عرض مشاركة واحدة
قديم 8 - 12 - 2024, 11:04 AM   #26


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي





في بيت الجد يوم الجمعة وطبيعي يوم الجمعة الكل بكون مجتمع وخصوصا هل ايام لانه فارس وملاك ومو مبينين
كانو قاعدين على الغذى والكل ساكت دخل معتز يركض ويلهث
الجد رفع راسه ئله :شفيك انهبلت تعال اجلس للاكل
معتز بعد ما اخذ نفس :هاتو لبشارة
الجدة :شـ صاير
معتز :ملااااك وفارس مع بعض
يزن :مو اكيييييد
معتز :لا اكيد
عيسى :كيف
معتز :كلمت فارس
الكل وقف
وقرب منه
ابو عيسى :صدق
معتز :اها والله طلعت بكلم واحد من اصحابي وبالغلط اتصل على جوال ملاك ورن بقيت استنى بعدين رد عليه فارس
ابو فارس بفرحة :ايش قال ئلك هم بخير
معتز : ضايعين في الصحراء وقاعدين عند قبيلة بدوو
الكل :بدوووو
معتز :اها
الكل فرح من كل قلبهم :هههههههههههههههه ههههههه
نزار :هاذي اخرتهم
ام عيسى :كيف راح تجيبوهم
الجد :ما قال ئلك من اي مكان راحو
معتز :على الاغلب من .
ابو طارق :طيب انا بحكي ناخذ هيلوكبتر وندور عليهم اسرع ئلنا واسهل
ابو سعد :اها والله فكرة حلوووووووة بس من وين بنجيب
نواف :انا بدبر واحد
ابو عيسى :اها يا ابني استعجل
نواف طلع من عندهم رجع بعد ساعة
ابو طارق :ها يا ابني
نواف :جاهز بتحبوا نمشي
الجد :اها اكيد
راحوا الكل ما عدا طارق وتوفيق حرس لعند الحريم
شافوا سيارة فارس وعيسى بس فاضيين رجعوا ركبو الهيلوكبتر شافو قبيلة نزلوا لعندهم
تامر :معقول قاعدين عندهم
ريان :المهم انه نلاقيهم
شافو مجموعة اولاد بيلعبو بس شافوهم استغربو
الجد يكلم الولد :تعال يا ولد
الاولاد قربو منهم
يزن ينزل مستواهم :شنو اسمك يا شاطر
الولد :اسمي فارس
يزن :طيب اجو عندكم رجال ومعاه حرمة
فارس يفكر :اها بتقصد الهندي والحلوة ملاك
الكل :ههههههههههههههه هههههههه
نزار :هههههههههه ايوه يا شاطر هم عندكم
فارس :الحين بناديه
راح لعند لرجال
العجوز :شـ صاير يا ولد شنو الصوت ئلي برا
فارس :في ارجال بدهم الهندي
فارس لكبير عرف انه المقصود ورفع راسه باستغراب :انااا
فارس لصغير :اها انت
قام فارس وطلع مع فارس وما صدق لما شافهم كلهم على طول راح لعندهم وسلم عليهم
ابو فارس :كيفك يا ابني
فارس بفرحة :تمااااااام انتو كيف جيتو لهون
معتز يضرب على صدره :الفضل ئلي
الكل:ههههههه هههه
الجد :كيفكم يا فارس ان شاء الله بخيرر
فارس :اها الحمدلله
ابو عيسى :وين ملاك
فارس :ها ملاك ,قاعدة مع البنات داخل
عيسى : شايف اندمجتو مع الكل
فارس :والله هم ناس طيبين ولولاهم ما كنا عايشين للحين لا انا ولا ملاك
ريان:نادو ملاك نشوفها
فارس يكلم فارس لصغير :فااااارس روح نادي ملاك
فارس لصغير :البنات ما بيرضون يخلوني ادخل
فارس باستغراب :ليه
فارس :انت يا هندي ما بتفهم بقول ئلك ما بخلوني ادخل لانه بيجهزو لعرس اختي وزوجتك بتدهن ئلها وجها ما بعرف
فارس توتر لما سمع بيقول زوجتك وحب يغير الجو :قلت ئلك انا مو هندي انا فارس
فارس :لا انا فارس ما بصير يكون فارس 2
ابو سعد :ههههههه خلاص يا ابني انت فارس وهو هندي
فارس : قلبتو ضدي
نزار بهمس :ايش قصة زوجتك
فارس يخبطه وبهمس :نزااار اسكت احسن ئلك
نزار كاتم ضحكته :طيب خلاص
اجى العجوز والشياب ومن شافوه الجد واولاده انصدمو
العجوز :هلاااا والله اتفضلو حياكم الله
الجد :الله يحيك ,شكرااا ئلكم على ئلي عملتوه لولادنا
الشايب :ما عملنا ئلاواجبنا واولادكم هم اولادنا
دخلوا الكل عند الباقي مكان ما كانو جالسين وجلسو يسولفو لحد ما تخرج ملاك
فارس :عم ابو خليفة هذا هو عمي متعب
ابو خليفة ويتجنب النظر ئله :اها اهلين فيك
متعب :وفيك ,شلونك يا سالم
ابو خليفة :يسرك الحال

نروح لعند ملاك كانت قاعدة وبتجهز لليلى والبنات والرقص قايم عندهم وملاك مبسوطة معهم
الحرمة :يا حسنه روحي قولي لاخوكي فارس خليه ينادي لي محمد
حسنه :يمه كمان شوي مو فاضية الحين مو شايفة
ملاك :خلاص يا خالة انا بقول ئله
ام محمد :ما بدي اغلبك معنا
ملاك :والله بزعل يا خالة ما في بينا هل كلام
ام محمد بابتسامة :الله يخليكي لاهلك ويرجعك ئلهم بالسلامة

ملاك :امين
نزلت نقابها وراحت تدور على فارس لصغير استغربت من وجود الهليكوبتر وشافته قاعد بيلعب
ملاك :فارس
فارس رفع راسه وراح لعندها :نعم
ملاك :حبيبي روح قول لاخوك محمد خليه يرد على امك
فارس :اها طيب,اجو ناس راكبين هذا<ياشر على الهليكوبتر بيسألو عنك
ملاك :باستغراب :مين هم
فارس :ما بعرف قاعدين جو عند الشيخ
ملاك :طيب نادي ئلي فارس بطريقك
فارس يطالعها
ملاك :ههههههه خلاص الهندي

راح فارس لعندهم :السلام عليكم
االكل :وعليكم السلام
الشايب :شنوو جابك يا ولد
فارس :امي بدها محمد
راح محمد وطلع من عندهم
الشايب :خلاص يلا روح
فارس لصغير :الهندي تعال رد على
فارس قبل ما يكمل كلامه فز واخذ معاه فارس لصغير وطلع برا والكل مستغرب منه
فارس :اسكت كنت راح تفضحنا
ملاك قربت لعنده :فارس ليه بتصارخ على الولد
فارس :كان راح يفضحنا
ملاك :ليه شنو صار
فارس :خلصتي شغلك
ملاك بحماس :اها يالله يا فارس حبيتهم عمري ما كنت متوقع اني راح اتفاهم معهم حطيت المكياج للعروسة وطلعت حلووووة كثير
فارس نسي وجود الكل :اكيد مو احلى منك
ملاك :عمري ما شفت اسخف منك
فارس :هههههههههه خلاص ,شكلك مبسوطة عندهم
ملاك :كثيرررر
فارس :وما بدك نرجع ونتزوج
ملاك :انت هذا ئلي هامك يمكن ما نطلع من هون ,بعدين مين الناس ئلي بيسألو عنا
فارس :استني
راح فارس من عندها ينادي اهله وهي راحت جلست مع لولاد تشوفهم
فارس :جدي ملااااك برا
قامو كلهم وطلعو حتى يشوفوها دوروا عليها مو لاقيينها
ابو طارق :وينها
فارس : هي عند الاولاد
تامر بصدمة :هاااي ملاك
فارس :اها
نواف :هههه بترجع ئلنا بدوية بنت العم
الكل :ههههههههههه ههههههه
فارس بصوت عالي :ملاااااااااااااااك
ملاك رفعت راسها لعند فارس وما انتبهت للباقي من الشمس :ها وين رحت انت تركتني تحت الشمس
ابو عيسى :الزهراء
قامت ملاك لفت للجهة الثانية وشافت ابوها ووراه جدها وابو فارس وعمامها ما صدقت وعلى طول قامت تركض لناحية ابوها وضمته وهي بتبكي
ملاك :بابااااا
ابو عيسى :يا روح ابوكي كيفك يا عمري
ملاك :منيحة بشوفتكم
راحت تسلم على الجد وعلى ابو فارس وعلى عمامها واخوانها وتامر ومعتز والباقي سلام من بعيد
ملاك :ماني مصدقة كيف وصلتو
يزن :لا صدقي
تامر :ايه الحلاوة ديه والله صايرة حلوووووة
ملاك تدفه مالت عليكم صايررررة يعني ما كنت حلووووة
ريان :لا تردي عليه انتي الحلا والزين كله
ملاك :هاي الناس ئلي بيفهمو
ابو سعد :ليه يا بنتي رحتي هيك
ملاك ودموعها بعيونها وهي تتذكر ئلي صار :رجائاااا لا احد يفتح معي هذا الموضوع
ابو فارس :على راحتك يا بنتي يلا خلينا نمشي
ملاك بسرعة :لا لا لا لالالا لا ما بدي اروح
ابو عيسى : شكلك حبيتي المكان وما بدك تتركيه
فارس :هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
سعد :ضحكنا معك
ملاك :جدي رجائااا ما بدي ارجع معكم
الجد :طيب ليه
ملاك :لانه اذا طلعت من هون بروح على السجن وما بدي
ابو طارق باستغراب :مين قال
ملاك لفت على فارس ئلي ميت ضحك :فارس قال ئلي انه لما ارجع بيحبسوني لانه ما معي رخصة وسواقتي وقطعت كمان الاشارة
يزن يطالع فارس بنص عين :لا تخافي ابوي حل كل شيء ,يلا خلونا نمشي نلحق نوصل
ملاك :لحظة بس اسلم على البنات والحريم
ابو فارس :لا تتاخري
ملاك :طيب
راح من عندهم ودعت الحريم والبنات ورجعت ئلهم وركبو الهيلوكبتر ورجعو على البيت وكانو الكل بيستنى فيهم على احر من الجمر
وصلو وسلمت على الكل وطبعا ما بيخلو من لصياح والبكي وقعدو فترة يسولفو استأذنو فارس وملاك يرتاحو وطلع كل واحد على غرفته وحط راسه وغط بسابع نومه

في اليوم الثاني
نزار :فاااارس قوم
فارس :حل عني خليني انام
:نزار :لااا قوم احكيلي شنو صار
فارس :بعدين
نزار :قوووووم بسررررعة
فارس قعد :خيرررر
نزار :قول ئلي شنو صار معك بالتفصيل
فارس :طيب انا بقوم اتروش وانت اطلب لي فطور لحد ما اجهز
نزار :اووووف طيب بسرعة
دخل فارس على الحمام وهو بيضحك على نزار طلب له فطور وقعد يستنى فيه بعد فترة طلع وهو بينشف شعره وقف على التسريحة
نزار :ها قوووووول
فارس ببرود :شنوووو
نزار عصب :فااااااااااااارس
فارس :ههههه طيب خلاص اقعد بقول ئلك
نزار :احكي
فارس :............

في بيت ابو عيسى
ملاك :صباح الخير
الكل :صباح النور
سلمت على الموجودين وجلست
ريان :ما شبعتي نوم من مبارح نايمة
ملاك :لا والله
ام عيسى :كيفك حبيبتي
ملاك :كثييير منيحة
عيسى :شكلك مبسوطة
ملاك ارتبكت من نظرات عيسى وخصوصا انه بيعرف بحبها لـ فارس .هزت بكتوفها ولفت وجها لجهة ابوها وامها :اكيد راح انبسط كنت بهاي الفترة متضايقة كثير
وبعدين الناس ئلي كنا عندهم كثير طيبين وانا حبيتهم
ابو عيسى بجدية :على ما اظن صار الوقت لحتى تحكي ليه عملتي هيك
ملاك :بابا رجائا ما احد يفتح معي الموضوع ,انا ما بصدق انساه لا تذكروني فيه
ام عيسى اعطت نظره لابو عيسى سكتته <لا تضغط على البنت >
عيسى :بروح على الشركة
ابو عيسى : خذني معك
طلعوا ابو عيسى وعيسى على الشركة وام عيسى طلعت على غرفتها بقيو ملاك وريان
ملاك :ريااان
ريان مو معها مندمج مع الاب توب :هممممم
ملاك :شنو بتعمل
ريان لف عليها وسكر الاب توب :الزهراء ليه ميديا قفلت ايميلها
ملاك :كله منك
ريان :ليه انا شنو عملت
ملاك :معيشها بجو رعب الله اعلم بـ حالها ,خايفة تخبر عمي او اي حد انها كانت تكلمك
ريان :انا مستحيل اعمل هيك
ملاك :ريان بس لتكون حبيتها
ريان رجع للاب توب وتغير وجهه :لا لا ايش بتحكي انتي
ملاك :هههههههه جد مو حلو عليك ابدا الخجل
ريان التفت ئلها:برأيك بترضى تحبني
ملاك :هي اصلا حبتك من دون ما تشوفك
ريان :جد هي قالت
ملاك :لا بس انا عرفت
ريان :كيف
ملاك :سر المهنة
ريان :طيب احكيلي حلوووووة
ملاك :روح من قدامي شكلي اعطيتك وجه بزيادة <ابتسمت لما اتذكرت فارس لانه بيقولها كثير>
ريان :الحمدلله على نعمة العقل ليه بتضحكي مع حالك انجنيتي
ملاك :ريانوو مو فايقة ئلك اسكت دام النفس عليك طيبه
ريان :بس اخر سؤال
ملاك بقلة صبر:قوووووووول
ريان :حلوة ولا لا
ملاك :بيجي اليوم وتشوفها فيه
ريان :مو باين
ملاك تقوم :خلاص استنى ليوم الخطبة
ريان :طيب وين رايحة
ملاك :عند بيت جدي
ريان :استني بروح معك
ملاك :طيب تعال

نرجع لغرفة فارس
نزار طير عيونه :صار كل هذا وما قلت ئلي
فارس يخبطه على كتفه :وكيف بخبرك يا اهبل
نزار :اها صح ,اكيد الحين مبسوط
فارس :يالله يا نزار لو اقعد من اليوم لبكرا ما بوصف ئلك شعوري
نزار:ما قالت ئلك شنو السبب ئلي خلاها تهرب
فارس :اها خبرتني
نزار:شنو
فارس :اخته لنهاد هي ئلي طيحتها من الدرج وكانت السبب بموت التوأم
نزار بصدمة :من جدك
فارس :هذا ئلي صار
نزار :كيف عملت هيك يمكن مو بقصدها
فارس :هي هاي المشكلة انه بقصدها عملت هيك
نزار :معقولة تعمل هيك على الاقل تفكر باخوها
فارس :ما بعرف مشكلتها اهم شيء اخلصنا منهم
نزار :طيب كيف عرفت
فارس :خبرتها وحدة اسمها نور مدري بنت عمه او خالته كانت بتحبه
نزار:جد ما بيستحوا على حالهم
فارس :خلاص انسى الموضوع بغير مزاجي
نزار تذكر شيء :صح قولي قصة زوجتك ومدري شنو
فارس :هههههههههههه ههههههههه
نزار :ما قلت نكته يلا اتحفناااااا بمصايبك
فارس :هههه كل ئلي هناك مفكرين انها زوجتي
نزار :يعني
فارس :ولا شيء
نزار :فارس شـ صار بالزبط
فارس ئلي فاهم تلميحه :والله ما صار شيء صحيح انه كنا بغرفة وحدة و
نزار قاطعه وقال وهو فاتح عيونه على الاخر :وشووووه
فارس مات ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه والله شكلك تحفة
نزار :ليه ما قلت ئلي من الاول
فارس :ماله داعي صحيح اني رايدها بس مو بهاي الطريقة
نزار بابتسامة : كفوو هذا فارس ئلي بعرفه
فارس :ههه اكيد
نزار :والله بتكون احلى صاحب بس لو تقلل من غرورك
فارس :احلم
نزار :اها هيك الظاهر
قام فارس وفتح البلكونة ونظره ل غرفة ملاك
نزار :لا تتعب حالك اكيد مو بالبيت
فارس لف عليه :كيف عرفت
نزار اجى بده يحكي بس قطع عليه لما سمع صوت ملاك برا :لااااااااا ماما بعدين بفطر بدي اقعد مع البنات
فارس : ملااااك
نزار:لا خيالها
فارس قام بسرعة ونط على السرير وطلع لبرا ونزار ميت ضحك عليه
ملاك من شافت فارس كل المشاعر راودتها ارتبكت من نظراته ئلها وبنفس الوقت ماتت على شكله
كان لابس بانطلون رياضةوكت لون ازرق وشعره كله مبلل ولانه طول طالع حلوو كثير

فارس :صباح الخير حبي
ملاك فرحت كانت خايفة انه ئلي كانت فيه كله حلم وفارس ما قال ئلها انه بحبها بس حتى يخفف عليها :صباح النور
فارس :يسعدلي هل صباااااح ,شنو عاملة
ملاك:ولا شيء بروح عند البنات
فارس :ايش بدك في البنات دام انا موجود
ملاك خجلت واجت بتمشي :انا بروح
فارس وقف بوجها :شنو بتاكلي
ملاك تطالع ايدها :تفاحة
فارس :بعرف انه تفاحة ,هيك بتاكلي لحالك
ملاك :الحين بروح اجيب ئلك
فارس يسحب تفاحتها وياكل منها :هاااي احلى
ملاك خجلت:فارس ممكن امشي بلا ما يجي احد
فارس :وليه لما تكوني واقفة مع تامر ومعتز ما بتحكي هيك
ملاك تضايقت شوي:لانهم غير
تامررر اجى وهو يصرخ :فاااااااااارس
فارس بصوت واطي :جبنا سيرة القط جانا ينط
ملاك :ههههههههه
تامر :ها اوووووووو ملووووكة عندنا
ملاك تبوسه :كيفك والله وحشتني يا الدب
تامر :وانتي كمان وحشتيني
فارس:احم احم
تامر بعد عنه ملاك ويطالع فارس :خيرررررر
فارس :لا بس قلت انسيتوني واقف , <يغير الموضوع بتصريفة>ليه كنت بتصارخ
تامر :اها صح يالحمار نواف معطيك تذاكر المبارة للحين ما وزعتهم
فارس :اها صح هم معي بس لسا بدري على الموعد باقي اسبوع ونص
تامر يحط يده على جبهة فارس :اخووووي فيك شيء
فارس :يسحب ايده :شفيك
تامر :فاااارس من جدك انت
فارس :هاهاها لا من عمي
تامر :فارس انا ما بمزح
فارس :ليه الشهر اليوم مو 23-10
تامر :الله يخلف عليك ,لو ما جيت سألتك ما كان رحنا على المبارة بالمرة
فارس :اكم الشهر اليوم
ملاك :29
فارس طير عيونه :احلفي
ملاك : والله
فارس يحك راسه :والله ما كنت بعرف
تامر :لا بارك الله فيك روح جيب البطاقات خليني ألحق اوزعهم
اجى معتز :صباح الخير
الكل :صباح النور
معتز :هلاا والله ملاك كيفك
ملاك تروح تحضنه :هلاا ميمي كيفك شنو عامل
معتز :منيح بشوفتك
فارس :احـــــــم احــم
تامر يطالعه :انت بعدك واقف
فارس :هههههههههه روح جيبهم بالدرج
تامر دخل وهو بيتافف
معتز يهمس باذنها شيء
ملاك :اها ل معي بغرفتي تعال خذه
فارس :شنوو
معتز :انت ايش حشرك يا اخي
فارس :شكله اليوم مو مرغوب فيني ابداا
ملاك تدخل غرفتها القديمة :هيك الظاهر

يوم المبارة الصبح
كان الكل مبسوط وفرحان وخايفين بنفس الوقت
ئلا شخص واحد كانت كل هموم الدنيا فوق راسه
في بيت ابو طارق
كان الكل محيوس ما عدا نواف نايم
ام طارق :يا ولاد نواف للحين ما صحي اطلعو شوفوه مهدي برا بيستناه
ميديا :انا بروح اصحيه طلعت ميديا لغرفة نواف وانكمشت من برودة الغرفة على طول راحت سكرت المكيف وفتحت الشباك
نواف يغطي عيونه :سكري الشباك ليه فتحتيه
ميديا :قوووووووم بسرعة وراك مبارة صاحبك تحت
نواف بنرفزة :قولي ئله مو رايح
ميديا طيرت عيونها :شنو مو رايح
نواف بعصبية:زي ما قلت ئلك اطلعي برا
نزلت ميديا تركض
وتصرخ
ابو طارق :شـ صار
ميديا :نواف ما بده يروح على المبارة
معتز :نعععععععم
ميديا هيك قال
طارق دخل :ميديا اطلعي فوق مهدي بيدخل
ميديا :طيب
طلعت ميديا ودخل مهدي
بعد ما سلم
مهدي : وين نواف
معتز :فوق ما بده يروح
مهدي بتفهم :ممكن اطلع ئله
معتز :اها تعال انا بوصلك على غرفته
مهدي :عن اذنكم
الكل :اذنك معك

طلعو مهدي وومعتز وبعد ما دله على غرفةنواف نزل تحت
دخل مهدي على الغرفة بعد ما طق الباب
شافه جالس على لسرير ومثني راسه اتآلم على حاله :للحين ما جهزت
نواف رفع راسه ئله من دون ما يحكي
مهدي :نواف قووووووم
نواف :ما رح اروح
مهدي :انت عارف شنو بتحكي
نواف :اها عارف
مهدي :لا انت مو عارف اكيد جنيت
نواف :مهدي انا ما راح اقدر العب بهذا الوضع
مهدي :اي وضع مو شايف شيء ,كله ميشان وحدة حقيرة بتضيع مستقبلك
نواف :لا تغلط
مهدي :وفوق ئلي عملته كله بتدافع عنها
نواف :وشنو راح يصير فيني بعدالحين
مهدي "ما راح يصير شيء بتكمل حياتك عادي وما راح تهتم ئلها
نواف :صعبة
مهدي :ما في شيء صعب اليوم ما بيتعوض ملايين الشباب بيتمنو يكونوا مكانك
وانت بتقول ما بدك تلعب ملايين الناس راح يجو يشوفوك غير اهلك والكل :حاطين ثقتهم فيك وفينا حتى نفوز
وهاي فرصة ما بتتعوض
نواف سكت وقعد يفكر وقطع تفكيره صوت جواله رن بنغمة مسج
فتحه وقعد يقرأ ئلي فيه :صباااح الخير نواف كيفك انا حبيت اطمن عليك قبل ما تروحح على المبارة واتاكد انه احنا كلنا معك وكلنا بندعي ئلك ولا تخلي الشيء ئلي صار معك ومع حنين يأثر عليك صدقني ما احد بيخسر ئلا انت وراح تخسر كل شيء هاي فرصتك هي قاعدة ومبسوطة ومو مهتمة صدقني بكتب ئلك ودموعي على خدي لازم اكون فرحانه لانه تركت حبيبتك بس والله العظيم اني بتعذب مجرد ما افكر انك قاعد بتتعذب لما كنت معها كان لازم ازعل بس كنت فرحانه لاني شايفة فرحتك وانت معها انا ما بهمني ئلا انت تكون مرتاح ومبسوط ولا تزعل وهل مرة بطلبها لخاطري لاني ما راح اقدر استحمل عذابك ما بدي اياك تستسلم بهالسرعة انا الحين واقفة على الشباك وحابة اشوفك قبل ما اشوفك على التلفزيون وبتمنى ما اشوف نظرة الحزن بعيونك وقتها اعرف انه اذا طلعت جنازة من بيت جيرانكم فهو يومي اناااا اسفة بس صار الوقت ئلي اقول ئلك ئلي في قلبي ئلي كنت ماسكة حالي ومو قادرة احكيه من زمن نواف انا بحبك
غمض عيونه بآلم قبض يده بقوة
مهدي شـ صار
مد له الجوال وقرأ ئلي مكتوب
مهدي :هي نفسها ئلي كانت ترسل ئلك كل فترة وتطنشها
نواف :اها
مهدي :صارت مهمتك اصعب البنت حطت حياتها برقبتك لازم تتصرف
نواف :كله حكي لا تصدقها
مهدي :اي حكي لا تنسى هي شنو عملت ئلك لولاها كنت للحين عايش بكذبة حنين وهي واضح انها بتحبك ومستعدة تعمل اي شيء ميشانك ما اتمنيت شيء من قبل قد ما اتمنيت ربي يرزقني بوحدة مثلها
اسمع انا تحت ومعك عشر دقائق اذا قررت تروح بتكون اعملت الشيء الصح وقتها لازم تكون طلعت حنين من حياتك واذا ما نزلت فاعرف انه اخسرت كل شيء واخسرته للابد
نزل وهو تارك نواف وراه مهموم مو عارف وين يستقر
بقي يفكر ويفكر وصلته كمان رسالة فتحها بسرعة وكان من نفس الرقم مكتوب :الله يوفقك واسفة اذا ازعجتك بكلامي .,اتاكد انها اخر مسج بوصلك مني

نزل مهدي تحت وكان الكل جالس
ابو طارق :ها يا ابني بشر
مهدي :مو عارف شنو اقول ئلكم
ام طارق بخوف :طمنني
مهدي :صايرة معه مشكلة صغيرة وهو مزعوج ومتضايق منها
طارق :بس ما في شيء بيستاهل انه يضيع مستقبله ميشانه
مهدي :هو كبير وواعي بيعرف يتصرف واحنا ما فينا نضغط عليه خليه ياخذ قراراته بايده
بقي شوي قاعد وكل شوي يطالع على ساعته ويطالع على الباب بس خاب ظنه لما رنت الساعة تعلن انتهاء العشر دقائق قام وهو حزين سلم عليهم وطلع وهم مو اقل منه
طالع البيت :هذا قرارك يا نواف نشوف لوين راح توصل

مشى طالع من الفيلة بس وقفه صوت :جيت لتاخذني والحين طالع بدوني
لف وجه وارتسمت على شفايفه شبه ابتسامة :نوواف
نواف "ما قدرت اقعد لازم اكون أقوى من هيك والحزن مو ئلي هي لازم تكون حزينه بس هي مو فارقة معها اصلا
مهدي يرمي شنطته ويروح يحضنه :هذا نواف ئلي بعرفه
نواف :لولاك كان خسرت كل شيء
مهدي :انا ما عملت شيء
مهدي :نواف بالفيلا ئلي جنبكم في احد بيطالعنا من الشباك
نواف بعد عنه وطالع مكان ما قال بس ما شاف ئلا خيال شخص بروح والشباك يتسكر :هي
مهدي:اها يمكن هي انت بتعرفها شيء او عيلتها
نواف :اها جاسم صاحبنا بكون هذا بيته بس شنو بتقرب ئله ما بعرف
مهدي :والله جاسم ما في منه طيب ومنيح اذا اخته اكيد زيه ,عيش يا اخوي في حد بيحبك بجنون
نواف :مهدي مشيناااااا احسن
مهدي :طيب يلا

في بيت ابو عيسى صحيت من النوم غسلت وغيرت ملابسها وافطرت بالغرفة لانه اهلها افطروا قامت وراحت قعدت على البلكون وتطالع حديقة بيتهم وجزء من حديقة بيت جدها لانه كثير قراب على بعض كم خطوة
يعني ما في داعي لحتى تتغطى بس بكون احتياطي لانه بكون عندهم ضيوف واصحاب تامر وفارس ومعتز بيجوا مرات عندهم
شافت شيء وانصدمت :مو معقوووووووول
على طول نزلت تركض واهلها استغربوا منها قام عيسى وريان لحقوها
طلعت برا وكان في واحد واقف على طول راحت ضمته :موو معقول متى جيت
الشب :هههه ابعدي عني خنقتيني
ملاك بعدت عنه :متى جيت وكيف وليه ما خبرتنا والله ئلك وحشة يالدب
الشب :حتى انتي كيفك
ملاك :منيحة كثيررر
عيسى يروح لعنده :هلا والله تو ما نورت البلد
الشب :منورة باهلها
عيسىى :كيفك ,ليه ما خبرتنا انك جاي
الشب :حبيت اعملها مفاجأة
عيسى:واحلى مفاجأة
الشب يطالع بريان ئلي كان يلعب مع الكلب
الشب:الواحد بيسلم على اخوه مو الكلب
ريان :ليه بتشبه نفسك فيه
الشب :فشر اكون مثله
ريان قام يسلم عليه وهو يضحك :هلااا فيك
الشب :وفيكم ,وين ابوي وامي
ملاك تمسكه من ايده :تعال معي
الشب:طيب شوي شوووي
دخلوا وملاك تصارخ :ماما بااااباا وينكم
ام عيسى طلعت :ليه بتصا .....قيس
قيس ركض لعندها :يمه كيفك
ام عيسى تركض لعنده :هلاا حبيبي كيفك يا عمري
قيس :منيح بشوفتكم
ابو عيسى :هلا والله بقول ليه منور البيت
قيس يسلم عليه ويبوس ايده :هلا يبه منور بوجودكم
ام عيسى تمسكه من ايده وتدخل معاه على الصالة قعدت وقعدته جمبها :حبيبي ليه ضعفان هيك ما كنت مهتم بنفسك
قيس :لا والله انا مثل ما تركتوني
ريان :مو شايفتيه زي البغل صاير
قيس :زي البغل ها
الكل :ههههههههه هههههه
ام عيسى صرخت :رياااااانو كيف دخل هل كلب هون
ريان :ماما اول شيء هذا مو كلب ئله اسم بيزعل بعدين اذا قلتي ئله كلب
ملاك : ما أقدر على الحنون انا
ريان سكتها :ثاني شيء لما كنا في باريس ما خليتيني ادخله البيت لانه كان بيتنا صغير بس الحين كبير كثير ومو عارفين ايش نعمل فيه رجاااااااااائااا
ام عيسى :بيبقى بس برا في الحديقة ما بدي اشووووفه داخل
ريان يقرب من عند امه بده يبوسها وهو معه الكلب صرخت عليه والكل بيضحك
سمعووووو صوت دق قوي على الباب
ملاك :انا بشوووف
راحت فتحت الباب وعيونه باين فيها انه معصب وموصل حده خافت واتلعثمت :هلا اهلين اتفضل
فارس يحاول يهدى :مين ئلي كنتي معه قبل شوي
ملاك :ها هذا قيس
فارس يتمالك اعصابه "ومين هوووو
قطع كلامهم قيس اجى وحاوط ملاك :زهراء وين اتاخرتي <يطالع فارس >مين
ملاك بارتباك:هذا ابن عمي فارس
قيس :اها اهلين فيك ,اتفضل ادخل ليه واقف
فارس معصب وكان باين على ملامحه :دخل وشاف الكل جالس سلم وقعد
ام عيسى :اتعرفت على قيس
فارس :شفته عند الباب بس للحين ما بعرف مين هووو <قالها وهو نظره لملاك >
ابو عيسى : اخو الزهراء في الرضاعة
فارس ارتسمت على شفايفة شبه ابتسامة :يعني انت اخوها
قيس :اها
ملاك تطالع فارس بقهر :انا فوق
ام عيسى :اها خذي بطريقك قيس على غرفته خليه يرتاح شوي
ملاك :طيب ماشي
طلعت هي وقيس وكل واحد راح غرفته بس هي ردت نزلت وراحت لبيت جدها
فارس لام نفسه على تسرعه وكان سرحان من طلعت
عيسى يطالعه وحس انه صاير شيء :فارس فيك شيء
فارس :ها لااااا ,صح هو كيف اخوها
ابو عيسى :قيس بكون ابن اصحابنا في الجامعة وكانو طالعين مشوار كانت امه حامل فيه عملو حادث مات اول شيء الاب والام كانت بحالة خطرة بعد ما ولدت وجابت قيس حطوه بالحضانة وبعد بفترة هي كمان ماتت
وما كان ئلهم حد فاخذنا قيس وربيناه وكانت مارينا حامل بعيسى بعد ما ولدته رضعتهم مع بعض وكان يدرس في باريس و خلص دراسة
فارس :قصته حزينة
ريان بغير الجو لانه كانت مارينا بتبكي :ها شنو صار متى راح نروح
فارس :العصر راح نطلع
عيسى :وكيف نواف
فارس :منيح اكيد مبسوط ومتوتر زي اول مرة <بلاك ما بتعرف شيء >
ابو عيسى :الله يوفقه
الكل :اممممممممممين

الساعة 4 العصر بلش موعد المبارة الرجال راحو على الملعب والحريم والبنات في بيت ابوطارق على التلفزيون بيتابعوا
هل مرررررررة خلينا نعيش الاجواء اخر لحظات من المبارة "ههه خلصت التذاكر لنا ما في وسع "
كانت الاضاءة بكل مكان وغير التصوير ورجال الاعلام وما كان في كرسي فاضي الكل مليان جمهووووووووور مشجع من كل انحاء العالم ولصراخ مالي المكان
وتحديدا بوسط الملعب كان نواف واقف وكل الدنيا بتدور فيه مر شريط حياته كله قدامه باقل من ثواني طالع الجمهور شاف كيف الكل خايف من النتيجة وئلي متوتر وشاف الحقد من الفريق الثاني
ما حس ئلا بهل كرة عند رجليه اجت عيونه على الهدف شاف حنين واقفة عند المرمى مسك قبضةى يده بقهر غضب ناظر الكرة مرة ثانية ورجع التفت مرة ثانية للمرمى يناظر الحارس وخياله يصورله ايييياه بحنين ركض بقوة مو شايف احد قدامه ئلا الهدف ئلي فيه خصمه وما سمح لاحد ياخذها منه واصحابه ساعدوه بهل شيء وضررب الكرة باقوى ما عنده لدرجة انه طاح على الارض من شده الضربة
رفع نفسه بصعوبة سمع اصوات صراخ ولف وجهه للكل شاف الفرحة بعيون فريقه بنصرهم والحزن كاسي الفريق الثاني حس بفرحة وراحة مو طبيعية وبهاللحظة اعلن الكابتن انتهاء المبارة وهو طاح على الارض مغمى عليه



في المشفى كان الطابق الطوارئ مليان ناس اقارب نواف و أصحابه والكل
خرج طارق ومعاه ممرض
ابو طارق :ها يابني بشر كيفه اخوك
طارق :لا هو منيح بس عنده كسر برجله كم يوم وبرجع زي اول
الجد:الله يبشرك بالخير
ابو فارس :ناخذه معنا ولا راح يبقى
طارق :ما بده الحين بيخلص المغذي وبنطلع
شافوه جاي مسرع وبيلهث :شنو صار مع نواف هو منيح
معتز :قط بسبع ارواح ما فيه شيء اطمن
الكل :ههههههههههه هههههه
مهدي :وينه بدي اشوفه
طلع نواف وهو مستند على العكازة
مهدي :نوواف
نواف يفتح ايديه لمهدي وهو مبتسم :مبرررروك علينا
مهدي راح ضمه :والله بيضتها يا نواف
نواف بهمس :لما اتذكرت الرسالة اتشجعت صرت زي المجنون
مهدي يبعد عنه وبنفس الهمس :الحب وما يسوى
نواف :اششش
تامر قرب من عندهم :اسمعت اسم حب شنوو القصة
نواف يغطي فمه :اسكت فضحتنا
تامر :اممممممم
الجد قرب من نواف :والله رفعت راسنا يا نواف
نواف يبوس ايد جده:طول عمره راسك مرفوع يا جدي
الجد مسك مهدي من كتوفه :انتو يا ولاد بهل فترة لقصيرة فرحتو ملايين الناس الله يفرحكم دنيا واخرة يارب
الكل :امين
سلم على اصحابه وعلى الكل وطلعوا من المشفى وكانو كثيررر ناس واقفين وغير الصحافيين وبالموت لما تخلصو منهم ركبوا السيارات وراحو على بيت ابو طارق وطبعا كل اصحاب نواف لحقوهم بسياراتهم والاغاني واصوات البوري مالية المكان
في بيت ابو طارق
كانو مبسوطين بفوز بلدهم بس بنفس الوقت خايفين على نواف وطول الوقت يتصلوا على اي واحد بس ما في احد بيرد بسبب الضغط على الشبكة الكل ببارك
من اول ما سمعو صوت السيارات طلعو الحريم على الحديقة كانو معهم صديقات العيلة والجيران مو حريم العائلة ئلي بنعرفهم يعني اكثار
اما البنات اتوجهوا على البلكونة تبعت الصالة العلوية المطلة على الحديقة وكانو كمان مو بنات العيلة لحالهم
المهم نزل نواف وسلم على امه وجدته والباقي وما بتخلوا من دموع الحريم وكان محاوط من كل الجهات شباب العائلة وبالحديقة بعيد شوي اصحابهم
وقدام الحريم وعلى البلكونة البنات
الجدة زغرطن يا حريم
كلهن سكتن يقال خجلانات
الجدة :مالت عليكن لو فيه حيل كان قلت
سمعوا صووت بنت الكل رفع نظره لفوق على البلكون:أوها حَصَّنتك بياسـيـن
أوها ويا زهـر البسـاتين
أوها يا مصحف صـغير
أوها على روس السلاطين
البنات:لي لي لي لي ليش
الجدة :اذا البنات ما خجلو انتو خجلتو

ميديا :ملاك ههه شوفي الكل كيف بطالعك
ملاك :عادي ولو ما احد عارفني
هديل :الحين دوري
هديل :أوها شـو هالنهار اللايـق
أوها وفرحتلنا الخـلايق
أوها وطقت قلوب الأعادي
أوها ولَمّن حقت الحقايق
البنات ومعهم الحريم :لي لي لي لي ليش

نواف يرفع ايده الشمال لانه متركي على العكازة بيده اليمين ويوجه كلامه للبنات :مشكورررررررررررات بنات العم
طول الليل الكل مبسوط الفرحة بكل بيت وخاصة ببيت ابو طارق وبعد الفجر طلع كل واحد بيته
ونواف على طول نام وهو حاسس براحة كبيرررررررة

يتببببببببببببع


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس