عرض مشاركة واحدة
قديم 8 - 12 - 2024, 11:02 AM   #23


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي





البارت العاشر






بعدها كل واحد راح بيته باستثناء ابو توفيق بقي هو واولاده لانه بيستنى تجهز تعديلات بيتهم
فارس قبل ما يطلع على غرفته
الجد:فارس
فارس :سممم
الجد :سم الله عدوينك بكرا عيد ميلادك
فارس اتذكر :اها صح بكرا
الجد :اتفقت مع أعمامك نعمله ئلك
فارس باستنكار:لا جدي ما في داعي انا مو ولد صغير
الجد :اها بعرف بس لانه كمان بنت عمك نفس تاريخ ميلادك قلت بنعمل لكم مع بعض ها شنو رأيك
فارس مستغرب :مين
الجد :ملاك
فارس :بس ملاك بشهر 8
الجد :هذا مو تاريخ مولدها الاصلي ,الاصلي بكرا معك
فارس بفرح :عادي ما عندي مانع
الجد :خلاااص بكرا جهزوا حالكم

فارس :طيب
طلع فارس على غرفته وشاف نزار جالس على الاب توب
نزار :ش صار
فارس :بكراااا عيد ميلادي
نزار :كل عام وانت بخير مقدماااا ,بس ليه هيك قالب وجهك
فارس :بفكر شنو اجيب هديه لملاك
نزار سكر الاب توب وطالعه : الحمدلله والشكر ,ليه هو عيد ميلادك انت ولا ميلادها
فارس :لا كمان هي خبرني جدي؟ انه راح يعمل لثنين مع بعض
نزار :اااااكشخ اكيد مبسوط
فارس بابتسامة :شنو شايف
نزار :والله شايف شوي وبطيحن اسنانك من كثر ما انت مبتسم ومبسوط
فارس :لهدرجة مبين عليه
نزار :واكثر من هيك
فارس :ان شاء الله تحس فيني بس
نزار بعفوية:والله لو انا مكانها ما رجعتلك ئلي عملته فيها مو شوي
فارس بحزن:ما في شيء معذبني غير هل موضوع
نزار :طيب اقعد واستريح
فارس :المشكله انه ما في حد فيكم حاسس فيني
نزار :احنا حاسين فيك بس انت مو عارف شنو بدك
فارس بصوت مهزوز :بدي اياها هي ما بدي حد غيرها
نزار :ان شاء الله يجي اليوم وتتحقق فيه امانيك
نزار انسدح تارك وراه فارس عايش بدوامه مو عارف كيف يتخلص منها

في اليوم الثاني
وعرفت ملاك انه بيعملواا لها عيد ميلاد مع فارس اول شيء رفضت بس بعدين انجبرت
وصار العيد ميلاد وكان الكل مبسوط حتى فارس الوحيدة ئلي كانت متضايقة ملاك
وبعد ما قطعوا الكيك جلسن البنات مع الحريم والشباب مع الرجال وطبعا تامر ومعتز وريان عند فارس وبشوفوا هداياه
ونفس الامر عند ملاك
ام فارس :يا بنات اتركوا البنت براحتها
حلا :عادي ماما
ملاك :ها بنات بكرا من بدري بتجوني
الجدة :انا مو فاهمة ليه هل غلبة العمال ينظفوها ويدهنوا هذا شغلهم
ملاك :على جثتي حد يدخل غرفتي من اولاد قبل ما تخلص ام طارق :هذا هو عقل بنتك يا مارينا
ام متعب :طالعة على ابوها عنيد بشكل فضيع ههههههه شيبت منه بس قلبه حنون
هديل تغمز لمارينا :ليه سكتي ترا ما في حد غريب كلنا من عمرك ,قولي انه حلوووو وجذاب ووسيم وبتحبيه ئلا ما قلتي ئلنا وين كان شهر العسل
الجدة تمسك هديل من اذنها :يا قليله الادب على الاقل احترمينا
هديل :عادي جدتي كلناااا بنات
الكل :هههههههههههههه ههههههههههه
هديل بعد ما تركتها جدتها راحت وقعدت جمب مارينا وهمست باذنها شيء قلب وجها احمر
ملاك :هههههههههه الله يرجك ايش قلتي لامي خليتيها تخجل
هديل :لا هذا كلام كبار بس تكبري بحكيلك
حلا :ماشاء الله عليكي يا الكبيرة
ميديا :صدق مرت عمي يوم عرسك انتي وعمي شنو عملتي وين عملتوا العرس مين اجى اتصورتوا وين عملتوا شهر العسل احكيلي كل شيء بالتفصيل
الجدة قامت ماسكة العصاية :يا قليلات الادب
ميديا هربت ولحقتها الجدة والكل ضحك عليهم

عند لرجال
ابو متعب :كيف الشغل معك يا طارق
طارق :الحمدلله
ابو متعب :مو تعب عليك
طارق :يعني مو كثير اذا بكون منيح باخذ الفترة الصباحية بس لما احس نفسي مرهق وتعبان بداوم مسائي
ابو سعد :الله يخلف عليك منيح انه واحد فيهم طلع فالح
معتز :تامر شكلي سمعت حد بسبنا
تامر :اها والله وانا هيك سمعت
يزن :اوووووف يا اخوي الحين احنا مو عاجبينك
ريان يشيل كيس :فارس انبسط في هديه محرزه
فارس بدون اهتمام :عادي
سعد :افتح نشوف
فتح ريان العلبة وكانت داخل بصندوق احمر فتحه
ريان يصفر :امووووت على الرومانسي انا
نواف :ههههههههههه طلع واحد بالعيلة عنده ذوق
فارس اخذ الصندوق من ريان وعجبه كان في لوح خشب ومنحوت عليه صورة فارس
تامر :ما في كرت
فارس :لااااا
معتز :العاشقة المجهولـــــة
توفيق :هههههههههههههههههههه حلوة عجبتني
عيسى :خلاص والله انكم لزقة
سمعوا صوت صريخ
ابو طارق :شـ صاير
ابو فارس :علمي علمكم
دخلت ميديا بس ما حد عرفها لانها متغطية وراحت ورا جدها وهي تضحك بس لما تكلمت عرفوها
:ههههه جدي شوف زوجتك بتذبحني يمااااااااااااامي
الكل:ههههههههههه
الجدة :يا قليله الحيا اطلعي من ورا جدك
الجد :خير شنو عاملة
ميديا :والله يا جدي ما عملت شيء
الجدة :ما عملتي شيء ها اعترفي ولا انبلع لسانك
ميديا :لا والله يا جدو لا تصدق بس سألت مرت عمو مرينا لما اتزوجت هي وعمي وين شهر العسل وراحوا وهيك شيء
الكل :هههههههههههههههههه ههههههه
ابو متعب :ههههههه ههههه وانتي ليه بدك تعرفي
تامر :لقافة بعيدن عنك
ميديا :اكييييييد بتكون فيني دام كانت والسيد معتز اخواني
معتز :كلك ذوق يا المرجوجة
ميديا :شهادة اعتز فيها
يزن :بلشت الحرب العالمية ولالسا
ميديا :اها عمي ما جاوبتني على سؤالي
الجدة :شووف
الجد مسك الجد ةوقعدها جمبه ومسك ايدها وباسها
هديل دخلت وهي تصفر :عااااااااااااااااشو ,وكمان بتسألي مين ئلي خربنا
وما حست ئلا بامها ماسكتها من ذانها :ايييييييي يمه شفيكم اليوم على اذني اذا عجبيتكم خذوها بس مو بهل طريقة
:هههههههههههههه ههههههه
الجد :ان ما ربيتكم ما بكون اسمي ام عبدالله
حلا :هههههههههههههه ليه مو منيرة
الجدة وصلت معها :اسمع انت وهو بتقصد <ابو طارق وابو سعد وابو فارس :ان ما ربيتوا بنتاكم من اول وجديد لتكون نهايتهم على ايدي
ملاك ترمش بعيونها :بس انا لمأدبه صح
ما حست ئلا بهل عصا على جنبها :انتي اساس البلا
ملاك بصدمة:لااااااا شنو عملت
ابو متعب :علميني يمه وانا بوريك فيها
الجدة :بتحرض ابوك هي و شلة هبلها حتى يتزوج عليه
الكل :هههههههههههه ههههههههههه
الجدة :الحمد لله والشكر كنا خايفين من جود هي لتصلحت وانتن اخربتن
نواف : ام عبدالله بتغاررررررر والله حركات
الجد بخبث:خليهم يعطوكي نصايح ما بتزوج عليكي
ملاك قامت وجلسن بين جدها وجدتها قعدت تهمس لجدتها بكلام والجدة احمرت :صدق قليلات ادب
ملاك هربت من شافت العصا بتتحرك :ههههههههههه خلاص بسحب كلامي خلي وحدة غيري تعلمك
الجدة :الله يعين ئلي بده يوخذكن وبعلم على كلامي اذا ما رجعتوامن اول ليله
ملاك :نو نو لسا تفكيرك قديم يا جدتي الواحد بده وحدة رومانسية بتهتهم فيه زي ما بتهتم في حالها وتحبه ويحبها
الجدة :ايش مقاديرها
ملاك باستغراب :؟؟
الجدة :الرومانسية حتى اعملها لجدك
الكل ماتو من الضحك عليها
ملاك تمسح دموعها :اقول جدي هههههههههههههه لا تفرط بجدتي ابدا هههههههههههههه
الجدة :هاي المؤدبة
ملاك :لا جدي عندي ئلك حته بت بس انما ايه تحفة بتئول للئمر قوم لاقعد مكانك < >
الجدة :الكلام فاضي معكم
:هههههههههههههههههه هههههههه

نزار :وين احطهم
فارس :على لسرير بعدين برتبهم
نزار :لا يا اخوي ما ئلي شغل فيك بنام
فارس :طيب حطهم على الكنبه
نزار حطهم على الكنبه وفارس دخل يتروش
نزار حاملاللوح الخشب ئلي مرسوم عليه صورة فارس شاف منقوش كتابة بخط صغير قرأ:الرجل الغامض
فارس يعلي صوته :شنو قلت ما سمعت
نزار :بقول الرجل الغامض
فارس :ههههه حتى انت بتمسكها عليه
نزار :والله عرفوا اي اسم يختاروا ئلك
فارس طلع وراح عند نزار اخذها منه وهو يشوف وين الكتابة و يتفحص فيها شاف شيء مكتوب بس بخط صغير وحاول يقراه بس كان الخط صغير ومو مبين اخر شيء عرف نزار :آبي انساك يا قدري
نزار :الرجل الغامض ونسيان اكيد ملاااااك
فارس :وانا هيك بقول
نزار :بتعرف والله عندها ذووووق
فارس بغرور :اكيد مو حرم فارس
نزار :انت بس لو تترك عنك هل غرور ما في احلى منك
فارس طنشه
نزار :صحيح كيف عملتها وكيف جابت صورتك
فارس ابتسم لما تذكر الصورة ئلي لقاها عند دفتر مذكراتها وضحك لما خطر على باله انه عندها اكثر من صورة ئله
نزار :الحمد لله على نعمة العقل
فارس يضربه :سخيف
نزار :ههههههههههه قوم سكر بنام
فارس :هههههههههههههه هههههههههههههههه هههه

في اليوم الثاني
ملاك :يلا يا بنات خلينا نخلص على بدري
شوق :اوووووووووف
ملاك :اشتغلن وانتن ساكتات
هديل :فوق ما احنا قاعدات بنساعدك قاعدة بتتأمري حضرتك علينا
ملاك :اووووف منكم الواحد مو لازم يمزح معكم
ميديا :والله قهر احنا قاعدات بنشتغل وهم جالسين تحت يلعبوا ومرتاحين
ملاك بزعل :بنااات استغنيت عن خدماتكم يلا ما بدي اشوف ولا وحدة بغرفتي
سديم : بنمززززح
منار :خلاص بلا هواشاتكم يلا الغذى جاهز
ناديا :مشتهية لوز
هديل :متى راح يخلص وحامك جد ما صار حمل كل شوي ناطة وحدة <تقلد اصواتهم >بنات مشتهية ايس كريم ,بنات مشتهية ليمون :بنات مشتهية فواكة ’بنات جيبولي نادر <تقلد صوت منار >
منار :والله انك سخيفة
ناديا :بنشوف حضرتك بكرا بس تتزوجي
هديل : يجي ابوووووه بالاول
الكل :ههههههه ههههههه
ملاك :على شنو مستعجله كله هم ومسؤولية
هديل :والله كيفي انتي اخت مزاجي شيء انا بدي اجرب هل هم واتحمل مسؤولية بس هو يجي بالاول آآآآآآآآآآآه
حلا :هههههههه مهبولة
هديل :ولو بنت العم طالعة عليكي
حلا : المشكلة في حد ماخذ من غبائي الطبيعي
ناديا :هههههههه حرام عليكم شكلي بنزل بسببكم
حلا :لا دخيلك بيذبحنا يزن
ملاك :ناديا ما قلتيلي فهد متى بيتزوج
ناديا :قال هو بعد العيد الله اعلم
ملاك :حلوووو كثير بعد العيد
شوق بجدية:ملاك مو صار الوقت ئلي تغطي فيه على معتز وتامر وتقللي من حركاتكم مع بعض وهبالكم وطلعاتكم
ميديا :صح هم مو اخوانك ولا من محارمك الناس بتتكلم
ملاك مسكت سكين وتفاحة:بصراحة انا ما فكرت بالشيء ابداامعتز وتامر هم اخواني ئلي كنت فاقدهم اصدقائي كل شيء لي مرات كنت احس انهم اولادي وانا امهم انا ئلي ربيتهم بتصدقوا انه يوم ما عرفت اني حامل هم اول شيء خطروا على بالي يالله لو تعرفوا كم اتمنيت بهالحظة هم يكونوا معي كنت كثير محتاررررة شنو راح اسميهم معتز ولا تامر بس لما اعرفت انه معي توأم حمدت ربنا ليل ونهار وقررت انه تامر ومعتز كنت كل يوم افكر فيكم ما حد فيكم راح عن بالي وخصوصا فـ <سكتت شوي وبعدين كملت >بس هم غير شكل كنت طول الوقت معهم وين ما اروح معهم اغلب ذكرياتي معهم وبكل بساطة هم توأم روحي طفولتي وشبابي شاركوني فيه مستحيل استغني عن هل شيء بسبب حكي ناس
بعد ما خلصت ملاك الكل صرررررخ وانتبهوا بدق قوي على الباب

ننزل لتحت
كانوا قاعدين وما وراهم شغل وعلى الغذى جوهم رووعة بين السوالف الضحك والاكل
فارس :عيسى بتشتغل في الشركة
عيسى :والله ما بعرف لسا ما قررت
سعد :انسى لا توجع راسك عيش حياتك بحرية
يزن :هههههههههههه
نزار :تستاهل مين قال لك اتزوج
سعد :ما بقدر اعيش من دون زواج
تامر :ههههههه لا اذا هيك بضمن لاختي زوجة ثانية
سعد :حد قايل ئلك اني الحج متولي على غفلة
الكل :هههههههههههه ههههه
معتز :انت اتخيل بس تتزوج الرابعة وتلاقي ئلك الثلاثة جايات على عرسك وهن لابسات فساتين زواج
الكل :ههههههه هههههه
سعد : انا بوحدة مو خلصان خليتهم اربعة يا شييخ
تامر :شباب سامع حد بسب اختي مو
سعد :بسب اخوها
تامر : اذا بتقول كلمة زيادة ما بتلاقي ئلا بالكف على وجهك
توفيق :طارق وينه اتأخر
نواف :بالطريق
ريان :خلونا نطلع نشوف شو صار فوق
عيسى ئلي عرف طبع اخته من كلام الشباب :اذا بدنا نتقلع ليه نجيب لنفسنا المذلة
معتز :اقول انا بطلع وئلي بده يجي يلحقني
قام معتز وتامر وريان وشافوا الكل وراهم طلعوا على الغرفة ئلي اختارتها ملاك بس قبل ما يدقوااا الباب سمعوا ملاك وهي بتتكلم عن معتز وتامر بس فجأااة سمعوا صراخ قوي هز المكان ضرب يزن على الباب وتامر معه
يزن :افتحوووووووو
ميديا تبكي :افتحي بسرعة
ملاك :ما بدي احد يدخل لسا ما خلصنا
ناديا بعصبيه على ملاك ولاول مرة :ملااااك انتي وحدة مجنونة احنا بشنو وانتي بشششو بتفكري لهدرجة مو هاميتك حياتك
منار :اتغطن بفتح الباب
ملاك تطالع ايدها وبس شافتها صرخت بقوة وصاحت وئلي برا زادوا الضرب على الباب
فتحت سديم وعلى طول دخلوا تامر ومعتز من دخلوا يدوروا على ملاك ومن شافوها شهقوا وركضوا لعندها
تامر :ملاااك
ملاك تبكي بقوة :تاااااااااااامر اصبعي انقطع
معتز شوي وبيبكي :استني طيب لحظة قام اتصل على طارق وهو كان اصلا واقف عند الباب بس لما خبره عرف انه صاير شيء بأخذ شنطة الاسعاف وطلع
ملاك:هئ هئ هئ هئ ما بدي اعيش تعبت تعبببببببببت
عيسى :زهراء اهدي شووووي
دخل طارق بعد ما شاف يدها وعمل عملية جراحية بسيطة لها وهي تصرخ بقوة من الالم اعطاها ابرة مهدي وهديت شوي بس لسا بتبكي بصمت
طارق :كيف انجرحت
ميديا :كنا قاعدين بنتكلم وانجرحت من السكينة
طارق :كيف اذا اجت السكينة على اي مخلوق بيتوجع مو معقولة ما تكون حست فيها
هديل :كانت سرحانه يمكن ل هيك
طلعوا تامر ومعتز وهم محملين كل المسؤولية عليهم
طارق سكت شوي :بكرا جيبوها عندي على المشفى
ريان :اتكلم الزهراء فيها شيء
طارق طالع على ملاك ئلي كانت نايمة على رجل ميديا
طارق :بصراحة انا شاك بشيء بس بكرا اذا اجت وعملت تحاليل بنتأكد
فارس كان قاعد جماد معهم مو حاس بشيء ومن دخل عينه ما رفعها عن ملاك قال بهدوء عكس ئلي بداخله:بشنو شااااك
طارق بد تردد :ممكن تكون مصابة بمرض السكري
عم اهدوء في المكان ما في غير صوت صياح البنات
نواف :ليه توقعت هل احتمال
طارق :زي ما سمعت من البنات انها صاير معها جفاف ووبتتعب ودايما مرهقة وكمان اكثر من مرة اغمى عليها
الكل فتح عيونه بصدمة
فارس بعصبيه:متى صار كال هذا ليه ما عندنا علم
نزار مسكه من كتفه وطالعه بنظرة وفارس فهمها وحاول انه يهدي حاله
طارق :ليه انتو ما بتعرفوا
عيسى :لو بنعرف شفتنا ساكتين ,لف لجهةالبنات :انتو بتعرفوا شيء
نزلواااا روسهم
يزن :اتكلمن
سمعوا صوت :عمي هم مالهم دخل
لف وجهه وشافها تحاول تقوم :ارتاحي
ملاك :انا منيحة
ريان :ليه ما خبرتينا انك تعبانة
ملاك :شغله صارت ومضت
طارق :المهم بكرا بتيجي على المشفى
ملاك تروح توقف عند الشباك وشافت شيء :ماله داعي
فارس عصب من برودها :بتروحي غصبن عنك
نزار سكته :ملاك لازم تروحي حتى نطمن على صحتك
ملاك تقاوم دمعتها :على شنو بدكم تطمنوا فهموني ها قولوا ليه ساكتين خايفين من ايييش خايفين يطلع عندي مرض وما تقدروا تتخلصوا مني ابقى قاعدة عندكم ,بس انا ببشركم عندي السكر وان شاء قريب بتسمعوا خبر موتي وبترتاحوا منيييييح
نزلت ملاك تحت وهم واقفين مذهولين من طريقة كلامها وبسبب مرضها
بعد ما نزلت شافت تامر ومعتز قاعدين بالحديقة قبال المسبح ئلي في بيت الجد راحت لعندهم وكان واضح انهم بكيانين
ملاك :ليه قاعدين لحالكم
رفعوا راسهم وشافوها واقفة والابتسامة على وجها
تامربخوف :ملاك انتي منيحة
ملاك :ما جاوبتوني جالسين هون لوحدكم مو قاعدين فوق عندي
نزلوا روسهم وصممممت
ملاك :اسمعتوني شنو حكيت موووو
تامر ومعتز :.......
ملاك :شباب انا ما كنت ابالغ بكلامي جد لولاكم ما كنت بعرف كيف بتكون حياتي انتو دنيتي كلها احلى شيء صار لي بحياتي انه انتو موجودين فيها
صدق ما بتخيل حياتي بدونكم ههههه ما بينفع اني اكون امكم لانكم اكبر مني بس جد انتو اغلى شيء عندي وكانت امنيتي انه اولادي يكونوا زيكم
معتززز وتامر كنت عايش بواقع حلوووو لتواجدهم داخلي بس الواقع صار حلم آليم بالنسبة ئلي بس ربنا عوضني فيكم
ملاك فتحت ايدها ئلهم وهم راحو وضموها بقوة كل واحد على كتف وكان كل هذا تحت انظار الكل ئلي لحقوا ملاك
بعد ايام انتقل بيت ابوعيسى على فيلتهم لانها خلصت والكل اشتاق لوجود ملاك معهم مع انه كلها كم خطوة وبكونوا في بيت عمهم
حلا ئلها فترة حاسة انه مو طبيعي قال لها نزار مشكلته وحست بفرح بس بنفس اوقت زعلت لانها اكيد ملاك ما راح ترضى ترجع له بس قررت تساعده
راحت له كان جالس بغرفته ونزار كان طالع بحجة انه بده يجيب شيء بس راح وما رجع وفارس لوحده
طقت الباب وطلت راسها من الباب بتردد خافت من ردت فعل فارس لانه دايماا بيخانقها
بس اتفاجئت لما قابلها بابتسامه :هلااااااا ادخلي
دخلت حلا وقعدت على لسرير :فارس شفيك
فارس :ما فيني شيء
حلا :قول لي يمكن اقدر اساعدك صحيح اني صغيرة بعمري بس انا كبيرة بعقلي
سكت فارس :.....
حلا :بتحبها
فارس رفع راسه بصدمة :.... مين
حلا:ملاك
فارس :انتي
حلا قاطعته:فارس الكل ملاحظ عليك انك متغير وانا حابه اساعدك انا بنت وبعرف بشعور البنات ,الوحدة ما بتحب حد يشاركها باي شخص عزيز عليها وخصوصا لو كانت بتعشقه وبتهواه
فارس بحزن:مو مبين انها بتحبني
حلا :ما في ورانا شيء بنتأكد انها بتحبك وبقوووووووة بعد
فارس :كيف
حلا قالت له الخطة ئلي بتفكر فيها :................
طلعت من عنده وراحت تزبط ترتيباتها بعد ما قابلت نزار في الممر
دخل عند نزار
فارس بنص عين :وين كنت
نزار :ها كنت تحت
فارس يطالع فيه
نزار : يممممممممه ليه بتطالعني هيك
:.......
نزار :شفيك يالاخو
فارس :...
نزار :ليه ساكت ,طيب شنو كانت حلا تعمل عندك غريبببة
فارس :انت من وين اطلعتلي
نزار :ههههه من الباب فارس شفيك
فارس قام وحضنه :نزاااااااار شكرا ئلك لولاك ما كنت بعرف ايش راح اعمل
نزار فهم :المهم راحتك يا فارس هذا اهم شيء عندي
فارس :شكراااا
نزار :بزعل منك لا تحكي هيك انت اخوي وئلي بصير عليك بصير عليه
فارس يبعده :صدق ما بتنعطى وجه ما صدقت اضمك
نزار يخبطه :مالت عليك على الاقل جامل
فارس :هههههههه بعيده عني
نزار :قلت الحب غيرك بس بعدك مثل ما انت
فارس :ئلي بسمعك بصدق
نزار يروح يفتح باب البلكونة ويقعد على الكرسي :طيب خلاص نام صدعت راسي
:..........
نزار بسرعة :فارس تعال بسرعة قوم شووووف
فارس قام بسرعة :شوفي
نزار :شوف
فارس يطالع ومو مصدق
نزار :هههههههه قلوب العشاق
فارس بفرحة:اقول يا الاخو فرجيني عرض كتافك وادخل نام
نزار:طردة محترمة
فارس :اها
نزار دخل وهو يضحك على فارس
كانت غرفة ملاك مقابلة لغرفة فارس بحيث انه بيشوفها لما تكون عند تسريحتها او لما تكون قاعدة عند البلكون حاطة جلسة لكن المسافة بعيدة شووي

باليوم الثاني
في بيت الجد كانوا قاعدات بالصالة ملاك وسديم وشوق
ملاك :وين راحت حلا
سديم :ما بعرف قالت بدها تطلع وتجي الحين
شوق :انا جوعانة
سديم :حتى انا
ملاك :لسا باقي وقت للغذاء
شوق :شنو رأيكم نطلب
ملاك :اوكى اطلبي
سديم :انا بدي بيتزا
ملاك :حتى احنا واحسبي حساب حلا
شوق:ملاك ما ئلي خلق اطلبي انتي
ملاك:طيب
رفعت ملاك السماعة بدها تطلب الرقم بس سمعت صوت فارس يتكلم اجاها الفضول تعرف ايش بقول ومع مين
فارس :هلا
:هلا حبيبي كيفك
فارس :تمام يا عمري اشتقت لك
:حتى انا ,ما غبت عن بالي ولا لحظة
فارس :آآآآآآآآه يا قلبي انا ,حبيبتي متى بشوفك
:والله انا كان ودي اشوفك بس ما اقدر
فارس :حبي ما فيني صبر اليوم لازم اشوفك ولا بمووووت من فراقك
:ان شاء الله انا ولا انت لا تفاول على نفسك حبيبي
فارس :طيب اذا خايفة علي اليوم لازم اشوفك واكحل عيوني فيكي
:تامرني امر كم فرووووس عندي
فارس :هههههه طيب حبيبتي ما بدي اوصيكي وجهك يتغطى بالكامل حتى عيونك ما بدي احد يشوفك غيري مفهوم
:من عيوني
فارس :تسلم عيونك يلا بشوفك في الليل
:فارس قلت لك انه انت فارس احلامي
فارس :هههههههه واصيرلك حصان الابيض كمان
:ووووووووه فديتك يا عمري
فارس :سلام حبيبتي
:مع السلامة
سكرت السماعة بقوة
شوق :ملاك ش صاير
ملاك :ولا شيء على الساعة سبع كونوا جاهزات
سديم :ليه
ملاك بعصبية :من دون ليه
شوق بخوف ومن داخلها مبتسمة:طيب خلاص
نزلت حلا ومعها فارس :وين ملاك
سديم :طلعت معصبة يمممممه شوي وكانت اكلتني
حلا :في شيء
سديم على نياتها :ما بعرف
حلا لفت على شوق هزت راسها بنعم
راحت سديم من عندهم تجيب جوالها نا سيته فوووق
شوق :والله مت من الخووووف
حلا :عادي ,ههههه <تقلد صوت فارس >مو مبين انها بتحبني
فارس :شكلي اعطيتك وجه بزيادة
حلا :والله اتحمل وجهي اذا بدك ملاااك
فارس :الله يعين
حلا قامت
فارس :وين
حلا مخبية ضحكتها :بروح اتجهز بشوف حبيبي فررررررروس في الليل
فارس :لا يسمعك سعدون
حلا :لو سمحت ما بسمح لك
فارس:صح اكيد راح تشك فيكي
حلا :لا تخاف انا بغير شكلي زي ما بغير صوتي وبعدين متغطية من طلبك وحرصك
فارس :بتعجبني ئلي بتسمع الكلام
حلا :شكلي اعطيتك وجه بزيادة ,لا تفكر حالك روميو وانا جولييت
فارس :لو سمحتي حقوق النشر محفوظة
حلا :مالت عليك
واجت بدها تختفي بس وقفها فارس :طيب اذا ما اجت
حلا :فاااارس تراك صجيتني استريح وعلى السبعة بدي تكون متكشخ على الاخر

طلعت حلا وبعد فترة لحقتها شوق
بعد ما راحت سديم شافت تامر طالع من غرفته :هلااااا والله عاش من شافك
سديم بخجل :هلا فيك
تامر يستند على الجدار :كيفك حبي
سديم :تماااام ,ممكن امشي
تامر :تفضلي
سديم يا ربي بده يجلطني كيف امشي وهو بوجهي :لو سمحت
تامر :ما صدقت اشوفك بدك تروحي
سديم :تامر مو حلووووة يشوفنا حد
تامر :عادي واحد وزوجته
سديم :بعد ما صرت زوجتك حتى ما ملكنا
تامر :ولا يهمك بس اتخلص من البغل فارس وافتك منه ما بتلاقي ئلا انتي حرم تامر
حلا تصفق :اوووووووووه مشهد رومانسي بقوة
تامر :الله يطولك يا روح اوقاتك ابداااا مو مناسبة ,بالزبببببط مثلك
لف بده يحكي لسديم بس ما كانت موجودة :اووووف منك
حلا :هههههههه روح انزل لابن عمك بستناك تحت
تامر نزل قبل لا يرتكب فيها جريمة وشاف فارس قاعد قال وهو معصب :اسمع معك شهر ولا ليه شهر اسبوع وبتكون متزوج فاهم
طلع وفارس ضحك عليه عرف انه شاف سديم

المغرب
في الحديقة قاعدين ملاك وسديم وشوق وهديل وميديا وتامر ومعتز وريان ونزار وتوفيق وعيسى
تامر : وين رايحات بهالوقت
ملاك بعصبية :تامر انكتمممممممممممم
تامر :....
معتز يهمس له :الاخلاق زفت اليوم
تامر :هيك شكله
شافوا فارس جاي لعندهم ومتكشخ وغير ريحة العطر ئلي سابقته
فارس :مساء الخير
الكل :مساء النور
ريان يصفر :ايش هل شياكة
فارس :والله انا طول عمري هيك
توفيق :واثق بقوووووة
فارس :اقول لا تعكروا ئلي مزاجي انا اليوم مبسوط ومروق على الاخر
تامر :منيح اسمعت كلامي يلا اشوف اخطب بسرعة خليه يجي دورنا
نزار :مين لحمار ئلي بده يعطيك اخته
تامر :انت
نزار يضربه :انا ها
تامر :هههههههه ههههه
عيسى :رايح تخطب
فارس :يعني شيء زي هيك ,يلا تشااااااو
ملاك : يا بنات يلا
عيسى :وين
ملاك من بين اسنانها :فارس بياخذنا معه
فارس لف :مين قال
ملاك :انا قلت ومشت قدامه على الكراج والبنات وراها
نزار يهمس لفارس :عيش يا اخووووي
فارس :هههههههه حاس حالي ملكت الدنيا
توفيق :فارس و احنا معكم
فارس :لا والله ,مين عزمكم
عيسى يقلد ملاك :انا عزمتهم
الكل :هههههههههه ههههههه
راحوا على الكراج وشافوا البنات ركبوا في السيارات وطلعوا بعد ما الكل سأل عن حلا
وصلوا على المول و عند المدخل
تامر :يلا توزعوا يا بنات وبس تخصلن واحنا في الكافتيريا
ملاك :لا يا عمري احنا معكم
فارس :غريبة مو من عادتكم لازم السوق
ملاك بقهر :عندك مانع يالاخو
فارس باستخفاف:لا دواس
ملاك :ههه ما بتضحك
فارس :ليه ضحكتي
ملاك شوي وبتنفجر منه راحت على الكوفي وجلست والكل وراها طبعا اخذوا اكثر من طاولة لتكفيهم
الكل بيسولف ما عدا ملاك ئلي كانت معصبة حدها وتطالع فارس ئلي كان منتبه لنظراتها ئله وهو بيحكي مع نزار ومبسوط بس ما بين اي شيء ومن داخله مبسوط وميت من الفرح شوي ويرقص
رن جواله ورد :الووووو ...هلا ابو الشباب ...اها وصلت ...طيب خلاص شفتك <وطى صوته ما حد سمعه >اقعدي بالطاولة ئلي قبالنا ...باي
سكر جواله وهو راسم ابتسامة عريضة
تامر بشك:بشنو كنت تتساسر انت وصاحبك
فارس :ولا شيء
ملاك كانت تتابع نظراته وشافته يطالع وحدة ئلي هي حلاوكل شوي يبتسم لها وغير المسجات ئلي كان يوصلن ئله ومع كل وحدة يشق الابتسامة على وجهه
وبين كل فترة والثانية يرفع نظره لملاك ئلي معصبة وواصله حدها منه
عيسى :اقول يا ابن العم اذا عندك مشوار هيك ولا هيك قول ما في حد غريب بدل هل مسجات ئلي بترسلهم
فارس فهم قصده :اوفاااا ما هقيتها منك
تامر :والله لو انك مو اخوي كان صدقت
فارس :ليه حلال عليكم وحرام على غيركم
معتز :يؤ يؤ يؤ يؤ يا ابن عمي طايح في الحب وغرقان فيه الله يعينك
فارس : اعطيتكم وجه بزياده
ملاك ابتسمت على جملته دايمااااا بقولها بس اجت عينها بعين حلا قامت من الكرسي معصبة وراحت للتواليت والكل مستغرب ما عدا نزار وفارس وشوق وحلا ئلي كان مقهوره ئلها ساعة قاعدة لحالها وما حد عبرها وبتتوعد لفارس
في الحمامات
كانت قاعدة ملاك وتفكر :انا ليه هيك معصبة معقوله للحين بحبه ..
ملاك :لا انتي بتكذبي على حالك انا بس بتوهم
:اذا بتتوهمي ليه من الصبح معصبة ومقهورة بس لانك سمعتيه يكلم بنت
ملاك :عادي هو ابن عمي و
:وحبيبك كمان وكل شيء بحياتك ما بتقدري تتخيلي حياتك بدونه
ملاك كانت عايشة صراع نفسي مع حالها شيء بقول انه ما بتحبه ئلا بتعشقه وشيء ثاني بخليها تكذب حالها
قطع سرحانها صوت بنت وعلى طول عرفتها وشلون ما تعرفها وهي كارهتها صارت بالنسبه ئلها كابوس بتتمنى تطلع منه
حلا بدلع طبعا مع تغير الصوت :لو سمحتي بلاقي معك كحل لانه نسيت تبعي في البيت وكنت مستعجلةة ما زبطته
ملاك ما اوقح عينها اكيد طلعت مستعجلة خايفة يطير من ايدها :اها تفضلي
حلا :اسف غلبتك معي
ملاك :ما له داعي الكحل
حلا بضحكة :اها لانه فارس طلب مني اغطى بيغار عليه ما بده احد غيره يشوفني <اقولللللللللل قوية مررررة صدق كذبت الكذبة وصدقتها شكلي بلخبط الوضع وبفسد لسعد ,ههههههههههه مو نذله شسوي شهادة اعتز فيها المهم خلينا نرجع للرواية >
ملاك من زينك عاد :فارس زوجك
حلا :لا حبيبي بس هو وعدني انه بس اخلص دراسة بنتزوج
ملاك بصوت واطي :على جثتي
حلا :قلتي شيء ما سمعتك
ملاك :جد حابه تعرفي شنو قلت
حلا:اها اكيد شكلك حبوبةوحبيتك انا
ملاك هي توقف قبالها وتمسكها من عبايتها :قلت على جثتي اذا صار فارس ئلك
حلا :ليه مين انتي علشان تتدخلين فيني
ملاك :مالك شغل مين انا ويا ويلك اذا بشوفك ثاني مره حوله ما بيحصل ئلك طيب
حلا :هههه ضحكتيني
ملاك اتنرفزت :سوي ئلي تبيه بس انا تراني عند كلمتي واسئلي فارس احلامك من هي ملااااك
طلعت هي ومعصبة وشافته فارس بعيد شوي واقف وحاط الجوال باذنه ومبتسم :اضحك على كيفك مو انا ئلي يتنازل بهل سهولة
حلا :يييييمه متت خوف
فارس :هههههههههه بكفي اليوم هيك
حلا :اها تراك قهرتني قاعدين وبتسولفوا وانا قاعدة لحالي ليه ما جيت عندي او بعتت وحدة من البنات
فارس : خلاص بالعة راديو ما بتسكتي انتي
حلا:طيب يا فارس كل شيء بوقته حلووووو ان ما طلعت كل هذا فوق راسك
فارس :شكلي اعطيتك وجه بزيادة يالله خلصيني اطلعي خليني اوصلك قبل ما يرجعوا
حلا :اووووووووف طيب
ملاحظة :كانت فاتحة خط على فارس لما دخلت الحمام وهو سمع كل شيء
هذا هو فارس المغرور ئلي هيبته وشخصيته مغطية على المكان الكل بيحسب حسابه بالدخلة وبالطلعة والكل بيعتمد عليه وكل شيء عنده عادي
مشاعره ما بيبينها لحد مهما كانت ,غير نزار ئلي كان عارف كل شيء عنه وفارس بحكيله كل شيء عنه بالحرف الواحد كان مسبب جو رعب
للبنات وبالاخص حلا وملاك ئلي كانو عايشين بنفس البيت ويمكن هل شيء ئلي خلا ملاك تتعلق فيه وتحبه ,حتى هو من زمن وهو بحبها بس
يحاول بتصرفاته معها يبين عكس هل شيء ما بده احد يعرف شيء عن حبه لها وخصوصا هي بس لما ابتعدت عنه ولما اتزوجت نهاد تعبت
نفسيته وفقد امل حب حياته تكون له بس لما تطلقت رجع له الامل من جديد وقرر انه ما راح يزعلها ويعيشها اميررررة بمملكته صار حبه
لملاك ئلي غروره وكبريائه كانن يمنعوه الاعتراف فيه بركان هايج الكل دري فيه وصار الكل يعرف عنه ويحاول يساعده انه ما يغرق فيه كثير
انتو مستغربين كيف انه واحد مغرور الحب يقدر يسيطر عليه بس كل شيء بصير <حسب ما بسمع من صديقاتي مو مجربة هههههههه>

فارس :انا بطلع
توفيق :وين
فارس : مع واحد من اصحابي
ملاك طلعت عيونها لهدرجة وصلت معه الحقارة يطلع معها
نزار :بروح معك
فارس :بوصله على بيته بشوفكم في البيت
نزار اعطاه نظرة
فارس فهم وضحك ضحكة خفيفة :خلاص طيب انا بالسيارة الحقني
نزار :جاي معك
راح نزار وفارس طبعا حلا معهم البنات قامو يتمشوا شوي ويشترن نواقصهم ما عدا ملاك ئلي بقيت قاعدة وتفكر
نزار :اليوم زودتها
حلا : اذا صار فيني شيء ما بسامحك
فارس :عادي بتكوني اعملتي خير فيني
حلا :لا يا روحي اذا كان على حساب صحتي ,يمه شووووي وكنت متت بين ايديها
فارس :والله انها فكرتك مو فكرتي بعدين انا ما طلبت مساعدتك انتي ئلي تبرعتي
حلا :الواحد مو لازم يعمل معكم خيررر ابداا
نزار بخبث :طيب خلصي موضوع فارس بسرعة حتى نروح لموضوعي
حلا بسرعة :لا لا لا تكفون انا مو ناقصني خلاص عفت حالي
نزار وفارس :ههههه هههه




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس