البارت الثامن
نحب من ليس لنا و غيرهم يعشقوننا . . دون أن ندري و النصيب شئ [ آخر ]
في بيت ابو طارق :ام طارق :ميديا شفيك
ميديا : لا بس مستغربة من ملاك شوي
ام طارق :ليه
ميديا :ما بعرف
ام طارق :شلووون
ميديا :اتصلت عليها قعدت تقول كلام غريب للحظة شكيت انها بتسافر
ام طارق :ان شاء الله ما فيه شيء
ميديا :اها طيب
ام طارق :ويين
ميديا :بروح اقعد على النت
ام طارق :بلا نت بلا خرابيط قدامي على المطبخ
ميديا :ليه
ام طارق :لا والله وليه المطبخ موجود
ميديا :ل نطبخ
ام طارق :طيب يلا
ميديا :انا ما بعرف اطبخ
ام طارق :بعرف انه ما بتعرفي لهيك بعلمك
ميديا :بس ما بدي اتعلم
ام طارق :اقول من دون ولا كلمة قدامي يلا بنااااات اخر زمن
ميديا راحت ورا امها وهي تتأفف
في بيت الجد
راحت على غرفة امها ودقت الباب
ملاك :ماما
ام فارس بابتسامة :اهلين حبيبتي تعالي
ملاك راحت وحضنت امها :ماما سامحيني
ام فارس :على شنووو
ملاك :على كل شيء عملته وزعلك
ام فارس :بس انا ولا عمري زعلت منك , وين رايحة
ملاك :بروح عند ناديا يلا باي
ام فارس :مع السلامة ديري بالك على نفسك
ملاك :طيب
طلعت من غرفة امها وكانت قدامها غرفة تامر نزلوا دموعها لما اتذكرت انه راح تبعد عنه وهباله هو ومعتز وبعد تردد فتحت باب غرفته ودخلت
واول ما دخلت حست قشعريرة بجسمها كان المكيف مفتوح والغرفة باردة وما في غير نور الابجورة تأملته وهو نايم بعدها باسته على خده وغطته وطلعت
نزلت وراحت على غرفة المسبح واخذت الشنط ئلي كانت مجهزتهم وطلعت وكانت سيارة نهاد تستنى فيها اول ما شافها انبسط ونزل اخذ منها الشنط وركب بعد ما دخلهم كانت ملتزمة الصمت وما تكلمت اما هو فكان فرحان اتجه على الشركة الجد اعطاها الاوراق وهي نزلت وراحت وهو قعد يستنى فيها لحد ما ترجع
راحت على غرفة ابوها سلمت عليه هو وعمامها وهم استغربوا قالت لهم انه اجت زيارة وبدها تروح راحت من عندهم وراحت على مكتب جدها ودخلت وسلمت عليه
الجد :ملاك شـ جابك
ملاك :جيت لاعطيك هذا <ومدت له الظرف فيه اوراق اخذه منها وقرأه وانصدم
الجد :كيف وصل ئلك
ملاك:مو مهم يا جد ي خذهم بدك تحرقهم ترميهم مو مهم المهم ابيك توعدني انك ما توقع اي شيء من دون ما تقرأه لا توثق باي حد
الجد :طيب
قاطعته وكانت موعارفة ايش تحكي وراحت ضمته :خلاص جدو ما ابيك تزعل وتضايق نفسك اوكى
الجد ابتسم ومو عارف الموضوع :طيب يا روح جدك
راحت من عنده وطلعت واول ما طلعت ما قدرت تستحمل صاحت ومو قادرة تمشي تجر حالها جر لحد ما وقفت عند المصعد شافت فارس واول ما شافته صياحها زاد
اما هو فكان مستغرب انه حرمة في قسمهم بس لما شافها تطالعه شك بالموضوع ولما قرب عرفها على طول من عيونها وقف يناظرها لحد ما اختفت من قدامه ما عرف وين راحت لانه كان سرحان
راح لعند جده
فارس :السلام عليكم
الجد :وعليكم السلام
فارس شاف جده مبسوط :شكلك مبسوط
الجد :اها اتريحنا من ئلي اسمه نهاد
فارس عقد حواجبه :كيف
الجد :والله ما بعرف بس اجت عندي ملاك قبل شوي واعطتني كل الاوراق وراحت
فارس بخاطره :كيف عرفت بالموضوع ..والاوراق كيف وصلت لها <فكر شوي التفت وطالع في جده بصدمة >معقووولة تكون عملتها
الجد :فارس
فارس قام بسرعة وراح ركب سيارته واتجه على بيتهم والجد كان مو عارف شيء
اما ملاك راحت على سيارة نهاد وكانت طول الطريق تبكي وهو ما حب يكلمها الصمت سيد الموقف لحد ما هديت راح عند البحر وجلست وهو جلس جمبها يطالعوه وهم ساكتين وقطع الصمت نهاد :ملاااك ارجوكي سامحيني انا ما كان قصدي آآذي عيلتك بس كنت ئلي ابيه هو انتي وكنت عارف انه من سابع المستحيلات انه تكوني لي
ملاك بهدوء :ليه
نهاد :في مشاكل بين ابوي وجدك حاولت اكثر من مرة اني اخطبك بس ما قدرت وما كان في غير هل شيء <سكت > بتعرفي ما كنت متخيل اعيش حياتي بدونك انت يا ملاك كل حياتي روحي انتي الوحيده ئلي حبيتها من كل قلبي
ملاك :من وين بتعرفني
نهاد ابتسم وهو يسترجع ذاكرته لورا : عند بنت جيرانا ناديا شفتك من عندهم غرفة ناديا بتطل على غرفتي كنتي واقفة على الشباك شعرك كان يطير من نسمات الهوا ولابسة لون اسود وعاكس على لون بشرتك كنتي ملاااك اسم على مسمى من اول ما شفتك بهذاك الوقت ما رحتي عن بالي كنت كل يوم افكر فيكي صرت كل يوم اوقف على الشباك حتى اشوفك وفعلا شفتك كذا مرا وبكل مرة حبك يكبر بقلبي واعرفت من سليم عنك من اي عيله وشو اسمك وووووالخ
سألت ابوي وامي قالوا انهم بيعرفوا اهلك وقتها فرحت وزادت فرحتي لما اهلي وافقوا اني اتزوجك وكانت امي وخواتي بيجوا يخطبوكي بس <قالها بآلم > وقتها ابوي ورفض اني اتزوجك بعد ما سألناه كان متهاوش مع جدك وابوكي وعمامك بخصوص مناقصة ومن ذاك اليوم حسيت بكره لشغل ولابوي ولجدك ولابوكي ولعمامك ولكل شيء
كانوا هم سبب بعدي عنك لولاهم كان من زمان صرتي لي بس القدر لعب لعبته وخطبك فارس وقتها كل ابواب الدنيا اتسكرت بوجهي قال لي صاحبي هاي الفكرة وعجبتني وفعلا نفذتها بس والله ما كان قصدي شيء سيء كان كل هدفي هو انتي
ملاك من بين دموعها :انا وافقت على انه اكون زوجتك وانت وفيت بوعدك لي ورجعنا لوراق لجدي بس ابيك تبعد عن عيلتي ولا تحتك فيهم رجاائا
نهاد :انا ما ئلي شغل مع عيلتك من بعد اليوم
ملاك :وانا بوعدك اني اعطيك كل حقوقك وما اقصر عليك بشيء <بخاطرها > مع انه راح يكون هل شيء صعب عليه بس حياتي من غير فارس مالها معنى ووجودي وعدمه راح يكون نفس الشيء جسد بلا روح
نهاد قطع افكارها :خلينا نروح على المحكمة
ملاك :طيب
في بيت الجد دخل على البيت بسرعة وكانت امه وجدته بالصالة
فارس :يمه ملاك وينها
ام فارس باستغراب :راحت عند صديقتها
فارس قام بسرعة وراح على غرفة ملاك دور عليها وما لقيها اجت عينه على خزانتها دورها وما لقي فيها شيء وتأكد انه ئلي بفكر فيه صح استند على الجدار وكل ذكرياته معها بالفترة الاخيرةكانت في باله بهاللحظة يتذكر لما عرف انه ملاك بتحبه لما شاف نهاد طالع من عند جده وسمع كل كلمه قالها ولما ملاك استسمحت من الجد وابو فارس وطلعت من عند الجد تبكي ولما كانت تكلم بالجوال وطلقها ولما ضربها وكم مرة اهانها وشكك فيها<عررررف انه كانت جزء من خطتها حتى يطلقها وهي بتحبه مو زي ما قالت >
خبط ايده بالمراية بقوة وخلت ايده تنزف وصرخ صرخة هزت كل البيت :ملاااااااااااااااااااااااااااااااااااك
جلس على الارض وكان منهار على الاخر
دخلت ام فارس مفجوعة هي والجدة
راحت لعنده ام فارس وقعدت لمستواه :فارس يمه شنو صاير
فارس رفع راسه وما تكلم ويطالع امه بالم وحزن
ام فارس انصدمت :يمه فارس بتبكي شفيك <وبكيت معه >قول لي شنو صاير عليك
فارس :ملااااك راحت يمه ما راح ترجع, تركتني وراحت شلون بعيش بلاها
ام فارس :شنو قاعد تقول وين راحت
فارس :.....
وكان كل هل شيء تحت انظار تامر ومسح دمعته ئلي نزلت غصب عنه عمره ما شاف فارس منهار لهدرجة طول عمره كان قوي جبل ما يهزه ريح حتى ما شافه بيبكي انتبه على ايده ئلي بتنزف ركض جاب قطن ومعقم ورجع يعقمها ئله
ونزل لمستواه واخذ ايده وعقمها ئله
تامر : قوم بوديك المشفى
فارس :ما بدي مستشفى ابي اموت
تامر :فارس اسكـــــــت
ام فارس :قوم يا ابني خلي اخوك يوديك على المشفى
فارس :.......
تامر :بتصل على دكتور
ام فارس :طيب
الساعة عشرة في الليل في المجلس الكل موجود من بنات حريم رجال شباب كل العائلة <وما راح اقول لكم اعرفوا انه اكيد الحريم قالبينها مناحة اتركونا من صياحهم شوي >
ابو فارس :يبه ليه ما قلت لنا
الجد :ما كنت عارف شـسوي بالمصيبة
ابو سعد :يبه كان لازم تخبرنا
ابو طارق :طيب لازم نعرف وين راحت بالاول
سعد :كلمت واحد من اصحاب نهاد قال انه من الصبح مو مبين
معتز :اكيد معه
رن جوال نواف الكل التفت له
نواف اخذ جواله وشافه :هاذا طارق
ابو طارق :لا تقول له شيء
نواف :طيب
بعدما اتكلم مع طارق وطمنه عليهم ى قفل ولما قفل رن تلفون البيت وعلى طول رد ابو فارس :الوووو
:باباااا
ابو فارس :ملاك يا بنتي وينك انتي قولي خليني اجي اخذك
ملاك :ما بصير يا يبه خلاص فات الاوان
ابو فارس :كل شيء بصير بس قولي لي وينك
ملاك :بابااا بليز ,انا اتصلت اطمنكم عليه وما في داعي لتقلقوا انا بخير وما فيني اي شيء
ابو فارس :ومتى راجعة
ملاك تنهدت :ما بعرف ,راح ابقى اتصل عليكم واطمن عليكم اوكى ولا تخافوا سلملي على جدي وعلى جدتي وماما وعمامي وعلى الكل
ابو فارس :طيب يا بنتي
ملاك سمعت صوت امها والبنات يبكن وبكت :بابااااا تكفى قول لماما لا تبكي والله هيك بتعذبوني بكفيني ئلي انا فيه
ابو فارس يكلم ام فارس :خلاص يا حرمة لا تبكي خليتي البنت تبكي معك
ام فارس :مو بايدي
ملاك :اعطيني اكلم تامر
ابو فارس :طيب
دور بين الموجودين وشاف تامر اعطاه التلفون ورد
تامر :الوووو ملاك
ملاك زاد صياحها :تامر اطلع من المكان ئلي انت فيه
تامر :طيب
طلع من عندهم واستناها لتهدى وبعدها اتكلم
:ملاك ليه رحتي وتركتينا
ملاك :تااااااامر لا تزيد اوجاعي وبعدين انا مو رايحة طول العمر راح ارجع
تامر :متى
ملاك :ما بعرف ,وحشتني انت وهبالاتك ومعتز
تامر :حتى انتي
ملاك :تامر اذا بتعزني وئلي خاطرعندك ابيك تسامح فارس ,انا ما بدافع عنه لانه انا السبب بكل شيء
تامر :ملاااك
ملاك :اوعدني انك راح تسامحه وترجع قلوبكم صافية وما فيها اي حقد وكره
تامر :بوعدك ,انا قلت انه لازم يطلقك بس ما كنت قاصد كنت معصب ومقهور منه بس بعد ما شفته اليوم اعرفت محبتك ومعزتك بقلبه وما كان قصده ئلي عمله
ملاك :ليه ش صاير عليه
تامر :فارس ئلي ما بيهزه شيء منهار على الاخر تصدقي انه بكى لانك رحتي
ملاك بسخرية :لو شفته بعيوني اكيد ما راح اصدق ,مو مهم المهم سلملي على ناديا وميدو وحلوي وكل البنات طيب وبوسلي معتز اآآآآىه اشتقت ئله
تامر :من عيوني بيوصل
ملاك :تسلم عيونك ,يلا باي
تامر :مع السلامة
بعد ما قفل منها جلس ربع ساعة في الحديقة ومو حاس بشيء حوله بعدها دخل لعندهم وكانوا على حالتهم طالعهم كلهم واجت عينه على فارس ئلي كان جالس بالزاوية ويطالعهم بصمت
راح عنده ركض ودموعه على خده وضمه :سامحني يا اخوي
فارس رفع راسه يمنع دمعته من النزول :انت ئلي سامحني يا تامر
تامر :مسامحك
فارس يضمه بقوة :ئلي اعملته اكيد لما تعرف السبب راح تعذرني بس والله مو من قلبي
تامر :...
الكل ما كان عارف شنو الموضوع ئلي بينهم بس تأثروا من الموقف
وانتهى لنهار على خير
بعد مرووووووور 8 شهور
في بيت ابو طارق
على الغذا
طارق :ريم ليه ما بتاكلي
ريم :طارق حرام عليك كل هل اكل وبتقول ما باكل
ام طارق :لازم تتغذي يا بنتي منيح لا تنسي انك حامل
ريم :ان شاء الله
معتز :ههههههههههه ههههههههههه منار مطلعة كبده لنادر يا حرام
ام طارق : فترة وحام وبتمر على خير ان شاء الله
ميديا :ههههههه والله انا شفقت عليه لنادر ما بتخليه دقيقة بروحه
نواف :جود ما ولدت
ام طارق :لا هي بشهرها قربت
ابو طارق :الله يقومها بالسلامة
الكل :امين
في بيت الجد
ابو فارس والله اشتقنا لها
ام فارس :اها والله معك حق
حلا :يمه ما قال جدي متى بيرجع
ابو فارس :لا خليهم يغيروا جو
ام فارس :على قولتك
ناديا :يزن ما قالت ملاك متى راجعة
يزن :لاااا يا حبيبتي ان شاء الله قريب
الكل :ان شاء الله
فارس بخاطره :هاذا وانتو بتكلموها كل يوم شنو بقول عن حالي من 8 اشهر ما شفتها ولا سمعت صوتها
قطع افكاره تامر :فاااارس بتروح معنا مبارة نواف
فارس :اها بروح
ام فارس تناظره: ما بدك تفرحني فيك و
قاطعها :يمه لا تحاولي <راح من عندهم >
ام فارس :يعني لمتى بيبقى هيك حاله
ابو فارس :الله بعين
في ايطاليا
نهاد :ملاااك ليه
ملاك :نهاد لحظة ممكن ترجع شوي
رجع بالسيارة لورا ونزلت ملاك كانت تمشي بخطوات ثقيله وتمشي بسرعة
نهاد بسرعة :ملاك هدي انتي مجنونة ليه بتراكضي
ملاك :بسرعة الحق على هذا الرجال وناديه
نهاد :شنو بدك فيه
ملاك :نهاد يلاا بسرعة
نهاد :طيب انتي اقعدي ولا تقومي
ملاك باستعجال:طيب بس يلا روح
نهاد هز راسه وراح يشوف وين الرجال ئلي قالت عنه وبعد فترة رجع وكان معه الرجال وباين انه مستغرب بعد ما شاف ملاك عرفها :ملااااك
ملاك اتأكدت انه هو وفرحت :انت وينك طول هل فترة ما حد بيعرف عنك شيء
:في هل دنيا وين بكون
ملاك :ما بدك ترجع
:مو مفكر الحين
ملاك :حرام عليك امك تعبت من بعدك ليه ما بدك ترجع
:انتي شنو بتقولي امي شـ فيها
ملاك :تعبانة كثير زي ما فهمت من بنت عمي
:طيب انا بروح احجز طيارة راجع
ملاك :تعال معنا اذا بدك احنا راجعين بطيارة خاصة يمكن ما تلاقي حجز لليوم
يطالع نهاد ومو عارف مين هو ملاك فهمت وقالت بابتسامة :هذا زوجي نهاد
:اتشرفنا
ملاك :وهذا مؤيد زوج بنت عمي جود
نهاد :اهلين فيك
ملاك :ها شنو قلت
مؤيد :ما بدي اثقل عليكم
ملاك :ما في من هل حكي
مؤيد :بس بروح اجيب كم غرض
ملاك :طيب يلا تعال اركب معنا
ركبوا السيارة وراحوا على شقة مؤيد اخذ اغراضه وبعد ما خلص ودعوا ايطاليا ورجعوا على بلدهم
:يا دينا وينك دينا
دينا :ها مام شنو فيه
الام :خلصتي اغراضك لحفلة بكرا
دينا :اها خلصت
الام :طيب كم شخص عزمتي
دينا :60 يمكن
الام :مو كثير
دينا :لا مو كثير لو رجع الامر ئلي كان خليتهم 300 شخص
الام :اااااخ منك انتي
دينا :ماما كمان شوي بوصل فستاني خليهم يطلعوووه على غرفتي
الام :طيب
سمعوا صوت حد بنادي :يا اهل الدار وينكم
شافن خيال واحد وعلى طول لما شاف الام اجى وحضنها :كيفك يالغالية
الام :منيحة بشوفتك كيفك انت يا قلبي
:انا منيح
اجت دينا وضمته :نهودي وحشتني
نهاد :هههههههه حتى انتي
ام نهاد تطالع ملاك
نهاد حط ايده على كتف ملاك :يمه هااي ملاك زوجتي
ام نهاد :اهلين يا بنتي
ملاك تسلم عليها :اهلين فيكي يا خالة شلونك
ام نهاد :منيحة بشوفتكم
نهاد :وهاي اختي دينا
ملاك مدت يدها تسلم عليها
دينا بحقد وشر يطلع من عيونها سلمت عليها من طرف ايدها :اهلين بمرت اخوي
ملاك :فيكي
جلس معه اهله يطمن عليهم وياخذ اخبارهم
نهاد :وين نجلاء مو شايفها وابوي ,وفرح
ام نهاد :نايمين بكرا ورانا حفله منيح انكم جيتوا حتى نعرف قرايبنا على كنتنا
ملاك ابتسمت ئلهم و بخاطرها :هذا ئلي كان ناقص يعني ما بشوف اهلي
نهاد :يلا يمه بنروح نريح من الصبح واحنا صاحيين
ام نهاد :طيب يا ابني
نهاد وملاك :تصبحوا على خير
:وانتو من اهل الخير
ام نهاد :ما شاء الله عليها مرت اخوكي ملكة جمال الله يحميها
دينا بغرور :وووووع هاي حلوووة جد ما عندك ذوق مامي
ام نهاد وهي عارفة بنتها :الله يهديكي
دينا :ماما شلون بتزوج وحدة واحنا بدنا نزوجه نور
ام نهاد :انتي ئلي بدك تزوجيه نور مو احنا ,وانتي وانا والكل بيعرف شنو عمل لانه ما اخذ ملاك
دينا :ااااااااااخ يالقهر ..بخاطرها :ان ما وريتك يا ملاك ما بكون اسمي دينا
في بيت ابو مؤيد دخل على البيت وكان هدوء راح على الصالة وشاف امه جالسة ئلي من اول ما شافته ما صدقت وعلى طول راحت لعنده وضمته وبكت وهو كذلك
وقعد هو وهي سمع صوت حد بنادي على امه قام واقف :بروح خذي راحتك مع صاحباتك
ام مؤيد بابتسامة :اقعد ما في حد غريب
جلس وكان معطي الباب ظهره
دخلت جود حاطة ايدها على ظهرها وكانت لابسة روب حمل احمر ورابطة شعرها ئلي طول وصار لنص ظهرها وكان شكلها حلوووو
جود ما انتبهت لوجود مؤيد :خالتي حاسة حالي بولد
ام مؤيد :بعدك باقي لك وقت
لف راسه مؤيد ليشوف مين لمحها ونزل راسه رجع رفع راسه بصدمة
حتى هي ما بتقل عن صدمته واول ما شافته نزلن دموعها ابتسمت له بس شوي شوي اختفت ابتسامتها عن وجها يدها على بطنها
جود كانت مفكرة انها بتتخيل وجوده :خالتي بولد الحقي علي آآآهـ
ام مؤيد راحت لعندها :جووووود شكلها ولادة
جود صرخت :ايييي خالتي بموووت
ام مؤيد :مؤؤؤؤؤيد ليه واقف تعال خذ زوجتك على المشفى
مؤيد صحي من صدمته وراح لعندها وهو مرتبك وخايف بنفس الوقت :شنو اعمل
ام مؤيد :تعال اسندها بجيب عبايتها
مؤيد مسك جود :طيب ,جووووود لا تخافي انا معك
جود مو مصدقة :مؤؤؤيد انت انننت
مؤيد :اها يا عيون مؤيد انتي
جود تبكي :لا تتركني انا محتاجتك خليك جنبي <صرخت > آآآآآآآآآآآآآآه بموت
مؤيد :يمممه وينك
ام مؤيد : جيت
لبستها العباية ونقلوها على المشفى ودخلوها على الولادة على طول وكان خايف عليها وخايف يفقدها ثاني مرة بجد
وبعد فتر ة طلعت الدكتور ة
مؤيد :بشرررري
الدكتورة :مبررروك المدام جابت بنت
مؤيد :وجود كيفها
الدكتورة :منيحة
مؤيد فرح :الحمد لله يا ربي الحمد لله ,اقدر اشوفها
الدكتور :اها ممكن
دخل لداخل وكانت جالسة على لسرير :مؤؤؤيد
مؤيد :حبيبتي ارتاحي لا تتكلمي
جود :مؤيد لا تتركني ثاني مرة وتروح انا بحبك
مؤيد ضمها :وانا بحبك يا جود وحياتي من دونك مالها طعم
جود ابتسمت بتعب :بنتي وينها
مؤيد :الحين بيجيبوها ئلك
وبعد لحظات دخلت الممرضة وام مؤيد ومعهم البنت
واخذتها جود وضمتها :اخيرااا شفتك يا روح امك انتي
مؤيد :طالعة حلووووة عليكي مو هيك يمه
ام مؤيد :اكيد
جود :لا خالتي بتشبه ابوها
مؤيد :ايش بدك نسميها
جود :حياااااة هي رجعت لنا الحياة يومها كان خير علينا
مؤيد :مبروك يا ام حياة
جود :الله يبارك فيك
في اليوم الثاني الكل عرف بولادة جود وزاروها وفرحوا لانه مؤيد رجع ومؤيد من فرحته نسي يقول انه ملاك رجعت مع زوجها
في بيت ابو نادر
ام نادر :كيفها جود
منار :تماااام حتى البنوتة ما شاء الله عليها لو شفتيها يا خالتي
ام نادر :الله يخليها ئلهم
نادر :ومتى بيجي ابني انا كمان
منار :يمكن بنت
نادر :ويمكن ولد
حمد :كل شيء من ربنا منيح المهم تكون صحته منيحة
هنوف :ريم قالت بتيجي اليوم
ام نادر :اها منيح والله وحشتني
نادر :يلا انا بروح على الشغل
منار :لااا لا تروح خليك معي
نادر :شلون بقعد معك وراي شغل
منار :ميشاني
نادر :يا حبيبتي عندي شغل وبس اخلص برجع
ام نادر :خليه يا بنتي على راحته
منار برطمت
نادر :ههه كل شيء ولا تزعلي <وقعد جمبها وهي مسكت يده بقوة >بس نص ساعة
منار :طيب
الكل ضحك عليها
في بيت ابو نهاد
نهاد :ملاك بتنزلي معي
ملاك :انت روح بتصل على تامر ولاحقتك
نهاد :طيب <وراح نزل لعند اهله وهي اتصلت على تامر وبعد كم رنة اجاها صوته ئلي كانت تتمنى تسمعه من زمان بس ما كان بايدها شيء وسكرت الخط مسحت وجها وهي تداري دمعتها ونزلت لتحت
تامر :فارس مين اتصل
فارس :ما بعرف شكله واحد غلطان
تامر :يمكن
معتز :تاااامر وين الاب توب تبعك
تامر :في الغرفة
معتز :طيب خلاااص
تامر :شو بدك فيه
معتز :كنت بدي ابعت ايميل
فارس :انتو متى بتكبروا وتتركوا حركاتكم البايخة والماصخة
يزن اجى وقعد :والله أشك انهم يبطلوا
تامر :انتو شنو بدكم فينا
يزن :هههههههههههههههه ولا شيء والله هاي حياتكم وانتو حريين
معتز :والله اذا الزواج بغير الواحد زيك ما بدي اتزوج ابقى اعزب احسن لي
تامر ويغمز له :وخصوصا اذا كانت ناديا
معتز :هههههههههه اها والله
يزن :اقول اسكت انت وهو بلا ما اقوم اتوطى في بطنكم
تامر : قوم خلينا نمشي
معتز :هههههههههه يلا
في بيت ابو نهاد
ابو نهاد :شلونك ان شاء الله منيحة
ملاك :تمام
ام نهاد :بنتي في عندك شيء تلبسيه لحفلة اليوم
ملاك :اها اشتريت فساتين من ايطاليا بختار منهم
ام نهاد :طيب كمان شوي راح تجي الكوفيرا حتى تعمل ئلي وئلك ودينا راحت مع نجلاء على صالونها
ملاك :طيب بروح اجهز
وقامت من عندهم طلعت على غرفتها وقعدت تدور على فستان يناسبها وفكرها ما كان معها
نهاد :الاحمر بيجي عليكي احلى
ملاك لفت له وابتسمت :على قولتك خلاااص بلبسه
نهاد انسدح على السرير :ما اتصلتي على تامر
ملاك :ها اها اتصلت بس ما كان معي رصيد
نهاد طلع جواله ومده لها :خذي اتصلي من جوالي
ملاك كانت متوترة وخايفة يرد يطلع لها فارس :طيب
اخذت وطلبت الرقم استنت لحد ما رد عليها تامر :الوووو
ملاك اتنهدت :هلاااا تمور كيفك
تامر فرح :ملووووكة انا تمام انتي كيفك
ملاك :تمام كيفكم كلكم
تامر :الكل منيح
ملاك :وينك انت
تامر :مع معتز بالمول
ملاك :ههههههههههه ما بتوبوا
تامر :شكله حتى انتي راح تعطينا محاضرة
ملاك :ليه مين قبلي
تامر :يزن وفارس في غيرهم
ملاااك :ها طيب بكرا خلي كل العائلة تجتمع اشتقت لكم
تامر :راااجعة
ملاك :انا هون
تامر :قولي والله
ملااااك :والله
تامر :انتي هون وما بتقولي لنا ,وينك انتي
ملاك :في بيت اهل نهاد
تامر :طيب انا جاي
ملاك :بتعرف العنوان
تامر :اها بعرفه يلا باااي
ملاك :مع السلامة ولا تسرع بالسواقة ترى انا ما راح اطير
تامر :من عيوني
نهاد :شكله متهور
ملاك :فوق ما تتصور
نهاد : انا بروح اخذ شور
ملاك تروح على غرفة الملابس وتطالع الثياب ,اخذت بدله لون اسود ووحده لون رمادي
ملاك :نهااااد اي بدلة تلبس ئلي لونها اسود ولا رمادي
نهاد من الحمام :على ذوقك
ملاك :ااااامممم الرمادي بيطلع عليك احلى
سمعت دق على الباب راحت فتحته وكانت الخدامة وقالت لها انه في ثنين بدهم اياها عرفت انهم تامر ومعتز
ملاك :نهاد هاي ثيابك على السرير بنزل وصل معتز وتامر
نهاد :طيب
نزلت تحت وكان معتز وتامر بستنوها في المجلس واول ما شافها تامر ركض لعندها وحضنها
تامر :ملاك
ملاك:هههههههه شوي شوي
معتز بعده وحضنها :بعد احنا بدنا نسلم كمان
ملاك :انا مو هاربه عندكم
قعدوا بعد ما سلموا عليها
تامر اندهش :ملااااك انتي حامل
ملاك ابتسمت :اها
تامر :ليه ما قلتي لنا
ملاك :حبيت اعملها مفاجأة
معتز :يعني بصير خااال
ملاك:هههههههههه اها
تامر ومعتز فرحوا لفرحة ملاك ئلي باينة من عيونها
تامر :باي شهر
ملاك :دخلت السابع
معتز :حلوووو باقي شهرين وبيجي
ملاك :حتى انا مو مصدقة متى اشوفه
تامر :ليه ما بتيجي معنا الكل مشتاقين ئلك
ملاك :حتى انا وكنت ناوية اني اليوم اجي وازوركم بس لما وصلنا مبارح خبرونا انه عندهم حفلة اليوم ولازم احضرها
معتز :اكيد صرتي كنة البيت
ملاك تغير الموضوع:احكولي اخر الاخبار
تامر :مباااارح ولدت جود وجابت بنت
ملاك فرحت :جد منيح ومؤيد رجع
معتز :وانتي كيف عرفتي
ملاك :لما كنا راجعين مبارح شفته بايطاليا وخبرته انه امه مريضة قال انه بيروح يحجز بالطيارة ويرجع وما خليته يروح اجى معنا رجعنا بطيارة خاصة
معتز :اها منيح بس هو ما قال لنا انه شافك
ملاك بابتسامة :اكيد نسي من شاف جود والبنت صح سموها
تامر :حياااة
ملاك :اسم حلووو
معتز يطالع بطن ملاك :ملاك ترى اشك انه انتي حامل بتوأم مو معقولة كل هل بطن وفيه واحد
ملاك :هههههههههه صحيح معي توأم تامر ومعتز
تامر بدهشة:بتسمي على اسامينا
ملاك :اكيد من لي اغلى منكم
معتز :اههه متى بيجي هل معتز
تامر :ومتى بيجي تامر
ملاك :ههههههههههههههه وربي مجانين
دخل نهاد وهم اول ما شافوه قلبت وجوهم :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
سلم عليهم وجلس جمب ملاك
ملاك :نعيما
نهاد ابتسم :الله ينعم عليكي
ملاك تأشر على تامر ومعتز : تامر ومعتز ئلي قلت لك عنهم
نهاد :اتشرفت بمعرفتكم ,بصراحة من زمان كان نفسي اتعرف عليكم كل يوم ملاك تقول لي عنكم
ملاك :اكيد حبايبي مستحيل انساهم
تامر :ولا احنا بننساكي
قعدوا يسولفوا شوي وبعدها راحوا تامر ومعتز وطلعت ملاك تتجهز للحفلة
في بيت ابو سعد
ام سعد :سعد وصلني عند اختك
سعد :يمه الظهر كنتي عندها
ام سعد : قوم وصلني لها
سعد :طيب
هديل :سعودي استنى بلبس بروح معك
سعد :لا والله وليه ما جهزتي من الاول
هديل :يممممه
ام سعد :خلاص روحي
هديل :طيب
وبعد فترة نزلت وكانت مخلصة لبس
وراحت على السيارة وركبت
هديل :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
سعد :كان تأخرتي كمان شوي
هديل :لا قلت اخلص بسرعة بلا ما تعصب عليه
سعد :اذا هاي بسرعة كيف لو اعطيتك حريتك
ام سعد :كان ما رحنا لها اليوم
سعد :هههههههههههههههههه
هديل :يمممممه مو لهدرجة وسعدون مر على بيت عمي بناخذ حلا
سعد عقد حواجبه :ما قالت لي بتروح
هديل :ليه انت معطيها فرصة تقول لك شيء اربع وعشرين ساعة انت بتتكلم وهي تسمع لك
سعد :اقول مالك شغل زوجتي وحر فيها
هديل :لسا ما صارت زوجتك
سعد اعطاها نظرة سكتتها وراحوا لبيت ابو فارس اخذوها وتجه على المشفى عند جووووود وبقي لحد ما انتهت لزيارة
في بيت ابو نهاد وبغرفة نهاد وملاك
نهاد :ملاك قريتي على نفسك
ملاك :لااا
نهاد :اقري ترى طالعة حلوووووووة كثير اليوم بخاف الناس يحسدوكي
ملاك :لا تبالغ
نهاد :والله ما ببالغ ,ترى شكلنا بنلغي الحفلة وما بننزل
ملاك حمرت :لاااا انا نازلة اتأخرت
نهاد :وبتتركيني لحالي
ملاك :روح عند لرجال
نهاد :وانا ايش بدي في لرجال دام عندي هل قمرررر
ملاك :نهاااد يا ربي منك
نهاد اجى بيتكلم قطع عليه صوت الباب راحت ملاك على طول تفتح الباب وهو رمى حاله على السرير وتأفف
ام نهاد انخبلت لما شافت ملاك :بسم الله ما شاء الله عليكي ,قريتي على نفسك يمه
ملاك بخجل:ايي
ام نهاد :طيب يلا تعالي ننزل
ملاك :طيب خالتي
ام نهاد شافت نهاد منسدح على السرير :نهااااد للحين ما نزلت
نهاد /نااااازل
ام نهاد : قوم الرجال كلهم وصلوا
نهاد :طيب
نزل تحت راح نهاد عند لرجال وملاك وام نهاد دخلوا على الصالة ئلي فيها الحفلة ومن اول ما شافوا ملاك اتخبلوا عليها وما نزلوا عيونهم من عليها وام نهاد كانت تقرأ عليها من عيونهم
ومشت مع ام نهاد وهي تعرفها على المعازيم
نور بشر :هاي هي
دينا :اها هي
نجلاء :ما شاء الله عليها طالعة حلوة
نور بغرور :بس انا احلى
دينا :اكيد من دون كلام
نجلاء راحت وتركتهم
نور :شنو عاجبه فيها الشقرة هاي فيها شيء احلى مني
دينا :لاااا انتي الحلى كله
نور :طيب ليه ما تزوجني وراح اتزوجها هي وكمان حامل
دينا :لا تخافي بيومين بنخليه يطلقها
نور :خليني افكر بخطة منيحة
دينا :اوووكى
نجلاء :ملاك ارتاحي ما بصير تتحركي كثير
ملاك :طيب
نجلاء :كيفك الحين
ملاك ابتسمت لها :تمااام
نجلاء :ما شاء الله غطيتي على الكل
ملاك :حتى انتي طالعة حلوووة
نجلاء :عيونك الحلوة
ملاك تتجنب نظرات دينا ونور ئلها :انتي حبوبة كثير
نجلاء :حتى انتي حبيتك من قبل ما اشوفك نهاد كان كثير يقول لي عنك
ملاك ابتسمت :انتي عكس اختك بصراحة بس لا تزعلي مني انا ما حبيتها كثير زيك
نجلاء :هي هيك مغرورة بشكل وما بتحب حد يكون احلى منها
ملاك :ومين ئلي معها
نجلاء :هاي بنت خالتي نور كانت تحب نهاد بس هو عمره ما حبها
ملاك :اها
بعد ما خلصت الحفلة الكل رجع بيته في غرفة نهاد وملاك
ملاك :اوه اتعبت كثير
نهاد :قلت لك لا تجهدي نفسك ما بقي شيء وبتولدي
ملاك :المهم خلصت الحفلة على خير
نهاد :اتعرفتي على عيلتنا
ملاك تناظره :اها حتى اتعرفت على نور
نهاد :اي نور
ملاك :بنت خالتك
نهاد ابتسم وقرب منها :بتغاري
ملاك :لااا ما بغار
نهاد :ما بتغا ري
ملاك انسدحت على لسرير :شيء طبيعي اغار مو انت زوجي وبعدين ما اوقح عينها بكل جرأة اجت سلمت عليه وبتقول لي انا حبيبة زوجك
نهاد :ههههههههههههههه يا حبيبتي انتي لا تردي عليها انا قلبي ما حب غيرك
ملاك مهو كل المشكلة من قلبك لو ما حبيتني آآآه :بدي انام تعبت اليوم تصبح على خير
نهاد :وانتي من اهل الخير