عرض مشاركة واحدة
قديم 8 - 12 - 2024, 10:50 AM   #12


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي




الباااارت السادس





تامر بحب :كيفك
سديم هزت راسها يعني تمام
تامر برطم :لا ما بقبل هيك بدي اسمع صوتك
سديم هزت راسها بالنفي
تامر :ميشاني
سديم بحرج وخوف :ما بدي حد يسمعني
تامر :ووه يا قلبي على هل صوت
سديم خجلت :تااااااامر
تامر :اموت بلي يستحون
سديم دوروا عليها ما بتلاقوها :انا بروح
تامر :لا وين ما شبعت منك
سديم :بقعد مع البنات
تامر يقال زعلان :يعني البنات احسن مني
سديم بسرعة :تامر لا تزعل بس انا من زمان ما جلست معهم
تامر بجدية :طيب متى نويتي تخبريهم انك بتتكلمي
سديم :مستحيل تامر انت شنو بتقول
تامر :ما في شيء مستحيل
سديم :تامر انت لازم كل مرة تعكر مزاجي بالموضوع
تامر :سديم يا روحي حرام عليكي انتي مو شايفة كيف عمي واخوانك كلهم حزنانين عليكي حتى زوجة عمي نفس الشيء يعني لمتى بتخبي الحقيقة اولها اول اخر شيء الكل بيعرف
سديم بكيت :والله مو بايدي ئلي مريت فيه مو شوية امي ماتت قدام عيوني
تامر من دون ما يحس حضنها :لا تبكي والله ما فيني اشوف دموعك وانا اسف حقك عليه
سديم :انت ما دخلك
تامر :خلاص لا توخذي على كلامي وبوعدك ما افتح الموضوع معك مره ثانية <غمز لها >اصلا هيك احسن ما ابي حد يسمع صوتك غيري
سديم :بحاول اني افكر بالموضوع
تامر :اوكى
سديم اتفشلت وبعدت عنه :انا اسفة <وراحت من عنده
عند البنات
منار :بنات خلينا نعمل جو بدل الملل
حلا :والله ما عندي مانع
رهف بهبل :لا عندي دواااس
الكل :ههههههههههه هههههههههههه
ميديا :والله يا جود كنا خايفين عليكي لانه بتكوني وحيدة بس عندك وحدة مهبولة اكثر منك
جود :لااا رهف مثل العسل بفكر ازوجها ليزن
نطت ملاك :نعم نعم ما سمعت
جود :زي ما سمعتي
ملاك :لا يا روحي يزن لناديا
ميديا تأيدها:اها احنا مقررين من زمان
منار :لا بزوجه اخت زوجي المصون
هديل :اقول طيري <تقلد صوتها >بزوجه اخت زوجي المصون
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ملاك :انتي واخوكي عليكم تقليد اصوات مدهش ئلي بيسمعكم بيصدق انه نفس الشخص
هديل بغرور :اكيد
حلا :لا تغيروا الموضوع يزن ما حد بياخذه غير صاحبيتي
هديل :اها
جود وقفت وراحت عند الباب :بروح اقول له عن زوجته ئلي انا اخترتها
ملاك وهديل وحلا فزوا ولحقوها

ولحقوهم منار ورهف وميديا وشوق وسديم

فارس يضحك وهو يناظرهم مستغرب :شكل الجنون منتشر اليوم بينهم
نزار بمزح:الله يستر اذا كلامك صح
فارس :ههههههههههههههه
توفيق :قوموا خلينا نروح نشوف الموضوع
فارس ونزار :يلا

عاملين جلسة على الارض وبالوسط مولعين نار الجو بالليل بارد وكان موجود يزن وتامر ومعتز وسعد ونواف ومؤيد
اجو الاربعة ونطن على يزن لدرجة انه قلب للخلف
والشباب ضحكوا على شكله
يزن عدل جلسته وينفض حاله من الغبار :شـ صاير
الاربعة بصوت واحد :قول انك بتاخذها
يزن :مين هي
ملاك اجت بتتكلم دفتها جود وطاحت على معتز وقامت على طول
جود :بتاخذ البنت ئلي انا اخترتها
ملاك نطت بوجهه :لا ئلي اخترتها انا
هديل :والله يا عمي ئلي اخترناها احنا تحفه
اجوا منار وشوق
منار :لا انتي ولاهي ولا هي ئلي اخترتها انا وانا لكبيرة بعرف بمصلحة عمو اكثر منكم
سعد :خلاص ردوا على لكبيرة
منار :بتتمسخر حضرتك
سعد ببرائة:انا مين قال
الكل :ههههههههههه ههههههههههههههههه
مؤيد :يزن شايف كيف البنات مقطعات حالهم عليك
يزن بثقة :طبعا انا يزن ...
نواف :لا يكبر راسك
ملاك :زنزون مين اخترت
يزن :مين هاذا
ملاك بعفوية :انت
يزن بهبل :اقول خليكي على الاولى احسن
ملاك تغمز له :عجبتك
يزن :احسن من هاي زنزون مدري من وين جايبتيها
ملاك :لو تعرف مين بدلعك بهاذا الاسم
يزن :مين
ملاك همست له :ناديا
يزن :يا حبي لها
الكل :نعـــــــــــــــم
يزن خاف
.000:قصدي يا حبي له شفيكم عليه يممممممه
ج. ود :انتي شنو قاعدة بتعبي براسه ما بيتزوج حد ئلا ئلي اخترتها انا
يزن شاف سديم ورهف جايات عليهم
يزن :انا قررت مين باخذ
البنات :مين
يزن :سديـــــم
سديم انحرجت مره
تامر طير عيونه :نعم نعم ما سمعت
يزن ببراءة :سديم
تامر قام وهو ناويه :اقول اقعد لاتوطى في بطنك قدام هل جمهور
الكل :هههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ملاك وقفت وتمثل زعلانة :خلاص بروح اخبرها انك مو موافق
يزن فهم عليها وخاف :لا اقعدي وين رايحة
ملاك بخبث وهي تلعب بحواجبها :بخبر صا حبيتي انك ما بدك اياها
راحت تركض ويلحق فيها يزن وكان شكله نكته وهو وراها وكانوا جايين فارس ونزار وتوفيق شافتهم وراحت ورا توفيق ومسكته من يده بعفوية ما كانت تقصد بس فارس فهمها بالعكس
ملاك :هههههههههههه توفيق شوفه
توفيق :شوه ههههههههههههههه
يزن :ملاك يا حمارة تعالي
ملاك :نووو
هون انقهر فارس لما شافها ماسكة توفيق وهي ولا معبريته وهو بيقنع نفسه انه منقهر لانها سافطته <بس انا بقول لكم انه غيران من عندي خذوها>
نزار :هههههههههههههههه ههههههههههههه والله بدكم صورة انتو واشكالكم
يزن :ملاك والله حولتيني تعالي
ملاك :مالي شغل انت ئلي ما وافقت
اخيرا قدر يمسكها بس فلتت من ايده وهي تركض وهو وراها اما نزار وفارس وتوفيق راحوا قعدوا عند الباقي وكانوا عاملين حلقةحول النار مشتعلة بالنص
نزار :هم اربعة انا باخذ وحدة شنو رأيكم
جود تغمز له :خلاص بعطيك ئلي اخترتها انا
رهف فهمت عليها وقلب وجها الوان وقرصتها من يدها
جود بتحرجها :ااااااااااي وجع فيف
توفيق : ملاك ويزن ليه بيراكضوا مثل الصغار
نواف :هههههههههههه خايف تخبر صاحبيتها انه ما ختارتها
نزار :ليه في وحدة ب باله
سعد :اوووووووه فاتك نص عمرك
نزار بحماس :قووووووول
تامر :البنت صديقة ملاك وميديا ومعنا بالجامعة
نزار :حللللللللوة
تامر :هون المشكلة هي معنا بالجامعة من سنتين ولا قدرنا نشوفها اما يزن من اول مرة حفظ شكلها
معتز :بس خقااااق
توفيق :لا والله كيف خقاق وما شفتوها
تامر :البركة بعمي فصلها تفصيل
الكل :هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
شوق وحلا يتكلموا بصوت واطي بس سمعهم فارس وكان كله اذن صاغية
شوق :ئلي اخوها فهد
حلا :اها
شوق :قالت لي ملاك بتتزوج فهد
حلا :كانت محنة وخرجت منها
شوق :يعني ما بتحبه
حلا :لااا
شوق :؟؟؟؟
حلا :كلكم بتعرفوا انها اتعذبت من اخوي فارس
فارس في خاطر ه :مني ليه انا شـ سويت لها خليني اسمع شنو بتقول"بريء بسم الله عليك ما عملت شيء ابداااااا "
شوق :بصراحة هي مرة بتكسر الخاطر حرام عليه فارس ليه ما بحس فيها
حلا :ما بعرف
شوق :وما حله اخوكي يعرف انها بتحبه
<صدمــــــــــــــــــــة ..ملاك بتحبني كيف متى وفهد والخطبة و و و و و و ....>
حلا :والله مو عارف شيء ملاك ما بدها يعرف قالت انها ما بتحبه وحبت فهد و حقدت عليه لانه وقف بخطبتهم
شوق :بعد احترامي ئلك ولاخوكي مو سهل ئلي عاشت فيه من 7 سنين وهي بتحبه وهو مو حاس فيها وعلى الطالعة والنازلة بيغلط عليها بكلام بيجرح وبعد ما لقيت شخص يحترمها ويحبها اخوكي خرب بينهم
حلا :ما بقول ئلا الله يهديه
نواف : ئلكم ساعة بتتساسروا خلونا نشارككم
حلا :ما في شيء يا ملقوووووف
نواف :احم احم
الكل :خخخخخخخخخخخخخخ خخخخخ
اجى يزن وحامل ملاك على ظهره وهي متمسكة بشالتها لا تطيح وتضرب فيه على ظهره وكلهم ماااااي وشكلها من الاخر
ملا ك ترافس فيه :نزلني يززززززززززززن
يزن : رأيكم في هل خروف يا شباب نشويه ونتعشى عليه
مؤيد يكمل معه:والله جبتها انا ميت جوع
ملاك اخترعت :لااااااا يزن يا حمار نزلني
سعد :سبحتوا شكلكم
يزن :لاااا ههههههههههههه بس وهي بتركض طاحت بالمسبح ولاني حنون ما هان عليه جيت بساعدها سحبتني عندها
نزار :حنون بزيادة
يزن راح ورمى ملاك بحضن فارس :خلي زوجتك عندك ئلا اذا كنت مستغني عنها
فارس بابتسامة :حاول بس تلمسها وشوف شنو بجيك
معتز :لو اني ما بعرفكم كان قلت عاشقين بعض بجنون
فارس ناظره :وليه لااااا
نواف :منيح صار عندنا روميو وجوليت <ياشر على فارس وملاك >وقيس وليلى <وياشر على مؤيد ئلي كانت يده على كتف جود وهي تحاول تفك يده بس ما قدرت واستسلمت للامر الواقع لانه قاعدين عند الكل
ملاك عطست :ااااااااتشوووه ,اقول مالت عليك وعلى وجهك
نواف :ههههههههههه بقول الصدق مو هيك يا ليلى
جود بحركة سريعة خلعت كندرتها ورمتها على نواف بس هو بعد اجت على راس سديم وهي توجعت وصرخت والكل مستغرب ومصدوم ما عدا تامر مبسوط اما هي ندمت وشوي وتبكي :اااااااااااي وجع جود
الكل :..........؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
توفيق يفرك آذينه :مزبوط ئلي سمعته
نزار نزلت دمعته :سديمممم انتي بتتكلمي قولي
سديم بس تبكي
نزار بكى معها ولاول مرة من بعد وفاة امه :سديم اتكلمي خليني اشبع من صوتك فرحي قلبي الله يخليكي ريحيني قبل ما اموت
سديم قامت على طول وحضنته:ان شاء الله يومي قبل يومك
نزار وضمها بقووووة كان مو مصدق :كيف بتتكلمي من متى ليه ما خبرتينا على الاقل انا خبريني حرام عليكي
سديم :ما قدرت
توفيق بعده وحضنها :يا حبيبتي انتي
تتتتامر :احم احــــم
الكل فهموا عليه وكلهم عارفين انهم من صغرهم عاشقين بعض ومحجوزين لكن اغلبهم مفكر كلام تامر كله مزح وانها فترة وتعدي
سديم من بين دموعها خجلت وحمرت خدودها
الكل كانوا متاثرين بس من شافوا وجهه تامر الكل ضحك عليه
شوق ومقطعة نفسها من لصياح :ابعد خليني اسلم على اختي حبيبتي
تامر :يا ناااااس نحن هنا افهموها اجيب لوحة يعني واكتب فيها نحن هنا
نزار :اقول شكلي اعطيتك وجه اهمد احسن لك
وعرف الكل انها سديم بتتكلم والكل فرح وبارك لها
ابو توفيق بيكون اخو الجد عيسى ابو عبدلله متجوز 2 ام توفيق جابت توفيق وهو من جيل طارق مملوح ذكي واذكى شباب العائلة
شوق 17 سنة حلوووووة سمينة شوي ولا طويلة ولا قصيرة وعندها غميزة بخدها اليسار
وزوجته الثانية ام نزار ماتت بحادث سيارة وكانوا معها نزار وسديم بس الله كتب لهم عمر وامهم ماتت مع السواق وهم عاشوا ومن هذاك اليوم سديم ما تكلمت مع حد
نزار وسييييييييم مرة حنووون كثير عمره 26 صديق فارس ويزن الروح بالروح ومتشابهين بكل شيء ئلا انه يزن ونزار ررررررررررررررجه لابعد الحدود وما بيخفوا مشاعرهم اتجاه حد
سديم ما بقول لكم كثير عن شكلها بس هي بتشبه ممثلة سورية كثيرررر حلوة وناعمة ومثل ما عرفنا كيف علاقتها بتامر

بلندن وفي المشفى
ريم بتعب :عمتي متى بخرج
العمة بحنان وهي تتآلم لحال بنت اخوها:اصبري يا روح عمتك كلها كم يوم
ريم تنهدت :معك حق ئلي خلاني اصبر هل خمس سنين في المشفى بخليني اصبر هل كم يوم
العمة :اشكري ربك انه نجحت هاذي العملية
ريم :الحمد لله والشكر
دخل طارق وحمد اما ريم ما كانت مستوعبة وجود طارق سلم عليها حمد وخرج هو عمته وبقي عندها طارق سحب كرسي وجلس جمبها
طارق بشوق :كيفك ياروحي
ريم ودمعتها على جفونها :طااارق
طارق :اااااااه يا حلات اسمي على لسانك
ريم :انت ليه جيت
طارق :جااااي عند مرتي حبيبتي
ريم :بس انا ما بستاهلك انت
طارق قاطعها وياشر على قلبه :شسوي اذا هذا ما حب غيرك وما عمره بيحب غيرك
ريم :بسسسسس
قاطعها :لا بس ولا شيء بدي تتشافي بسرعة بسرعة خلينا نرجع ونعمل العرس <وغمز لها >ما فيني استحمل يكفي كل هل سنوات
ريم :بس انا ما بدي عرس
طارق :حلو كثير خلاص اول ما تخلصي علاج فيزيائي بنرجع وعلى طول بنروح بيتنا وبعدين بنعمل حفلة صغيرة بعدين
ريم :لاااالا لا لا
طارق بزعل :ليش
ريم :لا تزعل بس انا مو مجهزة شيء
طارق :ولا يهمك بتتجهزي من لندن انتي وعمتك واذا ما بيكفي انا بساعدك
ريم باحرااااج :طاااارق
طارق :هههههههههههههههههه
ريم :سخيف <ورجعوا زي اول واحسن وانولد حبهم من جديد الله يديم عليهم>

في المزرعة
على قعدتهم
قام معتز ئلي كان جالس جنب فارس وفارس عنده ملاك وهي معصبة منه حاولت تقوم من جنبه بس مو معطيها فرصة ,اخذ بطانية وغطى فيها ملاك :فارس مو شايف البنت بترجف الله يهديك
فارس انقهر بس ما بين :مشكوووور
رن تلفون
ميديا :ملاك هاذا جوالك ردي
ملاك :اعطيني يزن برد
يزن :مستحيل
ملاك :يمكن شيء ضروري
يزن :ما في شيء
ملاك :اوووووف طيب خليني اشوف مين
يزن :انا بشوف <وصار يدور على جوال ملاك >
فارس باستغراب:وليه جوالك معه
ملاك :اخذه مني حتى ما اتصل على ناديا
يزن :يا سلاااااااام شنو هذا
ملاك بخوف :خير
يزن :مين هو توأم روحي
ملاك وميديا وتامر ومعتز :توأم روحي
فارس بعصبية :مين
تامر :انا برد اعطيني اياه
معتز بحركة سريعة اخذ من يزن الجوال :لا انا
ملاك :لا يا روحي انا ئلي برد واخذت منه الجوال وردت والكل مستغرب وكل فكرهم من الاسم شب ما عدا ميديا وتامر ومعتز لانه ملاك غيرت الاسم قدامهم
ملاك :هلا
ناديااا :يا حمارة ساعة لحتى تردي
ملاك بعدت عن اذنها السماعة :وججججع ان شاء الله بدي اذني
ناديا :يوجعك
ملاك : الجوال كان مع زيزو وما قبل يعطيني اياه
ناديا :وووه فديته
ملاك طيرت عيونها :متى امداك
ناديا : في حد بيشوف عمك وما بيحبه
ملاك وتغمز ليزن ئلي مو فاهم شيء :بهاي معك حق <بنذالة >صحيح ما قلت لك انه بيتزوج
ناديا بخوف :مين
ملاك :هههههههههههه والله محتار بين اربع بنات
ناديا :نعم نعم وش اربع بنات من وين جايبهم حضرت عمك
ملاك تكمل خطتها :يعني ما بتعرفي من وين
ناديا بقهر :اكيد الخايسات ئلي برقمهم
ملاك :عليكي نور
ناديا :الله يا خذهم وحدة ورا الثانية الاولى بحادث سيارة والثانية تموت شنق والثالثة حرق والرابعة غرق وعمك
ملاك :بسك حرام عليكي احنا ما بنستغني عن عمي
اخذ منها الجوال :هلا والله
ناديا :اهلين معتز شلونك
معتز :اممممممممممم لوني ابيض
ناديا :ههههههههههههههههههه واثق الاخ
معتز :اكيد <ويكمل خطت ملاك : مو جاية على خطبة عمي يزن ترى هو قال نعزمك
يزن يكلمه :انت يا لحمار مع اي وحدة بتحكي
ناديا عصبت :مالت عليه <تقلد صوته > انت يا لحمار مع اي وحدة بتحكي حشى مصاحب كل بنات البلد
معتز انفجر ضحك
واخذ الجوال تامر :هلا ندو كيفك
ناديا :والله من الله منيحة
تامر بجرئة :اقول تعالي خلينا نشوفك يعني لما اجت الفرصة المناسبة لنشوف الحلووو ما قبلتوا تيجوا
ناديا خجلت منه :وووووووجع تامر استحي على دمك
تامر :ههههههههههههههههههههههه والله من بعد ما فصلك لنا ئلي على قولتك زعيم العصابة اتشوقنا لشوفتك يا حلو انت
ناديا :اي زعيم عصابة
تامر بهمس :يزن <ورفع صوته > بعدين والله فكرة حلوووووة بس صار تبديل
ناديا :تبديل ايش
تامر :انه انتي بتيجي بيتنا اما ملاك لاااا لانه صارت متزوجة
ناديا :ملاك قالت ئلك
تامر :اها ملاك قالت لي
ملاك نطت فوقه :يا خاين انا ما قلت لك شيء وانت شلون عرفت
تامر :ملاك خنقتيني قومي
ملاك :ما راح اقوم
ناديا :ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
تامر يكلم بالجوال :شنو عليه انتي اضحكي وانا باكلها من صاحبيتك الدبة
ملاك تخبطه على راسة :دبه بعينك يالثور
تامر :ااااااااااي يا حمارة
ناديا :انت كيف عرفت
تامر :عرفت وبس وخلاصة الموضوع انه ملاك بتزوجك عمي وانتي قلتي انه صايع وقالت لك ملاك كنت بدي ازوجك واحد من عايلتنا بس كلهم نفس التشكيلة وانتي قلتي انه بدك تزوجيني زعيم العصابة قالت ملاك اها يمكن هو يتوب على ايدك والباقي يغاروا منه ويتوبوا وقلتي انتي ئلي بسمعك بيحكي مصلحة المجتمع قالت ملاك
قاطعته ملاك :بس بس بس
ناديا ومو مصدقة :تامر لتكوووون جني
تامر :هههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ناديا خافت :جني مو
تامر :هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه والله انك مهبولة جني وادمي كيف صارت
ناديا :بس انت عارف كل شيء كانك كنت معنا ومع انه كنا انا وملاك وبس وبغرفتي وقافلين الباب
تامر :هههههههههه لا بس ملاك اتصلت عليه مدري ليه وبعدين تركتني على الخط وسمعت كلامكم
ناديا :ما شاء الله ولا حرف منقص ولا زايد
تامر :اوووووفا عليكي كلي اذن صاغية
ناديا :ههههههههههههههههه منيح
تامر :ووووه فديت هل ضحكة
ناديا :اقووووووول تامر ترى بخبر سديم
تامر ضرب على راسه وقال بهمس :اووووه منيح انك ذكرتيني
ناديا بنفس الهمس :ليه
تامر يطالع سديم ئلي تطالعه بقهر :سديم قاعدة ما في داعي يعني تغلبي نفسك على الجهتين اكلت هوا
نا\ديا:طيب انا بروح
تامر نفس الصوت :طيب انا موطي صوتي لانه هي عندي انتي عندك حد وما بدك يسمع
ناديا بهمس :لا بس شفتك وطيت صوتك قلت انا كمان اوطي
هوووووووووووووون تامر انفجر ضحك وما اهتم بوجودهم والكل مستغرب
ملاك تكلم ناديا :ضحكيني معكم
ناديا :ما بعرف شفيه تمووووور المهم احنا بمزرعة جدي لانه ابوي اجى وبكرا باجي انا وفهد وسليم عندكم اوكى
ملاك بفرحة :قولي والله
ناديا :اها والله
ملاك :طيب يا قلبي
ناديا : باااااااي يا عمري
ملاك :مع السلامة
ملاك التفت على تامر ئلي لحد الان يضحك :ضحكنا معك تمور
تامر :بتعرفــــــــــــــــي انه صاحبيتك تحفة ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ملاك عرفت قصده وضحكت:من غير ما تقول
ميديا :اقول ملاك شنو قالت لك لما عرفت انه عمي بتزوج
ملاك :هههههههههههههههه والله ما حد سلم من شرها
يزن :انتو ئلكم ساعة بتحكوا وبتضحكوا بتالفوا كلام بس مع مين
معتز يغني : ,رمادي وعيونك كبار والشامة حلووووووووووة شايل جمال الكون وباليني بلوة ,هالعيون شلون ملها سحر ذوبني بغزلها بوسة من عندك حبيبي تسوى عندي الدنيا كلها
يزن فاتح فمه :ليكون
تامر :ههههههههههههه عليك نور
يزن : مالت عليك وعلى وجهك انت وهو ساعة بتتغزلوا فيها وقدامي كمان ها
تامر :شنسوي يعني
معتز :اها معه حق تامر مو بايدنا حد بيصحله يكلم القمر ويقول لا
ملاك بفرحة ما بتنوصف :الخبر الحلووووو هو
الكل :؟؟؟؟
نواف :قولي اليوم شكله يوم الاخبار الحلوة
ملاك :لا جد بس بدي لبشارة من عمي بالاول
فارس خاف يكون ئلي بدور براسه
يزن :وافقت
ملاك :لااااااا
يزن :تكلمي
ملاك :ههههههههههه بكرا ناديا بتجي
يزن مو مصدق انه بشوفها :والله
ملاك :اها والله
تامر ومعتز غمزوا لبعض وابتسامة على شفاتهم
فارس بيسئل مع مين بس سبقه نزار :مع مين
ملاك :فهد وسلوووم
فارس وبتقولها بوجهي كمان هين يا ملاك حسابك عندي
جود :حلوووووووو
شوق :معتز صوتـــــــك حلوووو كثير
معتز :احم احم ,بس على فكرة صوتي ما بيجي شيء قدام صوت ملاك
تامر :اها والله
ملاك طيرت عيونها :وانتو كيف سمعتوا صوتي
تامر :بالصدفة
نزار :اطربينا بصوتك
ملاك :نوووو مستحيل
رهف :مشاني
ملاك :طيب انا ما بحب اغني من دون ما اعزف والحين مالي خلق
فارس والله حاس نفسي ما بعرفها بالمرة :بتعرفي تعزفي كمان
ملاك بعفوية :ايي
يزن :اكيد بتمزحي ليه ما كنتي تغني لما تكوني معنا وتقولي انه صوتك نشاز
ملاك :هو هيك مو حلوووو ابدا
توفيق :سمعينا واحنا بنحكم
نواف :اها يلا
ملاك :طيب هديل جيبي الجيتار
سعد بفرحة :بتعزفي جيتار
ملاك :اها
سعد :حلووو في حد مشاركني بشيء
ميديا :وازيدكم من الشعر بيت بتعرف للبيانو والكمان
الكل :!!!!!!!!
ملاك خجلت :لا تطالعوني ولا تردوا عليها مو لهدرجة بس خالتي ام فهد اعطتني كم درس بعزف البيانو والكمان وبس ئلي بسمعها بتحكي بيقول هاي فنانة
ميديا :هاذا رأيي وبكرا اسئلوا ناديا
اجت هديل ومعها الجيتار واعطته لملاك وملاك اخذته منها ورفعت عنها البطانية حتى تاخذ راحتها
ملاك :ها شو بدكم عربي ولا اجنبي
منار :عربي
ملاك :طيب بتحبوا شيء محدد
جود :كل شيء منك حلووو
ملاك :طيب


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس