البااااااارت الحادي عشرر
في بيت ابو سعد
ابو سعد :كيف الشغل معك
سعد :ماشي حاله
هديل :ههههههه بتعرف للحين مو مصدق انك ابتديت شغل والله مو راضية تدخل مخي
سعد :بس اصدق انا بالاول
ام سعد :مو بدك تتزوج اتحمل
سعد :متى يا يمه
ام سعد :اصبر لسا باقي سنة
سعد طير عيونه :لا يمه حرام عليكم مو كثير سننننة
ابو سعد :ههه لا مو كثير
سعد :والله ما بستحمل ظلم سنة كاملة
ام سعد :اصبر لحتى تخلص دراستها وبعدين خذها
سعد :بس كثير يا يمه ,بعدين انا ما عندي مانع تكمل وهي عندي
هديل :ليه مستعجل
سعد :هديلوو كرمينا بسكوتك
هديل سكتت حتى تزبط مخطتاطها
ابو سعد :خلاص بس يصير الوقت المناسب بكلم جدك واعمامك وبشوف رأيهم
سعد نط وباس راس ابوه ومتشقق من الفرحة :الله يخليك لي يا يبه ولا يحرمني منك
ابو سعد :ولا منكم
هديل :سعووود قوم وديني على السوق
ام سعد :ما بتزهقي منه كل يوم وانتي فيه
هديل :يمه في شغلات ناقصيني وبعدين بدي اجهز للمدرسة ولا انسيتي انها قربت
ام سعد :لا ما نسيت خلاص اعملي ئلي بدك اياه
سعد :لحالك
هديل :اها البنات بيستنوني
سعد :والشباب
هديل :اكيد معهم ما في وراهم لا شغلة ولا عملة
ابو سعد :حتى فارس ويزن خربتوهم معكم نادر ما نشوفهم في الشركة
سعد :يبه ئلي بسمعك بيحكي خرابة المجتمع
هديل :يلا قوووم
سعد :طيب
سلموا على ابوهم وامهم وطلعوا رايحين على السوق وكان الشباب في الكوفي وهديل طلعت عند البنات
حلا :وين اتاخرتي
هديل :سعوووود ئلي اخرني
ملاك :ليه شفييييييه
هديل :خليها مفاجأة
ميديا :ههههه خلاص فهمت
حلا :خيرر
هديل :ولا شيء
ملاك :طيب هديل وحلا روحوا كملوا اغراض مدرستكم وانا وميديا بنروح نكمل للجامعة ومعكم ساعة بننزل نفطر انا ما اكلت شيء من مبارح
ميديا:ما بصير لازم تفطري
ملاك قاطعتها :حتى اخذ علاجي والله افهمت هل موال لا تعيدوا وتزيدوا فيه
حلا :خلاص بعد ساعة نلتقي
هديل :طيب
ميديا :خلينا ندخل هذا المحل
ملاك :مشينا
دخلوا على المحل ويشوفوا على المعروض ئلي بيعجبهم ماخذينه وئلي مو عاجبهم كمان بياخذوه
وبقيوا على هذاالحال ساعة وكان اقل شيء الوحدة حاملة 15 كيس اجتمعن عند محل قبل ما ينزلوا
للكوفي بس قطعت طريقهم بنت
:ملاااك ممكن شوي
ملاك باستغراب :مين انتي
:تعالي معي بتعرفي
ملاك :طيب
اعطت اكياسها للبنات وراحت مع البنت وهم نزلن للكوفي
ريان :شباب بتعرفوا انه هذا السوق بيكسب كثير
تامر :كيف عرفت
ريان ويطالع ميديا وحلا وهديل وهم جايات : دام فيه هل هبل اختك وبنات عمك
الكل ضحك على تعليقه
:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سعد :ما شاء الله اشتريتوا السوق كله
ميديا تطالع لكياس :والله انكم شيء اذا بس ذول وبتحكوا اشتريتوا السوق كله
عيسى :شنو باقي ئلكم
هديل :اوووووووه كثير شغلات بس جينا نفطر ونروح نكمل لانه ملاك الدبه من مبارح مو ماكلة شيء
ليه ما بتنتبهوا عليها
ريان :هي مو بنت صغيرة لحتى نغصبها للاكل
عيسى :وينها هي
حلا :ما بعرف وقفتها بنت وراحت تحكي معها
ميديا :ما راح تتاخر ,روح اطلبوا شيء ناكله
سعد :شنو بدكم
هديل :قالت ئله كل شيء بدهم اياه وهو راح يجيب
فارس :شوي و راجع
الكل :طيب
طلع من عندهم وراح يدور على ملاك شافها متجهة لعند البوابة بتركض راح لحقها وشافها بتركب سيارة عيسى وبتمشي فيها حس كانها طلعت روحه
من الخوف والعصبية والتوتر ركب سيارته ولحقها وهي كانت تسوق بسرعة جنونية واكثر من مرة قطعت الاشارة وهي تمشي وفارس ينادي عليها توقف بس هي مو سامعته
كانت البنت نور اكيد بتتذكروها سمعتها كلام جارح وقدرت تستحمله بس ئلي انصدمت منه لما خبرتها انه دينا اخت نهاد طيحتها من الدرج ما استوعبت الوضع طاحت منها شنطتها على الارض اغراضها شافت مفتاح عيسى كان معطيها اياه لما وصلت حتى تحط الاغراض في السيارة بس تخلص اخذته
وعلى طول راحت للسيارات وطبعا دموعها ما فارقتها
بعدوا كثيرررررر وئلهم اكثر من ساعة بيمشوا ورغم سرعة فارس ئلا انه مو قادر يلحق فيها بتسوق بلاوعي عن المنطقة ئلي هم فيها وما حسوا حالهم ئلا وهم في صحراء هي ما انتبهت للطريق لانه ما عرفت وين هدفها او وين راح تروح وهو نفس الشيء وكان طول الوقت يحاتي فيها وخايف عليها وخصوصا بسرعتها ئلي ممكن باي لحظة تقلب فيها السيارة وما تقدر تتحكم
وقف السيارة لما شافها وقفت السيارة نزل وكان معصب عليها وبنفس الوقت خايف اتجه لعند سيارتها فتح الباب السواق اجى بده يحكي
بس سكت لما شافها راسها على الدركسون وتصيح بشكل يقطع القلب
فارس :ملاك ليه بتبكي
ملاك:.......
فارس يرفع راسها بايده :ملااااك
ملاك :اتركني ليه لحقتني ها خلينا اموت ما بدي اعيش اقتلني مثل ما قتلت تامر ومعتز يلا اذبحني
فارس :شنو قاعدة بتقولي انتي
ملاك تنزل من السيارة وقفت قباله :ما عاد بدي اعيش بدي اموت
وما مشت خطوتين طاحت على الارض مغمى عليها
على طول راح لعندها
فارس :ملااك قومي ,يلا ملاااااك حبيبتي قومي
شالها وركبها في الكرسي الخلفي من السيارة وحطها على رجلينه قعد فترة يصحي فيها لحد ما صحت
بس رجعت نامت وقعد يتامل فيها وهو من كثر التفكير تعب ونام
في بيت الجد
الجد :يعني وين بتكون راحت
تامر :والله ما بنعرف يا جدي
ام فارس تبكي :لا يصير لها شيء ما بتعرف تسوق
ميديا وتبكي :بتعرف تسوق بس مو بكل المناطق
ابو فارس باستغراب :كيف
حلا :تامر ومعتز علموها
معتز :شيء بسيط مو كثير
ام عيسى :يالله وين بتكون راحت هل بنت ئلها 4 ساعات مو مبينه
ابو عيسى :ايش خبرتها البنت
هديل :ما بنعرف تركناهم لحالهم ومشينا
الجدة :يارب اللطف فينا
ابو فارس :فارس وينه
سعد :طلع وما رجع
ام فارس :معقولة تكون معه
نزار :لا ما بظن
ابو سعد :روحوا دوروا عليها يا شباااب لا تجلسوا هيك
الكل :طيب
توزعوا يدوروا عليها بكل مكان لحد الساعة 10 في الليل وما اجى ئلهم اي خبر عنها
ريان :دورنا بكل مكان مو مبينه
يزن :حتى الشرطة والمستشفيات الحمدلله مو موجودة
ابو عيسى :مو معقولة تكون الارض انشقت وبلعتها وين راحت
ابو طارق :فارس للحين ما رجع
نزار :بدق عليه وموبايله خارج التغطية
نرجع لعند فارس وملاك صحي فارس على صوت انين التفت حوله كان الظلام كاسي على المنطقة شغل ضوء السيارة ولف على ملاك شاف جسمها يصب عرق وترتعش وحرارتها مرتفعة ووجها شاحب لونه
قرب لعندها مو عارف شنو بده يعمل رفعها لعنده بحيث انه تكون ظهرها على صدره
فارس :ملاك سامعيتني
ملاك فتحت عيونها بتعب :فااارس
فارس :لا تخافي حبيبتي انا معك
ملاك تبكي بصمت :شفت كيف ذبحت اولادي
فارس :هدي يا عمري هدي ,احكيلي شنو بيآلمك
ملاك :لا تقول ئلي عمري انا مو عمرك
فارس :انتي عمري وكل حياتي يا ملاك
ملاك بصوت متقطع ومخنوق و وحزين:لا تكذب علي انا اسمعتك بتقول هيك لبنت ثانية لو انك بتحبني ما بتحب غيري
فارس :والله اني بحبك وبعشقك بجنون والمكالمة وكل شيء شفتيه كان وهمي انا عملت كل هذا حتى اشوف غلاتي عندك
ملاك ابتسمت من بين دموعها :الحين عرفت
فارس يضمها بقوة :عرفت وتأكدت كمان اناااا بحبك
ملاك :صحيح انه الاعتراف اجى متأخر بس انا افرحت فيها ,"اخذت نفس طويل بصعوبةطلعته"انا بموووت آآهـ فارس
فارس نزلت دموعه :لاا يا ملاك انتي ب تتركيني
ملاك تمسح دموعه بطرف اصابعهاويدها ترجف :لا يا فارس لا هاي ما حبيتها منك فارس ئلي بعرفه رجال ما بيتاثر
ما عمري شفت دمعتك والحين بتنزل ميشان بنت لاااا فارس لا تبكي والله انك هيك بتعذبني ما احد بيستاهل دموعك هاذي
فارس :انتي مو اي بنت انتي كل حياتي وروحي وقلبي
ملاك :حتى لو كنت انا البنت ما بدي اشوف دموعك اوعدني <تحاول تاخذ نفس بموت وانا مرتاحة
فارس :لا لا تقولي هيك لا تتركيني لحالي
ملاك :انااا بحــ بببك كااان نفسي اقولها ئلك من زمان بس ما اجتني الجرأة و
ما كملت كلامها فجأة سكتت ووقف قلب فارس معها قعد يترجى فيها انه تصحى بس هي مو صاحية وطول الليل يبكي زي الولد لصغير ئلي فقد شيء عزيز عليه
في اليوم الثاني
الكل كانت تلفانة اعصابه على الاخر
ام عيسى تبكي :آآآآآآه يا متعب مو معقولة بنتي تتركني انا ما صدقت لقيتها
ابو عيسى :لا تقولي هيك الزهراء راح ترجع
ام عيسى :متى من مبارح ما في خبر عنها
الجدة :قلنا اخيراااا ما في مشاكل وانحل كل شيء بس <تبكي >
دخل يزن وكان وجهه متغير :يمه خذي البنات واقعدي داخل اجو الشرطة
الجدة من دون ما تتكلم قامت والكل لحقها دخلوا الشرطة وصاروا يتكلموا معهم بشغلات ما بنفهم فيها خلونا بعيدين عنهم احسسسسسسسسن
صحي من نومه طالع بالمكان ئلي هو فيه كان غريب عليه اتذكر كل شيء صار قام مفجوع :ملااااك وين ملاك
قرب عنده رجال :الحمدلله على سلامتك
فارس :انتو مين ,وين ملاك احكي ليه ساكت
الرجال :حرمتك بخير هي نايمة نايمة
فارس اطمن شوي:وينها بدي اشوفها
الرجال :تعال معي
قام فارس وراح مع الرجال استغرب من المكان بس ما همه كل ئلي في باله ملاك
دخل وشافها ممددة على الارض ومغطية في بطانية وشعرها مسدول على كتوفها وجها
وباين على وجها التعب ولارهاق كانو عندها حريم من شافوه طلعوا
قرب منها وجلس لعندها
فارس :كيفك اليوم حبيبتي ..يلا يا ملاك اصحي ترا وقفتي قلبي معك ,هيك بتخوفيني عليكي ,وحشتيني اصحي خليني املي عيوني بشوفتك
جلس فترة وهو يتأمل فيها بس تذكر وضعهم طلع برا
ناظر في المكان ئلي هو فيه عرف انهم بدو اوكى انا هي مرة وحدة قعدت مع بدو لما سافرتوبصراحة كنت صغيرة واحنا بحاجتهم هل مرة بس كلامهم ما ادري كيف انتو اتخيلوه "ههههههه مشوها صبايا خذون الزبدة انتو"
فارس يكلم الرجا ل:كيف وصلنا عندكم
الرجال :كان ابني واصحابه رايحين على صيد شافوكم وجابكم
فارس :مشكور لولاكم ما كنت بعرف شنو راح اعمل
الرجال :شكلك مرهق روح ارتاح
فارس :لا معليه بقعد عند ملاك
الرجال :زوجتك
فارس سكت ما عرف ايش راح يحكي او بالاحرى قاعد بفكر كيف اذا صارت ملاك زوجته كيف راح تكون حياته
قال من دون وعي :اها زوجتي
الرجال :الحين بخلي الحريم يحطون ئلك الغذا شكلك جوعان
فارس :لا تغلبوا حالكم انا ما فيني اكل مو مشتهي
الرجال :ما بصير يا ابني
فارس :تعبناكم معنا
الرجال :ولو ما في تعب
دخل فارس على ملاك وجلس قبالها وقعد يطالعها وهو يفكر فيها وبحياتهم مع بعض وكيف راح يرجع على بيتهم ويلاقوا المنطقة ئلي هم فيها لانه ما كان واعي وما انتبه من اي جهة اجو
كل هذا يدور في باله
قطع افكاره صوت ملاك الخافت من التعب :فااارس
فارس قام بسرعة لعندها :كيفك حبيبتي انتي منيحة ملاك :انا منيحة
فارس : خوفتيني عليكي
ملاك تبتسم ابتسامة باهته :بشوف غلاتي عندك
فارس :انتي الغلا كله
ملاك :ما قدرت اروح واتركك
فارس :حطي هل شيء في بالك وين ما بتروحي انا بكون معك
ملاك بلعت ريقها :بدي ماااي
فارس:طيب
قام بسرعة وجاب جرة فيه الماي وشربها ورجع سدحها على الفراش
ملاك :وين احنا
فارس :ما بعرف
ملاك خافت :كيف ما بتعرف
فارس :والله ما بعرف
دخلت حرمة باين انها كبيرة في السن حطت ئلهم صينية فيها غذى
الحرمة :صحيتي يا بنيتي
ملاك :اها
الحرمة :جبت ئلكم الاكل من مبارح شكلكم مو ماكلين
فارس :غلبناكم معنا يا خالة
الحرمة :ولو يا ابني
طلعت وخلتهم لحالهم
قعد فارس ورا ملاك وكان ظهرها على صدره اخذ الاكل وجلس يأكلها
ملاك اتوترت من قربه منها :بعرف اكل لحالي
فارس طنشها كان ياكل فيها شوي وهو ياكل شوي
ملاك :فارس كيف راح نرجع
فارس :والله ما بعرف من مبارح وانا بفكر وما لقيت حل
ملاك :يعني راح نبقى هون
فارس :كان فكرتي من الاول قبل ما تطلعي
ملاك :احد قال ئلك اني كنت مقررة ازعل واركب السيارة واجي اصلا ما كنت بعرف وين بدي اروح بس كنت بمشي ,وبعدين ما احد ضربك على ايدك وقال ئلك الحقني
فارس بنص عين:لا والله
ملاك بضحكة:اها والله
فارس :ما بيهون عليه اتركك لحالك
ملاك :طيب اتصل على حد
فارس :طول مبارح وانا بحاول بس ما في تغطية والحين خلص الشحن
ملاك :طيب شوف جوالي
فارس :وينه
ملاك :في شنطتي
فارس بخيبة امل :يمكن بقي في السيارة <ومد يده ئلها حتى تاكل >
ملاك تبعدها :خلاص ما بدي مو مشتهية
فارس :بس هاي
ملاك :ما عاد بدي
فارس :ميشاني
ملاك :طيب
اكلها اياها سمعوا صوت من ورا الحاجز
فارس :ادخل
دخل طفل صغير يعني يمكن عمره ابو الست سنوات
الولد :هذا ئلكم كان في سيارة
ملاك فتحت ايدها ئله :تعال حبيبي
الولد لصغير واقف مكانه
ملاك :تعال لا تخاف
راح قرب منهم ملاك اخذته وقعدته على رجلها :شوو اسمك حبيبي
فارس يطالعم :ترا أغار انا
ملاك :فارس بتغار من ولد صغير
فارس :بغار من حالي ما بدك اغار من هل فصعون
الولد :لاا انا فارس هذا لااا <يأشر على فارس >
ملاك ابتسمت :انت اسمك فارس
الولد :اها
فارس يحط يده على كتف ملاك :وانا كمان
ملاك :فارس انت ماخذ راحتك على الاخر مو ملاحظ انه ما في شيء بيربط بينا لا انت اخوي ولا زوجي
فارس :بس انا حبيبك وقريب زوجك بس نرجع
ملاك :واثق
فارس :يصحلي
الولد :يطالعهم مستغرب ملاك :
قلت ئلي اسمك فارس ها
الولد ببراءة :اها <ياشر على فارس >هذا لا اختي قالت انه هندي
ملاك تطالع فارس بنص عين :لا والله وانت متى ان شاء الله البنات شافوك
فارس :هههه ما بعرف
ملاك تكلم الولد :اختك كبيرة
الولد وقف وصار ياشر بايده لشيء كبير :كبيرة هل قد
ملاك :لا والله
الولد :اها زيك
ملاك :فارس يا ويلك اذا بشوفك طالعت من الغرفة
فارس :هههه بلشنا غيرة من اولها
ملاك :لا انا ما بغار اصلا انت مين حتى اغار عليك
فارس يطالعها :انا مين ها
ملاك :هههههههههههه خلاص سحبت كلامي
طلع الولد وفارس اخذ شنطة ملاك منه وقعد يدور فيها وملاك انسدحت اتفكر بالتغير ئلي صار لحياتها بين يوم وليلة
فارس :انا بفكر بتلبسن الشنطة هيك بس للاشكالية ,ما شاء الله كل خزانتك فيها
ملاك :لا تبالغ بس الشغلات المهمة
فارس :والله مخرفات
ملاك :احد قال ئلك عني عجوز
فارس :هههههههههههه ههههه واحلى عجوز
ملاك لفت لعنده :بتعرف انه ضحكتك حلوة كثير
فارس رفه عينه عن شنطتها :الحين انتبهتي عليها
ملاك :مو بدون سبب سميناك الرجل الغامض ,هههههههه بقول ئلك شيء بس لا تتمسخر طيب
فارس :قولي
ملاك :لا تقول انت ولا شيء
فارس :طيب
ملاك :بتتذكر بين كل فترة وفترة بنعمل حفلة ئلي بتيجي فجائية
فارس ساكت
ملاك :اتكلم بتتذكر
فارس يحكي معها بالاشارات بس ما فهمت :شفييك
فارس :رجع ياشر ئلها
ملاك :قول عادي
فارس :انتي قلتي ئلي ما افتح فمي
ملاك تخبطه على كتفه :سخيف
فارس :هههههههه خلاص كملي اها بتذكر الحفلات ئلي كنتو بتعملوهم
ملاك :توقع ليه كنا بنعملهم
فارس : باااااينة حتى تجتمعي انتي وصديقاتك
ملاك :اها بس مو هذا الجواب الاهم
فارس :اامممممممم ل تقعدوا مع البنات وتقولوا اسراركم وتلعبوا مدري شنو بتعملوا كمان
ملاك :هذا الشيء اكيد بكل حفلة بس بعد مو هذا الجواب
فارس :اعجزت احكي
ملاك تغطي وجها وقالت بسرعة :بيكون يوم عيد عندنا لانه بنشوفك بتضحك
استنت اي رده فعل من فارس ما سمعت شيء رفعت يدها عن وجها وشافته بيطالعها بس شوي شوي اتغيرت
ملامح وجهه وصار يضحك بقوة
ملاك اخذت نفس :قلت شيء بضحك
فارس :هههههههههههههههه ههههههههههههه بتمزحي صح
ملاك :لا والله كنا نادر ما نشوفك تضحك لهيك اتعاهدنا انه كل ما تضحك راح نعمل حفلة
فارس :ههههههههههه والله مجنونات اتاريكن كنتوا تتكلموا فيني وانا ما بعرف
ملاك :لا تقلق بالخير مو بالشر
فارس :مو قلقان دام انتي ئلي كنتي بتحكي عني
ملاك تغير الموضوع :لقيت جوالي
فارس رجع يدور بالشنطة :اها ليكه
اخذه وطالعه وقال بعصبية :ملااااك
ملاك فزت من مكانها :شنو صار
فارس :قلت انك راح تتغيري بس للاسف ولا عمرك راح تتغيري
ملاك شوي وبتبكي :والله ما عملت شيء ,
فارس يمد ئلها الجوال :ايش هذا
ملاك تدقق بجوالها رفعت راسها لفارس ئلي من شافها رجع يضحك
مسكت المخدة ورمتها عليه :والله انك واحد سخيف ,طيحت ئلي قلبي
فارس :سلامة قلبك يا قلبي
ملاك بزعل :انا مو قلبك ,يلا اطلع بدي انام
فارس :لا حبيبتي والله كنت بمزح معك
ملاك يقال انها زعلانة
فارس :ملاكي والله بموت اذا زعلتي مني
ملاك :ان شاء الله يومي قبل يومك
فارس : بتحبيني ؟؟؟
ملاك :حب حيااااااتي انت
فارس :يا روحي انتي ,صح كيف جبتي الصورة
ملاك تتذكر :قبل سنتين لما رحنا على اسبانيا كنت قاعد مع الشباب ومتلثم كان شكلك خطير وبالعلامة كنت لابس تي شيرت اخضر وبانطلون جينز اسود وبوت اسود وعليه خطوط باللون الاخضر صح
فارس :حتى متذكرة شنو كنت لابس
ملاك :عمري ما نسيت شيء بخصك كل شيء حافظه عنك
فارس :كل شيء كل شيء
ملاك :كل شيء
فارس :طيب اي ساعة بنام
ملاك :على الساعة 10 وإذا بتسهر مع الشباب للفجر يعني بنحكي 3 ونص او وثلث
فارس :لا والله كيف عرفتي لما اكون مع الشباب ما بنام ئلا الفجر بس لتكوني معنا وانا ما ادري
ملاك :لاااا بس ما بعرف انام ئلا لما اتأكد انك رجعت على البيت ولما اشوف ضوء غرفتك اتسكر هيك
برتاح وبنام
فارس :اها
ملاك :شكلك ما صدقتني
فارس بيلعب عليها ما وراه لا شغلة ولا عملة :عادي هذا الكل بيعرفه متى بنام ومتى بصحى
ملاك بقهر :لا والله
فارس :اها والله
ملاك :طيب اسئلني اي شيء وانا بجاوبك
فارس حب يسألها سؤال تعجز فيه وما تقدر تجاوب :ااممممممم طيب انا كيف برتب خزانتي
ملاك :سؤال بايخ
فارس :جاوبي مو بتعرفي كل شيء عني
ملاك :اها ,اول شيء بالجهة الاولى من اليمين فيها ملابسك الرسمية البدلات والقمصان والكرفتات والاثوابوتحتيهم
عطورك ئلي بتحطهم لما تروح على الشركة او لما يكون عندك اجتماعات واخر شيء بتحط الجزمات ئلي بتلبسهم
يعني فيك تقول الرسمي والجهة ئلي بالوسط فيها ملابسك العادية التيشرتات والجينز والعطورات ئلي بتحطهم لما تطلع مشوار والبوات كمان
والجهة الثالثة من جهة اليسار فيها لبس النادي تبعك لسبورت يعني وكل شيء بخصه واخر شيء من جهة اليسار لبسك البيت بدك افصله ئلك ولا صدقت
فارس طير عيونه :بس بس انتي كيف بتعرفي كل هذا وبالتفصيل كمان
ملاك :قلت لك كل شيء بخصك يعني بخصني وانا بعرف كل شيء عنك
فارس عجبته القعدة :اها وشنو كمان بتعرفي عني
ملاك :فااارس جد ما بتنعطى وجه
فارس :لو سمحتي حقوق النشر محفوظة
ملاك :هههههههههههههههه لا تخاف بس جد بتقهر متى بدك تغيرها
فارس :ههههههههه اتعودت اقولها بالثانوي كثير رر
ملاك :ههه طيب اطلع بناام
فارس :نامي ما في حد ماسكك
ملاك :طيب اطلع خليني انام
فارس :بالله عليكي انتي مفكره حالك قاعدة بالقصر ,لا يا حبيبتي اصحي احنا بـ الصحراء وبخيمة ومنيح من الناس انهم متحملينا
ملاك :الزبدة
فارس :لحمار فهمها
ملاك بعصبية رمته بشنطتها:بتشبهني في الحمار
فارس تورط:لا مو هيك قصدي
ملاك :طيب ما عاد بدي انام
فارس ينسدح على الارض وما في بينه وبين ملاك كم متر لصغر المكان :على كيفك انا بدي انام ,خليكي صاحية طول الليل
ملاك :اووووووف طيب ,خليك مكانك ويا ويلك اذا بتقرب مني فاهم
فارس ابتسم :طيب
في بيت ابو عيسى
كانت ممدة على الكنبه وعصبة على راسها من وجع راسها القوي
ريان :يمه شفتي شنو صار فيكي اهدي
ام عيسى :كيف اهدى واختكم مو مختفية
عيسى :لا تخافي دام فارس معها
ام عيسى :انتو بتحكوا مو متأكدين اذا مو معها
ابو عيسى :كيف مو معها وهم لثنين اختفوا بنفس الوقت
عيسى :الشرطة اكيد بلاقوهم
ريان :شوفي صحتك كيف تدهورت
ام عيسى :يارب رجعلي بنتي سالمة
الكل :امين
دخل الجد وابو فارس وام فارس والجدة :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
عدلت جلستها وقعدت مقابلهم
ام فارس :ما في اخبار
ابو عيسى :لا والله
ام عيسى :وانتو ما صار معكم شيء
الجد :قبل شوي اتصلت علي الضابط وما صار معهم شيء
الجدة :الله يرجعهم بالسلامة
ام عيسى :اتاكدتوا انها مع فارس ولا لااااا
ابو فارس :هذا ئلي مو متأكدين منه
الجد :قلبي بقول انها معه وبعدين اختفوا مع بعض يعني اكيد معها
دخل تامر :جدي الضابط وصل
الجد :شنو قال
تامر :بيقول انه مبارح كانت السيارة عيسى ئلي فيها ملاك تمشي بسرعة واكثر من مرة قطعت الاشارة
ابو فارس :عرف وينها
تامر :لاااا
ابو عيسى :باي منطقة
تامر :ما بعرف
الجد:الحين بساله
طلع يحكي مع الشرطي والكل قاعد على اعصابة
وهيييييك ماشي وقتهم
صحيت من النوم بدري شافت فارس لسا نايم قعدت تتامل فيه شوي بعدين قامت لبست عبايتها وحطت غطاها وطلعت لبرا
شافت مجموعة من الخيم مسكن للناس وحريم بيطبخن على الارض وخيمة فيها شباب وشياب القبيلة جمعة
وغير المراعي ئلي برعوا فيهم والحيوانات استغربت انه في ناس بعدهم هيك< > *__*
اجت لعندها بنت وطالعتها كانت حاطة النقاب
البنت :هلا اختي
ملاك :اهلين فيكي
البنت :كيفك اليوم
ملاك :الحمدلله
البنت :زوجك ما صحي
ملاك كان ودها تضحك بس مسكت حالها :لا نايم
البنت :طيب تعالي معي
راحت ملاك معها وكان فيه بنات وحريم قاعدات سلمت عليهم وجلست
حرمة ئلي جابت ئلهم الاكل :لا ما شاء الله اليوم باين انك منيحة
ملاك :الحمدلله بفضل الله ثم فضلكم
حرمة ثانية :والله شكله زوجك بهواكي يا حرام ما شفتيه مبارح كيف كان شكله لما صحي وما لقاكي جنبه
ملاك حمرت بين وجها طماطم
الحرمة ابتسمت لحياها : اسمك يا بنيتي
ملاك :اسمي ملاك او الزهراء
الحرمة 3:ما شاء الله اسم على مسمى
الحرمة 4 :يا بنات خذوا ملاك وخلوها تغير ثيابها ,و
ملاك قاطعتها :بالعكس يا خالة هيك انا برتاح اكثر ومنه بحس اني منكم وفيكم
راحت ملاك مع البنات واعطوها ملابس وغيرتهم راحت على الخيمة ئلي فيها فارس لقته لسا نايم اخذت شنطتها وطلعت من دون ما تطلع صوت
رجعت عند البنات وكانوا جالسات قعدت تسولف معهم واخذت الكحل وصارت ترسم عيونها فيه بطريقة حلوووووة وحطت مكياج خفيف طالع شكلها حلووو كثير وناعم
البنت :بصراحة عمري ما شفت احد بجمالك
ملاك بخجل :شكرااا ئلكم
البنت :طالعة الجلابية عليكي حلووووة
ملاك تطالع حالها :جد اول مرة بلبسها
البنت 2 :اها احلى من ئلي كنتي لابسيتهم
ملاك :والله هذا من زوئكم ,صحيح ما تعرفت عليكم
البنت 1 :اسمي حسنه
البنت 2:ليلى
البنت 3:وانا نورة
ملاك :اتشرفت بمعرفتكم
:واحنا اكثر
نورة :كيف وصلتو لهون
ملاك :,انا قصتي طويلة اذا بنبقى بقول ئلكم عليها
طالعت جوالها وتضايقت لما شافت انه ما في تغطية
نورة :شنو هذا
ملاك توريهم اياه :هاذا موبايل
البنات هزو روسهم وبيطالعوا في بعض
دخل فارس لصغير بتتذكروه :حسنه
حسنه :نعم
فارس :الهندي بده زوجته برا
ملاك ضحكت على كلامه :ههههههه الحين بطلع ئله
اجت بدها تطلع بس سمعت صوت ليلى :ملاااك
ملاك :لفت ئلها :هلااا
ليلى :النقاب
ملاك نزلت النقاب ورفعت شال مطرز لحد جبينها يعني فوق عيونها وكانت لابسة جلابية اسود وعليها تطريز جميع الالوان
طالعة جناان متغير شكلها
شافت فارس واقف ومعطيها ظهره قربت لعنده وهزته على كتفه لف عليها رجع لوقفته قعد فترة لحتى استوعب والتفت ئلها واتصنم مكانه
ملاك :هااا شرأيك فيني
فارس :...
ملاك تمد ايدها قدام عيونه :فارس وين وصلت
فارس :ها معاكي
ملاك :ما عجبتك
فارس :ئلااااا مو بس عجبتيني طيرتي عقلي وقلبي صايرةقمر
ملاك تتخصر:صايرة ليه ما كنت حلووووة قبل
فارس :هههه انتي الحلا كله الله يحفظك لي
.آآآآآآآآآآه متى راح تصيري ئلي
ملاك دفته واجت بدها تروح :سخيييييييف
فارس راح لعندها وقف قدامها :هههه خلاص اسف
ملاك :كنت مفكر انك بتستحي ,بس لما عاشرتك وقعدت معك عمري ما شفت احد جريء مثلك
فارس :دايمااا ظالميتني
ملاك:ليه طلبتني
فارس :شنو ليه اقعدي معي
ملاك :لااا يا حبيبي انا بقعد مع البنات
فارس :ايش قلتي
ملاك انتبهت للكلمة ئلي قالتها وحمدت ربها انه النقاب عليها ما يشوف وجها :قلت بقعد مع البنات
فارس :ئلي قبليها
ملاك :ما قلت شيء
فارس :عشان خاطري قوليها
ملاك :لفت وجها بدها تمشي وقالت بسرعة حبيبي
فارس ابتسم شافها بعدت عنه راح وراها ركض ومسكها من اكتوفها :وين
ملاك :قلت ئلك بروح عند البنات
فارس :ما شاء الله شايفك اندمجتي معهم
ملاك :اها
فارس :وانا شنو اعمل
ملاك :روح مع الشباب
فارس :لااا كيف اروح ما بعرفهم
ملاك :اوووه فارس هي شغلة اتعرف عليهم
فارس كان بده يحكي بس قاطعه صوت حسنه :ملاااك بنروح انشوف اجهاز ليلى تجي معنا
ملاك لفت عليهم :اكيد
راحت من عند فارس وهي بتركض واشرت له بيدها يعني باي
وهو تافف قعد يمشي ومو عارف شنو بده يعمل
بمجلس الشباب عجوز :يا ولد مو هذا ئلي جبتوه
الشب:اها يا شيخ هو
العجوز :قوم قوم الله لا يبارك فيكم مخليين الرجال لحاله
قام الشب وهو يتحلطم راح عند فارس ورجع معاه :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
شايب :هلا يا وليدي تعال اقعد حياك الله
فارس :الله يحيك <راح قعد جمب شب >
العجوز :شلونك اليوم
فارس :الحمدلله
العجوز :وزوجتك ان شاء الله احسن سمعت انها تعبانة
فارس :اها الحمدلله احسن من الاول ,والله مو عارف كيف اشكركم لولاكم ما كنت بعرف شنو اسوي وحتى يمكن ما كنا عايشين للحين
العجوز :ولو هذا واجبنا ياابني ,شنو اسمك
فارس :اسمي فارس الـ
الشايب انصدم :انت من عائلة الـ
فارس استغرب :اها في شيء
الشايب :انت ابن متعب
فارس :لا ابن محمد زوجتي بنت متعب
الشايب :اها
العجوز :انت بتعرفهم يا ابو خليفة
ابو خليفة :اها يا شيخ معرفة قديمة
الشيخ :اها
تمو يسولفوا وفارس على طول اندمج معهم المجلس مكشوف للارض برا شاف ملاك وعلى طول عرفها استأذن وراح لعندها
الشب بهمس :شكلها هاي زوجته
الشب2:اها والله
الشب :جد ما بيلبق لها هي احلى منه
الشب 2 بصدمة :متى شفتها
الشب بخوف:قبل فترة لما طلعت ما كانت حاطة النقاب
الشب 2:بس بعيدة المسافة كيف دققت في ملامحها
الشب :بصراحة شفتها لما جبناها
الشب2:واتاريك كنت قاعد بتتفحص فيها
الشب :لااااا
الشب 3 : انت وهو انكتمو لا يسمعكم احدوالله بتروحوا فيها
الشب4 :معك حق البنت متزوجة
الشب 3:ولو مو متزوجة ما بصير تتكلم عنها
عند فارس وملاك
فارس :ايش بتعملي
ملاك لفت عليه :ولا شيء
فارس :فيكي شيء
ملاك :لا بس متضايقة
فارس :في شيء
ملاك دموعها بعيونها :اشتقت للكل
فارس :احد ضايقك بشيء
ملاك :لا بالعكس هم طيببين معي بس حنيت لاهلي وللكل
فارس :ان شاء الله انلاقي طريقة ونرد
ملاك :ان شاء الله
فارس بمزح :وبعدين انتي على شنو مستعجله ها بدك تنسجني على طول خليكي معي شوي
ملاك :انسجن؟؟؟؟؟
فارس :اها ولا يا امورة مفكرة الشرطة راح يمشوها ئلك
ملاك بخوف :ليه شنو اعملت
فارس :قولي شنو ما اعملتي
ملاك :فااااارس لا تتكلم بالقطارة
فارس :سواقتك والاشارت ئلي قطعتيها كلهم عليهم عقوبة والاهم الرخصة ما في معك
ملاك :فارس بتمزح صح
فارس :لا والله
ملاك بكت :خلاااص ما بدي ارجع خلينا قاعدين ,ما بدي انسجن حرام عليهم والله ما هو قصدي
فارس قرب لعندها وضمها :ملاااك لا تبكي بمزح معك
ملاك رفعت راسها :بتمزح معي يعني الكلام كذب
فارس :لا مو هيك ئلي قلته صح
ملاك رجعت تبكي :وليه طيب
فارس :ملاكي لا تخافي طول ما انا معك ما احد راح يعمل فيكي شيء واكيد جدي والكل حل الموضوع
ملاك :يعني ما راح انسجن
فارس :اكيد لاااا ,امسحي دموعك ما بدي اشوفهم طيب
ملاك بابتسامة :طيب
فارس مسك يدها : نتمشى
ملاك:طيب
حاولت تفك ايد فارس بس ما قدرت ماسكها بقووة
ملاك :فارس لا تصدق انك زوجي انت بس ابن عمي يلا فك ايدي
فارس :الكل هون بعرف انك زوجتي اتصرفي على هذا الاساس
ملاك :ما شاء الله مبسوط انت من كذبتك
فارس بابتسامة :اكيد
قعدوا يتمشوا ويسولفو ويخبروا بعض باسرار مخبينها عن بعض فترة عدائهم وما بتخلوا كلام الغزل من فارس ئلي ناسي نفسه
قطع حديثهم صوت
ملاك :شنو هذا
فارس :ما بعرف
ملاك بعد فترة :فارس النغمة ئلي حطيتها لمعتز وتامر
فارس على طول قعد يدور بجيبه على جوال ملاك ولقيه طالعه وقرأ الاسم :هذا معتز
ملاك :رد بسرعة
فارس :الوووو
معتز بلهفة :الوووو ملاك وينك
فارس :انا فارس
معتز :ا فارس انت مع ملاك هي معك .وينكم مو مبينين
فارس :ملااااك معي ,وين احنا ما بعرف
معتز :شنو ما بتعرف علي صوتك مو سامع
فارس بصوت عالي :حضرة ملاكة ضيعتنا بالصحاري في قبيلة بدو قاعدين عندهم
ملاك ضربته على كتفه وهو ضحك
معتز :هههههههه بدو
فارس :مو وقت سخافتك
معتز :ما بتعرف وين بالتحديد
فارس :ئلي بتذكره اطلعنا من شارع .... وبس
معتز :طيب و..الوووو الووو فارس سامعني
ملاك :شنو صار
فارس :قطع الاتصال
ملاك :طيب قال شيء
فارس :ما بعرف سألني عنك شكلهم مو عارفين انك معي
ملاك :لهدرجة اغبياء يفهموها انت وانا مختفيين بنفس اليوم بنفس الساعة
فارس :ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه بتعرفي شنو ئلي مش قادر اتخيله
ملاك : ؟؟؟
فارس :ههههههه انا بطولي وبعرضي مفقود والكل بدور على مكاني
ملاك :ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه هههههههه حرام عليك هههههههه ههههه
فارس بنص عين :شايف عجبتك
ملاك :هههههههه كثير هههههههههههههههههه