البارت العشرون
\\
//
\\
البنات متجمعين على البوفيه وجالسين يتكلمون ويضحكون
أكثر من إنهم ياكلون .....
ميثه ضبطت صحن من البوفيه وقدمته لخالتها أم راشد
ميثه" نورت الرياض يا خاله
أم راشد ترفع يدها " الله يبلغني أجي خطبتج
ميثه تبتسم "..........
أم عبد الرحمن" الله يهنيهم ويفكنا منهم ....هم البنات للممات
صيته تقدم صحن لأم عبد الرحمن " والله جدتي ؟؟
أم عبد الرحمن" لا إلا انت انت حبيبة جدتك
صيته تلمها لها " يا بعدي والله
نوره" ههههه تقصدني أنا مو انت يا صيته ريحي حالك
أم عبد الرحمن تتجاهلها " إلا وش أخبار أم حمد يا أم راشد
أم راشد" والله كلهم بخير وبلغوني أوصلك سلامهم
أم عبد الرحمن" الله يسلمهم والله إنهم من خيرة الناس
ميثه" صيته خلي أخوك يطلع اشتقت لأختي
صيته" من جدك انتي ؟؟؟ ما خذ لهم نص ساعة
نوره" هههه إلا ماخذتها الغيرة ...أقول لما يجي دورك
بنشوف وش بتسوين
ميثه بدلع" والله أنا لو جى صاحب النصيب ما راح تشوفوني
أصلا
البنات" هههههه
نوره باستفزاز " هه لما يجي مع انه مو باين في صاحب
نصيب كلش
طروب"وشوو ؟؟؟ صاحب النصيب جاهز بس يستنى إشارة
ميثه تدعي الخجل".........
نوره باستغراب" شلون يعني ؟؟
زهور" ميثه ....روحي تطمني على نوف لا يكون صابها شي
ميثه " إيييي والله بروح أودي لهم عصير حجه حتى أدخل
عليهم
البنات " هههههه
,,
عند نوف ونواف ... كان جالس بجنبها وماسك يدها
نواف " يعني بس أبغي أعرف كم يبغي لك وقت حتى
تتعودي علي
نوف ووجها أحمر " عادي
نواف بعشق " على قد ما أقول انك قمر ما أعطيك حقك
نوف منزله راسها "عيونك الحلوة حبيبي
نواف" آآآآآآآه كلامك يذبحني ...والله أنا مو مسؤل عن أي
شي أسويه بعد إلي قلتيه
نوف تبعد عنه" والله لو تقرب أنادي لك تركي
نواف يبتسم " يعني تهدديني ؟؟
نوف تطالعه وفي عيونها خوف " لا
نواف شافها ارتبكت استغل الموقف " إلا كلامك يقول كذا
نوف تلتفت له" والله مو قصدي كنت امزح معك
نواف يتصنع الزعل ووقف" يا لله مع السلامة
نوف تركض وراه" نواف حبيبي ...
نواف ولا كأنه يسمعها" ......
نوف الدموع موصله حدها وتمسكه" نواف والله امزح معك
لا تطلع بأول ليله لنا و انت زعلان
نواف يطالعها " نوف ... لا تدقين على الجوال لأني بقفله
وبكره ما راح اقدر أجي عندي شغل
وقتها نوف ما قدرت تمسك نفسها وراحت عنه وصارت تبكي
...وقتها نواف تفاجأ من ردة فعلها ما توقع إنها بتاخذها جد
كذا .... راح لها على طول وجلس عندها
نواف باستغراب" نوف...
نوف ترمي حالها في حضنه وهي تبكي" والله ما كان قصدي
إني ازعلك كنت أحاول إني امزح لكن المزح ما يلوق لي
صدقني ما راح أعيدها بس سامحني انت
نواف مبسوط إن نوف تهتم لزعله ها لقد ومبسوط أكثر إنها
مرميه في حضنه برغبتها وانه يسمع صوتها الناعم في إذنه
.... بعدها نواف عنه وصار يمسح دموعها
نواف" أثاريك زعول ...أنا كنت أمزح معك
نوف تطالعه مستغربه ".......
نواف" يعني تعتقدين إني اقدر ازعل منك؟؟؟
أنا مستحيل ازعل بهذي الليلة إلي تمنيتها طول عمري ....
وجودك معي بهذي اللحظة هي أمل عمري ...هي فرحة
أيامي وسنيني ...وجودك يعني لي الكثير ....يكفيني اطالع
بعيونك والمس خدك بيديني
نوف بزعل" يعني كنت تلعب بأعصابي ؟؟
نواف" كنت بشوف وش بتسوين
نوف" انبسطت يوم خليتني ابكي وو....
نواف يبتسم لها " انبسطت أكثر لما لميتيني .....
تدرين ان حضنك مليان عشق وكل دقه من دقات قلبك تنادي
بإسمي ؟؟
نوف عصبت منه وقامت وهي تمسح دموعها " طيب يا
نواف أنا اوريك
راحت من عنده ....وقتها مسكها من يدها وسحبها جهته
وصار يطالعها بوله عندها ما قدرت نوف إنها تطالع غير
بعيونه إلي خذتها لعالم ثاني عالم مليان بأعذب الألحان
وهم كذا يدق الباب .... وقتها فزعوا ثنينهم وكل واحد جلس
بجهة وصارت نوف تعدل بحالها ونواف يطالعها وهو مبتسم
من ورى الباب صيته ونوره" ممكن ندخل
نواف يبتسم" حياكم
دخلوا البنات ...عندهم وهم منحرجين
نواف" هلا هلا بهادم اللذات ومفرق الجماعات
صيته" هاااا نطلع ؟؟
نوف " لاااا وش ها لكلام حياكم
نواف يبتسم" والله تسوون خير
وقتها نوف طالعت بنواف إلي غمز لها ...وقتها سمعت
ضحكة البنات إلي ما شالوا عينهم من عليهم
بعدها ما أقدرت ترفع عينها بعينه وبعين خواته
نواف كان مبسوط على الآخر عاجبته نوف بكل ما فيها
...خجلها وطيبتها وبساطتها وكل شي فيها حلو ....
\\
//
في جده وعلى صوت الموسيقى
كان جالس على السرير ...يقلب في جواله يتفرج على
الرسائل إلي جاته من عشوق ويتخيلها
شوي إلا يدق الباب
ماجد يجلس " أيوه .... ميييين
دلع تطل براسها " نايم؟؟
ماجد" ههههه اييي نايم وبكلمك هااا
دلع " هاااا أخبار النفسية؟؟
ماجد " بموت ...أحس ان الوقت بطيء مو راضي يمشي
دلع" أبوي يبغيك تحت ...إنزل كلمه وبعدين نام حتى يضيع
الوقت عليك
ماجد" لا بالله؟؟
دلع" إييي والله ...
ماجد " على أساس بيرجع بكره من مصر
دلع" يقول حصل حجز الليلة
ماجد" يا لله أروح أشوفه
نزل ماجد تحت لقى أخوه محمد وأمه جالسين في الصاله
وأبوه مو موجود ...فهم إنه مقلب من دلع
ماجد بحده" دلــــــــــع
بو ماجد طالع من غرفته " هلا يبه شلونك ؟؟
ماجد يبتسم يوم شاف أبوه" هلا وغلا تو ما نورت البلاد
بو ماجد" هذا نورك يا بو مالك
ماجد" هاا وش أخبار أم الدنيا معك
بو ماجد" والله .... من رحت وأنا أشتغل ما في وقت إني
أروح مكان
أم ماجد جايبه القهوة" لا تصدقه يا بو مالك ..تلاقيه طوى
شوارع مصر طي
بو ماجد يلتفت لها وعلى وجهه ابتسامه" وش أسميه كلامك يا
أم ماجد ؟؟
دلع من فوق" غيره يا بابا
أم ماجد تمد له القهوة" وليه ما أغير وعندي أحسن رجال
بالدنيا ...يحق لي أخاف تروح مني
بو ماجد يطالعها بابتسامه " ليه وأنا شفت وحده أحسن منك
بها لدنيا كلها وما خذت؟؟
ماجد" والله ؟؟ أقول تصبروا علي بروحي أبغي أخطب حتى
أسمع الكلام الحلو هذا
دلع تجلس جنبه" آآآآه خسارتك يا قمر في الزواج
ماجد يطالعها " لا بالله ؟؟
محمد من بعيد " اللـــــــــــــــــــــــه قوووووووووووووول
دلع بضيق" يوووه بسم الله علي
ماجد" الحين انت ما تقولي وش يخليك تترك جلستنا الحلوة ؟؟
محمد" انتوا لاحق عليكم لكن المباراة ما تتفوت
بو ماجد بجد " التفت لي يبه
ماجد" هلا يبه أنا معك
بو ماجد" خلاص رتبت مع الجماعة؟؟
ماجد" إييي بالله ...كلمت أخوها وعطاني موعد بكره بعد
صلاة العشا
بو ماجد" الله يوفقك يبه .... بس متى حجزت؟؟
ماجد" على الظهر يبه
بو ماجد يطالعه باستغراب" مو بدري يا بو مالك ؟؟
أم ماجد" لا والله يا بو ماجد .... تعرف نبغى نروح نرتب
روحنا بالأول .... وبما إنها أول مره نشوفهم لازم نروح لهم
وإحنا بشكل لائق
ماجد وقتها حس إن الموضوع جد ... وصار هايم في بحر
شوق صيته وجلس يكلم حاله
الله يكتب إلي فيه الخير ويكون بكره أول سعادتي يوم أكون
بجنبك وما بيني وبينك غير كم متر يا بحر شوقي
؟؟؟؟؟؟؟
\\
//
في الرياض وعند نوف ونواف
نواف " يعني شووو بتظلون جالسين عندكم ولا ايش؟؟
نوف تهمس لصيته" لا تطلعين ولا أقتلك
نواف يبتسم ويطالع بصيته" بالله وش يهمس لك القمر
صيته تطالع بنوف" ههه أقول؟؟
نوف تفتح عيونها على الآخر" لااا
نواف" من جدكم ؟؟ يا لله نوف سمعيني وش قلتي لها
نوف تبتسم" ......
نوره" أقول لا يتناجى إثنان
نواف" خليهم عنك أنا أعرف كيف أخليهم يتكلمون
صيته" هههه أنا مالي دخل إذا نوف بتقول لك براحتها لكن أنا
ما يخصني
نواف يلتفت لنوف وعلى وجهه ابتسامه ساحره" لا بالله ....
نوف بتقولين ولا؟؟
نوف تبتسم له " ولا
نواف عجبه إن تكون نوف مرتاحة ها لقد قرب منها وهمس
بإذنها ...كانوا البنات مفتحين آذانهم عدل يبغون يسمعون شي
.... لكن لما شافوا رد فعل نوف وكيف إن وجهها امتلى دم
من الخجل فضلوا إنهم يطلعون من جنبهم لأن نواف جريء
والله العالم وش قال لها
نواف " هههههه هاا بتقولين ولا شووو
وهم كذا ما سمعوا إلا صوت دق خشن على الباب وصوت
تركي من بره مثل الزلزال ...عندها فزوا البنات وراحت
نوره لنواف تتحامى فيه وكلها خوف عندها نوف تلاحقت
الموقف وصاحت فيه
نوف" لحظه جايه تركي لا تدخل
نواف على وجهه علامة تعجب لكنه كان خايف كثير على
نوره إلي كانت مثل العصفور الجريح تحته صار يلمها
ويطمنها إنه ما راح يدخل وش له الخوف كله
بره عند تركي
تركي" لا بالله ؟؟ لا يكون ولد عمك بينام هنا ؟؟
نوف بخوف" لا أكيد بيمشي
تركي" خبريه يطلع الحين ماله داعي حركات العشاق هذي
نوف بضيق" لا ما أقدر أقوله يمشي
تركي يزيحها من طريقه " ما بتقولي له أنا بخبره
نوف مفزوعه" لالالا ...أنا بخبره
تركي" ربع ساعة لو ما أشوفه عندنا ما راح يصير طيب
فاهمه؟؟
نوف منزله راسها " إيييي فاهمه
تركي" والحين انتوا وش ناويين عليه بتنامون هنا
بالمزرعة؟؟
نوف " اييي الظاهر كذا
تركي طيب خلصينا بلا لعب عيال انت معه
نوف بغصة" إن شاء الله
تركي بقرف" هه صايره لي مهرج على غفلة تفكر نفسها
هيفاء وهبي الله يرحم بنات لبنان على الجمال والدلال مو
انتوا يا خياش
نوف تركته ودخلت داخل من غير ما ترد عليه ظلت واقفة
ورى الباب ومنزله راسها
كان نواف يطالعها ينتظرها تخبرهم شو صاير أو على الأقل
تجي تجلس عندهم .... صيته شافت حال نوف عرفت
السيناريو ...مسكت نوره من يدها وطلعوا بره ....عندها
نواف راح لعندها ... ورفع راسها بيده
نواف" خير يا عمري
نوف تصد عنه" خير حبيبي ما في شي بس....
نواف" بس شووو
نوف" تركي .....
نواف يقاطعها بحده " والله لو أذاك بكلمه لأقتله
نوف بضيق" تكفى نواف بروحي تعبانه
نواف متأزم " نوف .... تبكي؟؟
نوف تمسح دموعها " لا لا بس ما أدري وش دخل في عيني
نواف يمسك خدينها بيدينه ويرفع راسها" وريني عينك
رفعت نوف عيونها فيه" حبيبي خلاص ما في شي
نواف يبوسها بين عيونها " ما أبغى أشوف دموعك مره ثانيه
لو على شان من كان ....
ما حد يستاهل تنزلي دمعه من دموعك على شانه فاهمتني ؟؟
نوف تبتسم له وتهز براسها يعني إيييي
نواف" يا لله حبي بروح أنا تبغين شي ؟؟
نوف " سلامة عمرك حبيبي
نواف بشوق" راح أعطيك ساعة تغسلين مكياجك وتبدلين
وأبغي أسمع صوتك .... ما أبغي أنام الليلة غير لما أسمع
صوتك ...طيب؟؟
نوف"من عيوني
نواف" تسلمين لي يا بعدي.... أقول قلبي
نوف" هلا
نواف بعشق"ما في شي على الماشي ؟؟
نوف" هههه لا
نواف بوله" تكفين بوسه بس
نوف بداخلها فرحه لا توصف" إن ما رحت ببكي
نواف يبتسم لها" والله عرفتي كيف تمسكيني من يدي إلي
توجعني
طلع نواف وهو متعلق فيها أكثر من قبل ...راح جلس عند
الرجال وهو في عالم ثاني ...موجود معهم بجسمه بس لكن
روحه هناك مع حبيبته إلي تملكته بكل مشاعره من أول ما
انتبه للدنيا ...نوف ومن غيرك في قلبي؟؟
,,
داخل عند البنات ...طبعا استلموا نوف وهاتك يا تحقيق
...وش قلتوا وكيف طالعك وش رديت عليه ....
لكن نوف كانت تتحفظ على كلامها وما تقول لهم كل إلي
صار لأنهم أكيد بيلومونها على تصرفاتها وعلى خجلها الزايد
إلي اليوم قليل من البنات محافظه عليه
الجلسة كانت ولا أحلى ....طبعا البنات اهتموا كثير بأكل نوف
لأنها من الصبح ما حطت شي بحلقها ... وهي لازم تتغذى
زين وتحافظ على جمال جسمها وحيوية وجهها لأن الزواج
بعد ثلاثة شهور
شوي إلا نادى نواف على أهله إنهم يطلعون .... وهذا الشي
خلى نوف تروح ركض لغرفتها يدوب تمسح مكياجها
وتتروش حتى يكون ما عندها شي لما يكلمها نواف
\\
//
في الشرقية وفي بيت أم مسعود
رغد تأشر على مرام ...تخبرها إن عبد الله على التلفون
لكن مرام ما عطتها وجه ولا كأنها تسمعها ...وهذا الشي خلى
رغد ترتبك وتتحجج لعبد الله وتقول له إن مرام نايمه
بعد ما قفل عبد الله الخط راحت رغد لعند مرام وهي معصبه
على الآخر من الموقف
رغد" هيييي انت مره ثانيه ردي على الرجال ...حرام عليك
صار له اسبوع يحاول يكلمك وانتي محد
مرام بحده" وين مفكر حاله هو إلي يبغيني اكلمه .... ينتظر
إلى بعد العقد
رغد" لكن هو استأذن مالك ومالك ما أبدى أي مانع
مرام بضيق" خلاص خليه يكلم مالك
راحت مرام غرفتها ورغد متضايقة كثير على حالها
أم مسعود" يا رغد روحي جلسي مع اختك شوفيها وش فيها
....مالها خلق تكلم أحد وحتى المشغل ما تروحه
رغد" اوووف يمه تعبت وأنا اكلمها لكنها تردد علي إن ما
فيها شي .... وأنا أحس العكس ما ادري يمكن ما تحب تقول
لي ...خليها براحتها
يدخل مالك عليهم
مالك" السلام عليكم
أم مسعود ورغد" وعليكم السلام
مالك يروح لامه ويبوس يدها وراسها" بشريني عنك يا لطيبه
أم مسعود" دومك بخير أنا بخير
مالك يبتسم لها ابتسامه صفره" الحمد لله رب العالمين الله
يخليك تاج لراسنا
أم مسعود" العالم عندي بكفه وانت بكفيه يا ولدي ...
مالك " تسلمين لي والله
أم مسعود بتردد " يمه مالك اختك ما أدري وش فيها ها
ليومين مو عاجبني حالها كلش
مالك يطالع برغد" منهي ؟؟؟ مرام؟؟
أم مسعود بضيق" ومنو غيرها يمه ؟؟؟ لا أكل حالها حال
العالم ولا حتى تطلع حابسه روحها بالبيت ما أدري وش
صار فيها
مالك يهز راسه بألم " طيب يمه أنا بروح أشوفها
راح مالك لعندها ودق عليها الباب
مرام" ايوووه
مالك من ورى الباب " أنا مالك
مرام تركض للباب" هلا والله حياك ....ادخل
مالك يدخل غرفتها ويطالع فيها كانت جميله بكل المعاني
صحيح إن الأثاث مو ذاك الزود لكن النظافة تشع منها ....
ولمسات مرام الناعمة فيها ...ابتسم مالك وهو يفر براسه في
الغرفة وبعد كذا جلس على فراشها إلي بالأرض وصار
يتحسب على عمه بقلبه وطالعها بأسى
مالك" ما ودك بسرير ؟؟
مرام تبتسم وما ردت عليه
مالك يطالعها" هههه صحيح نسيت انك كلها كم شهر
وبتروحين بقصر
مرام بغصة" أنا غرفتي هذي بالنسبة لي أحسن من القصر
مالك فاهم قصدها ...لكن غصب عنه هو يبغي مصلحتها
مالك بهدوء" مرام ليش انت رافضه تكلمين عبد الله ؟؟
مرام باستغراب" غريبه
مالك يلتفت ليها" وش الغريب في الموضوع
مرام" مالك إحنا لولا الضروف إلي غيرتك وعفستك على
الكل حتى على حالك ...
مالك يقاطعها" أدري وش تبغين تقولين...لكن انتوا مو
عارفين إن إلي جالس يصير غصب عني ..أنا تعبان يا مرام محد فاهمني
مرام نست موضوعها" مالك تدري انت وش محتاج له؟؟
مالك يطالعها بنظرات باردة" شووو؟؟
مرام بجرأة" انت ناقصك وحده تقاسمك اللقمة وحده ترمي
همومك عليها ...وحده تحسسك انك مو لوحدك في ها لدنيا
مالك يلمها له ويبوسها براسها" انتوا بالنسبة لي كل شي
انتي ورغد أحلى ما بحياتي بعد الوالدة الله يطول بعمرها
مرام" أمي تعبانه لتعبك ....ريحها يا خوي وخليها تشوف
عيالك .... ودام العروس موجودة وش له الانتظار؟؟
مالك " عروس؟؟؟أي عروس
مرام" شيماء سميتك من وانتوا صغار ولا نسيت
مالك بحده" مثل ما انتي وطلال نسيتوا أنا بعد نسيت
شيماء مجرد بنت خال لا أكثر ولا أقل ...وهذي آخر مره
تكلميني بالموضوع هذا ....وبكره بيجي عبد الله يشوفك
ويجلس معك يبغي يتعرف على شخصيتك
مرام مستغربه" كيف؟؟
مالك يطلع من الغرفة" إلي سمعتيه وما في نقاش
راح مالك وترك مرام بحيرة وش لون تجلس مع رجال
غريب معقولة هي تخجل من نفسها ليه كذا يا مالك ليه؟؟
\\
//
في الرياض ...وصلوا الجماعة للبيت
على طول نواف بيصعد فوق في غرفته....لكن صوت أم عبد
الرحمن وقفه
أم عبد الرحمن" على وين يا عريس؟؟
نواف يطالعها بابتسامه ساحره" ببدل ملابسي
أم عبد الرحمن" أنا أدري الحين بتصعد وبتقعد قرقه على
التلفون وما بنشوفك تعال اجلس يمنا شوي
طارق بصراخ" يا هوووو رحمي الرجال ...والله لو أنا منه
كنت انذبحت صايره بتكس فكي شوي يا سحوره
أم عبد الرحمن " انطم أقول يا ليهودي ...قسم بالله لو ما
تسكت لأخلي نعالي يقرقع عليك
طارق" قولي قسم ؟؟
أم عبد الرحمن" اقسموا عليك أهل الجنة والنار انك تظل
معلق بجهنم لين أرضى عليك
طارق" ههههه أنا بس أبغي أعرف من وين لك ها لمعجم في
الدعاوي ...غريبة انت والله
أم عبد الرحمن " مالت بس أقول على أم ربتك
أم نواف بضيق" يوووه يمه لفيتي علي ؟؟
أم عبد الرحمن معصبه " اييي الله لا يبارك فيك ... ومالت
علي يوم إلي جبتك لو ادري انك بتجيبين ها لاملح كنت
بركت عليك وارتحت منك
طارق يستفزهم" يمه وتسكتين لها ؟؟؟ والله لو أنا منك ما
اسكت وش معناه كلامها هاا؟؟
أم نواف" معليه يمه أنا الحيطة الهبيطه بذا البيت أنا إلي مالي
حظ بها لدنيا الكل علي حتى الزمن ... بس ما أقول إلا الله لا
يخليني لين بكره ليتني أموت وارتاح
أم عبد الرحمن كلها الحسف" اجل وش أسميه أنا ها لكلام
.....تسمعين ولدك يطول لسانه عليّ وما تأدبينه
أم نواف تبكي "...........
طارق متأزم كثير ما توقع إن المسائل بتوصل كذا .... ونواف
نزل بسرعة لأمه يهديها ....وأم عبد الرحمن تطالعها على
جنب وتتحسب على طويرق إلي مورطها دوم
أم عبد الرحمن" يعني وش أسوي ....انتوا إلي تطلعون الواحد
من طوره
طارق يزيد الطين بله " ايي بس يا سحر المفروض الواحد
يصير أكثر تحكم بحاله ...لالالا ما يصير كذا يبغي لك
كورس في تربية النفس
أم عبد الرحمن جن جنونها" رباك شارون وتمثلت بأخلاقه يا
ليهودي
أم نواف بحده" طارق حب على راس جدتك واصعد فوق لــ
والله ما أجلس لكم بذا البيت
طارق بيروح لها يحب على راسها ما شافها إلا رافعه له
العصا بتبرد حرتها لكنه سحب روحه بسرعة والله ستر ولا
كان راح الراس
,,
في المزرعة كانت نوف جالسه على السرير وتنشف شعرها
شوي إلا بدخلة ميثه عليها
ميثه بضيق" ما في حس للموضوع
نوف بلامبالاة" أي موضوع ؟؟
ميثه" أي موضوع بعد ...موضوع راشد
نوف" اييي ...هم جالسين يومين انتظري شوي
ميثه" أوف وليه انتظر ليه ما كلم أبوي ... ملل
نوف عصبت" صحيح قليلة حيا ... وش عليه مستعجلة ...لا
يكون تروحين تقولين له ليه ما خطبتني
ميثه بغباء" اييي والله فكره .... تهقين عادي ؟؟
نوف تطالعها وهي معصبه" طلعي من وجهي لا أقول لتركي
يعطيك طراقين يصحونك
ميثه" اوووووف
طلعت ميثه ونوف تضحك على تصرفاتها ... وبعدين صارت
تطالع حالها بالمرايه وتكلم نفسها
ما ادري عجبتك يا نواف ولا لا ؟؟
,,
في بيت بو نواف
بعد نص ساعة وبعد ما هدأت الأمور صعد نواف لغرفة
صيته ...دق عليها الباب كانت صيته على السرير لكن لما
شافته انبسطت كثير وأصرت انه ما يطلع وإنها لاحقه على
النوم
صيته بفرح" هااا وش رايك بالعروس؟؟
نواف" آآآآآآه تجنن
صيته " صحيح والله ؟؟
نواف بعصبيه" ليه عندك شك؟؟
صيته " لا ابد بس أنا أتكلم عن شخصيتها ... وطريقة كلامها
وها لشغلات
نواف" وش أقول عنها ... بصراحة الله يحبني يوم كتبها لي
الحمد لله رب العالمين على ها لنعمه
صيته بتموت فرح وكأنه يتكلم عنها " الله وناسه
نواف يبتسم" نروح للموضوع إلي أنا جايك له
صيته باستغراب "أي موضوع؟؟
نواف " جايك عريس
صيته بخجل " هااا
نواف" اييي بالله ولا مو أي عريس...ولد ناس ومحترم وأبوي
يعرف أبوه ويقول إنهم من خيرة الناس
صيته محرجه".............
نواف" هو شاب وسيم كثير وطويل وعريض وعنده
بكاليريوس لكنه يشتغل أعمال حره وعنده شركة....من أكبر
شركات التجميل ...أهله عايشين بجده
صيته" بجده؟؟
نواف" اييي وش يصير الله يخلي الطائرات متى ما اشتقت لنا
تعالي ...أو تلفون وإحنا نجيك
صيته ضايعه " ما ادري والله
نواف" صيته الرجال ابن ناس وإحنا سألنا عليه وهو نعم
الشباب وما فيه شي ينتعيب ...وتقريبا أنا وأبوي موافقين لكن
يظل رأيك هو الأساس
صيته" خليني أفكر
نواف يقوم" على خير على العموم أهله جايين الليلة
صيته ساكتة ... راح نواف لعند الباب وقتها نادت عليه التفت
عليها لقاها تفتح الدرج وتطلع منه ظرف ....
صيته بابتسامه" هذا لك
نواف مستغرب " شووو؟؟
صيته افتحه وشوف
فتح نواف الظرف وارتسمت على وجهه ابتسامه جميله جدا
....غمز لها وراح غرفته
جلس على سريره وبيده الظرف إلي كانت فيه صوره لنوف
...غابت الدنيا عن خياله وارتسمت فيه صورة نوف ....وما
حد غيرها
تبسمي خلي زماني يغني
ويحلى بوجودك الطرب والتمني
كل ما أشوف ابتسامة عيونك
أحس بجفوني ترقص بشوقك
عيونك مثل سهام رماها رامي
صوبت بقلبي وخلته اليوم ضامي
انت ينبوع العشق وللقلب سلوى
من يلامس اطيابك ابد ما يتروى
*غرووب*