23 - 11 - 2024, 10:31 AM
|
#23 |
| عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
162يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية كبرياء رجل وشذوذ إمرأه البارت الثاني والعشرون صيته منزله راسها وما أبدت أي تعليق أم عبد الرحمن بإستهزاء " اييي صح كلامك .... وما يحتاج تقولين لأنه باين يا يمه أم ماجد تكلم دلع بصوت واطي" يمه نوره أحلى من صيته أنا أشوف إن إحنا نخطبها لماجد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ \\ // \\ في مجلس الرجال نواف" يا هلا والله بالي جانا بو ماجد" با لمهلي والله .... مبروك يا شيخ الشباب على العقد والله يبارك لك يا رب نواف مبسوط كثير " تسلم يا عم ما تقصر بو نواف" والله زمان يا بو ماجد بو ماجد" والله الدنيا صغيره واليوم يجمعونا العيال بو تركي " اييي والله زمان يوم كنت بالرياض ...لكن من رحت جده وبعدت عنا علومكم وبالنسبة للعيال الله يقدم إلي فيه الصالح بو ماجد" طبعا إحنا جايينكم نطلب القرب .... ونتمنى إنكم ما تردونا بو تركي " بصراحة إحنا ما راح نلاقي أخير منكم ....والبنت لو إنها ذبيحه ما عشتك يا بو ماجد بو ماجد" والله والنعم فيك يا خوي ..وإحنا موافقين على كل شروطكم ...وأي شي تبغونه على العين والراس ماجد مبسوط على الآخر لأن طريقة كلامهم تبين إن الموضوع منتهي خلاص نواف" والله إحنا نشتري رجال يا بو ماجد ... وماجد من خيرة الشباب لكن مثلك عارف إن راي البنت هو الأول والأخير بو ماجد" أكيد طبعا ... الأهم راي البنت يا ولدي ... و يا ليت يصير خير البر عاجله .... ونسمع الرد الحين بو نواف" لا تقول إنكم رايحين جده الليلة ؟؟ بو ماجد" بإذن الله الحجز على بكره الصباح بو نواف" خلاص انتوا الليلة سهمنا ...لازم تظلون للعشا بو ماجد" ما تقصر والله ... ماله داعي ها لكلام إحنا أهل بو نواف" على شان كذا إحنا نحب إنكم تظلون معنا .... نواف قوم يبه اخذ رد البنت الحين نواف يقوم على طوله" على رايك يبه \\ // في الشرقية ... يوصلون شيخه وطلال وللأسف مالك من شاف طلال داخل فقد أعصابه أكثر من قبل شيخه" خير مالك شو صاير مالك " ما صاير شي ...ليه أحد خبرك إن فيه شي؟؟ شيخه ما تبغي تقول له إن رغد هي إلي دقت عليها شيخه " أنا مو غريبة عنكم ... وأعرف إذا فيكم شي من صوتكم أم مسعود" لا تنسى إن شيخه منا وفينا ... وما تغير شي بعد موت مسعود مالك معصب" وطلال بعد منا وفينا ؟؟ طلال تضايق كثير وبغى يمشي لكن شيخه نادته" لحظه طلال أنا بشوف مرام انتظرني شوي مالك" خليه يروح وأنا أوصلك طلال ابتدأ يعصب" وش خايف منه يا مالك ؟؟ مالك متوتر" انا ما أخاف من أحد غير من ربي طلال" ليش ما تقول لنا ليه مرام جالسه تبكي ومقفلة عليها بابها ... وشنو إلي بينها وبين عبد الله؟؟ مالك خلاص مو قادر يتحمل طلال وأسلوبه مالك " هذا شي ما يخصك هذي أسرار بيت فاهم ؟؟ طلال" شوف يا مالك أنا خطبت من عندك مرام ....لكنك قلت إنها اختارت عبد الله علي ...الحين وش قلب الموازين ما تقولي شنوا إلي يخلي مرام ترفضه بعد إصرارها عليه وبعد ما فضلته علي ؟؟ ولااا قبل رايها كان مهم لكن الحين لا ؟؟ مالك بصوت متقطع" طلال قلت لك مو شغلك أم مسعود باستغراب" كيــــف؟؟؟ انت خطبت مرام يا طلال طلال باستغراب" ايييي ...ليه مالك ما خبركم ؟؟ لحظه صمت من الجميع ...شوي إلا يسمعون صوت مرام من بعيد مرام" لاااا ... ما خبرنا ...وفضل إني آخذ عبد الله من غير ما أعرف انك طلبتني مالك ساكت".......... مرام بضيق" ما تقول لي ليه تبغي تهدم حياتي مالك بزعل" أنا كنت أبغي مصلحتك طلال صاد عن مرام" ليه يعني أنا ما راح أسعدها ولا ايش؟؟ مالك يصرخ" لااااا ... تدري ليه ؟؟ لأنك بتطلعها من بيت وبتدخلها بيت ثاني ...نفس الحياة ونفس الأشخاص لكن عبد الله بريحها كثير ...بيعيشها عيشه ما تحلم فيها مرام " مو ممكن أكون أنا ما أبغي أغير عيشتي ؟؟؟ وإني أفضل إني آكل خبز حاف مع طلال على إني آكل الشهد مع عبد الله مالك بحزم" عبد الله من خيرة الناس وما تقدرين تقولين عنه شي .... مرام" لكن ما سألت نفسك أنا برتاح معه ولا لا أو أنا خاطري فيه أو لا ؟؟ مالك بضيق" مرام روحي غرفتك طلال" لااااااا... ما تروح إلا لما اسمعها منها بالأول مرام انت توافقين علي أكون زوجك ...وحبيبك تعيشين معي بالحلوة والمرة ؟؟ مالك بحده" مرااااام قلت لك روحي غرفتك مرام " لاااا يا مالك .... واعذرني إني أخالفك لكن هذي حياتي وما ابغي أضيعها مالك جن جنونه" بتروحين غرفتك أو لااا ؟؟ مرام بصوت متقطع"اييي بروح لكن مو قبل ما أقول رايي ... طلال أنا موافقة مالك مو قادر يتكلم صدمه موقف مرام وصار يطالعها وعيونه مليانه دموع"............. أم مسعود" يمه مالك ... لا تحرم اثنين من بعض وأختك أدرى بحياتها ..وأنا بدوري أقول إن طلال أولى فيها من الغريب خصوصا انه ولد خالها وانه يبغاها وهي بعد تبغاه .. ولا وش رأيك يا يمه مالك تركهم وطلع من البيت الكل" ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ \\ // في الرياض أم ماجد تكلم دلع بصوت واطي" يمه نوره أحلى من صيته أنا أشوف إن إحنا نخطبها لماجد دلع " سكتي لا تفضحينا ...ماجد طالب صيته بالاسم يمه أم ماجد" بكيفه ...بس بغيت انصح له نوره بحنيه" خاله تفضلي ام ماجد" والله أنا ما آكل حلى ...لكني ما أقدر أردك صيته شايفه نظرة الإعجاب من أم ماجد و دلع بنوره دلع تلتفت أخيرا لصيته " والله يا صيته الواحد من يشوفك يرتاح لك ...ما شاء الله تدخلين القلب بدون مقدمات صيته منحرجه" والله من ذوقك يا عمري نادى نواف لصيته ...وقتها حست إن قلبها بيوقف و بتموت بساعتها ... راحت لعنده وسحبها لغرفة الضيوف في هذا الوقت نوره طلبت من دلع إنها تقوم معها يتمشون بره بالحديقة ,, نواف" هلا والله بقلبي صيته تطالعه وهي مبتسمة"......... نواف" هاااا وين لسانك كله القط؟؟ صيته" هههه وش تبغيني أقول؟؟ نواف يمسح على راسها " أنا جاي آخذ رأيك يا عمري صيته" ما أدري محتارة والله نواف مستغرب" ليه ؟؟ بصراحة الرجال زي ما قلت لك ما ينتعيب ....وعلى فكره وسيم كثير وطبعا هذا الشي مهم كثير با لنسبه لكم هااا صيته" هههه بلاك ما تعرفني ....آخر اهتماماتي الشكل نواف" طيب بلا دلع وقولي إيييي ....بصراحة أنا كنت بقول لأبوي انك موافقة لكن قلت لا خلينا نثقل شوي هههه ولا إيش رأيك يا عسولتي صيته" والله ما ادري وش أقول لك ...أهله ناس طيبين كثير بس..... نواف" بس شووو؟؟ صيته" ما أدري أحس إن نوره عجبتهم أكثر ....تدري فيها جذابة كثير نواف" هذا مو كلام هم جايين لك وطالبينك بالإسم بعد ...خلاص فكيها وما تعقدينها طيب صيته" إن شاء الله نواف يبتسم" أقول مبروك؟؟ صيته تبتسم وتهز راسها له يعني إييي نواف يبوسها " مبروك يا عمري ...الله يهنيك ويريح بالك يا بعد عيني صيته" الله يخليك لي ولا يحرمني منك ,, في الحديقة دلع" تصدقين إني من شفتك انشرح قلبي لك وحبيتك نوره" والله أنا أكثر دلع" حديقتكم حلوه كثير فيها لمسات جميله نوره" لسه ما شفتي المسبح ...راح تحبينه كثير دلع" بجد؟؟ تخيلي أنا خاطري ببركة سباحه لكن بابا يحب الطبيعة أكثر و صاير البيت ثلاث أرباعه حديقة نوره" ههههه .... وانتوا بس ولد وبنت ؟؟ دلع" لا والله ...أخوي ماجد ومحمد وأنا نوره" اممم العريس ماجد هااا دلع" اييي والله .... بس ما أقولك شقد إحنا مبسوطين لنسبكم نوره" وشنو يشتغل محمد؟؟ دلع" والله إحنا إخواني صايرين يميلون للأعمال الحرة ...تخيلي ماجد دارس بيطره ولكنه صار الحين ماسك الفرع الرئيسي لشركة *** لأدوات المكياج نوره استغربت كثير وصارت تربط الكلام ببعضه واكتشفت أخيرا إن ماجد هو صديقها إلي كانت تكلمه كل يوم نوره بضيق" وكيف سمعتوا عن صيته ؟؟ دلع بابتسامه " والله ماجد اختارها بالاسم الظاهر انه يعرف واحد من أهلكم ومدح فيكم كثير نوره وقتها انصدمت .... تركت دلع وما قالت لها شي دلع شافت نوره رايحه فكرتها بتجيب شي وترجع ...لكنها بعد ما انتظرت أكثر من ربع ساعة فضلت إنها تدخل داخل راحت دلع لداخل وهي في طريقها للفيلا ضيعت لكنها شافت المطبخ فقررت تدخل من هناك ... بالفعل دخلت لقت طارق بالمطبخ ...إلي هو بدوره صار يطالعها بذهول دلع" هييييي محمد ....جيب لي كاسة ماي طارق بذهول" نعم دلع" ما تسمع انت ؟؟ ولا ما تفهم علي ؟؟ أنا في يقول جيب انت واحد كاس ماي لأن أنا بموت من العطش ممكن طارق متضايق من فعلها لكنه عرف إنها تفكره الطباخ تبع البيت خصوصا انه لابس بدله حب يسايرها وراح جهة الثلاجة واخذ كاس عصير وحطه قدامها دلع تطالعه" غبي انت ؟؟أقول لك أبغى ماي تجيب لي عصير صحيح انك ما تفهم طارق ما قدر يتحمل" أقول احترمي حالك لا أصفعك بالكاس الحين.... فاهمه ولا افهمك ؟؟ صيته جت تركض لما سمعت صوت أخوها يصرخ دخلت المطبخ وتفاجأت من وجود دلع وقدامها طارق صيته" خير وش صاير ؟؟ دلع" هذا العامل يطول لسانه علي قليل الحيا طارق يطالع بصيته" سكتيها لا أعطيها ضربه تكسر أسنانها صيته تبتسم" طيب طيب طارق ...اطلع انت الحين يطلع طارق وهو يناظرها بنظره مو هينه دلع بذهول" طارق ؟؟ صيته متضايقه بس ماتقدر تقول لها شي بعد هي مالها ذنب صيته " أي هذا طارق اخوي دلع تحط يدها على راسها " عذرا بس ... صيته" عارفه لا تكملين ...بسبب شكله فكرتيه من شرق آسيا دلع" لالالا مو كذا بس ما يشبهكم أبد صيته تغير الموضوع " خلينا نروح عندهم مو أحسن ؟؟ ,, في مجلس الرجال بو ماجد" مبروك علينا نسبكم بو نواف" الله يبارك فيك بو ماجد" إلا بالنسبة للزواج نواف" والله إحنا مو طالبين شي ... بصراحة يكفينا ماجد والله والنعم فيه ماجد مبسوط" الله ينعم بحالك حبيبي يدخل طارق وموده مو حلو "............. ماجد" يا عمي إحنا عاداتنا بجده إن العقد قبل الحفلة بليله بو نواف" إلي تبغونه وانا ابوك ماجد منحرج" اييي بس التأثيث ولوازم البيت يعني مثلك عارف بو نواف" لا يا ولدي إحنا ما عندنا بنات تطلع مع أحد غريب لأي مكان بو ماجد" بس هو مو غريب ...الحين هو خطيبها بو نواف" ايي بس يا خوي إحنا مو مصريين يتماشى معها وقت الخطوبة بدون عقد رسمي ماجد" ايي بس إحنا على طول بجده كذا نواف" اييي والله على راسي لكن تدري إحنا عاداتنا كيف ماجد" يعني شلون ؟؟ نواف" يعني بتنتظر تملك قبل الزواج ما عندنا مانع لكن وقتها ما تشوف البنت ماجد" إذا كذا خلاص ... حددوا وقت العقد وإحنا عند قولكم بو نواف" والله أنا من رأيي انه يكون قبل زواج نواف بإسبوع أو بعده بإسبوع ماجد" خلاص قبل بإسبوع نواف" ههههه كنت متوقع ردك الكل" ههههههه \\ // في الشرقية .... راحت مرام الغرفة وهي تبكي محتارة شيخه" مرام روقي إلي تسوينه بحالك مو كويس مرام" ما أدري كيف سويت كذا .. شيخه" إلي سويتيه هو عين العقل ...كلامك كان منطقي كثير ومن حقك انك تقولين ايي أو لا مرام تبكي" ايي بس مالك شيخه تهديها " مالك بيزعل شوي وبعدين خلاص ....هو أهم شي عنده سعادتك ولا لا مرام تروح لحضن شيخه ...وشيخه بدورها تلمها لها ,, هناك عند البحر مكان ما يجلس مع ماجد سارح في موقف مرام وكيف تجرأت تكسر كلمته قدامهم وحمد الله انه ترك لهم البيت لأنه لو ظل هناك كان الله العالم وش صار فكر في ماجد .... اليوم هو يوم الخطبة وماجد تأخر كثير وما دق عليه يطمنه وهذا الشي خلى مالك يحس إن بيت عمه رفضوا ماجد فقرر انه يتصل عليه مالك" الوووو ماجد" هلا والله ...بوجه الخير مالك يبتسم" صار؟؟ ماجد" هههه إييي بالله مالك" هههه زين زين ...الله يوفقك يا خوي ماجد" تسلم والله ...على العموم الحين أنا ما اقدر أكلمك لما ارجع للفندق أدق عليك طيب؟؟ مالك " خير إن شاء الله سكر مالك الخط من عنده وهو يحس انه وحيد في الدنيا ... حتى ماجد إلي كان يشكي له همه ...اليوم مشغول عنه \\ // في الرياض .... بعد رجعة أم راشد وراشد والبنات ميثه" وينكم اليوم هااا زهور" والله زيارات تخيلي ناس ما نعرفهم ...لكن أمي لزمت إن إحنا نروح لعندهم طروب" كله منج قلنا لج ودينا نتمشى لكن انت مو قدها ميثه تتحلطم "..... طروب تضربها على كتفها" خير وشو يالسه تهذين فيه ؟؟ ميثه" آآآآخ ليتكم خذتوني معكم والله إني بغيت أنبط من الملل اوووووف طروب تغمز لها" آآآمري وإحنا بالخدمة ...الناس كلها بكفه وجميلتنا ميثه بكفه ميثه تبتسم"......... نوف" اوووووه سويتو فينا خير ... شوي وتحرقنا بنفختها زهور" الحين نبغي كاس عصير من يدج الحلوه ... ميثه متملله" ايييي طلعوا على حقيقتكم ...والله انكم مو سهلين نوف تتلاحق الموقف" أنا بروح أسوي لكم أحلى عصير ميثه بتموت من القهر ... سكوت راشد بيجننها مو عارفه وش قصته لا يكون كان كلامه مزحه <<<معقولة يكون كذا ؟؟؟ \\ // في الشرقية كان طلال مو سايعته الفرحة ... أخيرا مرام بتكون من نصيبه ؟؟ شيخه" والله أحس إن مرام بتدخل بدوامة المشاكل طلال مفزوع" لا.....بعيد الشر عنها ليه تقولين كذا ؟؟ شيخه" على فكره إلي سوته مرام مو شي هين ... كون إنها توقف في وجه أخوها وتقوله إن خاطرها فيك هذي خطوه جريئة مره طلال مبسوط" أروح فدوه لعيونها شيخه تبتسم له" والله إن الله يحبك ... بس ما قلت لي وش ناوي تسوي مع البعثة ؟؟ طلال" راح أأجلها شوي وبإذن الله آخذ مرام معي هناك ...خلاص ما أقدر أفارقها كلش شيخه تذكرت مسعود وكلامه لها في فترة خطوبتهم *************** مسعود" يا رب تعيشني لليوم إلي يجمعنا سوا شيخه تبتسم" الله يخليك يا رب مسعود يمسك يدها" تكفين ارحمي قلبي نظراتك بتموتني شيخه" هههه لا لا تخاف عيوني تحب ...والي يحب ما يضر مسعود" شوفي مو بعدين لين الله خذ أمانته ورحنا الجنة ..إياني وإياك تبدليني بالولدان المخلدون .. لأن بتكون عندي ملكات من حور العين ولما..... شيخه تقاطعه" هههههه مسعود "وش له الضحك هااا ...شاكه إن البنات بيموتون علي ؟؟؟ شيخه تضحك" قول إن شاء الله ندخلها مسعود" بندخلها بإذن الله بس انت قولي يا رب شيخه ترفع يدينها " ياااا رب *************** رجعت شيخه للواقع ودموعها مغطيه خديها وطلال كان جالس يطالعها من غير ما يكلمها ... هي بدورها ابتسمت له ابتسامه ريحته عليها ,, مالك رجع البيت وهو ماله خاطر انه يدخله عندها مرام راحت بسرعة لغرفتها ما تقدر تحط عينها بعينه بعد إلي صار ....هو بعد ما وده يشوفها ويكفيه إلي جاه منها حاولت أم مسعود إنها تكلمه لكن أبد ما كان ما عطيها وجه ويقول بقلبه ....الله عليكم ومسوين الموضوع عادي ولا كأن شي صار ؟؟ \\ // في الرياض.... هناك بغرفة نوره ...كانت الأجواء مخيفه كانت مشغله المسجلة على الآخر وجالسه ترقص بجنون وكأنها تقول ما يهزك ريح يا جبل لكن الواقع كانت جالسه تعذب حالها ... معقولة نوره تنهزم ؟؟ معقولة نوره ما حطت في بالها إن ماجد ممكن يصر على رأيه ويجي لهم خاطب ؟؟؟ وخاطب منوا صيته ...إلي أقل منها جمال وأقل منها شياكه ودلع ؟؟ ومعقولة تتم الموافقة من غير ما يكون لنوره يد بالموضوع ....طبعا هي ما هامها ماجد لأن في غيره كثير لكن فكرة الهزيمة شي مستحيل تتقبله النور على حالها والله يساعد من يوقف بطريق رغباتها .. بعد ما هلكها التعب راحت جلست قدام المرايه وخذت كاس الماي وجلست تشرب وهي تطالع بجمالها ألااا معقول وتقول بخاطرها حرق دمي بأعصابه عسى تآكـــــــله إذيابه ويلقى نفسه بغابه وكل الناس يدورا به جعل الأشباح خدّامه وفال الموت بأحلامه ويشوف الجن قدامه ويضيّع كل دروبه عسى رجلينه تتكسر وحاله دوم يتـــــعّسر وأشوفه يوم صار اعور ويطق الراس بجيوبه عسى أيامه معدوده ويشوف الذل بصدوده وتآكل جسمه الدودة وتكون الدعوة مكتوبة *للشاعرة نور الكون* ,, بعد ما مشوا الجماعة جلسوا أم عبد الرحمن ونواف وطارق وأم نواف بالصالة ...عندها مرت من جنبهم صيته وبيدها كاسة ماي وبتصعد غرفتها عندها وقفها نواف ونادى باسمها صيته محرجه" هلا والله نواف" تعالي يمنا ... ولا خلاص كبر راسك علينا أم عبد الرحمن" عسى البنات كلهم مثلها ....شيخة البنات وربي طارق" قولي قسم يا قمرهم.. والله إنت شيخة العجايز يا سحر أم عبد الرحمن تطنشه" الله يهنيك ويوفقك يا بنتي صيته علتها حمرة خجل" تسلمين جدتي أم نواف" نواف انتبه لأخوك لأنه بيموتني ناقصة عمر... طارق مستغرب" أناا؟؟ ما عاش من يأذيك يا لغالية أم عبد الرحمن تطالع بطارق" وش صار ؟؟؟ غريبة احد يشتكي طارق غيري نواف ينتظرها تقول ما بخاطرها"........... أم نواف " اليوم سوا لنا سالفة مع بنت بو ماجد وبغى يفضحنا معها أم عبد الرحمن" لا تقولين غازلها قليل الحيا طارق" أفااا بس ....تهقين أسويها؟؟ نواف عصب" خير وش مهبب انت ؟؟ صيته " يعني حركاته إلي ما يجوز عنها ....وليه بالله ما تلبس ثوب حالك حال العالم .... طارق" يعني الحين صار الخطأ علي؟؟ هي إلي ما عندها ذوووق تفكرني عامل وتكلمني بطريقه مو زينه ...وش تبغوني أسوي لها أصفق وأرقص؟؟ صيته" بصراحة هي فكرتك تشتغل عندنا وتقول انك ما تشبهنا وكأنك من شرق آسيا أم عبد الرحمن تطالع بطارق" هه ...امممم ما عندها حق بكذا ظلمت شرق آسيا فيك طارق بضيق" قولي قسم؟؟؟ أصلا ما ألوم الناس إذا انتوا أهلي تقولون ها لكلام فيني قام طارق من جنبهم وهو معصب كثير لدرجة إن الكل تفاجأ من ردة فعله ...لأنها مو بعادته نواف" على فكره انتوا واجد قاسين على طارق... ومحسسينه بالنقص يعني لو الله خلقه كذا وش يسوي بحاله ...وثانيا الرجال ما تعيبه غير أخلاقه أم عبد الرحمن" طيب إذا صار لا خلّق ولا أخلاق ؟؟ صيته" حرااام عليك جدتي أم عبد الرحمن" والله انه بلوة زماني ولو أفارقه بموت من الفرح .. أم نواف ما عجبها الكلام وقامت من عندهم " ان شاء الله ما تفارقينه إلا بالخير ...يا لله أنا بنام تصبحون على خير .. الكل" وانت من أهله نواف يطالع بصيته ويمد لها ظرف" خذي يا طويلة العمر صيته باستغراب" وشنو هذا؟؟ نواف" الأمانة إلي عطيتيني إياها رديتها لك صيته" اووو صورة نوف؟؟ نواف يبتسم " لا صورة ماجد صيته نزلت راسها وقامت من عندهم" يا لله تصبحون على خير نواف" وانت من أهله ...مع إني عارف انك ما راح تنامين والله انك بتسهرين مع الصورة للصبح ابتسمت صيته وما عطته أي كلمه وصعدت فوق | | | |