الجزء الثامن/////
انفتح الباب وبحركه متوتره سكرت بوجهه
ام ماجد : وش فيك تصارخين ؟
رهف بتوتر: لا بس متهاوشين انا وحده وعصبت عليها
ام ماجد: المهم وش رايك اللبس هذا الطقم الالماس ولا هذا
رهف : امممم مادري اذا بتلبسين الفستان الاسود هذا احسن وتأشر على العقد الفخم
ام ماجد وهي تتفحص مكياج بنتها: عفيه عليك مكياجك مضبوط بس زودي الروج خليه صارخ اكثر
رهف بفرح : ابشررررررررري
/
/
/
طلعوا البنات فوق واختارت الجازي غرفه لها هي وغلا وشوق والريم في الغرفه المقابله وكان القسم قريب من غرفة صقر ، وهذي سياسه من الجازي > والله وتخطيطين يالجازي !!
بينما الغرفيتين الرئيستين اللي تحت بتكون للمتزوجين يعني ابو لافي وزوجته ولافي وهاجر ، وام صقر بتكون بالغرف اللي فوق لان اللفت موجود ومافيه تعب عليها والعنود وماجد اذا حبوا في الغرفه اللي قدامها
هذا التخطيط كانو البنات مسوينه وراح يعرضونه عليهم
الريم وهي تنط : مادري احس التخطيط حلو بس ماله داعي صقر ياخذ غرفه رئيسيه مفروض لماجد والعنود
الجازي وهي تحرك حواجبها بخبث : يابنت افهميها بتكون لك بعد كم شهر
الريم انحرجت : وجع قليلة ادب
شوق وهي تضرب كف الجازي : ههههههه والله اتخيليك انا ادري بتفقدين ايام العزوبيه معنا خصوصا ان اليوم ناويه على سهره محترمه، وجايبه كل شي يلزم سهرتنا
غلا وهي تدخل : تقول امي بسرعه خلصو لان عمتي وضحى وصلت
الجازي وهي تطق راسها : يووووووووه نسينا من وضحى ؟
الريم : خلاص عادي تنام معنا ولا تدرين ماله داعي ماجد يطلع فوق تنام مع العنود هي وياها علاقه اكيد بيستانسون
شوق : أي صح
الريم وهي تقوم من السرير : بنات يالله بسرعه نتجهز عشان ننزل تحت
الجازي : بتغيرين ملابسك ؟
الريم وهي تناظر شكلها : اممم ايه ودي اللبس شي اكشخ من كذا؟
الجازي : ولو ان اللي عليك روعه بس اكشخي اكثر لان بنت خالي بتجي الله يعنيا عليها ترى رهف من الحين بقولكم دلوووووووعه ومغرورررره استحملوها وخذوها على قد عقلها
الريم : ماعلينا منها هي ضيفه ولازم نحترمها
شوق دخلت وبدلت ملابسه وكانت لابسه تنوره قصيره سوداء لتحت الركب مكسره من تحت ومبين جسمها وعليها بلوزه ورديه جبانيز روعه معطيه بشرتها لون رايق
حطت لمسات بسيطه قولس وردي وكحل من داخل
شوق وهي تطلع من غرفه الملابس : وش راااااايكم ؟
الريم ترفع راسها لانها تطلع ملابسها من الشنطه : طالعه كيوت
الجازي : حلو مره الحين دوري يلا
طلعت شوق لان كانت جاهزه بقا الجازي والريم
الريم لبست فستنان رمادي استرتيتش مره ناعم لنص الساق ماسك من فوق ويتوسع لي تعدى الخصر فتحت صدره كبيره توصل لكتفها وكمامه واسعه وطويله وماسكه على نهاية يدها
ويلف الخصر شريطه عريضه بلوون الاسود يعني بجد انيق ؛ قررت تلبس عليه بوت انيق كعبه عالي شوي
بدت تحط مكياجها المعروف واللي يبرز ملامحها بالرغم انه خفيف كحلت عيونها وارفعت ارموشها الطويله بالماسكرا وحطت قلوس اورنج ، وبلشر نفس لون القلوس
فلت شعرها اللي كان رافعته بشكل مبعثر ونزلته وهي محتاره ماتدري ترفعه ولا تخليه مفتوح
مع خروج الجازي من غرفه الملابس
الجازي وهي منبهره : واااااااااو جوووونااااااااااااااااااااان
قربت منها وباستها
الريم استحت : يوووه وش فيك ؟
الجازي : وش فيني؟؟؟ فرحانه انك من حظ اخوي
الريم نزلت راسها وهي كل مابغت تنسى ارتباطه بهذا الشخص الغامض ذكروها صرفت الموضوع : حلو مره لبسك
الجازي : بعد لبسك طلع عادي ههههه
الريم: بالعكس وربي يجنن مثل راعيته
فعلا الجازي كانت لابسه تنوره جينز لنص الساق وبلوزه من ماركه مانجو موديلها مره راايق
اسدلت شعرها الشكولاتي وحطت شدو بلون اخضر بلون البلوزه وارسمت عيونها بالكحل اللي زاد من حدتها وحطت بلشر وقلوس
الريم وهي محتاره : وش رايك ارفعه ولا اخليه احس اللبس هذا يناسبه مرفوع
الجازي : طيب ليش ماتسوين بف وبكذا بيكون جزء من مرفوع وجزء مفتوح
الريم : اوك
وفعلا طلعت روعه خصوصا انه ناسب دائره وجهها
لبست الريم سلسال ناعم عباره عن لؤلؤه وحده كبيره عشان الفتحه الكبيره وبخت من عطرها المفضل (شانيل )
وبكذا خلصو البنات ونزلوا تحت
/
/
/
ماجد : ياخي ليش محتر الحين ، عمي وش رايك بصقر كل ماشافني اتغزل في مرتي خرب علي؟؟؟
ابو لافي وهو مبسوط بالجمعه خصوصا ان ماجد يضحك : ههههه علامك ياصقر خله في حاله وانا عمك
صقر : ياعمي ماتسمعه وش يقول لها تقول مراهق
جراح: والله انا اشوف انا مافيها شي
عبدالله وهو يأيد جراح : أي مافيها شي زوجته صفه الرومنسيه مطلوبه بين الزوجين
ماجد وهو يرفع يده : ظهر الحق شفت يابو الشباب
صقر : هههههه اجل كلكم ضدي ماقدر اقول شي
بس ماسمعنا لك حس ياخالد
خالد : خلني ساكت لاني لو تكلمت بتنهزم
الكل : هههههههههه
جراح : يبيلك تاخذ كورسات عند ماجد قبل لاتاخذ الريم
صقر واللي سرح عندها وابتسم : آآه ياالريم ، متى نجتمع في بيت واحد واحس اني ملكتك وارتاح ، ياترى كيف اطباعك ، باين من صدفاتي معها انها لعوب وتذكر الموقف الاول واللي اسرته بعد ذاك اليوم واشغلته
ماجد : يالحبيب ترى نكلمك وين رحت ؟
صقر : هاه .. وش بغيت ؟
جراح: بس نقول كأن خالك تأخر
صقر: لا .. هو كلم وصفت له على اللفه بيتصل علي عشان القاه
خالد: اجل انا اللي بجيبه ارتاح ياصقر
صقر : يابن الحلال مافيه مشكله بروح عادي
خالد : حلفت اجلس مع هلك من الصباح وانت تكرف
اذا دق قولي
صقر: تسلم ماقصرت
/
/
/
في نفس الوقت
وضحى : ماشاء الله يالجازي وش ذا الزين
وشوي تطلع وراها الريم : وانا؟
وضحى : عاد انتي العروس مانقدر نقولك شي
وسلمت عليهم وجلسوا سوالف وضحك
ام صقر وكل شوي تناظر في الريم : بسم الله عليها ربي يحفظها
الا يالجازي نسيت ماعطي الرجال النعناع وديه دقي الباب الوكاد ان اخوك يبيه اعرفه يحبه ولايستغني عنه
الجازي : ان شاء الله يمه
شوق : بروح معك ممكن؟
الجازي : أي ممكن ونص واذا الريم تبي تجي مافيه مانع
الريم : كانت مندمجه مع طارق وغلا وجالسه تلاعبهم وماهي معهم
شوق وهي تمسك يد الجازي : امشي هذا صايره مربيه اطفال هههه
الجازي : ههههههههههههه
/
/
/
رهف : يبه الطريق ممل
ابو ماجد: أي هذا احنا وصلنا بكلمه
فعلا كلمه وطلع خالد على طول
وهو في الممرر الا الجازي يوم دخلت ، خالد بس شافها عرف انها هي لانها مميزه بشكلها
الجازي رجعت على ورا بسرعه وتحمد ربها انها ماطاح اللي في يدها من الموقف
خالد انتبه على عمره لانه واقف مثل الصنم ابتسم وطلع
الجازي وهي ترتجف : يمه قلبي
استاهل لو اتصلت على صقر عشان يلقاني احسن
ورجعت المطبخ ولقت شوق تنتظرها
شوق : يوه وش فيك رجعتي ؟
الجازي وهي للحين وجهه متغير : لا بس ابي ادق على صقر يلقاني اخاف احد من االرجال يصادفني وتوهق
دقت عليه وعطته وهي للحين مفتشله من خالد
/
/
/
ابو ماجد : حسبي الله عليه من ولد عنيد ولايمشي الا اللي براسه حتى ماستقبلنا موصي خالد أأخ يالقهر كلامي عن عمه ماجاب فايده
ام ماجد: اكيد شاف نفسه عليك هالشركه من يوم فتحها وهي تهب عليه ملايين وش يبي فيك دام عمه معه ذاك الخير كله
ابو ماجد : نسى فضلي عليه لكن انا اللي بوريه وانا ابو ماجد
رهف وهي تضغط بجوالها : اف اف
ابو ماجد : وش فيك يابوي ؟
رهف بدلع : يبه الحين خالد بيشوفني ويهزئني على العبايه
ابو ماجد : وش عليه منك ؟ ولله لو يقرب منك ان اوريه نجوم النهار مسترجل على وحديتي رهف
رهف ابتسمت بانتصار ومررت عيونها على المزرعه اللي كل اللي في سياره شهق من جمال واجهتها ( هذا ولاسى ماشافوا شي )
خرج صقر من باب الذوق واستقبل خاله اللي سوا نفسه انه طيب ويسامح وبعد ماسلم على ام ماجد ورهف من غير حتى مايلتفت لهم اشرلهم على باب اللي يودي قسم الحريم
رهف : وووع يمه شوفيه مسوي نفسه ملتزم ؟
ام ماجد: امشي تلقينه سوا البلاوي في الخارج وجاي يسوي نفسه قدمنا ماقول الا مالت عليه دامه ماخذك
رهف بحسره : شفتي يمه كل شي فيني حلو وجذاب ليه ماخطبني ؟
ام ماجد : وربي لازوجك اللي احسن منه وتقولين قالته حنان
ام صقر وهي عند الباب :ياهلا يامرحبا حياكم الله تفضلوا
سلمت عليهم وهي للحين محتره من رهف بعد الكلام اللي قالته لكن مهما كان هي ضيفه وغير كذا راح تشوف من هي اللي تستاهل ولدها بعد شوي
دخلت ام ماجد هي ورهف وكل مادخلوا بان تصميم الديكور والارضيه الخشبيه اللي تحسسك انك فعلا في مزرعه لان تصميمها روعه ويناسب المكان
ام ماجد بتصنع : مبروك عليكم المزرعه يستاهل ولدك
وقف الكل عشان يسلمون عليهم
ام صقر : هذي سعاد ( ام جراح ) واظن غنيه عن التعريف
ام ماجد : هلا سعاد اخبارك ؟
ام جراح : اهلين بخير الله يسلمك عاش من شافك؟ هذي بنتك ماشاء الله عليها تهبل
رهف وهي رافعه حاجبها وتنافخ ( غصب عليك) : سلمت عليها ومشت
وبدت تعرفهم العنود بعد ماسلمت عليهم : وهذي زوجه ابو لافي هاجر وضحى بنت ابو لافي الكبيره وهذي الريم شوق والكتكوته غلابنات لافي
التفت بسرعه رهف باتجاه الريم والغيره بانت بوجهه ( طاح حضك يارهف وش هالجمال ونعومه ) : هلا تشرفنا
شوق تهمس للريم : شوفيها حاطه كيلو مكياج ومخربه شكلها وربي
الريم وهي تدق شوق بكوعها : طيب اسكتي خلاص
الجازي : وشلونك رهف
رهف : فري قود الا ابي اتضبط وين ؟
الجازي ودتها القسم فيه كله مرايات وبعدين يدخل على المغاسل والحمامات
رهف وهي تفسخ عبايتها :توقعت خطيبة اخوك اجمل من كذا
الجازي فتحت عيونها لانه عارفه حركات رهف وغيرتها :
بس نعومتها واخلاقها ماتقاوم لو تعرفينها
( وش ذي الفضيحه والجرئه لايكون بتجلس كذا ): اقول رهف فستانك حلو بس كأنه قصير اكثر من اللازم
رهف بضحكه غنج: دام هالجسم معي أي شي اللبسه حلال
بخت نص العطر وضبطت شعرها وكثرت الروج : يالله
والجازي مستغربه منها
/
/
/
في مجلس الرجال
ابو لافي ماهو مرتاح لبو ماجد لانه يعرف قلبه الاسود :هلا يابو ماجد وشلونك ؟ وشلون المؤسسه معك
ماجد بطيبه مصطنعه : الحمدلله تمشي الحال
ماجد : يبه وش رايك بمزرعه صقر ؟
ابو ماجد ( جعله مايتهنى فيها ) : الله يهينه فيها مبروك ياصقر
صقر كان جالس يقارن اخلاق عمه واخلاق خاله شلون ماصدق اني كنت بدمر هلي والسبه واحد حقود ؟ اصلا كيف صدقت كلامه في عمي هذا هو قدامي ومثل عقرب الرماد ويسوي نفسه انه مافرق بينا
جراح : وش فيك ياصقر وين رايح ؟خالك يبارك لك
صقر: هاه.. الله يبارك فيك ياخالي
ابو ماجد باهتمام مصطنع: سلامات وش فيك سرحان ؟
صقر: لالا بس راسي مصدع بطلع اجيب بندول عشان وراي سهره مع الحبايب
ماجد : احم احم
صقر: خير ؟
ماجد : لا بس تعال شوي
ماجد بهمس : العنود ماترد وبصراحه مشتاق لها ودي اشوفها ياليت تناديها
صقر: لاحوول شف يالله بعتبرك تبي تشوف ولدك بعد عشان احطلك عذر بعدين انت وخشتك ليه ماتتصل عليها
ماجد : أي لو اني ماتصلت ولاردت ماكان طلبت منك ياذكي شكلها رايحه ملح مع الاهل
صقر : خلاص لايكثر شوي وبناديها
/
/
رهف وهي تقز الريم من فوق لتحت : اجل بتدخلين الجامعه ؟
الريم وبحضنها طارق : ايه سجلت في الطب لاني من صغري وانا احلم اني اصير دكتوره اطفال
رهف ماهتمت : وقالت بغيره : طارق تعال سلم على رهفوي
طارق : لا يع انتي ماحبك
غلا: هههههههههههه
الريم : عيب غلا عن الضحك
رهف : قله ادب بعدين التفت على طارق يعني انا اللي احبك
الريم استغربت : طارق حبيبي عيب هذي عمتك روح سلم عليها
طارق : مابي انا احبك انتي وابتسم لها
هنا رهف غارت يعني صقر وخذته ولد اخوها لفت مخه وش بقى ماسوت
الريم : اذا مارحت تسلم عليها ماعطيك حلاوه
طارق رفع وجهه :طيب بروح بث تعطيني حواوه
غلا: أي طبعا وانا معه
ابتسمت الريم بحب
راح طارق يسلم على رهف بس تفاجأت بحركتها طبعا كان الجازي وشوق يوزعون الحلا بالمطبخ واضطرت انها تجلس الريم مع رهف عشان ماتحس انها غير مرغوبه > ياطيبه قلبك يالريم
رهف خذت يده وضربتها : مره ثانيه تجي لعمه بسرعه فاهم
طارق راح للريم وضمها وجلس يبكي
وانتبهوا لصياحه الحريم
العنود : يوه وش فيه يالريم ؟لايكون طاح ولاشي ؟
الريم : لا قلبي هدي وربي مافيه شي بس ولدك دلوع
رهف وهي منترفزه : الا قليل ادب بعد
غلا: الاهي ضربته بيده كأنها بزر بعمره
رهف : مالك دخل يالبزر
غلا: انت...
الريم مسكت فم غلا وسكتتها
العنود ناظرت في رهف : الله يهديك توه صغير وش هالكلام؟
كل الحريم انقدو رهف فوق ماهي مغروره وقحه وبعد ماعندها احترام لاي احد
ام ماجد تفشلت من بنتها : هههه الله يهديها عصبيه هذي البنت
العنود: عطيني طارق يالريم
الريم : لا والله ماعطيك ياه وهي يبكي خليه عندي شوي
وشالته وهي تبوسه وتكلمه بهمس : حبيبي طارق يالله نروح نجيب حلاوه
ابتسم طارق من بين دموعه
ام ماجد: ( جمال وثقل وذوق ) عز الله انكم شفتوا حالكم علينا
غلا: انا بطلع اللعب في الحديقه بس!!
الريم : بجيب لك معي لاتخافين هههههههه
غلا : حبيبتي ريموو
/
/
/
طلع يدور بسيارته مع دخول سياره راكان ابتسم
صقر : ياهلا يامرحبا نورت المزرعه
نزل راكان وتفاجأ بنزول سلطان وحس بضيقه بس ماهو صقر اللي يبين اللي فيه
سلطان وهو متفشل انه جا بس وش يسوي براكان اللي اصر عليه : بوجود ياصقر الف مبروك اعذرني جاي وداخل عرض
راكان وهي يسلم على صقر رجع وضرب كتف سلطان : وش فيك الله يهداك ؟
صقر: افا عليك غالي واللي جابك واعزمك غالي حياكم الله تفضلوا بس اجيب لي بندول لاني متأكد حطيتها بالسياره لكني شكلي نزلتها بغرفتي
سلطان: توني ماخذ حبه قبل ماجي من راكان
راكان: اخر حبه للي تحبه راحت عليك ياصقر ههه
صقر: هههههه ادخلوا الكل مجتمع واشرلهم لقسم الرجال
وانت ياسلطان المزرعه مزرعتك وخذ راحتك ولايهمك
سلطان : تسلم يابو سالم
سلطان اعجب بكرم صقر وطيبته ، وشي طبيعي ان صقر يتضايق لانه سبق ان خطب الريم وغير كذا الرساله اللي بجوال الريم للحين مزعلته لكن طالما هو كسب الريم فمو مهم الماضي عنده اهم شي مستقبله مع الانسانه اللي خذت قلبه
سكر سيارته وراح من القسم الخلفي عشان يطلع غرفته وياخذ بندول لان راسه يعوره ماهو قادر يستحمل
/
/
/
الريم وهي ماسكه ايد طارق : اذا صرت عاقل اعطيك حلاوه واااجد امسك طروق حق غلا
طارق : لا حقي علا لا ابي اثنين
الريم :ههههههه ياويلي عن النذاله طيب خلاص وهذا لغلا
طارق : انتي حوه ( انتي حلوه)
الريم وهي تحرك شعرها وطالعه من الغرفه : وانت احلى
لكن طاح السلسال والؤلؤه تدحرجت ودخلت من تحت الباب
الريم : لااااااااااا وش ذا عاد ماقدر هذا العقد من ليان خذت السلسال ومن غير شعور فتحت الباب اللي دخلت فيه الؤلؤه
الريم وهي تمشي : تعال طارق دور معي
طارق يمشي وراها وفي عالم ثاني مع الشوكلاه يبي يفتحها
فتحت النور وتفاجأت بالغرفه اللي داخلتها كانت ملكيه بجد بدايتها جلسه عباره عن كنب جلدي باللون البني القاتم مفروش عليها جلد النمر كامل ومقابله تلفزيون بلازما كبير بعدين السرير الفخم واللي مبين عليه من افخم انواع الخشب كانت الغرفه تغلب عليها الوان البني والاسود واللي توحي بغموض راعي الغرفه وعلى جنب مكتبه صغيره فيها كتب مرتبه بطريقه منظمه ، كانت الغرفه مو عاديه تدل على نظام وترتيب صاحبها
الريم وهي مبهوره من الغرفه وكبرها واثاثها : ماشاء الله
غمضت عينها واستنشقت بقوه وحست برائحه عرفتها على طول ناظرت التسريحه وكانت مليانه عطورات ومبين انها من العطورات الغاليه
الريم :ياربي وين القاه فشله شكل هذي غرفه صقر لفت بوجهها للجهه الثانيه تلقى صوره كبيره معلقه لصقر وكان اول مره تشوفه بدقه
الريم وقلبها يدق بسرعه رهيبه وكأنها وهي تتفحصه يشوفها وبدت تغزو ملامحها الاحراج وناظرت بالارض من الخجل وتشوف الؤلؤه : اشوى الحمدلله
........: وش تسوين بغرفتي ؟
الريم عرفت صوته المهيب وبدت ترجف ايدها لا اردي وبردت اطرافها وماهي قادره حتى تلف وجهها مسكت الؤلؤه وشدت ايدها ونزلت راسها
صقروهي شايل طارق وشاك ان اللي داخله الغرفه الريم لكن هي معطته مقفها
صقر
هذا شعرها متأكد ، نفس الطول و النعومه والسواد ، تفحص جسمها أي وربي الريم ابتسم من قلب وعرف انه مستحيل راح تتكلم لكن حلف انه يخليها تتكلم
صقر بعصبيه مصطنعه: اظن عيب عليك تدخلين غرفتي من غير اذن
الريم الوان الطيف في وجهه رفعت راسها ( يوه لايعتقد اني افتش ولاشي كيف اقوله اني ادور عقدي ياربي وش هالفشله)
صقر وهو حاس بالمتعه باحراجها وخصوصا مافيه قيود لانه خطيبها وملكتهم الاسبوع الجاي ولو ان ماعنده حق يشوفها الحين بس ماقدر يمنع نفسه
صقر سكر الباب واسند ثقله عليه : ماراح تطلعين لين تقولين ليش داخله غرفتي ؟ انا ماحب احد يدخلها فيها اوراق مهمه لا ومدخله هذا النتفه
الريم : ياويلي وسكر الباب بعد
لفت بسرعه تبي تشوف عالاقل طارق هو الشي الوحيد اللي بيطمنها انها معها
صقر انبهر بشكلها وفتح عيونه ( فعلا قمه الانوثه والنعومه ) كان الخجل يداعب خدودها ومعطيها شكل ماشفته بحياتي والخصل اللي نازله بشكل عشوائي معطيه شكل ناعم
الريم بتوتر وصوت باين انها خايفه : لو سمحت ابي اطلع
صقر ( يالبيه عالصوت ) وباصرار: ماجاوبتي ؟
طارق : ريم حوه صح حالي عطتني حواوه واجد
صقر: ايه حلوه
الريم( ياويلي ويتغزل ماتوقعت انه جرئ كذا ) وهي منزله راسها وبترجي : خلني اطلع والله اسفه ماكان قصدي ادخل
صقر : طيب ؟
الريم ارفعت راسها ( وش يعني طيب )
هنا صقر خق على عيونها وهام فيها بس الريم خافت من تقاطيع وجهه اللي تغلب عليها الحده والقسوه ونزلت راسها بسرعه
الريم : هذا شكله ماراح يتركني لين اقوله وهي تمد يدها عشان توريه العقد: بس طاح عقدي ودخل بغرفتك من تحت الباب ولاشعوري دخلت ومانتبهت انه غرفتك
صقر ( يابرائتك تبرر من جدها ) بابتسامه مايله : طيب حصل خير
الريم وهي تقرب وشوي تبكي : ابي اطلع ؟
صقر بما انك جيتي برجولك لحظه شوي
الريم خافت بقوه وبانت رجفتها
صقر وهو يفتح درج الصغير : خذي جوالك نسيته بجيبي وماجات فرصه ارجع لك الا الحين والمعذره قريت رساله بالغلط
الريم وهي ماهي مصدقه : جوالي اسبوعين وهو معه وانا قالبه الدنيا عليه : خذته بسرعه
فتح الباب صقر وابعد شوي عشان تقدر تمر وقال لها : قولي للعنود تلقى ماجد بالقسم الخلفي وطارق بيكون معي ، وعلى فكره حبيت العقد اللي جمعني فيك بالصدفه
الريم على طول نزلت ماصدقت خبر وراحت وهي بالسيب اللي يودي المطبخ وقفت عشان تعيد توازنها وتخف رجفتها
العنود : يووه وين طارق .؟
الريم بارتباك : أي ماجد يستناك من الباب الخلفي
العنود : وش دراك انتي ؟
الريم توهقت : هاه لا ايه اتصل على التلفون
العنود وهي مستغربه من الريم : وش فيك ؟ بعدين وين طارق
الريم : خذته غلا ودته عند صقر > عاش مصرف
العنود : طيب ياحبي لك انا بروح الحين وربي مشتاقه لماجد حيل
الريم : الله يخليكم لبعض يارب
العنود : امين ويخليلك صقر هههههههه
الريم طاح وجهه اكثر
دخلت المطبخ وشافت الجازي وشوق يرتبون ويضحكون حاولت تتداخل معهم لكن هيهات والموقف يدور في بالها
/
/
/
صقر جلس على الكنبه ويحس الصداع راح بشوفتها وللحين طابع على مبسمه ابتسامه
طارق : حالي ابي بابا
صقر: الحين نروح لبابا شاله وباسه وضمه وشم ريحه عطر الريم وغرق في شعوره اللي ينتابه واول مره يعيشه
( وش سوت فيني هذي البنت ، دخلتني بعالم ماعشته في حياتي كلها ... ياخوفي اغرق فيه ومافيه احد ينقذني منه )
/
/