طالعت ملاك فيهم على الدور وقفت عند فارس ورجعت لفت راسها وصارت تعزف وبنفس الوقت نغني
اصعب حب
لما تلاقى الى انت تحبه ما بيحبكش
والاتحس
مهما عيونك تنطق قلبه ما بيحسكش
تبدأ تضعف
يمكن يعطف
تبدأ توهب
يبدأ يخطف
فجأة تحس ان الى انت وقعت فى حبه
وقعت فى حبه
ما يستاهلكش
اه
ما يستاهلكش
اقوى عذاب
لما دموعك تنزل منك قدام عينه ما يشوفهاش
اقوى عذاب
كل ما تيجى تقوله بحبك يسكت قلبك ما يقولهاش
ولانك عايش وحدك
متغرب جوه حكاية
تايه مجروح مش عارف
خايف من اى نهاية
تبدأ تضعف
يمكن يعطف
تبدأ توهب
يبدأ يخطف
فجأة تحس
ان الى انت وقعت فى حبه
وقعت فى حبه
ما يستاهلكش
اه
ما يستاهلكش
بعد ما خلصت الكل انبهروا بجمال صوتها فعلا كان صوتها شيء ولا 100 فنان حتى عزفها اما فارس عرف انها بتقصده هو بالكلام
مؤيد بجرأة :بصراحة خياااااااال
نزار :اها والله
جود بدفاشتها :شكلي باجي اكفخك<تقلد صوت ملاك > صوتي نشاز
نواف :انتي ما بدك تغيري دفاشتك
جود :بالحلم يا روحي
مؤيد اعطاها نظرة سكتتها
سعد :احنا قلنا اطربينا مو بالاحزان
توفيق :اها والله ئلي بسمعك بيقول طالعة من قصة حب فاشلة او حزينة وانتي توك خاطبة
ملاك ارتبكت وحبت تغير الموضوع لانه شافت الشرار بيطلع من عيون فارس :شنو تحبوا اغني لكم
شوق :اجنبي
رهف :اها
ملاك :طيب اغنية شووو
حلا كاتمة ضحكتها :لغنية ئلي كانو تامر ومعتز يرقصوا عليها
معتز تذكر لما كان يمشي هو وتامر وسمعوا صوت ملاك باغنية اجنبية لهلينا وصاروا يرقصوا عليها :وانتي كيف عرفتي
حلا:هههههههههههههههههههههه العصفورة قالت لي
تامر :سخيفة
حلا:مو اسخف منك
ملاككك :اوووه لا تبدوا
يزن :طيب غني يلا
ملاك :اوكى <وصارت تغني بصوتها الناعم والحلووووو والكل متحمس معها ويرقصوا حتى لما سمعوا صوت الاغاني الشياب اجو وصاروا معهم وهيك كملوا نهارهم
Helena Paparizou
My number one
You're my lover
Undercover
You're my secret passion and I have no other
You're delicious
So capricious
If I find out you don't want me, I'll be vicious
Say you love me
And you'll have me
In your arms forever and I won't forget it
Say you miss me
Come and kiss me
Take me up to heaven and you won't regret it
You are the one
You're my number one
The only treasure I'll ever have
You are the one
You're my number one
Anything for you 'cause you're the one I love
You're my lover
Undercover
You're my secret passion and I have no other
You're a fire
And desire
When I kiss your lips, you know, you take me higher
You're addiction
My conviction
You're my passion, my relief, my crucifixion
Never leave me
And believe me
You will be the sun into my raining season
Never leave me
And believe me
In my empty life you'll be the only reason
You are the one
You're my number one
The only treasure I'll ever have
You are the one
You're my number one
Anything for you 'cause you're the one I love
You're my lover
Undercover
You're my secret passion and I have no other
You are the one
You're my number one
The only treasure I'll ever have
You are the one
You're my number one
Anything for you 'cause you're the one I love
You're my lover
Undercover
You're my secret passion and I have no other
في اليوم الثاني صحيت متنشطة ودخلت الحمام تروشت وغيرت ثيابها لبست ترنج رياضة لونه احمرفضفاض وعليه خطوط ابيض ومع بوت بومة ولفت الطرحة على راسها حطت كحل وروج لحمي وبس وكانت كثير حلوة
