23 - 11 - 2024, 10:52 AM
|
#41 |
| عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
162يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية كبرياء رجل وشذوذ إمرأه البارت الأربعون في السيارة كان الجو كئيب وممل ...كان مالك يفكر بكل شي ...كيف يواجه أهله وكيف يعيش مع نوره اللي ما يكن لها غير الكره والحقد نوره" حبيبي ... مالك" هممم نوره" باقي كثير ؟؟ مالك يطالعها" تعبتي؟؟ نوره تبتسم له" لا ...كيف اتعب وانت بجنبي مالك يلف عنها وبقلبه هموم الدنيا طول صوت المسجل حتى ما يسمع صوتها ولا نفسها \\ // \\ في جده ..... ماجد بتردد" صيته ليه ما قلتي لي إن نوره عقدوا عليها اليوم وراحت مع زوجها صيته تطالعه باستغراب".......... ماجد بغصة " أنا أكيد بفرح لهم لو انتي خبرتيني لأن نوره أختي ومالك اعز أصدقائي صيته" نوره عقدوا عليها ؟؟ من وين جبت هذا الكلام؟؟ ماجد يبعد عينه من عليها" وكأنك توك تسمعين مني صيته" والله أنا مو عارفه عن ايش تتكلم ... ولو عقد عليها معقولة نوره تروح كذا بدون ما تسوي حفله ؟؟ ماجد معصب" والله هذا كلام طارق إلا إذا كان أخوك كذاب وأنا ما أعرف صيته تطالعه بضيق" وانت وش مزعلك من الموضوع ؟؟ ماجد يلتفت لها" منو قال إني زعلان ؟؟ أنا بس مستغرب من اللي جالس يصير صيته من غير اقتناع " صحيح ؟؟ يصير راحت صيته من عنده لكنه راح ورآها ومسكها من يدها ماجد" صيته... صيته تطالعه ومستغربه من الزعل اللي باين في عيونه صيته بخوف بسيط" يدي يا ماجد وش بلاك ماجد" قولي لي وش يدور براسك المريض هذا ؟؟ صيته بضيق" أنا اللي راسي مريض ؟؟ ماجد يشد على يدها" صيته ما احبك تتكلمين معي بهذي الطريقة وثانيا إحنا من رجعنا من الرياض وانتي قلبتي حياتي جحيم صيته والدموع متجمعة بعيونها " أنا اللي حياتي جحيم يا ماجد أنا الضحية في زواجنا هذا مو انت ماجد ترك يدها وفي عيونه كلام كثير لكنه اكتفى بالسكوت وصعد فوق واخذ له بطانية ومخدة صيته" وش جالس تسوي؟؟ ماجد" بشوف لي مكان ثاني أذوق فيه طعم الراحه صيته" ماجد بلا هذي الحركات ..بعدين الكل بيستغرب من نومتك بره الشقة وبيعرفون كل شي ماجد بضيق " هذا اللي هامك يا صيته؟؟إذا انتي خايفه من انهم يعرفون أنا اللي بصحيهم الحين وبقول لهم صيته" لا مو صحيح ماجد لا تتهور لكن ماجد راح عنها والشر بعيونه...صيته راحت ورآه وهي تناديه لكنه مو ما عطيها وجه دخل غرفة الضيوف وقفل عليه الباب ...وقفت صيته عشر دقايق قدام الباب وهي مترددة إنها تدق عليه.. لكنها قررت إنها تصعد فوق في شقتها, وبالفعل ................ ,, في بلد الرومانسية والكلمة الجميلة كان تركي متمدد على الأرض وهو مو بدنيانا بدنياه المليانه حرام وبجنبه سمير وسلاف تركي بصوته المزعج " بحبك يا لبنان يا وطني بحبك بشمالك بجنوبك بسهلك بحبك هههههه سلاف " ههههههه وهي بتحبك كتير تركي يميل لها" ههه بس هي اللي تحبني؟؟ سلاف بمياعه" وأنا بموت فيك تركي" تئبري عضامي إن شاء الله سمير" ههه شو ها لغزل هاد بدي امشي وأفتح الكم المجال تركي" والله تسوي خير بس قبل عطني حبتين من اللي عندك سمير" مو كتار؟؟ تركي"أي كتار أنا تركي مو أي أحد سمير " بس لساتك ماخد وحده تركي بضيق" ما جابت لي راس ...أقول عطني لا تكثر هذرة سمير" انت بتئمر أمر أخذ تركي الحبتين وقام على طوله بيروح غرفته لكن العجيب انه طاح على الأرض وزلزلها من تحته راحت سلاف لعنده وسمير لحقها ولكن تركي كان غايب عن الوعي وراسه ينزف سلاف بخوف" ولي مات يا سمير سدئني الكلب مات سمير بحده" اسكتي ما بدي اسمع صوتك هلأ بيفيئوا الجيران من صراخك سلاف " شو بدي اعمل سمير " لا تجننيني يكفيني اللي أنا فيه سلاف" في بيتي مات هلأ بيسجنوني سمير" وانتي شو خصك فيه؟؟ هو اللي أخد جرعه زايده من المخدر سلاف بحيرة" والحل ؟؟ سمير " خلينا نشيلوا ونزتوا بشي مكان سلاف" شووو ؟؟ ومين راح يشيلوا ؟؟هادا بدوا العمارة كلا تجي تتساعدنا سمير" كلامك معئول ..إلا إزا سلاف بخوف" الا إزا شو ؟؟ سمير " إلا إزا أطعناه شئف سلاف تطالعه بذهول "؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ,, في الشرقية وصلوا مالك ونوره أخيرا ... ومالك يحس إن جسمه مو له ونوره عبئ عليه كيف ورط حاله فيها ما يعرف مالك" نوره ..بدون صوت أمي أكيد نايمه ما نبغيها تصحى طيب؟؟ نوره" وين حبيبي ؟؟ مالك" وين يعني ؟؟؟بيتنا نوره" بيتكم ؟؟ بس ... مالك يقاطعها ويسحبها للداخل وهو يأشر لها لا تتكلم دخل البيت لقى الأنوار مطفيه لكن صوت التلفزيون يشتغل كانت أم مسعود جالسه بالصالة ونامت بجنب التلفزيون مالك يروح لعندها ويكلمها بهدوء" يمه ...نايمه ؟؟ أم مسعود تجلس من النوم" كنت أنتظرك يمه تأخرت مالك" إيي لكن أنا قلت لك احتمال أنام بره أم مسعود بضيق" عمرك ما سويتها يا يمه ... مالك" قومي نامي بغرفتك يا الغالية أم مسعود" تعبت وأنا أتقلب على الفراش لكن أبد ما قدرت قلت أجي أجلس في الصالة على الأقل صوت التلفزيون يسليني ولما .... سكتت أم مسعود وهي تطالع جهة نوره مالك يفتح النور ويقرب نوره لأم مسعود" يمه هذي نوره بنت عمي بو نواف أم مسعود بذهول تطالعه" خير ؟؟أهلها فيهم شي ؟؟ مالك " نوره تعالي سلمي على أمي ...يمه أنا تزوجت نوره اليوم قربت نوره من أم مسعود بتبوس يدها لكن أم مسعود سحبت يدها عنها ...صارت نوره تطالع بمالك اللي كان ساكت وينتظر ردة فعلها أم مسعود" الله لا يبارك فيك ...يعني خربت ليلة أختك وبغيت تخرب حياتها وانت ميت بالعسل ؟؟ مالك" يمه تكفين سمعيني أم مسعود بحده" ولا كلمه ...يا حيف على تربيتي لك راحت وتركتهم ومالك مثل البركان لو أحد يدوس له على طرف بينفجر جلس بالصالة وجلست نوره بجنبه وهي مذهولة من الواقع اللي صارت فيه ,, عند سلاف وسمير وتركي اللي كان متمدد على الأرض جثه هامدة سلاف" لااااااا يا سمير ما بئدر سمير " انتي لاتئربي منو أنا بدبر حالي بس انتي جيبي لي أكياس زباله وسكين كبيره سلاف تبكي" مستحيل يا سمير ما بئدر سمير متضايق" والحل طيب ؟؟ سلاف" أي حل إلا هادا الحل سمير " لئيت الحل يا سلاف بس بدك تعزريني مسك سمير شعر سلاف وضربها بالجدار وهي تصرخ ورماها على الأرض ورفع الكاس وكسره وجرح حاله وبعد كذا دق على الشرطة وقال لهم إن في شخص تهجم عليهم في البيت كانت سلاف تبكي من الخوف ومن ألم راسها شوي إلا بدخلة الشرطة ومعهم الإسعاف ...بلغهم سمير إنهم ما يعرفون هذا الرجال لكنه صار له يومين يطارد سلاف لأنه عاشقها واليوم تهجم عليها وهو سكران الإسعاف جاوو ينقلون تركي ورفعوه وريحة الوساخة اللي تجيب المرض طلعت من رفعوه الضابط" شيلوا الميت ... وانتوا تعالوا معنا الممرض" حضرة الضابط هادا حي مو ميت عندها سلاف وسمير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ............. ,, في الشرقية بعد نص ساعة .. وعند مالك ونوره ....قام مالك وورآه نوره راح لجهة غرفته وأول ما فتحها شهقت نوره من المنظر اللي شافته مالك يبتسم لها" بسم الله عليك ...خفتي ؟؟ نوره "......... مالك "هذي غرفتي يا حياتي وراح تكون غرفتك من اليوم ورايح نوره تطالعه وهي مستغربه وبعدين حولت نظرها للغرفة اللي كانت مرتبه بشكل دقيق ولا عود بالأرض لكنها شافت السرير بثلاث أعمده حديد والرابعة خشب والمكتب منتحل يا دوب يشيل كم كتاب من فوقه وعلى جنب الغرفة في مغسله تحتها سطل يحوي الماي اللي ينزل منها وبجنب المغسلة دورة مياه صغيره مالك يمسك يد نوره" تعالي جلسي لا تنجلطين من المفاجئة نوره تجلس على السرير وتحط يدها على المفرش اللي كان يضايق أكثر من انه يريح كان خشن وخيوطه طالعه من كثر الغسيل والمخدة اسم بس مالك يطالعها" متفاجئه يا حياتي؟؟ نوره تطالعه" ما توقعت وضعكم كذا مالك" وش فيه وضعنا ؟؟ نوره" مالك انت دكتور بيطري واللي يجيك معقول ...يعني غرفتك وكأنها في ... مالك" كملي كلامك وكأنها في مزبلة صح ؟؟ نوره بدون تعليق"........... مالك " شوفي يا قلبي بحكم انك شريكة حياتي لازم تعرفين الفلوس في شنو أصرفها شوفي يا طويلة العمر أنا استلم 6400 ريال كراتب شهري وتقريبا من العيادة أطلع 2000 ريال 2500 كمبيالة أخذتها على شان عملية مسعود اللي راح من بين ايدينا كذا في لحظه و600 ريال ثمن تأمين على الحياة حتى ما يضيعون أمي وخواتي من بعدي و1500 ريال أشيلهم للإيجار تبع العيادة..و2500 ريال مصروف للبيت وللفواتير والحين كم يبقى ...كم يبقى يا مالك ؟؟ ايي يبقى من الفلوس اللي عندي تقريبا 1300 ريال 300 ريال لأمي مصروف يدها وخواتي ثنتينهم 500 يبقى 500 مصرف السجاير والسيارة ...لكن من اليوم ورايح راح اشيل لك 250 ريال منهم حالك حال مرام ورغد هاا وش رايك ؟؟ لا تقولين عني بخيل بس هذا الوضع وأنا ما أقدر أنام على مفرش من نعام وخواتي بكره ما يلقون اللقمة اللي تغذيهم .. تدرين لما توظفت فرحت كثير قلت بنعيش حياه جديدة ما قدرت أوفر إلا للسيارة اللي أخذتها بالتقسيط وبالموت خلصتها , لكن الله شاء إن مسعود يموت ويحط الحمل كله علي ...غير كذا الكمبيالة اليوم تسحب كل الراتب نوره" تدري حبيبي انت كبرت بعيني اليوم مالك يطالعها باستغراب"........ نوره " لكن اعذرني يا عمري وضعكم هذا متعب وأنا ما أقدر أنا أعيش هنا في هذا الوضع مالك يطالعها بزعل كبير"............. نوره بهدوء" عذرا حبيبي بس في إمكاني أساعد مالك بابتسامه مليانه خبث" كيف؟؟ نوره بحب وتفائل " شوف حبيبي هذا نواف عطاني بطاقته للصراف يقول بالقليل فيها 200 ألف يعني نقدر ناخذ شقه مرتبه لنا ونأثثها بأحسن الأثاث ونعيش بالمعقول مالك " اممم ...نوره وين البطاقة ؟؟ نوره تطلعها من شنطتها" خذ حبيبي وأخيرا بتشوف الدنيا مالك بينفجر من الضيق" وانتي اللي بتوريني إياها ؟؟ نوره" لا أنا ما اقصد ..لا تصير حساس حياتي مالك يمسك البطاقة ويطلع ولاعة من جيبه ويحطها على البطاقة اللي ابتدت تمسك ببعضها نوره" لا مالك وش جالس تسوي انت ؟؟ مالك" أنا جالس أعذب حالي فيك نوره" هااا ...مالك وش تقول ؟؟ مالك بجنون" تفكريني أنا تزوجتك حبا فيك ؟؟ نوره تطالعه وكأنها مو مصدقه "....... مالك باستهزاء "هههههههه والله انك على نياتك يا نوره معقولة نوره اللي خلت العالم كله يجري ورآها اليوم تطيح بشر أعمالها ؟؟ نوره بخوف" مالك لا تسوي كذا ..انت تخوفني مالك بصراخ " خافي يا نوره.... خافي عيشي الألم والضيم اللي عشناه أنا وعائلتي بسبب أبوك عيشي لحظه من لحظات حزني على أمي وهي تترجى الشؤون حتى يعطونها الألف وأبوك ما كل حلال أبوي وموته ناقص عمر وبعد كل هذا يتكلم عليه بموته ويتبلى عليه بعد ... الخوف اللي انتي تتكلمين عنه انتي ما عرفتيه ولا ذقتيه يا نوره بيوم ....سئليني أنا وخواتي عنه نوره ملتمه على حالها ومالك يدور في الغرفة وعيونه ما شالها من عليها مالك ودمعته على خده "نوره تدرين بطفولتنا إحنا كيف عشنا ؟؟ إحنا عشنا بباقي الأكل اللي تاكلونه ....تعرفين بقايا الأكل اللي ترمونه ؟؟إحنا هذي الوجبة الدسمة بالنسبة لنا وإذا بقى فتات منه ما نرميه نخليه ليوم ثاني وناكله مو لأن إحنا متواضعين ,لالالا.... لأن إحنا بكره ما راح ناكل غير خبز وجبن لو رميناه ...تدرين الرز على طول بدون لحم , نحاول نقنع أنفسنا إن إحنا نباتيين لكن هذا الكلام مو صحيح... نوره إحنا بالبرد أمي تجمعنا بغرفه ونلتم على بعض حتى كل واحد فينا يدفي الثاني ...وهم في الصيف ما عندنا غير مكيف واحد ...عشنا طفولتنا بدون خصوصية ...ما عندنا حد نسأله عن مشاكل المراهقين وعن العوارض اللي صابتنا من بعد البلوغ واللي كانت تحسسنا بالرعب تدرين إن إحنا نحط راسنا على المخدة وعقلنا يفكر ببكرة ما ندري راح نقدر نشتري أدوات الرسم اللي طالبها منا المدرس أو راح نقدر نشتري جزمه سبورت حتى ما يحرمنا مدرس الرياضة من الحصة كنا نخجل نطلب من أمنا مصروفنا للمدرسة إذا نست تعطينا إياه ....عشنا طول حياتنا وحنا نتمنى هذا وذاك نوره تبكي" مالك أنا مالي ذنب باللي سواه أبوي فيكم ....أترجاك حبيبي أنا حبيبتك نوره مالك يبكي " لا تقولينها لا تقولين هذي الكلمة مره ثانيه على لسانك ... تعرفين انتي ايش يا نوره ....انتي الجسر الذهبي اللي راح يوصلني لعمي وفلوسه ...عن طريقك راح اسحب دمه قطره قطره نوره بخوف" مالك أنا بقول لأبوي يعطيك كل شي بس اتركني..تكفى مالك" أتركك ...هههههه هذا حلم يا نوره ,مثل حلم إبليس بالجنة تدخل أم مسعود الغرفة ووراها البنات أم مسعود" مالك وش بلاك تصرخ كذا ؟؟ صوتك لبره نوره بخوف " خالتي لحقيني بيموتني أم مسعود بحده " مالك ....اترك البنت مالك بزعل" يمه طلعي بره نوره" لا خالتي لا تطلعين ..بيموتني أم مسعود " لا تخافين ما يقدر يسوي فيك شي مالك بكل قوته يطلع أمه وخواته ويقفل الباب عليهم وأمه من ورى الباب تهدي فيه وتطلب منه انه يذكر ربه ويفتح لها الباب حتى تعرف السالفه لكن مالك ولا كأنه يسمعها نوره خايفه منه" مالك ...بعطيك الفلوس اللي تبغيها بس لا تحركني مالك" من هذي الناحية تطمني يا نوره ...مو أنا اللي أفكر فيك , لكن لازم أبوك يذوق طعم الخوف وإن كان خوفه عليك نوره بصراخ" طيب وش ذنبي أنا هاا مالك" ذنبك انك بنته ...ذنبك انك دمرتي حياة أغلى صديق لي وحولتيه لخادم عندك ..ذنبك انك مثل قطعة الحلى وكل واحد ذاق منك شوي نوره بدون ما تشعر عطت مالك كف على وجهه كردة فعل على كلامه لكن هذي الضربة خلته يتحول فجأة لإعصار ثائر ...وصار يضربها بجنون وهي تبكي وتترجاه انه يتركها تركها مالك وطلع من الغرفة وقفلها عليها وصار يدور بالصالة يكسر هذا ويرمي هذاك وخواته وأمه كانوا يبكون على مالك وعلى اللي جالس يسويه بحاله وفيهم فجأة ما لقاه إلا طاح للأرض عندها تتابعت صرخة البنات وأمهم عليه | | | |