23 - 11 - 2024, 10:53 AM
|
#42 |
| عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 19 - 1 - 2025 (08:40 AM) |
فترةالاقامة »
193يوم
| مواضيعي » 51 | الردود » 1984 | عدد المشاركات » 2,035 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 63 | الاعجابات المرسلة » 18 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية كبرياء رجل وشذوذ إمرأه ليله كئيبة على أبطالنا .... نوره كانت تبكي وتصرخ فيهم حتى يطلعونها لحد ما نامت ومالك اللي أمه وخواته سهروا عنده يقرون عليه ويصلون ويدعون إن الله يفك أزمتهم ميثه نامت عند راشد وبينها وبينه خمسة أمتار وهو طول الليل كان يطالع فيها وهي هلكانه من التعب ماجد اللي كان يتقلب على الكنبة وكأنها مكسيه بالشوك وصيته اللي دموعها غرقت المخدة اللي هي نايمه عليها وتركي اللي صار الحين في غرفة العناية المشددة بعد الضربة اللي جته براسه وطلال اللي كان يقلب في العلبة اللي فيها الطقم وهو يلوم مرام ألف مره ,, في اليوم الثاني بالرياض وفي فيلا نوف ونواف .... كانت نوف في المطبخ تجهز الفطور ...ما حست إلا نواف يلمها له نوف" نواف.... نواف" روحه انتي ...عنك عنك نوف" بتموتني بخوفي .. نواف بزعل" لا تقولين كذا مره ثانيه نوف " ههه مدري عنك ...تجيني من وراي وانت توك على السرير حتى ما غسلت وجهك نواف يتركها ويروح من غير ما يكلمها نوف عرفت انه زعل تركت اللي بيدها وراحت له ...لقته بدورة المياه يغسل وجهه وينظف أسنانه نوف بابتسامه" نعيما حبيبي نواف ببرود" شكرا ... نوف " وش بلاك وكأنك ما ودك تكلمني نواف يطالعها" ما فيني شي ... نوف" نواف لا تبيخها وش قلت أنا حتى تزعل مني كذا ؟؟ نواف" ما بيني وبينك كلام تكفين لا تحاولين نوف تمسك يده" من جدك ؟؟ نواف يكتم ضحكته" امممم نوف" خلاص أنا بروح وإذا بغيت شي أنا تحت نواف" تعالي نوف تبتسم له" نعم ... نواف" وش بتسوين بالمطبخ ؟؟ نوف" بسوي لك فطور .. نواف" لا أنا عازمك بره نوف بصراخ" والله ...وكأنك عارف إني ميتة ملل نواف" يا لله جدتي تنتظرنا نوف تطالعه" بناخذها معنا؟؟ نواف"هههه لا بنروح إحنا عندها ...مسويه كوارع ودقت علي ولزمت أروح نوف" لا نواف أنا ما أحب الكوارع وثانيا ريحتها تأزمني نواف" قومي بس لا تكسلين ...بلا دلع يا حلوه يا لله نوف " طيب بس بطلب من عندك طلب نواف" أي طلب ؟؟ انتي تتشرطين وتآمرين يا لغلا نوف بابتسامه" والله انك بتخربني بدلالك ودلعك نواف" هههه يعني وش يرضيكم يا حريم دلعناكم زعلتوا من دلعنا وش نسوي نظربكم ؟؟ نوف" كذا؟؟ طيب ما راح أقول نواف بزعل" جربي ما تقولين نوف "ههههه خلاص بقول نواف" قولي بسرعه لا تبرد الكوارع نوف" خاطري اطلع لي يومين مليت البنات تفرقوا كل وحده بصوب وانا تركوني لحالي نواف يبغى يجننها" خلاص حبي حطي لك ملابس وروحي عند اهلك يومين نوف تضايقت لكنها كابرت" طيب مو مشكله بعد ما نرجع من بيت عمي بجهز لي ملابسي نواف" هااا يلااا ولا ارجع أنام؟؟ نوف بزعل" دقيقتين وأنا جاهزة ,, في الشرقية ........ فتح مالك عيونه وشاف حاله نايم في الصالة ...على طول حط يده في جيبه وارتاح كثير لما شاف المفتاح للحين بمكانه ...قام والتعب هالك جسمه وراح جهة غرفته وأخذ نفس طويل قبل ما يفتح الباب ... فتحها ودخل لقى نوره نايمه على السرير وعبايتها للحين عليها .... كانت نوره نايمه وشهقاتها تتابع وحده ورى وحده مالك شاف الدم نازل من جبهتها وهذا الشي ضايقه كثير ...استغفر ربه وجلس عندها مالك بهدوء حط يده على خدها اللي كان ازرق من الضرب لكن نوره حست فيه وقامت مفزوعة مالك بلا مبالاة" يا لله قومي تروشي وغيري ملابسك نوره" ما عندي ملابس مالك يطالعها " خذي ملابس من مرام وأنا بروح اجبي لك ملابس بعد الظهر نوره بضيق" ما أحب البس ملابس مو لي مالك بحده" أتوقع يا نوره للحين ما برد وجهك من الضرب حتى تشتاقين لغيره نوره" ايي عارفه الرجولة عند قليلين الحيلة بمد اليد مالك تنرفز كثير" أنا لك يا نوره ...وقولي مالك قال راح مالك من عندها وهي تبكي مالك رجع الصالة وجلس وهو متضايق كثير .. وهو كذا مرت من عنده مرام مرام ببرود" صباح الخير مالك" عليك مرام " تبغي فطور مالك" لا مشكورة مرام تروح تجلس عنده " انت أحسن ؟؟ مالك يهز براسه يعني لا ".... مرام" خير حبيبي وش فيك ؟؟ مالك" قلبي يا مرام يشكي الهم مرام" لا تحمل نفسك فوق طاقتها ...ولا تلبس قناع يحجب شخصيتك انت مو الشخص اللي البارح مالك تنزل منه دمعه حاول انه يمنعها لكن للأسف خانته ونزلت ..عندها مرام ما قدرت إنها تشوفه بهذا الوضع ففضلت إنها تقوم عنه مالك" مرام خلك مع نوره وتحملي ما يجيك منها لأنها بدون تربيه مرام هزت براسها له وراحت عند نوره ,, في جده ...صحى ماجد من النوم من بعد ما تكسر ظهره من نومة الكنبة وراح فوق دق الباب على صيته اللي كانت مقفلته عليها صيته تفتح الباب وعيونها عليه ...لكنه دخل من غير ما يصبح واخذ له ملابس ودخل يتروش صيته جلست على الكنبة وهمها اكبر من الدنيا وجلست تنتظره , بعد ما خلص لبس ملابسه ماجد ببرود" بغيتي شي ؟؟ صيته" اييي انا اليوم بروح المستشفى ماجد باهتمام " خير صيته فيك شي ؟؟ صيته" ما ادري أحس على طول تعبانه ماجد" يا لله لبسي وخليني اوديك صيته" لالالا ...لا تشغل حالك بروح مع السائق ماجد" اوووف..صيته مصختيها صيته بزعل" لا تصرخ بوجهي ماجد سكت شوي" أنا ما اقصد ...لكن انتي تنرفزيني صيته" أنا عارفه إني مو مصدر سعادتك أنا على طول أنرفزك وأضايقك... ومحد يجبرك انك تعيش مع وحده انت رافضها لأنك ما راح تتقبل منها شي لو هي ملاك ماجد بزعل" رحمي حالي يا صيته يكفيني صدك لي وشعورك تجاهي وكأني المذنب الوحيد في كل هذا تكفين ريحي راسي وخليني احبك أكثر تدرين انتي الحين وش جالسه تسوين ؟؟؟ انتي بتصرفاتك تخليني أتندم إن قلبي اليوم صار ينبض بحبك..أنا جالس أبين لك انك تعنين لي الكثير لكن انتي بصدك لي تحسسيني إن ما في مجال إن إحنا نستمر مع بعض أكثر من كذا كلمات ماجد وترتها كثير وحست إن الدنيا تدور فيها جلست على الكنبة وعلى خديها دموع الزعل والضيق جالسه تجرح خديها ماجد جلس جنبها" انتي بخير؟؟ صيته تبكي ".......... ماجد" لا تبكين ما أقدر أشوف دموعك صيته بحده" روح من وجهي يا ماجد ما أبغي أشوفك ماجد" صيته انتي قاسيه صيته" وانت قاتل ...قتلت قلبي وقطعت أوصاله ماجد تضايق من كلامها وطلع من الشقة وصفع بالباب ............ ,, في الشرقية وفي بيت أم مسعود..... كانوا جالسين على سفرة الفطور.. مالك يطالع بمرام" وين نوره ؟ مرام" تقول ما تبغي تطلع من الغرفة مالك بضيق" لين يصير بكيفها أم مسعود" مالك خلها على راحتها يكفيها ما شافته منك البارح ...على العموم لي كلام معك مالك بعالي الصوت" نــــوره طلعت نوره وهي لابسه بجامه مرام ورافعه شعرها وكانت ناعمة كثير نوره " نعم مالك " تعالي جلسي معنا نوره" أنا مو بالعادة افطر ...ما يجيني نفس الصباح مالك" لا العادات بتتغير ...تعالي يا لله وسع لها مكان وراحت جلست بجنبه وهي منقرفه من السفرة واللي عليها مالك" أكلي أنا ما أحب آكل وأحد يطالع فيني نوره" ما أحب البيض ... مالك" تبغين جبن ؟؟ نوره تهز براسها يعني لا .. مالك" طيب طالما مالك خاطر بالأكل قومي سخني لي حليب نوره" لا مالك بحده" ايش؟؟ نوره بصوت مغبون" ما أحب ريحته مالك " ليه قلت لك اشربيه ؟؟ قومي سخني لي إياه بسرعة قامت نوره وراحت المطبخ بعد ما أشر لها مالك عن مكانه غمز مالك لرغد حتى تروح معها أم مسعود" وش بلاك يمه انت ما تحب الحليب مالك بهدوء" عارف بعد عشر دقايق ...جابت نوره الحليب وهي تمشي بشويش خايفه لا يطيح من يدها نوره" خذ مالك" تأخرتي كثير وأنا خلصت فطوري شربيه انتي نوره تضايقت من حركته وحطت الحليب وراحت الغرفة وهي تبكي أم مسعود" ممكن تفهمني وش جالس تسوي ؟؟ مالك بضيق" جالس أعاقب نفسي فيها أم مسعود" عاقل انت ولا كيف؟؟ مالك" يمه تكفين خليني أربيها زين ...ولو لحظه حسيت إن انتي أو وحده من خواتي عطتها وجه زايد أو خدمتها قسما بالله لا أطلع من البيت ولا أحد يعرف مكاني مرام" طيب لا تزعل نفسك مالك" صحيح مرام مبروك ...نستني حتى أبارك لك أم مسعود" بعد ايش بعد ما بهدلتنا البارح وضايقت طلال وخلتنا كلنا على أعصابنا مالك" ليه؟؟ رغد" رفضت تعقد إلا لما تجي انت ...وبالموت أقنعناها وطلال طلع وهو زعلان مرام تبكي "...... مالك" إن شاء الله كل شي يكون تمام لا تحاتون مالك قام لغرفته وما فتح الباب إلا ونوره جالسه تبكي وتتكلم من جوالها هي شافت مالك تغيرت ألوانها نوره" لا والله ما فيني شي ...بس اشتقت لك يمه ...واخواني شلونهم ؟؟ سلمي لي عليهم وجدتي تكفين مع السلامة يمه وما تنسيني دقي علي كل فتره ..مع السلامة مالك بحده" جيبي الجوال أخذ الجوال من عندها وحطها على آخر المكالمات لقاها بالفعل داقه بيتهم نوره" مالك ..عطني الجوال والله ما قلت لهم شي مالك" انسي شي اسمه جوال نوره" وشو هذا ؟؟ إحنا في زمن الاستعباد؟؟ مالك" مو مشكله حياتي ...تحمليني شوي وتحملي بعد شوقك للمعجبين لحد ما ترجعين من بيت أهلك نوره تبكي " حرام عليك يا مالك أنا وش سويت لك حتى تعاملني كذا ...هذي عقوبتي لأني حبيتك؟؟ مالك" هذا الكلام مأكول خيره يا بنت عمي ...الاسطوانات هذي ما تمشي علي فتكفين ريحي حالك وريحيني طلع مالك من البيت بعد ما وصى أمه وخواته إنهم يحطون عينهم عليها حتى ما تطلع من البيت ,, في بيت بو نواف......... أم عبد الرحمن" وش بلاها نوف مو عاجبتني طارق" والله يا سحوره شكلها مو مرتاحة مع نوافو نوف" نواف ما في مثله نواف" وشهد شاهد من أهلها طارق" غلطان من يحط حاله بين البصلة وقشرتها أم عبد الرحمن" لا تلوع كبدي وحط لسانك بحلقك واسكت طارق" أفا ... نوف" ههههههههه نواف" خلونا من النجره ...نوف خاطرها تغير جو يومين وتقول إنها اشتاقت لصيته ...وش رايكم نروح جده ونجلس يومين؟؟ نوف تطالعه بابتسامة رضى"......... أم نواف" والله يا ليت طارق" قول قسم ؟؟ آآآآي يا بااااي انت ما في مثلك ومثل أفكارك يا خوي أم عبد الرحمن" أنا ما نيب رايحه طارق تضايق" ليه؟؟ أم عبد الرحمن" مالك دخل نواف" ما راح نروح بدونك يا جدتي أم عبد الرحمن" خلاص جلسوا كلكم طرق" مو بكيفها ما تبغي تروح تجلس مكانها أم عبد الرحمن" انطم وتراك ما تسوى شي بدوني وهذا أخوك بيلغي السفرة كلها على شاني وانت مالك كلمه فاهمني يالدثوي نواف" خلاص لا تزعلي حالك يا جدتي أهم شي رضاك أم عبد الرحمن" رضاي إني أجلس ببيتي نواف" خلاص صار قامت أم عبد الرحمن وهي كلها سعادة إن كلمتها بتمشي مع إنها بتموت وتشوف صيته لكنها تكابر طارق يتحلطم " وش هذا؟؟ صحيح الكبر شين نواف" عيب يا طارق طارق" من حرتي هذي العجوز قاهرتني نوف" طارق أقول شي وما تزعل مني ؟؟ طارق" ومنو يزعل منك ومن كلامك البلسم يا نوف؟؟ نواف يطالعه " والله ؟؟ طارق" هههه هذي مرت اخوي وحسبة اختي لا تصير غيور نواف" ايي افكر نوف" شوف روح لها وكلمها بأسلوب حلو وتلاقيها تفهمت لك ..وجدتي ما يبغى لها إلا كلمتين بذوق نواف" ولا تقول لها سحوره طارق" ههههه وش أقول لها نوره ؟؟ نواف" اووف والله لو تدري انك تعرف اسمها تجيها صدمه عاطفيه ههههه طارق" هههههه لا بسم الله عليها بس يعني الأوراق الرسمية كلها عندي ومعقولة في احد ما يعرف اسم جدته؟؟ أم نواف" ما تشوفها حرب ومحارب مع نوره تتضايق إن سميّتها ما طلعت عليها وتحاربني ليه ما سميت صيته نوره على اسمها نوف" ههههه يا حبي لها الغالية راح طارق بسرعة لعندها ودق عليها الباب طارق" ادخل جدتي ؟؟ أم عبد الرحمن" ادخل وش له تدق الباب ...مسوي روحك ذرب وثلاث أرباع راسك يطل من الباب طارق" والله خفت ...قلت يمكن لابسه قميص نوم ولا شي أم عبد الرحمن" ما تجوز انت ؟؟ طارق يروح يجلس جنبها ويبوس يدها" ممكن نعيش هدنه لمدة عشر دقايق أم عبد الرحمن" ما أقدر بس بحاول طارق" ليه ما تبغين تروحين جده ؟؟ معقولة ما ودك تشوفين صيته بالله أم عبد الرحمن" إلا ودي أشوفها بس ما ابغي أشوف قليلة الحيا طارق بزعل" قصدك دلع؟؟ أم عبد الرحمن " ايي بالله ليه في غيرها ؟؟ طارق" انتي تدرين إني حابنها وودي إياها على سنة الله ورسوله ؟؟ أم عبد الرحمن بخوف" لا مستحيل أنا مو موافقة طارق" طيب وش رايك في رغد بنت عمي ؟؟ أم عبد الرحمن" إذا تبغي أبوك يذبحك فكر فيها طارق" طيب مشاعل بنت جيرانا العم بو صالح أم عبد الرحمن" مليهه والهبال فنها طارق" وسعاد أختها؟؟ أم عبد الرحمن" ويه هذي عاد دمها دبس على قلبي ما أطيقها طارق بهدوء" انتي رافضه البنات ولا رافضه فكرة الزواج؟؟ أم عبد الرحمن" هااا ...وليه تعرس انت قاصرك شي ؟؟ طارق" قاصرني ؟؟ أي أكيد قاصرني أكون مثل نواف وماجد ومالك كل واحد عنده زوجه وبيت أم عبد الرحمن".......... طارق" أشوفك ساكتة؟؟ أم عبد الرحمن بضيق" كلهم راحوا وخلوني ..وإنت بعد بتلحقهم طارق" أنا إذا تزوجت بكون مثل نواف كل شوي يجي يشوفك ويتطمن عليك وبعدين عيالنا يملون عليك البيت ومنو ما يتمنى يكونون أحفاده حواليه؟؟ أم عبد الرحمن صارت تبكي "......... طارق يلمها له ويبوس راسها " خلاص أهم شي رضاك يا يمه ...ماله داعي تنزلين دموعك الغالية على شان أي سبب مهما كان أم عبد الرحمن تلم طارق لحضنها" الله لا يحرمني منك يا غناتي طارق"؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ,, في الشرقية عند المغرب كانت نوره جالسه وحاطه يدها على خدها وتبكي دخل عليها مالك على طول مسحت دموعها ورفعت شعرها اللي مثل الحرير عن وجهها مالك كان يطالع بجمالها الرباني اللي ما كان مصطنع كانت خدودها ورديه من كثرة البكي وعيونها الملونة تلمع من الدموع حاول مالك قد ما يقدر انه ما يدقق في ملامحها مالك" بتظلين على طول كذا في غرفتك ؟؟ نوره" وين أروح ؟؟ الحديقة؟؟ مالك عارف إنها تتمسخر لكنه طنشها ولا كأنه سمعها " قومي لبسي ...جبت لك ملابس مد يده بالكيس مسكته من عنده وفتحته لقته جايب لها جلابيات للبيت نوره" مالك ...وش هذا ؟؟ مالك يتمسخر عليها " جلابيات ...ما بغيت اكسر بخاطرك جبت لك إياهم على مستوى ...كلفوني 300 ريال يعني أكثر من شهريتك لكن أنا كريم وانتي إن شاء الله تستاهلي نوره بقرف " يعع أنا ما أحب البس الجلابيات ...وثانيا مقاسهم كبير علي كثير مالك بخبث " والله عاد أنا ونظرتي تدرين للحين ما حالفني الحظ وعرفت مقاسك نوره بتهديد " لا تلمح لشي ...إعرف إن منيتك أقرب مالك" أنا ما فكرت باللي جالسه تفكرين فيه ... ولو خاطري بشي ما راح آخذ الإذن منك ومثل انتي ما تحبين تلبسين ملابس بعد احد انا بعد مثلك تذكري كلامي زين نوره بصراخ" انت كيف تفكر ...انت نمو صاحي مالك يقرب منها" جربي انك تطولين صوتك مره ثانيه فاهمه ؟؟ نوره بخوف " ما ابغاهم ...جيب لي طقمين بنطلون وبجامتين مالك" ما عاد ابغي أشوفك تلبسي بنطلون... وشعرك على طول ارفعيه لا تخلينه على وجهك كذا كأنك طالعه من سجن نوره" بس خواتك يلبسون مالك" والله خواتي براحتهم لكن انتي زوجتي وأنا من حقي أمنعك نوره باستفزاز " خايف يا مالك ؟؟ مالك يطالعها" خايف ؟؟ من شنو ؟؟ نوره" يمكن خايف انك تشوفني جذابة وما تقدر تمسك حالك عني مالك "هههه .. ضحكتيني وأنا ما ودي نوره ...انتي بتسوين كل اللي أقوله لك , وزمن الحرية والاستخفاف انتهى وجا زمن الطاعة لكن مو أي طاعة الطاعة العمياء نوره تطالعه بخوف"؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | | |
|