عرض مشاركة واحدة
قديم 8 - 12 - 2024, 11:02 AM   #24


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي




وصلوا على البيت ونزلت حلا بسرعة راحت غرفتها غيرت ملابسها وقعدت على سريرها تستنى فيهم اتصلت على سعد حتى يضيع الوقت
نزار :ايش خطتك الثانية
فارس :ما بعرف بقول بكفي بصراحة انا ما كان هذا هدفي من الاول كنت ئلي بدي اياه اتأكد انها هي للحين بتحبني ولا لااا ,اكيد اخذت صورة غلط عني ولازم اعكس هل صورة ئلي اخذتها عني
نزار :قول انه مو هاين عليك تعمل فيها هيك وتخليها تعصب منك
فارس ابتسم :هو هيك
اجت لعندهم ام عيسى وباين انه وجها ما بطمن او بالاحرى معصبة من شيء :السلام عليكم
نزار وعيسى :وعليكم السلام
مارينا :كيفكم يا اولاد
فارس :الحمدلله
نزار :تمام يا خالة انتي كيفك
مارينا :ابدااااا مو منيحة
فارس :خير عسى ما شر
مارينا :وينها الزهراء
نزار يطالع فارس ئلي بان على وجهه ملامح الخوف من سمع اسم ملاك :بالسوق صاير شيء
مارينا تجلس على الكنبه :بدها تجلطني هل بنت ما بتاخذ دواها ولا ابرة الانسولين
فارس عصب :ليه ما بتاخذهم
مارينا :والله يا فارس مو عارف اتصرف معها كل ما اسئلها عن دواها بتقول اخذته اليوم شافتها الخدامة بترميه بالحمام والابرة ما بتاخذها
نزار :خلاص يا خالة لا تقلقي الحين بس تجي بنحكي معها
مارينا :انا خايف عليها
شافوا الكل مقبل عليهم وعيسى كان محاوط ملاك :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
مارينا بخوف :شـ صاير على اختك
ريان : لا تقلقي بس داخت شوي
مارينا لفت على ملاك :عاجبك هي وضعك
ملاك :ماما انا شنو دخلني
مارينا :كل شيء بسببك ليه مهملة حالك وما بتاخذي دواكي
ملاك :بس انا
مارينا قاطعتها :خلاص انا كشفتك لا تكذبي عليه اكثر من هيك
ملاك :طيب شنو اعمل انا ما بطيق شيء اسمه دوا والابر بخاف منهم
ما حست ئلا بكوب ماي وصحن فيه ثلاث حبات دوا كل وحدة شكل ممدود ئلها رفعت راسها شافت فارس يناظرها والشرر يتطلع من عيونه :خذي
ملاك تبلع ريقها :ما بدي
فارس بحاول يهدي نفسه :اسمعي الكلام ما دام النفس عليكي طيبه
ملاك :مالك شغل فيني فاهم
فارس :بلا حركات اولاد صغار خذي
ملاك شافت جدها وراحت ركض لعنده :جدي شوووف فارس
الجد :فارس شفيك على بنيتي
مارينا :معنده ما بدها تاخذ دواها
الجد :طيب خلوها على راحتها هي لحالها بتاخذه مو
ملاك فرررررجت اخيرا :اكيد
فارس كاشف لعبتها :خليناها على راحتها وشفنا شنو اجى منها , تعالي اشربيه
ملاك :ما بببببببدي
فارس صرخ عليها الكل خاف من صوته وعصبيته :ملاااااااااااك
ملاك خافت شوي وبتبكي :انا ما بحبه ما بدي
فارس :بدك انا باجي اعطيكي اياه
ملاك والله هذا مجنون وبيعملها <قالت بسرعة >:لا لا لا خلاص باخذه
فارس ابتسم ابتسامة جانبيه تعبر عن نصره واعطاها الدواها وبعد تشجيع من الكل اخذته
ملاك بقهر :ارتحت الحين
فارس بابتسامة قهرت ملاك :اكيد <مد يده لمارينا >خالتي
مارينا فهمت عليه واعطته كيس كان فيه الابر طالع\هم وصار يرج بالعلبة وحط الابرة بالعلبة ئلي فيها سائل الانسولين وملاك كانت تطالعه وحاسة قلبها في بطنها صار من الخوف
ملاك بخوف :شنو بتعمل
فارس :بعطيكي الابرة
ملاك :لا انت اكيد جنيت <بقهر >مين اليوم مسلطك عليه ها
فارس :ما حد والابرة بالطيب بالغصب بتوخذيها فخذيها بالطيب احسن ئلك
ملاك :ماما جدي قولوا شيء
الجد سكت لانه عارف اذا فارس قال شيء بده يعمله
مارينا :منيح في حد قدر عليكي يلا ردي على ابن عمك
ملاك :ما بدي
فارس :ما بحب اعيد كلامي , ارفعي يدك بلا ما يجيكي الحين شيء ما يعجبك
ملاك رفعت يدها بحيث ما يبين ئلا المكان ئلي راح يعطيها الابرة مكانه ودموعها على خذها
اما فارس كان حاله مو اقل من حالها يده بترجف وقلبه يدق بقوة بس قوى نفسه واعطاها الابرة طبعا بعد ما سمع صرخاتها وقلبه يتقطع عليها
ملاحظة :فارس كان ياخذ دورات اسعافية يعني بيعرف يتصرف
ملاك وهي تبكي وتضغط على يدها : انبسطت مالت عليك وعلى وجهك
مارينا :الزهراء لا تغلطي على ابن عمك
فارس :خالتي خليها تاخذ دواها والابرة بالموعد واذا مارضيت بس اتصلي عليه ,قلت لطارق يجيب لها جهاز الفحص المنزلي لجلوكوميتر
ميديا :اها جبته لها اليوم
فارس :منيح خليها كل فترة تعمل فحص وتطمن على صحتها
قامت ملاك تبكي وراحت على غرفتها
مارينا :غلبناك يا فارس
فارس :ولو يا خالتي
ريان :والله اطلعت قدها
سديم بهمس للبنات :نفسي اشوفه ما بيصرخ ومو معصب
هديل :شايفة ما اقسى قلبه
شوق :خليها هي ليه تعاند من الاول
ميديا من لصراخ ئلي صرخه عليها ما راح تحمل
هديل :ههههههه مو هي لحالها كلنا معها
شوق :منيح انها ناديا مو معنا
حلا ئلي نزلت من شافتهم اجو :اها والله كان راحت فيها


آه بمزاجي وبراحتي هاجي تامرني لا هو انت مين

و بلاش تحدي هو انت قدي و اسال علي انا ابقى مين



آه بمزاجي وبراحتي هاجي تامرني لا هو انت مين

و بلاش تحدي هو انت قدي و تسال علي انا ابقى مين



حذرتك الف مرة فهمتك اني حرة

مفهمتش ليه و اعملك ايه ؟

ليه دايما تاعبني معاك ؟

اوعى تفكرني سهلة لا لا لا ده انا يا بني فاهمة

انا صعبة عليك قلبي ده بعنيك مبلاش تعمل ملاك



أه بمزاجي وبراحتي هاجي تامرني لا هو انت مين

و بلاش تحدي هو انت قدي و اسال علي انا ابقى مين



لعملها حكاية عايشة على هوايا عجباك على كده خليك

ما تسبني في حالي و تريح بالي انا مش هتغير ليك



لعملها حكاية عايشة على هوايا عجباك على كده خليك

ما تسبني في حالي و تريح بالي انا مش هتغير ليك



حذرتك الف مرة فهمتك اني حرة

مفهمتش ليه و اعملك ايه ؟

ليه دايما تاعبني معاك ؟

اوعى تفكرني سهلة لا لا لا ده انا يا بني فاهمة

انا صعبة عليك قلبي ده بعنيك مبلاش تعمل ملاك



آه بمزاجي وبراحتي هاجي تامرني لا هو انت مين

و بلاش تحدي هو انت قدي و اسال علي انا ابقى مين



مش ناقصة كلام ولا عايزة غرام مش حمل انا جرح جديد

ده انا حرة بلاش ما تزودهاش و ابعد انا قلبي عنيد



مش ناقصة كلام ولا عايزة غرام مش حمل انا جرح جديد

ده انا حرة بلاش ما تزودهاش و ابعد انا قلبي عنيد



آه بمزاجي تأمرني لا

و بلاش تحدي هو انت قدي و اسال علي انا ابقى مين



حذرتك الف مرة فهمتك اني حرة

مفهمتش ليه و اعملك ايه ؟

ليه دايما تاعبني معاك ؟

اوعى تفكرني سهلة لا لا لا ده انا يا بني فاهمة

انا صعبة عليك قلبي ده بعنيك مبلاش تعمل ملاك



آه بمزاجي وبراحتي هاجي تامرني لا هو انت مين

و بلاش تحدي هو انت قدي و اسال علي انا ابقى مين



آه بمزاجي




ميديا :ملاااك خلاص
قامت ركضت لعندها وحضنتها وهي تبكي :بحببببه
ميديا :طيب لشنو كل هذا
ملاك :هو مو حاسس فيني
ميديا :يمكن بيحبك انتي شنو معرفك
ملاك :ميديا ما بدي نكذب الكذبة ونصدقها انا وانتي والكل بيعرف مين هو فارس ,انا ما طحت غير بحبه ما لقيت ئلا هل شخص
بس والله مو بايدي غصبن عني ,احكيلي ايش اعمل كيف انساه والله تعبت يا ميديا ,اتعس وقت الساعة ئلي حبيته فيها ودخلته قلبي وحياتي
ميديا :انتي ما بتعرفي فكري يمكن هو بحبك هيك واضح
ملاك :فارس ههههه والله عرف يلعبها لعبته والكل مفكره الرجال الكامل ولمهذب عامل حاله ما ئله بحركات البنات
ميديا :لا تتكلمي بالالغاز احكي عادي
ملاك قالت لها كل شيء بتعرفه عن المكالمة ئلي سمعتها وبالمول والبنت
ميديا بقهر وحزن بنفس الوقت :لا تزعلي انتي بنت كاملة والكامل الله واي شب بتمناكي
ملاك :بس انا ما بدي اي شب بدي فارس ئلي حبه قلبي وئلي تعلق فيه فارس لمعذبني لو هو ما تدخل
كانت حياتي حلوووة الحين مع فهد وحتى نهاد بتعرفي حاسة الذنب بيقتلني حاسة اني اكبر خاينة في الدنيا ونهاد بريءوانا الخاينة يا ميديا انا مو هووو
ميديا :شنو بتحكي انتي مالك شغل
ملاك :انا ئلي خنته من اول يوم اتزوجته فيه وفارس ما بيروح عن بالي احكي هاي مو خيانة تفكري بواحد غير زوجك مو خيانة
ميديا :انتي اهدي الحين روحي اتروشي وصلي ونامي ارتاحي ئلك شوي وبكراااا بكون عندك طيب
ملاك :اوكى
نزلت ميديا وكانت معصبة ومولعة قهر كانو الشباب على جلستهم كان فارس بيتجرأ ويسألها عن ملاك بس سكتته نظرتها ئله
ميديا :معتز قوم بنروح
معتز :وين
ميديا بعصبية:على جهنم ئلي تاخذك قوم لا تكثر حكي
معتز يهمس لتامر :مو ملاحظ انه اليوم الاخلاق زفت للجنس الثاني
تامر :هههه اها والله صدقت
ميديا :معتتتتز
معتز :خلااااص جاي
سلم عليهم وراحوا رجعو على البيت

ما صار شيء بيستحق الذكر غير انه بيوم من الايام كانت ميديا بغرفة حلا
حلا :خلااص انعميت اجلسي
ميديا :اسمعي حلا بتروحي وبتقولي لاخوكي خليه يبعد عن ملاك احسن له ولنا
حلا :انا
قاطعها صوت :ئلي بدك اياه قوليه بوجهي
ميديا التفت وجها وشافت فارس واقف عند الباب بلعت ريقها شلون راح اتواجهه بس اتجرأت وقالت وهي بترجف من الخوف والتوتر :ئلي قلته اكيد اسمعت وانا ما بحب اثني كلامي
فارس :واذا ما تركتها لحالها شنو بتعملي
ميديا بترجي :فاارس تكفى خلاص حرام عليك ارحمها للبنت واتركها لحالها انت ما بتعرف هي كيف بتتعذب لما تسمع صوتك
كيف لما تشوفك وطول الوقت بوجها ,بكفي لسنين ئلي ضاعن من عمرها وهي بتحبك قدمت ئلك قلبها وحياتها .بس انت شنو قدمت ئلها
غير لجرووووح والعذاب ,انت كنت حلمها تصحى وتنام وهي بتحلم نفس الحلم ما كانت متخيلة غير شيء بس انت دمرت حياتها انت السبب بكل شيء
ما بدي احملك المسؤولية بس انا جد بقول انت السبب بكل هذا,لولاك كان الحين هي زوجة فهد وعاشت حياة منيحة معه
وما كان صار ئلي صار وتزوجت نهاد ئلي عذبها اكثر واكثر ,فقدت اهم شيء بحياتها فقدتك من قبل ما تملكك وفقدت اولادها ئلي ما شافتهم ئلي كانو بالنسبة لها الامل لجديد انها تستمر بهل حياة
ملاك ما صارت 22 سنه من وين بيجي لها السكر ها من وين راح يجي غير من الهم والزعل والحزن ئلي كانت عايشة فيه <وقالت وهي تبكي>بترجااااك للمرة المليون ابعد عنها
ولا تعادندها ولا تتحداها واتجنبها وين ما تكون ئلها اخوان وهم بيتحملوا مسؤوليتها انت مالك شغل فيها

طلعت من الغرفة بعد ما تركت وراها انسان مجروح من دون ما تتدري فتحت لفارس اجروح كان هو مسكرها حملته حمل ما هو قده
صار هو المذنب بكل شيء بنظره حمل نفسه مسؤوليه حزنها وزعلها وهمها واكتئابها ومرضها وموت اولادها بعد

فارس صار يتجنب ملاك وميديا كمان ما كانت تعبره ولا تحكي معه صحيح انه ما كان بينهم حديث بسبب جو الرعب ئلي كان معيشهم فيه
بس كانو يسالو عن احوال بعض والسلام يعني للشغلات الرسمية بس الحين ما في بينهم كلام جود ومؤيد عايشين
احلى ما يكون ومع ثمرة حبهم حياة سعد وحلا طيور الحب عايشين حياتهم بتفاهم وحب مع اوقات بيتهاوشوا بسبب غيرة حلا الزايدة على سعد
بس بيرجعوا يتراضو وبيستنوا باليوم ئلي راح يجمعهم مع بعض نزار حزنان على حاله اخوه وصاحبه فارس نواف مشغول بتجهيزات المبارة والتدريب
ريان ومعتز وتامر بيطلعوا من البيت من الصبح وما بيرجعوا ئلا متأخر وطبعااا تامر اوقات بيجلس في البيت لانه حبيبه قلبه موجودة
وكل شوي زاعجهم بده يتزوج وهم مو راضيين لازم يتزوج فارس بعدين هو عيسى قرر يشتغل في الشركة نهاد من عرفوا اهلة بقصة الولد خلوه يعترف بالزواج ويعلنه وهو وافق وما في شيء بربطهم ئلا الولد زواجهم على الورق وبس وهو للحين بحب ملاك بس خسرها وما عرف قيمتها ئلا لما خسرها
فهد مرتاح بحياته مع خطيبته وقرر يعمل خطبته بعد العيد


في يوم كان الكل مجتمع في بيت ابو طارق
هديل :حلا هاتي اعطيني حيااااة
حلا:ما بدي
جود :اعطوني بنتي والله مو مستغنية عنها انا
هديل :حرام عليكي بس شوي
ناديا :ههههههه اعطيها لا تنهبل علينا
هديل :سخيفة
ناديا :من عاشر قوم
هديل قاطعتها :والله و بتعرفي بالامثال
ناديا :احد قال ئلك اني ما بفهم
منار :بناااات حرام عليكم صدعتن راسي
ميديا :اسفين يالاخت ,احنا ئلي صدعنا راسك من كلامنا
رهف تاخذ حياة من هديل :لا حياة شطورة بتسمع كلام عمتها وووووه فديتها هي وابوها
جود :نعم نعم حبيبتي ما سمعت
رهف خافت :قلت فديتها وبس
جود :اها فكرت
الكل :ههههههههههه ههههههه
ميديا تهمس لملاك :كيفك اليوم
ملاك بنفس الصوت :تمام
ميديا :انسي لا تفكري وعيشي حياتك
ملاك ابتسمت
دخلت ام فارس :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ام فارس :ملاك حبيبتي وين دواكي
ملاك :مع ماما
ام فارس :لا بتقول مو معها
ملاك بعدم اهتمام :اكيد في البيت
ام فارس :طيب الحين بحكي مع واحد من اخوانك تروحي تاخذيه وترجعي
ملاك :لا ما بدي
ام فارس بحزم:صار موعده ولازم تاخذيه لا تناقشيني
ملاك بهمس :اووووف ما بينسن انا مو اول وحدة ولا اخر وحدة بمرض يعني خربت الدنيا
ام فارس :قلتي شيء
ملاك :لا ماما
ام فارس هزت راسها :طيب جهزي حالك
طلعت ام فارس وراحت لعند الشباب

توفيق :وين طارق
نواف :عند مرته في بيت اهلها بتعرف حامل جديد ولازم تكون عند اهلها
نزار :والله البنات شغلة تفكيرهم
معتز :اها والله يعني شنو الفرق عند بيت اهلها او بيت زوجها
نادر :شايف
تامر :هههههههه تبادل انت قاعد معنا وطارق في بيتكم
سعد :ما في مثل مؤيد ما خلاها تيجي عندنا
مؤيد :ماله لازمة
نزار يغمز له :قول انك ما بتتحمل تقعد بدونها
مؤيد بابتسامة :والله ليه الكذب اها اكيد ما بقدر اعيش بدونها هاي ام حياة مو حيا الله
ريان يصفر :ما اقدررر على الحب انا
تامر :منيح ما ضرب عقلك لما قالو ئلك انها ماتت
مؤيد كشر :تنذكر وما تنعاد ,والله لو انه ايماني بالله مو قوي كان من زمان كنت ميت ومو قاعد معكم
معتز :قول لقلوب عند بعضها وكنت عارف انها عايشة
مؤيد :والله ما في اسف منكم
عيسى :خلاااص اتركوكم من الرجال
توفيق بتحير :عيسى احد حاطك محامي دفاع عن المظلوم
الكل :ههههههههههههههه ههههههه
نزار بصوت واطي لفارس :ليه ساكت
فارس :ما ئلي خلق شيء لولا جدي ما كنت جيت
نزار :اوووووه هيك بتزهق السهرة باولها

اجت لعندهم ام فارس :اصواتكم واصلة لاخر الدنيا,ليه الضحك
تامر :بنحكي فيكم
ام فارس تتكتف :لا والله ما لقيتوا غيرنا تحشون فينا
معتز :هههههههههه اقول يمه <:ليه لما تولدوا بتروحوا تقعدوا عن اهلكم ما بترجعوا لبيت زوجكم
ام فارس تخبطه :مو عيب عليك يا ولد
معتز :اااي يمه انا ما ئلي شغل ريان ئلي سأل
ريان طير عيونه :يا كذاااااب
الكل :ههههه هههههههه
سعد :خالتي ما جاوبتي على السؤال
ام فارس :شيء طبيعي تروح عند اهلها بكون الكل حوليها اوخوانها وخواتها واهم شيء امها ,بعدين شنوفيها اذا عشتو هل كم من يوم من دون حريمكم
يزن بيحرجها :قولي انه تغلي
ام فارس احمرت :مالت عليكم
تامر :هههههههههه يمه لما ولدتيني رحتي عند بيت اهلك
ام فارس :انت اولادتك قصة
تامر بغبى :جد اول مرة بعرف شنو هي
الكل اتحمس :اها ؟؟؟؟
ام فارس جلست تحكي لهم :هذا يوم ما كنت حامل في تامر باخر الايام طلعت انا وصاحباتي جمعة في البحر رحنا انا ام طارق وام سعد وكانت ام طارق حامل في معتز
المهم جالسين وبنسولف وحدة من صاحباتي قالت ئلي
:ها يا ام طارق ما بدي اوصيكي تامر ابنك محجوز لبنتي ديما
نطت وحدة ثانية :لا والله تامر لبنتي
:بس هذا مو اتفاقنا
ام فارس :ههههههه ئلي بسمعكم بيقول انهم اجو وكبروا الله يهديكم
3:اصلااا ام طارق حبيبتي بتاخذ بنتي لابنها معتز
ام طارق :ههههههه ولا يهمك ,هههههههههههههههه حتى شكله عجبه الموضوع قاعد برافس في بطني
3 :مدامه برافس اطمني ابنك هذا راح يطلع صايع وما حد راح يقدر عليه
ام فارس سكتت وتطالع فيهم
2:ههههههه لا تقولي ابنك كمان برافس
ام فارس :والله يا ام طارق الله يعينا عليهم اذا من وهم في بطونا عاملين هيك كيف لما يكبروا
ام طارق تحط يدها على خدها وتفكر :الله يبشرك بالخير يا اختي على هل بشارة شكلي ببدل مع ولد من المشفى لما اولد
الكل :ههههههههه ههههههههههه
ام فارس :وما كملت ربع ساعة اجاني الطلق وكنا في وسط البحر ما عرفت شنو راح اعمل والله لطف فينا كانت معنا وحدة صاحبيتنا اسمها سديم بتشتغل دكتورة ولدتني وكان الاسعاف وعمانكم واصلين رحنا وقبل ما ام طارق تنزل من اليخت اجاها هي الثانية الطلق بس ربنا حمد وكتب لها تولد في المشفى

تامر :والله ما كنت بعرف
معتز :حتى انا
ام فارس :ليه انتو معطينا فرصة نقعد معكم كله برا البيت
فارس :ههههه عرفت ليه طالعين هيك
ريان :والله ما انتو هينين حتى وانتو ما نولدتو بتفكروا في البنات
تامر :هههههههههههه ولو صاحب خبرة
معتز :يمه بسألك بناتهم كانو حلوات
ام فارس باستغراب :ليه بتسأل
معتز :خطر على بالي انه بناتهم شينات ميشان هيك بدهم يخلونا نتزوجهم ونبتلش فيهم
ام فارس والكل ضحكو عليه
يزن :انت هذا ئلي هامك
معتز :يعني بالله عليك شنو بده يهمني
نواف يفكر :خالتي لحظةاييش قلتي اسم صاحبيتك ئلي ولدتك
ام فارس :اسمها سديم
الكل صار يطالع تامر وهو سرحااااان :ههههههههههههههههههه ههههههههه
ام فارس :ههههههه اقول نستوني ليه كنت جايه
نزار :في شيء خالتي
ام فارس :اها حد فيكم يرروح يوصل ملاك على البيت تاخذ دواها وترجع مو جايبته معها
الكل سكت وما حد تكلم كل واحد يقول للثاني انت روح
نزار بخبث :خلاص خالتي فارس بوديها اصلا هو كان راجع على البيت ناسي جواله
فارس يطالع فيه نزار غمز ئله وهو فهم قصده
ام فارس :طيب طيب بقول ئلها
فارس :يمه انا بسيارة تامر خليها تجيني
ام فارس طيب
بعد ما راحت تامر :ليه ان شاء الله وين سيارتك
فارس :بالتصليح نسيت
تامر بغبى :اها طيب خذ واعطاه المفاتيح
فارس اخذهم واجى بده يروح قطعه تامر :صح انت بتكذب عليه والسيارة ئلي جيت فيها
فارس :ههههههههههههههه سيارتي
تامر :هات اعطيني المفاتيح هات
فارس يروح :ههههههه جاي على بالي اركب سيارة اخوي العزيز
تامر :هين بوريك بس ترجع
فارس:هههههههههههههههههههههههههههه

راح فارس وركب السيارة وهو مبسوط على الاخر وممنون ل نزار ئلي ساعده على الاقل يقعد مع حبيبته شوي
اجت ركبت ملاك وهي كل فكرها انه تامر طالعت ئلي قاعد بصدمة اجت بدها تنزل بس فارس كان اسرع ومشى
ملاك بعصبية :نزلني
فارس:.......
ملاك :بكلمك وقف السيارة
فارس بقي ساكت وما قال شيء
اما ملاك صحيح انها كانت معصبة بس هدت شوي ولفت وجها لناحية الشباك وفارس بين كل فترة والثانية يلتفت لناحيتها
فارس قطع الصمت :شلونك
ملاك بصوت واطي :تماام
فارس :انا منيح
ملاك التفتت له وطالعته وكانت راح تتكلم بس ما قدرت اتجمدت مكانها لما اجت عينها بعين فارس تداركت الوضع ورجعت لحالتها بس كانت مرتبكة ومتوترة منه وباين من جلستها
وصلوا على البيت ابو عيسى طلعت ملاك لغرفتها وفارس قعد في الصالة يستنى فيها
بغرفة ملاك
قامت غطاها والعباية وكانت لابسة برمودا ابيض وتي شيرت اصفر وعليه كتابات باللون الاخضر والابيض وشوز اصفر
راحت غسلت وجها وقعدت لما حست انها هدت زبطت مكياجها وطالعت دواها والابر ئلي موجودات على التسريحة بقرف
ملاك :وووووووع كيف راح اشربهم الله يسامحك يا يبه ليه خليتني اوعدك اني اشربه اوووووف
اجت بدها تشرب اول حبه على طول راحت على الحمام تستفرغ وبقيت فترة طلعت وهي ماسكة ابرة الانسولين وانصدمت لما شافت فارس قاعد
على سريرها وكان شاهد على الموقف من اوله
ملاك :ليه طلعت
فارس :اتاخرتي قلت اجي اشوفك لا يصير عليكي شيء وبعدين انا ببتلش فيكي
ملاك طالعته بقهر :ما فيني شيء و اطلع
فارس :لا حبيبتي خذي الابرة قدامي يلا اشوف
حست بشعور غريب بمجرد ما سمعت هل كلمه منه بس اعرفت انها من دون قصد طلعت معه ومع هذا فرحت
وانقهرت من البنت ملاك بخاطرها :آآآآآآآآآآه يا فارس سبع سنوات بتمنى اسمعها منك وطلعت منك من دون ما تقصد وبعرف انها مو ئلي بس مع هذا فرحت فيها
نفسي اشوف البنت ئلي فضلتها عليه شنو الشيء ئلي عندها وما عندي اياه والله يا دنيا عرفتي تلعبي لعبتك فينا
فارس عاقد حواجبه :مضيعة شيء بوجهي
ملاك لفت وجها للجهة الثانية تداري دمعتها :ممكن تطلع برا
فارس :مو طالع ئلا لما اشوفك اخذتيها قدامي
ملاك تطالعها بخاطرها :اووووف كيف راح اتصرف فيها الحين,هو ماله دخل فيني وراح ارميها وئلي بده يصير يصير
راحت متجهة عند سلة الزبالة واجت بترميها بس فارس كان اسرع منها واخذها منها وجلسها على الكرسي
وسحب ايدها لعنده هي سحبتها بقوة منه
فارس يرجع يمسك يدها :بلا شغل البزران طيب
ملاك :انت شنو دخلك فيني ها قلت لك لا تعاندني ولا تحاول تتحداني
فارس :قولي ئلي تقوليه اما لما توصل الشغلة لصحتك بتاخذيها وانتي ساكتة مفهوم
ملاك :ئلي بيسمعك بيقول انك مهتم لصحتي ,وبعدين انا مو حبيبتك لحتى تدخل فيني
فارس :ملاااااااااااك وبعدين
ملاك بغصة :الله ياخذك ويريحنا منك ,اصلا ئلي بتتزوجك بتكون امها داعية عليها وراح تاخذك ميشان تعمل معك معروف بدل ما تبقى عزابي تقول اكسب فيه اجر واتزوجه
فارس بابتسامة دوختها:طيب اكسبي فيني اجر وتزوجيني
ملاك بتكابر:هذا ئلي كان ناقص اتزوجك
فارس :انا ما راح اتكلم بس اتذكري لما خطبك فهد شنو كان جوابي وراح تعرفي الكلام ئلي بدي اقوله
ملاك تحاول تتذكر :
فارس طلع وعلى وجهه ابتسامة نصر وخبث وكان نازل لتحت شاف ملاك طالعة وشكلها فرحانه
فارس :شووه اسمعت حبيب القلب خطبك
ملاك قلبت وجها :عندك مانع
فارس :لا دواس
ملاك :يا ثقل دمك
فارس حب ينرفزها :اول مرة بعرف متى وزنتيه
ملاك عصبت التفتت ناوية تطلع مسكها من يدها :برأيي لا تفرحي كثير وطول ما انا حي وبتنفس ما حد بياخذك غيري <وبسخرية >حاولي تنسي حبيبك بكون احسن لك
ملاك صحت من افكارها وما لقت فارس بالغرفة استغربت طالعت ايدها واستغربت اكثر :يالله كيف اعطاني الابرة من دون ما احس فيها طول عمري وانا بخاف منهم بس بمجرد هو كان معي ما حسيت فيها بالمرة
لبست عبايتها ونزلت كان قاعد بالصالة من شافها وقف واتجه للسيارة وهي لحقته ركبت من دون ما يتكلموا ووصلوا وما حد فتح فمه بحرف واحد

ملاك :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
سديم :ملاك مع مين رحتي تامر جالس برا
ملاك :لاااا والله ,وانتي شنو معرفك انه قاعد برا ها اعتررررفي
سديم استحت وسكتت
شوق :ههههه من ساعة واقفة عند الشباك وتطالعه
ملاك :لا يا حبيبتي احنا ما عندنا حريم يطالعوا الشباب فاهمة
حلا :هههههههههههه انتي ما شفتي شـ صار
هديل :ههههه كانت وسرحانه فيه هو انتبه عليها وقعد ياشر عليها وما ردت عليه و نادى عليها بصوت عالي الكل انتبه عليها وراحت بخبر كان
ملاك :ههههههههههه جد وهو شنو عمل
ميديا :يضحك مثل عادته بس اخذ من نزار اللازم
ملاك :وانتو ايش معرفكم بكل هذا
منار :وهل يخفى القمر عندهم برج المراقبة
ملاك :بهاي صدقتي
جود :ما جاوبتي مع مين رحتي
ملاك نزلت راسها وتتجنب نظراتهم :مع فااارس
الكل شهق
هديل :جد كيف صار هيك
حلا: حكيتوا شوه ما حكيتوا قولي كل شيء بالتفصيل
شوق :شـ صار بينكم
سديم :قال ئلك شيء
ملاااك :بسسسسسسس
ميديا :كل شيء
ملاك :بقول بس اوعدوني ما احد يدري بلي بقوله
الكل :وعد
ملاك قالت ئلهم كل شيء صار معها من يوم ما طلعوا لحد ما رجعوا
جود :ما كنت متوقعة كل هذا يطلع منه
ملاك :واكثر من هيك آآآآآهـ قهرني
حلا بخبث :ايش كان قصدك لما قلتي ئله انك مو حبيبته
ملاك كانت راح تحكي بس اتراجعت :ولا شيء
شوق :احكي كلنا خوات ما راح نحكي لحد
ملاك :قلت ما في شيء
هديل فجأة صارت تصارخ :ها بنااااااات فارس بحب ملاك والله انه بحبها
ميديا :شنو بتحكي انتي
هديل :اها والله هذا ئلي طلع معي
ملاك :بلا كلام فاضي
سديم :كيف طلع معك هل شيء
هديل :هو ما قال ئلها انه طول ما هو عايش ما راح تتزوج غيره يعني اكيد بحبها
حلا :والله كل شيء بصير
رهف :لو كان بحبها ما كان اعطى مجال لنهاد يتزوجها وتركها لغيره
منار :بس ملاك هي ئلي لعبت اللعبة علينا كلنا يعني هو ما ئله دخل
ملاك :اعملت كل هذا حتى انقذ العائلة
جود:الله اعلم شنو بده يصير من ورا قلبك
هديل :بعدين اتذكرواايش و صار فيه لما هي سافرت معقول ما بحبها وبيعمل هيك مستحيل
رهف :اها صحيح انا بوافقها الرأي
منار :بعدين لو شوي كان راح يدمع
حلا بلاكم ما بتعرفوا شيء مو بس دمع قولوا صار يصيح زي الطفل لصغير واكم مرة حاول
يسافر ويرجع ملاك ونهاد بجثته ,نزلت دموعها وهي بتتذكر حاله بذيك الايام
ملاك قربت لعندها وهي تمسح دموعها :حلوووي ليه بتبكي
حلا :ولا شيء
ملاك :كيف ولا شيء
حلا :لا بس اتذكرت حال فارس
شوق :والله بقطع القلب
ملاك بكت من قلبها :انتو مفكرين اني مبسوطة بالكلام ئلي بسمعه بالعكس والله اني بتقطع من داخلي هذا
فارس حلمي من وانا مراهقة ان يكون ئلي وانا اكون ئله حب حياتي من 7 سنوات والله مو سهلة عليه انا ما
بدي كل هذا كل ئلي بدي اياه هو حبه مكان في قلبه بس للاسف حتى هذا ما صار من نصيبي
ميديا :بس هو بحبك
ملاك انفعلت :فارس ما بحبني افهموها وحتى انتي يا ميديا انا وانتي كثير بنعرف انه ما بحبني ومو
انا ئلي ملكت قلبه
سديم :ملاااك هدي الحين الكل بسمعك

بعد ساعات الكل رجع على بيته وطبعااا نزار عمل تجول لفارس
نزار :جد بينخاف منك
فارس :نرفزتني
نزار :المهم انك تحاول تكسبها مو تبعدها عنك
فارس :هو هيك وبطريقة غير مباشرة فهمتها اني بحبها
نزار :هذا اذا كانت ذكية وبهمها الامر كان عرفت واذا ما بهمها وغبية مستحيل تعرف
فارس :لا اكيد فهمت شنو قصدي
نزار :كيف اتأكدت
فارس :اكيد مو هي حرم فارس ال..
نزار :يلعن ابو الثقة ,لا يكبر راسك
فارس :اقوووول ولي شكلي اعطيتك وجه
سمعوا صوت دق على الباب :مين
:انااا
فارس ونزار عدلوا جلستهم
فارس :ادخلي
فتحت الباب وطلت راسها :مشغولين
فارس :لا تعالي اقعدي
راحت جلست قبالهم على الكنبة وقعدت تطالعهم
نزار :وشوو ه
حلا :فارس ش صار معك انت وملاك اليوم
فارس:ما صار شيء ,هي قالت شيء
حلا :قالت بس بدي اسمع منك
فارس : ما في داعي اعيد وازيد وانا متأكد انها ما زادت شيء من عندها
حلا :طيب وما بدك تعرف شنو صار بعد ما رجعت
فارس :قولي
حلا :ـــــــــــــــــــــــــــــــ
نزار :مو معقولة عقلها من ايش مصنوع لهدرجة ما حست
حلا :احكي حست بس ما بدها تصدق
فارس :كله بسببي ئلي زرعته قاعد بحصده
حلا :انت مالك شغل ,وانا متاكد انه كل الكلام ئلي قالته ما كانت حاسة فيه
نزار :صحيح والعلامة انها ما قالت للبنات عن البنت ئلي هو بحبها ئلي هي انتي
حلا :بس انا حسيت انه ميديا بتعرف
فارس :مزبوط
حلا ونزار :كيف
فارس :اكيد ملاك قالت ئلها لانه قبل كم يوم لما رجعنا من السوق واصريت عليها تاخذ دواها طلعت على غرفتها ولحقتها ميديا واكيد
قالت ئلها
نزار :وانت كيف عرفت
فارس :لما اجت ميديا كنت بسألها عن ملاك بس قعدت تطالع فيني بنظرات غريبة ما فهمتها انا بس كل شيء توضح
حلا: والعمل
فارس :ما بعرف ,بس ئلي بعرفه اني ما راح اخسرها ثاني مرةةة
حلا :طيب تصبحوا على خير
:وانتي من اهل الخير
طلعت من عندهم وراحت تكلم سعد لانه اليوم ما شافته وبعدها نامت

في اليوم الثاني
في بيت ابو مؤيد
كان جالس على لسرير وبلعب في حياة
مؤيد :مين حبيبة البابا هااا مين ,ههههههه يا روحي بتشبهي امك
مؤيد بصوت عالي :جووووود بتعرفي انه البنت بتشبهك كثير
جود بنفس النبرة :الحين انت انتبهت
مؤيد :ههههههه ههههههه لا والله بس كل ما تكبر بتصير شبهك اكثر
جود :اها صح
طلعت من غرفة الملابس معها ملابس لحياة وجلست على لسرير عند مؤيد اخذتها منه ل تغير ئلها
جود :بس كمان في شبه منك
مؤيد :لا شنووو
جود :عيونها زيك وبعدين عنيدة وعصبية زيييييك وحبوبة وحلوة كمان زيك
مؤيد يشدها من انفها :قاااال يا بابا انتي بتشبهيني
جود تخبطه على ايده بخفة :مؤيد لا تشدها هيك للبنت
مؤيد : انا بغار هي اخذت كل المحبة
جود :لا والله انت ئلك معزة خاصة عندي وهي كمان ئلها معزة خاصة لانها بنت زوجي وحبيبي مؤيد
مؤيد :الله يخليلي اياكي ولا يحرمني منك
جود :ولا منك
مؤيد :ليه ما بتخلي المربية تغير ئلها
جود :لاا الشيء ئلي بخصني ما بحب احد يتدخل فيه
مؤيد :وانا بخصك
جود :اكيد <وسكتت شوي وبعدين هاجت > قول انك ناوي تتزوج والله ما بقعد ئلك في البيت ولا ثانية وبنتك ما بتشوفها وقبل كل هذا لاذبحك انت وهي
وما بكون اسمي جود اذا
قاطعها :بسم الله هدي شوي
جود :اترك ايدي
مؤيد :جوووود حبيبتي مين قال انه بدي اتزوج معقول احد بيبدل الغزال في القرود
جود :اها فكرت
مؤيد :لا لا تفكري وبعدين شنو رأيك نجيب اخ لحياة
جود :لا الله يخليك مو وقتها الحين
مؤيد :ليه ,هي لازم يكون عندها اخ مو
جود :صحيح بس بعدين
مؤيد :طيب مـ
سمعوا صوت دق على الباب
مؤيد:مين
دخلت رهف
:ممكن ادخل
مؤيد :دخلتي وخلصتي ,صدق اوقاتك زي وجهك شنو بدك
رهف :بدي حياة وامها
مؤيد :خذي حياة بس اتركيلي امها
رهف :لا ما بتنفع القعدة من دون ام حياة
مؤيد :لا بتنفع
قام اعطاها حياة وطلعها لبرا وسكر الباب
جود :ههههههه حرام عليك
مؤيد :تستاهل


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس