عرض مشاركة واحدة
قديم 8 - 12 - 2024, 10:53 AM   #15


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي




بعد ما دخلوا البيت او بالاحرى القصر كانوا ابو سعد وابو طارق وابو فارس ويزن وتامر وحلا وملاك والجدة وام فارس جالسين بالصاله
اول ما شافوهم فزت ملاك وراحت حضنته وراها حلا
ملاك ودموعها على خدها :جدو حبيبي كيفك
الجد بغصة :منيح بشوفتكم
حلا :جدي هيك خوفتنا عليك
الجد :بشوف غلاتي عندكم
يزن :ولو هاي ما يبيلها سؤال يبه كيفك
الجد :تمام
بعد ما تحمد له بالسلامة اولاده جلسوا يسولفوا هو سرحان وفارس كمان شارد مو معهم وكلهم مستغربين
فارس بدون مقدمات :جدي ممكن اكلمك
الجد استغرب :بشنو
فارس :معليه لحالنا
الجد :طيب تعال على مكتبي
فارس :ان شاء الله
راح الجد وبعدها لحقه فارس دخل وسكر الباب ولف على جده ئلي كان يطالعه :جدي ايش كان مكتوب بالورقة
الجد :اي ورقه
فارس :جدي انا سمعت كل شيء
الجديطالعه
فارس :اسف ما كان قصدي اتسمع بس كنت جاي عندك وسمعته كلامه
الجد تنهد :طيب تعال اقعد

بالصالة
ام فارس :خير شوالموضوع بين فارس وجدكم
تامر للحين حاقد على فارس :اكيد شيء بايخ زي وجهه
ابو فارس :تامر لا تتكلم هيك عن اخوك
ملاك انقذت الموقف :عمو ابو طارق لما تروح قول لي بروح معك
ابو طارق يطالع ساعته :طيب روحي البسي بسرعة
ملاك قامت :اوكى
ملاك :حلا بتروحي معي
حلا:لا انا بلحقك بمر على هدولة
ابو سعد :طيب باخذك معي
تامر :مين بوصلكم
ابو سعد :اكيد سعد في البيت بخليه يوديهم
حلا:خمس دقايق بكون جاهزة وطلعت تتجهز ولحقتها ملاك
يزن: دام الشغلة فيها جمعه بروح معكم
تامر :خذني معك
يزن :اجل مشينا
سلموا على الموجودين وطلعوا ونزلوا ملاك وحلا وراحوا كلهم

في بيت ابو مؤيد
جود قاعدة على سريرها وايدها على بطنها وتبكي بصمت :آآآآآآآآآآآه يا ابني وين بكون راح ابوك اشتقت له زي مو مشتاقة لاشوفك بحضني <وبنفسها >يا ترى وينك يا مؤيد وين عايش ,ولا ميت بتاكل ولا لااا
دخلت رهف غرفتها وعلى طول مسحت دموعها وابتسمت
رهف :جود كنتي تبكي
جود :لااا
رهف :طيب انا ازهقت شنو رأيك نطلع
جود :اوكى وين
رهف تفكر :امممممممممممممممممممم لقيتها نروح على السوق نشتري ملابس للبيبي
جود :لسا بدري
رهف :شنو بدري انتي بالشهر 2
جود :بتصدقي مو باين عليه
رهف :ههههههههههههههههه لسا بدري على ما يكبر بطنك وبعدين بكفي هل كرشة ههههه
جود :اها بشتري بلاطين جينز وتي شيرتات ئلي عندي ما عاد يفوتوا فيني
رهف :بنشتري بس اكيد مو جينزات تراني زهقت نفسي اشوف عليكي فستان ولا تنورة ,بتصدقي اوقات بحس لما تكوني قاعدة مع مؤيد بلبسك الرجالي انه مؤيد قاعد مع واحد من ربعه
جود :جد
رهف :اها والله
جود :خلاص انا بسلمك نفسي وابيك تغيريني من فوقي لتحتي
رهف تزغرط :ما بغيتي يلا قومي بسرعة البسي
جود :هههههههه طيب

في بيت ابو سعد
ابو سعد وهو طالع الدرج :سعد قوم وصل اختك وبنت عمك على بيت عمك ابو طارق
سعد توه صاحي من النوم :حاضر يبه بس ابدل ملابسي
ابو سعد ما رد لانه كان طالع
اما سعد فكان مبسوط لانه بيشوف حلاااا وما كان يدري انها موجودة عندهم طلع على غرفة هديل ل يخبرها تتجهز وكانت جالسة على التسريحة وحلا كانت تغير ثيابها لانه انكب على ثيابها عصير
سعد :هديل جاهزة
هديل :بس شوي
سعد :طيب <واجى بده يطلع سمع صوت >
طلعت حلا وما انتبهت لوجود سعد :هدول شنو رأيك فيني
سعد :قمررر
حلا ما انتبهت لصوته وراحت وقفت عند التسريحة قامت المنشفة من على شعرها وكان مبلول وقعدت تسرح فيه وكانت لابسة فستان ابيض لحد الركبة وعليه شبره باللون الذهبي وكتف واحد طالع حلووو عليها وكيوت
حلا:مين بوصلنا
هديل وتحط الكحل :سعد
حلا بهيام وجرأة :سعدون حبيبي وينه
هديل فكرته طلع :راح على غرفته وبعدين انتي ووجهك بتقولي حبيبي هيك عينك كنت عينك
حلا :عادي ما فيها شيء انتي بتعرفي كل شيء وبعدين انا ئلي بقلبي على راس الساني
هديل تلف وتشوف سعد ئلي وجهه احمر لانه كاتم ضحكته وهو اشر لها تكمل :انتي هاي مشكلتك بتبهدلي نفسك من لسانك شنو طوله
حلا :والله ئلي مو عاجبه يروح يبلط البحر
هديل :اقول لا يكثر خلصي بسرعة بلا ما ناكل بهدله من خخخخخخخخ سعدون على قولتك
حلا :فديته ,لا لا تخافي اكيد ما راح تتبهدلي وانتي معي وبعدين سعدون طيب وحنون واكيد ما راح اهون عليه
سعد تكلم :اها والله صدقتي
حلا استوعبت صوته ولفت وشافته حمرت من الخجل تمنت الارض تنشق وتبلعها
حلا ارتبكت وخجلت واتفشلت :انت من متى <ما قدرت تكمل من خجلها"
سعد بابتسامة تذوب :من اول ما خرجتي
حلا :ها <بعدين اتذكرت انها لابسة فستان راحت على طول للغرفة الملابس وهو ضحك عليها وطلع راح لبس واتجهوا على بيت ابو طارق
في بيت ابو طارق
في غرفة ميديا
ميديا قاعدة على الاب توب
وملاك قاعدة على التسريحة
ميديا : اخر اخبارك انتي والرجل الغامض
ملاك :ما في شيء جديد
ميديا :ملاك بصراحة انتي بتحبيه
ملاك تنهدت: للاسف اكتشفت اني بعدني بحبه
ميديا :كنت عارف ومتأكد انك لسا بتحبيه وما نسيتيه وفهد مجرد ازمة وعدت
ملاك :والله كاسر خاطري شنو ذنبه انه حاببني
ميديا :كلميه واكيد هو برد عليكي
ملاك :على رأيك بس اروح بكلمه ,<نزلت الريشة من يدها ولفت على ميديا >ليش بتعملي
ميديا بصوت واطي :اتعرفت على واحد والحين بكلمه بالفيس بوك
ملاك :ما بتوبي انتي
ميديا :ايزي
ملاك :خلي ايزي تنفعك ,من وين هو
ميديا :من باريس
ملاك :حلووووو اسمه ؟
ميديا :ريان
ملاك :باين من اسمه حلوووو
ميديا :بس حلووو ئلا خقاق بصراحة انا اعجبت فيه ما بنام ئلا بفكر فيه
ملاك :فرجيني صورته
ميديا :اوكى بتعرفي انه في شبه منك
ملاك :عادي بيخلق من الشبه اربعين
ميديا :ها شنو رأيك
ملاك :مررررررررة حلووو
دخلوا منار وهديل وحلا
هديل :مين هو الحلوووو
ميديا :تعالوا شوفوا
حلا :يا ويل قلبي انا ايش هل جمال
هديل :بس ليسمعك سعدون
ملاك :هههههههههههههههه سعدون هذا دلع
هديل :والله كيفي حبيبي وانا حره فيه
الكل :ههههههههههههههه هههههههههههههههههه
منار :ملاك بيشبهك
ميديا :وانا قلت هيك
ملاك :عاديممكن
ميديا :ها بنات بيحكي معي
هديل بحماس :يلا احكي
ميديا :اوكى

الكتابة بالانجلش بس بترجمها
(أروع القلوب قلبك وأجمل الكلام همسك وأحلى ما في حياتي حبك )
هاااااااي
(كل ليله اسهر عشانك يالغالي .. وارسم خيالك في بالي )
اهلين كيفك
(أروع القلوب قلبك وأجمل الكلام همسك وأحلى ما في حياتي حبك )
تمام وانتي
(كل ليله اسهر عشانك يالغالي .. وارسم خيالك في بالي )
انا منيحة كيف صحة مدام مارينا
(أروع القلوب قلبك وأجمل الكلام همسك وأحلى ما في حياتي حبك )
تمام
..............سكوت
(أروع القلوب قلبك وأجمل الكلام همسك وأحلى ما في حياتي حبك )
بدكم تيجوا على باريس

(كل ليله اسهر عشانك يالغالي .. وارسم خيالك في بالي )
لاااا والله ما راح نقدر نجي عليها ,ريان عندي بنات عمي وبدهم يحكوا معك بحط مايك
(أروع القلوب قلبك وأجمل الكلام همسك وأحلى ما في حياتي حبك )
اوكى ما عندي مانع <فيس ابتسامة >
ميديا :احم احـــم مرحبا
ريان :اهلين ,كيفكم صبايا
البنات بصوت واحد :تمااام وانت
ريان : جيش قاعد ههههههههههههههه ميديا كم وحده عندك
ملاك :4
ريان :ومين الـ حلوة ئلي تكلمت
ملاك :انا الزهراء وعمري 25 وبشتغل بشركة البابا <ملاك من وهي صغيرة بتحب اسم الزهراء ومتعلقة فيه بس ما بتعرف ليه >
ريان :اهلين فيكي
حلا :وانا فرح وعمري 22 وبدرس بالجامعة تخصص طب وبنت عم ميديا واخت ملاااك <يا ويلي > بقصد الزهراء
ريان :اهلين بالدكتورة
هديل بنبره مضحكة :وانا مرام وعمري 22 سنة وبالجامعة وبدرس ادب انجليزي وبنت عم ميديا
ريان :ههههههههههههههه هلاااا فيكي
منار :اما انا ناديا وعمري 27 ومديرة مدرسة وخاطبه وبعد اسبوع بتزوج انا واخوي
ريان :اتشرفت فيكم ,ومبروك مقدماااا
منار :الله يبارك فيك
ميديا :ما سالتك عندك خوات
ريان سكت وبعدين تكلم :عندي وحدة بس ماتت لما كان عمرها 11 سنة
ميديا :سوري ما كنت بعرف
ريان :عادي
سمعوا صوت حد
ميديا بسرعة :ريان في صوت حد جاي بليز لا تتكلم
ريان :اوكى
وما في دقايق يدخلوا تامر ومعتز على الغرفة :مرحبااااا صبايا
الكل :اهلين
معتز :شنو بتعملوا
حلا :بنختار تصاميم للعرس
تامر بده يحرج منار : يا عروسة مجهزة كل شيء بدك مساعدة
منار قلب وجها الوان وقامت :انت واحد قليل ادب <وتطالع معتز >وانت مو احسن منه
الكل :ههههههههههههه هههههههههههههه
ملاك :حرام عليكم خجلتوها
معتز :وانتي متى زواجك
ملاك عبست :ما بعرف
تامر :انا قلت لفارس يطلقك
ملاك فتحت عيونها :ايييييييييييييييييييييييييييييييش
معتز :شـ قاعد تقول انت
حلا :وانت ليه تدخل بينهم
تامر :ئلي عندي قلته
ملاك :تاااامر ابيك تنسى كل ئلي صار وربي لولاي ما صار ئلي صار وانا بتحمل نتايج اغلاطي
تامر عصب :خلاص بكفي لا تحملي نفسك دوم نتايج اغلاطه خليه يدفع الثمن هو
طلع ولحقه معتز
ميديا :مو فاهمة شيء ش صاير
ملاك :ما في شيء
ريان :الوووو الووو
ميديا تذكرته وحطت السماعات على اذنها :ها ريان اسف اتاخرت عليك
ريان :لا عادي ,شكله الجو عندكم ملخبط
ملاك :اسفين ازعجناك معنا
ريان :عادي انتي ئلي خاطبة ئلي اسمه فارس
ملاك :اها انا
حلا نطت :وبكون اخوي
ريان :كيف مو انتي اختها
ميديا :قصة طويلة بعدين بقولها لك
ملاك :بروح اقعد مع عمي عن اذنكم ,واتشرفت بمعرفتك ريان
ريان :وانا اكثر

نزلت تحت وتصلت على فهد
فهد :الو وو
ملاك :...
فهد :الووووو مين معي
ملاك :احم انا ملاك
فهد فرح :اهلين ملاك شلونك
ملاك :تمام وانت
فهد تنهد:كيف بكون وانتي بعيده عني
ملاك :فهد انا اتصلت عليك ميشان هذا الموضوع ما بصير ئلي بتعمله بنفسك
فهد :مو بايدي
ملاك :كل شيء بايدك لساتك باول عمرك اتزوج وحدة بتستاهلك مو جربت اول مرة وبعدين توقف لازم تجرب اكثر من مرة وتتعلم من اخطائك ئلي بقوله لك انه انت ولا عمرك حبيتني يمكن اعجبت فيني وبشخصيتي بس ما وصلت للحب وانت انتبه منيح حولك اكيد في وحدة بتناسبك اكثر مني
فهد ارتاح لكلامها وما بيعرف ليه :طيب بحاول
ملاك :ما بدي تحاول اكيد لازم تعمل هيك وبعدين عندي شرط
فهد ابتسم :ئلي هو
ملاك :هههههههه ابيك تعتبرني زي واحد من ربعك واول ما تحب تخبرني على طول
فهد :اوكى
ملاك :هههه وانا بخطب لك
فهد :طيب يا ستي في شروط ثانية
ملاك :لاا هذا مو شرط امر مني ,امم ما بطول عليك سلام
فهد ضحك :مع السلامة سكرت منه تنهدت بحزن وبعدها راحت وجلست مع يزن ونواف وطارق وسعد وتامر ومعتز وطبعا
بعد اسبوع يوم زواج منار ونادر وطارق وريم
في الصالون
كانوا كل البنات بس خوات نادر خلصن وراحوا وبقيوا جود ورهف وحلا وهديل وميديا وملاك وناديا معهم
وكانت كل وحدة مشغولة وقاعدة بتتجهز
رهف :احـــم احم بنات انتبهوا شوي
لفوا كلهم عليها
ميديا :خير
رهف :بقدم ئلكم زوووووجة اخوي ئلي هي بنت عمكم المصون جود ,جود ادخلي
دخلت جود بكل هيبة وجمال ولا وحدة من البنات عرفتها كانت متغيرة 180 درجة م حلوووة كثير لابسة فستان تركوازي ومشجر بالبني علاقي طويل بس مو مخصر لانه ئلها كرشة من الحمل وشعرها طول شوي ورفعته بطريقة حلوووة ومع الميك اب خفيف وناعم بارز انوثتها
هديل بتردد :رهف مين
جود بصوت ناعم مبحوح من التدخين :انا جود ما عرفتوني
هديل على طول نزلت دموعها فرحت وحمدت ربها انه اختها رجعت مثل اول واحسن
حتى البنات بكيوا <هههه هاي شغلتهم >
الكوفيرا :انا كمان شوي بصيح معكم يا بنات
ملاك :هههههههه اها والله شكلك راح تبكي
راحت كل وحدة على شغلها
وبعد 3 ساعات كلهم خلصوا ما عدا ملاك
ملاك :حرام عليكم بتروحوا وتتركوني
حلا :عمو برا ما بدنا نتاخر عليه
ملاك :هديل حبييتي اكيد بتقعد معي
هديل :انا مين قال
ملاك بوزت :ميدو
ميديا :لاااااااا
ملاك تطالع رهف :لا تحاولي
ملاك زعلت :طيب روحوا
ناديا :هههههههههههه كسرتي خاطري خلاص انا ببقى معك
ملاك : حبيبتي ندومو انتو
ناديا :ههههههههههههههه ههههههههههههه
طلعوا البنات على القاعة وبقيت ملاك معها ناديا في الصالون

عند باب الخارججي
:والله ما بتاخر بقول لها كلمتين وبطلع
:انت بدك تفضحني
:لاااا والله ,ما في حد داخل صح
:اها مزبوط حجزوا اليوم الصالون كله
:حلووووو خليني بكلمها وبطلع نجلاء ميشان اخوكي حبيبك
نجلاء :طيب هي معها ناديا اخت فهد باخذها ولما ارن عليك بتدخل بس بسرعة بتقول ئلي عندك وبتطلع
بفرحة :اوووووكى
راحت داخل واخذت ناديا على غرفة ثانية بتكلمها بموضوع وملاك لحالها تستنى تحط لها الميك اب ويروحوا
ملاك :يا ربي والله مو وقته اتاخرنا مرة
صوت من وراها :لسا بدري
ملاك التفت وانصدمت وبنفس الوقت خافت :انت مين من وين دخلت
:اسمعيني انا
قاطعته وهي تبكي وكانت خايفة :انـ تت انـــت شنو بدك مني
عوره قلبه عليها قرب منها وهي بعدت على طول :اسمعيني والله ما راح اضرك بس بنتكلم شوي
ملاك :طيب خليك بعيد عني ولا تقرب مني
: اجلسي واهدي حتى اعرف اتكلم
جلست ملاك بصمت وبعد ما هديت اخذت نفس :مو انت نهاد اخو فرح
نهاد ابتسم :اها اناااا
ملاك:شنو بتريد مني
نهاد:بقول ..............

في القاعة
كان الكل مبسوط والرقص قايم بالقاعة والاغاني تصدح ب المكان وبغرفة العروسات كان الجو متوتر والبنات يهدوا فيهم
الهنوف :خلااااص والله لو انكن اطفال كان هديتن من زمان
ريم :هنوف يالزفته اسكتي لا اقوم اتوطى ببطنك
الهنووووف :هههههههههههه
ريم:هنوف
منار :والله انكم خليني ساكتة احسن
ريم :منار انا خايفة
منار :حتى انا خايفة اطيح وقت الزفة
نهى :هههههههههههه اتخيلي بس
منار :سخيفة
نهى :زيك
<ههههههههههههههههه جو مذبحة >
عند البنات
كانن يتناوبوا بالرقص وكلهم مبسوطين بالمناسبة السعيدة
ميديا :مو كانهم اتاخروا
هديل :اها والله
حلا :على وصول اكيد
رهف :ها جبتوا سيرة القط جانا ينط
ملاك وناديا :السلام عليكم
البنات :وعليكم السلام
جود :وين تاخرتن
ناديا :لما خلصت جينا
حلا اشرت لناديا يعني شفيها
ناديا هزت كتوفها انها ما بتعرف
بعدها انزفوا منار ونادر وطارق وريم وقعدوا تصوروا وقطعوا الكيك ورقصوا وسلموا على الكل وحجز ئلهم الجد بالفندق وكملت سهرتهم للفجر وبعدها كل واحد رجع بيته


في اليوم الثاني
وفي بيت الجد
صحيت من النوم وكانت مهمومة وطول مبارح تفكر بالمصيبة ئلي نزلت عليها واخذت قرارها بعدد تفكيررر طويل وقررت انها لازم تنفذه مهما صار
نزلت تحت وكان الكل جالس بيفطر سلمت عليهم وجلست دون ولا كلمة والكل استغرب من هدوئها لانه كل مرة بتغير جو عليهم
ملاك قطعت افكارهم :جدو انت زعلان مني
الجد استغرب :لاااا ليه
ملاك :بس بسأل ,وانت يا بابا
ابو فارس :لا ياروح البابا مو زعلان منك
ام فارس مستغربة :بنتي ملاك صاير شيء
ملاك :لااا
وقفت من مكانها تنهي النقاش وطلعت جلست في الحديقة تستنى فيه لحتى يطلع ودمعتها على خدها واول ما شافت خياله مسحت دموعها رفعت جوالها توهمه انها بتكلم
:هههههههههههه ايوة حبيبي انا معك ...لاااا عادي ....انا بتسلى فيه مو اكثر ....انا احبه اكيد لاااا وبعدين لما ازهق منه بخليه يطلقني وبتكون انت خلصت مشاكلك ...اها اكيد
وما حست ئلا وهي على الارض من الكف ئلي اخذته من فارس غمضت عيونها بآآلم تداري دمعتها وقفت وهي تتصنع القوووة
ملاك :انت انـــ ـت كيف سمحت لنفسك ترفع يدك علي
فارس واصلة معه :الحين انا لعبة عندك يا ك*.... يا حقيرة
ملاك : لا تغلط فاهم وبعدين انا ما بيلزمني واحد من اشكالك
فارس شد ايده بقوه :ملاااااك اسكتي احسن لك
ملاك :طلقـــــــني
فارس :مو مطلق
ملاك رمت عليه قنبلتها ئلي ضربته على الوتر الحساس :اذا كنت رجااااال فعلا وعندك كرامة طلقني
فارس :انا رجال غصبن عنك
ملاك : دامك رجال فرجيني رجولتك وطلقني
فارس غضب وعصبية :انتي طالق ..3
ملاك ببرود:بتمنى بالليل ورقتي تكون عندي
ملاك ابتسمت ابتسامة رضى ئلي قهرته وهو مو عارف شنو عمل مشى من عندها وهو مصدوم اما هي اول ما راح انهارت على الاخر وقعدت تبكي مكانها بحدود الساعتين
سمعت صوت جوالها يرن وردت :الوووو ...طيب على 11 بكون جاهزة ...مع السلامة
ا
في بيت ابو طارق
كانوا جالسين بالصالة معتز على التلفزيون وميديا على الاب توب وام طارق بتقرأ بمجلة
معتز :يمه خلاص سافروا
ام طارق :اها
معتز :ومتى مقررين يرجعوا
ام طارق :خليهم يوصلوا بالاول وبعدين رجوعهم بالسلامة
ميديا :ههههههههههههههه دلخ
معتز :ما كلمتك
ميديا طنشته وما تكلمت
ام طارق :يمه معتز روح جيب لنا الغذى من المطعم ما طبخت اليوم
معتز :خلي الخدم
ام طارق :ما حد من اخوانك وابوك بيحب أكل الخدم
معتز يقوم :طيب
اما ميديا فكانت تكلم ريان على المسن
بكتب الاسماء مو النيك نيم
ميديا :اها كانت الحفلة حلوووة كثير
ريان :عقبالك
ميديا :شكرااااااا <فيس خجول >
ريان :بصراحة شوقتوني لاعرف قصة بنت عمك الزهراء
ميديا :طويلة كثير
ريان :وراكي شيء
ميديا :لااااا
ريان :طيب كلميني عنها
ميديا :اكيد بتمل
ريان :لا بالعكس
ميديا :طيب ,هذا يوم ............
في بيت ابو سعد
ام سعد :والله بحمد ربي مليون مرة انها رجعت مثل اول
ابو سعد :اها والله انا فرحت كثير لما اعرفت
هديل :ماما رغم كل شيء عملته مبارح وتضحك وتسولف وتبتسم من ورا قلبها شكلها فاقده مؤيد
سعد :الله اعلم وين بكون
ام سعد :الله يرجعه بالسلامة
الكل :امين
هديل تطالع سعد بنص عين :يمه بتعرفي ام اسماعيل
ام سعد :لا بس شفيها
هديل :مبارح كانت تلمح لحلا حتى تخطبها من عمي لابنها اسماعيل
سعد كان يشرب ماي :كح كح كح كح كح
ام سعد :بسم الله عليك شوي شوي يا ابني
سعد :ان شاء الله
ابو سعد :مين بكون هذا اسماعيل
هديل اتورطت لانه اصلا ما في وحدة اسمها ام اسماعيل :ها
ام سعد انقذت الوضع :والله حلا مليون واحد بتمناها ادب واخلاق وجمال ما شاء الله عليها ,وانا من زمان بتمناها لسعد
سعد فرح بس بين انه عادي :ئلي
ابو سعد باستهبال :لا لأخوك ,في غيرك اسمه سعد
سعد بهبل :اها صاحبي
ابو سعد مسك الوسادة ورماها على سعد
سعد :ااااي يبه
ام سعد :ههههههههههههههه ههههه
هديل :والله فكرة حلوووة انه حلا تجي تعيش معنا بس شكله ما في نصيب
ابو سعد :ليه
هديل بنذاله :سعد ما بده
سعد طير عيونه فيها:انااااا مين قال
ام سعد :ههههههههههه ههههههههه بينت على حقيقتك
سعد اتفشل :ما كان قصدي
ابو سعد ابتسم :طيب مو كأنه البنت صغيرة
ام سعد :بنعمل الملكة الحين وبعد ما تخلص دراسة العرس
ابو سعد :عال العال .,ها سعد شنو رأيك موافق اكلم عمك
سعد يقال مستحي :انا تحت امركم يبه
هديل نقزت :يا هوووووه <وطلعت على غرفتها
سعد :ها اشتغلت الوزارة الاخبارية
ام سعد وابو سعد :ههههههههههه هههههههههههههههه

في الليل في بيت الجد
يزن :يبه عرفت ش صار
الجد :لا خيرررر اللهم اجعله خير
يزن :فارس
ابو فارس :شفيه
يزن :طلق ملاااك
الجد بصدمة:انت شنو قاعد تقول
تامر :من جدك
يزن :لا من ابوي ,يعني شغلة مثل هاي بينمزح فيها
حلا :بروح عند ملاك <وطلعت لعندها >
ام فارس :وينه
يزن :ما
قاطعه دخول فارس ئلي كان متغير :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ابو فارس :فارس مزبوط ئلي سمعته
فارس ناظره
ابو فارس :طلقت ملاك
فارس سكت ونزل راسه
الجد :ليه طلقتها
فارس :....
الجد :فاااااااارس
فارس :بروح انام تصبحوا على خير
طلع من عندهم قبل ما يسمع اي شيء وراح على غرفته

بغرفة ملاك كانت ترتب ملابسها بشنطتها وتبكي بصمت سمعت صوت دق على الباب على طول خبت الشنطة تحت السرير ومسحت دموعها وابتسمت وفتحت الباب
حلا :ملاااك
ملاك بابتسامة :اهلين ادخلي
حلا:ملاك ليه ما قلتي لي
ملاك:اييش
حلا :انه فارس طلقك
ملاك :حلوووووي بليز لا تفتحي معي هل موضوع اوكى
حلا :بس
ملاك :ميشاني
حلا:طيب
ملاك بعبرة :حلوووي ممكن تنامي عندي اليوم
حلا:ليه غرفتي موجودة
ملاك :ولا شيء بس هي راح تكون اول مرة واخر مرة
حلا فسرت هل شيء انه زعلانة ميشان طلاقها من فارس :اوكى ما عندي مانع

بغرفة فارس كان قاعد وبيفكر مو مصدق انه ملاك ما عادت ئله :اناااا واحد مجنون شلون بطلقها وخصوصا بهاذا الوضع ..بس هي مسكتني من الايد ئلي بتوجعني ..آآآآآآآه يا ملاك مو قادر افهمك ..لما اعترفت لنفسي واكتشفت اني بحبك ضعتي من ايدي

في اليوم الثاني
وتحديدا في ماليزيا
الفندق كانوا جالسين على الفطور
طارق :كثير تمنيت نتزوج انا وانت بنفس اليوم والحمدلله تحققت
نادر :اها والله
منار :جايين شكلكم تسترجعوا الذكريات
طارق :اها والله فكرة حلوة رأيك نادر
نادر يكمل معه لعبته :والله ما عندي مانع
ريم :منار نعتبرها طردة
منار :هيك الظاهر
ريم :طيب بنسيبكم تسترجعوا ذكرياتكم
طارق حاوطها بذراعه :شنو بدنا في الماضي احنا اولاد المستقبل
منار :فكرت
نادر :لا تفكري بحد غيري اوكى
منار بصوت واطي :طيب
نادر :هههههههههههه
كملوا سوالف وفطور
نادر :منار ليه ما بتاكلي
منار :مالي نفس
طارق بمزح :يمكن حامل
منار احمرتمن الخجل والعصبية على اخوها :سخيف
طارق وريم ونادر ضحكوا عليها وبعد ما خلصوا فطور منار ونادر طلعوا وطارق وريم كمان طلعوا بس كل واحد لحاله

انتهى الباااااااااارت




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس