عرض مشاركة واحدة
قديم 8 - 12 - 2024, 10:57 AM   #19


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي





في بيت الجد
فارس :شفيها لسا مبارح ما كان فيها شيء
يزن :يمكن ماخذه برد
نزار :اها صح ,بعدين جد زوجها كريه الله يعينها عليه
تامر :هي قالت انها بتحبه وكل شيء بصير
فارس انفعل :هي بتكذب كل ما تقول شيء بتصدقوها
يزن :فارس لا تنفعل ما قلنا شيء غلط
دخل معتز :مرحباااا
معتز :شوفوا شنو عملت
كان ماسك ورقة وفتحها
تامر :ههههههههههه عملتها كيف
معتز :ولا شيء بيصعب عليه
تامر :بدي نسخة
معتز :عملت ئلي وئلك
نزار :اذا باولاد ملاك وهيك عجبت انت وهو باولادكم علىيهم السلام
تامر :اكيد راح نحبهم
معتز :بس ما راح افرق بينهم وبين ابن ملاك
تامر :اكيد
كان مكبر الصورة الايكوا ئلي مصورتها ملاك للجنين
فارس :شنو بتعملوا فيهم طيب
تامر :بروح اعلقها على الجدار عندي
معتز :جاي معك
يزن :ههههه مجانين جد
نزار :صدقت
ضحك فارس عليهم مع انه ماله نفس
في بيت ابو نهاد
رجع نهاد وكان معاه كيس في دواء لملاك بس لما شافها على الارض والدم مغرقها تجمد مكانه وحس كانه حواسه توقفت عن الحركة ورجوله انشلت عاجز عن المشي
بعد ما استوعب ركض لعندها زي المجنون قعد على ركبه ورفعها لعنده
:ملاك روحي ش صاير عليكي .ملاك حبيبتي ردي عليه ..اصحي يا حبيبتي شوفي جبت لك الدواء <وصرخ صرخة هزت كل اركان البيت ونزلت دموعه >ملااااااااااااااااااااااااك

في المشفى
كان خارج من غرفة العمليات وانتبه ل طارق يكلم واحد راح لعنده
بعد ما خلص طارق لف له :خلصت
نادر :اها خلاص
طارق :شو صار معه
نادر :نجحت ,باقي شيء عليك
طارق :ما بعرف بشوف الطوارئ وبعدين بروح على البيت
نادر :طيب انا طالع
طارق :مع السلامة وسلم على خالتي ومنار
نادر :بيوصل
مشى عنه وراح على مكتبه واجت عنده الممرضة :دكتور طارق اجت حاله على الطوارئ
طارق قام :يلا جاي
راح على الطوارئ ودخل الغرفة وشاف ملاك نايمة وثيابها والشرشف كلهم دم :خيرررررر شفيها
الممرضة :ما بعرف جابها زوجها الحين
طارق :صاير معها نزيف كثير ولازم نوقفه روحي خبري الدكتورة ئلينا وخليها تجي وجهزولي دم a-
الممرضة :حاليا مو موجود
طارق :كيف مو موجود
الممرضة :ولا وحدة باقي
طارق :دبروا باسرع وقت
الممرضة :طيب
طلع برا وراح باتجاه نهاد وكان بيبهدله بس لما شاف شكله حن عليه :شنو صاير لملاك
نهاد :ما بعرف رجعت على البيت لقيتها على الارض والدم مغطيها
طارق :لازمنا دم
نهاد بأسف :ما بيتطابق دمي ودمها

طارق :طيب
وراح من عنده واتذكر كلام اخوه نواف :اتصل علينا تامر وسأل مين فينا زمرة دمه مطابقة لملاك وكان فيه سديم وفارس وسديم اعطتها ما رضى فارس ر شكله كانوا متهاوشين لانه ابدا ما كان طايقه
طارق :ما فينا نستنى سديم وعلى طول اتصل على فارس بس ما كان يرد اتصل على نواف
طارق :الوووو وينك ...طيب اسمع شوف وين فارس وجيبه وتعال على المشفى ....اها ضروري يلا بسرعة .....ملاك هون وصاير معها نزيف ولازمها دم ... بسرعة
في بيت ابو مؤيد
مؤيد :اخيراااا نامت المزعجة
جود :طالعة عليك
مؤيد يطالعها بنص عين :لا والله
جود :هههههههههه مو انا ئلي قلت خالتي قالت طالعة نكدية على ابوها
مؤيد :ومو عاجبك ابوها
جود :ئلا عاجبني وميته فيه
مؤيد :بسم الله عليكي
جود:بتخاف عليه
مؤيد :اكيد بخاف عليكي
دخلت رهف :هااااااااي
مؤيد :اللله يطولك يا روح ما بقدر اقعد مع زوجتي شوي شنو بدك
رهف :ههههههه ولا شيء بخرب عليكم الجو
مؤيد : روحي انقلعي من وجهي
رهف :طيب عموما انا كنت جاي اقول لجود انه الحريم بسلمن عليها خليها تنزل وتجيب معها حياة
بعد ما طلعت
مؤيد :مو ضروري تنزلي
جود :لا بتزعل بعدين خالتي
مؤيد :طيب بس ارجعي اوكى
جود :اوكى
في بيت ابو فارس
دخل نواف مسرع
نواف :فارس ليه مو بترد على جوالك
فارس :الواحد بسلم بالاول وبعدين هو مو معي فوق
يزن :شفيك عسى ما شر
نواف :ولا شيء ,فارس قوم بنروح على المشفى
فارس :ليييه
نواف :اتصل علي طارق وقال انه ملاك تعبانة ومحتاجة دم
فارس وقف :انت شنو قاعد تقول شفيها
نواف :ما بعرف
فارس على طول طلع ولحقوه نزار ويزن وتامر ومعتز ونواف
وبعد ما وصلوا على المشفى شاف نهاد واقف عند الباب الطوارئ راح لعنده فارس والشرر بيتطلع من عيونه مسكه من ثوبه وضربه بقس على وجهه :شنو عملت فيها قول يالكلب
نزار يبعدهم :فارس اهدى
اجى طارق مسرع :فارس هذا مو وقت مشاكل بتتبرع لملاك بدم
فارس :اها اكيد
طارق :طيب تعال معي
راح فارس مع طارق واخذوا منه دم وقعدوا كلهم بالانتظار يطلع الدكتور
بعد فترة طلع دكتور غير طارق وكلهم اجوا عنده:مين زوجها
نهاد :انا طمني
الدكتور :هي متعرضة لضربه قوية لهيك صار معها نزيف واحنا بنحاول نوقفه بس
يزن :بس شنو وو
الدكتور :المدام فقدت الجنين
نواف :لثنين
الدكتور :للاسف ايه واذا ما وقف النزيف في احتمال انه نشيل لها الرحم
فارس بصدمة:دكتور انت عارف شـ قاعد تقول
الدكتور :اها عارف
اجى طارق وراح لعنده تامر ئلي كانوا الدموع بعيونه :طارق مزبوط ئلي بقوله
طارق :للاسف اها
الدكتور يكلم نهاد :ممكن تيجي معنا
نهاد :طيب
راح نهاد مع الدكتور والباقي يستنوا والكل خايف على ملاك وومعتز وتامر كانوا خايفين على ملاك وبنفس الوقت زعلانين لانها اجهضت
الساعة 6 المغرب كانوا لسا على قعدتهم خرجت لعندهم الدكتور ة :بطمنكم المدام اتعدت مرحلة الخطر
نهاد :ممكن اشوفها
الدكتورة :اها ممكن
دخلوا لعندها كلهم وكان اول واحد نهاد راح قعد عندها ومسك يدها باسها :ملااااك روحي كيفك
ملاك كانت متمددة على السرير ولافة وجها لجهة الشباك وكانت لحد الان مصدومة مو مصدقة انه اولادها ماتوا كانوا هم كل املها للحياة لفت عليهم شافت نهاد قاعد جمبها وجمبه نواف وبعده يزن وبعده تامر ومعتز بناظرها والدموع نازلةوبعده طارق وبعده فارس وقفت نظرها عليه ثواني بعدين رجعت على حالتها زي ما كانت اول شيء ,الكل بيحكي معها وهي ساكته طلعوا من عندها طلب من طارق
يزن :طارق ملاك فيها شيء غير ئلي قلتوه
طارق :هي منيحة بس لحد الان مصدومة ومو مصدقة انها اجهضت وبعدين هي كانت كثير متعلقة فيهم يعني شيء مو سهل عليها
فارس :اكيد ما راح نبقى ساكتين ونطالع فيها هيك حالتها مو عاجبيتني ابدااا
معتز :كنت متوقع منها اكثر من هيك تصرخ او حتى تبكي بس هي ولا دمعة نزلت منها
نهاد :دكتور طارق قول اذا محتاجة علاج برا بخرجها
فارس :انت بتسكت كل شيء بسببك
نهاد:انا مالي دخل
فارس :واثار الضرب ئلي على جسمها
نهاد يجلس على الكرسي ويحط ايده على راسه :والله ما لي ذنب
طارق:هذا مو وقت لهواشاتكم
نواف :شنو بنعمل الحين
طارق :انا بكلم لها دكتورة نفسية تشرف على حالتها وانتو روحوا ما في لزوم لقعدتكم
نهاد :انا ببقى عندها
طارق :ما في داعي كلكم روحوا وانا موجود
يزن :طيب خبرنا بكل شيء بصير
طارق :طيب
ورجعوا كل واحد على بيته والكل عرف
في اليوم الثاني
صحيت من نومها متكسرة من ضرب اخوها مبارح اجت بتقوم بس ما قدرت رجعت انسدحت وبقيت على حالها هيك دخلت لعندها نور
نور :دينا كيفك
دينا :اهلين ادخلي
نور :معقول نهاد يعمل هيك فيكي
دينا :شايفة
نور :ان شاء الله ماتت
دينا بكيت :لااا بس الاولاد ماتوا
نور :طيب ليه بتبكي مو هذا ئلي بدنا اياه
دينا :انا ما كان قصدي اطيحها من الدرج بعدين ما كنت متوقع انه بيصير هيك كنت دوم اتمنى يكون عندي ولد اخو بس كنت اتمنى يكون منك مو منها ,انا دمرت حياة اخوي اكيد ما بسامحني
نور :لا تقهري حالك خلاص هي انزاحت عن طريقنا وما بقي غير يطلقها
دينا :مستحيل نهاد بيموت فيها وانا راح استسمح منها ومن نهاد
نور :انتي مجنونة
دينا :لا مو مجنونة بس لما فكرت انه انتقم منها لانها اتزوجت نهاد كنت اكبر مجنونة
نور :هين تركتيني بنص الطريق بس انا بعرف شلون بخلي نهاد ئلي وبس

بالمشفى
راحوا الكل عند ملاك بس كانت نايمة الحريم عندها والرجال والشباب طلعوا لبرا
بغرفة ملاك
صحيت من النوم فتحت عيونها وشافت الكل حولها ابتسمت وعدلت جلستها
ملاك :الكل هون ,متى جيتوا
ام فارس قامت وضمتها ودموعها على خدها :ملاك بنتي كيفك الحين
ملاك :ماما لا تبكي انا منيحة حتى معتز وتامر مناح وبيسلموا عليكي هيك قالولي
ام فارس بعدتها عنها مصدومة :ها
ملاك :اقول ماما وين جدو وبابا
ام فارس ابتسمت وعرفت انها بتتخيل او سمعت غلط بس كانت مستغربة تصرفاتها زي كانه مو صاير شيء :بالخارج
ملاك لفت على الموجودين وسلمت عليهم كلهم وطبعا البنات مو قادرين يمسكن حالهن وفرحانين انه نفسيتها منيحة وما تأثرت بموت الاولاد بس صدمتهم لما قالت
ملاك :خالتي ام نهاد ممكن تجيبي لي ثياب تامر ومعتز من البيت
ام نهاد :ليه يا بنتي
ملاك :قالت لي الدكتورة انه ممكن اولد بأقرب وقت وبدي اكون متجهزة ,ههههههههههه ماما بتصدقي للحين مو مصدقة انهم واخيرا بيجوا وبحضنهم
الكل زاد صياحهم طلعت ام فارس لبرا وهي بتصيح
ابو فارس :ام فارس خير
ام فارس تبكي :.....
تامر من طبعه حنون وبيتأثر بسرعة وخصوصا انه ملاك اجهضت ومتعب ئلهم ازمة لانه الكل كان حابب انهم يولدوا وخصوصا هو مععتز راح وحضن امه :يمه ملاك فيها شيء
ام فارس :بنتي راحت مني رااااحت
فارس بان الخوف على وجهه :يمه شفيها
نهاد :خالتي الله يرحم والديكي قولي ش صاير عليها
ابو فارس اخذها وجلسها :اتكلمي يا مرة
ام فارس بشهقة :بنتي انجنت يا ابو فارس صارت مجنونة
انفتح باب غرفة ملاك وخرجوا من عندها الكل على طول دخل نهاد
ملاك :نهاد انت هون
نهاد ارتاح وابتسم :اها هون
ملاك :ليه كلهم بيبكوا انا منيحة ما فيني شيء
نهاد :فرحانين
دخلوا تامر ومعتز ويزن وفارس
ملاك :هلاااا والله الكل هون
يزن اتاكد انهم بيتخيلوا وانها منيحة براحة:اكيد كيفك حبيبتي
ملاك :انا منيحة
فارس :الحمد لله على سلامتك
ملاك :الله يسلمك
ملاك طالعت معتز وتامر ئلي بطالعوا الارض :شباب انا هون مو بالارض
تامر رفع راسه وكانت عيونه مليانه دموع راحت لعنده ملاك :تامر ترا بعرف انك مو حزنان عليه زعلان على الاولاد بس هل مرة بمشيها على كيفي
تامر :...
ملاك :معتز صحيح اني طحت من الدرج بس انا منيحة حتى معتز الثاني منيح
طالعوها باستغراب
ملاك :حد يروح يجيب لي اكل ,اكيد الاولاد ضعفوا شوفوا ما في بطن ئلي
نهاد :ملاك
تامر :ملاك معتز وتامر ماتوا
ملاك :هههههههههههههههههه لا حبيبي مو ميتين بس ضعفانين شوي وانا لما اكل بيرجعوا مثل اول واحسن <وحطت ايدها على بطنها >شايفين يا حبايبي شنو بيحكوا عنكم يلامتى بدكم تيجوا ونفرجيهم انكم عايشين
نهاد بحزن:ملاك حبيبتي هاي الحقيقة وكل شيء قضاء وقدر
ملاك :انا زهقت منكم واحد يروح يجيب اكل لي ولاطفالي
خرج فارس بسرعة وطلع من المشفى ولحقه نزار
وراح على الحديقة ئلي في المشفى
فارس :مو مصدق اييش هل حالة ئلي وصلنا لها
نزار :ئلي بيسمعك بيحكي انها ماتت الحمد لله هي منيحة
فارس :ملاااك حبيبتي مو مجنونة انا متأكد ليه هيك بيقولوا عنها
نزار :فارس لا تصغر عقلك هي طيبه وما فيها شيء بس مو مصدقة انه اولادها ماتوا كلها كم يوم وبتصحى من صدمتها
فارس :اول مرة بحس حالي عاجز مو عارف شنو اعمل ,لو اقدر اخفف عنها
نزار :بتقدر لازم توقف معها هي بازمة ومحتاجة الكل يكون معها
فارس :...
نزار:قوم خلينا نطلع
فارس :انت روح انا ببقى تحت شوي
نزار :طيب

ام نهاد :يا ابني هي تعبانة ومحتاجة يكونوا اهلها جنبها
نهاد :يمه ما بقدر اقعد بدونها
ام نهاد :اتحمل يا ابني كلها كم يوم بتصير منيحة
نهاد تنهد :خلاص خالتي خلوها عندكم
بعد لحظات خرجوا ملاك من المشفى وراحت على بيت الجد
في اليوم ئلي بعده
في بيت الجد
وفي مكتب الجد بالتحديد كان جالس ويكلم بالجوال
:طيب اسمع بدي تترك كل الشغل وتسأل ئلي عن نهاد ....اترك كل شغلك واتفضى لئله ....اها يلا ....طيب مع السلامة
سكر من الجوال وطلع برا وكان رايح على الصالة شاف ملاك جاية باتجاهه وقف يستنى فيها لحد ما وصلت لعنده وهو مبتسم
:كيفك ملاك
ملاك :ههه انا منيحة بس حبايبي مغلبيني شوي <تأشر على بطنها >
فارس بابتسامة مصطنعة
والهم داخل قلبه يكبر:طيب تعالي ندخل داخل
ملاك :طيب
وراحوا لداخل وكان الكل موجود جلس وجلست ملاك بين تامر ويزن
الجدة :كيفك اليوم يا بنيتي
ملاك :تماااااااااام
حلا اجت :هاي ملاك كيفك
ملاك :عاش من شافك وين ما بتبيني
حلا بصوت واطي بس الكل سمعها :كنت بكلم سعدون
الكل :هههههههههههههههههه هههه
حلا اتفشلت
ابو فارس :عيب كذا تقولي عن زوجك

تامر :بتدلعه
ملاك :ماما خلينا نروح على الدكتورة
ام فارس بخوف :ليه يا بنتي حاسة بشيء
ملاك :لا بس شوفي ما في ئلي بطن مثل قبل خايف يكون صاير عليهم شيء
الكل سكت وما تكلم
ملاك بخوف :ليكون قال ئلكم الدكتور شيء وما بدكم تقولوا ئلي ,ليه ساكتين قولوا انه اولادي ما فيهم شيء
الجد :يا بنيتي هاذا قدر وانتي لازم تحمدي ربك على كل شيء ,مو اذا ماتوا يعني وقفت الدنيا لا انتي لساتك بعز شبابك
ملاك وقفت :والله بكيفكم ما بدكم تصدقوا لا تصدقوا بس انا قريب بولد <ابتسمت >وبيجي تامر ومعتز
راحت من عندهم
ناديا بكت :يزن لازم تلاقوا حل ما بصير تبقى هيك ,انا ولا عمري شفتها بهاي الحالة
يزن :اهدي يا قلبي ان شاء الله كل شيء بينحل وكم يوم تصحى من صدمتها

في بيت ابو نادر
ام نادر :منار كيف حال ملاك بنت عمك
منار :والله يا خالتي ما تحسن بحالتها شيء ئلي بشوفها بقول انجنت
ام نادر :الله يشفيها يا رب
الكل :امين
نادر :منورتي كم باقي عليكي وبتولدي
منار :اكم مرة سألتني هل سوأل
نادر :شنو اعمل مو مصدق متى يجي
منار :لا تخاف كلها كم شهر وبتقول ئلي رجعيهم ما بدي اياهم زهقت منهم
نادر يبوس ايدها :مستحيل ازهق منهم
حمد :احم احم نحن هنا
نادر يتمسخر :لا والله منيح انك قلت
هنوف :في هون عزابية اتغزل بمرتك فووووووووق مو عندنا
حمد :ههههههه والله شكلي بتزوج
ام نادر كأنها ما صدقت :والله خلاص من بكرا العروسة عندك جاهزة
حمد بسرعة :لا يمه اي عروسة بمزح انا
ام نادر :لمتى ئلي بعمرك عندهم اولاد
حمد بابتسامة :ان شاء الله عن قريب
ام نادر :يعني في وحدة في بالك
حمد :بس اتأكد من شغلة بقول ئلك يالغالية
ام نادر :الله يوفقكم

بعد كم يوم ما صار اي شيء يستحق الذكر ملاك لسا على حالتها وكل ما حد يقول ئلها انه اولادها ماتوا ما بتصدق ولسا عند اهلها
نهاد كل شوي بيتصل عليها وبيتطمن عليها ومرات بيجي يزورها وما حد بيقدر يتكلم معه شيء لخاطرها

في الشركة
دخل السكرتير
فارس :ها شنو صار معك
السكرتير مد له اوراق :هاذا كل شيء بخصه
اخذ فارس منه الورق وقرأهم فتح صفحة وصفحتين وثلاثة وما استفاد من شيء سكر الاوراق ورماهم شاف صور طاحوا من الظرف شافهم ومستغرب
فارس :مين هذا
السكرتير : ابن نهاد ...
فارس مصدوم :انت متأكد
السكرتير :اها هو ابنه
فارس :طيب فيك تروح وما بدي حد يعرف بشيء
السكرتير :طيب
وطلع من عنده ودخل عليه يزن على طول خبى الاوراق وكان مرتبك حتى يزن لاحظ هل شيء :فارس في شيء
فارس يتصنع الابتسامة :لا ما في شيء
يزن :طيب ما بدك تروح
فارس :اها ليكني طالع
يزن :طيب
بعدها كل واحد ركب سيارته وراحوا على البيت وفارس مو عارف شنو بيعمل يخبرها او لااا
وصلوا على البيت وكان ام فارس والجدة موجودات سلموا عليهم وجلسوا
نزلت ملاك وناديا وكانن لابسات العبايات
يزن : وين رايحين
ناديا : نسيت بنروح نخطب لفهد
يزن :اها والله نسيت
الجدة :ملاك انتي ليه بتروحي اقعدي لساتك مريضة
ملاك :لا تيتا مو مريضة انا منيحة وبعدين هاذا فهيد مو حيا الله اكيد بروح اشوف مين هي مرة اخوي ولا مو هيك ناديا
ناديا :اكيد
يزن :طيب يلا بوصلكم
ملاك وناديا :اوكى
سلموا على الجدة وام فارس وطلعوا
فارس مستغرب بخاطره :كيف هي بتروح تخطب له ...انا بشنو قاعد افكر شلوووون بخبرها انه زوجها عنده ولد ....لا ما راح اخبرها احسن شيء .....لا لا ما بصير لازم تعرف
قطعت افكاره امه :ما بدك تتغذى
فارس :لا بروح على غرفتي
ام فارس :براحتك

يوووووووووووم الجمعة كان الكل في بيت الجد
عند الشباب
طارق : ابو حميد سمعت انك بتتزوج
حمد :على طول بتوصل ئلكم الاخبار ما شاء الله
نواف :لا لا مو مصدق معقول حمد ئلي ما بيكره الحريم بيتزوج
سعد :ههههههههههه شكله طاح في الحب لين شوشته
حمد :اقول اسكت بلا ما يجيك شيء ما يعجبك
تامر :هههههههههههه انا من بكرا متزوج
معتز :لا والله وانا معك
تامر :اوفاااا اكيد معي
نادر :من جدكم
تامر :ليه لا كل شيء موجود والعروسة موجودة
نزار فهم انه بيقصد عن سديم :اقووووووول انقلع من وجهي هذا الكان ناقص ازوجك اختي
تامر :ليه مالي
نزار :ههههه خليه بجيبتك
تاامر :سخيف
الكل :هههههههه هههههههههههه
يزن انتبه انه فارس ما بيتكلم ومو معهم بالاساس :فارس خيرر ئلك كم يوم مو على بعضك
فارس :ما فيني شيء
يزن :مو عليه
فارس :قام :قلت ئلك ما فيني شيء <تركهم وطلع >
نزار :شفيه
يزن :ما بعرف علمي علمك

عند البنات كانوا يسولفوا ومبسوطين
ريم :ومتى حددتوا الخطبة
ملاك :بعد العيد يمكن مو اكيد احتمال
هديل :ئلي بشوفك بيقول انتي اخته مو ناديوو
ملاك :اكيد ليه عندك شك
هديل :ابدااااا
اجت عندهم جود :اخيرااااا نامت
رهف :ههههههههههه يا حليلها بنت اخوي بتدلل
جود :هي تدلل وانا باكلها
الكل :هههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ميديا :مين كان متوقع انه جود تتزوج وتجيب بنت
حلا :ههههههههههه ولا في الاحلام واكيد كمان بتحب
جود : شكله سعدون مخرب عقلك انتي
هديل :هههههههه قصدك هي لمخربة عقله
حلا : لا تحكي عن سعدوني حبيبي
ملاك تقلد صوتها : لا تحكو عن سعدوني حبيبي
حلااا :مالت عليكن من بنات
ضحكوا الكل عليها واستوقفهم صوت جوال ملاك ردت وهي مستغربة وبعد ما خلصت مكالمتها قفلت معصبة
منار :شـ صاير
ملاك :بنت خالته لنهاد بتقول ئلي ئلحقي على زوجك مع وحدة وما بعرف من هل كلام
ناديا :لا تردي عليها اكيد بتطيح بينكم
ميديا :ويمكن لا
ملاك :شنو بتقولي انتي مستحيل نهاد ما بيعملها انا واثقة فيه
رجع رن جوالها بنغمة مسج وفتحته :وكان مكتوب :زوجك قاعد مع مرته الثانية ومع ابنه واذ ا مو مصدقة هذا العنوان روحي شوفي بعينك
وكاتبة ئلها العنوان
جود :ملاااك
شافوا البنات المسج
ملاك قامت ولبست العباية ونزلت تحت بسرعة والبنات ينادن عليها وما ترد
نرجع لعند فارس طلع من عند الشباب وهو متضايق ومو عارف الحل الصح قعد يتمشى شافها وعلى طول عرفها لانه خصلات من شعرها نازلة وهي الوحيدة ئلي شعرها اشقر طبيعي يكفي انه قلبه حس بوجودها قريبه منه
راح لعندها :ملاك شنو بتعملي هون
ملاك :وين سيارتك
فارس مستغرب :بالكراج
ملاك :جيبها بسرعة
فارس :ليه
ملاك :فاررررس لا تقعد تسأل بعدين بتعرف
فارس :طيب راح جاب السيارة ورجع شاف البنات عند ملاك وبيحكن معها ركبت على السيارة ودلت فارس على العنوان وما تكلمت بعدها او بالاحرى كانت سرحانه
وصلوا على العنوان طلعت بسرعة ولحقها فارس وصلت على الشقةالمكتوب عنوانها في الرسالة رنت الجرس بسرعة وهي بترجف بعدد فترة انفتح البباب
سكووووووووووووووت بهالحظةه طلع لها نهاد وكان شايل ولد مبين عمره ابو 3 سنوات وهو لما شافها بلم ما عرف ايش يعمل
ملاك ما قدرت تعمل شيء خبطته كف بوجهه بس ما قدرت تتكلم نزلت تحت بسرعة ولحقها فارس ئلي كان شاهد على الموقف
ركبت على السيارة وهو وحرك وما تكلم ولا كلمة ومن داخله بتعذب وهو بشوف حبيبته قدام عيونه تبكي ومو قادر يعمل ئلها شيء
راح عند البحر وهي كانت تصيح بشكل يكسر الخاطر
تركها تبكي لحد ما هديت
ملاك بصوت مبحوح :انا شنو عملت له ليه يكذب علي
فارس بآآلم:لهدرجة بتحبيه
ملاك رفعت راسها ئله واجت عيونها بعيونه وصارت تتكلم بهسترية ومو عارفة شوه بتقول وتبكي :اناااا عمري ما حبيت حد غيرك بس كنت مستحملة وصابره ميشان اولادي والحين كمان اولادي راحوا مني خسرت كل شيء حتى انت ما كنت تستاهل حبي ئلك 7 سنين ضاعو من عمري وانا بحبك الكلام ئلي كنت اسمعه منك الاهانات كل شيء بس عمري ما اخذت على خاطري منك قلبي كان كل مرة يغفر ئلك كنت اكذب على نفسي اقول هو بحبك يا بنت بيعمل كل هذا لانه بحبك بس ما بتستاهل ولا واحد فيكم بيستاهل ,جدي ابوي امي كلكم ما بتحبوني لاني ملاااك ئلي تبنيتوها بس اتقبلتوني بيناتكم لانه انقذت جدكم
بس ,طول عمري بتمنى يكون عندي اهل ,انتو ما قصرتوا معي والله بشهد بس كل هذا كان رد جميل ,اتزوجت نهاد وقبلت فيه وكنت متأكدة انه راح اعيش معه مرتاحة باول ايااااام زواجنا حتى لمبارح كان منيح معي وما قصر معي بشيء وشفت انه هو بحبني وكنت مرات اتمنى انه يا ريت اطلعك من قلبي وحبيته بس الحين كرهتكم كلكم .انتو كلكم خاينين زي بعض املي الوحيد في الحياة هم اولادي وماتو اولادي وانا كمان ما ئلي مكان في هل حياة <راحت من عنده ركض وهي تبكي ومن دموعها مو شايفة الطريق
اما فارس فكان يطالعها مصدوم شفقان متعذب مجروح نزلت منه دمعه مسحها على طول ولحق ملاك ومسكها على طول ولولى الله ثم هو كان دعستها السيارة
ملاك :خلاص اتركني بدي اموووووت ما بدي منكم شيء
فارس :ملاك حبيبتي خلاص اهدي
ملاك تضربه على صدره :اتركني انا مو حبيبة حد انااا بكرهكم كلكم ما بحب حد
فارس صرخ عليها :خلاااااص اسكتي
ملاك بكت بصمت مسكها فارس ركبها السيارة ورجع على البيت وكان الكل واقف برا بيستنا خبر منهم لانه البنات قالوا ئلهم عن المسج والاتصال ئلي وصلها نزلوا من السيارة وكان واقف نهاد لما شافته صرخت بوجهه وبهدلته وتقول كلام نصه مو مفهوم لانها كانت تبكي بهدله فارس وهي دخلت داخل تركض وتصيح الكل من شافها راح لعندها اما هي تركتهم ودخلت على الغرفة وقفلت على حالها الباب
اجو بيلحقوها
فارس :اتركوها لحالها
يزن :فارس شنو صار
الجد :مزبوط ئلي سمعناه
فارس :ايش سمعت يا جدي
الجد :نهاد عنده ولد
فارس تنهد :اها مزبوط
ابو طارق :كيف هيك
فارس :هذا ئلي صار وهي عرفت بكل شيء وحالتها النفسية زفففففت
ام فارس :خلينا نجيب لها دكتور
طارق :لا يا خالة خليها لحالها شوي ,واذا لزم الامر بنعطيها مهدي او منوم
انتبهوا ل واحد داخل وجاي باتجاهم :مرحبااااااا
الكل مستغرب :اهلين
الجدة :قليل الحيا وين داخل كنيسة رد السلام
سمعها وابتسم :اسف ازعجتكم
الحريم والشياب كانوا كلهم ساكتين وبتدور في بالهم فكرررررة وحدة بس
سعد :هلا بغيت شيء
:هاذا بيت عيسى ..
سعد :وصلت
فرح :هو هون ممكن اشوفه
الجد صحي من سرحانه :انا عيسى اتفضل اقعد
جلس مع الجد والشياب والشباب اما الحريم دخلوا داخل
:انا كثير مبسوط لاني لقيتك ئلي فترة بدور عليك
الجد:خير عسى ما شر
:مو حابب اغلبكم بدخل في الموضوع على طول قبل 8 سنوات في باريس اختي اختفت بسبب مشاكل وكان كل ورا هل موضوع خالي قال ئلنا انها ميته واحنا عشنا مع هل كذبه طول هل سنوات بس قبل كم اسبوع خالي اجته ازمة قلبيه وقال انه اختي مو ميته وانه طردها من البيت حتى تشتغل ومات بعد ما سألنا عنها وسألنا السفارة قالوا ئلنا انكم تبنيتوها وهي عندكم
الكل مصدوووووم صدمة ورا الثانية بتجي عليهم
ابو سعد :شنو اسمها البنت
:الزهراء
الجد :كيف بنتأكد انها هي ئلي بتسأل عنها
:هي بيضة وشقراء عيونها زرق وتقريبا لما اختفت كان عمرها بين 11 ول 12
ابو طارق بمنطق :ولو هذا مو دليل كافي
اتذكر :لحظة معي ئلها صورة
خرج من محفظته صورة واعطاها للجد
اخذها وشافها وانصدم بدل الصدمة صدمتين طالع في الشب بتمعن ورجع يتطلع على الصورة
الجد بتردد :انت شو اسمك
:عيسى متعب ال...
ابو سعد وابو فارس وابو طارق :!!!!!!!!!!!
الجد من هول الصدمة طاح على الارض مغمى عليه
كلهم استغربوا وراحوا لعنده
طارق يضرب على خده بشويش :جدددي اصحى جدي
نادر :تامر اعطني الماي من عندك
تامر :ها طيب <جاب الماي واعطاه لطارق
رش على وجهه وشوي شوي استرد وعيه لف على اولاده واحد واحد ئلي كانت حالتهم مو اقل من حاله شاف عيسى قام على طول ضمه وهو يصيح وهو مستغرب والشباب مستغربين منه

عند الحريم
ناديا :عجزنا ومو قابلة تفتح
ميديا :حتى ما في ئلها صوت
ام فارس خافت :ليكون صاير لها شيء
الجدة :اتوكلي على الله ما فيها ئلا العافية ان شاء الله
ام طارق :يمكن نامت
ام سعد تأيدها :اها والله هي تعبانة كثير واكيد نامت
ام فارس :قلبي مو مطمن عليها
الجدة :يا بنات روحوا نادوا احد من برا
هديل :تيتا في شب غريب برا كيف بنطلع
ام طارق :الحين بيجوا
جود:المفتاح الاحتياط وينه
ام فارس :بمكتب جدكم
راحت جود جابت المفتاح وطلعوا لغرفة ملاك


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس