عرض مشاركة واحدة
قديم 30 - 11 - 2024, 04:49 PM   #12


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا




بعد ماعلنوا موافقه الجازي تحددت ملكتها بعد اسبوع ولانها تبيه من قلب ماعارضت ولو انه بدري ماراح يمديها بسهوله تخلص اغراضها
الكل فرح بخطبه الجازي حتى جراح كان مبسوط لكن يحس بقلق ويستمد فرحته من فرحه هله واللي حوله
كلا فرحان الا شخص واحد يوم دري حس ان الدنيا توقفت فجأه ، قالوا له الخبر ومن قاله : امه وتقولها من غير اهتمام مادرت ان الخبر مثل القنبله اللي حطمت مدينه حزينه
خالد
مستحيل شلون تنخطب وانا اللي بنيت حياتي من صغري معها ، يعني الجازي خلاص بح راحت ومن اللي اخذها جراح ، ليش ياحظ ليش كانت مصدر الحنان اللي ارتجيه
سالت دمعه يتميه خلاص وش تنفع الدموع والجازي راحت
وبتهور دخل السياره ومشى بسرعه جنونيه وراح لملاذه اللي يفكر انه ملجأ همومه مايدري انه هلاكه وابتعاده من رب العباد ، بدال مايرضى بالنصيب راح للخراب والشله الفاسده ، ليه ؟ عشان ينسى همه وهذا من ضعف الايمان
استمر خالد في الشقه مع فارس اللي كان يحاول يطلعه من اللي هو فيه عن طريق الشرب والسهر ومكالمة البنات
لكن وش نهاية هالتصرف هرب من همه بطريقه غلط ماندري وش بيصير فيك ياخالد ؟؟؟؟

(((يوم الملكه )))


وضحى : بعدين معك يالريم الوقت تأخر وانتي مفروض تكونين جاهزه
الريم وهي تصيح : خايفه حرام عليكم احد يحس فيني
وضحى : كل البنات كذا وصدقيني بتتعودين عليه وتتمنين وجوده معك طول العمر
الريم وهي تخبي وجهه بيدينها: الا انا ياوضحى ياليتني وقفت وقلت مابيه يالتني ماقلت لبوي اني موافقه يمكن كان حن علي ورحمني
وضحى : بسم الله عليك ، وش جرا لك مو اسبوعين عادي ماهمك حتى اغراض اشتريتيها وش معنى يوم جا الجد ماتبين
الريم : مادري وضحى تكفين قولي لبوي يكنسل اقنعيهم الله يوفقك
وضحى : انتي مجنونه تدرين ان اللحين مابقا شي ويوصلون المعازيم وانتي تقولين كنسليها
لاتفشلينا يالريم وتطيحين وجهه ابوي بالارض ، اذا على الخوف صدقيني طبيعي وشوي شوي يروح منك
شوي الا يسمعون صوت الجازي والعنود جايين
الجازي : اخبارك شوووووووووق ؟
شووق : بخير ربي يسلمك هاه وش رايك ؟
الجازي وهي تفسخ عبايتها : سبراااااايز
شوق : ماشاء الله جنان
العنود: اقول انتوا وياها عن النفاق تراني احسن منكم تدرون ليه؟
الجازي واشوق وهو يضحكون : ليش؟؟؟؟
العنود: لان عندي دبه مميزه عنكم
الجازي وشوق:هههههههههههههههههههههه
العنود: اقول وين العروسه تهقون خلصت ؟
شوق : لا مابعد وضحى معها
الجازي: امشوا خلونا ننزل نستقبل الضيوف وبعدين نجي نسلم عليها
/
/
/
دخلت ليان لقصر ابو لافي وهي حايسه لانه تأخرت
ليان: ياويلي من الريم كله من هالشعر يبيله ساعه لين يضبط
راكان كان يبي يجيب القهوه لمحها وابتسم
ليان وهي تنزل تبي تضبط جزمته اللي مالبسته زين : ياربي وانا ناقصتك بعد اف
راكان: نعم اختي أي مساعده
ليان انصدمت من ذا الفاضي اللي عينك عين يغازل يوم رفعت راسها خقت بلعت ريقها كانت اول مره تشوف راكان كاااااااشخ كذا لابس الشماغ والثوب الابيض ومسوي سكسوكه
ليان انتبهة انه تقز : اف وخر من طريقي وانت كل ماروح مكان اشوفك قدامي
راكان اللي استانس : جايه بيتنا وتقولين هالكلام
ليان: ماني فاضيتلك ترى.. تعالي بعد الملكه اوريك شغلك
راكان : هههههههههههههه انتظرك
ليان وهي تمر بسرعه من جنبه : صدق فاضي
راكان: لاتنسين الموعد اوكي ههههههههههههههه
/
/
/
وضحى : اذكري الله وعسى ان تكرهوا شيئا وهي خير لكم عشان خاطر ابوي ، لو تشوفين فرحته وربي ان تنسين الدنيا بكبرها ، مسكت ايدها ودخلتها البلكونه
كان ابو لافي واقف وكل شوي يفقد المكان ومبتسم ابتسامه زادت شكله وقار ، شوفيه يالريم مو حرام تبخلين عليه بالفرحه
شوفي اخوانك كان راكان ماسك القهوه وجراح شايل كراتين ومبين انها كيك لان الخدامه شالتها منه ،
وضحى وهي تكمل لانه شافت الريم تراقبهم بحب شوفي حتى لافي وعياله ناظري فرحتهم بعيونهم
الريم ( أي ليش انا انانيه بس افكر بنفسي ، انا ليش خايفه منه وانا ماسويت شي غلط، هو اللي اختارني بمحظ ارادته يتحملني اذا يشوفني ماناسبه ) : خلاص وضحى خلي الكوفير بسرعه تدخل
وضحى بفرحه : انا ادري ان عقلك كبير دايم فكري بعقل يالريم ربي يوفقك ويسعدك ودخلت الكوفيرا وهي لبست لان مابقا الا اللبس
وضحى : هاه وش رايك بفستاني ترى ذوق عبدالله
الريم وتحاول انها تبتسم : روعه ، انيق حيل
وضحى : يالله جوليا خلصي شغلك ابيها ملكه زمانها
جوليا : لك تكرم عينك اصلا يخزي العين بتجنن هيك شو بتطلع لما اعمل لها الميك اب
وضحى : لا اله الا الله اقري الاذكار وحصني نفسك وانا بنزل وبعد شوي بجي اساعدك بلبس الفستان
/
/
/

بعد ساعتين من استقبال الناس كانت ملكه عائليه ضمت زياده الجيران
ليان : اف ماصارت ماخلصت
الجازي : ياحليك ياليان ماتوقعتك كذا
ليان بخجل : تسلمين حتى انتي تجننين وهنيالوه جراح
حمر وجهه الجازي وابتسمت
ليان : نفسي اعرف ليه الخجل لو علي اشق وجهي من كثر ماني مبسوطه اني بعرس
شوق: هههههههههههه تحسب الناس مثلك ماعندهم حيا
ليان : ايا قليله المروه تسبيني في بيت جدك هين عند الريم هي اللي ماترضى علي
شوق : افا عاد الا حبيبتي ليان
ليان هي تسوي نفسها زعلانه: مابي روحي اصلا غسلت ايدي منك بعد ماصادقتي اللي يقالها اسيل
الجازي : ماعليك انتي يالله نطلع تعبت من مجاملة الناس
الا رهف قدامهم وكانت فاسخه الحيا صدق
لابسه للبس كالعاده الظهر برا والمكياج اوفر
رهف بمياعه: مبروك
الجازي : الله يبارك فيك تفضلوا
رهف وكان معه وحده ثانيه : اعرفكم على مشاعل صاحبتي الروح بالروح
مشاعل : هااي مبروك عليكم
الجازي وشوق وليان : الله يبارك فيكم
شوق : نفس طينتها هههههههه
ليان: قموا اشكالهم نرفزتني خلونا نروح للريم اكيد خلصت
/
/
/
صقر كان مبتسم ابتسامته المعهود وكل مشاعر الدنيا فيه كان فرحان وزعلان متضايق مايدري كيف يحدد مشاعره
جراح : مبروك انا بروح عشان اخليها توقع
صقر مسك ايد جراح: خل راكان
جراح: لا والله ماحد مخليها توقع غيري اصلا شوفه مع سلطان
صقر وهو يناظر سلطان ولاقدر يفسر وجهه مبسوط ويساعد راكان وبين فتره وفتره يسرح
كان خايف صقر من جراح انه يقسى على الريم مايدري ماحب احد يضايقها بالرغم انه اكثر واحد ضايقها
ماجد وهو يقطع عليه: احلى ياصقر كلها لحظات وتشوف المدام
صقر ماكان خايف قلقان مايدري شلون يعاملها بس سرعان ماخفى قلقه بشوفة عمه وهو مبتسم ويوصيه عليها
/
/
/
وضحى : ماشاء الله تبارك الرحمن حوريه
الريم وهي متوتره : الله يسلمك
ليان: وهي تضمها : مبروووك جونان شكلك
الجازي: حني على اخوي لاتموتينه ترى هو وحيدنا
الريم نزلت راسها
شوق : وخروا دوري خلوني ابوس تؤمي
الريم ابتسمت لهم والصمت ملازمها واللبست قناع الهدوء وضحى : بنات جراح بيدخل لو سمحتوا الحلوين يتغطون
الجازي توترت وتغير شكلها راحوا البنات ودخل جراح
جراح وهو يسمي على خته في قلبه: مبروك يالرييم
الريم وهي منزله راسها : الله يبارك فيك
جراح : وقعي هنا
الريم بهدوء خذت القلم وارتجفت يوم شافت اسم صقر وتوقيعه
جراح وهو يأشر على المكان : هنا وقعي
وقعت الريم وبحركه فاجأتها دمعت عينها باس جبينها وقال الله يوفقك انتي اختي واعرفك من يومك ترفعين راسنا
وضحى اذا دقيت عليك نزلوها بالمجلس الداخلي
وضحى : ان شاء الله
/
/
/
ابو لافي : مبروك ياصقر والله الله بوحيدتي تراها نور عيني
صقر: ابشر ياعمي
جراح وهو جاي : مبروك تقدر تدخل تشوفها
صقر : وين ؟
جراح :المجلس الداخلي
صقر وتذكر ان هذا المجلس كان اول لقى واول ماشافها فيه نبض قلبه بحبها
ابو لافي : روح خل اختك تدخل
ودخلو ا صقر وراكان ولافي ابو لافي المجلس
وجراح راح يدخلها
وضحى : يالله يالريم
الريم ارتجف جسمها : وضحى احس ماني قادره امشي
وضحى : بسم الله عليك امشي اذكري الله
الريم وهي تسمي وتنزل سلمت على الحاضرين جات امها وحضنتها وام صقر معها والبنات وصولها ورجعوا يرقصون
رهف : شفتيها
مشاعل: واااااااااااااو بصراحه ماتوقعتها بالجمال هذا
رهف بغيره: المكياج ومايسوي
مشاعل وهي تضحك: ههههههههه الله كل ذا غيره
رهف: وبعدين معك قومي بس خلينا ناخذ فره في الكورنيش
مشاعل : يالله
كانت الريم لابسه فستان احمر دم الغزال ،وتعمدت تسوي تسريحه فخمه وكثرت من الخصل ومخليتها كيرلي متناثره على وجهه مكياجها كان ظل اسود داخل عليه الاحمر بشكل تدريجي، ورسمة عيونها زادتها حلاوه والروج اللي خلته نفس لون الفستان
كان شكلها وثوبها مخلي انوثتها متفجره ، وحبه الخال اللي استقرت بخدها ميز جمالها اكثر
/
/
/
جراح مسك ايد الريم بعد ماسلم على امه وام صقر
جراح وهو يحس برجفتها : سمي وادخلي
ام صقر : الله يحفطكم من كل شر
الريم
كل خليه بجسمي احسها ترجف لحظه يوم دخلت ، اطرافي بارده ورجلي يالله اقدر اشيلها واخطي فيها ، وانا منزله راسي ماسمع الا صوت ابوي اللي باسني ولافي وراكان اللي مدري وش يقول جلسني ابوي عنده حسيت بالامان حسيت ودي ارتمي بحضنه وانام بس ماصحى
قطع علي تفكيري صوت صقر: الف مبروك يالريم
الريم ابي اتكلم بس صوتي مارضا يطلع هزيت راسي
ابو لافي : يالله ياعيال خلوهم على راحتهم
رفعت راسي وجهته لهم وهم يطلعون كأني اترجاهم لايرحون ويخلوني معه ، لاتتركوني ، جراح همس لي : لاوصيك وتذكري انك بنت ابو لافي اللي ربانا احسن تربيه
طلعوا وخلوني وانا ماني قادره امسك نفسي واخبي رجفتي
ماني قادره اهرب من نظراته اللي احرقتني وهو يطالعني
(صقر)
كانت الرريم منزله راسها ولاشفت شي من ملامحها تفحصت جسمها الرشيق كان ثوبها انيق ولونه الاحمر زادها بياض بشرتها ، كانت جالسه بعيد عني شوي ناظرت ايدها وكسرت خاطري كانت ترجف بشكل واضح ، قررت اكسر الصمت
صقر بهدوء وهو يراقبها : كيفك يالريم ؟ مبروك علينا
الريم وهي تحاول تخبي خوفها وتسوي نفسها عاديه : الحمدلله ، الله يبارك فيك
بعد دقيقه صمت وصقر للحين ماشال نظره عنها ، لاحظ انه حست فيه انه يطالعها لان لون وجهه تغير وحمرت خدودها
صقر وهو مبتسم : طيب ليش بعيد عني كذا
الريم ( مابقا الا هي ):...
صقر واللي تعمد يكسر الخجل: قربي شوي ماقلت تعالي في حضني
الريم( صدق وقح): مرتاحه هنا
صقر وهو يوقف : طيب
الريم لاشعورا وقفت تبي تطلع الا صقر يمسك ايدها : وين وين؟
الريم وبسرعه شالت يده وقفت
صقرقرب من عندها بحيث صارت مقابلته والريم رافعه راسها بس ماتشوف الا صدره
لانها بالرغم لابسه كعب موصله عند صدره
صقر: ليش خايفه؟
الريم تحدت نفسها رفعت راسها لوجهه لكن سرعان ماشتت نظرها : مو خايفه ؟
صقر شاف ملامحها خلاص ذاب ( لو اقولكم . احلى من الحلا شوي عليها ، ولاشعوريا مديت ايدي لوجهه ابي ارفعه ابي ارتوي بشوفتها : طيب مستحيه مني ؟
الريم وهي تبعد ايده: لا .. ابي اطلع
صقر مسك ايدها باصراركانت ثلج بااااارده والرجفه للحين ضغط عليها عشان يبيها تدفا ويطمنها ، يمكن تحس بالاحساس اللي يمر فيه هالحظه ، يمكن تفهم ان يده دافيه من كثر المشاعر اللي فيه
الريم بتوتر وبصوت يرتجف وكأنه بتبكي : صقر لو سمحت اترك ايدي ، ابي اطلع
صقر: اوكي اتركها بس دقيقه شوي شال كيسه حمرا
: هذي هديه خاصه لك ، واذا دقيت عليك ارفعيه
الريم بتسرع: واذا مارفعته؟
صقر وهو يقرب من عندها ويشوف تنفسها يزاد ومبين انها متضايقه وبعناد: بترفعينه !!!
الريم بعصبيه: غصب يعني ؟
صقربهدوء واصرار : بترفعينه وتذكري اني ماقلت بالغصب انتي اللي قلتيها وحطيتها في بالي
الريم ( ياربي وش ذي اللقافه لو منطمه احسن ): وهي متجهه لباب : يصير خير
صقر وللحين ماسك الهديه عصب بس ضغط على نفسه وبهدوء مسك ايدها وحط الكيسه بيدها وقال بابتسامه: نسيتي ماتاخذينها
الريم استحت عشان تصرفها ( لا مو كذا يالريم ماتعودتي تفشلين احد) : شكرا
ومن غير مايسـتأذن وكان صدمه خلتها ترجع بجسمها ورا وتشد بيدها على الكيسه كأنها تحتمي فيه
(صقر)
مدري ليه ماقاومت وسويت هالحركه اللي وترتها وخوفتها مني مسكت وجهه بايدي وبست خدها وتعمدت تكون على حبه الخال وخربتها يوم غمزتلها وقلت لها: تقدرين تطلعين الحين !!
الريم مشت بسرعه وهي تمسح بايدها على خدها ماتدري ليه حست ان حرارة البوسه للحين ،
صقر تنهد وارخى جسمه على الكنبه وابتسم حس بأن اللي سواه ارضى غروره
/
/
/
سلطان: يالليل ياركان اذيتني كأنك الوحيد اللي عزابي
راكان: وش اسوي احس صقر شجعني ودي انا ذا الليل ملكتي
سلطان وهو يفتح عيونها بكبرها : روح شكلك مسخن انقلع من وجهي
راكان وهو يعبس بوجهه: شوف ماكأنه هذا خالد؟
سلطان: أي والله وش فيه كذا وجهه مصفر وعيونه فيها هالات شكله مريض قم بس خلنا نروح له
راحو له وبعد شوي
راكان: عالعموم انتبه لنفسك وانا بروح اخرب على صقر تأخر حضرته ماخذ راحته
سلطان : حشى عدو روح الله يصلحك بس
/
/
/
ليان: وااااااااااااااااااااااااااااي الوجهه احمر وش ذي الكيسه الحمرا مطقم وجهك معها
البنات : ههههههههههه
الريم وهي ساكته وللحين ايدها كل شوي ترفعها مكان البوسه
الجازي : قولي لي وش صار اخوي ادري فيه بارد اكيد انه زهقك بجموده
الريم ( بالعكس ماتوقعته كذا ، جرئ ، هادي ، وتصرفاته تصرف واحد واثق ) ومادري شلون طلع الكلام : مالكم دخل طيب؟؟ هذا شي خاص بينا
شوق وهي تصفر : ايووووااااااا بدينا بالحركات النص كم
الجازي : تكفين وش صار ؟
الريم : اوكي اذا جا الاسبوع الجازي نفس هذا اليوم بتعرفين
الجاازي حمررررررررررررررررررر وجهه ماتتخيل وش بيصير ذيك الحزه مع من ؟؟؟مع الشخص اللي مالت له وفجأه صار خطيبها
ليان وهي تحط رجل على رجل : يارب اوعدنا تعالي ياشوق نعنبوا حظنا حسيت نفسي عانس
شوق: ههههههههههههههه
الجازي : وش دعوه ؟
ليان: كل ماتصلت على بنات فصلي قالوا بتعرس واللي ملكت واللي انخطبت
، مابقا الا انا وانتي ياشوق
الكل : ههههههههههههههههههههههه
الريم وبنغزه وهي رافعه حاجب : ماتدرين يمكن قريب
ليان وهي تففز : ارفعوا ايدكم اتجاهه القبله
والبنات نفذوا : هاقولوا آآآآآآآآآمين
البنات : ااااااااااامين
ليان : هههههههههههه بس وش دعوه كأني اصلي بكم
البنات: هههههههههههه
استغربت الريم انها نست الخوف والتوتر بمجرد ماطلعت من عنده وكأنها رجعت الريم اول
/
/
/
جراح: له حلالك المجلس حضرتك؟
صقر : ههههه وش فيها لي جلست
جراح: قوم مابقا الا كم واحد برا يالله نجلس عند ابوي
مع دخله راكان
راكان: اشوى احسب الريم للحين عندك بغيت اسوي سالفه
صقر: وانت وش دخلك ؟ الحين متى ماودي اشوفها شفتها
راكان: ماعندنا بنات يطلعون الا اذا تزوجت رسمي
صقر: هين بتشوف وانا صقر
جراح: والنعم فيك بس هو صادق
صقر وهو يرفع حاجب: اسحب كلمتك ترى الاسبوع الجاي ملكتك وربي ان اخليك تعيفها
جراح وهو يرفع يده: لالا معك في كل شي
صقر وراكان:هههههههههههههههههههههه
صقر وهو يقوم : يالله خلونا نطلع
شوفوا ماجد هلكني بالاتصالات يقاله يبي يخرب علي
راكان وهو يسبقهم : ههههههههههه عاد مالقى الا انت يخر ب عليك
جراح وهو يمسك ايد صقر: بشر صقر عسى الريم اعجبتك ؟ لايكون مدت اللسانها عليك قول وانا اخوك لاتخبي؟
صقر وبنتهيده : اختك لاتقول اعجبتك قول هبلت فيك
جراح: هههههههههه افهم من كلامك انك
صقر : خلها على الله بعدين واذا مدت اللسانه على قولتك خلاص مالك سلطه عليها انا بتصرف ولا شايفني ماني برجال؟
جراح: لا افا عليك محشوم ياولد العم
صقر وهو يحط ايده على كتف جراح: لاتشيل همنا انا وياها بنتفاهم حتى لو اخذ وقت مصيري اروضها
جراح اللي ارتاح وكبر بعينه اكثر وابتسم له واطلعوا
/
/
/
مر اليوم على خير الكل راح بيته لكن ثنين مشاعرهم متلخبطه
الريم ماهي مصدقه انها خلاص زوجته رسمي ، ماهي مصدقه ان صقر البارد الجامد سوى معها كذا وتصرف بشكل عكس اللي كانت متخيلته
مدري ليه خافت اكثر ؟ خافت تتعلق فيه وتتفاجأ انه غير بعد الزواج، هو الحين يفكر ان لي علاقه مع سلطان معقول عرف اني بريئه من تهمته ؟ معقول انه اكتشف ان قلبي خالي ماسكنه احد ؟ طيب ليه عاملني عادي وكأن اللي صار يوم المزرعه كابوس وعدى
الله يتسر ياصقر ، شافت الكيسه لكن قررت انها تفتحها بكره لانها تبي تنام وتريح نفسها من الارهاق والتفكير
تروشت واللبست بجامه ناعمه ونامت على طول
صقر
استغرب تصرفه هو مايدري ليه نسى كل شي يوم شافها بالرغم انه حاقد عليها ، تذكر شكلها وابتسم ناظر ايده وهو يحس للحين بمشاعر قويه لها
(آآآه ليتك تحسين باللي داخلي يالريم ، مشاعر حلوه ساكنه قلبي ياليتك تجربينها بس ، غمض عيونه وكأنه خايف انه ينسى شكلها كانت مميزه باناقتها انوثتها واللي اسرني ريحة عطرها اللي خلتني غصب عني اقرب وابوسها
ماني متحمل اكثر من كذا خذ جواله واتصل عليها لانه حفظ رقمها بعد مااتصلت عليه يوم المزرعه
/
/


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس