عرض مشاركة واحدة
قديم 30 - 11 - 2024, 04:45 PM   #6


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا




الجزء السادس

شوق : يبه بكره لازم نروح عند جدي
لافي ( ابو فيصل ) : ابشري ياشوق على خشمي وهو يأشر على خشمه
ام فيصل : عمتك الريم ماشاء الله عليه جايبه نسبه حلوه
شوق وهي تمد بوزه : يعني انا ماهي زينه ؟
ابو فيصل : بالعكس حلوه نسبتك من قال ؟
ام فيصل : لاتناظرين فيني ماقصدت شي بس فعلا نسبه 99 %ترفع الراس عاد ماندري أي تخصص بتدخل
ابو فيصل وهو يكلم بنته بحنان : الا وش حطيتي في بالك أي تخصص تبين ؟
شوق : هذا انا اقول بكره لازم اروح لجدي منها نبارك لعمتي ومنها اشوف أي تخصص عشان ندخل سوا
ام فيصل وهي تمسح على كتف بنتها : والله يابنتي كبرتي ودخلتي الجامعه عقبال ماشوفك عروس
انحرجت شوق :....
ابو فيصل جاه اتصال من ابوه وطلع برا يكلمه
/
/
/

دخل جراح وراكان الصاله والريم كانت تتابع برنامج كلام نواعم ، وداخله جو معه
جراح : الريم وين امي ؟
الريم من غير ماتلتفت : في المطبخ
راكان واقف يناظر اخته ويفكر : يعني الريم خلاص بتزوج صقر؟؟ ، سبحان الله والله كبرتي يالريم وبتتزوجين ،شاف الريم وهي تحاول تركز في البرنامج بس شكل النوم بدا يسيطر عليها وتحاول تفتح عيونها النجلا بس ترجع وتتسكر ، ضحك في نفسه راكان مدري كيف صقر الجدي ياخذ الريم اللي للحين تصرفاتها مثل الاطفال

/
/
جراح : يالغاليه ابوي يبيك في المجلس
ام جراح : خير ان شاء الله الحين اروح له
رجع جراح يشوف اخوه لقاها نفس وقفته ويتأمل الريم
جراح بهمس : بنفقدها صح ؟
راكان : بصراحه ماتخيل البيت من غيرها ، غير كذا مدري شلون تعيش مع صقر
جراح : ضرب كتفه : وش قصدك ترى صقر ولدي عمي رجال ويستاهلها
راكان بدل الضربه باقوى : وانا قلت شي
الريم : بسم الله وش فيكم تتضاربون ؟
ناظروا في بعض ، الريم شكت في نفسها وناظرت في بجامتها ومسحت على شعرها
راكان وهو مبتسم : سلامتك مافيه شي
الريم وهو تطلع اللسانها : فكرت كشتي مخوفتكم
جراح وهو يجلس جنبها : ههههههههه الله اذا الريم تقول عن شعرها كشه اجل راكان وش يقول عن نفسه
راكان : خل راكان وشعره بحاله احسن لك
الريم : ههههههههههههه
/
/
/

ابو لافي وهو يكلم ولده الكبير ، مع دخله ام جراح : أي الموضوع تفاجأت منه بصراحه لو ادري كان كلمتك تجي ، أي والله فرحان هذا ولد اخوي وافتخر فيه ، ماعليه ربي يعوضه بخير ، اكيد اولى من الغريب
ام جراح وهي ماهي فاهمه شي بس تحس فيه سالفه مهمه
يكمل ابو لافي : خير ان شاء الله ، اجل بكره على خير نلتقي
مع السلامه قفل جواله وطالع في ام جراح المستغربه
ابو لافي : وين الريم ؟
ام جراح : في الصاله خير يابو لافي ؟؟ يقول جراح تبيني؟؟
ابو لافي : خير باذن الله بس تدرين من اللي كان هنا ؟
ام جراح : لا والله مادري
ابو لافي :خطاب لبنتك الريم
ام جراح بفرحه : من هم ؟
ابو لافي : ابو ابراهيم جارنا يبيها لسلطان
ام جراح : والله والنعم فيهم وفي نسبهم
ابو لافي : لكن !!
ام جراح باستعجال : لكن وشو ؟
ابو لافي : صقر طلبني وعطيته
ام جراح اختفت ابتسامتها واستقر التعجب في وجهه
ابو لافي : انا فهمك كل شي
/
/
/
لافي وهو يرجع لاهله بعد ماكلم ابوه كان مبسوط والابتسامه ماليه وجهه
ام فيصل : خير عساها دوم
لافي : الخير بوجهك وناظر شوق
شوق بدالة نظرته نظره استغراب
لافي : تجهزوا بكره نروح لاهلي الظهر
شوق : اوووه يبه خلوها بالليل احسن
ام فيصل وهي تضحك : عشان تنامين طول النهار هاه ؟
لافي : لا خلونا نروح الظهر نتغدى وعشان نتفق بطلعه المزرعه يوم الاربعا
شوق بفرحه : ياهوووووو
لافي : وعشان موضوع ثاني توقعوه ؟
شوق : شنو يبه؟؟
ام فيصل : قول بابو فيصل قدام يجون العيال
ابو فيصل : الا وينهم ؟
شوق : يلعبون في المقلط بلاستيشن
ابو فيصل وهو مبتسم : الريم اختي انخطبت
شوق متفاجأه: عمتي الريم ماغيرها ؟
ام فيصل : مبروك والله تستاهل من اللي خطبها
ابو فيصل : ولد عمي صقر
شوق : ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.....
/
/
/

....: لولولولولولوش
صقر وهو يضحك : كل هذي فرحه يومه لدرجه هذي كنت مسبب لك عقده
ام صقر : والله يازين ماخترت ياولدي فرحتني جعل ربي يسعدك دنيا واخره
الجازي وهي تنزل من الدرج : خير وش السالفه ؟؟
العنود ولدت ؟
ام صقر : ياويلي فال الله وفالك تولدين اختك توها بالشهر السادس
صقر البسمه ماغابت عن شفايفه : تعالي اجلسي نقولك
الجازي جلست : هذاني جلست قولوا ؟
ام صقر : اخوك خطب يالجازي اخير يابنيتي فرحنا
الجازي بعفويه : صقر خطب؟؟ من هي المسكينه اللي خطبتوها
صقر وهو رافع حاجب : ايش؟
ام صقر وهي تضرب كفها : وجع ياخد عدوك وش هالكلام
انتبهت الجازي لغلطتهاوخافت من صقر: هههه امزح وش فيكم اقصد من هي سعيده الحظ ؟؟
صقر بغرور : الريم بنت عمي
الجازي في نفسها : الله يعينك يالريم على جديه وبرود صقر : مبرووووك ياخوي الف مبروك ومتى ؟ وليه ماقلتوا ؟ يعني تشتغلون انتي والعنود من تحت لي تحت يمه
صقر : ليه ؟ كانوا يخططون ؟؟
ام صقر وهي تضحك : بصراحه تمنينا تكون لك وسبحان الله جات من نصيبك يعني مامدانا نخطط هههه
الجازي : عاد الريم بنت ولا كل البنات وين حظك تاخذها
صقر برود عكس اللي بداخله : ليه وش فيها زود ؟
ام صقر : كامله والكامل وجه الله جمال ودلال واخلاق
الجازي بتدخل : وانا اشهد
صقر بفرحه داخليه : خير ان شاء الله
وصعد غرفته
الجازي : ااااخ يالقهر بس
ام صقر : وش فيك ؟
الجازي : يمه بارد ولدك ؟ شوفيه ماكانه خاطب
ام صقر : اقول جيبي التلفون ابشر اختك بس
/
/
/
ليان بعد ماهدت : افا مفروض ماترك امي لحالها مع العقربه
نزلت وشافتهم كلهم بالصاله انتبهت لوجهه سلطان اللي كان مخطوف
ليان : سلام عليكم
ردوا السلام كلهم وكملوا مناقشاهم
ابراهيم : ولو يبه مفروض تعطوني خبر ولا ماني بولدكم ؟
ابو ابراهيم : خلاص ماصار نصيب ان شاء الله المره الجايه
ابراهيم : لايبه ملاحظ ملغين وجودي ولاتعبروني بشي
عبير من داخل مبسوطه لان سلطان ماتمت خطبته ولان ابراهيم شايش عليهم
ام ابراهيم : خلاص يابراهيم
سلطان بعصبيه : الحين احنا وين وانت وين صدق فاضي
ابراهيم : لاتنسى اني اخوك الكبير لاترفع صوتك علي وتحط حرتك فيني
سلطان وهو يصعد غرفته: تدري انا اللي مفروض ماجلس معك
ليان خايفه اول مره تشوف مشحانات وصوت سلطان يرتفع وشكله متغير
ابو ابراهيم : خلاص حشمونا على الاقل ماكأن احد موجود قدامكم
ابراهيم : اسف يبه يالله عبير تأخرنا
عبير بخباثه : ان شاء الله حبيبي
ليان ناظرت امها يمكن تعلمها وتقول وش السالفه بس لحقت ابوها اللي راح غرفه نومه ولاعبرتها
ليان : وش السالفه ؟؟؟
/
/
/
رهف : اف زهقانه وش اسوي يامشاعل ومقهوره من اخوي النذل
مشاعل : تقصدين اخوك خالد المزيون؟
رهف بحقد : ايه هو
مشاعل : هههه اجل تكفين سلفيني ياه يجنن
رهف : بلاك ماعرفتيه ولاما قلتي كذا ربي فكني من ماجد يوم تزوج عقبال يتزوج ويولي يخليني براحتي
مشاعل باستهبال : زوجيني ياه
رهف : هههههه عاد انتي وشطارتك قصي عليه مثل ماتسوين بالشباب الثانين
مشاعل : هههههههه لاتتحديني ترى اسويها
/
/
/
ام جراح : والله ونعم فيه بس ماهو مفروض تاخذ رايك بنتك
ابو لافي : بنتي ماتعصالي شور واكيد بتوافق على ولد عمها
ام جراح :طيب شلون نفاتحها وهي الحين كل همها التسجيل بالجامعه
ابو لافي : روحي ناديها لي ؟
ام جراح : ان شاء الله
/
/
الريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس شكلي على الضحك هذا ببكي الله يرجكم
جراح : عاد ماتوقعت المذيعه تعطيني وجهه وانا قاعد اتميلح عندها في اللقا
راكان: افا يارجال ماخبرتك راعي هذي الحركات
جراح : اقول شوف من يتكلم ؟
راكان : الحمدلله انا ماحب هذي الحركات من شغلي لنادي للبيت بس اذا مره يعني اقز
الريم : يعني القز عادي ههههههه الحمدلله بس خلاص طيرتوا النوم من عيني
ام جراح وهي جايه وتسمع ضحكم : الريم بسك ضحك روحي لبوك ؟
الريم : ان شاء الله يالغاليه
/
/
/
وضحى : عبدالله وش فيك تتحرك كثير ماجاك نوم ؟
عبدالله : أي والله افكر
وضحى : خير حبيبي
عبدالله : بس عندي بعثه برا اربع شهور متردد اوافق ولا لا
وضحى بخوف : اربع شهور ؟؟
عبدالله وهو يمسك يدها : لاتخافين ياقلبي للحين ماوافقت
وضحى باهتمام وهي مخبيه خوفها : اذا مهمه وتعلي مركزك لاتردد حبيبي
عبدالله: وامي ؟
وضحى : بتكون في عيوني ؟ لاتخاف عليها ؟
عبدالله : الله لايحرمني منك
وضحى بحب : ولامنك
/
/
/
خالد : فارس قفل الجوال من يوم جيتك وانت كل شوي ماسكه
فارس وهو يأشر له يسكت : طيب قلبي اكلمك بعدين
خالد : كم عندك قلب حشى سويت مو قلب
فارس : ههههههه عاد هذي اسوله لازم اخليها تحبني وتثق فيني توه تتكلم عن وحده من صديقاتها متعرفه عليها تقول مفهيه ماتدري بشي عن الحياه
خالد : يعني المحافظ بالنسبه لها مفهيه ؟
فارس : هههه ناس تفكيرها اعوج
خالد : طيب تعرفني عليها يمكن تسوي نفسها قدامها
فارس : ابشر ماطلبت شي بس خلني اسايرها واخليها تعرفك عليها
خالد : وانا انتظر لاني مليت من البنات المايعات أبي اكشن شي فيه صعب وفيه تحدي
فارس : تعجبني والله وبنت الخاله ؟
خالد : في قلبي اكيد بس اتسلى لين تخلص دراستها
فارس : هههههههههههه امحق حب يالخاين
خالد : طالعوا من اللي يتكلم ؟ وبنت عمك اللي متكلم فيها
فارس : عادي بس اضمن زوجه للمستقبل ولا اصلا ماعرفها
/
/
طلت براسها من على الباب بابتسامتها المعهوده : سلام ياحلى اب في العالم
ابو لافي : هلا بريم الفلا
الريم وهي تحب راسه : هلا فيك امرني يبه
ابو لافي : ابيك تسمعني يابنتي ولاتقاطعيني ؟
الريم : ابشر يايبه
ابو لافي : انتي يالريم عيني اللي اشوف فيها ودره صنتها 19 سنه ، ربيتك على طاعه الله ورسوله وطاعتنا وتربيتي ماهي برايحه عبث ان شاء الله ، جا الوقت اللي اخليك تششوفين حياتك مع نصفك الثاني وصدقيني انه الرجال المناسب لك
الريم دار راسها من هالكلام : يبه وش تقصد ؟
ابو لافي كمل : يابنتي ان ماراح ابقا لك طول عمري واخوانك كل واحد بيشوف سعادته ويتزوج وامك اكيد بتفرح لما تشوفك في بيتك مستوره ومبسوطه مع زوجك
فهمت الريم انها انخطبت : ( ياربي لايكون سلطان خطبني ، وش اسوي ، شوق بتكرهني واذا رفضت ليان بتأثر صداقتي معها ) كل هذا في بالها
ابو لافي : فهمتي علي يابنتي ؟
الريم هزت راسها
ابو لافي : واظن صقر ولد عمك يستاهلك يالريم رجال قول وفعل وماعليك من الماضي هو كان مراهق وغربته صحته
الريم بشهقه وعيونها تلمع : صقر ؟ وش دخله ؟
ابو لافي ويمسك يدها : صقر ولد عمك هو اللي خطبك وانا ماراح ارده لاني عارف انه يستاهلك وتستاهلينه
الريم صدمه قويه ، خوف هز كل جسمها من نطق باسمه
/
/
/
ليان افتحت باب غرفته ولقته حاط راسه على الطاوله
: سلطان
سلطان من غير مايرفع راسه : خير ؟
ليان سكرت الباب وجلست جنبه : اخوي سلطان ناظرني انا ليان ؟
سلطان رفع راسه وكانت عيونه حمرا وجهه مصفر : امري ليان بغيتي شي؟
ليان : وش فيك سلطان فهمني ؟
سلطان : راحت من يدي ياليان
ليان بتعجب : من هي ؟
سلطان : الريم بتكون لغيري ياليان وضرب يده الطاوله بقوه
ليان : معقوله ؟ وش تقول انت هي مش مخطوبه ؟
سلطان : ولد عمها طلبها قدامي ياليان ماقدرت هو اولى فيها
ليان : صقر ؟
سلطان: أي هي تحبه ليان ؟
ليان : وش قاعد تقول ماعمرها تكلمت في هذي المواضيع ابدا ، بعدين هذا نصيب وعسى ان تحبوا شي وهو شر لكم
يمكن لو اخذتها ماتفقتوا
سلطان بألم: بس تعرفين وش كثر احبها
ليان بعقاله : واللي يحب يتمنى الخير له خلاص هذا مكتوب ماتقدر تغير شي مو من نصيبك ، تبي تعارض المكتوب؟
سلطان : استغفر الله ماقلت كذا
ليان : تصرفاتك تدل كذا ، اللي خلقها خلق غيرها هي صديقتي بس انت اخوي مارضى لك الزعل
سلطان : كيف انساها وانا احس انها روحي
ليان : سلطان احكم عقلك البنت ماهي لك لاتفكر فيها من اليوم ورايح
سلطان : مو كيفي ياليان
/
/
/
شوق وهي بغرفتها من يوم سمعت بخطوبة عمتها فرحانه في نفس الوقت تحس بشعور الحزن على سلطان اللي راح يتفاجأ بالخبر ماتدري انه انحط بالموقف وجها لوجه
شوق يمكن يكون من نصيبي وعمتي الريم وش شعورها من الخبر نفسي اعرف
تذكرت الموقف اللي قالته لها الريم يوم شافها صقر
شوق : شكل الرجال شبع منك
الريم : والله بغى قلبي يطيح يمه ياشوق نظراته حاده قاتله تحسين ودك تموتين منها
شوق : ههههههههههه كأنك تغازلينه عينك عين
الريم بخوف : لاوالله مو غزل الا خوف منه نظراته مو أي نظره تحسين لها الف معني ومعنى
شوق : لايكون بدايه حب ؟
الريم : لا ياشوق مو حب بس خايفه منه وسمعتي الجازي شلون تتكلم عنه انه جدي وغامض
رجعت شوق للواقع : الله يعينك ياعمتي كان قلبك خايف والحين مدري وش بتسوين طالعت الساعه بكره اشوفها واجلس معها واشوف وش رايها ؟
/
/
/

ابو لافي بطوله بال : ليه تبكين الحين ؟
الريم وعيونها ماتوقف :.......
ابو لافي : تكلمي وش له تبكين ؟
الريم وهي منزله راسها : يبه ابي اكمل دراستي
ابو لافي : ماراح يمنعك كملي واذا تبيني اكلمه مو مشكله اكلمه لك
الريم : مابي اتزوج الحين الله يخليك ؟
ابو لافي بدا يفقد اعصابه : انتي رافضه الزواج ولارافضه صقر شخصيا ؟
الريم ( وش اقوله اني اخاف منه واني ماحس بالامان من يوم شفته ، ولا انه صعب ماراح اقدر اتعامل معه ) :......
ابو لافي بعصبيه : جاوبي
دخل جراح وراكان : خير يبه ؟
ابو لافي : مدري عنها تقول ماتبي تتزوج صقر ؟
جراح : يالريم الرجال طلبك قدام سلطان وابوه وشاريك وابوي مارده وعطاه كلمه صعبه موقفنا يالريم
الريم صدمه جديده : ( يعني سلطان خطبني وهو عارضه ) :...
راكان بحنانه : يالريم يمكن انتي متفاجأه او مصدومه بس صدقيني ترى صقر رجال والنعم فيه
ابو لافي بحزم : انا قلت كلمتي وصقر الحين بحكم خطيبك ونشوف متى ناوي الزواج واذا على الدراسه ماراح يمانع لاني بطلب منه يخليك تكملين
الريم وهي مازالت تبكي : بس
ابو لافي : هذا اللي عندي ، وانا ادرى بمصلحتك وراح تشكريني بعدين
جراح : عين الصواب يبه
راكان : الله يوفقك يالريم مبروك
دخلت ام جراح وراحت ريم تركض تحضنها وهي تبكي
ام جراح : خير يمه ليه الدموع ؟ هذي سنه الحياه وحمدي ربك ان صقر مو بالخارج ولا بديره ثانيه
الريم خلاص حست نفسها متضايقه هي متخوفه من شي ماتدري وشو هل هو الزواج وانها بتفقد جو هلها ولا صقر واطباعه الحاده
مشت بسرعه غرفتها يمكن تلقى نفس فيها
ام جراح : ماعليك يابو لافي لاتضايق نفسك
ابو لافي : علامها كأنها مذبوحه هذي الريم ماتهون علي دموعها بس لزوم ادلها على مصلحتها
جراح : وهو يخفف على ابوه : يبه دلع بنات شوي وتهدا
راكان : يمكن لانها حاطه في بالها تكمل من غير مسئوليه
ابو لافي : الله يكتب اللي فيه خير
ام جراح : اذا هدت كلمتها لاتحاتي يابو لافي هذي تربيتك
ماراح تزعلك
/
/
/

الريم
شلون انا اخذ صقر !! هزت راسها كأنها تمنع نفسها انها تتخيل يكون زوجها ، ياربي طلعت لي وتبي تدخل حياتي بكل جبروت وقوه ، شلون بتكون حياتي مع شخص جاد معظم وقته وتسع سنين متغرب مادري وش تفكيره ، تذكرت شكله ونظره عيونه وانتفض جسمها كله وسالت دموع حاره على وجهها ، من يومه صغير وهو شخصيته كذا كانت تذكره وهي صغيره كان معظم وقته ساكت مايحتك مع أي احد الا ماجد واخوها جراح
( الريم من الاساس متخوفه من فكره الزواج وانها تبتعد عن مملكتها والملوك اللي يعيشون داخله تقصد ابوها وامها واخوانها ، وكان كل همها دراستها على كثر مانخطبت ماحد طرى لها الزواج وش معنى الحين ؟؟؟ يعني خلاص كبرت ولازم انتقل لعش الزوجيه مع شخص اختاره ابوي !!!
واستمر التفكير والدموع حتى صدع راسها ونامت )
/
/
/

ابو لافي ماجاه النوم ويحس ماهو مرتاح ويفكر بالتصرف اللي تصرفه ، هو وافق على صقر بس خايف لايكون تسرع ، نفض الفكره من باله لالا ولد عمها احسن من الغريب ،
ام جراح تقلبت على سريرها فتحت عينها وشافته واقف عند البلكونه وهي تعرفه اذا مانام معناه انه متضايق ويفكر خافت عليه لايرتفع السكر عليه : ابو لافي بسم الله عليك وش فيك ؟
ابو لافي وهو يدخل ويسكر باب البلكونه : افكر يام جراح في الريم
ام جراح : الله يهداك خف الدلع عنها واقسى لو شوي عليها لمتى بتظل ترفض الخطاب اللي يجونها والحين اللي تقدم لها ماهو باي واحد هذا ولد اخوك اللي سمعته فوق والكل يمدحه
ابو لافي : طيب وش فيها ماتبيه ؟
ام جراح : يابو لافي هي متفاجأه تعرف من يومها صغيره وهي ماتحتك غير باخوانها وماتعرفه زين وتغرب سنين ونست منه،
والحين رجع وبعد كم اسبوع يجي يخطبها بدون مقدمات صدمه بالله عليك انت مانصدمت ؟
ابو لافي : أي والله اني ماتوقعت ابد
ام جراح : لاتخاف بنتا الريم ماترفض لك طلب
ابو لافي : ماني مطمن لين انفذ اللي بالي
ام جراح بتفكير : وش اللي في بالك؟
ابو لافي : كل خير ياسعاد

/
/
/

رهف وهي بالغرفه تشوف فلم اجنبي دق جوالها ناظرته رقم غريب ماهتمت كملت تشرب البيبسي وتحاول تعيد اندماجها بعد ماعكر صوفها صوت جوالها شوي ورجع يتصل
رهف : الو
.......: اخيرا تكرمت ياقمر ورديت
رهف : خير من تبي ولا من الفاضين اللي يلعبون على بنات خلق الله
......: ليش معصبه الحين ؟
رهف : خلصني من تبي ؟
......: ابيك انتي
رهف : صدق فاضي طراااخ
لاتفكرونها من عقالتها بس لانها مالها مزاج وتبي تتابع الفلم
دق مره ثانيه حطته صامت وسفهته ،،،،
/
/
/

تقلبت على سريرها وحركت راسها على الجهه الثانيه شمت ريحة بخور عرفت ان امها صحت من ريحه البخور والقهوه ،، عقدت حواجبه لانها حست بثقل في راسها وتذكرت وش صار ، رجعت الدموع تغزو محاجرها
ماني مصدقه اني خلاص برتبط بشخص واترك هذي الاجواء وتوها بتبدا افكارها لكن دخلت عليها امها بهدوء
جلست جنب السرير بابتسامتها الحنونه : صحيتي يمه ؟
الريم وهي مازالت منسدحه : ايه يمه
مسحت على شعرها بحنان وتطالع عيونها المورمه مبين عليها رقدت وهي تبكي : طيب يالله قومي افطري اخوك لافي وهله بيجون يتغدون عندنا ابيك تساعديني
الريم وهي تناظر الساعه لقتها 10 ونص : ان شاء الله يمه اخذلي شور وانزل
راحت ام جراح اللي تدعي بقلبها ان الله يهدي بنتها ويسعدها بهذي الزواج المفاجأ
طالعت نفسها لقت للحين بلبس امس ، قامت من السرير وتحس بخمول في جسمها خذت الفوطه ودخلت الحمام تبي تاخذ شور يمكن يهديها شوي
/
/
/
صقر بعصبيه : لو سمحت مره ثانيه لاتتصرف من عندك والمواعيد تبلغني اول باول فيها مفهوم ؟
السكرتير : حاضر ياباشا
صقر : تفضل تقدر تكمل شغلك
سند جسمه على كرسي المكتب ورفع اطراف اصابيعه ومررها على راسه عكروا مزاجه باهمالهم الشغل هو دقيق مره عشان كذا يشوف انهم مهملين ابتسم يوم مر طيف الريم في باله : ان شاء الله قريب اوصل لك ، فتح درج المكتب وحصل جوالها النعومي الذهبي واللي يدل على نعومه صاحبته ابتسم اكثر يوم تذكر الموقف كان شكلها وهو خايفه روعه ، سكت واختفت ابتسامته معقوله نستني انتقامي من عمي لالا اصلا مجرد مشاعر تافهه وباخذها عشان احرق قلب ابوها عليها ماهي هي الريم اللي اغلى شي على قلب عمي
بس عمي طيب معي للحين رغم اني سمعته كلام جارح ولافكرت بيوم انه راح يسامحني
وش يسامح فيه وهو ماقصر معك وهانك ههههه
تعوذ من ابليس وزال عنه فكره الانتقام مؤقت مايدري ليه راحت من باله بعد ماتعوذ وخذله بندول وكمل شغله
/
/
/

جراح : ماجد يادب معقوله للحين مادامت
ماجد وهو تحت البطانيه : وش تبي ياخي خلني انوم كفايه العنود من الساعه 8 تصحيني ارحموني مانمت الا متأخر
جراح : وحد قالك تسهر
ماجد وهو يتثاوب: غصب عني
جراح : طيب تأخرت على دوامك
ماجد : كلمت واحد من الشباب يتستر علي لين اجيهم بعد
شوي
جراح : ماقول الا مالت عليك لو انا منهم ماعطيتك وجهه
ماجد اللي سكر عيونه ولاهو مهتم مع جيه العنود اللي تعبت وهي تقومه وراحت تجهز الفطور وتنتظره من ساعه : مووووووووووووويجد للحين ماصحيت حضرتك
جراح وهو يضحك لانه سمعها: كفوا يابنت عمي
ماجد بفزع : بسم الله الرحمن بعدين كمل جراح متفقين انت وبنت عمك علي خلاص طار النوم منكم
العنود قربت وهي معصبه عليه مسك يدها وجلسها جنبه على السرير
جراح : المهم ترى متفقين انا وصقر العصر نمر على واحد من الربع المستشفى تروح معنا ؟
ماجد : مايبيلها اكيد بروح معكم
جراح : اجل على خير نلتقي في امان الله
ماجد : مع السلامه
العنود وهي تهز رجولها وحواجبها معقوده : مو حرام عليك مصحيني من 8 كأني انا اللي بداوم
ماجد وهو يبتسم : انتي للحين متعوده على نظام المدرسه يعني ماراح يضرك
العنود بعصبيه: ألا بيضرني تعرف ولدك امس بعد الموت نام
ماجد : عيوني انتي ليه العصبيه لاتخربين مزاجي بعد سهرة امس
العنود ابتسمت : طيب يالله جهزت لك حمام دافي تروش وتعال الفطور جاهز
ماجد وهي يتنهد : آآآآه ياناس شفتوا وش كثر طيبه لاتلوموني اذا حبيتها
العنود: فديتك بس ترى انت متأخر واذا على كلامك بتتأخر زياده
ماجد ولاهو مهتم :يولي ، من زود الاهتمام زين اني بداوم ساعتين يحمدون ربهم
العنود وهي تبي تفاتحه عن اهماله بشغله بس حست انه مو وقته راحت تفقد ولدها طارق اللي كان نايم وماجد دخل الحمام
/
/
/

العصريه بعد ماجا ابو لافي وهله وتغدوا وامتلا البيت بالرجه والضحك والسوالف وكانوا مجتمعين سوا والريم ماهي معهم تسرح كل شوي وماتناظر ابوها لانها تحس انه يذكرها باللي صار امس ، شوق ماحبت تفتح معها الموضوع يوم شافتها متكدره فضلت انها تسكت
تكلم ابو فيصل بفرح : الف مبروك ياالريم على الخطبه بصراحه فرحت لك من قلبي
مامداها يتكلم الا ام فيصل لانها فضلت ماتتكلم الا اذا تكلم زوجها : أي والله مبروك ياعمي خطبه الريم مبروك ياخاله التفت لريم اللي كان وجهه متغير : الف مبروك يالريم تستاهلين الخير
الريم وهي تحس بحراره في جسمها : هزت راسها
الكل فسرها انها مستحيه الا اللي يعرف السالفه
راكان وهو يضحك لابو فيصل المستغرب من الريم : تعرف الينات يستحون يابو فيصل
غلا بلقافتها : يعني عمتي الريم بتتزوج الله يتلبس ثوب ابيض وحراكات
فهد : هذا اللي هامك باركي لها اول بعدين ابتسم وبارك لها
فيصل : مبروك ياعمتي
غلا : طيب من اللي بتزوجها عشان ابارك لها
جراح وهو يجرها يجلسها جنبها باسها وقال : ههههههههه طيب يمكن مابعد شفتيه
فهد : هذي ماخلت احد ماشافته
ضحكوا عليه الكل ماعاد الريم اللي ماهي معهم
غلا بعصبيه : وانت وش دخلك ؟ يبه شفه
ابو فيصل : ماتجوز عن حركاتك يعني
جراح : تعرفين ولد عمي صقر ؟
غلا وهي تمسك ذقنه : اللي يشبهك شويه بس انت احلى
جراح يجاريها: ليه احلى ؟
غلا برائه : لانك ابيض منه وذاك يامعطيني وجه مثلك وغير كذا انت عمي وسبلت بعيونها
جراح : ههههههههههههههههههه
وعلى هذي السيره تعكر مزاج الريم اكثر وقامت لغرفتها
من غير ماحد يحس
/
/
/
ليان : سلطان انت هنا فكرتك رحت للنادي
سلطان ابتسم مجامله : لا اليوم ماراح اروح احس نفسي مكسر
ليان : اممممم وبعدين يعني ؟؟
سلطان : اوف ماراح اخلص منك ياليان خلاص مالي نفس
ليان تو بتتكلم الا ويدق جوالها ناظرت الاسم وابتسمت بعدين طالعت في خوها اللي حس في شي
سلطان : ليه ماتردين ؟
ليان: هذي بيت الريم مادري وش تبي ؟ احس متفشله منها مفروض انا اكلمها مو هي
سلطان بهتمام : ردي
ليان وهي تبي تطلع : طيب
سلطان : تكفين تعالي خليني اسمع صوتها لاخر مره
ليان : لا سلطان سوري
سلطان : ليان قلتلك اخر مره وربي بحاول اشيلها من بالي بس ابي اعرف وش ردة فعلها
ليان : اوف راحت علي المكامله
الا يدق مره ثانيه ارفعت وحطت على السبيكر
الريم بصوت مخنوق : الوو
ليان وهي تناظر اخوها اللي عقد حواجبه : الو هلا ريمووو
الريم : وش اخبارك ؟ وش مسويه
ليان : تمام انتي وش اخبارك ومبروك يالريم تستاهلين الخير ياقلب امك
الريم وهي تداري دموعها : ......
سلطان قام من مكانه وقرب من ليان اللي استغربت وش فيها ماتتكلم
ليان : الو ريمو معي ؟
الريم : معك ....؟ ليان
ليان : وش فيك ؟ ريمو كلميني وش اللي مضايقك ؟
الريم وهي تبكي : آسفه والله ماكان قصدي احط اخوك بهذا الموقف وربي ماكنت ادري ان ولد عمي بيخطبني
ليان : ياربي يالبايخه يام دمعه قريبه هذا اللي يبكيك بس مالت عليك لو انتي عندي ماتسلمين من عضتي
سلطان اللي تضايق يوم سمعها تصيح جلس يفرك يدينه ببعض
ليان: الريم خلينا نتكلم بعقل
الريم : .....
ليان : الحين اللي صارلك ربي كاتبه لك وهذا قسمه ونصيب مالك يد فيه بعدين اخوي فاهم هالشي ولا زعل بالعكس فرحلك من قلبه والله يوفقك ويوفقه ياصديقتي العزيزه هههه وش فيني قلبت
الريم وهي تحاول تضحك : هه ناويه تدخلين لغه عربيه انتساب
ليان: وجع كل هذي النسبه وادخل لغه عربيه وش دخلني يابو الشباب تراني علمي وش فيك مضيعه هههه
الريم : هههه بعدين اسكتت
ليان: ايوه يانذله ماقلتي لي عن صقر
سلطان وكأنه انطعن من ذكر اسمه وهي تعمدت ليان تذكره عشان خلاص يشوف نفسه ويصحى
الريم : تبين الصراحه ؟
ليان: اكيد لاتخبين وهي تضغط تبي تشيل السبيكر بس رفض سلطان
ونزل راسه وكأنه جاهز لاي كلمه جارحه
الريم وبصوت خايف : مابيه ياليان انا اصلا ماتصور حياتي معه ولااعرفه زين ولا عجبتني طريقته بخطبتي خاش عرض وكأنه واثق اني بوافق عليه وبكل بساطه يبوني اوافق والسبب انه ولد عمي وماينرد طيب وانا مالي راي ماني مصدقه اني خلاص مخطوبه له وصاحت
ليان : هدي ريمو ياقلبي خلاص
الريم : وش اسوي الحين مافيه حد بالي بس ابي اكمل دراستي ماني مستعده اتزوج الحين وربي حتى اني ماعرف عنه الا انه ولد عمي صقر الجاد بكل شي والصعب التعامل من كلام اخته والشرس بالسوق من كلام ابوي انا خايفه ياليان مادري وش اسوي
ليان : الريم خلاص لاتصحين عشان خاطري
سلطان ماتحمل وفتح الباب وخرج
ليان وهي تناظر المكان اللي خرج منه اخوها ومتوتره : الريم اسمعيني شوي ؟
الريم : تفضلي
ليان : وش راي اهلك كلهم ؟
الريم : كلهم فرحانين ويمدحون فيه ويقولون مالك عذر حتى ابوي اول مره يوقف ضدي
ليان: طيب ليش حكمتي عليه من كلام الناس انتي ماعاشرتيه كيف تتاثرين من كلام الناس حرام عليك يمكن يطلع العكس
الريم : بس انا شفته مادري حسيت اني اول ماشفته ارتجفت خايفه منه ناظراته وكل شي فيه يخوف وباينه من شخصيته العشره معه
ليان : ماهو كلام وحده عاقله كيف تحكمين بالشكل ومن كلام الناس حتى انك ماعطيتي نفسك تعرفينه انتي يالريم اسمحي لي بقولك شي انتي صديقتي ومثل اختي روحي استخيري وان شاء الله ترتاحين وصدقيني اهلك وخصوصا ابوك ماوافقوا عليه الا انه يستاهلك
الريم ارتاحت شوي يوم فضفضت لصديقتها : الله يكتب اللي فيه الخير
ليان : امين ياعروسه ههههه
الريم : مشكوره انك سمعتيني ياغلى صديقه بروح اصلي وانزل تحت لان العايله الكريمه مجتمعه
ليان : طيب اقلبي وجهك جالسه تبكبك عندي واهلها تحت مالت عليك من بنت
الريم : ههههههههه طيب اوريك
ليان : روحي بس باي
قفلت جوالها : الله يوفقك يالريم خلني اشوف وين راح سلطان طلع متضايق الله يتسر
/
/


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس