23 - 11 - 2024, 10:17 AM
|
#9 |
| عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
162يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية كبرياء رجل وشذوذ إمرأه البارت الثامن نواف عصب" وش أسوي لك يبه ..كل شي أسويه ما يعجبك ...إذا ناقشتك ما عجبك وإذا اعتذرت هم ما عجبك ...قولي وش الطريقة إلي تبغيني أكلمك فيها بو نواف رفع يده وضرب نواف كف على وجهه الكل............... \\ // \\ في لبنان ..... كانوا تركي وسلمان ماخذين مأخذهم من الرفاهية و الوناسه ...مو مقصرين عن حالهم أي شي... وتعصب تركي على خواته وخوفه على شرفهم ..اليوم هو إلي جالس يحط سمعتهم بالتراب...من بنت لبنت ومن ملهى إلى ملهى ....عايش في دوامة التيه والضياع تركي" يسلم لي ها لجمال سلاف" هههههههه عن جد إنك فظيع تركي مبسوط" ههههه إي أنا فظيع....دايم يقولون لي سلاف" يالله بستأذنك بدي روح تركي" لالا ما أقبل .... تبغين تسرقيني وتروحين سلاف" شووووو أنا سرئتك ؟؟؟عم شو بتحكي؟؟؟ تركي يأشر على صدره" سرئتي ألبي يا عسل سلاف" ههههههههههه تركي "سوسو تكفين خليك الليله بجنبي سلاف" لا يا حبيبي إنت غلطان بالعنوان ... لايكون تفكرني من البنات إياهن تركي" لا يا ألبي .... ولا فكرت هيك سلاف بدلع" إيي بحسب ... على العموم بدي شوفك بكره تركي" من عيوني والله راحت سلاف وهو مدروخ على الآخر سلمان" وش ذا الرومانسية إلي خلتك تحكي لبنيني تركي معصب " ما يخصك بشي ...ولا تجلس تراقبني سامع ولا لا سلمان بخوف " أنا أمزح معك بس تركي يرمي جواله على الطاولة بعد ما رن الجوال تركي" أوووف ما أدري متى برتاح من ذا الأهل سلمان" غلطتك والله ... ليه ما خذيت لك شريحة هااا تركي يشرب " ايي لازم والله ...من بكره...أبغي ارتاح ياناس \\ // نواف حاط يده على خده والكل ساكت مو قادرين يتكلمون بحضور بو نواف بو نواف" والله يا حيف على تربيتي نواف و الحسره بقلبه" أنا آسف يبه مو قصدي بو نواف" الله لا يبارك بعمري يوم تزوجت ها لملعونه الكل".............. تركهم بو نواف وصعد فوق بعد ما طلب من أم نواف تلحقه أم عبد الرحمن تروح لنواف" كسر بيدينه هالكلب طارق" والله لوما إنه أبوي كنت رديت له الكف أم عبد الرحمن" و ليش ما سويتها يالجبان طارق" قولي قسم نواف" لا تحاتين يا أم عبد الرحمن ...أنا طيب هههه تعود خدي على يده وقسوتها أم عبد الرحمن تمسح على خده" قليبي إنت صيته انهارت وصارت تبكي" حرااام الي جالس يصير ليه العذاب هذا ...أنا تعبت والله تعبت نواف يروح لها" له له له الناس بكفه وإنت بكفه ... وبعد دموعك ما أبغى أشوفها فاهمتني صيته تحاول تلطف الأجواء " الحين بس ....بعدين بس تاخذ نوف بتنساني نواف والدمعة حايره بعينه" تهقين ؟؟ صيته بابتسامه " وليه لا تراها نوف قدها وقدود نواف ودموعه بعينه" لا خلاااااااص أم عبد الرحمن مفزوعة" خلاص .... وش تقصد؟؟؟ نواف " تهقون أنا قد الزواج وأبوي للحين يمد يده علي أم عبد الرحمن معصبه" أنا الحين سكت له بس قسم بالله لو عاودها ما يشوف مني طيب طارق" سحوره قولي قسم .... بصراحة يا مالك سحوره هذي حطها على يمناك أم عبد الرحمن رفعت عصاها وهاتك ياضرب في طارق لين قال ..الله حق نواف يطالعهم و الابتسامة ما فارقت فمه ....لكن الله العالم إن قلبه معصور عصر <<<<هونها وتهون يا بعدي \\ // في الشرقية وفي بيت الغالي أم مسعود كانت جالسه والقرآن بيدها ...ومرام جالسه تجهز العشا ...وشيخه طبعا في العده ومن دخلت شقتها بعد ما عتبت بابها رغد" يمه .... يمه أم مسعود" صدق الله العظيم...إي يمه رغد" يمه محتاجه ..... أم مسعود " وش بلاك سكت ... وش محتاجه رغد" يمه أبغي 100 ريال أم مسعود" والله يا رغد ...إنت عارفه حالتنا يمه .... رغد مقهورة" يمه... أنا وش طلبت كلها 100 ريال أم مسعود" من اليوم ورايح شي ماله داعي ...لا عاد تجيبين لي طرواه مرام" لا تحاتين يمه أنا بعطيها إياهم مالك بصراخ" تعطينها وشوووو هاااا رغد ميته خوف "............ أم مسعود " ما عليك منهم يمه مالك" مرام .... وش صار مرام" والله يا خوي ....رغد محتاجه فلوس ...وأنا قلت لها بعطيها إياهم مالك رفع حاجبه" ليش ؟؟؟ مافي رجال بالبيت ؟؟؟ ولا مفكريني مت أنا بعد هااااا أم مسعود تبكي" الف بسم الله عليك .... تكفى يمه ما فيني عافيه للكلام هذا مالك معصب" أجل وش ذا الكلام ...من اليوم و رايح من أحد يحتاج شي يجي يقول ....سامعين يرمي عليهم 300 ريال ويتركهم ويروح غرفته ,, في الغرفة كان مالك تعبان كثير وجالس على المكتب ويبكي مثل الأطفال .... يارب ترحمنا ولا تخلينا نحتاج لأحد وينك يا مسعود ...والله ماني حمل كل هذا على راسي ...كنت دائما تشيل عني ...والله والله لولا الملامه كان رحت ذبحت عمي ..إلي حرمنا من نعمة العيش المريح صار مالك يرمي بكل شي على الأرض ووده يقوم يرمي حاله تحت أي سيارة حتى يموت ويرتاح<<< الله يفرجها ,, فوق في شقة مسعود كانت شيخه جالسه على الأرض وسانده راسها على السرير ....هذا السرير إلي إنحرم يشم ريحتها من توفى مسعود ... صار مكانها المعتاد في غرفة شهد الدموع تعيي توقف .....كانت جالسه تتذكر كلامه لها لما تحس بتعب أو ضيق ...كان دوم ياخذ بخاطرها وما يخليها تنام زعلانه .....لكن الحين ومن بعده وش حالها ؟؟؟؟ كانت تتكلم بصوت مسموع......وش حالك يا قلبي ؟؟؟ ياترى مرتاح هناك ولا جالس تحاتينا .... ما أدري صلاتي ودعائي إلي يوصلون لك باسمي ما محاني من ذاكرتك .... هنيا لك ياغلااااااااااي ....إرتحت من شقا الدنيا ....لكن تركتني لمن؟؟؟ أنا بدونك مثل النبته من غير ماي .... تكفى يا ولد عمي سامحني لو مره خطيت ....كنت دوم الهادي والحساس ...وكنت دوم ذويق وراعي شيم ... وحق ربي أحبك حب مجنون .... ما ينمحي بفرقاك....... حطت راسها بين ركبتها وصارت تبكي ...وصورته أبد ما فارقت خيالها شهد" ماما ...ماما شيخه تمسح دموعها" عيونها انت شهد" ماما ليه تبكين شيخه تبتسم" لا يا ماما ما أبكي بس في شعره دخلت بعيني شهد" ماما ليه شعرك منكوش؟؟ شيخه" هههههه برتبه الحين شهد" اييي رتبيه بسرعه قبل لايجي البابا ويشوفك كذا ....دوم يقولي يا شهد روحي تحممي حتى تصير ريحتك حلوه شيخه دموعها على خدودها" تعالي يمه بحضني شهد" هنا؟؟؟ شيخه " يا هلا بك يا عمري.... شوفي يا ماما .... بابا ما راح يجي ...بابا راح فوق في السما شهد" إلا بيجي هو قالي بيوديني الألعاب شيخه" لا يا عمري ....بابا فوق عند الله سبحانه وتعالى وعنده بيت كبير ... وبرك وشجر وكل شي حلو شهد تبكي بكا يقطع القلب" لااااا انت تكذبين علي .... بابا ما يروح ويخليني ... شيخه تبكي وتلمها لصدرها".......... شهد تبكي بقلب" بابا تعال انا انتظرك حتى نروح الألعاب سوا وتشتري لي لعبة باربي ...اتركيني فكي يدي شيخه" وين بتروحين؟؟؟ شهد تركض وما ردت عليها .... شيخه بروحها مو طايقه حالها <<< الله يصبر القلوب \\ // في اليوم الثاني ... وبالذات في غرفة النور نوره غرقانه بالنوم" الوووووووو ماجد" حرام عليك والله ..إنت نايمه وتاركتني سهران طول الليل أفكر فيك نوره مبسوطة" صباح العسل ماجد" يا صباح القشطه يا فله نوره" هاهاهاي حلوه فله هذي ماجد"بصراحه إحترت ماظل إسم ما قلته لك و إنت تقولين لا نوره" تكفى مجودي خليني أقوم أغسل وأكلمك بالليل ماجد" لا والله ...كل يوم تقولين بتكلميني واظل أنتظرك طوال الليل وبعدين ماحد نوره ملت وقفلت الخط بوجهه.... وقامت غسلت وجهها ونزلت تحت... لقت الكل جالس يفطر نوره" صباح الخير الكل " صباح النور طارق يدخل عليهم" هلا صح النوم نواف" صح الله بدنك ....تأخرت هااا طارق" عادي ....إلا وين سحر نواف " والله جدتي تعبانه شوي طارق" قول قسم نواف" يالله عن إذنكم راح نواف... وطارق من جده مذهول طارق" يمه .. وش بلاها جدتي أم نواف متضايقة" والله تعبانه شكلها جايها برد طارق تضايق" لا بسم الله عليها .. تركهم وراح غرفتها .... ودق الباب عليها طارق" جدتي ....جالسه؟؟؟ صيته" حياك طارق دخل طارق ولقى جدته صحيح تعبانه" لااا بسم الله حولك يمه .... ما عليك شر أم عبد الرحمن" وش ها لذرابه .... لا يكون خايف علي؟؟ طارق" أفا يمه بس... كل شي ولا أم عبد الرحمن ام عبد الرحمن" يا لله ورني مقفاك ...خليني بنام طارق" قولي قسم ... صيته تقوم وتمسك أخوها من يده" يا لله نخليها ترتاح طارق ما وده ... لكنه إستسلم \\ // في بيت بو طلال كانوا جالسين على الفطور شيماء" يمه وش حال شيخه إختي أم طلال " آآآه الحمد لله رب العالمين ...يعني وش بيكون حالها ..من سئ إلى أسوء شمسه" يوه ...وش فيها إختي هااا شيماء" الله يكون بعونها تدرين وضعها الحين بعد موت مسعود شمسه" بـــــــــــس ... والله فكرت في شي كبير طلال عصب" قومي قومي ... والله إنك بلشه ...الله يكون بعون الي بتكونين مرته شمسه" ياليت أتزوج حتى ترتاحون مني وتريحوني شيماء" ههههههههه صحيح قليلة حياااا أم طلال" يمه طلال .... ياليتك تكلم إختك تجي هنا تجلس عندنا .... والله قلبي ماكلني عليها مو قادره وهي بعيد عني طلال " عجزت وربي حتى لساني نشف من كثر ماقلت لها .... بس هي معنده شيماء" طيب يمه ليه ماتروحين وتجلسين عندها أم طلال " والله أبوك مو راضي يقول لي كيف تتركين البيت شيماء" يمه أنا مستعده أجلس بالبيت ... وإنتي روحي جلسي معها طلال" إيي يمه وأنا بعد رايي من راي شيماء أم طلال " خلاص بكلم أبوكم وأشوفه وش يقول \\ // في مكتب الإضائة الساحرة نواف" أيوه بو صالح ..مشاري؟؟ خليه يتفضل نواف يقوم من مكتبه ويفتح الباب له" هلا هلا مشاري " هلا فيك والله ... علومك نواف"بخير والله .... مبروك مشاري فتح عيونه على الآخر" من جدك ... نواف تكفى نواف" ههههه ... إي بالله صحيح ...بس يبغالك تروح كم يوم لحد ما يخلون طرفك مشاري" والله من جد مو عارف وش أقول لك نواف" لا تقول شي ... هذا واجبنا ياخوي مشاري يقوم يوقف " الله يعطيك العافيه نواف " الله يعافيك ... حياك الله مشاري" مع السلامة نواف" في أمان الله \\ // في الشرقية.... في شقة مسعود مرام" هلا حمود ....وين ماما محمد" ماما تصلي ...وقالت لاحد يدخل عليها مرام" خلاص .... روح جيب لي مويه محمد وهو مشغول على البلاي ستيشن" عمه روحي إنت البيت بيتك مرام ابتسمت ... وتركته وراحت المطبخ تشرب محمد" ماما ...عمه مرام في المطبخ شيخه" حياها الله .... مرايم مرام تبوسها" هلا قلبي ... وش لونك شيخه تخونها دمعتها" الحمد لله ...طيبه مرام" شيخه بتظلين على ها لوضع كثير شيخه باستغراب" أي وضع؟؟ مرام " حابسه حالك هنا وما تنزلين حتى تحت شيخه تبكي" هذا إلي الله كاتب لي إياه ... ولا نسيتي إني بالعده مرام" إي بس إنت تدرين إن مالك أغلب أوقاته في الشغل فيا ليتك تنزلين تحت تغيرين جو شيخه" آآآآآآآآآه يا حبيبي ... رحت وكرهتني بعيشتي مرام تبكي" رحمي حالك يا قلبي... شيخه تبكي" والله والله لو الانتحار مو حرام كنت قتلت حالي وراه .. من بعدك يا مسعود مالي وجود مرام " وعيالك ذولا منو يربيهم غيرك ....إنت إلي المفروض تكونين قويه قدامهم تسوين بحالك كذا شيخه تبكي بلوم" ماحد حاس فيني ..إنا عايشة بدوامه ...قلبي معصور عصر ...الهوا محسوب علي ...إنتوا تشوفوني صابرة لكن مو حاسين فيني ...ماحد متصور وش عيشتي بعده مرام تنهار" لا يكون مفكره إن مسعود غالي عليك وحدك....لا تنسين إنه أخونا لحمنا لحمه ودمنا دمه ...عشنا معه أجمل لحظات العمر ...كان هو الي يلبي طلباتنا ...ويمسح دموعنا ... كان هو بدل الوالد الله يرحمه شيخه تلمها لها وتمسح دموعها" عذريني يا قلبي ...أنا كنت أنانيه لكني تعبانه كثير ...وربي الدنيا تلف فيني صاروا الثنتين يبكون وكل وحده تحاول تصبر الثانية ....لكن للأسف الجرح أعمق من إنه ينسى بكم يوم ,, مالك" يا مرحبا والله ماجد" هلا بغلاي مالك" هلا فيك ... صوتك يبشر بخير ماجد" خير بس؟؟؟إلا قول كل الخير مالك" هااا سمعنا الأخبار الطيبة ...من جد محتاجينها كثير ماجد" إنت وينك الحين بالسيارة مالك" إي والله ماجد" جنب شوي ...الكلام الي بقوله يبغى له تركيز مالك" لحظه شوي... تدري إني تحمست ماجد" هااا ... خلاص مالك" هههه ..إي بشر ماجد" أنا بتزوج مالك بفرح" إحلف ماجد يضحك" هههه ورب البيت مالك" ومنهي هذي سعيدة الحظ ماجد" البنت الي قلت لك عنها مالك مستغرب" من جدك إنت؟؟؟ ماجد" إي بالله ...هذي البنت سحرتني موت ... أحبها وربي مالك" كيف تحب وحده ما تعرفها ماجد ما عجبه الكلام" كيف ما أعرفها مالك" إي ما تعرفها...منهي هذي البنت من بيت منو؟؟؟ ومنو أهلها ؟؟؟ وشنو اسمها؟؟؟ ماجد" مالك ..تكفى كل شي في وقته مالك" طيب متى؟؟ ماجد" أووووووف ...يالله مع السلامه مالك " ماجد لحظه شوي ما انتظر ماجد وقفل السماعة في وجهه وما عطاه فرصه إنه يتكلم... مالك بعد بدوره ما حاول إنه يتصل عليه وتضايق كثير من ردة فعله \\ // نواف" يا هلا وغلا .... والله بشارة خير الغالية جالسه على السفره أم عبد الرحمن" تدري فيني يا ولدي مالي حمل على الرقده صيته" أنا سويت لك شوربه حتى تدفيك يمه أم عبد الرحمن" تسلم يمينك يمه نوره" هااا ياجدتي شلونك الحين أم عبد الرحمن" بدري والله نوره" تدرين أنا مشغولة كثير وعندي محاضرات أم عبد الرحمن" وليه صيته ما قالت مثل ما قلتي ..وتغيبت حتى تقعد معي نوره بتذمر" والله صيته غير عني ...لو تغيب اسبوع ما حد خذ باله منها ...لكن أنا ... أم عبد الرحمن" اييييي ... مو فالحه غير انا وانا نوره ما عجبها الكلام وقامت من على السفرة نوره بصوت عالي" ميري... صعدي لي الغدا فوق أم عبد الرحمن " بالبلى إلي يبليك أم نواف" يمه الله يهديك لا تحطين دوبك بدوبها .. أم عبد الرحمن بضيق" ولا تهمني أصلا طارق من بعيد" ياهلا نورووووو... أم عبد الرحمن تلوي بفمها" كملت وربي طارق" وشلونك سحوره..كنك أحسن؟ أم عبد الرحمن" سحرتك يهودية وتزوجتك طارق يمسك ضحكته" أفا بس وهذا إلي أنا جايب لك هدية السلامة أم عبد الرحمن وعينها على الكيس" ما نبغي منك شي طارق ببرود" قولي قسم ....يعني أعطيها أمي أم عبد الرحمن ودها بالكيس" حلال عليها طارق" لااا وأنا أقدر....تفضلي جدتي أم عبد الرحمن" وشو ذا ... طارق"......... أم عبد الرحمن ترمي بالكيس على الأرض وتصرخ" آآآآآآآآه أيا إبن ال..... نواف يصرخ فيه " وش صار ... وش جايب إنت طارق وهو يبتسم"؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | | | |