوف" نعم تركي معصب" لاتقولين لي طالعه بذا اللبس ميثه تطالع بحالها" إي وش بلاه تركي يقوم مثل الثور الهايج ويمسكها من شعرها" طالعه بفستان قصير يا قليلة الحيا...تستعرضين للناس ميثه تبكي" شعري شعري...حراااام عليك أم تركي" وش فيها يعني هي لابسه عبايه والعبايه مسكره على الآخر ...إترك إختك وبلاها هالعصبيه تركي يرمي ميثه على الأرض" والله عاد إذا تعدوا العالم على شرفنا لاتصيرين تتبكبكين مثل العجز....هذا الي جنيتوه على حالكم أم تركي معصبه" بسم الله علينا ... وثانيا تشددك هذا ياليت يكون على الكل نمو على خواتك بس تركي" وش قصدك؟؟ أم تركي" أقصدك إنت هايم على حالك.... بالأيام مانشوفك بالبيت ماأدري وين تطس فيه تركي يتمسخر" ههههه أنا رجال وشايل عيبي عليك بالحيوانات ذولا الي بيلعبون بسمعتنا أم تركي " إنطم ...قص بلسانك ...يالله إنقلع ماشفنا من وراك خير...الله لايرضى عنك تركي" بيرضى غصب عنك ...يا أم البنات ويطلع من عندهم ومعه شنطته وتصير أم تركي تبكي وتندب قلبها..إلي من يومه ما تهنى \\ // في الشرقيه في بيت بو طلال شيماء" يمه ماجاب لي طلال الملازم أم طلال" إلا ..هناك يمك على المكتبه شمسه" شيماء...شيماء شيماء تطالع الملازم " أمممممم شمسه" شيماء...شيماء شيماء تصرخ " نعم نعم شمسه" شيماء طالعيني شيماء طلعت من طورها ورمت الملازم على الأرض شيماء" أيوه خير ..هيييييييييييييييي أنا أطالعك ياهوووووو شمسه" خاطري بآيس كريم شيماء بقهر" وليش شايفه علي لوحه مكتوب عليها ماكدونالدز ..أو باسكن روبنز شمسه" لا... شيماء " طيب ...وش تبغيني أسوي لك شمسه" تهقين طلال يرضى لو نقوله شيماء" ياألبي على البروووود بموت وربي تركتها في الصاله وراحت لفوق أم طلال وهي تضحك" دقي لي على شيخه أكلمها شمسه" وليه... أم طلال" كذا ...إشتقت لها شمسه" أهاااااا ...وهي بالبيت أم طلال" والله ما أدري...جربي كلميها شمسه" وإذا ماردت؟؟ أم طلال بدت تفقد أعصابها" تكون مو بالبيت شمسه تجلس بجنب أمها" وين تتوقعين راحت أم طلال" بس خلاص ما أبغى أكلم أحد .... رحمينا يا الحنانه شمسه بزعل" وش قلت أنا...... \\ // في شركة الإضاءه الساحره بو نواف" لو سمحت جيب لي باقي الأوراق الي راجعها نواف بوصالح" على أمرك ...دقيقتين وهم عندك بو نواف" تفظل.... وإرسل لي بو تركي بو صالح " إن شاء الله...طال عمرك ,, بعد خمس دقايق يدق الباب نواف وهو ينفخ " مساء الخير يبه بو نواف" وش بلاك ... وين طاس فيه نواف " أنا يبه رايح أخلص معاملة الثريات تبع القصيم بو نواف" وورى جوالك مقفول نواف" ونا شمدريني يمكن الشبكات فيها شي بونواف" إييي الشبكات ...إنزين إجلس شوي نواف" يبه أنا تعبان ...ونفسي لخشمي بونواف" ما أدري أنا وش ماخذ منك... روح كبر المخده نواف ترك أبوه وهو وده ينفجر بالكل وصار يقول في نفسه...على كل هالمجهود والتعب الي أسويه هم موعاجبك يا يبه .... ما أدري متى بتقول لي يعطيك العافيه يا ولدي وهو كذا سمع زمور عالي للسياره الي جنبه وما إلتفت إلا ويلاقي صديق طفولته .... وقف السياره على جنب ونزل منها نواف" مشاري؟؟؟ياهــــــــــــــــــــــــــلا ومسهلا مشاري" هلا بيك ...علومك يا الإخو نواف" بأحسن حال... وإنت؟؟ مشاري" تمام والله ... ها وين رايح نواف" رايح البيت والله حياك معي مشاري" لامشكور ...أنا راس مالي يومين يدوب أقضيهم مع الأهل نواف" ليه ... وينك عنهم مشاري" ههههه بالمنفى ...بحائل نواف" الله.... وليه مشاري" نحن المدرسون مطرودون من العاصمه هههه نواف" والنقل؟؟ مشاري" إمحق نقل ...صار لي أطالب بالنقل أربع سنين وما حد ملتفت لي أصلا نواف" عطني أوراقك وأنا بإذن الله أخلص لك كل شي مشاري مبسوط" لا والله ما ودي أتعبك نواف" أفا بس تتعبني... أنا بالخدمه مشاري" خلاص ...مشكور مقدما نواف" لين أخلص أمورك يصير خير مشاري" خلاص بكره أجيب لك الأوراق ...وين الآقيك نواف يعطيه الكرت تبعه" هذي فيها كل شي...أوك مشاري بفرح" تسلم والله نواف" مع السلامه مشاري" في أمان الكريم \\ // في بيت أم مسعود وبالذات بشقة مسعود... في غرفة النوم شيخه" يالله قلبي المغرب أذن وإنت للحين نايم مسعود"............. راحت شيخه وجلست على السرير وصارت تلعب بشعره مسعود شال يدها عنه بعنف شيخه بإستغراب" وش بلاك يا قلبي مسعود"............... شيخه إنفجعت من الي شافته" وش صار مسعود مسعود ووجهه أحمر مثل الدم" بمووووووووووت شيخه" ليــــــــــــــــــــــــــه وش تحس فيه مسعود يتقلب على السرير" آآآآآآآآآآآآآه بموت جنبي هالكني شيخه تبكي" كم مره قلت لك روح راجع لكن إنت مو راضي مسعود" دقي على مالك يوديني ...تكفيـــــــــــــــــــن شيخه بفزع" دقيقه..الحين بدق دقت شيخه على مالك الي من سمع جاهم ركض وأخذ أخوه ووداه المستشفى ... ومسعود يتقلب على الفراش وحتى النفس صعب ياخذه تلاحقوه الدكاتره وعطوه إبرة مهدئ لحد ما إرتاح هناك عند الدكتور مالك" خير يادكتور طمنا الدكتور" من إمتى وهو بهذي الحاله مالك " ما أدري لكن زوجته تقول من فتره الدكتور" هو عنده تشوه خلقي بالكله من ولادته ماكانت تشتغل غير وحده والثانيه صغيره كثير عن المعدل الطبيعي يعني وجودها زي عدمه ماللك" غريبه ماحد قاله عن هذا الموضوع الدكتور" وظلت الكليه اليسار تشتغل لوحدها لحد ما.... مالك "إيييييييي الدكتور" للأسف كليته تعبانه كثير وهو همل نفسه وما تعالج من البدايه مالك" والحل يا دكتور؟؟ الدكتور" مافي غير حل واحد.... تدورون له متبرع لكليته مالك مبهور"............ الدكتور" إحنا بنسويله غسيل كله لحد ما تدبرون نفسكم وتشوفون لكم متبرع مالك" مشكور يا دكتور ترك مالك الدكتور وهو حايس بنفسه .... وش الحل الحين وأمي ؟؟؟ وش أقول لها ؟؟؟؟ ,, في البيت أم مسعود" يالله يمه ما بتتعشين شيخه وهي مرتبكه"لا ياعمه أنا بنتظر مسعود مرام" إحم إحم ...من قدك رغد" هههههه ينقال لها رومنسيه شيخه فيها إلي مكفيها وما دارت لهم بال سمعوا صوت مفاتيح ..على طول شيخه عدلت عبايتها وصارت تطالع جهة الباب.... والي فجعها دخلة مالك لوحده مالك" السلام عليكم أم مسعود" هلا والله تعشيت يمه شيخه مرعوبه " مالك وين مسعود؟؟ مالك" والله وش أقول لك.... نيموه بالمستشفى شيخه " وشووووو مالقوا إلا ام مسعود طاحت من طولها الكل راح لعندها مالك وهي بحضنه" يمه وش بلاك أم مسعود موحاسه بحالها" صالح مات صالح مات مالك نزلت دمعته"الله يرحمه ويجزيه الجنه أم مسعود تبكي" ماأقدر يمه فراق أبوك للحين بقلبي وش بلاه دنيتي... مسعود وينه مالك أعصابه زي الزفت" بخير يمه ...والله بخير وبكره بوديكم عنده شيخه تبكي" وليه نيموه بالمستشفى طالما إنه بخير مالك تنرفز منهم وصار يصرخ" يطمنون عليه ...وبصراحه هم قالوا له يرجع البيت لكن أنا أصريت إنه يظل عندهم حتى نطمن عليه أم مسعود" إحلف بربك مالك ماوده بس مضطر" والله إنه مابه إلا العافيه ارتاحت أم مسعود نوعا ما وظلت طول ليلها تتهجد وتدعي ربها إنه يطلع ولدها بالسلامه ,, وشيخه الي ماهنا لها نومها ولأول مره من 14 سنه تنام لوحدها وما يكون راسها براسه ,, أما في غرفة مالك ...كانت عيونه مورمه من البكي بعد عمري يحس ان الدنيا كبيره عليه وهو مو حمل مصايب أكثر من هذي ...لكن مانقول إلا الله يعينه \\ // بالرياض كان الليل مختلف تماما كان نواف جالس يتسامر مع طارق وصيته نواف" لا بصراحه اليوم الموقف الي إنحطيت فيه ردي ..ما تتمناه لعدوك صيته" هههههههه طارق " إيييي قالوا لي نواف" بالله يا طارق منو الغلطان برايك طارق" بصراحه ....إنت نواف صرخ" أنا؟؟ طارق بخوف" لااااا هم هم الغلطانين نواف" ولا عاد أنا الي أجي آخذ راي واحد مثلك صيته " إنت لو شفت البنت وش صار فيها نواف قفز قلبه" هاااا ... ليه وش صار؟؟ طارق" نوافووو قول قسم ..... بس طارق الي يحب سوالف الحريم هااااا نواف" إقضب لسانك أو ورينا مقفاك صيته" ههههههههه طارق يطالعها" يا حبك للشماته نواف" ما عليك منه قوليلي وش صار لنوف صيته" والله بغى يغمى عليها وإحنا جالسين نهديها لكن أبد ظلت تبكي لحد ما راحت بيتهم نواف بغى يجن(نوف تبكي) صار يصرخ" والله الغلط راكبها من ساسها لراسها وهم بعدين تجلس تحط اللوم علي صيته بهدوء" ومنو الي قال إنها حطت اللوم عليك نواف" أكيد مو حرمه ...أكيد بتحط اللوم علي ... ولا وش له البكي صيته" بالعكس يوم جلسنا نعتذر لها نيابة عنك ونحط اللوم عليك صارت تقول ((نواف ما تجي منه العيبه أنا الي غلطانه المفروض من البدايه ما نزعت العبايه من علي أما نواف بياض على وجهه ولد أصل ومتربي أحسن تربيه)) نواف يوم سمع كلامها ماعرف يرد بولا كلمه ,, صعد غرفته وصار يردد الكلام الي هي قالته ويحط إسمها بدل إسمه ويقول والله إنت إلي ماتطلع منك العيبه يا بنت الأجواد من يوم يومك وإنت بلسم بالقلب..... ما عاش من بكاك يا بنت الأصل والجود يا خيرة أهل الرياض وتمنى ساعتها تكون نوف حليلة له حتى ياخذها بحضنه ويمسح دموعها بيدينه<<< يسلم لي الحب والي يحبون يتبع.... | | |