الجزء الثامن عشر
////
فارس طلع من السجن مع تدخل واسطة غسان وهم في السياره رايحين للاستراحه
فارس : مقهور ياغسان مقهور بموت حتى خالد صديقي واقف ضدي معهم
غسان: ياخوي لاتحمل نفسك هم عشان بنت بعدين خالد هذا صارله فتره مقاطعنا ماحسيت انه متغير
فارس وهو يمسح على الجرح اللي في جبهته بألم: ايه انا ملاحظ لكن هين اذا ماعلمته شلون مايوقف مع صديقه
غسان: والله ماتسوى عليك تسجن على شان وحده ماخبري فيك تحبها لهالدرجه
فارس بعصبيه: ومن قال اني احبها
غسان: الحين تتهجم عليهم وتخانقهم لانها بتتزوج وتقلب الدنيا وتقول ما حبها
فارس : ماحبها بس حسيت ان فيها اهانه لي البنت من سنين محيره لي يعني شي من املاكي وماتعودت احد ياخذ مني شي انا اخذ ماينوخذ مني
غسان : هههههههههههههه تعجبني
فارس : طلبتك
غسان : عطيتك
فارس: ابي هذا اللي خطبها يعوف نفسه عشانه تجرأ وخطبها وسلطان معه اما خالد انا اللي بعلمك فيه اذا ماخربت عليه ماكون فارس
غسان : وش بتسوي ؟
فارس : هذا طال عمرك من بعد ماتعرف على بنت وهو متغير وكذا مره سمعته يمدح فيها
غسان: كأني فهمت؟ ههههه
فارس : هههههههههههههههه مايفهمها الا الرجاجيل
غسان : بس بالنسبه الاثنين راح اخليهم يبوسون رجلك من الندم بس مو الحين
فارس : متى اجل ؟.
غسان وهو يطلع تذكرتين : بعد مانرجع
فارس فرح هو يموت في شي اسمه سفر : اووووووووووه ياسلام عليك ياشيخ
اخذ التذكره : اف اف جزيزه هاواي مره وحده
غسان: جهز نفسك بعد ثلاث ايام
فارس: ابشررررررررررر
/
/
/
زاد عليها الالم والعوار بس مازالت تتجاهل
اتصلت على جراح
جراح: هلا باختي الغاليه هلا وغلا
وضحى: اهلين جراح وش اخبارك؟.
جراح: بخير ربي يسلمك
وضحى: جراح بغيتك بخدمه ياقلبي
جراح : امري ياعيوني
وضحى: ام عبدالله وانا قلقانين على عبدالله صارله اسبوع وشوي ماتصل علينا ولاارسل واذا دقينا جهازه مغلق ابيك تسأل احد من العمل يمكن احد يعرف عنه شي
جراح: غريبه ماهو بالعاده؟
وضحى وهي الغصه في حلقها: مادري انا خايفه عليه حيل
جراح: لالا لاتخافين وضوح خلاص ازهليها راح اسأل اخوياه والشغل يمكن عندهم رقم تلفون الفندق اللي ساكن فيه
وضحى ارتاحت شوي: مشكور جراح ياليت تطمني
جراح : ان شاء الله بس انتي ارتاحي ولاتحاتين طيب وخلي بالك من ام عبدالله
وضحى : ان شاء الله يالله اخليك الحين مع السلامه
جراح: في امان الله
/
/
/
رهف مسكينه لا ليلها ليل ولا نهارها نهار ماغير تبكي وحابسه نفسها في الغرفه
سكرت من القران وهي دموعها تنزل
( سنين نسيتي ربك وهذا جزاك الانسان اللي ارتحتي له يحتقرك ، الله ماعاقب ابوي على فعايله الا في اغلى الناس الله يعاقبني على سوياي وسويا امي وابوي في الناس ، يارب مدني بالقوه وانصرني عشان تبين الحقيقه انا تهت في دنيتك لكن ماوصلت اني اسوي اعظم الكبائر )
دخل الغرفه وشافها ماسكه القران وضحك بسخريه فتح الدرج واخذ اللاب توب حقه
ياسر: الحين عرفتي ربك يارهف ؟
رهف رفعت راسها له وشاف دموعها لف بوجهه : ابكي بدال الدموع دم يارهف
رهف بألم: ياسر؟
ياسر: حتى اسمي قمت اكرهه لنطقتيه لاتذكرينه على السانك واحب اقولك انا بتحمل جلستك معي لين نرجع بعدين اطلقك
رهف شهقت: تطلقني ؟
ياسر: وش ابي فيك يارهف ؟ ماني مستعد اعيش معك اكثر من كذا وعلى فكره ابيك تحللين جلستك
رهف وعيونها ماوقفت الدموع
ياسر بعصبيه : فاهمه ؟ تتحللين جلستك تقومين بالشقه كامله من طبخ ومسح وتنظيف
رهف وشهقاتها تعلى: الله يخليك اذا بتعذبني بصدك كذا رجعني لهلي انت حتى ماسمعتني حرام عليك
ياسر بصوت عالي: وش اسمع ؟ اكثر من اللي شفت وسمعت
رهف وهي تدفن وجهها في كفوفها: انت سمعت من الناس وصدقتهم وسامحتني وسمعت ولد خالتك وصدقته وانا طيب وانا؟
ياسر: وانتي اخر وحده تدافع عن نفسها
رهف :وحق هذا القران اللي ماسكته اني مادري من وين له الصور وربي وربي هو اللي كان يلاحقني و
ياسر: بس بس
رهف : ليش تسكتني انا غلطت ايه اعترف بس مو مثل مانت ماتتصور
انت عمرك سمعت بقاضي يحكم من غير مايسمع القضيه
ياسر وهو يحرك يده في الهوا من العصبيه: الحين انا اللي ظالم ؟ انتي شوفي المسج الرجال موصفك (وكمل بألم)وكأنه زوجك من وين بيعرف كل هالشي السالفه واضحه والحين مابي اسمع شي سكري عالموضوع وراح استر عليك الثلاث الاشهر هذي وبرجعك لاهلك تدرين ليه؟
لانه من ستر على مسلم ستر الله عليه يوم القيامه
وخرج وضرب الباب بكل قوه وتركها ورقه يابسه وسقطت من اغصانها تركها في غربتها وزادت غربتها بصده وجفاه وقسوته كل انسان يغلط ويتحمل نتيجت اغلاطه يارهف؟
/
/
/
صحت الريم من النوم وشافت وجهه صارت تعشقه ، تحب ملامحه الحاده ، تقاسيم وجهه خشمه الحاد واللي نازل على تحت ابتسمت وهي تشوفه توها تنتبه لذقنه اللي متقدم شوي ،
الريم في بالها : ياربي من يشبهه جلست تفكر ملامحه هذي تشبهه واحد امممم تذكرت وكأنها فازت بشي كبيره الشاعر اللي مخاوي اخوها وكم مره تكلموا في المقابله ويسألون جراح اذا يقرب له تدرون من هو هالشاعر
فيصل العدواني لكن صقر كان اسمر منه بدرجه واعرض واطول
شافت الساعه وتفاجأت انها الساعه 10 الصباح
الريم مادرت وش تسوي تصحيه ولاتخليه يكمل نومته هو مانام الا متأخر بسبتها
لكن صقر حس عليها وفتح عيونه وعقد حواجبه وماهي الا ثواني وابتسم يوم شافها تطالعه وتنزل من السرير
صقر: صباح الخير
الريم وهي تحرك ايدها على شعرها: صباح النور
صقروهو يتثاوب: تصدقين احسن نومه يازين السرير اول مره احس ان السرير نعمه كله من الكنب
الريم ابتسمت باحراج:انت ماكنت ترضى تخليني انام عليه وقلتلك يوم لك ويوم لي
صقر: عشان ينكسر ظهرك هاه؟
الريم :تدري صقر كم الساعه؟
صقر تغيرت ملامحه وعلى طول ناظر الساعه: أوووووه راحت علينا الرحله ؟ جوالي موقته بس في الصاله
الريم: شفت شلون كله مني
صقر : مو مشكله تجهزي انتي عشان نفطر ونحجز اخبر فيه الساعه1 بعد
الريم : اوكي
كانت مجهزه الشناط مابقا الا انهم يلبسون راحت الريم وهي تحس براحه نوعا ما بس ماتدري ليه طرى لها الحلم وخافت خذت لها بنطالون جينزبرمودا وبلوزه شتويه بيضا توصل لنص الفخذ وموديله مره حلو ولبست عليها بوت ابيض جففت شعرها عشان ماتبي تكتمه اذا لبست الشيله وحطت توكه كبيره ولفت الشيله مثل الكويتين وطلع شكلها مره حلو اكتفت انها تحط واقي مرطب شفايف وشويه كحل وماسكرا ترفع رموشها
كان صقر جالس يستنى الفطور ويقرا الجرايد
تذكر جواله وفتحه حصل فيه ثلاث مكالمات من ماجد ورقم البيت خاف صقروعلى طول دق عليهم
ماجد: هلا والله بالمعرس اللي ساحب علينا ولايتصل كل هذا غارق في العسل
صقر: هههههههه هلا فيك اخبارك؟ واخبار اهلي؟
ماجد: بخير الله يسلمك كل شي تمام
صقر: عسى ماشر متصل ثلاث مكالمات واشوف رقم بيتنا لايكون فيكم شي؟
ماجد: ابد مافينا الا العافيه ليه من زمان ماكلمت هلك؟
صقر: لا تقريبا قبل يومين كلمتهم
ماجد: اشوى اجل ماعلموك؟
صقر: وشو حرقت اعصابي ياخي؟
ماجد: العنود ولدت اليوم الصبح وجابتلك بنوته قمر مثلها
صقر بفرح: الف الف مبروووووووك تتربي بعزك يابو طارق
ماجد: الله يبارك فيك وعقبالك يابو سالم يالله شد الهمه
صقر: ههههه اقول لايكثر انت وين؟
ماجد: ابد عندنا ليل ورجعت البيت اريح
صقر: اجل خلاص انا بكلم العنود اذا شفت الوقت مناسب
ماجد: ان شاء الله هي بخير وماعليها
صقر : الحمدلله يالله تامر شي يابو طارق
ماجد: سلامتك الله يحفظكم
صقر: وياك يارب
دخلت الريم وهي تسحب الشنطه صقر قام واخذها منها
صقر: عندي لك مفاجأه؟
الريم : خير؟
صقر: اول دوري اشوف وش هالكشخه لالا اخاف يتغزلون في مرتي وانا ماتحمل
الريم توردت خدودها: يالله صقر وش صاير ترى اسمع كلمه مبروك من كنت تكلم؟
صقر: ماجد
الريم بفرح : اكيد العنود ولدت ؟
صقر: ماشاء الله عليك صح
الريم : وش جابت ؟
صقر: بنت وهي بخير وكل شي زين وان شاء الله في الليل نكلمهم ونبارك لها ولامي
الريم وهي مبينه الفرحه في عيونها: ونااااااسه والله بيطيح سوق طارق بس انا عنده اغنيه عنهم
صقر وهو يقرب منها شوي : وانا ؟
الريم بعدت شوي : وانت ايش؟
صقر: مااستغني عنك ترى بغار منه؟
الريم توترت بس انقذها باب الجناح يندق ، صقر عصب
وابتسمت الريم على شكله
صقراخذ الفطور وحطه على الطاوله افطروا وقام صقر تروش ولبس بنطالون اسود وتيشرت اسود فيه كتابات باللون العنابي ولبس فوقه جاكيت جلد روعه عنابي ودخل شال ولفه على رقبته بشكل حلو ورجع شعرها على ورا عشانه مبلل
طلع والريم كانت تتجهز تبي تصلي وشافته بكشخته واغبطته وجلست تذكر الله طالع وسيم بشكل واضح
الريم : احسن نصلي عشان نكون مرتاحين وماتروح علينا
صقر فرح وهز راسه يوم شافها تصلي نزل تحت وحجز تذاكر وبعد الموت حصل لان زحمه هالوقت الحجز ورجع صلى واخذ الاغراض وكلها ساعه الا ربع ودخلو القطار وجلس صقر يسولف للريم ويشرح لها عن جارمش وجبالها الخضرا وكيف الثلج فيها والريم كانت هايمه فيه وفي سوالفه وتبتسم له كل شوي
وصقر عيونه تلمع فرح وحب من وجودها معه ومن ابتسامتها والسعاده اللي قدر يعطيها اياها
/
/
/
اسيل: فارس والله تعبانه ماقدر بعدين هي ماتطلع بسهوله لازم احد معها
فارس : اسيل والله بزعل منك بعدين وش فيك هالاسبوع صايره كله تعبانه
اسيل: مادري بس خلاص مايهون علي تزعل انا بقنع فيها عشان صديقك الغالي على قلبك وبقوله اني تعبانه ومحتاجه اني اشوفك لان امي وابوي ماهم موجودين
فارس بخبث: يابعد عمري يلوموني فيك وبذكائك
( الا طول عمرك غبيه)
اسيل بدلع : حبيبي استحي خلاص
فارس: ياحبي لها زوجتي وحبيبتي وكل شي بالنسبه لي
اسيل وكلامه شجعها ونست تعبها : يالله قلبي اكلمها وادق عليك علمك وش صار
فارس: اوك باي حبي
/
/
/
اليوم خالد كلم ابوه وامه انهم يخطبون له في البدايه عارض ابو ماجد لحقده على ابو لافي بعدين شاف انه من صالحه يتقرب منهم وقرر يخطبون له اليوم
لافي: والله يابو ماجد ولدك رجال ماينعاب لكن عطنا فرصه نشاور الوالد والبنت
ابو ماجد: حقكم ياولدي
خالد فرح لانه ضامن ان شوق بتوافق بس خاف من ابو لافي لايعارض لانه عارف بمدى حساسيته مع ابوه هو مو غشيم بس كان مايحب يدخل نفسه بينهم
وصل الخبر لشوق اللي ماصدقت نفسها فكرت انها يمزحون ولاشي
وش هالحظ تتزوج اللي تمنته لا وبهالسرعه ، ليان انخطبت والريم تزوجت وانا انخطبت الحمدلله هالسنه خير علينا كلنا
وبعد مشاورات وافقوا على خالد اللي فرح من قلبه
على طول افتحت شوق الماسنجر وبشرت خلود
وهي طايره من الفرحه
ماتدرين ان خلود وهو نفسه خالد ياشوق ؟ ماتدرين وش راح يجيك ؟
ومادري فرحتك بتم ولا بتموت قبل يومها ؟
/
/
/
جراح مافيه جديد بعلاقته مع الجازي ماغير الحب اللي كل يوم يكبر اكثر واكثر
تعلقوا في بعض وصاروا يتمنون اليوم اللي يجمعهم يجي بسرعه الجازي كانت فرحانه بالعنود اللي بتطلع اليوم
وفي بنتها الصغيره اللي الكل ذايب فيها ، طارق كان زعلان ومو متقبل ان فيه احد بياخذ مكانته بس طبعا حنان ام صقر احتواه
/
/
/
رهف قررت تكون اقوى من كذا هي لازم تدور شي يثبت برائتهأ لازم توقف قدامه وتخليه يسمعها قامت بدري ونظفت الشقه لان ياسر قطع اجازته من ثاني يوم وصار يداوم ولا يرجع البيت الا للنوم والتبديل فقط
دخلت غرفته اللي ينام فيها ورتبتها وهي متردده وخايفه لايهواشها هو يتجنب وينقرف من أي شي منها
وراحت للمطبخ وفتحت الثلاجه لقت فيها اغراض مبين ان ياسر معزم يخليها تطبخ ، تذكرت انها اشترت كتاب طبخ لانها تبي تتعلم علشانه ابتسم بألم على تفكيرها قبل زواجها وراحت جابته واختارت طبختين مبين انها سهله لانه توها في البدايه وماتبي تتأخر وجلست تطبخ بشويش عشان تتقنها هو عنده بريك الساعه 3 واكيد بيجي
/
/
/
الريم بعد ماوصلوا جارمش انبهرت فيها كانت جنه وطول الطريق تراقب البيوت واشكالها المتواضعه والجبال الخضراء وقفت السياره عند بيت نفس البيوت اللي شافتها نزلوا ومسك ايدها صقر
صقر: هذا البيت اعجبني وشريته وكنت اقضي فيه ايام الاجازات
الريم : يهبل
وانتبهت للسياره السبورت الصفراء اللي جنب البيت: وهذي سيارة من؟ احد ساكن هنا
صقر: ههه لالا هذي سيارتي بس خليتها هنا ايام ياخذها جوزيف ويحتاجها لان عمته ساكنه قريب من هنا بعد
الريم : يالله ندخل تحمست اشوفه من داخل
صقر عطاها المفتاح وهو شال الاغراض
الريم كانت مبسوطه مره وتذكرت هايدي على الاجواء والمكان اللي هي فيه
كان مرتب وصغير وكل شي فيه يدل على انه اختيار صقر لانها صارت تعرف ذوقه وشافت المدفئه اعلى جنب الصاله وطاوله الطعام اللي على الجنب الثاني ووالمطبخ اللي كان صغير ونظيف وونص درج يودي لباقي البيت طلعته وشافت غرفتين بينهم حمام افتحتهم وكانت نفس الحجم والاثاث بس وحده اثاثه اغمق وعرفت انها اللي ينام فيها لانه دخل الشناط فيها
صقر: انا وجوزيف كنا نقضي اوقات هنا
الريم : ماشاء الله روعه بصراحه بساطه بكل معنى الكلمه
صقر جلس عالسرير وهو يفرك ايده عشان الشناط وثقلها : الريم جاهزه ولاتبين تبدلين عشان مانبي نتأخر نبي نرجع بدري
الريم: وين بنروح؟
صقر: مكان حلو
الريم شافت انها بردانه وسحبت الشنطه عشان تبدل بالغرفه الثانيه
صقر: وين ؟
الريم: بروح الغرفه الثانيه عشان ابدل؟
صقر بهدوء قرب من عندها وتوترت لانها عرفت وش بيقول: اظن الريم خذتي وقت كفايه عشان تتعودين علي ، ابي احس بالاستقرار واني رجل متزوج
الريم منزله راسها ومنحرجه منه : بس
صقربحزم: لابس ولا أي عذر ثاني ومسك ايدها بحنان وكمل
لازم نبدا صفحه جديده من اليوم مايصير كل واحد ينام بالحاله كأنحن اغراب طيب ياقلبي
الريم هزت راسها وهي تبي تطلع من عنده بسرعه من كثر الاحراج وكلمه قلبي ترن في اذنها اول مره ينطقها وحلاتها انها خرجت بكل معناتها
صقر: يالله انتظرك تحت
وخرج بعد ماطبع بوسه على خدها وهو طاير من الفرحه والقرار والتفاهم اللي اتخذوها مع بعض
اما الريم حست انها مختبصه ومتوتره هي ماتقدر تقول لا الحين ارتاحت معه وصارت تحبه ومعاملته معها حلوه هو صبر عليها وتفهم كل هالمده مايصير تصده
شافت انها ماتبي تخليه ينتظر اكثر فخذت جاكيت اسود عشان يدفيها ونزلت
الريم وهي تبين انها عادي: البيت مرتب والنظافه باينه فيه
صقر: أي انا قلت لام جميل تجي وتنظفه
الريم: ؟؟؟
صقر: هذي مره مغربيه طيوبه ساكنه قريب من هنا وحالته مو لذاك الزود فانا اخليها بين كل فتره تجي وتنظفه وايام ماكنت هنا كانت تطبخ لي
الريم: ياحليلها ودي اشوفها ؟
صقر: هي بتجي بعد المغرب صليتي العصر الريم؟
الريم : اوه لا مابعد
صقر: وقت صلاه روحي صلي عشان نطلع
راحت صلت وطلعوا يتمشون ويتغدون مره وحده
/
/
شوق وهي تكلم اسيل
شوق: ماقدر اسيل خصوصا اني انخطبت الحين وامي ماترضى بالسهوله اني اطلع
اسيل احسدتها : مبروك متى انخطبتي؟
شوق بخجل: قبل يومين
اسيل بحيله: بس انا تعبانه ياشوق ومحتاجتك منها فرصه اتعرف عليك اكثر تدرين ماشفتك زين بالجمع يوم التقينا
شوق: صعبه والله اسيل مايرضون
اسيل بخبث بكت: شوق مالي احد امي معزومه ولاعلى بالها وابوي مسافر لولا اني اعتبرك اختي ماتصلت عليك
شوق كسرت خاطرها : خلاص اسيل اذكري الله بروح اقول لامي وان شاء الله توافق
اسيل: طيب دقي علي اذا وافقت واذا لا خلاص امري لله
شوق : على خير يالله باي
سكرت شوق وهي قلبها مقبوض ماتدري ليه ودها تساعدها بس نفس الوقت فيه شي يقولها لاتروحين
/
/
/
الريم : لالا مستحيل اركب يمه تخوف
صقر: ياحياتي والله عادي انا معك
الريم :لا ماحب اغامر كذا وانت بعد ماراح اخليك تركبها مو مستغنيه عنك
صقر وهو يحس بالحياه وحلاوتها من بعد كلامها: واذا قلت عشان خاطري ؟
الريم ماقدرت ترده رفعت عينها : بس خايفه ؟
صقر : تمسكي فيني وماراح تخافين
الريم : طيب
وبعد اقناع طويل اركبوا التلفريك بصراحه الجو كان روعه والجبال عالييه لدرجه الغيوم تمر من عندها وهذا اللي خووف الريم
ركبت جنبه ولصقت فيه من الخوف صقر ابتسم على حركتها وحط أيده على كتوفها
مشت والريم مغمضه : يمممممممماه تحركت
صقر: هههههههههههههههه الريم انتي خوافه بزياده
فتحي عينك لاتفوتين هالمنظر بسبب خوفك
الريم وهي تمسك ببلوزته بقوه : احس انها بتطيح تتحرك يمين وشمال
صقر وهو بيموت على شكلها : ههههههه عشان الهو بعدين يتهيأ لك انها بتطيح فتحي عينك
الريم وهي بتبكي : متى بنوصل ؟
صقر: طالعي الولد الصغير يأشر لك
الريم فتحت عينها تبي تشوف من اللي يأشر لها: وينه؟
صقر ابتسم: شفتي شلون خليتك تفتحين عينك
الريم انتبهت انها شوي وبتجلس في حضنه وتفشلت وبهدوء وهي للحين ماسكه بلوزته: تلعب علي طيب انا مو خايفه
صقر: من اللي كان بيموت من الخوف قبل شوي
الريم ابتسمت من على جنب : حلو المكان بس تراني ماناظر تحت لو بطالع تحت بيغمى علي
صقر وهي يتحرك يبي يقوم
الريم: وين رايح اجلس لاتطيح علينا
صقر: هههههههههه تراني متعود عادي
الريم بخوف: صقر اجلس خلاص
صقروحب يعرف غلاته: طيب لو اطيح وش بيصير عادي انتي ماتحبيني
الريم تغير وجهها وشلون ماحبك وانا صرت انتفس هواك ماصرت اتخيل وجوودي بلياك انا كنت مقهوره من تصرفاتك اول بس ماعمري كرهتك
صقر ماعجبه سكوتها: الريم للحين تكرهيني؟
الريم ناظرت فيه وكأنها تقول لاتقسى علي بهالكلام لانه يجرحني : صقر انت ولد عمي و(بخجل) وزوجي شلون اكرهك ؟
صقر انتبه انهم وصلوا ومسك ايدها ونزلوا وكمل كلامه: أي ماتكرهيني ولاتحبيني يعني عادي عندك ممكن مع الوقت تستغنين عني
الريم قبضت على يده بقوه: حرام عليك لاتقول هالكلام وبلاشعور رفعت يدها الثانيه ومسكت وجهه : تراك تعور قلبي
صقر ذاب عليها بس شاف رجال كبير شوي يصورهم وابتسم لهم
صقرراح لعنده وقبل لايتكلم قال الرجال: لقد كنت ألتقط صور للطبيعه لكن شدني منظركما بقوه لقد كانت عيناكما تتحدثان بصمت فهل انتما عاشقان
صقر ابتسم: نحن متزوجان من اسبوعين تقريبا
الرجل: زوجتك جميله وعرفت انها عربيه من ملامحها وعيونها السوداء وانت كذالك لون بشرتك وملامحك عربيه بحته انا من معجبين الجمال العربي فهنيئا لك بها
صقر : شكرا لك
الرجل : تفضل هذه الصوره لقد كتبت اسمي والتاريخ للتذكرا هذا اليوم
كانت الريم تستمع وهي مبتسمه وتقول بقلبها لهذي الدرجه باين علي اني احبه كل الناس صارت تدري الا هو ماعرف ؟ يمكن يبيني انطق وقولها له بصريح العباره أحبك صقر ايه احبك ياصقر
صقر: وين سرحتي؟
الريم ومازالت مبتسمه وخدودها مورده: ابد اعجبتني صراحته
صقر وهو يعطيها الصوره : شوفيها باين انه متمرس في التصوير
الريم فتحت عيونها الصوره كانت خيال مع الجبال اللي وراهم والحركه العفويه اللي مسويتها : حلوه
صقر: هذا الموقف مستحيل انساه
الريم انحرجت ورفعت راسها عشان يكملون مشي وشافت دارين واشتدت اعصابها
دارين: واووووو شو هالصدفه صئر ومدامتوه هوني
صقر( يالليل وش تبي هذي مايمر موقف حلو الا تجينا فيه) هلا دراين
الريم مسكت ايده بقوه عشان مايسلم عليها: اهلين
دارين ولا عندها قربت وباسته بس صقر رجع بسرعه: وين جوزيف مو معك ؟
دارين تضايقت من حركته: بالبيت عند عمتي مابدو يطلع ألت اجي واتسلى مع خطيبتو نسيت اعرفكن عليا
قربت البنت شوي من عندهم ومبين انها مؤدبه سلمت على الريم وابتسمت لها واكتفت بانها ابتسمت لصقر : انا سارا خطيبتوا لجوزيف
صقر: اخيرا شفناك كان جوزيف يكلمني عنك كثير مبروك الخطوبه متى جيتوا من لبنان
سارا: من شي اسبوع تئريبا والتفت على الريم كيفك مدام صئر ؟ ان شاء الف مبروك
الريم: الله يبارك فيك وعقبالك يالغلا
دارين: يالله مابدكون نجلس بشي محل بدال ماحنا وائفين هون
صقرناظر الريم اللي فهم من ناظراتها لا مانبي: والله احنا تونا واصلين الساعه 3 تقريبا نبي نصلي المغرب ونرتاح في البيت ان شاء الله مره ثانيه
دارين انقهرت وعطت الريم نظره خوفتها وسحبت الصوره اللي بيد الريم وابتسمت باستهزا: يخزي العين شو هالصوري طالعين كأنكن عشائ
سارا: اوك مو مشكلي مرة تانيه وخذت الصوره وعطتها الريم بابتسامه وجرت ايد دارين بسرعه وراحوا
الريم سحبت ايدها على طول لانها تضايقت من نظرات دارين وحركاتها
صقر: الريم ماعليك منها ترى هي كذا كل شي فري
عندها
الريم: طيب خلنا نرجع البيت اهو وقت صلاة تقريبا
صقر : يالله
وركبوا السياره والريم بتموت من الغيره اللي حابستها
/
/
/
فارس وهو يأشر لغسان بفرح: احلفي
اسيل: والله هي بتجيني وصفت لها بيت خويك مثل ماوصيت
فارس: يالبى قلبك اقنعتيها اجل
اسيل: هههه ماخليت دمعه ولا كلمه رجا ماقلتها
فارس تعجبني واكيد انتي تعالي قبلها عشان ماتحس
اسيل: ولو اني تعبانه شوي بس بضغط على نفسي
فارس : يالله خليني أنسق الموضوع مع خويي
اسيل : طيب باي
فارس وهو يسكر الجوال: والله ياغسان جاتك بنت لعندك وعلى كلام اسيل انها مزيونه
غسان: ههههه لايمكن انسالك هالجميل تدري اني كنت ناوي على وحده وماجبت راسها لانها تزوجت ولد خالتي
فارس وهو يشيل الزقاره منه: افا وخليتها تروح من يدك
غسان: هههههه كلها ايام وتتطلق وتجي لعندي انا خربت حياتها واتوقع انها ندمانه على الزوج اللي تشوفه مثالي
فارس وهو يضحك : وش سويت ياداهيه
غسان: ابد جبت صورها من اعز صديقاتها واهديتاه له ليله زواجه
فارس : ههههههههههههههههههههههه
غسان: عشان ماتستهين فيني مره ثانيه وبظل وراها لين تجيني بنفسها
فارس: بس اليوم ابيك توريني شغلك ابي خالد ينكوي قلبه
غسان: ليه وش بتسوي؟
فارس : بجيبه لبيتك يشوفها بعد ماتمتع فيها
غسان: هههههههههههههههههههههههههههههههه صدق نذل
فارس: مو اكثر منك هههههههه
/
/
/
دخل البيت وشافه منور من غيرعادته وريحة طبخ استغرب بس ماهتم فكر ان الريحه جاية من الجيران وعلى طول راح لغرفته يريح
كانت رهف تتجهز في الغرفه تروشت وغيرت ملابسها بعد الطبخ وريحته مسحت على جسدها وسمت بالرحمن تبي تروح له لانها عرفت انه وصل من صوت الباب
ناظرت الصاله مالقت فيها احد ، راحت المطبخ وخذت كوب عصير ليمون واتجهت فيه لغرفه ياسر ترددت بس قوت قلبها وطقت الباب
ياسر كان خارج من الحمام يلبس بجامه ولارد لانها باختصار مايعتبرها شي الحين
رهف استغربت وش فيه يمكن نام ؟ عزمت تطق مره ثانيه
ياسر وهو يسترخي عالسرير: نعم
رهف دخلت وبيدها العصير وابتسمت بخوف: السلام عليكم
ياسر رفع جسمه وشافها بغى ينهبل ريحتها اللي انتشرت في الغرفه ولا لبسها اللي مخليها عارضه ازياء بس عقد حواجبه بسرعه: وعليكم خير
رهف بلعت ريقها من الخوف: تفضل عصير ليمون وتعال تغدا قبل لاتنام
ياسر بغضب: ومن قالك جيبي عصير وتطبخين؟
رهف بهدوء: مو تقول احلل جلستي واطبخ لك هذا انا سويت اللي تبي
ياسر قام وهو يحاول مايناظر فيها: طيب صبي لي وياليت تجبينه بالغرفه ابي اتغدى لحالي
رهف حست بغصه : ان شاء الله
تركت العصير عالتسريحه وتو بتطلع
ياسر: رهف؟
رهف فرحت يمكن حن عليها شوي بس تغير وجهها يوم قال بقسوه: رجاء لاتتعبين نفسك وتحاولين تغريني لاني اشوفك ولاشي عندي ، دور ربة المنزل مايليق لوحده مثلك والحين انكبي غداي لاني ابي انام
رهف سكرت الباب ودموع عينها بدت نتزل بغزاره وتحس بمراره في حلقها انكبت غداه اللي حاولت تبدع فيه وطبخته بصعوبه
اما ياسر كان ضايق صدره هو مو قاسي لهالدرجه لكن لانه سنوات كان يحبها ويتمناها ويوم كسبها عرف انه تعب نفسه عالفاضي وان حبه ماتستاهله
/
/
الريم : هلا مبروك الف مبروك تتربي بعزك ياقلبي
العنود: الله يبارك فيك وعقبالكم عاد يالله نبي نشوف عيالكم بسرعه
صقر بعد ماكلم العنود وامه وبارك لهم كان يراقب الريم وهي تكلم ويوم تغير وجهها عرف انهم احرجوها: الله كريم اخبار الجازي بشري جهزت نفسها؟
العنود: هذي تجر التلفون تبي تكلمك
الريم : هههههههه للحين خبله
الجازي: ايشششششششش منو الخبله؟
الريم: ههههههه انا الخبله ولاتزعلين
ابتسم صقر ومازال يراقبها :
الريم صدت للجهه الثانيه: هاه اخبار جديده؟
الجازي: ايه اولا راكان تمم خطبته بليان على خير
الريم : هاه؟ صدق والله؟
الجازي : والله والخبر الثاني والمفاجأ ؟
الريم : بعد فيه ثاني؟
الجازي: شوق تصوري انخطبت ؟
الريم : قولي والله؟
الجازي : اقسم بالله وتوقعي من اللي خطبها؟
الريم : من ؟
الجازي: خالد ولد خالي اخو ماجد
الريم مدت بوزها : مبروك بس ليه ماعلموني وش ذااااااااا ؟
وطالعت صقر اللي ابتسم وهو يشوفها ماده البوز مثل الاطفال
الجازي: عاد هذا اللي صار اسمعي لاتخسرين اخوي مو انتي اللي بتدفعين خلاص يالله باي
الريم: وجع ههههه طرده يعني
الجازي: جوالي يدق
الريم : قولي كذا من الاول يالله باي
الجازي: باي
سكرت وجلست تطالع صقر بقهر
صقر: وش فيك شوي وتبكين؟
الريم وهي تجلس عالكنب : تخيل راكان خطب رسمي وقلنا ماعليه عندي خبر من البدايه ، لكن شوق صارلها يومين من انخطبت ولاحد قالي؟
صقر: والله مبروك من اخذ راكان؟
الريم : صديقتي بنت جيرانا ليان
صقر : مامره سمعت عنهم
الريم بعفويه : اخت سلطان
صقر تغير وجهه يوم انطقت اسمه وكأنها صحت شي بقلبه : اهاا
الريم انتبهت وعضت على شفايفها
صقر ماحب يبين انه للحين يتضايق منه: وشوق من خطبها؟
الريم وهي توقف : خالد ولد خالك
صقر: الله يبارك لهم
الريم : بروح اصلي وابدل البيت دافي من داخل مع المدفئه
صقر: أي الحين صارله ربع ساعه من اذن يالله
الريم صلت ودخلت الحمام واخذت لها دش دافئ حست البخار كتمها من كثر ماهو دافئ
استشورت شعرها على فوق وبانت القصه بشكل حلو واللبست بدي اصفر ضيق من الصدر ويتوسع بعدها وطويله للفخذ وعليه بنطالون ماسك برمودا بنفسجي غامق واللبست عليه جاكيت بنفسجي صغيروتغطي اليد بس وشكلها جنان مع هاللونين تحسون انه مو حلو بس مع بعض وعلى الريم طالع شي ثاني خذت نعال نفس الباليه على لون بنفسجي وشافت نفسها بالمرايه واقتنعت وحطت مكياجها المعروف كحل من داخل وماسكرا وروج مايل للبنفسج رشت عطر وبسرعه انزلت لانها تأخرت على صقر وقبل ماتنزل خذت اونوا اللي كانت شاريتها قبل وحاطتها بالشنطه
/
/
/
ام صقر: ياحليلها شكلها مبسوطه مع صقر
العنود: الله يسعدهم ان شاء الله يمه وخري طارق ترى كتم جوري من كثر مايبوسها
ام صقر وهي تشيله: هههه احمدي ربك قلت انه بيذبحها لي شفاها
العنود: هههه
ام صقر: ورا مايجي رجلك يتغدى معنا
العنود: بكلمه يمه وان شاء الله يوافق
والله تعبته معي فديته كل شوي موصيته يجيب لي اغراض لو اني متنفسه في بيتنا احسن
ام صقر: لا يابيتي ماكان ارتحت وانتي انفاس وتعبانه ويبي لك من يقوم فيك وانا ماقدر اخلي بيتي واجيك
العنود: صحيح الله يعين الجازي للحين تكلم جراح
ام صقر: ههه ايه هذا حالها
العنود: الحمدلله والشكر ناويه تخسره
ام صقر: كنتي مثلها ولانسيتي
العنود تغير وجهها وضحكت بتعب
/
/
/
كان صقر والريم حاطين مخاد وجالسين قريب من المدفئه ويلعبون اونو
الريم وهي ترفع حواجبها الثنتين : فزت عليك هههههه
صقر : ههههههههه لالا انتي تغشين
الريم : لا والله ماغشيت انت اللي مو مركز
صقر فعلا شلون يركز وهي قدام عينه تضحك وتسولف ويشوفها بكامل زينتها
الريم وهي ترفع شعرها من وجهها : اف اف زهقتني
صقروهي يلمس شعرها : انتي مقصقصته واجد هي حلوه القصه بس ماودي تفرطين بشعرك
الريم ابتسمت وهي توزع الورق : تغيير ماعليه بيطول
صقر وهو يشيل الورق : هالمره بغلبك
الريم وهي ترخي بعيونها: اتحداااااااااك
صقروهي يطالع الورق : شوفي وش بسوي الحين
الريم :بس شوي ابي اركز وهالخصل مو مخليتني دقيقه شوي
صقر: وين؟
الريم وهي تطلع الدرج: بجيب تاج ارفعه وبرجع
الريم ادخلت وتدور تاج يناسب لبسها هي تذكر ان عندها لون اصفر بس الشنطه مارتبتها للحين عفسه
واخيرا حصلته وتو بتلبسه وتطلع الا صقر واقف متكتف عند الباب
الريم توترت من شكله ونظراته: لقيته يالله ننزل
صقر سكر الباب بهدوء: خلاص لعبنا بما فيه الكفايه الريم حست بخوف وبلعت ريقها ولبست التاج بأيد ترجف لكن صقر قرب منها وشاله بشويش : يعجبني شكلك كذا اكثر
الريم وهي تصرف: يالله ننزل احس بردت هنا
صقر وهو مصمم مايتركها حضنها بقوه كأنه يقول انا ادفيك والريم دقات قلبها تسارعت وانفاسها بدت تعلى من التوتر والخوف
صقر جلس يلمس شعرها بهدوء وكأنه يهديها( ليش ساكت ياصقر تجرأ وقولها اللي في قلبك لاتخلي كبريائك يبني حاجز بينك وبينها ) واخيرا تكلم بهمس :تدرين يالريم انك كل شي بحياتي
الريم على حالها: .....
كمل صقربتردد: الريم انا ..أنا ...
لكن جرس الباب صار يدق باصرار فضيع وتضايق صقر
اما الريم ماصدقت ابتعدت منه : بروح افتح اكيد هذي ام جميل
صقر عصب ماصدق انها تجي الفرصه وجلس على السرير بقهر
الريم انزلت وهي للحين ترجف ومتوتره وافتحت الباب وشافت ابغض وجهه بالنسبه لها:.....
دارين بدلعها الماسخ: بنجور
انتبهت لرجال وراها وسكرت الباب شوي : دارين تفضلي انا بلبس حجاب واجي
طلعت فوق بسرعه وهي تفرك ايدينها من الفشيله والقهر
جوزيف وبيده ورد ويصفر: هني يالو لصئر شو حلوي جوزتوه وبتطير العئل
دارين : امشي بلا كلام فاضي
الريم وهي وجهه مخطوف: صقر دارين تحت ومعها رجال؟
صقر عصب وقام( ابد مو وقته تجي ): وش تبي هذي؟ بعدين طالعها من هو الرجال ولايكون شافك كذا
الريم بخوف :مادري انا على طول سكرت الباب وقلتلها تتفضل لين اناديك
صقروهو للحين مقهور: طيب بنزل اشوف
الريم ( اف صحيح انها انقذتني بس ماتمنيت انها هي اللي على الباب ، كريهه ، كأني اشوف الحين راح تتلصق فيه ، ماقدر اشوفها كذا قلبي ياكلني )
/
/