كان mp4 في اذنها و تسمع فيه وراحت تركض حول المزرعة
انتبهت لا حد بيمشي وراها لفت تشوف مين وعرفته على طول
:كيفك ملاك
ملاااك بارتباك:تمام وانــ ــت
بتعب :مو منيح بس لما شفتك اتحسنت
ملاك :فهـــد انا اا
صوت من وراهم :انتي ايش
ملاك بابتسامة باهتة :كيفك يا روحي
ناديا :ههههههههههههههههههه تمام وانتي والله وحشتيني يالدبة
ملاك :حرام عليكي انا دبه
سليم اجى وهو يلهث :واحلى دبه
ملاك راحت نزلت لمستواه لانه كان صغير وحضنته :سلومي وحشتني
سليم يبعدها :خنقتيني
ملاك :هههه الحق عليه اني مهتمة فيك <حست بنظرات فهد ئلها وارتبكت وعلى طو ل غطت وجها >
وبعد لحظات اجو تامر ومعتز وكانوا بيضحكوا
تامر :مرحبااااا
الكل :اهلين
معتز بهمس :وووووه يا قلبي ملاك مين هل مزة
ملاك بحزم وهمس :عزززز يالحمار اسكت بلا ما يسمعوك
تامر ويسلم على فهد :انت فهد صاحب عمي يزن
فهد :اها انا
تامر :اتشرفنا
فهد:وانا اكثر
ملاك :تعالوا معنا
ناديا :لا مو الحين العصر ان شاء الله
ملاك :اوكى بنستناكم
ناديا :باي يا عمري
ملاك :فمان الله
بعد ما سلمت عليهم مشت وكان وراها تامر ومعتز معتز كان لابس بنطلون رياضة وتي شيرت لونه اصفر مع كاب لون رمادي
وتامر لابس شورت اسود وبلوزة ابيض بدون اكمام وطبعا مع الكاب لونها اسود وعليها رسمة بومة طالعة اشكالهم شيءءء
تامر :ملاااااك مين الحلوة ئلي مع فهد
ملاك :ناديااااا
معتز طير عيونه :هااااي ناديا
ملاك :اها
تامر :وانا بقول ليش عمي مفهي عليها زي المجنون
معتز : والله عليها جمال ما شاء الله ولا عيونها تذبح
ملاك رجعت السماعات على اذنها : خلينا نروح
وركضت ملاك ولحقوها تامر ومعتز وصلوا على المزرعة وكانوا تقريبا الكل موجود يعني شباب والبنات
:صباح الخير
الكل :صباح النور
هديل :ليه ما صحيتينا معكم
ملاك :وليه انا ئلي خلقكم
يزن :اوووووف شكلها الاخلاق ضاربة :شفيها حبيبة عمها
ملاك سرحانه :........
يزن :ملاااااك
ملاك :ها عمي في شيء
يزن :انتي منيحة
ملاك :ها اها منيحة بروح اتروش اليوم بتجي ناديا <وقامت من عندهم >
فارس :تامر معتز اي واحد فيكم زعلها
معتز يرفع يدينه :والله مو انا
تامر :ولا انا
نواف :شنو يزن الابتسامة ما فارقتك اليوم
يزن :اكيد اليوم بشوفها
سعد :قصدك بنشوفها
يزن :لا والله اول ما تجي ما بدي اشوف ولا واحد فيكم رافع راسه وبكون احسن ما تكونوا موجودين
تامر ومعتز :هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
يزن :قلت شيء بضحك او غلط
تامر :هههههههه لا حشاك يا عمي
معتز :ولا يهمك ما راح نطالعها اصلا ما راح نكون موجودين
توفيق :اووف مين بحكي مو كنتو ميتين لتشوفوها
تامر :كان زمان
معتز :بعد ما حفظناها مو لازم نشوفها
يزن :اها منيح <بعد سكوت > لحظة شنو قلت
معتز :مو لازم نشوفها
يزن :ئلي قبله
معتز كاتم ضحكته :بعد ما حفظناها
يزن طير عيونه :كيف يعني
تامر :هههههههههههههههههه هههههههههههه قبل شوي شفناها وووووه قمرررر
معتز بمزح :اها والله شكلي بروح اخطبها قبلك
يزن :انت وهو بتستهبلوا
معتز وتامر يمثلوا البراءة :لااااا
يزن بغبى:ها كيف ومتى ووين شنو كانت لابسة سالت عني ولا لا قالت شيء
نزار :لااااااا هاذا مهوي
تامر :هههههههههه ,لما رحنا نمشي شفنا ملاك بتكلم وحدة رحنا عندها وسلمنا عليها وطلعت هي
فارس بسرعة وبعد تفكير :مين كان معها
معتز :هي وفهد ,وسليم بتوقع اسمه
فارس بخاطره :يعني اكيد كلمته طيب يا ملاك انا وانتي والزمن طويل ,للحين بتحبه بس قالت حلا انها بتحبني يعني نستني وحبته لا اكيد بتحبني ,انا بوريكي يا ملاك ان ما كرهتك عيشتك وخليتك تندمين على الساعة ئلي حبيتيه فيها ما بكون اسمي فارس ....
العصر
ملاك بقهر :جاهزة
فارس هههههههههه لسا ما شفتي شيء :اركبي
ملاك ركبت في السيارة وهي ساكته وحتى فارس ما تكلم شغل سيارته وبعد ثلث ساعة وقف في مكان جبلي وكان مبين انه مكان سياح فرش سجادة على الارض جلس وجلست ملاك بس بعيد عنه وكان في كم عائلة بس بعاد عنهم بشوي وكان الصمت سيد الموقف
في المزرعة
ناديا كانت مقبلة عليهم هي وسليم على طول قامت ميديا وحضنتها :شلونك
ناديا :ههههههههههه تمام وانتي
ميديا :وحشتيني
ناديا :حتى انا
هديل وحلا نطو عليها :ندوووش
ناديا :هههه قتلتوني ئلي بسمعكم بيحكي ئلكم سنه مو شايفيني
منار :هههههههههه من الشوق حبيبتي
ناديا من اول ما اجت يزن ما نزل عينه عنها
ناديا برجة وتأشر ليزن :هاااااي انت مضيع شيء بوجهي
يزن اتفشل :ها
الكل :هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
بعد سوالف
يزن بده اي فرصة يتكلم مع ناديا بس سليم مو معطيه فرصة :فهد ما اجى معكم
سليم بسرعة :لااااااا راح مع اهلي على جبل .....
يزن بقهر :وليه ما رحت معه <بخاطره >فكيتنا منك ومن شرك
سليم :لا ما بدي اروح لانه قالت لي فرح ما اجى لانه بتستحي مني
الكل :هههههههههه هههههههههههه
مؤيد :مين فرح
سليم ببراءة :حبيبتي
سعد نطت عيونه :شوف ما طلع من البيضة وبيحب
حلا:بس لا تتكلم عن سلومي حبيبي
سليم :لا انا مو حبيبك انا حبيب فرح
ناديا :وملاك ما راحت ئلا بوقت جيتي لعندكم
شروق :هي ما كانت بدها بس فارس اصر انهم يروحوا
ناديا عرفت حركته :طيب
في لندن
طارق :كيفك يا قلبي
ريم بابتسامة :تمااااااام وانت
طارق :منيح بشوفتك
ريم :طارق متى بطلع من هون
طارق :مليتي من المشفى
ريم بالم :مو سهلة 5 سنوات جلست فيها زهقتها وزهقت ئلي فيها حتى يمكن هي زهقتني
طارق مسك يدها وتنهد :كيف طاوعك قلبك فيني مو حرام خمس سنوات ما كنت بعرف كيف كنت عايش من دونك
ريم دمعت:حتى ما كانت سهلة عليه يا طارق
...................:احم احـــم انا هون
طارق بصوت واطي :اخوكي اوقاته زي وجهه ما بيجي ئلا بالوقت ئلي بكون فيه معك <ريم خجلت ونزلت راسها وطارق ابتسم لها ولف لحمد ئلي كان متكي على الباب >يا نعم وش تبي
حمد :ابيك يا جميل انت
طارق :واللهي اول مرة بعرف اني حلوووووة
حمد :وابشع حلوووووووة كمان شنو بدك احسن من هيك
طارق :سخيف ما عندك ما عند جدتي
حمد :ولو تربيتك
طارق :اقول اقلب وجهك قبل ما يجيك شيء مني
حمد :مو طالع
طارق :بقعد مع زوجتي عندك مانع
حمد :لا دوااااس هههههههه
طارق :هاهاها سخيف روح من وجهي
حمد:طيب طالع وبعد ما طلع لف طارق لريم وابتسم :وين كنا
طل حمد من الباب :ترا لا تاخذ راحتك انا هوووون <وهرب قبل ما يمسكه طارق وريم تضحك عليهم
في الجبل
ملاك وكابتة دموعها لتنزل :بس بكفي حرام عليك
فارس : انكتمي مو ناقص ئلا وحدة مثلك تسكتني
ملاك صرخت عليه وما حست ب حالها ئلا طايحة على الارض من قوة الكف ئلي اخذته من فارس وهو صنم مكانه بعدها ركب سيارة ومشى فيها وترك ملاك تبكي مكانها
وكانت كل اهواشتهم قدام فهد ومعاه يوسف وكان يتألم واجى بده يروح لها
يوسف :فهد هي مو حلالك ما فيك تروح لها انا بخبر اخوها
فهد :الكلب شلون يتجرأ ويمد يده عليها
يوسف :فهد هي زوجته وله كل الحقوق عليها
فهد :بس مو يضربها يوسف هاي روحي مو حرام عليه ليه بيعمل فيها هيك
يوسف :هدي يا اخوي ما بصير تعمل بنفسك هيك
ويوسف اتصل على تامر وقال له يجي لملاك وحكاله انه فاعل خير
بعد لحظات وصل تامر وهي على طول رمت حالها بحضنه
تامر اخترع :ملاك شنو صاير لك
ملاك تبكي
تامر بعدها وهي نزلت راسها
تامر :ملاك ارفعي راسك ,وليه انتي لحالك مو طلعتي مع فارس
ملاك زاد صياحها ورفع راسها بالغصب وانصدم وبنفس الوقت فااار من العصبية
تامر :ملااااااااك وجهك احمر
ملاك :.......
تامر :هالكلب الحقير انا بفرجيك يا فارس
ملاك :لا بس <رجعت تبكي >
تامر :لا تدافعي عنه والله لفرجيه نجوم الظهر وما بكون اسمي تامر
ملاك ما تكلمت ورجعت حضنته بقوة
تامر بعد ما شافها هدت :يلا امشي نرجع
ملاك :طيب
واجت بدها تمشي وقفت
تامر :ملااااك ليه وقفتي
ملاك تبكي بصمت :تامر ررررررررررر
تامر :هاااا
ملاك :تامررر الحقني "صرخت وهي تشاهق من الرعب ئلي بتعيشه >آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
تامر طالع رجل ملاك ئلي بيمشي عليه ثعبان صغير
تامر بخوف :ملاك لا تتحركي طيب
ملاك :بسررررعة تامر ارفعه من رجلي تكفىىىىىىىىى
تامر :طيب طيب
وكان لسا فهد ويوسف واقفين واجوا بدهم يروحوا بس سمعوا صوت صرخة ئلي خلت فهد يروح لعندهم زي المجنون
عند فارس كااان يدور في المكان وبعدها راح مكان ما ترك ملاك وما شافها بمكانها خااااف وندم انه تركها لحالها رجع على المزرعة وكل فكره انها رجعت والكل بيسئلوه عنها وما عرف شو بده يجاوب وبقي ساكت وبيقنع نفسه انه هلاء بتجي
رن جوال يزن :هلا تامر وين رحت ....وينك انت .....صاير شيء ......طيب استنى
ولف على الكل ئلي كانوا جالسين :في حد فيكم زمرة دمه a-
فارس قبضه قلبه :ليه
يزن :ما بعرف بس كلمني تامر وبيقول اسئل مين فيكم سديم :انا دمي a-
فارس :وانا
يزن رجع يكلم تامر :فيه فارس وسديم .....سديم ...طيب لمين شـ صاير ....اها طيب انا جااااي مسافة الطريق بس
الكل :خيررر
يزن يكذب:ما في شيء بس اخت صاحب تامر محتاجة لدم سديم موافقة تتبرعي لها
سديم :اها اكيد
يزن :طيب امشي معي
فارس ئلي حاس انه صاير شيء :انا بروح معكم
يزن :ما في داعي بنروح ونرجع
اجت سديم لابسة عبايتها وركبت السيارة مع يزن وراحوا على المشفى
نرجع عند ملاك وتامر قبل لحظات
كان يحاول تامر يرفع الثعبان من رجلها بس كان اسرع منه ولدغها وهي صرخت وعلى طول تامر ضربه بالحجر وملاك طاحت على الارض وكان في صخر وصار راسها ينزف وصلوا فهد ويوسف ونقولها على المشفى
وكانوا يستنوا خروج الدكتور
بعد فترة خرج وراحوا لعنده :بشررررر
الدكتور :اطمنوا بس محتاجين دم a-
تامر :انا لااا
وفهد باسى :ولا انا
يوسف :انااااا معي السكر ما بقدر
الدكتور :لازم تلاقون باسرع وقت
تامر :طيب
واتصل على يزن وخبره وهو كله قهر وعصبيه من فارس وحاط كل اللوم عليه
بعد ما وصل يزن وسديم راحوا يدوروا على تامر وكان دافن راسه بين يدينه وجمبه يوسف وفهد
يزن :تااااامر
تامر رفع راسه وشافهم :جيتوا
يزن خاف :تااااااامر شنو صاير ليه كل ثيابك دم
تامر :ملاك
يزن مو مستوعب :ملاااااااك شفيها
تامر :.......
يزن صرخ :اتكلم ليه ساكت
يوسف :يزن هدي ان شاء الله خير <وقال له يوسف كل شيء عدا انه تهاوشت مع فارس وضربها >
يزن :طيب فارس ليه رجع من دونها وتركها
تامر شنو عليه يا فارس اعمل وكثر :يمكن نسي شيء واجى بده يجيبه
خرج الدكتور :لقيتوا دم
سديم :انا بعطيها
الدكتور :اوكى روحي مع النيرس
بعد ما راحت
يزن :دكتور كيفها
الدكتور :اطمنوا هي منيحة بس احد بعرف نوع الثعبان
تامر :ما بعرف ما انتبهت
يوسف :انا جبته
الدكتور :كثيررررر منيح وينه
يوسف :بالسيارة لحظة
راح يوسف جابه واعطاه للدكتور وبعد فترة اجت سديم وراح لعندها تامر :كيفك
سديم بتعب :انا منيحة و ملاك
تامر :تمام ,مو عارف كيف بدي اشكرك
سديم :تامر لا تحكي هيك ملاك اختي زي ما هي اختك
تامر بابتسامة باهتة :طيب تعالي معي اجيب لك عصير فواكة لازم تتغذي
سديم :ما في داعي
يزن يكلم الدكتور :دكتور
الدكتور :البنت عملت حادث وا اصابة براسها
يزن تذكر :اها
الدكتور :طيب شنو صار معها
يزن :فقدت ذاكرتها
الدكتور :لما اجت كان راسها ينزف ويمكن الضربه على راسها اثرت ورجعت تتذكر شغلات كانت ناسييتها
تامر :ليه ممكن
الدكتور :اي بس هي نفسيتها تعبانة ولازم ما تعرضوها لاي شيء يزعلها
يزن :طيب بنقدر ناخذها معنا
الدكتور :اها بتقدروا بس لازم حد يبقى فوق راسها طول الليل ويعمل لها كمادات لانه اكيد راح ترتفع درجة حرارتها
تامر :مشكور
الدكتور :ولو واجبي
بعد ما راح من عندهم دخلوا عند ملاك وشافوها نايمة ووجها شاحب وباين عليها التعب
يزن :نايمة كيف بنروحها
تامر :بنستنى بس تصحى
يزن :بس اكيد راح ينشغل بالهم اذا ما رجعنا
تامر :اها صح
سديم :بابا وعمامي طلعوا كلهم على المزرعة الثانية ما في غير البنات والشباب بس
يزن :خلاص بنوصلها في الاسعاف
تامر :طيب بروح اخبرهم يجهزوا واحد
يزن :طيب
راح تامر وقال لهم وجهزوا الاسعاف ودخلوا ملاك وقعدت عندها سديم ورجعوا يزن وتامر بالسيارة
في المزرعة
توفيق :مو اتأخروا
منار :اها والله انشغل بالي عليهم
ناديا بهمس :حلا اسئلي اخوكي الثور وين ملاك ئله ساعة وما قال شيء
حلا:طيب <وتكلم فارس >فااارس ملاك وينها
فارس :ها بالجبل
نواف باستنكار :تاركها لوحدها
فارس :لا شافت وحدة من صاحباتها وجلست معها وانا قلت بروح بدل مو جالس لوحدي
جود :اها <صوت واطي >منيح انك روحت اكيد كان غثيتهم
مؤيد :قلتي شيء
جود :لاااا
رن جوال معتز :هلا تامر
تامر :اهلين جدي والباقي رجعوا
معتز :لاااااا ما رجعوا انت وينك شـ صار معكم
تامر :احنا راجعين على البيت خلي البنات يجهزوا غرفة بالمزرعة
معتز :ليه
تامر :جهزوها وخلاص
معتز :طيب لا تعصب .وسكر منه
نزار :فهمونا الموضوع
معتز :ما بعرف بيقول جهزوا غرفة وهم جايين
سعد :طيب يلا بنات فرجونا عرض كتافكم
حلا اتخصرت :لا والله
سعد يقلدها :اها والله
هديل :والله انك سخيف
سعد :زيك
راحوا ناديا وشوق وهديل وحلا ومنار وجود وميديا ورهف على المزرعة اختاروا غرفة مناسبة ورتبوها