عرض مشاركة واحدة
قديم 30 - 11 - 2024, 04:45 PM   #5


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا




الجزء الخامس

الريم ناسيه من الجوال من شغل اليوم راحت غرفتها ونامت
ليان : وهذي يعني ماترد بس يالله الرساله بتخليها غصب ترد علي هههههه وابتسمت بخبث
/

/

/
مسك راسه مدري ليه حس بالغيره ؟ في باله فكره وفكره بس كل المشاعر اللي تحتويه الحين انه يملكها ،،هي له من يوم شافها ، له مو لاحد ثاني ، لازم اتصرف بسرعه، بس يمكن تحبه ؟؟؟هههه وليش ماتحبه دامها متعلقه باخته كذا ،، راسه عوره من هذي الفكره قفل الجوال ، والله يالريم اقتل كل مايقرب حولك ، انسدح في السرير لكن يحس النوم مجافيه ولاراح يرتاح لين ينفذ اللي باله
( وهذي من صفات صقر ، اذا في باله شي مايهدى ولايرتاح لين ياخذه ويحصل اللي يبي )
/

/

/
بعد يومين
ليان : وجعووووه ليش مقفل جوالك
الريم : تصدقين مادري وينه مو محصلته دورت في غرفتي كلها مو لقايته
ليان : بس قبل امس يدق ويوم كلمت اليوم مقفل
الريم : اكيد خلص من الشحن وين القاه الحين اف
ليان : ماعلينا الحين وش سويتي مع العزيمه الرجاء وانتي تتكلمين تقولين بالتفصيل الممل
الريم : ههههههه انا ادري فيك حشى سي ان ان
ليان : وافتخر يالله
الريم قالت لها كل شي وعن الجازي والعنود ووووو بس طبعا ماذكرت لها موقف صقر عشان ماتمسك عليها شي
/

/

/

شوق وتطورت علاقتها باسيل وصارت تكلمها جوال
شوق : اسيل لا مانروح بالحالنا في المجمعات ؟
اسيل : طيب ليش مادخلتي ماسنجر استنيتك لين الفجر
شوق : مالي خلق كان فيني نوم حيييل رغم اني نايمه طول امس
اسيل : ابي اشوفك احس متحمسه
شوق : وانا اكثر اسوله
اسيل جاها خط ثاني : شوق عندي خط مهم يالله قلبي باي
شوق : باي
اسيل بعد مانعمت صوتها : هلا وغلا
فارس : اهلين هلا بالصوت وراعيته ، هلا بكلي وناسي
اسيل : هههههه فارس حبيبي لاتحرجني
فارس : وش اسوي ياقلبي غصب عني من اسمع صوتك انجن وتكلم لاشعوريا
اسيل : كل هذا عشان سمعت صوتي لو شفتني وش بتسوي ؟
فارس وهو يغمز للي جنبه ومايبي يحسسها انه يلعب عليها : آآآه ياقلبي اخاف يغمى علي عشان كذا مافتحت معك الموضوع
اسيل : بسم الله عليك يالله فارس اشوف اختي وش تبي وادق عليك
فارس : راح توحشيني انتبهي على نفسك
اسيل : مع السلامه ان شاء الله
فارس : قلبي معك
سكر الجوال واطلق ضحكه شيطانيه : هههههههههههههههه
.... : اعصابك
فارس : خلني ياخالد اضحك والله هذولا البنات بكلمتين تجيب راسهم
خالد : ههههه مو مونسنا بهالدنيا غيرهم على طاري ريهام افترقنا انا وهي
فارس : افاااااا ، بس اللي اعرفه مابعد صار بينكم مواعيد وحركات
خالد : ماهو لازم بعدين ماعجبتني من يوم شفتها في السوق بس اتسلى معها بالكلام
فارس : رقبتي سداده اذا تبي بنت اعطيك رقم أي وحده
خالد : هههههه مشكور بس الحين خلني اخذ فتره متى ماشتقت لخرابيطنا بحصل مليون وحده

طبعا اسيل تعرفت على فارس بالشات وهذا حال اكثر البنات للاسف تبتدي بالشات ، ماسنجر ، توصل للمكالمات واكيد نهايه معهوده اذا ماتاب الواحد وانتبه لنفسه

/
/

/
ليان : اوووووووووه حمستني اشوفها
الريم : متأكده بتحبينها تجنن ماكنت اعتقد ان الجازي كذا شكلها مغرور بس سبحان الله طلعت عكس
ليان بغيره : طيب لاتموتين عليها
الريم : ههههه فديت اللي يغارون
ليان : ان شاء الله نشوفها لي سجلنا الجامعه
الريم : يارب اووه ذكرتني اليوم بتطلع النتايج في النت
ليان : والله ؟ شوفي نتيجتي ترى انا ماعندي الاب توب مع سلطان وهو مادري وينه ؟
الريم حست بشي نغز قلبها : خلاص انا اشوفها لك يالله باي
ليان : باي
قفلت وتوها بتلف الا دق التلفون
.... : ألو هذا بيت العم ابو لافي ؟
الريم : هلا الجازي وش اخبارك ؟ وش عندك ماعرفتني
الجازي : مرحبا ماعرفتك خفت اكون غلطانه تعرفين اول مره ادق عليكم
الريم : وش اخبارك وش مسويه ؟
الجازي : تمام وانتي شلونك؟
الريم : الحمدلله
الجازي بدون صبر : بصراحه دقيت على جوالك مقفل قلت ادق على البيت مابي احد يبشرك غيري؟
الريم بحماس : خير؟
الجازي : مبروووووووووووك ماشاء الله عليك 99 بالميه
الريم وهي تصرخ بالتلفون : احلفي وااااااااااااااااو الحمدلله
وشوق يالجازي بشري
الجازي : أي شوق: توقعي ؟
الريم : بسرعه مافيني صبر ؟.
الجازي: 95 %
الريم طارت من الفرحه : مشكور مشكوره يالجازي يالله اروح ابشرهم
الجازي بعتب : افا وانا ماسألتيني ؟
الريم : اوووه اسفه من امس انتوا طالعه صح؟
الجازي : أي الحمدلله ابشرك ناجحه
الريم : الف الف مبروووك يابعد قلبي وبشارتك عندي ؟
الجازي : يالله سلمي على الاهل روحي بشريهم
الريم : ان شاء الله يبلغ باي

/
/
/

ليان : اف يمه بتجي وتنكد علينا يومنا
ام ابراهيم : اهم شي اخوك ولاهي غاسلين يدينا منها
ليان : الله يعينا على اليوم اللي بتجي فيه
دق جوال ليان شافته ريناد بنت عمها واخت عبير مرة ابراهيم اخوها
ليان : خير وش تبي هذي ؟
ام ابراهيم : من هي؟
ليان : ريناد
ام ابرهيم : عيب عليك هذي بنت عمك ريناد طيبه عكس اختها ردي عليها يالله
ليان : ادري يمه بس كرهتها من اختها
ام ابراهيم : ردي هذي ثاني مره تتصل يمكن خير لك
ليان بملل : امري لله
الو هلا ريناد ، بخير الحمدلله وانتي ؟ : أي امي بخير ؟ هاه ؟
كذابه ؟
في ذمتك ، بفرح :لاتقصين علي ترى ماعندي نت الحين ، الله يبشرك بالجنه
لولولولوش ماصدق كم بالله عيدي 95، الحمدلله مشكوره والله مانسالك هذي البشاره ، ان شاء الله يبلغ ، مع السلامه
ليان وهي تبوس امها : يمه نجحت يمه
ام ابراهيم بفرحه : الله يبارك فيك ؟ شفتي قلتلك مايجي منها الا الخير اصابعك مو سوى يابيتي

الريم ركضت لاهلها اللي كانوا مجتمعين في الصاله وهذي عادتهم وقت المغرب : يمه يمه يبه ياقووووووووم
الكل انفزع : خير وش السالفه ؟
راكان : عن البزاره وجع روعتنيا
جراح : هههههههه وش مهببه قولي
ابو لافي : خير يالريم
الريم وهي تتنفس بسرعه لانها كانت تجري : نجحت ابشركم ونسبتي 99 وشوق 95 %
ام جراح : الف مبروك يابنتي وحبتها بسم الله عليك ربي يحميك
جراح وراكان : يصفرون اوووووووووه من قدنا اختنا جايبه نسبه تبيض الوجهه وشوق ماهو مبين عليها المفهيه
ابو لافي ابتسم ابتسامه رضا : الف مبروك يالريم
جات الريم وضمت ابوها هو يحبها حيل ، ودلعوته واخر العنقود يعني مكانتها غير وباسها : الله يبيض وجهك
واخونها باسوها وراكان بحركاته المهبوله : شالها ودار فيها لين دوخت
ام جراح : الله يرجك ، بنتي لي يصير فيها شي
الريم : وهي مدوخه خبل انت ؟
راكان : من اللي بشرك ؟
الريم : الجازي
راكان ناظر في جراح : ايوا لاحد يفكر بالحبايب ههههههههه
جراح : بايخ ماتضحك
الريم : وين الاب توب حقك ياركان بقى ليان لان ماعندها كمبيوتر
راكان توتر : افا صاحبتك للحين ماعرفت تنيجتها وين الخبل اخوها
دق عليه وهزئه وسكر
راكان: تأكدي قبل تحرجينا
الريم : ليه ؟
راكان: يقول كلمها وبشرها ولقاها عارفه الخبر من بنت عمها
جراح وهو يتصل بشوق : نسيتوا منها البشاره لي
الريم :اووه راحت علي
راكان : ماهي مشكله اذا دخلتوا الجامعه عندكم اربع سنوات خذي البشاره
الريم : هههههههههههه
كلمها وطارت من الفرحه لانها كانت نايمه ونزلت لاهلها وبشرتهم
كل وحده باركت لثانيه ومتشققين على النسب الحلوه
/
/
/

صقر : مبروك يالجازي وهذي هديه بسيطه لك ؟
الجازي وهي مبسوطه : الله يبارك فيك ياصقر
باست راسه وراحت توري امها هديتها
ام صقر : ماشاء الله تسلم ياولدي
صقر : تستاهل اختي ولا نسيت ست الحبايب
كان جايب لامه خاتم ذهب فيه فص مبين عليه انه من الاحجار الثمينه
ام صقر : مشكور ياولدي ماكان له لزمه
صقر والجازي باسوا امهم وحضنتهم بحنان
ام صقر : عسى ربي يبلغني واشوفكم معاريس
صقر : ان شاء الله يمه قريب
الجازي : يمه تسلم عليكم الريم
صقر فز قلبه : عسى نجحت ؟
الجازي : ماشاء الله عليها توني مبشرتها جايبه 99% شوق 95%
ام صقر : ماشاء الله عليها وناظرت بصقر
صقر : مبروك عليهم

/
/
/

خالد : عادي يمه وهذي من متى مهتمه بدروسها
رهف : ماهي مشكله كلها مادتين بدرسها وانجح ان شاء الله
ام ماجد : اترك اختك وعن اللقافه
خالد : يمه بدال الهياته بالاسواق ايام الامتحانات كان نصحتيها ليش ماتصير مثل الجازي ماعندها غيره؟
رهف وهي معصبه لانها ماتحب احد يقارنها بأي احد: ولاتسوى اللبس اللي البسه كل ماقلت قلت الجازي
خالد عطها كف : حدك لاتغلطين على بنت تسوى عشره منك
وطلع وسمع امه
ام ماجد: ليش تمد يدك ياقليل الادب انا اوريك اذا ماعلمت ابوك
رهف : شفتي ولدك ماله دخل فيني والجازي من تكون يضربني عشانها
ام ماجد : اوريه صايره حركاته ماتتحتمل هو اخوه الثاني
/
/
/
العنود: مبروك الف مبروك
طيب ان شاء الله قريب ازوركم ؟ أي طيب انا امس كلمتك ابي ابارك لك بس انشغلت مع الموعد حقي وارسلت لك رساله ياقلبي , ان شاء الله ، سلمي على امي
ماجد وهو يناظرها : من ؟
العنود: الجازي تبشرني تقول انجحوا الريم وشوق
ماجد : مبروك عليهم ماينخاف عليهم البنات
العنود: حبيبي وش تبي اسوي لك عشا امرني
ماجد وهو يمسك يدها : لا خليك بطلب من برا انتي تعبانه
العنود وهي تضمه : كأنك داري بس من اشوفك يختفي التعب
ماجد: ارحميني بابنت الناس ماني قد هذا الكلام
العنود : ههههههه
خرب عليهم طارق اللي كان يلعب
طارق : بابا هدي ماما انا وجلس يضرب ابوه عشان يترك العنود
ماجد بنرفزه : احس ولدي عدو من يشوفني مبسوط معك خرب علي
العنود وهي تشيل طارق : فديته وفديت ابوه
ماجد بغيره: أي ضميه اكثر وش عليك؟ انا اللي اكلها
العنود: ههههههههه

/
/
/
عبير : وش اخبارك ياليان ؟
ليان : بخير
عبيروهو تتمصلح : وشلونك ياخاله ؟
ام ابراهيم بطيبتها : بخير الله يسلمك في أي شهر انتي
عبير: والله ياخالتي تعبني الحمل مره هذا وانا بالشهر الرابع
ام ابراهيم : الله يسهل عليك يابنتي شي طبيعي البكر كذا
عبير : مبروك النسبه عقبال الزواج
ليان بعصبيه : وتفكريني مثلك كل همي الزواج
عبير : ليه ياماما يعني ماتدرين انك اخوي فارس متكلم فيك من مده ؟
ليان متفاجأه : وانا ماني موافقه روحي طمنيه
ام ابراهيم : خلاص ابراهيم دخل بس
جا ابراهيم وسلم على امه واخته وناظر في زوجته بهيام : شولنكم وش اخباركم؟
ام ابراهيم : بخير نسأل عنك
ابراهيم باحراج : تراكم بالقلب بس تعرفين عبير حامل وثقيله
ليان : من بعد البيت يعني ؟
ابراهيم وحب يغير السالفه : مبروك اجل بتدخلين أي تخصص؟
ليان بملل: مادري للحين مافكرت
عبير وهي تسوي نفسها : تصور ياحياتي تقول ماتبي اخوي فارس
اابراهيم بعصبيه : ماحد طلب رايها ولد عمها وبياخذها ورجلها فوق راسها
ام ابراهيم : اقصروا الشر ومالكم حق تتكلمون في بنتي وانا وابوها عايشين
ليان راحت غرفتها وهي منقهره

/
/

الريم : يالله مالقيته قلبنا البيت انا وشغالات مو محصلته
ام جراح : تلقينا بزوايه ولاشي
الريم وهي تتذكر : اخر مره كلمت يوم كنت بالمجلس ابخر وتذكرت الاحداث وتغير وجهه
( معقوله مع صقر ، لا ليه ياخذه ، ياربي لالا مو معه يمكن خذه وحطه بالمجلس )
ام جراح : وين رايحه؟
الريم : بروح ادور يالمجلس
ام جراح : بسرعه ترى بيجون ضيوف لابوك
الريم باستغراب : من يمه ؟
ام جراح : ماقالي ابوك شي بس قال كلمي عيالك وجهزي القهوه بيجون ضيوف
الريم : اجل مو لازم بعدين ادوره
وجلست تتفرج في التلفزيون
/
/
/
ماجد : وينك انت ماتسأل ؟
صقر : والله مشغول تعرف الشغل وهذا غير عمي قال لازم نطلع المزرعه عالاسبوع الجاي عشان الناجحين مسوي حفله
وانا قاعد اضغط على نفسي عشان ماداوم الاربعاء والخميس
ماجد: وجراح وشلونك معه ؟
صقر بثقه : كل شي زين توه مكلمني قال امرهم
ماجد : يعني مافيه امل تتعشى ؟
العنود وهي داخله : مو على كيفك ؟ وش هذي الطله
ماجد : أي قولي له ماكأنه يعرفنا
صقر وهو مبتسم : قول خيرا ولا اسكت
العنود : ياخوي ماشبعت منك للحين
صقر : مره ثانيه باس طارق اللي كان بحضنه يلعب بهدوء وعطاه ماجد
واستأذن لبيت عمه ،،،،،
/
/
/
وضحى : يمه قومي على فراشك
ام عبدالله : لا خليني هنا احسن ؟ وين ولدي ؟
عبدالله : هذا انا يالغاليه
قبل جبينها وجلس جنبها
وضحى : قطعت حلا لعبدالله
عبدالله: واو لذيذ تسلم يدك
ام عبدالله وهو ميله فمها : هات اذوقه يمكن صحنك احسن
وضحى عبدالله ضحكوا
وضحى : يمه كلها صينيه وحده
ام عبدالله : لا طعم صحنه احلى وش حاطه فيه
عبدالله : لا يمه بعدي عشان كذا تقولين حلو
ام عبدالله بعصاها : هههه تضحك علي وانا امك
وضحى ابتسمت تحب ام زوجها اذا كانت مروقه بس مدري ليه ساعات تقلب عليها
/
/
/

نزلوا راكان وجراح وابو لافي المجلس عشان يستقبلون الضيوف
كان راكان عارف ان سلطان هو ابوه بيجون بس ماحط باله ليش يفكر انه زياره عاديه
ابو لافي : حيا الله من جا هلا فيكم
ابو ابراهيم وهو يناظر ساعته : الله يحيك ويبقيك
ابو لافي : شلونك ياسلطان ؟
سلطان : الله يسلمك
راكان وهو يهمس لسلطان : اكشخ اول مره اشوفك نظيف
ابتسم سلطان : وش قصد يعني اني طول عمري وسخ
راكان : ههههه وش دراني كله بنادي حالتك حاله
سلطان : اوريك بس مو اللحين
جراح : بس انت وياه كأنكم حريم، وقام بسرعه بعد مادق جواله
راكان : على وين يالحبيب ؟
جراح : صقر عند الباب بروح استقبله
دخل صقر وانبسط ابو لافي بجية ولد اخوه وسلم عليهم
راكان : هلا صقر اعرفك على سلطان صديقي ولد جيرنا البيت اللي مقابلنا على طول
صقر وجهه تغير : ( اجل هذا خصمي ؟؟) هلا سلطان وشلونك ؟
سلطان : الحمدلله بخير ؟ اخيرا شفناك كان ودي اشوفك من زمان ،من كثر مايتكلمون عنك تحمست اشوفك
جراح: هذولا جيرانا من ست السنين يعني ماحصلت الفرصه تلتقون
صقر اكتفا بهز راسه
ابو ابراهيم والبهجه في وجهه لانه يعرف ان صقر سمعته بالسوق طيبه : تشرفنا فيك ياولدي
صقر بغرور : تسلم ابو ابراهيم
سلطان وهو يهمس لراكان : وش فيه ولد عمك رافع خشمه
راكان وهو يبتسم: لا عادي بس هو كذا شكله بس لو تحتك فيه اكثر بتحبه
سكتوا يوم سمعوا ابو ابراهيم بدا يتكلم
صقر وكأنه حس ان الموضوع كبير وقلبه قبضه
ابو ابراهيم : والله يابو لافي من غير مقدمات ، احنا جايين نطلب القرب منك ونخطب لولدنا سلطان بنتكم المصون
تغير وجهه صقر ومسك فنجال الشاي بقوه ، طالع عمه ابو لافي اللي كان مستغرب حس العم ابو لافي بعيون صقر الحاده ان فيه شي
راكان: احلى وانا اقول وش هذي الرزه اثر الموضوع جدي
جراح انتبه لصقر وهو يهمس : مانت بغريب عشان كذا ناديتك
صقر بقلبه ( تناديني على موتي؟؟ اسمع خبر مثل هذا يثير غيرتي ويجرحني بس لا والله ماتكون له ولالغيره دامني حي )
سلطان كان متوتر شوي من الموضوع ونظرة صقر اللي تخوف
ابو ابراهيم : هاه يابو لافي وش قلت ؟؟؟
ابو لافي تو بيتكلم الا صوت صقر الجهوري لفتهم : والله يابو ابراهيم سمعتكم طيبه ونتشرف فيكم لكن بعد اذن عمي البنت ابيها وانا ولد عمها واحق فيها وحاط عيني عليها ولاجات الفرصه اني اكلمك ياعمي انت تدري بظروفي ياليت تعذرني على جرائتي ومداخلتي بالموضوع لكن بنت عمي ابيها وشاريها واظن انت عمي وبحسبة الوالد الله يرحمه واكيد ابخص الناس فيني
جراح وابو لافي انبسطوا من داخل وانحرجوا من سلطان في نفس الوقت لانه رجال وسمعته طيبه وراكان تفشل لانه شاف وجهه صاحبه تغير
صقر بعد مارمى هذي الكلمات ناظر عمه وكأنه يقول تكفى لاتكسر كلمتي
ابو لافي : والله يابو ابراهيم جيتك غاليه عندي بس مثل ماسمعت ولد عمها اولى فيها
سلطان في نفسه : وش جابك من وين طلعتي لي ؟؟
صقر وعلامات النصر بعيونه واللي زادت عيونه حده : تسلم ياعمي
راكان تدارك الوضع وحط يده على سلطان : ماعليه والله لو عندي اخت ثانيه ماتغلى عليك بس
قاطعه سلطان : مايحتاج ياخوي الزواج قسمه ونصيب مبروك ياصقر
*ــــــــــــ*


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس