عرض مشاركة واحدة
قديم 8 - 12 - 2024, 11:00 AM   #22


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي





ناديا :لا تقوليها على طول
ملاك:اها مو حلووووو
ناديا :حلوووو
خلينا نحكي عن ريان
شب كلمة حلووووو قليلة عليه طويل ونحيف لكن جسم رياضي شعره اشقرمايل على البني الفاتح بشرته بيضاء عامل سكسوكة زايدة جماله ورافع شعره سبايكي ولون عيونه خضر بس مخرب النيولك لما تهاوش مع الشباب واحد اعطاه بكس بعينه وصارت زرقة ,لابس قميص ابيض وفوقه بلوزة بدون اكمام لونها ابيض وازرق والقميص مبين نصه طالع ونص الثاني مدخله في البانطلون ولابس بانطلون جينز ازرق ومع بوت ابيض ولابس سلسال
ملاك :ياربي منكم نسيتوني جدو وينه وبابا وماما وتيتا حبيبتي
طارق :داخل
دخلوا وسلموا على الكل وجلسوا يسولفوا والكل مبسوط بس خرب فرحتهم لما دخلت الخدامة وقالت ام فارس :شنوفي
الخدامة :العامل حق المسبح بيقول فيه ثياب بيبي ايش يعمل فيهم
الكل سكت ولف يشوف رده فعل ملاك
وملاك من اول ما سمعت كلامها رجعت للواقع ئلي كانت تحاول تنساه وما تفكر فيه
الجدة وهي تتوعد فيها :رميهم او وزعيهم
وقفت ملاك وهي تبكي :حراااام عليكم ملابس اولادي ليه بترميهم
صرخت على الخدامة :وينهم
الخدامة خافت :برا
راحت على طول اخذتهم وطلعت على غرفتها وهي تسترجع ماضيها وبقيت يمكن نص الساعة قاعدة على الارض وهي ماسكة الملابس وتبكي وقفت وهي تمسح دموعها :لازم ما اضعف راح اكون اقوى ما بدي احد يشوف ضعفي
غسلت وجها ونزلت تحت ولاكانه شيء صار والكل استغرب منها بس فرحوا لما شافوها مبسوطة وتضحك
في اليوم الثاني
في بيت الجد الكل كان موجود ما روحوا
الجد :متعب اليوم راح يجوا العمال ويجهزوا ئلك الفيلا تبعتك
متعب :بس
الجد :لا بس ولا شيء ولا تحلم انه ترجع للغربة والشغل بالشركة بستناك
متعب نزل راسه :كنت مفكر انه طلعتوني من حياتكم ونسيتوني من بعد ذاك اليوم
ابو فارس يخبط بخفه على كتف اخوه :مستحيل يا اخوي ننساك عمره الظفر ما بيطلع من اللحم
ابتسم ابو عيسى


سمعوا صوت سيارة
ابو سعد وقف :هذا عمي ابو توفيق
متعب :والله
ابو سعد :اها قال انهم بدهم يجوا
طلعوا كلهم استقبلوهم وكان السلام حار بينهم وجلسوا يسولفوا وافطروا وصار كل هذا والشباب والبنات نايمين
الجد :ما قال نزار عن جيتكم
توفيق :اكييد نسي
شوق :عمي وين البنات
الجدة :فوق نايمات خلاص صحوهن
سديم تسحب شوق :طيب
ابو طارق :توفيق اذا ما عليك امر روح صحي الشباب خلينا نروح على المسجد
توفيق :ما يأمر عليك ظالم .بأي غرفة هم
ام فارس :نص بتلاقيه بغرفة فارس والنص الثاني بغرفه تامر وفي بغرفة يزن قبل ما يتزوج
توفيق بخاطره :جيش ما شاء الله
:طيب الحين بصحيهم
طلع توفيق على غرفة فارس وكان عنده عيسى ونزار وطارق وكانو كل واحد بجهه نايمين ئلي على الارض وئلي على السرير وئلي على الكنب
قرب من عند فارس وحاول فيه بس ما قام وعند اخوه نزار بس نفس الشيء
توفيق :الله يطولك يا روح كيف راح اصحيهم <فكر شوي > خطرت على باله فكره راح جاب ورق وحط لكل واحد بين اصابعه ورقه ولعهم وعد للخمسه وما سمع ئلا صراخ الكل
توفيق مات من الضحك على اشكالهم
نزار نومه ثقيل يعني لو كان لحاله ئلي حط له الورقة كان انحرقت رجله وموحاسس فيها بس لما سمع صريخ الباقي فز من مكانه بشكل مضحك :شنو صار
فارس معصب :توفيق يا بقرررة ايش عملت
توفيق ببرود:يلاعمي بده اياكم بنروح على الصلاة
طارق قام وهجم على توفيق وابتدى فيه ضرب وهو يضحك ويحاول يفلت منه والباقي يضحك عليهم وبعدها اتعرف توفيق على عيسى وسلم عليه قبل ما يطلع
توفيق :لا ترجعوا تنامو
فارس :طيب روح ولي
راح من عندهم اتجه على غرفة يزن وكان نايمين نواف وسعد ويزن ئلي فضل ينام مع الشباب لانه ناديا راحت عند البنات
توفيق حمد ربه انه قامو بسرعة لانه ما كان ئله خلق واتجه على غرفة تامر وكان عنده معتز وريان ومن كل قلبه مات ضحك على اشكاالهم
كانو نايمين على السرير الثلاثة وكل واحد بجهه وئلي رجله على الارض وئلي ايده على وجه الثاني او رجل فعلا اشكالهم نكتة
اتجه لعندهم وكان على الطرف ريان وبالنص معتز وعلى الطرف الثاني تامر وعرف انه ريان ابن عمه متعب
ابتدى فيهم واحد واحد بس ما صحيوا كان بيعمل فيهم زي ما عمل بفارس وقومه بس خاف ينحرقوا هل مره اخذ زجاجة ماي وعليهم الثلاثة وهل مره اتلقاله بكس محترم من معتز ئلي قام مفجوع ولانه كانو ريان وتامر على الطرف طاحواعلى الارض وبعد ما تهاوشواوتعرفوا على بعض وبعدها نزل تحت وخلاهم يتجهزوا للصلاة
قبل فترة عند البنات
دخلوا شوق وسديم عليهم وكان الجو دافي وحلووو ومظلم بشجع للنوم ولما اخذوا نظره على الغرفة شافو انه الكل نايم
سديم :كيف راح نصحيهم
شوق بكسل :ما في ئلي خاطر انزل
سديم تتثاوب :اها والله وانا
شوق :خلينا ننام شوي
سديم :بكون احسن لانه ما خلوني اتهنى بنومتي
شوق :يلا
راحو ونامو على سرير ملاك لانه كان فاضي وهي نامت على الارض مع البنات وما في دقايق دخلوا بنوم عميق وبنفس الوقت صحيت ميديا بقمة كسلها قامت تسبحت وغيرت ونزلت تحت واستغربت من وجود شوق وسديم
ولما شافت الكل جالس وانحرجت لانه هي نازلة لحالها وكل اولاد عمانها موجودين
:صباح الخير
الكل :صباح النور
الجدة :اخيراااا صحيتن
ميديا :مبارح ما نمنا ئلا الفجر
راح وسلمت على ابو توفيق :كيفك عمي
ابو توفيق :اهلين يا بنتي انا بخير وانتي شلونك
ميديا :تمام ,كيفك خالتي
ام توفيق :منيحة بشوفتكم
توفيق :وانا منيح
ميديا انحرجت :كيفك
توفيق :تمام
ميديا :دووووووووووم ,ئلا ما قلتولي متى وصلتوا مبارح كان خبرتونا نستناكم
ام توفيق :مين قال مبارح
ميديا :ليه مو مبارح جيتو
توفيق :لاااا
تامر كان بيتهور وبيسأل عن سديم بس سبقه نزار
نزار :ئلا وين شوق وسديم
ام طارق :طلعوا يصحوا البنات الحين بينزلوا
ميديا ضحكت من تحت غطاهاانتبهوا انها ابتسمت او بالاحرى ضحكت
معتز :ضحكينا معك
ميديا :ما في شيء
بعد فترة نزلوا كل البنات عدا شوق وسديم سلموا على عمهم ومرته
هديل قعدت عند ابو توفيق :عمو متى جيت
ابو توفيق :قبل ساعة
هديل :اها لو قلت لنا كان صحيت واستقبلتكم
سعد :شنو صاير بالدنيا هديل بتصحى بدري
هديل :اكيد كلي فدا عيون عمي
ابو توفيق ابتسم :الله يخليكم لنا
ام سعد :وين باقي البنات
حلا :الكل هون
ام سعد :قصدي شوق وسديم
حلا :اها فوق نايمات
الكل :هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
حلا :قلت شيء غلط
الجدة :اخ منكم والله جيل فاشلات انابدي اعرف كيف بدكم تتحملوا مسؤلية بيوت واولاد وزواج
جود :لا تجمعي جدتي انا قد المسؤولية
هديل :وانا بعدين صغيره لسا بدري علي هل كلام
ملاك :اما انا ساحبة ايدي من شيء اسمه زواج
مارينا :ليه حبيبتي لساتك صغيره والف واحد بتمناكي
ملاك :الحقتووووا تزهقوا مني
ام فارس :شنو هل حكي يا بنتي في حد بيزهق من روحه
ملاك تحضن ام فارس :تسلميلي يا احلى ام انتي
نواف :احم احم ممكن تسمعوني
الكل لف على نواف
نواف :بدي اقول ئلكم انه
معتز :اتكلم بسرعة
نواف :بعد اسبوعين المباراه
تامر :قول والله
نواف :والله
الجد :ها بشر انت لاعب
نواف بصوت حماسي :اكيد وبالهجوم كمان
الكل فرح بهذا الخبر
ابو عيسى :بتلعب انت
ابو طارق :شايف يا اخوي لولاد كبروا واحنا شيبنا
ابو متعب بروحه المرحه :قول عن حالك انا لسا شباب
الكل :هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ام فارس تكلم عيسى وريان وملاك : راح يجو العمال ويصلحوا الفيلا ئلي جنبنا روحوا واختاروا غرفكم
ريان ناظر ابوه:ما راح نرجع على باريس
الجدة :شنو بدك في الرجعة اقعد احسن عند اهلك وانا بدور ئلك على بنت تقول للقمر قوم لاقعد مكانك
ريان بيرفع ضغطها :لا جدتي انا بتزوج من الديرة ئلي كنت فيها
الجدة :مالت عليك من ولد بتبيع بنات بلدك حتى الشقر
ملاك :ترى انا سامع احد بسب فيني ,جدة شفيهم االشقر بعدين انا مو شقراء
الجدة :صحيح انتي شقرة بس شقار اسود مو مثل الخايسات الغرب
يزن :يمه الله يهديكي شنو شقار سود هذا
الجدة :وش معرفكم بهاي الشغلات
ملاك :طيب انا راح اجهز الغرفة على كيفي
حلا:بتنقلي
ملاك:اها بعدين في ناس محتاجة الغرفة اكثر مني مو هيك يزن
يزن :والله الغرفة ما بتنور ئلا بصاحبيتها

هديل :يلا خلينا نطلع
ام سعد :وين
ميديا :بنروح السوق
ام فارس :قبل شوي صحيتوا اقعدو بعدين بتروحوا
ملاك :لا يمه بنطلع
قاموا البنات راحوا يغيروا ل طلعة السوق
الجد طلع من جيبه بطايق واعطاهم لريان وعيسى
عيسى :جدي ايش
الجد :بطايق صراف حطيت ئلكم مبالغ في البنك واذا احتجتوا شيء قولوا ئلي ماشي
ريان :بس
الجد :لا بس ولا شيء
ابو عيسى :يبه لولاد مو محتاجين شيء
الجد :متعب انت مو ادرى مني <لف على فارس >فارس روحوا على محل السيارات وخليهم يختاروا ئلهم سيارات
عيسى طير عيونه :لا جدي هيك كثير
تامر بصوت واطي :انت دافع شيء من جيبك بعدين عندنا محل سيارات يعني لا تقلق ما في مخسر
معتز :اها والله ,اجتك من الله اسمعو اختاروها اخر موديل
ريان :ههههههه والله انك فاضي
سعد :والله ئلي 6 اشهر بقول لابوي بدي اغيرها بس ما بيرد عليه
ابو سعد :شفيه ابوك
سعد رفع راسه :بسم الله كيف سمعت
ابو سعد :اقول بلا كثرة كلام قوموا مع البنات لا تخلوهم لحالهم
يزن :ولا يهمك يا اخوي البنات بعيوني
بعد ما نزلوا البنات راحوا معهم توفيق ونواف وطارق ويزن اما فارس ونزار وعيسى وسعد وتامر ومعتز راحوا على محل السيارات اختاروا سيارة لعيسى وسيارة ريان وريان ما صدق كانت في سيارة من فرنسا وما في مثلها في البلد غير وحدة فاخذها على طول
وعيسى اخذ وحدة هادية بعدها طلعوا ريان ومعتز وتامر بسيارة ريان وسيارة عيسى راحوا معه الباقي واتجهوا على السوق

في السوق كانو الشباب قاعدين في كوفي والبنات بيشتروا اغراض وبعد فترة طويلة خلصن ونزلوا قعدوا مع الشباب وكان عددهم كبير ملفت للنظر
وتمو يسولفوا شافوا عيسى وفارس ونزار مقبلين عليهم بعد ما سلموا جلسو
يزن :ها شنو اخترتوا
عيسى :جبت بي ار اكس
طارق :حلووووووو وريان
نزار :هههههههههههههههههه صار مميز ابن عمي
توفيق :ليه
فارس :ئلي بشوفه بيقول هو واغراضه مستوردين
عيسى :في سيارة من فرنسا لسا ما حد اخذ مثلها جابها
جود :نذللل
نواف :وينهم هم
نزار :ما يبيلها سؤال وين يعني
نواف :الانذال ما قالو ئلي
يزن :روح الحق لا يروح عليك شيء
نواف قام وراح عندهم
يزن :شوف ما صدق
هديل :عمي خليهم يعيشو حياتهم ولا مو انت اتزوجت يعني تبت
ناديا نست وجود الاولاد :هو ييسترجي يناظر على بنت ثانية
الكل ضحك وهي اتفشلت
يزن :معقول اترك القمر واطالع على لنجوم
حلا:احم في عزابية هون
يزن :هههههههههههههه انتي ما اصدق
حلا:بتتمسخر حضرتك
سعد :اقول يزن كل شيء ولا حلوي
رن جوال ملاك وردت :هلااااااا وينكم
تامر :ههههههههههههههههههههههه ملاك تعالي الحقي شوفي
ملاك :شـ صاير
تامر :تعالي بسرعة
ملاك :طيب باي
قامت من كرسيها
عيسى :وين
ملاك بحماس :عندي اشغال تحري
جود :لا اذا الشغلة فيها تحري قومو كلكم خلينا نضحك شوي
قاموا وراحوا يدوروا على تامر والباقي

نرجع لشريط لورا نروح عند الشباب
بعد ما اجو من محل السيارات دخلوا داخل وكل ما يشوفوا مجموعة بنات بيقعدوا يتميلحوا عندها والبنات خاقات عليهم
معتز :ريان وجع جيت غطيت علينا
ريان :هههههههههههههه الكل مفكر اني اجنبي
نواف :والله شغلة
ريان :اووووف شنو هذا يعني هيك بتشبكوا معهم
سعد :والله اذا سمعك حد من عماني ولا ابوي لتروح فيها
تامر :شباب شوفوا كيف البنات بيناظروا <ياشر على مجموعة بنات >
نواف فطس ضحك وهو يطالع بنت منهم :ههههههههههههههههههههههه شوف شكلها رايحة على عرس ملخبطة في العنوان

ريان :ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه شكله هيك
تامر يأشر لوحدة تفتح لبلوتوث وهي ما صدقت فتحته
ريان :شنو بتعمل
تامر :برقمهم
ريان :اها تعال بنروح انا وانت
تامر :لا وين نروح
ريان :عندهم
معتز :بخبث :اها روح انت فرجينا شطارتك
ريان بحسن نيه :طيب شوي برجع
وما صدق راح لعند البنات وهن ميتات قليلة عليهم
سعد :شوف راح
معتز :خليه يستاهل هههه
نواف :ان شاء الله ما يجوا الامن ويشوفوه والله بروح فيها
تامر :ههههههههههههههه هههههههههههههههه
معتز :تامر تااااامر شوف
تامر :شوووو
معتز :بتتذكر البنت ئلي خليت ملاك تحكي معها
تامر :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ئلي قالت انه اسمها عفريته
معتز :ههههههه ايوه هي
تامر :شفيها
معتز :هاذي هي
تامر :هههههههههههههه خليني احكي مع ملاك
واتصل على ملاك وقال لها تجي
بعد فترة
نواف :الاخ مفكر حاله قاعد في باريس عجبه الوضع
سعد :ههههه خليه
تامر لمح شيء من بعيد :شباااااب الامن
معتز ونواف وسعد :شنوووووووو
تامر :ريييييان
راحوا على طول الشباب من المكان ئلي كان مخصص للعوائل باستعجال وسعد سحب معه ريان وصار يركض رايح ومو عارف ليه بركض
لو مسكوهم بروحوا فيها مخالفتين
اول شيء قاعدين بالمكان المخصص للعوائل ئلي اغلبه حريم وئلي بشوف ريان راح يعرف انه مو اخوهم او قريبهم

راحوا وقفوا ورا محل نواف :نفذنا هل مرة
ريان يلهث :ليه كنتو تركضوا
يطالعوا بعض وهم ساكتين بعدين الضحك ملى المكان
سعد :ههه انت ليه كنت تركض
ريان :ما بعرف انت سحبتني وشفتكم بتراكضون ركضت معكم
تامر :ههههههههههههههههههههههههههه مجنون
:شنو عاملين هل مرة
لفوا وراهم :جيتوا
طارق :خيرر
معتز :كنا بننمسك
توفيق :منيح نفذتوا منها هل مرة
ريان :اها والله
نزار بابتسامة خبيثة :والله شكله مو هيك
نواف :ليه
نزار :هههههههههه شوف الامن جايين هون
سعد :يبلع ريقه :ليتني ما جيت معكم
حلا بقهر :تستاهل
شافو شرطيين جايين اتجاهم :You Come Here <انت تعال هنا
ريان :i<انا
الشرطي :Yes you <نعم انت
ريان قرب من عند الشرطي :Is it a problem
الشرطي : But not when you saw you run landed this paper I came to bring it to you <لا لكن عندما رأيتك تركض سقط منك هذه الورق فأتيت لاحضرها لك
ريان اخذ نفس :شكراااا ئلك
الشرطي:بتتكلم عربي
ريان :اها انا عربي
الشرطي :اهلين فيك فكرتك اجنبي
ريان ضحك ضحكة خفيفة :عادي الكل بفكر هيك
الشرطي مد يده يسلم عليه :عموما اتشرفت بمعرفتك
ريان :انا اكثر
بعد ما راحوا من عنده قرب من عند الباقي
سعد :ههههههههههههههههههه شنو ليه ما رحت معه
ريان :اسكتو والله كان قلبي راح يوقف
الكل :ههههههههههه ههههههه
ملاك :تامر ليه اتصلت عليه
معتز :اها اتذكرت تعالي شوفي
ملاك :شنوووو
معتز سحبها وراح معهم تامر
عيسى :وين رايحين
هديل:وراهم
والباقي لحقوهم وشافو معتز وتامر ملاك قاعدين بيحكوا وبأشروا على بنت جالسة
تامر :هاذي هي
ملاك :لتكون ملخبط
معتز :لااا مو ملخبط
ملاك :طيب خليكم هون
معتز :وين رايحة
ملاك بنذالة :بشوف ش صار معها من بعد قصة عفريته
تامر :هههههههههههههه طيب
ملاك :اسمع لما اشر لك اتصل عليه طيب
معتز :ماشي
راحت ملاك من هون واجو من هون
فارس :وين راحت
تامر :اسكتوا وشوفوا الفلم ئلي بده يصير
كلهم مستغربين وبشوفوا ش بده يصير
كانت البنت قاعدة على مقعد وراحت لعندها ملاك :ممكن اجلس
البنت اتفضلي
ملاك :كيفك
البنت مستغربه :تمام وانتي
ملاك :منيحة كثيررر
بعد فترة اتصل معتز على ملاك :هلااااا بالنقيب معتز <معتز مو فاهم بس ساكت > اها في مول ... اها ...طيب يا نقيب ...لا اجتنا اخبارية انا ئلي اسمها غلاال..موجودة بالمول
لفت عليها البنت بصدمة وتسمعها شنو بتقول :اي ...لا انا قاعدة مع بنت حبوبة كثيرررر ...لا ما بتوقع تكون هي
البنت ما سمعت اخر كلامها وما شافوا ئلا غبارها وملاك وتامر ومعتز ميتين ضحك والباقي بس بيناظرهم ومو فاهم شيء
اجت لعندهم ملاك :هههههههههههه شباب شكلي بصدق اني عفريته
تامر :ئلا ست العفريت
معتز :ههههههههههههههه يا حرام خافت
ملاك :ئلا قول حرمت تدخل المول ثاني مرة
يزن :شنو القصة
ملاك :هههههههههههههههه ما في شيء عمي
جود :يلا يا شباب صبايا باااااي بشوفكم بعدين
سعد :وين
جود :مؤيد بيستنى فيني تحت باااااي
الكل :مع السلامة
ناديا حست بتعب :واحنا خلينا نرجع
طارق :اها يلا بكفي اليوم
وراحوا ركبوا السيارات ورجعوا وهم راجعين ملاك شافت محل حلويات اصرت انه يوقفوا عندهم ونزلت وما خلت شيء ما اشترته
ريان :انتي صايرة مع الحلويات بسم الله كل ما تشوفي شيء منهم قدامك بتخلصي عليه
ملاك :ما بعرف بس جاي على بالي
تامر :لا بس تسمني
ميديا :ان شاء الله تسمن ما تشوفها كيف نحفانة
ملاك :بسم الله ان شاء الله انتي ولا انا
ميديا :اكلتيني بقشوري يمه
ملاك :اووووووووش
بعد ما رجعوا على البيت نزلوا وكان الكل قاعد في الحديقة وكانوا حاطين شيء بشبه المسجل بس هذا ئله قرص بنحط عليه سيدي كبير ومن فوق بكون زي انبوب مائل من النحاس او الحديد <نسيت شو اسمه >المهم سلموا وجلسوا
حلا :شايفكم مطروبين
هديل :برجعوا ايام الشباب
الكل :ههههههههههههههههههههههه
الجد :مالت عليكم ,هاي الموسيقى ئلي بتنسمع مو ئلي بتسمعوها كله قتال وصراخ
ملاك :بالعكس الموسيقى الحديثة كلها شاعرية ورومانسية
ابو متعب :طيب يمه بهديكي اغنية طيب
الجدة :سمعنا يمه
ابو متعب قال للاولاد يسكروا ئلي بتطلع صوت مادري شو اسمها وبلش يتنحنح بده يغني
:ساعات أجلس لحالي أقعد فيها أفكر
أتذكر أشياء كثيرة كنت فيها معاك مقصر
أتندم على كل لحظة ذرفتي فيها عشاني الدمعة
علقتي فيا آمالك كنتي تقيدي في دربي الشمعة
ياعمري أبغاك تكون
أحسن واحد في الكون
وهذا كلامك لي ولجل عيونك أحاول إني أكون
حبيبتي اسمعيني
حطي عينك في عيني
أنا عند حسن ظنك مع الأيام بتشوفيني
الانسان اللي تمنيتيه
على كثر أغلاطه تحملتيه
صدقيني يالعزيزة انه يحبك زي ما إنت تحبيه
أمانة ما أبغى أشوفك زعلانة مني في يوم
ما أبغى أشوف قلبك مهموم مني,
لأنك بالنسبة لي إنت الحب الحقيقي
ما أتوقع من غيرك أقدر أكمل طريقي
كل همك في الدنيا إنك تشوفيني في القمة
إن شاء الله يومي قبل يومك يا يمه

يزن تحمس مع اخوه وهو كمل :أصحى نصف الليل وأرفع راسي من الوسادة
أسمع صوت خفيف في البيت كما هي العادة
أقرب من الصوت وأروح أفتح الباب
أشوف أمي بيدها قرآن وتصلي ع السجادة
حسيت بسعادة أسمعها تدعي لي ولأخواني
صدق إني أناني
أنا نايم طول الليل وهي سهرانة عشاننا
من ورانا تدعي لنا وتتمنى أماني
إرفعي راسك فوق يمة تراك خلفتي رجال
سندك في هذه الدنيا وفي كل الأحوال
لو حظك يوم مال
أو صبرك علينا طال
راح نعوضك كل لحظة لين نندفن تحت الرمال
وفوق هذا مقصرين
من جد مقصرين
مانقدر نرد جمايلك يمة طول هذه السنين
كل همك في الدنيا إنك تشوفيني في القمة
ان شاء الله يومي قبل يومك يا يمة

وملاك قامت وقعدت عند الجدة وحضنتها ومسحت ئلها دموعها ئلي نزلو من الفرحة كملت اخر مقطع من الاغنية :من عمري سنه ونصف وانت قايمة بدور الأب والأم
وأشوفك يمة تعاني من هم لهم
كم صبرتي يمة عشاننا
كم شقيتي يمة في الدنيا هذه عشان تزيد أفراحنا
لكن كل شي مردود
شوفيني كبرت قدامك
بفرش لك الدنيا ورود
وأنسيك كل آلامك
بس صدقيني يايمة
لو اسوي واسوي
على رد جمايلك
مافي شي يوفي
مكانك عندي عالي
قدرك عندي غالي
عشانك انا احاول احقق آمآلك وآمالي
مهما كبرت في عمري يمة قدامك أنا أبقى صغير
صغير بس في عيونك لكن كبير بأفعالي
أمي العزيزة
حبك هذا لي مو طبع
انا أدري انه غريزة
كل همك في الدنيا إنك تشوفيني في القمة
ان شاء الله يومي قبل يومك يا يمة


(حبيتك وسكنتي في داخل قلبي يا يمة
عمري ما أنسى حبك وعطفك يا يمة
الله لااااااااااايحرمني منك
يا شمعة حياتي

الجدة بكيت والباقي يصفروا ويصفقوا لهم
هديل :لا لا ما اصدق عمي بتغني وراب كمان
ابو عيسى :اكيد ولا شنو مفكرة
الجد:كان عمكم كل بنات البلد ذايبات بهواه
سعد يصفر :وووووووه والله يا عمي ما انت هين
يزن :الحين اعرفت على مين طالع
الكل :ههههههههههههههه
ملاك :بابا من وين بتعرف كلاش
ابو عيسى :بسمع له من اخوكي
ملاك :وووووووه يا قلبي عليه بيهبل فديته
الجدة تخبطها :مالت عليكي بتتفدي بواحد قدامنا ما بتعرفي قرعة ابوه من وين
ملاك :هههههههههههههههههه ئلا بعرف اخو صاحبيتي ههههههههه
عيسى :ملاك اول مرة بعرف انه صوتك حلوووو
ملاك:طالعة على بابا
ابو عيسى :غطيتي عليه والله
ملاك :ههههههه اخجلتو تواضعي
هديل :غني اغنية خلينا نروق
ملاك :لا ما بدي
معتز :يلا بلا دلعك
ملاك :ما بعرف اغني من دون لحن
تامر :اككككككككشخ مغنية
ملاك :سخيف
راحت ملاك وجابت جيتارها وصارت تعزف عليه وغنت اغنية نجوى اوعى تكون زعلت
:اوعى تكون زعلت
اوعى.. اوعى تكون زعلت

اوعى تكون زعلت مني.. اوعى تكون زعلت
كل الكلام اللي قلته كان ولدنه
اوعى تكون زعلت مني.. اوعى تكون زعلت
بيطلع على بالي احكي معك ولدنه

ممكن زعّل حالي لكن إنت لأ
أنا قلبي لولا حبك انت ما كان دق

مش قصدي إجرح شعورك
ولا قصدي زعّل عينيك
أنا قلبي عايش بنورك
وأنا عمري كله بين إيديك

ممكن زعّل حالي لكن إنت لأ
أنا قلبي لولا حبك انت ما كان دق

معقول.. معقول
تزعل مني معقول



رمشك صوّب على قلبي وصابه
وجروحاتي بلمسة إيدك طابوا
قبلك ياما قلوب بحبي دابوا
وغيرك ما حبيت بهالدنيا

مش قصدي إجرح شعورك
ولا قصدي زعّل عينيك
أنا قلبي عايش بنورك
وأنا عمري كله بين إيديك

ممكن زعّل حالي لكن إنت لأ
أنا قلبي لولا حبك انت ما كان دق

معقول.. معقول
تزعل مني معقول

اوعى تكون زعلت مني.. اوعى تكون زعلت
كل الكلام اللي قلته كان ولدنه
اوعى تكون زعلت مني.. اوعى تكون زعلت
بيطلع على بالي احكي معك ولدنه


دخلك اوعى تكون عليي قاسي
إنت بتعرف إنك أغلى ناسي
طعم الحب بيحلى ان كنّك ناسي
مرة بجد ومرة بولدنه

مش قصدي إجرح شعورك
ولا قصدي زعّل عينيك
أنا قلبي عايش بنورك
وأنا عمري كله بين إيديك

ممكن زعّل حالي لكن إنت لأ
أنا قلبي لولا حبك انت ما كان دق

معقول.. معقول
تزعل مني معقول

اوعى تكون زعلت
اوعى.. اوعى تكون زعلت

ممكن زعّل حالي لكن إنت لأ
أنا قلبي لولا حبك انت ما كان دق

معقول.. معقول
تزعل مني معقول

بعد ما خلصت الكل شجعها وفارس اعتبره الجواب السؤال ئلي بدور في باله <برأيكم هي قصدت تغنيها ولا طلعت عفوية >


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس