8 - 12 - 2024, 10:56 AM
|
#18 |
| عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
162يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي البارت التاسع بعد وقت الكل كان موجود والفرحة بوجود ملاك ورجع الجد والجدة ومعهم نزار وطبعا فرحتهم ما بتقل عن الباقي والكل بيلومها ليه راحت معه وهي تقفل الموضوع وبعدها اتفرقوا الحريم بالمجلس الداخلي والبنات كمان لوحدهم والشباب في الحديقة والشياب بالمجلس الخارجي عند البنات ملاك :متى جود بتخرج من المشفى هديل :لسا ما قال الدكتور ملاك :اوكى ناوية اروح لها بكرا ميديا :ااااه مو مصدق انك رجعتي وانك بينا ملاك :حتى انتو وحشتوني كثير.بتعرفوا فرحتي ما بعطيها لحد مع انه مو كل شيء بدنا اياه بيصير البنات فهموا قصدها وما تكلمن : ناديا :فرحينا معك ملاك :اول شيء لاني معكم ورجعت لئلكم وثاني شيء تامر ومعتز يالله مو مصدق متى اشوفهم منار :شكلك كثير متعلقة فيهم ملاك :اها والله ريم كانت ساكتة وبعدين اتكلمت :بنات بدي ايس كريم ملاك :حتى انا منار :مع انه الحين خلصت واحد بس مو مهم خذولي معكم ميديا وهديل وحلا يطالعوا ناديا وهي فهمت قصدهم :لااا لا تخافن لسا ما رحت لقروب الحوامل الثلاثة :فكرنااا ملاك :اتصلي على تامر او معتز يجيب لنا حلا:ما بيرضوا كل وحدة تقول لزوجها ملاك :بس انا زوجي مو موجود ميديا :اوووووووف طيب بتصل عليهم بس مالي شغل اذا ما قبلوا اتصلت على معتز عند الشباب كانوا قاعدين ويسولفوا طارق :والله ما بتستاهل ئلا كل خير نواف :اها والله سعد :شنو صار في المبارة نواف :والله الموعد على مكانه ما تغير شيء نزار :بروح انا وفارس على البقالة بدكم شيء معتز بيتكلم بس قطع عليه صوت جواله ورد :الووو ميديا :مرحبا باخوي حبيبي كيفك شخبارك معتز :هاتي من الاخر شنو بدك ميديا :طيب يا معتز الحق عليي بسأل عن اخبارك ,المهم مو انا ئلي بدي معتز :مين ميديا :قوم الحوامل بيتوحموا معتز :وانا شنو اعمل ئلهم كل وحدة تقول لزوجها ميديا :ملاك زوجها يعني معتز خطرت على باله شغله:من عيونني ئلكم كل ئلي تبوه طلباتكم ؟ ميديا استغربت بس ما اهتمت :بدهم اي سكريم معتز :على شنو ميديا بعد ما سألتهم :منار على فراولة معتز :بس منار ميديا :وكمان ريم بدها على فانيلا معتز :طيب بااااي ميديا :استنى ما بدك تاخذ طلب ملاك معتز :هههههههههههه ما باقي لها شيء وبتولد وقاعدة بتتوحم ميديا :اها شكله معتز مشتهي معتز :كل شيء فدوة ل معتز وامه ميديا :ههههههههههه طيب هي بدها شوكليت معتز :من عيوني يلا باي ميديا :مع السلامة معتز :اعملوا معي معروف واشتروا للبنات فارس :البناااات ؟؟؟ معتز :هههههههههه لا تخاف ما راح نخسركم بس للحوامل نادر :لا اذا هيك كمان انا اعمل فيني معروف وجيب معك عشر من ئلي طالبته الكل :ههههههههههههههه ههههههههههههههه طارق :والله زوجتي ما بتعمل زي حرمتك نادر :اقووول ان شاء الله بالبطن الثاني تذوق ئلي انا ذقته و طارق حط يده على فم ناادر :الكل يدعي ئلا انت دعواتك مستجابة نواف :ههههههههههه مجربها طارق :ووووووووه كثير يزن :بالشر طارق :لا والله بالخير حمد :اكيد اخوي ما بدعي على احد بالشر نزار :اقول خلصنا وقول شنو بدهم معتز :اختي بدها فراولة ومرت اخوي العزيز بدها فانيلا واختي الثانية بدها شوكلت سعد :اختك الاولى افهمنا انها منار واخوك العزيز افهمناها اختك الثانية مين <باستهبال >بس لتكون ميديا متزوجة وحملت معتز :غببببي .اكيد اختي ام معتتز عرفوا انه بيقصد ملاك نط تامر :لا والله مين قال ام معتز اكيد ام تامر معتز :باحلامك حمد :لسا ما اجو وهيك بتعملوا الله يستر بعد ما تولد نزااار :العجايب ,بس من الحين بقول ئلكم ابعدوهم من عند تامر ومعتز لانه اكيد باول لقاء بيخربوهم يزن :هههههههههه بهاي معك حق خلاص بخبر ملاك تامر :كلوا تبن كملوا سوالف وراحوا فارس ونزار للسوبرماركت وبعد ما اشتروا راحوا عند البحر فارس بغصة :للحين مو مصدق انها خلاص صارت لواحد ثاني نزار :هاي غلطتك ما عرفت تحافظ عليها وهي عندك فارس :يا ريت لو يرجع الزمن لورا لصلح كل شيء نزار بدل ما يهديه بزيد عليه :بسب غروك وكبريائك لولاه ما وصلت لهدرجة وانا وانت والكل بيعرف انه ملاك كانت تحبك بابتسامة حزن :كانــــت نزار بقسو ة:اها كانت ,شنو بتستنى منها انها تبقى تحبك هي متزوجة واكيد بتحب زوجها وانت مجرد ازمة بحياتها وعدت فارس :مستحيل تحبه هي تحبني اكيد انا متأكد نزار :لا توهم نفسك عاشت معاه 9 اشهر واكيد كانت كفيلة انها تنساك فارس :بس نزار :لا تقعد تبسبس هو حبها وضحى ميشان حبها اما انت شنو عملت لها ايش ئلي زرعته بقلبها غير الكره والحقد لك فارس مندهش :ش قاعد تقول نزار :ما بقول شيء احنا الغلط وانت طول عمرك الصح ,انا ئلي شكيت فيها وقلت انها بتحب فهد انا ئلي ضربتها وانا اهنتها وانا ئلي تركتها لحالها بالجبل انا عملت كل هذا وانت بريء ما اعملت شيء ههههه طبعا غير سوابقك من اجت عندكم فارس صرخ :تكفى اسكت اسكت حرام عليك بعد سكوت نزار :فارس انا ما كان قصدي شيء من ئلي قلته بس كل ئلي بدي افهمك اياه انها طارت من ايدك وما راح تقدر ترجعها لك ابدااااااا فارس يطالع البحر :كبريائي سبب عذابي هاذا اكثر شيء بيناسب حالتي نزار :الحلووو الواحد يتعلم من اغلاطه وان شاء الله ربي بيوفقك مع غيرها فارس بهسترية :اكيد انت واحد مجنون ومو عارف شنو بتقول ,مين هي ئلي راح تعوضني عن ملاك وتحل مكانها نزار :ما في شيء مو ممكن يصير كل شيء بصير فارس رجع له الامل :يعني ملاك بترجع ئلي نزااار تنرفز:وووووه منك الكلام معك ما في منه فايدة لو بحكي مع جدار كان فهم قوم خلينا نمشي فارس قام وكله امل انه يتحقق حلمه ورجعوا على القصر في المشفى مؤيد :حبيبتي وحشتيني عارفة هل شيء جود :وانت بعد مؤيد :والله لو بايدي كان ببات عندك جود :متى بطلع من هون مؤيد :ما قال الدكتور متى بكتب ئلك خروج جود :صحيح مؤيد ما قلت لي كيف خطر على بالك انه ترجع مؤيد اتذكر ملاك ونهاد :ههههههه اشتقتلك وقلت باجي ازور قبرك جود :ترى ما بمزح عن جد اتكلم مؤيد :شفت ملاك وزوجها في ايطاليا وخبرتني انه امي مريضة وانا قلت برجع وما خلوني احجز وطلبت ملاك مني ارجع بمعهم بطيارة خاصة ورجعت وشفتك جود :يعني ملاك هون مؤيد :ايي جود :طيب اعطيني جوالك بكلم اهلي واخبرهم مؤيد يطلع جواله :خذي جود تاخذ الجوال وتتصل على امها كلمتها شوي وبعدها سكرت ورجعت الجوال لمؤيد مؤيد :ها شنو صار جود :الكل قاعدين ومبسوطين وانا في المشفى حتى ملاك معهم وانا ولا حد عندي مؤيد :اوف وانا ما بكفي جود تبتسم :انت بتكفي وبتوفي في بيت الجد نزلت ملاك يدها على بطنها وراها البنات ملاك :يلا انا رايحة بدكم شيء ام فارس :وين رايحة خليكي عندنا اليوم ملاك :نهاد بيستنى برا ان شاء الله من بكرا عندكم الجد :خليه يروح وانتي باتي هون ملاك :بيوم ثاني ان شاء الله ابو فارس :طيب احنا بكرا مو رايحين الشغل بنقعد نستنى فيكي ملاك :لا بابا ما بدي تعطلوا ميشاني الجدة :والله اجت من الله بدك تكنسليها الكل :هههههههههههههههه هههههههههههههههه ملاك :سلمت عليهم وطلعت وكانت متلثمة ولحقوها كمان البنات وكانوا متغطيين راحت تسلم على الشباب تامر :هلا بالطش والرش منار :ههههههههه من وين جايبها تامر :من اسبانيابتعرفيها منار :لا والله لم يحصل لي الشرف الى الان الكل :هههههههههههههه ههههههههههه ملاك تحط ايدها على بطنها :والله شكله بسببكم بولد اليوم ههههه ياربي مو قادرة ههههه ههه معتز :اذا لما تضحكي بتولدي خذي هاي النكته حتى يجي معتز الصغير يزن :ملاك انتبهي هل ثنائي بيخربوا ئلك اولادك ملاك تهز راسها :هيك الظاهر سعد : حياكم اقعدن ليه واقفات قعدوا البنات وبعد فترة شافوا سيارة توقف عند باب القصر قامت ملاك بصعوبة :ييلا اجى نهاد بروح تامر :خليكي اليوم ملاك :ان شاء الله من بكرا بروح ازور جود وبجي لنهار كله عندكم يزن :طيب مع السلامة سلمت على يزن وعلى تامر ومعتز والبنات وراحت وكانوا الكل يراقبها لما شافها تتقرب منه نزل من السيارة سلم عليها وباسها من خدودها وهي احمرت لانه حست بنظرات الكل لها ولما شافهم فارس انقهر وكان بيقوم بس مسكه نزار ملاك تلونت من الحيا :نهاد شنو عملت نهاد :ولا شيء ملاك :والله فشلتني شوف كيف الكل بناظرني نهاد :عادي زوجتي ملاك :ترا بتقهرني انت وهل كلمة كل شيء عندك عادي نهاد :شنو اقول طيب ملاك :ايزي نهاد ضحك :هههههههههههههههه ههههههههههه ملاك :ما قلت شيء بيضحك نهاد يفتح لها باب السيارة :لا بس اتذكرت نكته ملاك :بليززززز ما بدي اضحك شكلي بولد سابق موعد نهاد :يطلع من القصر :احكيلي شنو عملتي اليوم طول الطريق ملاك تحكي له وهي متحمسة وهو كمان اتحمس معها وصلوا على البيت دخل على الصالة ودخلت وراه وكان موجودين نجلاء ودينا لمياء :منيح انك جيت تعال معي بكلمك نهاد :موضوع ضروري لمياء :اها نهاد :طيب ..طلعوا لبرا وقعدت ملاك مع دينا ئلي استفردت بملاك وقالت لها كم كلمة جارحة بس هي كانت قد حالها وما كانت تسكت ترد لها بدل الكلمة عشرة وهاذا الشيء قهر دينا وصارت تتوعد في ملاك اكثر واكثرر دخل نهاد وهو يطالع في دينا نظرات ما فهمتها ومن داخلها ترجف خايفة يكون سمع كلامها لملاك اخذ ملاك وراحوا على جناحهم في بيت الجد وبغرفة فارس كان نزار بيتروش وفارس قاعد بيسمع اغنية محمد عبده الاماكن ويغني معه الاماكن كلها مشــتاقة لك والعيون اللي انرسم فيها خيالك والحنين اللي سرى بروحي وجالك ماهو بس انا حبيبي الاماكن كلها مشتاقة لك * كل شي حولي يذكرني بشيء حتى صوتي وضحكتي لك فيها شيء لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب شوف حالي آه من تطري علي الاماكن كلها مشتاقة لك * الاماكن اللي مريت انت فيها عايشة بروحي وابيها بس لكن ما لقيتك.. جيت قبل العطر يبرد قبل حتى يذوب في صمتي الكلام واحتريتك.. كنت اظن الريح جابك عطرك يسلم علي كنت اظن الشوق جابك تجلس بجنبي شوي كنت اظن.. وكنت اظن وخاب ظني ومابقى بالعمر شيء واحتريتك.. الاماكن كلها مشتاقة لك. * المشاعر في غيابك ذاب فيها كل صوت والليالي من عذابك عذبت فيني السكوت وصرت خايف لا تجيني لحظة يذبل فيها قلبي وكل اوراقي تموت آه لو تدري حبيبي كيف ايامي بدونك تسرق العمر وتفوت الامان وين الامان وانا قلبي من رحلت ماعرف طعم الامان وليه كل ماجيت اسأل ها المكان اسمع الماضي يقول ماهو بس أنا حبيبي الاماكن كلها مشتاقة لك خرج نزار وقفل المسجلة وقعد جمبه :وبعدين يعني معاك فارس يطالعه وما يتكلم نزار :بشنو بتفكر فارس بسرحان :بملاكي نزار :حرام تفكر فيها هي مو حلالك فارس :مو قادر يا نزار شسوي عقلي بقول شيء وقلبي بقول شيء نزا ر اتذكر :صحيح انت من جدك كنت بتقوم تضرب الرجال فارس بقهر :اها كنت بضربه نزار :يهز راسه :انت مجنون ما كنت متوقع انه راح تتأثر بالحب بهاذا الشكل فارس ياشر على قلبه :هاذا مو قابل يستوعب انه ما عادت ئله <انقلب للشر > الحين هي لازم تكون زوجتي ئلي في بطنها هم كان ممكن يكونوا اولادي مو اولاده بس راح يدفع ثمن كل ئلي عمله نزار :طيب انت نام وارتاح فارس :تصبح على خيررر في مكان بعيد عن ابطالنا وتحديدا في باريس دخل على البيت وكان مبسوط وطاير من الفرحة دخل عند امه ئلي كانت جالسة بتطبخ :ماااااما مام ا الام :اهلين حبيبي :مااااما جبتلك خبر اكيد راح تفرحي فيه الام وقفت :ابوك صحي من غيبوبته بحزن :لااا بعده الام رجعت جلست وهي تقطع بالبصل :ما في شيء راح يفرحني غير هل خبر :في ما بدك تعرفي الام :؟؟؟ :الزهراء الام جرحت ايدها من السكينة فزت واقفة :اييييش :ماااااما الزهراء عايشة واليوم عرفت وينها الام دمعت عيونها :من جدك :اها الام :وين وكيف شلون :من اول ما قال لنا خالي عن ئلي عمله وانا بدور عليها سألت السفارة وقالوا انه بذاك الوقت كان في بنت بنفس المواصفات والعمر مجهولة وما حد سأل عنها اتبنوها عائلة من .... الام بصدمة :بس البلد بعيده :ما في شيء بعيد عندي من اليوم بروح احجز وبجيبها معي الام بكت :يارب دخيلك ما ئلنا غيرك :بس في شغلة مستغربة منها الام :خير حبيبي :العائلة ئلي تبنتها نفس اسم عائلتنا الام مستغربة :يمكن تشابه اسماء :وانا قلت هيك وبروح اجهز حالي وخبري ابنك الصايع الام ضحكت من بين دموعها :طيب بخبره في اليوم ئلي بعده بالمشفى ملاك :هههههههههه بتشبهك كثير جود :لا انا بقول بتشبه ابوها ملاك :الحب ايش بيعمل بالواحد جود :ههههههه صدقتي ملاك :الله يهنيكم جود ورهف :امين رهف :منيح انك شفتي مؤيد وخبرتيه يرجع جود :اها والله لولا انتي ما كنت بعرف شنو بعمل ملاك :انا ما عملت شيء وبعدين انتي بنت عمي مو هيك جود :واحلى بنت عم <وبمزح >مو زي حلا اجت مع امي وسعد وهديل ولا شفتها لا هي ولا سعدون ملاك :هههههههههههههه ليه اخوكي تاركها بحالها دخل سعد :اسمعت اسمي صح ملاك :بسم الله من وين جيت سعد يمثل الخوف :والله انا مو جني ما طلعت من الجدار دخلت من الباب الثلاثة :هههههههههههههههههههه هههههههههههههه ملاك تناظر ساعتها :جود روحي بروح يلا باي جود :لا وين خليكي ملاك :ان شاء الله برجع بدي اروح عند الدكتورة وبعدها بروح على البيت رهف :اي بيت ملاك :بيت جدو وبابا جود :طيب مع السلامة سعد :تعالي بوصلك ملاك :ارتاح نهاد برا سعد قلب وجهه :اها شفته ملاك ابتسمت :طيب سلام وطلعت وكان نهاد يستناها راحت عند الدكتورة وبعدها على بيت الجد جود :سعد شنو عملت سعد :ما عملت شيء رهف :جد سعد ما كان لازم تحكي معها هيك وتقلب وجهك سعد :اييييييييييييييييييييييييش اعمل انا مو طايقه جود :مو انت لحالك مو متحمله الكل بس لازم تستحمل لخاطرملاك رهف :اها مزبوط هو زوجها وابو اولادها مستقبل واكييد ما راح ترضى عليه سعد :بحاول المرة الثانية اسكت جود :لا تحاول اكيد سعد :طيب في بيت ابو طارق ريم :بتروح طارق :اها عندي عملية يلا عن اذنكم الكل مع السلامة نواف :يمه انا رايح بعد ام طارق :وين نواف :بمر على الشركة وبعدها بروح اتدرب ام طارق مع السلامة يا ابني نواف :الله يسلمك معتز يقوم :بروح عند بيت جدي ام طارق :كل يوم والثاني وانت ناط عندهم معتز :يمه ملاك اليوم بتيجي يعني معتز جاي وما اكون موجوداوفاا ام طارق :يا ابني لا تتعلق كثير بالولد معتز :ليه ام طارق :ما بتعرف شنو ممكن يصير معتز :مثل ام طارق :ممكن ترجع تسافر معتز :على جثتي قال يسافروا قال بس هو يفكر ويشوف شنو يصير فيه <وطلع من بيتهم وهو معصب > ريم :خالتي هذا عن جد متعلق فيهم وانا كل فكري بس بيمزح ام طارق :الله يهون ريم :ان شاء الله كانت قاعدة ميديا الاب توب على رجلينها وبتكلم ريان اكيد متذكرينه ميديا :ما بقدر اوريك الصور ريان :ما راح اعمل شيء بس بشوفهم ميديا :سوري ريان ريان :خلاص على راحتك ميديا :شكرا لانك اتفهمت موقفي ريان :ولو ميديا :بتتذكر بنت عمو الزهراء ريان :اها شفيها ميديا :رجعت هي وزوجها من ايطاليا وهي حامل بتوأم ريان :جد فرحت لها كثير مبرررروك ميديا :الله يبارك فيك في بيت الجد في الصالة قاعدين وبتقهوا كان يزن ونزار وتامر على كنبة وفي المقدمة في كنبتين منفردات وحدة قاعد عليها ابو فارس وحدة الجد وقبالهم ناديا وام فارس والجدة وحلا وفارس كان واقف عند الشباك وما كان معهم ابداااا الجد ياشر عليه :ما كلمته نزار :طلع الشعر على لساني وانا بحكي معه بس ما في فايده يزن :الحق عليه ليه يطلقها ام فارس :هي الله يسامحها ضغطت عليه تامر :يمه لا تنسي انه كل ئلي عملته ل عيلتنا عند باب القصر دخل نهاد بالسيارة ونزلت ملاك وهو نزل نهاد :على السبع ونص بجي اخذك ملاك :بليززززز نهاد خليني انام نهاد :نووو مستحيل ملاك :ميشان خاطري ,والله اشتقت لاهلي ولغرفتي ولبيتنا نهاد اتذكر كلام اخته نجلاء :طيب بخليكي بس بشرط ملاك :شننو نهاد يأشر على خده ملاك :انت واحد مجنون هاذا وقته نهاد :اها انا هذا شرطي ملاك :نهاد لا يجي حد ويشوفنا نهاد يتكتف ويركي نفسه على السيارة :خلاص على السبع ونص جهزي نفسك ملاك تلف يمين وشمال وتتفقد انه ما في حد وبحركة سريعة تطبع بوسة على خده :منيح نهاد :هههههههه لهدرجة بدك الفكة مني ملاك :انا كل يوم بوجهك بس اهلي لا , بعدين انت اكيد زهقت من وجهي نهاد :انا ازهق من الدنيا كلها ولا ازهق منك ملاك:طيب بدخل سلام نهاد :مع السلامة لا تقفلي جوالك انا كل شوي بتصل عليكي انتبهي لحالك ملاك :اوكى وانت بعد دير بالك على نفسك راحت من عنده وهو ركب السيارة وحرك وكان كل هذا تحت نظر فارس ئلي عصب وطلع على غرفته والكل مستغرب دخلت ملاك وسلمت عليهم وجلست وصل كمان معتز وجلس معهم بغرفة فارس دخل وقف عند تسريحه يناظر نفسه لثواني بعدها ورمى كل شيء من عليها وحط يده على راسه وشد عليه بقوة وقهر :اهدى يا فارس اهدى مو وقته ,دخيلك يا ربي ساعدني وقف وراح غسل وجهه ورتب نفسه نزل تحت وقف على باب الصالة اخذ نفس ودخل بابتسامة وهدوء الكل زاد استغرابه وجلس معهم وصار يسولف معهم الجد :خبريني يا بنتي ان شاء الله مرتاحة ملاك :الحمد لله ااااااااااالجدة :وئلي ما بيتسمى شلون بعاملك بس ليكون بيضربك يا بنتي لا تخبي شيء عني ملاك :لا يا تيتة هو كثير منيح معي وبحبني ومتفاهمين كمان مع بعض وانا مبسوطة بحياتي ,بس انتو ليه للحين هيك بتعاملوه هو صار زوجي فارس :انتي ناقصة عقل ليه بتدافعي عنه باقي شوي وتقولي بتحبيه ملاك ناظرته بقوة:اها بحبه مو هو زوجي قالتها بقهر وبعدين ندمت اما الكل انتبه اختلاف وجهه فارس حس انها ضربته بالصميم كان صعبه عليه انه يسمع هل كلمة منها سكت ناديا :شلون تامر ومعتز ملاك من اتذكرتهم حست انه رجعت لها الروح من جديد وكانت تحكي بحماس والكل انتبه لها وفرح لفرحتها حتى فارس :تمام كثيررر اليوم رحت على المشفى وعملت تصوير ايكو حتى شوفوا صورته <طلعت الصور من شنطتها وعلى طول فز تامر ومعتز فوق راسها وصاروا يتهاوشوا على الصورة والكل يضحك عليهم > في بيت ابو نهاد في المجلس نور :ما قال ئلك شنو بده منا دينا :اكيد بيتكلم عن زواجكم نور :ان شاء الله دينا :ههههههههههه اكيد زهق منها نور :والله ما انتي هينة شنو عملتي في هل كم يوم دينا بغرور :ولا شيء ببس الطبخة ئلي بحط يدي فيها اكيد بتزبط دخل نهاد :السلام عليكم الثنتين :وعليكم السلام جلس نهاد وهو يطالع فيهن دينا :نهاد خير نهاد :لايش بتخططي انتي وهي دينا :شنو قصدك نهاد :انا عارف انه بتدبروا مكيده لتفرقن بيني وبين ملاك دينا قاطعته :اكيد هي قالتلك ,هي بس بدها تخرب علاقتي معك مو اكثر نهاد بتهديد:اسمعي انتي وهي يا ويل ويلها ئلي بتمس شعره من ملاك ولا بتقرب منها قسم بالله العظيم بتشوف شيء مني عمرها ما شافته فاهمات دينا اجت بتتكلم بس هو طنشها وراح اما نور بكت بقوة دينا :لا تبكي نور :هو بحبها وميت فيها دينا :هي اكيد عامليتله عمل بس انا وراها وراها ما متت نور :شنو بتعملي دينا :اول شيء لازم تنزل حتى يطلقها بدون تفكير نور :بتسمميها دينا :لا اكيد بيعملل لها تحاليل وببين انه تسمم ويمكن ما يموتوا لازم طريقة مضمونة نور :اييييش دينا <............شرحت لها ئلي بتفكر فيه > في اليوم الثاني صحيت من النوم وحاسة انها تعبانة لبست جلال الصلاة ونزلت تحت وكانوا تامر وناديا ويزن وفارس قاعدين ملاك :صباح الخير الكل :صباح النور يزن :ما بدك تفطري ملاك :لا ما بدي ناديا قعدت جمبها :ملاك تعبانة ملاك غمضت عيونها :ما بعرف بطني بيألمني تامر :بتولدددي ملاك :لا لسا باقي شهرين فارس خاف عليها :قومي البسي باخذك على المشفى ملاك حست بخوفه عليها :شوووووي وبتحسن دخل نزار :السلام عليكم الكل:وعليكم السلام نزار من دون نفس وخصوصا انه توه صاحي من النوم :ملاااك زوجك على الباب ملاك :طيب بطلع له ,ناديا ممكن تجيبي ئلي عبايتي ناديا :طيب راحت ناديا تجيب لها العباية وهي طلعت لنهاد ئلي كان يستناها على الباب نهاد يسلم عليها :ملاك كيفك روحي ملاك :تمام وانت نهاد :منيح بشوفتك ملاك :دوم نهاد :ملاك انتي تعبانة ملاك :شوية آلم لا تخاف نهاد :تروحي لدكتورتك ملاك :ما في داعي خلينا نروح للبيت نهاد :طيب جابت لها ناديا العباية وراحوا على البيت ولما وصلوا نزلت هي ونهاد راح يجيب دواها من الصيدلية طلعت على جناحها وقعدت على الكنبة والالم عندها كل ماله بيزيد ما قدرت تستحمل قامت بصعوبة وهي تجر نفسها جر لحد ما وصلت للدرجات وكانت جايه دينا ولما شافتها من دون قصد خبطتهاعلى اساس انها تطيح للخلف بس ئلي ما حسبت حسابه انه فقدت توازنها وطاحت من على الدرج كله اما دينا فخافت وهربت على غرفتها
| | | |