8 - 12 - 2024, 10:59 AM
|
#21 |
| عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 19 - 1 - 2025 (08:40 AM) |
فترةالاقامة »
193يوم
| مواضيعي » 51 | الردود » 1984 | عدد المشاركات » 2,035 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 63 | الاعجابات المرسلة » 18 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي نرجع لفارس دخل على غرفة ملاك وكان كل ماله شوقه بيكبر بقلبه وحبه كمان قعد على سريرها وهو يتخيلها بكل مكان وبكل جزء في الغرفة اجت عينه على الدرج راح بيفتحه شافه مقفل اجاه فضول يعرف شنو فيه وما عرف كيف يفتح وشده بقوه انفتح كان فيه البوم صور فتحه وكان في صور لملاك وكان اغلب الصور ئلها ولتامر ومعتز وفي صور للعائلة وههو يفتح في الصور وطاحت صوره وكانت مقلوبة شاف مرسوم قلب وعليه حرف m.f لفها وكانت الصورة ئله وهو واقف عند البحر ابتسم ورجع الالبوم محله وشاف دفتر مزين وعليه نقش ورسومات عرف انه دفتر مذكراتها واجاه الفضول انه يقرأه فتحه من االوسط وكان مكتوب حبيبي الغالي: عمري أفديك..فؤادي ملك لعينيك؟ اه لو تكون قمر الليل لكي أسهر ليلي وأنا أنضر إليك اه لو تكون شمس النهار لتحرقني بحر حبك فضمني على صدرك كي أتنفس أنفاسك وأحرقها في صدري عمري يصاحبني القمر وتراقبني النجوم وأنا أكتب كلماتي هذه لتشهد على حيرتي وحزني فالكلمات تختفي والحروف تذوب بنيران الألم وعقلي معك وحبك يسيطر على نبضات قلبي وأنفاس صدري لأجد نفسي في فراغ كبير حيث تتبعد المسافات وتتشكل الأبعاد ويتداخل الزمن لتكتمل صورة العذاب مع ألم الفراق داخل كياني.. لا تغيب عني لحضة في ليلي ونهاري وصحوي ومنامي أراك فى الهواء الذي أتنفسه ولو لا الله الواحد الأحد ما عبرت غيرك؟؟ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ فتح الصفحة ئلي وراها وكان مكتوب إلى من أحببته نعم أحببته إلى حد الجنون إلى من عشقت كل شيئ ينتمي إليه إلى من أعطيته كل ما لدي و أغلى ما أملك نعم لقد أعطيته قلبي بلا أي مقدمات و جعلته يسكنه لوحده لأنني قبل تقديمي له كنت قد طردت كل من كان يسكن فيه ولكن لم يقدر كل ذلك بل رمى به في عرض البحر أمام رغباته عندما لا تنفذ يا من كنت حبيبي أنا آسف جداً لأنني بالغت في دلالك ولم أضع حداً لعطائي بل أعطيتك بلا حدود لذلك أقول لك يا من كنت حبيبي إذهب نعم إذهب إذهب إلى الجحيم لأنه يليق بشخص كاذب ومخادع مثلك إذهب إلى حيث لا ترجع حذروني أصدقائي منك لكنني لم أسمع لأنني إعتقدت أن الحب ربما يجعلك شخصاً سوياً لكنك إستنزفت حبي لك و لم تحافظ عليه أعلم أنك تعض أصابع الندم وتريد الرجوع لكن هيهاااات هيهاااات أنسى ما فعلته بي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ وئلي وراها :- حب من طرف واحد واعاني لاتخاف ابقى احبك وما ازعل صحيح يمكن انه تزيد احزاني وادري انه انت عني مابتسال الوم نفسي لانه جمالك اغراني وخليتك فيني وجالس تدلل خاني الوقت وخاني حتى زماني وضاع كل شي وحتى الامل اشكر كل جرح منك يا حبي جاني واقول يا حرام الحب ما اكتمل راح حبيبي راح وبالجروح اهو رماني مابقى فيني شي قادر يحتمل الحب مثل الانسان وبالنهاية اهو فاني والله يديم المحبه ولو ما اكتمل ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ قررت الرحيل…..ورحيلي لن يؤجل.. قررت الرحيل وقراري كان اضطرارا….. قررت الرحيل..ولن أعود… ارحلي!! كلمة ترددت على مسامعي فاعتقدتها مزحة .. ارحلي!!! قيلت لي بأعلى صوت وبكل جدية…… سأرحل وسأبتعد…..سأرحل وسأختفي…… سأرحل من مكان لا يذكرني إلا بأيام حزينة وليال أليمة ولحظات صعبة… سأرحل ولا ادري إلى أين؟؟؟ سأرحل ولا ادري ما تخفي لي الأيام القادمة…. سأرحل بعدما أرهقوني و أتعبوني,بعدما فقدت ثقتي البشر… سأرحل إلى مكان!!!!!! سأرحل وزادي هو الأمل…..أمل في وجود أفضل مما تركت…. سأرحل بعدما أصبحت أخاف من البشر….. سأرحل ولن أعود ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ وقرأ ئلي وراها راحلــــــــــ إلى طــــريق اللاً عــــــودة إلى ذلك المكــان الذي كنت أسكن فيه قــــرب آهـــاتي وزفـــرات قلبي فالسعــــــادة لم تكن أبـــداً لتعرف طريقها إليً طالمــــا مشــــاعري مجنونة ومتهورة ســـأعود… من حيث أتيت سألملم أحاسيسي التي تبعثرت بقربك ســــــأزرع أشواكاً في ممــــر حبـــــك حـــــتى لا تستغفلني مشــــــاعري وتتوجه إليك ســــأحكم قبضتهــــا وأغتـــالها لأصبح إنســـــــان بلا مشاعر إنســــــــان دمـــرته أحلامه خــــانته أحاسيســــه إنســـــــان أعيــاه البحـــث عن اللاً شـيء عـــذراً يا حبيبي ربــما لن أنســــاك ولكـــن ســـأمهل قلبي بعض الوقت لينــدمل جــــراحه وليستعيــد نشاطه من جديد حـــــتى يقوى على محاولة نسيــــــــانك منقووووووووووووووووووووووول ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ ما قدر يكمل سكر الدفتر ورجعه مكانه مسح دمعته وراح على غرفته ملجأ احزانه اصرت انها تروح تشوف ابوها وراحت مع امها وعيسى على المشفى وصلوا لغرفة العناية دخلت هي لوحدها شافته منسدح على السرير ومحاوط بالاجهزة بكل مكان بجسمه راحت لعنده بصعوبة وقفت تتأمله ومسكت ايده :بابا اصحى انا الزهراء بنتك وحيدتك يا بابا ,كنت حابه انت ئلي تستقبلني من زمان وانا احلم بهذا اليوم نفسي اضمك احضنك متى بتصحى ,كلنا مشتاقين ئلك حتى جدو عيسى ابوك يا بابا ابوك {باسته من جبينه وطلعت وهي ميته من الصياح } حضنت امها والام تبكي معها وتهدي فيها ورجعوا على البيت وطلعت ملاك ترتاح ام عيسى :بشكرك يارب رجعتلي بنتي سالمة عيسى : الزهراء حالتها النفسية تعبانة كثير وهي محتاجة حد يكون جنبها ام عيسى بخوف :ليييييييييييه دخل عليهم ريان :مرحباااا :اهلين ريان يسلم على عيسى :عيسى متى رجعت عيسى :اليوم ريان سلم على امه :كيفك يمه ام عيسى :تمام <لفت على عيسى >ما قلتلي شفيها اختك عيسى قال لها كل شيء بخص ملاك {بكتب اسمها ملاك لانه كلنا متعودين على هل اسم } ام عيسى بقلب محروق على بنتها :الله لا يسامحك يا اخوي لولاك ما وصلنا لهون ريان :والله صدفة رحت بتجيب اختنا وبنفس الوقت لقيت عائلة ابوي عيسى :اها ريان :وين الزهراء بروح اشوفها ام عيسى :اقعد يا ابني خليها ترتاح الحين بتشوفها بعدين وانت يا عيسى روح ارتاح عيسى :اها والله حاسس حالي تعبان كثير في اليوم الثاني في بيت ابو سعد ابو سعد :سعد متى نويتوا العرس سعد :لسا بدري وبس ترجع ملاك بنحدد الموعد بتكون خالصة السنة الدراسية ام سعد :اها بكون احسن هديل :بابا ليه ما خبرتونا انه ئلنا عم اسمه متعب ابو سعد :قصة طويلة سعد :بصراحة انا شكيت في الموضوع لما كنتو تطالعوا عيسى وهو جاي انت وعماني وجدي فكرت انه ذابح ئلكم ذبيح ابو سعد :لااا بس هو كثير بشبه عمكم متعب هديل :واو لهدرجة عمي حلووو سعد :استحي على دمك بتتغزلي بولد عمك قدامي هديل طيرت عيونها :انا مين قال حكيت عمي مو ابن عمي الكل :هههههههه هههههههههه هديل :مالت عليك وعلى وجهك زين نرجع لباريس ام عيسى تنادي :يلا عيسسسسسى رييان تعالوا على الفطور نزلوا عيسى وريان :صباح الخير ام عيسى :صباح النور افطروا عيسى : ما صحيت الزهراء ام عيسى :لاااا ريان فز :انا بروح اصحيها باي غرفة جالسة ام عيسى :بغرفة الضيوف ريان :طيب وراح على غرفة ملاك فتح الباب بشويش ودخل على الغرفة شاف السرير مرتب وما عليه حد حس بهواء جاي من جنبه لف وجهه شافها واقفة على البلكونة ولابسة بانطلون جينز اسود وبلوزة زرقة طويلة ومكسرة لنص الفخد وفوقها جاكيت اسود ولافة الشال على شعرها باهمال باين خصلات من شعرها الاشقر قرب منها شوي شوي وحب يخوفها بعد ما اتاكد انها سرحانه :بوووووووووو نقزت ملاك ولفت وجها وشافت ريان بس ما عرفته ريان :زهراء بتبكي ملاك تمسح دموعها :مين انت ريان :انا ريااااان ملاك ضمته وزاد بكاها :ريان ريان ضمها لحد ما هديت :اسف خوفتك ملاك :لا عادي بس كنت سرحانة ريان :ليه كنتي بتبكي ملاك :ولا شيء <تغير الموضوع > والله كبرت يا ريان ومحلوو كمان ريان :منيح متذكرتيني ملاك :ههههه اها اتذكرتك وكيف بنسى اخوي حبيبي ريان :حتى انتي ما رحتي عن بالنا لحظة ,ما شاء الله عليكي ماخذه كل جمال امي ملاك :حتى انت ئلي بشوفك بيقول اخوي توأمي ريان :هههههه مجاملات بس بعرف اني حلوو ملاك :اجى واحد ويغطي على فارس المغرور ريان :مين فارس ملاك توهقت :ابن عمي احلى شباب العائلة ومغروررر بشكل مو طبيعي ,سميناه انا والبنات الرجل الغامض .اول ما تشوفه بتعرفه على طول ريان :شوقتيني اشوفه ,بس ليه سميتوه الرجل الغامض ملاك :لانه غامض كثير رر وما حد بيعرف هو بشنو بفكر او يحدد نوع مشاعره هو مبسوط حزين كئيب فرحان هذا كله العلم عند الله ريان يخبط ايده على راسه :اووووه نسيت تعالي ننزل بسرعة امي بتستنى فينا على الفطور هي وعيسى الدب ملاك :ههههه حرام عليك هو اضعف منك ريان :لاااا انتي ئلي حرام عليكي ملاك :هههههههههه هههههههههههههههههههه نزلت هي وريان وهم يسولفوا ويضحكوا شافو ام عيسى تبكي وهي ضامة عيسى وهو يهدي فيها ريان بخوف :عيسىىىىى عيسى : اتصلوا المشفى ملاك : بابا صاير عليه شيء ام عيسى :ابوكم طلع من غيبوبته يا ولاد وهو منيح كثير ريان بفرحة:صددق عيسى :اها ركضوا لعند امهم وضموها وطلعوا على طول للمشفى وراحوا على الغرفة ئلي حطوا فيها ابو عيسى وسلموا عليه وهو فرح ئلا طار من الفرحة وقعد يبكي لما شاف بنته الزهراء وهي كمان مو اقل منه طلعت برا واخذت تلفونها ودقت على بيت ابو فارس كانوا جالسين بيفطروا ام فارس :للحين ما في خبر من ملاك تامر :جوالها مقفل الجد :من العجلة نسينا ناخذ رقم جوال عيسى الجدة :الله يهديك يا عيسى كان لازم ما تنسى نزار :لا تقلقوا اكيد وصلوا وتعب عليهم الطريق ونسيت تتصل يزن :اها يبه مزبوط كلام نزار ام فارس تطالع فارس :يمه فارس ليه ما بتاكل شوف كيف نحفان فارس : باكل اجت الخدامة :مدام في تلفون ئلك انتي ام فارس :مين الخدامة :ما قال مين ام فارس اعطيني اخذت منها التلفون وردت :الووووووو :....... ام فارس :الو مين ملاك :ماماااااااا ام فارس :بنتي حبيبتي كيفك يمه ان شاء الله منيحة ملاك :منيحة كثير يا ماما وانتو كيفكم وحشتوني ام فارس :حتى احنا اشتقنالك ملاك :بابا وجدو وتيتا كيفهم ,عماني وتامر ومعتز وحلوي والكل ام فارس :الكل منيح بسلمو عليكيم ,وصلتوا ملاك :اها وصلنا ام فارس :كيف ابوكي وامك ملاك :امي منيحة <ومن فرحتها بكت >وبابا ام فارس خافت :بنتي ابوكي فيه شيء ملاك :لا لا هو منيح كثير وصحى من غيبوبته واحنا عنده بالمشفى ام فارس :الله يبشرك بالخير ملاك :خبري جدي والكل ام فارس :متى راجعين ملاك :بس تتحسن صحته ,انا بروح سلميلي على الكل ام فارس :طيب يا بنتي ديري بالك على حالك ملاك :ان شاء الله باي ام فارس :مع السلامة فمان الله الجد :ملاك ام فارس :اها بتسلم عليكم كثير الجدة بخوف :شفيه متعب ام فارس :لا خالتي هو منيح كثير وصحى من غيبوبته وكم يوم وبطلعوه ابو فارس فرح:الله يبشرك بالخير حلا:ماما ملاك ما قالت متى بترجع ام فارس :بس يتعافى عمك بيرجعوا فارس بخاطره :يا رب يتعافى بسرعة نزار بهمس :الحييييين ارتحت فارس نفس الهمس :اهم شيء اطمنت عليها ابو عيسى :وين رحتي ملاك :كنت بكلم ماما يطالعوها :يعني قصدي امي الثانية ئلي ربتني ابو عيسى :مين هم الناس ئلي كنتي عندهم ملاك بابتسامة :عيسى محمد الـ بتعرفه ابو عيسى انصدم التفت ر يطالع بام عيسى وهي بدورها ابتسمت وهزت راسها له :اها يا متعب ابوك ئلي رفض زواجنا وطردك من بيته ابوك ئلي ربى بنتنا من دون ما يعرف من اهلها واعتبرها زي وحدة من بناته واكثر ابو عيسى مسح دمعة نزلت منه عيسى :يبه جدي كان ضحية مثلك انت وامي واحد من اصحابك خبره انه امي اجنبية ومسيحيه ومو مسلمة لـ هيك رفض زواجكم وما قبل يسمع ئلك ابو عيسى منصدم :صاحبي سااالم <ولف نظره لام عيسى > اتذكر شبابه قبل سنوات في الجامعة لما اتعرف على ام عيسى وهو بيدرس وحبها وهي كمان حبته وكان يخبر كل شيء لصاحبه سالم ئلي لسوء حظه هو كمان حبها وقرر ينتقم منهم ويخبر ابو عبدالله انه هي مو مسلمة ومسيحية واكيد كان بدوره راح يعترض ويوقف بوجه ولده وكان متأكد انه متعب ما راح يرد ابوه بكلمته بس اتاكد من حب متعب لام عيسى ئلي هي مارينا لما وقف بوجه اهله وترك البيت وتزوجهاا ملاك :بابا جدي كثير ندمان والكل بيستناك حتى جدتي ابو عيسى :امي يالله من 25 سنة ما سمعت عنهم شيء ولا حتى شفتهم ريان :اتحسن بسرعة حتى نروح وانا كمان بدي اتعرف على اهل ابوي مو عيسى لحاله الكل :هههههههههه هههههههههههه ام عيسى :رجعنا مثل اول ابو عيسى :الله لا يحرمني منكم ويخليكم ئلي ملاك :ولا منك يالغالي دخل الدكتور وفحص ابو عيسى وقال انه ما في داعي يبقى وهو ما صدق على الله على طول خلى عيسى يعمل له خروج وطلعوا وهم بالسيارة طلبت منهم ملاك انه تروح تشوف قبر عبدالله وفعلا راحوا كلهم وقرأوا الفاتحة ورجعوا على البيت قضت ملاك فترة عدتها في باريس وبهاي الفترة تعمقت علاقتها باهلها واخوانها ورجعت مثل قبل ومو سايعتهم الفرحة ما في شيء بستحق الذكر غير انه كانت ملاك قاعدة بتكلم ميديا على الايميل ودخل عندها ريان وجلس جنبها شاف ايميل ميديا وحس انه شايفه اخذ الاب توب تبع ملاك وطلع من ايميلها ودخل على ايميله واتاكد انه هو ريان :مين هي ئلي كنتي بتكلميها ملاك مستغربة :ميديا بنت عمي ابو طارق ريان ابتسم يعني طول هل فترة بحكي مع بنت عمي وانا مو عارف :اهااا ملاك كانها اتذكرت :اها الحين اتذكرت يعني انت الشب ئلي كنت بتحكي مع ميديا ريان :اذا ما في حد غيري اها انا ملاك :اكيد ما في حدغيرك ,اصلا لو حد من الاهل عرف انها بتكلمك كان قتلها ريان طير عيونه :اوووف لهدرجة ملاك :اكيد ولا انت شنو متوقع ريان :طيب انتي اي وحدة من ئلي كلمتني شنو كان اسمك ملاك :هههههههههههههه ههههههه متذكر ريان :اكيد ملاك :ههههه انا الزهراء هههه وعمري مو 25 وما بشتغل بشركة بابا زي ما قلت ئلك ريان :ههههه كذبتي يعني ملاك :مو انا لحالي ريان :مين كمان ملاك تمثل البراءة :كلهم ريان :لا والله مبسوطة ملاك :شنو نعمل يعني بس اتخيل لو مسكنا حد من الشباب او عماني ايش بيعملوا فينا والله بنموت ما بيبقى ولا بنت في العائلة ريان :لهدرجة محافظين ملاك :اها كثيررر ريان :طيب صححيلي الاخطاء ملاك :هههههههههه طيب فرح ئلي هي حلا وعمرها 16 سنه ريان طير عيونه :وانا صدقت وبتقول دكتورة ملاك :هههههههههه ههههههههههه ريان :طيب كملي ملاك :ههههههه ومرام هي هديل وكمان عمرها 16 سنه وناديا ئلي هي منار وعمرها 25 ومو مديرة مدرسة ريان :وقولي انه كمان ما كان في عرس من الاصل وهي ما تزوجت ولا اخوها ملاك :هههه لا هاي المعلومة الوحيدة ئلي صح ريان :وميديا ملاك :لا ميديا كل شيء قالته لك عنها صح ريان :شمعنى ملاك :هي تعلقت فيك كثير وصارت بكل وقت تفكر فيك وشيء طبيعي انها تكون تعلقت فيك واكيد ما هانت عليها انه تخبي عليك شيء ريان :اها ملاك :ريان اوعدني ما تخبر حد انه كنت تكلمها ريان :بوعدك ,اييي فارس الرجل الغامض المغرور كان زوجك ملاك بآلم :اها ريان حس انه فتح ئلها اجروحها وحب يلطف الجو :عندك صورة ميديا ملاك :اها معي ليه ريان :اعطيني بشوفها ملاك :بتحلم ريان :ليه بحلم ملاك :ممنوووووووووووووووووووووع تشوفها ريان :واذا ملاك :لا يا حبيبي بدك تتعود لما نرجع ما بتشوف غير امي وجدتي وانا ومرتك المستقبلية وبس والباقي احلم ريان عبس :بسس ملاك :والله بدك تلتزم على العادات والتقاليد ,والصياعة بتمشي عادي "بس بتشوفها بحالة اذا طلعنا على المزرعة او سافرنا لانه طول الوقت مع بعض وناخذ راحتنا اكثرر مسموح وبعد اولاد عمامي محترمين يعنننني ريان :كيف بالله عليكي ملاك :هههههههههه عادي ريان :هههههههههههه هههههههههههههههه والله شيء ملاك :اقول اقلب وجهك بنام بكرا ورانا مشوار طويل ريان :طرده محترمة يلا باي ملاك :بايات طلع ريان وهي حطت راسها على المخدة وعلى طول نامت في اليوم الثاني العصر في بيت الجد كان الكل موجود وبيستنوا جية متعب والكل محتاس ومتحمسين لشوفه عمهم الجد :ما قالت ملاك متى بيوصلوا يزن :اصبر يبه كمان شوي فارس كان مو مصدق انه بشوف ملاك واخيراا:ليه ما نروح نستقبلهم بالمطار الجدة ما صدقت :اها بنرررررروح ابو فارس : يمه اقعدي وين رايحة ,ملاك قالت ما في داعي نروح عند الشباب والبنات كانوا بالطرف الثاني من عندهم وعند البوابة قريبين منها نواف :صح هم كم واحد غير ملاك معتز :بتصدق ما خطر على بالي اسأل سعد :اها والله ,<التفت ليزن >يزن كم واحد هم يزن بغبى :علمي علمكم تامر :والله انك نكته حد ما بيعرف اولاد اخوه كم يزن :اتحداك اسأل ابوي ويجاوبك الكل :هههههههههههه ههههههههههه نزار يهمس لفارس :مبسوط فارس نفس الصوت :كثيررر نزار :الله يدوم هل فرحة فارس :مو كانهم اتاخروا نزار :لا تاخروا ولا شيء اصبر فارس :وانا عامل شيء غير الصبر في المطار نزلوا من الطيارة وعملوا الاجرائات وقفوا برا عند السيارات ابو متعب م:ما بتكفينا السيارة مع الاغراض ام متعب :اها صح ملاك :خلاص انتو خذوا الاغراض وبنروح انا وريان بسيارة ثانية ام متعب :طيب بتعرفوا الطريق ملاك :ههههههههههههههه الله يهديك يمه انا عايشة هون وبتساليني هذا السوال بس اهم انتوو بابا ما نسيت عنوان بيتكم ابو متعب :مستحيييييييييييل انساه ريان :ههههههههه بعدها اتفرقوا راح عيسى ومعه وام عيسى وابو عيسى ومع الاغراض بسيارة وريان وملاك بعدها في المطار بيستنوا سيارة ريان :ملاك شوفي هاذي كيف تطالعني ملاك :ههههههه اكيد بتقول الاجنبي هاذا شنو جابه عندنا ريان عاقد حواجبه :اجنبي ملاك :ههههههههههه اها ,الحين راح توكلك حتت علقة من جدتي <بالمصري> ريان :هههههههههه لا ما بتوقع لسا جديد عليهم ملاك :هذا عندك عند جدتي كانها بتعرفك من اول ما نولدت ريان :ههههه ههههههههههههه ملاك تطالع البنت بقهر :شكلها مو حاله من قدامنا ريان :انسيكي منها ,برأيك كيف شكلها حلوة ولا لااااا ملاك :شينة ريان :كيف عرفتي ملاك :انا ئلي بعرف اجت ابنت تمشي وخبطت في ريان وعملت حالها مو منتبه قالت بدلع :اوووه سوري ما انتبهت ريان كاتم ضحكته :لا عادي دخلت ملاك عرض :ما انتبهتي عمييييييييييييييييية يعني البنت :ها مين انتي ملاك تخصرت وتقلد صوتها :ها مين انتي البنت :انا ما بكلمك لو سمحتي ملاك :طيب انقلعي من وجهي لاصرخ وافضحك قدام خلق الله البنت :احترمي نفسك ريان مسكها :الزهراء خلاص ملاك :اتركني عليها ريان :امشي وبعدوا عن البنت ريان :هههههههه خلاص هدي ملاك :صدق نرفزتني اجاهم صوت من وراهم :شفيه الحلووو معصب التفت ريان وملاك يشوفوا مين كان مجموعة شباب يرموا كلام لملاك ومو معطين ريان اهتمام ولا كانه احد جمبها ريان :هاي انت وهو انا مو معبي عينكم الشب: الحين انتبهت ئلك واحد غيره:حتى اناااا للحظة فكرت انها بروحها <ضحك بقوة وهو يضرب كفه بكف صاحبه الشب 2 غيران من جمال ريان :شنو شايف الاجانب بيتكلموا عربي ريان :احترم نفسك ولا بتشوف شيء ما يعجبك الشب:لا والله مثل شنووو ريان فقد اعصابه وهجم عليهم وملاك تصرخ لحد ما اجت الشرطة فكت بينهم واخذوهم على قسم الشرطة في بيت الجد لسا على قعدتهم سمعوا صوت سيارة توقف كلهم وقفوا وبعد لحظات شافوا عيسى وابو عيسى وام عيسى متجهين لعندهم هديل :ياي بنات اميتاب باتشن عندنا منار :اي اميتاب الله يهديك هذا عمي حلا:جد كثيرررر بيشبهه والله خوقاق ريم :هههههههههههه حتى عمكم ما سلم منكم عند الشباب نفس الشيء نواف :هاي اخت ملاك طارق :هيك شكله معتز :والله حلوووووة زي اختها يزن :استحي على دمك انت وهوو بتتغزلوا في بنت اخوي قدامي نزار :والله مصدق نفسك يا يزن يزن :اكيد عند الشياب كان السلام حااار وغير الدموع بعد ما سلم على اخوانه وابوه وامه :يبه هاي مارينا زوجتي الشباب ههههههههههه انصدموا ناظروا في بعض ام عيسى تبوس ايدين الجد :انا كثير مبسوطة لاني اتعرفت عليكم ابو عيسى كان ندمان كثير وندم اكثر لما شاف ام عيسى هيك مو زي ما وصفها كانت حلوووووووة بمعنى الكلمة ملاك ماخذه منها الجماال ومع انه عمرهابـ 40 لكن مبينة بنت العشرين كانت لابسة عباية وحجاب سلمت على الجدة وعلى الحريم وعلى البنات وجلسوا والشباب يضحكوا على حالهم كانوا مفكرينها بنت عمهم طلعت مرته فارس كان ميت من داخله ولا واحد حاسس فيه واخر شيء كان بده يسأل عن ملاك بس سبقه الجد :وينها ملاك حبيبتي ابو عيسى باستغراب :ملاااك عيسى :قصده الزهراء يبه ابو عيسى :اهااا ,راحت هي وريان بسيارة ثانية ابو سعد :ليه كل هل غلبة كان جينا استقبلناكم احسن ابو عيسى :ما في داعي بعد نص ساعة والكل حس انه اتاخروا ام عيسى بخوف :مو كانهم اتاخروا الجد :اها والله عيسى :ريان جواله مقفل الجدة :طيب اتصل على ملاك عيسى :طيب ورن على ملاك وقبل اخر رن ه ردت ملاك :الوووو عيسى :الو الزهراء وينكم ليه ما برد ريان ملاك :الحين بنجي عيسى مستغرب :ليه وينكم ملاك كاتمة ضحكتها :بالشرطة ريان عمل مشكلة في المطار عيسى طير عيونه :لا تقوليها من اول يوم ملاك :هههههههه والله عيسى :طيب اعطيني العنوان بجي ئلكم ملاك :ما في داعي احنا طالعين عيسى :طيب بستناكم ابو طارق :ها يا ابني وينهم عيسى مو عارف شو يقول :بالشرطة الكل استغرب ام فارس خافت :الشرطة ليه عيسى يحك راسه بخجل من اخوه:ريان عامل مشكلةفي المطار وحجزوهم الكل ضحك بعد ما استوعبوا الموضوع معتز :اوووه من اول يوم ههههه كيف بكرا ام عيسى متفشلة منه وبنفس الوقت مبتسمة داخلها على حركات ابنهائلي ما بغيرها :الله يهديه ما بتوب الجد :ما قالت ئلك باي مركز نروح لهم عيسى :ما في داعي هم جايين قعدوا بالنتظارهم وبس برد الجو دخلوا في الخارج ريان مذهول من المكان :متأكدة هذا البيت ملاك :اكيد ريان :ما كنت متوقع انه في الفخامة هاذي ملاك :ههههه بدك تدخل هيك ريان باستغراب:لييييييييه ملاك :نص ولد صايع والنص الثاني طالع من حرب ريان :ههههه امشي احسن ملاك :ههههه ههههههههههه طيب تعال مشوا لباب البيت او بمعنى ثاني القصر ووقفت عند الباب وهي ترن على الجرس بسرعة ورا بعض ريان :الزهراء عيب ملاك :ايزي بيتنا متعودة كذاا فجأة ينفتح الباب وكانوا البنات كلهم صرخوا بصوت واحد اتخرع منه ريان :ملاااااااك حضنتها حلا :ملااااك وحشتيني ملاك دمعت :حتى انتو كيفك حلوووووي حلا :منيحة بشوفتك سلموا البنات كلهم على ملاك وما انتبهن لريان وهو كان مستند على الباب ومتكتف : صبايا وانا ما ئلي الحمدلله على السلامة انتبهوا لوجوده وخجلوا وانهبلوا عليه هديل بصوت واطي سمعوها ميديا ومنار وريم :واااااااااو بنات خوقاق ياربي بيهبل ميديا حست بالغيرة :هديل عيب منار عرفت انها غارت وقالت بخبث :والله بيهبل هههههههه شكلي بترك نادر وبرسم عليه ميديا عصبت بس ما بينت جود كانت اجرأ وحده :الحمدلله على السلامة ولد العم ريان :الله يسلمك ملاك :بنااااات بعرف انه اخوي حلووو بس مو لهدرجة بعدين استحوا نصكم متزوجات صح ريان :ههههههه شكله ما في نصيب عائلي ملاك بخبث :ئلا عندك هديل بس صغيرة عليك بس ميديا بتناسبك ريان :مين ميديا ملاك تاشر على ميديا :هاذي هي توأم روحي ريان وهو يبتسم :اهلين ميديا كيفك ميديا كانت معصبة من ملاك ومن البنات ئلي بيضحكوا وبنفس الوقت ميته من الحيا وردت بصوت يلا ينسمع :تمام ملاك شافت الشباب مقبلين واول من لمحت يزن لانه كان اول واحد راحت ركض له وحضنته :عمووو يزن شالها وهو يدور فيها :يا عيون عمك انتي كيفك حبيبتي ملاك :تمام وانت يزن :مبسوووط ملاك :بعرف انك مبسوط بس اكيد مو عشاني مو يزن :هههههههه لا عشانك تامر يبعد يزن :ابعد خلينا نسلم ملاك :تمووور كيفك تامر :منيح بشوفتك ,وه مو مصدق انك رجعتي ملاك :قاعدة على قلبك حبيبي ملاك تبعد تامر وين معتز معتز :لا كان ما تذكرتيني ملاك تضمه :وانا بقدر انساك معتز :هههههههه كيفك ملاك :تمام طارق :الحمد لله على السلامة ملاك :الله يسلمك نواف :الحمد لله على السلامة تو مو نورت البلد ملاك :شكراااا نواف انت اذوق واحد فيهم سعد :هههههههه مو مبين ملاك تطنتز :سعدووون هون ما بصدق سعد :ليه ملاك :ههههههههههه عادتك ساحب على الكل قاعد انت وحلا وما همك في حد سعد :يسحب حلا :شنو عليه يلا حلوووي ملاك تمسك حلا لعندها :وين يالاخو لسا ما شبعت من اختي يزن :انت ريان صح ريان :اها وانت يزن :عمك يزن ريان باستغراب واستنكار :عمي يزن :هههههههه اها عمك بس بفضل تناديني يزن ريان ضحك:اهلين فيك سلم ريان على باقي الشباب وتعرف عليهم وصل لفارس :انت فارس فارس مستغرب :كيف عرفت ريان :قالت ئلي الزهراء انك احلى شباب العائلة ومغرور بشكل مو طبيعي ملاك ضربته على بطنه ونزلت راسها ريان :اااي وجعتيني فارس ابتسم :اها شنو كمان قالت ريان :اااااااااام مو متذكر .....اها الرجل الغامض فارس :مين هذا ريان :انت فارس :انا ريان :اها لقبك هههههههه بس من قبل كل البنات مو اختي لحالها فارس طالع ملاك قعد فترة وهو يطالعها وبعدين لف نظره للبنات تامر بتدقيق :ملاك شنو عاملة بعيونك ملاك :هههههههه رأيك حلوين تامر :اها ملاك تمسك ذراع ريان : ريان بشبهني بكل شيء ما عدا لعيون انا زرق وهو خضر قلت ليه ما اغيرهم واخليهم خضر وعملت عملية وقلبتهم خضر ريان يطالع فيها وهي طالعت بعيونه فهم قصدها سكت وهو كاتم ضحكته
| | |
|