البارت الثاني عشر
طلعت من الحمام وراحت لعند ملاك :ملاك شنو رأيك*
لفت ئلها :بتهبلي ما شاء الله عليكي*
الجوري :مو قصير*
ملاك :لا قصير ولا شيء*
تعدلت بجلستها تعالي نامي هون <تأشر على رجولها*
الجوري :ليه*
ملاك :بعمل ئلك مكياج*
الجوري :ها طيب*
راحت ونامت على رجول ملاك ئلي كانت ماديتهم وصارت ملاك نايمة بالطول على لسرير والجوري بالعرض*
بعد نص ساعة*
ملاك :خلصت*
وطلعت الصندل :خذي البسي هذا*
الجوري :بس كعب*
ملاك :اها كعب*
الجوري :انا ما بعرف امشي فيه*
ملاك :البسيه ما راح تتحركي كثير وامشي شوي شوي
الجوري :طيب لبسته وراحت لعند لمراية تمشي شوي شوي خايفة تطيح طالعت لمراي بصدمة :مين هاي*
ملاك :بابتسامة :حرم نواف*
الجوري :مو معقول هاي انا*
ملاك :اها انتي*
الجوري :ههههه بتصدقي اول مرة بعرف اني حلووووة
ملاك :هههههههه ههههه*
الجوري بجدية :ملاك ممكن اطلب طلب*
ملاك :امري*
الجوري :ما يأمر عليكي ظالم بس بدي اكلم اخوي جاسم اشوف شنو صار معه لانه اكيد زوج امي مو تاركه بحاله*
ملاك :اها من عيوني ومدت ئلها جوالها وهي اخذته منها واتصلت على اخوها*
وبعد فترة اجاها صوته :الووو*
جوري دمعت عيونها :جاسم*
جاسم بفرحة :جوري حبيبتي كيفك ان شاء الله منيحة فكرت انسيتيني*
جوري :جاسم ايش هل كلام انا مستحيل انساك شنو عامل*
جاسم :ولا شيء قاعد بالفند<سكت >*
الجوري :ليه سكتت كمل*
جاسم تنهد :قاعد بالفندق*
الجوري :طردوك*
جاسم :لاااا بس انا ما عاد فيني استحمل العيشة معهم انا كنت متحمل ميشانك موجودة والحين رحتي*
جوري :طيب انا بدي اشوفك ضروري*
جاسم :وين ما بدك امري*
جوري تغطي سماعة التلفون :ممكن اخليه يجي عندكم
ملاك :اها اكيد*
جوري :بتعرف وين بيت جده لنواف*
جاسم :اها بعرف
جوري :تعال بشوفك
جاسم :مسافة الطريق انا عندك*
جوري :اوكى بستناك*
قفلت من هون وانفتح الباب من هون نقزت هي وملاك من الصوت*
البنات بصوت عالي :مفاجأأأة*
ملاك ترمي المخدة عليهم :سخيفات*
اجت على منار :هين هين يالخاينة بتعرفي قصة نواف ولا قلتي ئلنا*
ميديا :وينها العروسة*
ما احد انتبه ئلها لانها كانت بالزاوية ومن شافتهم دخلت على غرفة الملابس*
جود :من متى بتعرفي*
ناديا :ليه ما قلتي ئلنا*
ملاك :اووووووف اسكتوا شوي*
ميديا :ها وينها*
ملاك :جوري تعالي فكيني من حنتهم*
طلعت من الغرفة والكل يطالعها وفاتح فمه كانت جد حلوة بمعنى الكلمة*
ميديا تناظرملاك مفهية:مييين*
ملاك تخبطها على راسها :جوري خطيبة اخوكي اووف منك قومي عني قومي*
الجوري خجلت من نظراتهم*
الكل تدارك الوضع وسلموا عليها وهم فرحانين لنواف وعلى طول اندمجوا معها وهي حبتهم*
منار :الله يعين اخوي اذا شافك*
ريم :ههههههه بيلغي العرس من اساسه*
جوري تطالعهم وخايفة تكون ما عجبتهم ونواف يتركها*
ميديا :ههههههههه اها والله*
جود فهمت عليها من نظراتها :ههههههه قصدهم انه ما يعمل عرس <غمزت ئلها*
جوري وجها قلب طماطم واجت ام عيسى وقالت ئلها انه بدهم يشوفوها الحريم*
نزلت ومعها جيش العرب البنات*
وهم من شافوها يسموا عليها ويقرأو قرآن*
وجلست جمب ام طارق بطلب منها وصاروا يسولفون عليهاوهي على طول اندمجت معهم ومبسوطة*
رن جوال ملاك وخبرت جوري انه اخوها لبست العباية وحطت اللثمة وطلعت له*
عند الشباب*
شافوا جاسم مقبل عليهم :السلام عليكم*
الكل :وعليكم السلام*
جاسم :كيفكم يا شباب*
طارق :اهلين جاسم احنا تمام انت كيف وين ما بتبين*
جاسم :والله مشاغل*
نواف :اتفضل اقعد ارتاح*
جاسم :لا معليه مرة ثانية مستعجل شوي*
يزن :ان شاء الله ما في شيء*
جاسم لا بس جيت اخذ اختي*
نواف فتح فمه :هااااا*
معتز خبطه على رجله وهمس :سكر فمك فضحتنا*
جاسم ئلي فهم عليه وضحك :ههه لا تخاف ما راح اكلها بحكي معها وبرجعها ئلكم*
نواف ابتسم وحك راسه بخجل*
جاسم بمزح :شنو رأيك تيجي معنا*
نواف بده يوقف :والله ما عندي مانع*
تامر يقعده :اقول يالاعرج لمكسر اقعد بلا ما تشوفك البنت تهرب منك*
الكل :ههههههههههههههه هههههههههههههههههه*
شافوا بنت واقفة بعيدة شوي وما شافوا ئلا عيونها جاسم :يلا يا شباب عن اذنكم*
الكل :اذنك معك*
الكل كان يراقبه وخصوصا نواف بس اكيد كان يراقب شخص ثاني اكيد عرفتوه*
وصل لعندها وحاوطها بذراعه وطلعوا وركبوا سيارته*
واول ما ركبت السيارة فكت لثمتها وحضنته :اشتقت لك
جاسم :حتى انا يا عمري ,كيف الجماعة معك ان شاء الله مرتاحة*
جوري بكت*
جاسم :حبيبتي ليه بتبكي زعلوكي شيء احكيلي*
جوري :لا بلعكس ما كنت متوقع انهم راح يعاملوني بهاي الطريقة على طول حبوني وخلوني بنتهم وفرد جديد من عيلتهم ومرحبين فيني*
بس ما تعودت على غيابك*
جاسم :اجى ئلي ينسيكي جاسم وابوه بعد شنو بدك اكثر من هيك*
غمز ئلها*
جوري :المهم انت مرتاح بالفندق*
جاسم :اها مرتاح*
جوري :جاسم بتذكر المفتاح ئلي وصلني وما بعرف من مين*
جاسم :اها شفيه
جوري :قبل ما اطلع من البيت وصلني مسج فيه عنوان بنك وفيه رقم خزنه ومكتوب لي انه اروح واشوف شنو فيها*
جاسم :اي بنك*
جوري :....
جاسم حرك السيارة :خلاص بنروح ونشوف وصل على البنك وصلوا للمكان المطلوب وكان كل خزنات دوروا على رقم الخزنة ئلي بالرسالة وفتحوها بعد ما دخل كلمة السر*
كان في ظرف كبير ومكتوب عليه وصيتي طالعوه باستغراب اخذه جاسم وطلع هو وجوري الى كوفي وقعدوا وفتحوه بتردد*
طارق :والله انك فضيحة هاي عملة بتعملها*
نواف : يالاخو اكرمنا بسكوتك*
تامر :والله انك مهبول*
نواف :انت اسكت مو طايقك كان راح ياخذني معهم بس انت خربت كل شيء*
الكل :هههههههههههههههه هههههههه*
قيس :ههههه انت صدق كنت مفكر هيك*
نواف :اها*
نزار :ههههههههههههههههه لا يالحبيب كان بيمزح معك بس انت مهبول ما صدقت على الله*
نواف اتفشل وسكت*
والكل ضحك عليه*
معتز :اما شنو يا شباب شكلها حلوة طول وجسم ورشاقة ولا*
ريان :اااااااه وانت الصادق*
تامر :ولا العيون والعسلي والحواجب والرموش بتسحرررر*
توفيق :هذا ئلي بده نزوجه اختنا*
نزار :انا من زمان غاسل ايدي منه*
الكل :هههههههههههههه*
نواف سارح فيهم :اها شنو كمان ما قزيتوه فيها*
معتز كان بيتكلم بس لما شاف نواف رفع عكازته هرب
معتز :متى راح تفك هل جبس انت وعكازتك هاي*
نواف :ليه مو عاجبتك*
معتز :لا*
نواف :انا عاجبتني*
طارق :من الضرب ئلي باكله*
الكل :ههههههههههه هههههههه*
نرجع لعند جوري وجاسم كانو بحالة صدمة ومو عارفين هم بحلم ولا بعلم*
جوري بصدمة :لالالالالا مو معقول اكيد مو ئلي*
\جاسم صدمته ما تقل عن صدمتها :مكتوب اسمك وكل شيء وصل ئلك*
جوري :يعني ابوي كتب ئلي شركة الكبيرة ...... والمطعم.... وفيلا ومزرعة و150 مليون بالبنك باسمي مو مصدقة*
جاسم :هاي الحقيقة صدقي*
جوري تفتح بالاوراق لقت رساله واعطتها لجاسم يقرأها مو قادرة من صدمتها*
الى ابنتي العزيزة عندما يوصل لكي هذا الظرف سـ اكون تحت التراب انا اعلم ماذا يحصل لكي*
في بيتك مع امك واختك لكني اشكر ربي بانه ارسل لكي اخ حنون وطيب وقدر ان يأخذ مكاني*
سامحيني يبنتي لانه لا استطيع مساعدتك لكن اعلمي اني دائما معكي وايضا سامحيني على عذابك كل هذه السنين وعلى*
تصرف امك معك من الممكن ان يكون انها قد علمت بأني لقد سجلت كل املاكي باسمك ولن اسجل شيء باسمها*
هذه هي ثروة حياتي والان هي ثروة حياتك تصرفي بها كما تشائين واكرر اسفي لكي وانا احبك جدا يا ابنتي*
ابــــــــــــــــــــــــــاك*
جوري ترتمي بحضن جاسم وتبكي :مو مصدقة يا جاسم ابدا مو مصدقة*
جاسم كره امه مليون الف مره :خلاص يا حبيبتي هدي ما فيه شيء مستاهل وبعدين هاي عمي كتب ئلك كل ثروته باسمك يعني انتي صرتي من اغنياء البلد ولازم تفكري شنو راح تعملي*
جوري تمسح دموعها بابتسامة اطفال :اها صح انا الحن صرت غنية امممم خلينا نروح نشوف الفيلا*
جاسم :يلاا
حاسب جاسم واتجه لفيلا الجوري وكانت كبيرة وحلوة بمعنى الكلمة*
وعجبهم ديكورها وتفصيلها*
جاسم :راح تسكنيها اكيد*
جوري :لا انا راح اسكن مع نواف في بيتهم اكيد هو هيك بده*
جاسم :يعني راح اتأجريها*
جوري :لاااا*
جاسم :شنو بتعملي تعملي فيها*
جوري :راح ازوجك فيها من اليوم هي لك
جاسم اندهش :انا*
جوري :اها ئلك ليه مستغرب*
جاسم :لالا اكيد لا هاي ئلك وابوكي مسجلها باسمك انتي انا ما ئلي اي صله بينكم*
جوري :بس هو ابوي وانت اخوي يعني انت مثل ولده وهو برسالته كان يتشكرك وبعدين انت قلتها ئلي وانا وانت واحد ما في فرق بينا*
جاسم ابتسم وما قدر يحكي شيء*
جوري سحبته وجلسته على الكنبه وتقول بحماس ومختلط ببرائة :اممممم هون بتسكن انت وانا بقنع نواف نسكن معك لحتى تتزوج ولما تتزوج بنطلع المزرعة كل صيفية بنروح*
اها شنو رأيك والشركة دام انت متخرج ادارة اعمال انت بتديرها لانه انا ما بفهم ئلها ولا لشغلها يا سبحان الله كيف زبطت ما درست اعمال ئلا للشركة*
جاسم بصدمة :انا امسك شركة ابوكي القابضة*
جوري :اكيد في غيرك*
جاسم :بس هيك كثير عليه يعني عمري ما توقعت راح اوصل لهون بين يوم وليلة لا لا ما بصير*
جوري :امبلا بصير بعدين انا ما ئلي احد غيرك في هل دنيا والمطعم انت شغل فيه اي حد محتاج من اصحابك وتكون واثق فيه*
وكل فترة وفترة بتعمل ئلك دوره عليه وبتشوف الشغل
جاسم :ول150 مليون*
جوري :راح يبقوا في البنك ولما نحتاجهم بناخذهم بالضرورة*
جاسم:مثل شنو*
جوري :اول شيء راح ازوجك واعمل ئلك عرس تحكي فيه كل الناس لمية سنة لقدام وهدية مني راح*
شهر عسل لماليزيا وايطاليا انت بتعمل البرنامج على كيفك وكيف العروسة*
واكيد الشركة والمطعم بدهم مصاريف مو*
جاسم :اها صح بس انا ما راح اقدر اعمل كل هذا انا اسف \
جوري بكت :يعني بـ تتركني بنص الطريق*
جاسم : لا تبكي*
جوري :انا ما ئلي حد غيرك واثق فيه لهدرجة لا تخليني لوحدي*
جاسم :اوكى انا موافق بس لا تبكي*
جوري فرحت :حلووووو يلا قوم*
جاسم وين*
جوري بنروح على الفندق نجيب ملابسك حتى تسكن فيه ونروح على الشركة شنو رأيك*
جاسم :حلووووو وانتي راح تسكني معي صح*
جوري :اها اكيد اصلا انا مثقلة على الجماعة كثير*
جاسم :خلاص مشينا بس*
جوري :بس شنو*
جاسم :انا باقي اغراضي في بيتنا ما اخذت كل شيء
جوري بابتسامة ما في مشكلة بنروح ونجيبهم*
جاسم :يلا
طلعوا على الشركة وشافوا موظف بالطريق*
جاسم :لو سمحت ممكن اعرف مين المسؤول هون*
الموظف :اها تفضل*
راحوا وصلوا لعند غرفة مكتوب على المدخل :المدير العام*
الرجال :نعم يا تحسين*
تحسين :في ناس طلبين يشوفوك*
الرجال :اهلين تفضلوا*
جلسوا وكانت تطالع شكل الغرفة عجبها الديكور الغرفة الفخم والشركة كانت من اشهر الشركات لكبار*
شافت صورة كبيرة على الجدار عرفت انها صورة ابوها كان شبيه ئلها كثير مسحت دمعة نزلت منها وقالت*
:انا الجوري عبدالرحمن ....
الرجال بعدم تصديق :انتي بنت عبدالرحمن*
جاسم :ايوه هي*
الرجال بابتسامة وبفرحة :اخيرااا يا بنتي*
جوري :اليوم شفت الوصية تبعت بابا واكيد انصدمت كثير وما كنت مصدق بس الحين استوعبت كل شيء*
الرجال :اها صحيح ابوكي قبل ما يمرض مرضته ئلي قضت عليه كتب لوصيه وحطها في البنك واعطى المفتاح للشغالة ئلي في بيتكم لحتى توصله ئلك هي ئلي كانت تطمن ابوكي عليكي وتخبره بكل شيء بصير لك*
جاسم :اي خدامه*
الرجال :سعاد*
جاسم وجوري :سعاد*
الرجال :اها هي بنت ولا كل البنات طيبة ومنيحة وبتتمنى الخير ئلك ساعدتنا كثير لحتى وصلنا ئلك*
وزي ما انتو شايفين انا رجال كبير بالعمر وما فيني لشغل مثل هاي الشركة لكبيرة وانا كنت عند وعدي ما اترك الشغل لحتى اشوفك واسلمك اياها*
جوري :شكرا يا عم بس مو انا ئلي راح ادير الشغل اخوي جاسم*
جاسم ئلي كان سرحان مو معهم ابداا*
الرجال :اها منيح كثير خلاص من بكرا يجي يستلم الشغل وشوي شوي بيتعلم على كل شيء*
جوري :اها حلووووو وان شاء الله ئلنا لقاء ثاني وشكرا لكل شيء عملته ميشاني*
الرجال :ولو يا بنتي انتي بنت الغالي*
جوري :تسلم ..جاسم نروح*
جاسم :...
جوري :جاسممممم*
جاسم :ها شنووو*
جوري :قوم خلينا نمشي*
جاسم :يلا*
سلم وطلع وركبوا السيارة*
جوري :جاسم شفيك
جاسم :مو مصدق سعاد تعمل كل هذا*
جوري :جد انا بحمد ربي انها هي البنت ئلي حبيتها والله طلعت بنت ما في مثلها*
جاسم بحزن:كله من امي بعدتني عنها هي سبب المشاكل الله لاا*
جوري بسرعة :لا يا جاسم لا هاي بتبقى امنا لا تدعي ميشاني*
جاسم نزلت من عينه دمعة ومسحتها جوري :لا تبكي ,خلاص الدنيا فتحت لنا ابواب من جديدة الحينلما نروح نجيب ثيابك بكلم سعاد وبنقول ئلها تيجي معنا*
وبتتزوجووبنعيش مع بعض*
جاسم ابتسم رغم حزنه ئلي بداخله*
دخلوا من الباب وكانو امه واخته حنين قاعدين بالصالة*
الام :جاسم ليه رحت*
جاسم :رحت ومو راجع عندك*
الام :شنو بتحكي انت*
دخلت جوري :زي ما اسمعتي*
حنين وقفت بعصبية :انتي شنو ئلي رجعك اطلعي من بيتنا احسن ئلك*
جوري تطالع البيت باشمئزاز وحزن وهي تتذكر كل شيء مو حلوو صار معها فيه "خليه ئلك يا حبيبتي*
ابلعيه واشربي مويته*
حنين بقهر :اكيد مو سرقتي نواف مني ما راح ينفعك هل بيت*
جوري اجت بدها تتكلم بس اتكلم جاسم*
جاسم يكلم امه واخته :حدكن لهون وبكفي انا من زمان مستحمل عمايلكم انا بقولها وبكل جرأه ما*
بشرفني اخت زيك يا حنين ئلي سيرتك على كل لسان بالمجمعات والشوارع لو واحد غيري كان قتلك على طول
بس انا ساكت ميشان هاي ئلي قدامك ئلي قاعدة بتهينيها على طول <ياشر على جوري :وعدتها اني ما اقرب فيكي وانا نفذت وعدي*
وكمان ما بشرفني يكون عندي اب مثل ابوي واحد سكيررررر ونسونجي حاول يعتدي على اختي عارفة شنو يعني اختي يعني بنتك*
حتى انتي ما بتشرفيني وحدة باعت بنتها لانه زوجها القديم ما كتب ئلها شيء كله لبنتها*
وطلع لبرا وخلاهن مصدومات ورجع وكان ماسك ايد سعاد من ايدها :حرمتي ابنك من حب حياته لشنوو بس*
لانها مو من مستواكي يا امي العزيزة بس لحد هون وبكفي انا ما فيني استحمل والبيت هذا ما احد فينا راح يبقى*
فيه*
لف لسعاد ئلي كانت واقفة جمب جوري وتبكي :سعادة بتقبلي تتزوجيني
الكل طالعه بصدمة ما عدا الجوري ئلي كانت مستمتعة وهي حاسة بشعور اخوها وهي بيطلب من حبيبته يتزوجو*
الام :اكيد انهبلت*
جاسم طنشها وكمل :بتقبلي فيني*
سعاد ميته من لصياح :اها اكيد بقبل فيك*
جاسم :ابتسم :حلوو روحي جهزي شنطتك بنمشي*
وفعلا راحت هي ترتب شنطتها وطلع جاسم على غرفته يجهز اغراضه وكانت راح تلحقه الجوري بس وقفها لما سمعت اختها بتقول*
حنين :يمه لا تزعلي ما ئله مرد ئلا ئلك وسعاد اكيد ما راح يتزوجهابس بغيضنا وبعدين ما عندهم مكان يسكنوا فيه*
جوري دخلت راسها من الباب :جاسم ئلي قاله صح راح يتزوج سعاد واذا على البيت احنا راح نعيش بقصر عبد الرحمن .... انتبهي للاسم منيح*
وطلعت وهي تاركة امها بصدمات ما ئلها لا اول ولا ثاني*
نزلوا وركبوا في السيارة وكان جاسم فرحان فرحته ما بتنوصف*
جاسم :ها شنو نعمل*
جوري :بنروح على قصر الجد لاجيب شنطتي من بيت ابو عيسى وبنروح للبيتنا*
جاسم :طيب*
في بيت ابو عيسى*
كان الكل لا زال موجود ما عدا الشياب قاعدين عند الجد بيحكوا عن الشغل*
والشباب والبنات مع بعض*
ميديا :انا قلت لابوي اليوم بنام حتى نتعرف على الجوري اكثر وهو وافق
نواف :اها منيح بس مو كأنهم تأخروا*
ملاك :اها والله ئلهم من الصبح طالعين وصار ليل*
منار :عادي اخ واخته جالسين مع بعض*
نواف :طول هذا الوقت ما ملوا*
معتز تغمز ئله :احد بيشوفها وبيمل*
يزن :ليه انتو شفتوها*
معتز وتامر :وحفظناها كمان*
نزار :ههههههه بسم الله منكم*
توفيق :انا ما راح اقول ئلكم مين بتزوج شغالين قبل ما يشوف العريس العروسة تكونوا شايفينها*
تامر :ولو احنا بنعجبك*
نواف :كيف شفتوها ومتى وكيف
معتز :ما ئلك شغل هي مو من محارمك*
نواف :احلف واصدقك*
معتز :والله العظيم*
ملاك تعطس :حدكم على تامر ومعتز*
تامر :يسلمولي ئلي بدافعوا عنا*
معتز :تئبري قلبي*
صرخوا معتز وتامر مع بعض*
معتز قاعد جمبه فارس خبطه على رجله وتامر كانت قاعدة جمبه حلا وجمبها سديم مدت رجلها وخبطته على رجله*
الكل :ههههههههههههههههه*
جود :ها شكلها اجت*
لف الكل ليطالعها وشاف وحدة مقبلة عليهم وكانت هي
قربت لما شافت البنات وكانت مرة مستحية وقالت ببصوت واطي :السلام عليكم*
الكل :وعليكم السلام*
ملاك :وين تاخرتي*
جوري :اسف كنت مشغولة شوي*
وسكتت وتطالع ملاك وملاك فهمت شنو بدها وقفت وقالت :طيب عن اذنكم يا جماعة بنحكي انا وجوري شوي*
قامت واخذت الجوري وراحت*
ملاك :خير*
جوري :قالت ئلها كل شيء*
ملاك :جد معجزة*
جوري :وانا الحين بروح مع جاسم واسف اذا ازعجتكم*
ملاك :لا شنو هل كلام صرتي منا وفينا*
جوري :باخذ شنطتي واطلع*
ملام :اها هاي الخدامه نزلتها مع انه كنت حابه تبقي معنا بس هو اخوكي وما بنمنعك تبقي معه*
بس راح تزهقي منا كل يوم عندك*
جوري :بالعكس باتسلى معكم*
طلعوا وكانوا قراب من البوابة وبعاد شوي عن ئلي بالحديقة بس بشوفوهم "مع السلامة حبيبتي ديري بالك على حالك*
جوري :الله يسلمك*
راحت الجوري وركبت مع جاسم وراحوا لفيلتهم وملاك رجعت لعند الباقي وهي ساكتة ما قالت ولا شيء وسرحانه*
نواف :ملاك وين راحت \
ملاك :......
معتز :ملاك وين راحت الجوري*
ملاك سرحانه :مع اخوها لبيتهم*
نواف بصدمة وبعصبية :ليه رجعت لعند امها الشريرة وحنينوه الخايسة*
ملاك نقزت من صوته :نوافو ليه بتصارخ عليه انا شنو دخلني*
فارس بحده وجدية ما احد استرجى يقول كلمة :نواف انا للحين ساكت ئلك ومحترمك لانك ابن عمي*
نواف حط راسه بين ايديه :انا اسف بس جد تعبت هي صعبت كل شيء علينا رجعت للشقاء والتعب والهم برجليها وانا وهي اكيد من بعد اليوم مستحيل نصير لبعض*
الكل حزن عليه وفارس تندم انه اتكلم :اما ملاك كانت لحد الان مو مستوعبة ومو مصدقة وكانت معهم ومو معهم*
قالت وهي مفهيه :جوري عندها ابو*
تامر :ملاك يا غبية اكيد راح يكون ئلها ابو*
ملاك طلعت من صدمتها :بلاكم ما عرفتو ايش صار*
الكل :شنوووو*
ملاك :الجوري ئلها ابو*
نواف :افهمنا انه ئلها ابو*
ملاك :طيب خليني اكمل*
الكل سكت اصغاء لها*
ملاك :هذا الجوري ئلها ابو*
الكل :بلشنا*
ملاك ضحكت ضحكة خفيفة :الجوري ئلها ابو*
<طالعت الكل كانو يطالعوها بعصبية وغيض وملل ويتأففو كملت وهي كاتمة الضحكة من اشكالهم >
بس للاسف ابوها ميت وهو زوج امها الاول كان غني كثير وما عنده وريث غير الجوري هي ئلي ورثته وهو كتب كل شيء ئلها لهيك لما عرفت امها تطلقت من ابوها*
وامها لهيك ما بتحبها بس اليوم عرفت كل شيء وورثت من ابوها الشركة . الكبيرة والمطعم المشهور باقسامه بجميع البلاد ....وفيلا و150 مليون بحسابها ومزرعةوهي الحين راح تسكن مع جاسم اخوها في الفيلا وهو راح يدير الشركة وكمان راح يتزوج الخدامة تبعتهم*
الكل مصدوم*
نواف :لحظة خليني اركز يعني هي يتيمة وابوها كان غني كثير وهي ورثته بعد موته*
ملاك :ايوه*
توفيق:سبحان الله لسا لحد مبارح ما كان معها شيء واليوم صارت من اغنياء*
ميديا بحماس :والله لو انا مكانها كان انا بدير الشغل واو وناسة اصير رجلة الاعمال ميديا ال،
الكل :هههههههه ههههههههههه*
يزن:مصدقة حالك*
ميديا :يحق لي*
شوق :لحظة لحظة مو كأني سمعتك بتقولي اخوها بده يتزوج الخدامة*
ملاك :اها هو هيك*
معتز :كيف خدامة مرة وحدة*
ملاك :هاذا قصته قصة*
قيس:قولي سامعينك*
ملاك بارتباك من نظرات فارس ئلها :هذا كان زمان لما الجوري كانت بالميتم كان عندها صاحبة اسمها سعاد شافها جاسم كذا مرة وحبها ئله زمن بحبها بس صار الوقت ئلي تطلع فيه الجوري وسعاد من الميتم اجت امها للجوري واخذتها*
منار:شنو صار في البنت*
ملاك :جاسم حجز ئلها في الفندق بس ما كان مرتاح لانها بنت ولحالها وهو مو محلل ئلها يروح ويجي عندها فقال لامه حتى يتزوجها لكن هي رفضت رفض قاطع وهو بقي ليالي يترجى فيها وهي مصرة بالرفض بس ابوه اقترح ان تجي تشتغل عندهم بس اكيد ما بهون على واحد حبيبته تشتغل في بيت ابوه خدامة*
وامهم جد كانت قاسية كل انواع العذاب تعذبهم للجوري وسعاد قدام جاسم بس ما كان يقدر يحكي*
لانه مرة وقف معهم واهله طردوه من البيت واكيد زادت معاملتهم السوء لئلهم بعد ما راح جاسم بس رجع
ميشانهم وبعد اليوم انفتحت ابواب الدنيا ئلهم راح يسكنو في بيت الجوري ئلي ورثته والشركة راح يديرها جاسم مع المطعم وقالت ئلي بدها تزوج سعاد وجاسم*
نزار :جد شغلة غريبة*
سديم :ولافي الاحلام قصة اولها مؤلمة بعدين بعيشو الابطال بسلام وحياة وحب بعيد عن الام الشريرة*
الكل :هههههههههههههههههههههههههههه*
معتز :متأثرة الاخت*
تامر :منيح زوجتي المستقبلية طلعت رومانسية*
توفيق :واثق بقوة*
نزار :اصلا مين قالك اني راح ازوجك اختي*
تامر :بنشوف*
كان طول القعدة قيس يدور على هديل لانه كل البنات متغطيات اما عند هديل فكانت معهم ومو معهم*
كان كل شوي يزيد عليها عليها الألم وتحك جسمها صابرة وتجامل بس ما عاد فيها تستحمل تعبت حطت يدها على راسها وهي تضغط عليه بقوة*
وما حد خطر على باله انه فيها شيء ئلا جود ئلي كانت خايفة عليها بس ما بتقدر تحكي وكانت بعيدة عنها
قامت بسرعة لدرجة وطاحت الطاولة الوسط والكرسي وراحت تركض ولحقتها جود ودموعها على خدها وتشوف اختها بتضيع بين اديهم ومو قادرة تعمل شيء*
والكل لحقهم مستغرب وخايف*
دخلت الغرفة وشافتها بتتفعفل بالارض وبتخبط راسها بالارض راحت لعندها ومسكتها :هديل اهدي اهدي*
هديل :جود بموت اعطيني اي شيء تكفين
جود :مو عارفة كيف تتصرف*
هديل بصراخ :جود الحبوب موجودة بشنطتي بسرعة روحي جيبيهم*
جود :ها طيب طيب*
طلعت برا ركض وبنفس الوقت وصلوا الكل سعد :هديل شفيك
هديل :ما بدي اشوف حد فيكم*
حلا تبكي :هديل*
هديل تصرخ :اطلعووووو برااا ما بدي اشوف حد فيكم
سعد نزلت دمعته من عينه وهو يشوف اخته بهاي الحالة :هديل*
هديل تصيح وتقول بهدوء غير طبيعي :حرام عليكم ارحموني اطلعوا برا ما بدي اشوف حد*
دخلت جود ومعها شنطة هديل وكاسة ماي*
جود :خلاص اطلعو لبرا اطلعوا*
طلعوا كلهم بس وقفوا عند باب الغرفة وجود دخلت قعدت على رجولها ورفعت هديل واعطتها حبة وصارت تمسح على شعرها وشوي شوي هديت*
جود تبكي بصمت :لا تخافي يا عمري كل شيء راح ينحل اطمني يا عمري*
شافت انفاسها منتظمة عرفت انها نايمة رفعهتا للسرير وغطتها وطلعت*
سعد :جود هديل شفيها
جود ضمت اخوها وبكت*
يزن :جود شفيها اختك ليش ساكتة*
جود ياريت اقدر اقول ئلك بس اكيد ما راح تخلوها عايشة احسن شيء اسكت*
جود تبعد عن اخوها وتمسح دموعها وتبتسم :لا تخافوا هي منيحة بس راسها كان مصدع شوي والحين هديت ونامت*
سعد :متأكدة*
جود :اها متأكدة*
رجعوا قعدوا بس ملاك اتذكرت شيء وبقيت مكانها*
طلعت من الحمام وراحت لعند ملاك :ملاك شنو رأيك*
لفت ئلها :بتهبلي ما شاء الله عليكي*
الجوري :مو قصير*
ملاك :لا قصير ولا شيء*
تعدلت بجلستها تعالي نامي هون <تأشر على رجولها*
الجوري :ليه*
ملاك :بعمل ئلك مكياج*
الجوري :ها طيب*
راحت ونامت على رجول ملاك ئلي كانت ماديتهم وصارت ملاك نايمة بالطول على لسرير والجوري بالعرض*
بعد نص ساعة*
ملاك :خلصت*
وطلعت الصندل :خذي البسي هذا*
الجوري :بس كعب*
ملاك :اها كعب*
الجوري :انا ما بعرف امشي فيه*
ملاك :البسيه ما راح تتحركي كثير وامشي شوي شوي
الجوري :طيب لبسته وراحت لعند لمراية تمشي شوي شوي خايفة تطيح طالعت لمراي بصدمة :مين هاي*
ملاك :بابتسامة :حرم نواف*
الجوري :مو معقول هاي انا*
ملاك :اها انتي*
الجوري :ههههه بتصدقي اول مرة بعرف اني حلووووة
ملاك :هههههههه ههههه*
الجوري بجدية :ملاك ممكن اطلب طلب*
ملاك :امري*
الجوري :ما يأمر عليكي ظالم بس بدي اكلم اخوي جاسم اشوف شنو صار معه لانه اكيد زوج امي مو تاركه بحاله*
ملاك :اها من عيوني ومدت ئلها جوالها وهي اخذته منها واتصلت على اخوها*
وبعد فترة اجاها صوته :الووو*
جوري دمعت عيونها :جاسم*
جاسم بفرحة :جوري حبيبتي كيفك ان شاء الله منيحة فكرت انسيتيني*
جوري :جاسم ايش هل كلام انا مستحيل انساك شنو عامل*
جاسم :ولا شيء قاعد بالفند<سكت >*
الجوري :ليه سكتت كمل*
جاسم تنهد :قاعد بالفندق*
الجوري :طردوك*
جاسم :لاااا بس انا ما عاد فيني استحمل العيشة معهم انا كنت متحمل ميشانك موجودة والحين رحتي*
جوري :طيب انا بدي اشوفك ضروري*
جاسم :وين ما بدك امري*
جوري تغطي سماعة التلفون :ممكن اخليه يجي عندكم
ملاك :اها اكيد*
جوري :بتعرف وين بيت جده لنواف*
جاسم :اها بعرف
جوري :تعال بشوفك
جاسم :مسافة الطريق انا عندك*
جوري :اوكى بستناك*
قفلت من هون وانفتح الباب من هون نقزت هي وملاك من الصوت*
البنات بصوت عالي :مفاجأأأة*
ملاك ترمي المخدة عليهم :سخيفات*
اجت على منار :هين هين يالخاينة بتعرفي قصة نواف ولا قلتي ئلنا*
ميديا :وينها العروسة*
ما احد انتبه ئلها لانها كانت بالزاوية ومن شافتهم دخلت على غرفة الملابس*
جود :من متى بتعرفي*
ناديا :ليه ما قلتي ئلنا*
ملاك :اووووووف اسكتوا شوي*
ميديا :ها وينها*
ملاك :جوري تعالي فكيني من حنتهم*
طلعت من الغرفة والكل يطالعها وفاتح فمه كانت جد حلوة بمعنى الكلمة*
ميديا تناظرملاك مفهية:مييين*
ملاك تخبطها على راسها :جوري خطيبة اخوكي اووف منك قومي عني قومي*
الجوري خجلت من نظراتهم*
الكل تدارك الوضع وسلموا عليها وهم فرحانين لنواف وعلى طول اندمجوا معها وهي حبتهم*
منار :الله يعين اخوي اذا شافك*
ريم :ههههههه بيلغي العرس من اساسه*
جوري تطالعهم وخايفة تكون ما عجبتهم ونواف يتركها*
ميديا :ههههههههه اها والله*
جود فهمت عليها من نظراتها :ههههههه قصدهم انه ما يعمل عرس <غمزت ئلها*
جوري وجها قلب طماطم واجت ام عيسى وقالت ئلها انه بدهم يشوفوها الحريم*
نزلت ومعها جيش العرب البنات*
وهم من شافوها يسموا عليها ويقرأو قرآن*
وجلست جمب ام طارق بطلب منها وصاروا يسولفون عليهاوهي على طول اندمجت معهم ومبسوطة*
رن جوال ملاك وخبرت جوري انه اخوها لبست العباية وحطت اللثمة وطلعت له*
عند الشباب*
شافوا جاسم مقبل عليهم :السلام عليكم*
الكل :وعليكم السلام*
جاسم :كيفكم يا شباب*
طارق :اهلين جاسم احنا تمام انت كيف وين ما بتبين*
جاسم :والله مشاغل*
نواف :اتفضل اقعد ارتاح*
جاسم :لا معليه مرة ثانية مستعجل شوي*
يزن :ان شاء الله ما في شيء*
جاسم لا بس جيت اخذ اختي*
نواف فتح فمه :هااااا*
معتز خبطه على رجله وهمس :سكر فمك فضحتنا*
جاسم ئلي فهم عليه وضحك :ههه لا تخاف ما راح اكلها بحكي معها وبرجعها ئلكم*
نواف ابتسم وحك راسه بخجل*
جاسم بمزح :شنو رأيك تيجي معنا*
نواف بده يوقف :والله ما عندي مانع*
تامر يقعده :اقول يالاعرج لمكسر اقعد بلا ما تشوفك البنت تهرب منك*
الكل :ههههههههههههههه هههههههههههههههههه*
شافوا بنت واقفة بعيدة شوي وما شافوا ئلا عيونها جاسم :يلا يا شباب عن اذنكم*
الكل :اذنك معك*
الكل كان يراقبه وخصوصا نواف بس اكيد كان يراقب شخص ثاني اكيد عرفتوه*
وصل لعندها وحاوطها بذراعه وطلعوا وركبوا سيارته*
واول ما ركبت السيارة فكت لثمتها وحضنته :اشتقت لك
جاسم :حتى انا يا عمري ,كيف الجماعة معك ان شاء الله مرتاحة*
جوري بكت*
جاسم :حبيبتي ليه بتبكي زعلوكي شيء احكيلي*
جوري :لا بلعكس ما كنت متوقع انهم راح يعاملوني بهاي الطريقة على طول حبوني وخلوني بنتهم وفرد جديد من عيلتهم ومرحبين فيني*
بس ما تعودت على غيابك*
جاسم :اجى ئلي ينسيكي جاسم وابوه بعد شنو بدك اكثر من هيك*
غمز ئلها*
جوري :المهم انت مرتاح بالفندق*
جاسم :اها مرتاح*
جوري :جاسم بتذكر المفتاح ئلي وصلني وما بعرف من مين*
جاسم :اها شفيه
جوري :قبل ما اطلع من البيت وصلني مسج فيه عنوان بنك وفيه رقم خزنه ومكتوب لي انه اروح واشوف شنو فيها*
جاسم :اي بنك*
جوري :....
جاسم حرك السيارة :خلاص بنروح ونشوف وصل على البنك وصلوا للمكان المطلوب وكان كل خزنات دوروا على رقم الخزنة ئلي بالرسالة وفتحوها بعد ما دخل كلمة السر*
كان في ظرف كبير ومكتوب عليه وصيتي طالعوه باستغراب اخذه جاسم وطلع هو وجوري الى كوفي وقعدوا وفتحوه بتردد*
طارق :والله انك فضيحة هاي عملة بتعملها*
نواف : يالاخو اكرمنا بسكوتك*
تامر :والله انك مهبول*
نواف :انت اسكت مو طايقك كان راح ياخذني معهم بس انت خربت كل شيء*
الكل :هههههههههههههههه هههههههه*
قيس :ههههه انت صدق كنت مفكر هيك*
نواف :اها*
نزار :ههههههههههههههههه لا يالحبيب كان بيمزح معك بس انت مهبول ما صدقت على الله*
نواف اتفشل وسكت*
والكل ضحك عليه*
معتز :اما شنو يا شباب شكلها حلوة طول وجسم ورشاقة ولا*
ريان :اااااااه وانت الصادق*
تامر :ولا العيون والعسلي والحواجب والرموش بتسحرررر*
توفيق :هذا ئلي بده نزوجه اختنا*
نزار :انا من زمان غاسل ايدي منه*
الكل :هههههههههههههه*
نواف سارح فيهم :اها شنو كمان ما قزيتوه فيها*
معتز كان بيتكلم بس لما شاف نواف رفع عكازته هرب
معتز :متى راح تفك هل جبس انت وعكازتك هاي*
نواف :ليه مو عاجبتك*
معتز :لا*
نواف :انا عاجبتني*
طارق :من الضرب ئلي باكله*
الكل :ههههههههههه هههههههه*
نرجع لعند جوري وجاسم كانو بحالة صدمة ومو عارفين هم بحلم ولا بعلم*
جوري بصدمة :لالالالالا مو معقول اكيد مو ئلي*
\جاسم صدمته ما تقل عن صدمتها :مكتوب اسمك وكل شيء وصل ئلك*
جوري :يعني ابوي كتب ئلي شركة الكبيرة ...... والمطعم.... وفيلا ومزرعة و150 مليون بالبنك باسمي مو مصدقة*
جاسم :هاي الحقيقة صدقي*
جوري تفتح بالاوراق لقت رساله واعطتها لجاسم يقرأها مو قادرة من صدمتها*
الى ابنتي العزيزة عندما يوصل لكي هذا الظرف سـ اكون تحت التراب انا اعلم ماذا يحصل لكي*
في بيتك مع امك واختك لكني اشكر ربي بانه ارسل لكي اخ حنون وطيب وقدر ان يأخذ مكاني*
سامحيني يبنتي لانه لا استطيع مساعدتك لكن اعلمي اني دائما معكي وايضا سامحيني على عذابك كل هذه السنين وعلى*
تصرف امك معك من الممكن ان يكون انها قد علمت بأني لقد سجلت كل املاكي باسمك ولن اسجل شيء باسمها*
هذه هي ثروة حياتي والان هي ثروة حياتك تصرفي بها كما تشائين واكرر اسفي لكي وانا احبك جدا يا ابنتي*
ابــــــــــــــــــــــــــاك*
جوري ترتمي بحضن جاسم وتبكي :مو مصدقة يا جاسم ابدا مو مصدقة*
جاسم كره امه مليون الف مره :خلاص يا حبيبتي هدي ما فيه شيء مستاهل وبعدين هاي عمي كتب ئلك كل ثروته باسمك يعني انتي صرتي من اغنياء البلد ولازم تفكري شنو راح تعملي*
جوري تمسح دموعها بابتسامة اطفال :اها صح انا الحن صرت غنية امممم خلينا نروح نشوف الفيلا*
جاسم :يلاا
حاسب جاسم واتجه لفيلا الجوري وكانت كبيرة وحلوة بمعنى الكلمة*
وعجبهم ديكورها وتفصيلها*
جاسم :راح تسكنيها اكيد*
جوري :لا انا راح اسكن مع نواف في بيتهم اكيد هو هيك بده*
جاسم :يعني راح اتأجريها*
جوري :لاااا*
جاسم :شنو بتعملي تعملي فيها*
جوري :راح ازوجك فيها من اليوم هي لك
جاسم اندهش :انا*
جوري :اها ئلك ليه مستغرب*
جاسم :لالا اكيد لا هاي ئلك وابوكي مسجلها باسمك انتي انا ما ئلي اي صله بينكم*
جوري :بس هو ابوي وانت اخوي يعني انت مثل ولده وهو برسالته كان يتشكرك وبعدين انت قلتها ئلي وانا وانت واحد ما في فرق بينا*
جاسم ابتسم وما قدر يحكي شيء*
جوري سحبته وجلسته على الكنبه وتقول بحماس ومختلط ببرائة :اممممم هون بتسكن انت وانا بقنع نواف نسكن معك لحتى تتزوج ولما تتزوج بنطلع المزرعة كل صيفية بنروح*
اها شنو رأيك والشركة دام انت متخرج ادارة اعمال انت بتديرها لانه انا ما بفهم ئلها ولا لشغلها يا سبحان الله كيف زبطت ما درست اعمال ئلا للشركة*
جاسم بصدمة :انا امسك شركة ابوكي القابضة*
جوري :اكيد في غيرك*
جاسم :بس هيك كثير عليه يعني عمري ما توقعت راح اوصل لهون بين يوم وليلة لا لا ما بصير*
جوري :امبلا بصير بعدين انا ما ئلي احد غيرك في هل دنيا والمطعم انت شغل فيه اي حد محتاج من اصحابك وتكون واثق فيه*
وكل فترة وفترة بتعمل ئلك دوره عليه وبتشوف الشغل
جاسم :ول150 مليون*
جوري :راح يبقوا في البنك ولما نحتاجهم بناخذهم بالضرورة*
جاسم:مثل شنو*
جوري :اول شيء راح ازوجك واعمل ئلك عرس تحكي فيه كل الناس لمية سنة لقدام وهدية مني راح*
شهر عسل لماليزيا وايطاليا انت بتعمل البرنامج على كيفك وكيف العروسة*
واكيد الشركة والمطعم بدهم مصاريف مو*
جاسم :اها صح بس انا ما راح اقدر اعمل كل هذا انا اسف \
جوري بكت :يعني بـ تتركني بنص الطريق*
جاسم : لا تبكي*
جوري :انا ما ئلي حد غيرك واثق فيه لهدرجة لا تخليني لوحدي*
جاسم :اوكى انا موافق بس لا تبكي*
جوري فرحت :حلووووو يلا قوم*
جاسم وين*
جوري بنروح على الفندق نجيب ملابسك حتى تسكن فيه ونروح على الشركة شنو رأيك*
جاسم :حلووووو وانتي راح تسكني معي صح*
جوري :اها اكيد اصلا انا مثقلة على الجماعة كثير*
جاسم :خلاص مشينا بس*
جوري :بس شنو*
جاسم :انا باقي اغراضي في بيتنا ما اخذت كل شيء
جوري بابتسامة ما في مشكلة بنروح ونجيبهم*
جاسم :يلا
طلعوا على الشركة وشافوا موظف بالطريق*
جاسم :لو سمحت ممكن اعرف مين المسؤول هون*
الموظف :اها تفضل*
راحوا وصلوا لعند غرفة مكتوب على المدخل :المدير العام*
الرجال :نعم يا تحسين*
تحسين :في ناس طلبين يشوفوك*
الرجال :اهلين تفضلوا*
جلسوا وكانت تطالع شكل الغرفة عجبها الديكور الغرفة الفخم والشركة كانت من اشهر الشركات لكبار*
شافت صورة كبيرة على الجدار عرفت انها صورة ابوها كان شبيه ئلها كثير مسحت دمعة نزلت منها وقالت*
:انا الجوري عبدالرحمن ....
الرجال بعدم تصديق :انتي بنت عبدالرحمن*
جاسم :ايوه هي*
الرجال بابتسامة وبفرحة :اخيرااا يا بنتي*
جوري :اليوم شفت الوصية تبعت بابا واكيد انصدمت كثير وما كنت مصدق بس الحين استوعبت كل شيء*
الرجال :اها صحيح ابوكي قبل ما يمرض مرضته ئلي قضت عليه كتب لوصيه وحطها في البنك واعطى المفتاح للشغالة ئلي في بيتكم لحتى توصله ئلك هي ئلي كانت تطمن ابوكي عليكي وتخبره بكل شيء بصير لك*
جاسم :اي خدامه*
الرجال :سعاد*
جاسم وجوري :سعاد*
الرجال :اها هي بنت ولا كل البنات طيبة ومنيحة وبتتمنى الخير ئلك ساعدتنا كثير لحتى وصلنا ئلك*
وزي ما انتو شايفين انا رجال كبير بالعمر وما فيني لشغل مثل هاي الشركة لكبيرة وانا كنت عند وعدي ما اترك الشغل لحتى اشوفك واسلمك اياها*
جوري :شكرا يا عم بس مو انا ئلي راح ادير الشغل اخوي جاسم*
جاسم ئلي كان سرحان مو معهم ابداا*
الرجال :اها منيح كثير خلاص من بكرا يجي يستلم الشغل وشوي شوي بيتعلم على كل شيء*
جوري :اها حلووووو وان شاء الله ئلنا لقاء ثاني وشكرا لكل شيء عملته ميشاني*
الرجال :ولو يا بنتي انتي بنت الغالي*
جوري :تسلم ..جاسم نروح*
جاسم :...
جوري :جاسممممم*
جاسم :ها شنووو*
جوري :قوم خلينا نمشي*
جاسم :يلا*
سلم وطلع وركبوا السيارة*
جوري :جاسم شفيك
جاسم :مو مصدق سعاد تعمل كل هذا*
جوري :جد انا بحمد ربي انها هي البنت ئلي حبيتها والله طلعت بنت ما في مثلها*
جاسم بحزن:كله من امي بعدتني عنها هي سبب المشاكل الله لاا*
جوري بسرعة :لا يا جاسم لا هاي بتبقى امنا لا تدعي ميشاني*
جاسم نزلت من عينه دمعة ومسحتها جوري :لا تبكي ,خلاص الدنيا فتحت لنا ابواب من جديدة الحينلما نروح نجيب ثيابك بكلم سعاد وبنقول ئلها تيجي معنا*
وبتتزوجووبنعيش مع بعض*
جاسم ابتسم رغم حزنه ئلي بداخله*
دخلوا من الباب وكانو امه واخته حنين قاعدين بالصالة*
الام :جاسم ليه رحت*
جاسم :رحت ومو راجع عندك*
الام :شنو بتحكي انت*
دخلت جوري :زي ما اسمعتي*
حنين وقفت بعصبية :انتي شنو ئلي رجعك اطلعي من بيتنا احسن ئلك*
جوري تطالع البيت باشمئزاز وحزن وهي تتذكر كل شيء مو حلوو صار معها فيه "خليه ئلك يا حبيبتي*
ابلعيه واشربي مويته*
حنين بقهر :اكيد مو سرقتي نواف مني ما راح ينفعك هل بيت*
جوري اجت بدها تتكلم بس اتكلم جاسم*
جاسم يكلم امه واخته :حدكن لهون وبكفي انا من زمان مستحمل عمايلكم انا بقولها وبكل جرأه ما*
بشرفني اخت زيك يا حنين ئلي سيرتك على كل لسان بالمجمعات والشوارع لو واحد غيري كان قتلك على طول
بس انا ساكت ميشان هاي ئلي قدامك ئلي قاعدة بتهينيها على طول <ياشر على جوري :وعدتها اني ما اقرب فيكي وانا نفذت وعدي*
وكمان ما بشرفني يكون عندي اب مثل ابوي واحد سكيررررر ونسونجي حاول يعتدي على اختي عارفة شنو يعني اختي يعني بنتك*
حتى انتي ما بتشرفيني وحدة باعت بنتها لانه زوجها القديم ما كتب ئلها شيء كله لبنتها*
وطلع لبرا وخلاهن مصدومات ورجع وكان ماسك ايد سعاد من ايدها :حرمتي ابنك من حب حياته لشنوو بس*
لانها مو من مستواكي يا امي العزيزة بس لحد هون وبكفي انا ما فيني استحمل والبيت هذا ما احد فينا راح يبقى*
فيه*
لف لسعاد ئلي كانت واقفة جمب جوري وتبكي :سعادة بتقبلي تتزوجيني
الكل طالعه بصدمة ما عدا الجوري ئلي كانت مستمتعة وهي حاسة بشعور اخوها وهي بيطلب من حبيبته يتزوجو*
الام :اكيد انهبلت*
جاسم طنشها وكمل :بتقبلي فيني*
سعاد ميته من لصياح :اها اكيد بقبل فيك*
جاسم :ابتسم :حلوو روحي جهزي شنطتك بنمشي*
وفعلا راحت هي ترتب شنطتها وطلع جاسم على غرفته يجهز اغراضه وكانت راح تلحقه الجوري بس وقفها لما سمعت اختها بتقول*
حنين :يمه لا تزعلي ما ئله مرد ئلا ئلك وسعاد اكيد ما راح يتزوجهابس بغيضنا وبعدين ما عندهم مكان يسكنوا فيه*
جوري دخلت راسها من الباب :جاسم ئلي قاله صح راح يتزوج سعاد واذا على البيت احنا راح نعيش بقصر عبد الرحمن .... انتبهي للاسم منيح*
وطلعت وهي تاركة امها بصدمات ما ئلها لا اول ولا ثاني*
نزلوا وركبوا في السيارة وكان جاسم فرحان فرحته ما بتنوصف*
جاسم :ها شنو نعمل*
جوري :بنروح على قصر الجد لاجيب شنطتي من بيت ابو عيسى وبنروح للبيتنا*
جاسم :طيب*
في بيت ابو عيسى*
كان الكل لا زال موجود ما عدا الشياب قاعدين عند الجد بيحكوا عن الشغل*
والشباب والبنات مع بعض*
ميديا :انا قلت لابوي اليوم بنام حتى نتعرف على الجوري اكثر وهو وافق
نواف :اها منيح بس مو كأنهم تأخروا*
ملاك :اها والله ئلهم من الصبح طالعين وصار ليل*
منار :عادي اخ واخته جالسين مع بعض*
نواف :طول هذا الوقت ما ملوا*
معتز تغمز ئله :احد بيشوفها وبيمل*
يزن :ليه انتو شفتوها*
معتز وتامر :وحفظناها كمان*
نزار :ههههههه بسم الله منكم*
توفيق :انا ما راح اقول ئلكم مين بتزوج شغالين قبل ما يشوف العريس العروسة تكونوا شايفينها*
تامر :ولو احنا بنعجبك*
نواف :كيف شفتوها ومتى وكيف
معتز :ما ئلك شغل هي مو من محارمك*
نواف :احلف واصدقك*
معتز :والله العظيم*
ملاك تعطس :حدكم على تامر ومعتز*
تامر :يسلمولي ئلي بدافعوا عنا*
معتز :تئبري قلبي*
صرخوا معتز وتامر مع بعض*
معتز قاعد جمبه فارس خبطه على رجله وتامر كانت قاعدة جمبه حلا وجمبها سديم مدت رجلها وخبطته على رجله*
الكل :ههههههههههههههههه*
جود :ها شكلها اجت*
لف الكل ليطالعها وشاف وحدة مقبلة عليهم وكانت هي
قربت لما شافت البنات وكانت مرة مستحية وقالت ببصوت واطي :السلام عليكم*
الكل :وعليكم السلام*
ملاك :وين تاخرتي*
جوري :اسف كنت مشغولة شوي*
وسكتت وتطالع ملاك وملاك فهمت شنو بدها وقفت وقالت :طيب عن اذنكم يا جماعة بنحكي انا وجوري شوي*
قامت واخذت الجوري وراحت*
ملاك :خير*
جوري :قالت ئلها كل شيء*
ملاك :جد معجزة*
جوري :وانا الحين بروح مع جاسم واسف اذا ازعجتكم*
ملاك :لا شنو هل كلام صرتي منا وفينا*
جوري :باخذ شنطتي واطلع*
ملام :اها هاي الخدامه نزلتها مع انه كنت حابه تبقي معنا بس هو اخوكي وما بنمنعك تبقي معه*
بس راح تزهقي منا كل يوم عندك*
جوري :بالعكس باتسلى معكم*
طلعوا وكانوا قراب من البوابة وبعاد شوي عن ئلي بالحديقة بس بشوفوهم "مع السلامة حبيبتي ديري بالك على حالك*
جوري :الله يسلمك*
راحت الجوري وركبت مع جاسم وراحوا لفيلتهم وملاك رجعت لعند الباقي وهي ساكتة ما قالت ولا شيء وسرحانه*
نواف :ملاك وين راحت \
ملاك :......
معتز :ملاك وين راحت الجوري*
ملاك سرحانه :مع اخوها لبيتهم*
نواف بصدمة وبعصبية :ليه رجعت لعند امها الشريرة وحنينوه الخايسة*
ملاك نقزت من صوته :نوافو ليه بتصارخ عليه انا شنو دخلني*
فارس بحده وجدية ما احد استرجى يقول كلمة :نواف انا للحين ساكت ئلك ومحترمك لانك ابن عمي*
نواف حط راسه بين ايديه :انا اسف بس جد تعبت هي صعبت كل شيء علينا رجعت للشقاء والتعب والهم برجليها وانا وهي اكيد من بعد اليوم مستحيل نصير لبعض*
الكل حزن عليه وفارس تندم انه اتكلم :اما ملاك كانت لحد الان مو مستوعبة ومو مصدقة وكانت معهم ومو معهم*
قالت وهي مفهيه :جوري عندها ابو*
تامر :ملاك يا غبية اكيد راح يكون ئلها ابو*
ملاك طلعت من صدمتها :بلاكم ما عرفتو ايش صار*
الكل :شنوووو*
ملاك :الجوري ئلها ابو*
نواف :افهمنا انه ئلها ابو*
ملاك :طيب خليني اكمل*
الكل سكت اصغاء لها*
ملاك :هذا الجوري ئلها ابو*
الكل :بلشنا*
ملاك ضحكت ضحكة خفيفة :الجوري ئلها ابو*
<طالعت الكل كانو يطالعوها بعصبية وغيض وملل ويتأففو كملت وهي كاتمة الضحكة من اشكالهم >
بس للاسف ابوها ميت وهو زوج امها الاول كان غني كثير وما عنده وريث غير الجوري هي ئلي ورثته وهو كتب كل شيء ئلها لهيك لما عرفت امها تطلقت من ابوها*
وامها لهيك ما بتحبها بس اليوم عرفت كل شيء وورثت من ابوها الشركة . الكبيرة والمطعم المشهور باقسامه بجميع البلاد ....وفيلا و150 مليون بحسابها ومزرعةوهي الحين راح تسكن مع جاسم اخوها في الفيلا وهو راح يدير الشركة وكمان راح يتزوج الخدامة تبعتهم*
الكل مصدوم*
نواف :لحظة خليني اركز يعني هي يتيمة وابوها كان غني كثير وهي ورثته بعد موته*
ملاك :ايوه*
توفيق:سبحان الله لسا لحد مبارح ما كان معها شيء واليوم صارت من اغنياء*
ميديا بحماس :والله لو انا مكانها كان انا بدير الشغل واو وناسة اصير رجلة الاعمال ميديا ال،
الكل :هههههههه ههههههههههه*
يزن:مصدقة حالك*
ميديا :يحق لي*
شوق :لحظة لحظة مو كأني سمعتك بتقولي اخوها بده يتزوج الخدامة*
ملاك :اها هو هيك*
معتز :كيف خدامة مرة وحدة*
ملاك :هاذا قصته قصة*
قيس:قولي سامعينك*
ملاك بارتباك من نظرات فارس ئلها :هذا كان زمان لما الجوري كانت بالميتم كان عندها صاحبة اسمها سعاد شافها جاسم كذا مرة وحبها ئله زمن بحبها بس صار الوقت ئلي تطلع فيه الجوري وسعاد من الميتم اجت امها للجوري واخذتها*
منار:شنو صار في البنت*
ملاك :جاسم حجز ئلها في الفندق بس ما كان مرتاح لانها بنت ولحالها وهو مو محلل ئلها يروح ويجي عندها فقال لامه حتى يتزوجها لكن هي رفضت رفض قاطع وهو بقي ليالي يترجى فيها وهي مصرة بالرفض بس ابوه اقترح ان تجي تشتغل عندهم بس اكيد ما بهون على واحد حبيبته تشتغل في بيت ابوه خدامة*
وامهم جد كانت قاسية كل انواع العذاب تعذبهم للجوري وسعاد قدام جاسم بس ما كان يقدر يحكي*
لانه مرة وقف معهم واهله طردوه من البيت واكيد زادت معاملتهم السوء لئلهم بعد ما راح جاسم بس رجع
ميشانهم وبعد اليوم انفتحت ابواب الدنيا ئلهم راح يسكنو في بيت الجوري ئلي ورثته والشركة راح يديرها جاسم مع المطعم وقالت ئلي بدها تزوج سعاد وجاسم*
نزار :جد شغلة غريبة*
سديم :ولافي الاحلام قصة اولها مؤلمة بعدين بعيشو الابطال بسلام وحياة وحب بعيد عن الام الشريرة*
الكل :هههههههههههههههههههههههههههه*
معتز :متأثرة الاخت*
تامر :منيح زوجتي المستقبلية طلعت رومانسية*
توفيق :واثق بقوة*
نزار :اصلا مين قالك اني راح ازوجك اختي*
تامر :بنشوف*
كان طول القعدة قيس يدور على هديل لانه كل البنات متغطيات اما عند هديل فكانت معهم ومو معهم*
كان كل شوي يزيد عليها عليها الألم وتحك جسمها صابرة وتجامل بس ما عاد فيها تستحمل تعبت حطت يدها على راسها وهي تضغط عليه بقوة*
وما حد خطر على باله انه فيها شيء ئلا جود ئلي كانت خايفة عليها بس ما بتقدر تحكي وكانت بعيدة عنها
قامت بسرعة لدرجة وطاحت الطاولة الوسط والكرسي وراحت تركض ولحقتها جود ودموعها على خدها وتشوف اختها بتضيع بين اديهم ومو قادرة تعمل شيء*
والكل لحقهم مستغرب وخايف*
دخلت الغرفة وشافتها بتتفعفل بالارض وبتخبط راسها بالارض راحت لعندها ومسكتها :هديل اهدي اهدي*
هديل :جود بموت اعطيني اي شيء تكفين
جود :مو عارفة كيف تتصرف*
هديل بصراخ :جود الحبوب موجودة بشنطتي بسرعة روحي جيبيهم*
جود :ها طيب طيب*
طلعت برا ركض وبنفس الوقت وصلوا الكل سعد :هديل شفيك
هديل :ما بدي اشوف حد فيكم*
حلا تبكي :هديل*
هديل تصرخ :اطلعووووو برااا ما بدي اشوف حد فيكم
سعد نزلت دمعته من عينه وهو يشوف اخته بهاي الحالة :هديل*
هديل تصيح وتقول بهدوء غير طبيعي :حرام عليكم ارحموني اطلعوا برا ما بدي اشوف حد*
دخلت جود ومعها شنطة هديل وكاسة ماي*
جود :خلاص اطلعو لبرا اطلعوا*
طلعوا كلهم بس وقفوا عند باب الغرفة وجود دخلت قعدت على رجولها ورفعت هديل واعطتها حبة وصارت تمسح على شعرها وشوي شوي هديت*
جود تبكي بصمت :لا تخافي يا عمري كل شيء راح ينحل اطمني يا عمري*
شافت انفاسها منتظمة عرفت انها نايمة رفعهتا للسرير وغطتها وطلعت*
سعد :جود هديل شفيها
جود ضمت اخوها وبكت*
يزن :جود شفيها اختك ليش ساكتة*
جود ياريت اقدر اقول ئلك بس اكيد ما راح تخلوها عايشة احسن شيء اسكت*
جود تبعد عن اخوها وتمسح دموعها وتبتسم :لا تخافوا هي منيحة بس راسها كان مصدع شوي والحين هديت ونامت*
سعد :متأكدة*
جود :اها متأكدة*
رجعوا قعدوا بس ملاك اتذكرت شيء وبقيت مكانها*
طلعت من الحمام وراحت لعند ملاك :ملاك شنو رأيك*
لفت ئلها :بتهبلي ما شاء الله عليكي*
الجوري :مو قصير*
ملاك :لا قصير ولا شيء*
تعدلت بجلستها تعالي نامي هون <تأشر على رجولها*
الجوري :ليه*
ملاك :بعمل ئلك مكياج*
الجوري :ها طيب*
راحت ونامت على رجول ملاك ئلي كانت ماديتهم وصارت ملاك نايمة بالطول على لسرير والجوري بالعرض*
بعد نص ساعة*
ملاك :خلصت*
وطلعت الصندل :خذي البسي هذا*
الجوري :بس كعب*
ملاك :اها كعب*
الجوري :انا ما بعرف امشي فيه*
ملاك :البسيه ما راح تتحركي كثير وامشي شوي شوي
الجوري :طيب لبسته وراحت لعند لمراية تمشي شوي شوي خايفة تطيح طالعت لمراي بصدمة :مين هاي*
ملاك :بابتسامة :حرم نواف*
الجوري :مو معقول هاي انا*
ملاك :اها انتي*
الجوري :ههههه بتصدقي اول مرة بعرف اني حلووووة
ملاك :هههههههه ههههه*
الجوري بجدية :ملاك ممكن اطلب طلب*
ملاك :امري*
الجوري :ما يأمر عليكي ظالم بس بدي اكلم اخوي جاسم اشوف شنو صار معه لانه اكيد زوج امي مو تاركه بحاله*
ملاك :اها من عيوني ومدت ئلها جوالها وهي اخذته منها واتصلت على اخوها*
وبعد فترة اجاها صوته :الووو*
جوري دمعت عيونها :جاسم*
جاسم بفرحة :جوري حبيبتي كيفك ان شاء الله منيحة فكرت انسيتيني*
جوري :جاسم ايش هل كلام انا مستحيل انساك شنو عامل*
جاسم :ولا شيء قاعد بالفند<سكت >*
الجوري :ليه سكتت كمل*
جاسم تنهد :قاعد بالفندق*
الجوري :طردوك*
جاسم :لاااا بس انا ما عاد فيني استحمل العيشة معهم انا كنت متحمل ميشانك موجودة والحين رحتي*
جوري :طيب انا بدي اشوفك ضروري*
جاسم :وين ما بدك امري*
جوري تغطي سماعة التلفون :ممكن اخليه يجي عندكم
ملاك :اها اكيد*
جوري :بتعرف وين بيت جده لنواف*
جاسم :اها بعرف
جوري :تعال بشوفك
جاسم :مسافة الطريق انا عندك*
جوري :اوكى بستناك*
قفلت من هون وانفتح الباب من هون نقزت هي وملاك من الصوت*
البنات بصوت عالي :مفاجأأأة*
ملاك ترمي المخدة عليهم :سخيفات*
اجت على منار :هين هين يالخاينة بتعرفي قصة نواف ولا قلتي ئلنا*
ميديا :وينها العروسة*
ما احد انتبه ئلها لانها كانت بالزاوية ومن شافتهم دخلت على غرفة الملابس*
جود :من متى بتعرفي*
ناديا :ليه ما قلتي ئلنا*
ملاك :اووووووف اسكتوا شوي*
ميديا :ها وينها*
ملاك :جوري تعالي فكيني من حنتهم*
طلعت من الغرفة والكل يطالعها وفاتح فمه كانت جد حلوة بمعنى الكلمة*
ميديا تناظرملاك مفهية:مييين*
ملاك تخبطها على راسها :جوري خطيبة اخوكي اووف منك قومي عني قومي*
الجوري خجلت من نظراتهم*
الكل تدارك الوضع وسلموا عليها وهم فرحانين لنواف وعلى طول اندمجوا معها وهي حبتهم*
منار :الله يعين اخوي اذا شافك*
ريم :ههههههه بيلغي العرس من اساسه*
جوري تطالعهم وخايفة تكون ما عجبتهم ونواف يتركها*
ميديا :ههههههههه اها والله*
جود فهمت عليها من نظراتها :ههههههه قصدهم انه ما يعمل عرس <غمزت ئلها*
جوري وجها قلب طماطم واجت ام عيسى وقالت ئلها انه بدهم يشوفوها الحريم*
نزلت ومعها جيش العرب البنات*
وهم من شافوها يسموا عليها ويقرأو قرآن*
وجلست جمب ام طارق بطلب منها وصاروا يسولفون عليهاوهي على طول اندمجت معهم ومبسوطة*
رن جوال ملاك وخبرت جوري انه اخوها لبست العباية وحطت اللثمة وطلعت له*
عند الشباب*
شافوا جاسم مقبل عليهم :السلام عليكم*
الكل :وعليكم السلام*
جاسم :كيفكم يا شباب*
طارق :اهلين جاسم احنا تمام انت كيف وين ما بتبين*
جاسم :والله مشاغل*
نواف :اتفضل اقعد ارتاح*
جاسم :لا معليه مرة ثانية مستعجل شوي*
يزن :ان شاء الله ما في شيء*
جاسم لا بس جيت اخذ اختي*
نواف فتح فمه :هااااا*
معتز خبطه على رجله وهمس :سكر فمك فضحتنا*
جاسم ئلي فهم عليه وضحك :ههه لا تخاف ما راح اكلها بحكي معها وبرجعها ئلكم*
نواف ابتسم وحك راسه بخجل*
جاسم بمزح :شنو رأيك تيجي معنا*
نواف بده يوقف :والله ما عندي مانع*
تامر يقعده :اقول يالاعرج لمكسر اقعد بلا ما تشوفك البنت تهرب منك*
الكل :ههههههههههههههه هههههههههههههههههه*
شافوا بنت واقفة بعيدة شوي وما شافوا ئلا عيونها جاسم :يلا يا شباب عن اذنكم*
الكل :اذنك معك*
الكل كان يراقبه وخصوصا نواف بس اكيد كان يراقب شخص ثاني اكيد عرفتوه*
وصل لعندها وحاوطها بذراعه وطلعوا وركبوا سيارته*
واول ما ركبت السيارة فكت لثمتها وحضنته :اشتقت لك
جاسم :حتى انا يا عمري ,كيف الجماعة معك ان شاء الله مرتاحة*
جوري بكت*
جاسم :حبيبتي ليه بتبكي زعلوكي شيء احكيلي*
جوري :لا بلعكس ما كنت متوقع انهم راح يعاملوني بهاي الطريقة على طول حبوني وخلوني بنتهم وفرد جديد من عيلتهم ومرحبين فيني*
بس ما تعودت على غيابك*
جاسم :اجى ئلي ينسيكي جاسم وابوه بعد شنو بدك اكثر من هيك*
غمز ئلها*
جوري :المهم انت مرتاح بالفندق*
جاسم :اها مرتاح*
جوري :جاسم بتذكر المفتاح ئلي وصلني وما بعرف من مين*
جاسم :اها شفيه
جوري :قبل ما اطلع من البيت وصلني مسج فيه عنوان بنك وفيه رقم خزنه ومكتوب لي انه اروح واشوف شنو فيها*
جاسم :اي بنك*
جوري :....
جاسم حرك السيارة :خلاص بنروح ونشوف وصل على البنك وصلوا للمكان المطلوب وكان كل خزنات دوروا على رقم الخزنة ئلي بالرسالة وفتحوها بعد ما دخل كلمة السر*
كان في ظرف كبير ومكتوب عليه وصيتي طالعوه باستغراب اخذه جاسم وطلع هو وجوري الى كوفي وقعدوا وفتحوه بتردد*
طارق :والله انك فضيحة هاي عملة بتعملها*
نواف : يالاخو اكرمنا بسكوتك*
تامر :والله انك مهبول*
نواف :انت اسكت مو طايقك كان راح ياخذني معهم بس انت خربت كل شيء*
الكل :هههههههههههههههه هههههههه*
قيس :ههههه انت صدق كنت مفكر هيك*
نواف :اها*
نزار :ههههههههههههههههه لا يالحبيب كان بيمزح معك بس انت مهبول ما صدقت على الله*
نواف اتفشل وسكت*
والكل ضحك عليه*
معتز :اما شنو يا شباب شكلها حلوة طول وجسم ورشاقة ولا*
ريان :اااااااه وانت الصادق*
تامر :ولا العيون والعسلي والحواجب والرموش بتسحرررر*
توفيق :هذا ئلي بده نزوجه اختنا*
نزار :انا من زمان غاسل ايدي منه*
الكل :هههههههههههههه*
نواف سارح فيهم :اها شنو كمان ما قزيتوه فيها*
معتز كان بيتكلم بس لما شاف نواف رفع عكازته هرب
معتز :متى راح تفك هل جبس انت وعكازتك هاي*
نواف :ليه مو عاجبتك*
معتز :لا*
نواف :انا عاجبتني*
طارق :من الضرب ئلي باكله*
الكل :ههههههههههه هههههههه*
نرجع لعند جوري وجاسم كانو بحالة صدمة ومو عارفين هم بحلم ولا بعلم*
جوري بصدمة :لالالالالا مو معقول اكيد مو ئلي*
\جاسم صدمته ما تقل عن صدمتها :مكتوب اسمك وكل شيء وصل ئلك*
جوري :يعني ابوي كتب ئلي شركة الكبيرة ...... والمطعم.... وفيلا ومزرعة و150 مليون بالبنك باسمي مو مصدقة*
جاسم :هاي الحقيقة صدقي*
جوري تفتح بالاوراق لقت رساله واعطتها لجاسم يقرأها مو قادرة من صدمتها*
الى ابنتي العزيزة عندما يوصل لكي هذا الظرف سـ اكون تحت التراب انا اعلم ماذا يحصل لكي*
في بيتك مع امك واختك لكني اشكر ربي بانه ارسل لكي اخ حنون وطيب وقدر ان يأخذ مكاني*
سامحيني يبنتي لانه لا استطيع مساعدتك لكن اعلمي اني دائما معكي وايضا سامحيني على عذابك كل هذه السنين وعلى*
تصرف امك معك من الممكن ان يكون انها قد علمت بأني لقد سجلت كل املاكي باسمك ولن اسجل شيء باسمها*
هذه هي ثروة حياتي والان هي ثروة حياتك تصرفي بها كما تشائين واكرر اسفي لكي وانا احبك جدا يا ابنتي*
ابــــــــــــــــــــــــــاك*
جوري ترتمي بحضن جاسم وتبكي :مو مصدقة يا جاسم ابدا مو مصدقة*
جاسم كره امه مليون الف مره :خلاص يا حبيبتي هدي ما فيه شيء مستاهل وبعدين هاي عمي كتب ئلك كل ثروته باسمك يعني انتي صرتي من اغنياء البلد ولازم تفكري شنو راح تعملي*
جوري تمسح دموعها بابتسامة اطفال :اها صح انا الحن صرت غنية امممم خلينا نروح نشوف الفيلا*
جاسم :يلاا
حاسب جاسم واتجه لفيلا الجوري وكانت كبيرة وحلوة بمعنى الكلمة*
وعجبهم ديكورها وتفصيلها*
جاسم :راح تسكنيها اكيد*
جوري :لا انا راح اسكن مع نواف في بيتهم اكيد هو هيك بده*
جاسم :يعني راح اتأجريها*
جوري :لاااا*
جاسم :شنو بتعملي تعملي فيها*
جوري :راح ازوجك فيها من اليوم هي لك
جاسم اندهش :انا*
جوري :اها ئلك ليه مستغرب*
جاسم :لالا اكيد لا هاي ئلك وابوكي مسجلها باسمك انتي انا ما ئلي اي صله بينكم*
جوري :بس هو ابوي وانت اخوي يعني انت مثل ولده وهو برسالته كان يتشكرك وبعدين انت قلتها ئلي وانا وانت واحد ما في فرق بينا*
جاسم ابتسم وما قدر يحكي شيء*
جوري سحبته وجلسته على الكنبه وتقول بحماس ومختلط ببرائة :اممممم هون بتسكن انت وانا بقنع نواف نسكن معك لحتى تتزوج ولما تتزوج بنطلع المزرعة كل صيفية بنروح*
اها شنو رأيك والشركة دام انت متخرج ادارة اعمال انت بتديرها لانه انا ما بفهم ئلها ولا لشغلها يا سبحان الله كيف زبطت ما درست اعمال ئلا للشركة*
جاسم بصدمة :انا امسك شركة ابوكي القابضة*
جوري :اكيد في غيرك*
جاسم :بس هيك كثير عليه يعني عمري ما توقعت راح اوصل لهون بين يوم وليلة لا لا ما بصير*
جوري :امبلا بصير بعدين انا ما ئلي احد غيرك في هل دنيا والمطعم انت شغل فيه اي حد محتاج من اصحابك وتكون واثق فيه*
وكل فترة وفترة بتعمل ئلك دوره عليه وبتشوف الشغل
جاسم :ول150 مليون*
جوري :راح يبقوا في البنك ولما نحتاجهم بناخذهم بالضرورة*
جاسم:مثل شنو*
جوري :اول شيء راح ازوجك واعمل ئلك عرس تحكي فيه كل الناس لمية سنة لقدام وهدية مني راح*
شهر عسل لماليزيا وايطاليا انت بتعمل البرنامج على كيفك وكيف العروسة*
واكيد الشركة والمطعم بدهم مصاريف مو*
جاسم :اها صح بس انا ما راح اقدر اعمل كل هذا انا اسف \
جوري بكت :يعني بـ تتركني بنص الطريق*
جاسم : لا تبكي*
جوري :انا ما ئلي حد غيرك واثق فيه لهدرجة لا تخليني لوحدي*
جاسم :اوكى انا موافق بس لا تبكي*
جوري فرحت :حلووووو يلا قوم*
جاسم وين*
جوري بنروح على الفندق نجيب ملابسك حتى تسكن فيه ونروح على الشركة شنو رأيك*
جاسم :حلووووو وانتي راح تسكني معي صح*
جوري :اها اكيد اصلا انا مثقلة على الجماعة كثير*
جاسم :خلاص مشينا بس*
جوري :بس شنو*
جاسم :انا باقي اغراضي في بيتنا ما اخذت كل شيء
جوري بابتسامة ما في مشكلة بنروح ونجيبهم*
جاسم :يلا
طلعوا على الشركة وشافوا موظف بالطريق*
جاسم :لو سمحت ممكن اعرف مين المسؤول هون*
الموظف :اها تفضل*
راحوا وصلوا لعند غرفة مكتوب على المدخل :المدير العام*
الرجال :نعم يا تحسين*
تحسين :في ناس طلبين يشوفوك*
الرجال :اهلين تفضلوا*
جلسوا وكانت تطالع شكل الغرفة عجبها الديكور الغرفة الفخم والشركة كانت من اشهر الشركات لكبار*
شافت صورة كبيرة على الجدار عرفت انها صورة ابوها كان شبيه ئلها كثير مسحت دمعة نزلت منها وقالت*
:انا الجوري عبدالرحمن ....
الرجال بعدم تصديق :انتي بنت عبدالرحمن*
جاسم :ايوه هي*
الرجال بابتسامة وبفرحة :اخيرااا يا بنتي*
جوري :اليوم شفت الوصية تبعت بابا واكيد انصدمت كثير وما كنت مصدق بس الحين استوعبت كل شيء*
الرجال :اها صحيح ابوكي قبل ما يمرض مرضته ئلي قضت عليه كتب لوصيه وحطها في البنك واعطى المفتاح للشغالة ئلي في بيتكم لحتى توصله ئلك هي ئلي كانت تطمن ابوكي عليكي وتخبره بكل شيء بصير لك*
جاسم :اي خدامه*
الرجال :سعاد*
جاسم وجوري :سعاد*
الرجال :اها هي بنت ولا كل البنات طيبة ومنيحة وبتتمنى الخير ئلك ساعدتنا كثير لحتى وصلنا ئلك*
وزي ما انتو شايفين انا رجال كبير بالعمر وما فيني لشغل مثل هاي الشركة لكبيرة وانا كنت عند وعدي ما اترك الشغل لحتى اشوفك واسلمك اياها*
جوري :شكرا يا عم بس مو انا ئلي راح ادير الشغل اخوي جاسم*
جاسم ئلي كان سرحان مو معهم ابداا*
الرجال :اها منيح كثير خلاص من بكرا يجي يستلم الشغل وشوي شوي بيتعلم على كل شيء*
جوري :اها حلووووو وان شاء الله ئلنا لقاء ثاني وشكرا لكل شيء عملته ميشاني*
الرجال :ولو يا بنتي انتي بنت الغالي*
جوري :تسلم ..جاسم نروح*
جاسم :...
جوري :جاسممممم*
جاسم :ها شنووو*
جوري :قوم خلينا نمشي*
جاسم :يلا*
سلم وطلع وركبوا السيارة*
جوري :جاسم شفيك
جاسم :مو مصدق سعاد تعمل كل هذا*
جوري :جد انا بحمد ربي انها هي البنت ئلي حبيتها والله طلعت بنت ما في مثلها*
جاسم بحزن:كله من امي بعدتني عنها هي سبب المشاكل الله لاا*
جوري بسرعة :لا يا جاسم لا هاي بتبقى امنا لا تدعي ميشاني*
جاسم نزلت من عينه دمعة ومسحتها جوري :لا تبكي ,خلاص الدنيا فتحت لنا ابواب من جديدة الحينلما نروح نجيب ثيابك بكلم سعاد وبنقول ئلها تيجي معنا*
وبتتزوجووبنعيش مع بعض*
جاسم ابتسم رغم حزنه ئلي بداخله*
دخلوا من الباب وكانو امه واخته حنين قاعدين بالصالة*
الام :جاسم ليه رحت*
جاسم :رحت ومو راجع عندك*
الام :شنو بتحكي انت*
دخلت جوري :زي ما اسمعتي*
حنين وقفت بعصبية :انتي شنو ئلي رجعك اطلعي من بيتنا احسن ئلك*
جوري تطالع البيت باشمئزاز وحزن وهي تتذكر كل شيء مو حلوو صار معها فيه "خليه ئلك يا حبيبتي*
ابلعيه واشربي مويته*
حنين بقهر :اكيد مو سرقتي نواف مني ما راح ينفعك هل بيت*
جوري اجت بدها تتكلم بس اتكلم جاسم*
جاسم يكلم امه واخته :حدكن لهون وبكفي انا من زمان مستحمل عمايلكم انا بقولها وبكل جرأه ما*
بشرفني اخت زيك يا حنين ئلي سيرتك على كل لسان بالمجمعات والشوارع لو واحد غيري كان قتلك على طول
بس انا ساكت ميشان هاي ئلي قدامك ئلي قاعدة بتهينيها على طول <ياشر على جوري :وعدتها اني ما اقرب فيكي وانا نفذت وعدي*
وكمان ما بشرفني يكون عندي اب مثل ابوي واحد سكيررررر ونسونجي حاول يعتدي على اختي عارفة شنو يعني اختي يعني بنتك*
حتى انتي ما بتشرفيني وحدة باعت بنتها لانه زوجها القديم ما كتب ئلها شيء كله لبنتها*
وطلع لبرا وخلاهن مصدومات ورجع وكان ماسك ايد سعاد من ايدها :حرمتي ابنك من حب حياته لشنوو بس*
لانها مو من مستواكي يا امي العزيزة بس لحد هون وبكفي انا ما فيني استحمل والبيت هذا ما احد فينا راح يبقى*
فيه*
لف لسعاد ئلي كانت واقفة جمب جوري وتبكي :سعادة بتقبلي تتزوجيني
الكل طالعه بصدمة ما عدا الجوري ئلي كانت مستمتعة وهي حاسة بشعور اخوها وهي بيطلب من حبيبته يتزوجو*
الام :اكيد انهبلت*
جاسم طنشها وكمل :بتقبلي فيني*
سعاد ميته من لصياح :اها اكيد بقبل فيك*
جاسم :ابتسم :حلوو روحي جهزي شنطتك بنمشي*
وفعلا راحت هي ترتب شنطتها وطلع جاسم على غرفته يجهز اغراضه وكانت راح تلحقه الجوري بس وقفها لما سمعت اختها بتقول*
حنين :يمه لا تزعلي ما ئله مرد ئلا ئلك وسعاد اكيد ما راح يتزوجهابس بغيضنا وبعدين ما عندهم مكان يسكنوا فيه*
جوري دخلت راسها من الباب :جاسم ئلي قاله صح راح يتزوج سعاد واذا على البيت احنا راح نعيش بقصر عبد الرحمن .... انتبهي للاسم منيح*
وطلعت وهي تاركة امها بصدمات ما ئلها لا اول ولا ثاني*
نزلوا وركبوا في السيارة وكان جاسم فرحان فرحته ما بتنوصف*
جاسم :ها شنو نعمل*
جوري :بنروح على قصر الجد لاجيب شنطتي من بيت ابو عيسى وبنروح للبيتنا*
جاسم :طيب*
في بيت ابو عيسى*
كان الكل لا زال موجود ما عدا الشياب قاعدين عند الجد بيحكوا عن الشغل*
والشباب والبنات مع بعض*
ميديا :انا قلت لابوي اليوم بنام حتى نتعرف على الجوري اكثر وهو وافق
نواف :اها منيح بس مو كأنهم تأخروا*
ملاك :اها والله ئلهم من الصبح طالعين وصار ليل*
منار :عادي اخ واخته جالسين مع بعض*
نواف :طول هذا الوقت ما ملوا*
معتز تغمز ئله :احد بيشوفها وبيمل*
يزن :ليه انتو شفتوها*
معتز وتامر :وحفظناها كمان*
نزار :ههههههه بسم الله منكم*
توفيق :انا ما راح اقول ئلكم مين بتزوج شغالين قبل ما يشوف العريس العروسة تكونوا شايفينها*
تامر :ولو احنا بنعجبك*
نواف :كيف شفتوها ومتى وكيف
معتز :ما ئلك شغل هي مو من محارمك*
نواف :احلف واصدقك*
معتز :والله العظيم*
ملاك تعطس :حدكم على تامر ومعتز*
تامر :يسلمولي ئلي بدافعوا عنا*
معتز :تئبري قلبي*
صرخوا معتز وتامر مع بعض*
معتز قاعد جمبه فارس خبطه على رجله وتامر كانت قاعدة جمبه حلا وجمبها سديم مدت رجلها وخبطته على رجله*
الكل :ههههههههههههههههه*
جود :ها شكلها اجت*
لف الكل ليطالعها وشاف وحدة مقبلة عليهم وكانت هي
قربت لما شافت البنات وكانت مرة مستحية وقالت ببصوت واطي :السلام عليكم*
الكل :وعليكم السلام*
ملاك :وين تاخرتي*
جوري :اسف كنت مشغولة شوي*
وسكتت وتطالع ملاك وملاك فهمت شنو بدها وقفت وقالت :طيب عن اذنكم يا جماعة بنحكي انا وجوري شوي*
قامت واخذت الجوري وراحت*
ملاك :خير*
جوري :قالت ئلها كل شيء*
ملاك :جد معجزة*
جوري :وانا الحين بروح مع جاسم واسف اذا ازعجتكم*
ملاك :لا شنو هل كلام صرتي منا وفينا*
جوري :باخذ شنطتي واطلع*
ملام :اها هاي الخدامه نزلتها مع انه كنت حابه تبقي معنا بس هو اخوكي وما بنمنعك تبقي معه*
بس راح تزهقي منا كل يوم عندك*
جوري :بالعكس باتسلى معكم*
طلعوا وكانوا قراب من البوابة وبعاد شوي عن ئلي بالحديقة بس بشوفوهم "مع السلامة حبيبتي ديري بالك على حالك*
جوري :الله يسلمك*
راحت الجوري وركبت مع جاسم وراحوا لفيلتهم وملاك رجعت لعند الباقي وهي ساكتة ما قالت ولا شيء وسرحانه*
نواف :ملاك وين راحت \
ملاك :......
معتز :ملاك وين راحت الجوري*
ملاك سرحانه :مع اخوها لبيتهم*
نواف بصدمة وبعصبية :ليه رجعت لعند امها الشريرة وحنينوه الخايسة*
ملاك نقزت من صوته :نوافو ليه بتصارخ عليه انا شنو دخلني*
فارس بحده وجدية ما احد استرجى يقول كلمة :نواف انا للحين ساكت ئلك ومحترمك لانك ابن عمي*
نواف حط راسه بين ايديه :انا اسف بس جد تعبت هي صعبت كل شيء علينا رجعت للشقاء والتعب والهم برجليها وانا وهي اكيد من بعد اليوم مستحيل نصير لبعض*
الكل حزن عليه وفارس تندم انه اتكلم :اما ملاك كانت لحد الان مو مستوعبة ومو مصدقة وكانت معهم ومو معهم*
قالت وهي مفهيه :جوري عندها ابو*
تامر :ملاك يا غبية اكيد راح يكون ئلها ابو*
ملاك طلعت من صدمتها :بلاكم ما عرفتو ايش صار*
الكل :شنوووو*
ملاك :الجوري ئلها ابو*
نواف :افهمنا انه ئلها ابو*
ملاك :طيب خليني اكمل*
الكل سكت اصغاء لها*
ملاك :هذا الجوري ئلها ابو*
الكل :بلشنا*
ملاك ضحكت ضحكة خفيفة :الجوري ئلها ابو*
<طالعت الكل كانو يطالعوها بعصبية وغيض وملل ويتأففو كملت وهي كاتمة الضحكة من اشكالهم >
بس للاسف ابوها ميت وهو زوج امها الاول كان غني كثير وما عنده وريث غير الجوري هي ئلي ورثته وهو كتب كل شيء ئلها لهيك لما عرفت امها تطلقت من ابوها*
وامها لهيك ما بتحبها بس اليوم عرفت كل شيء وورثت من ابوها الشركة . الكبيرة والمطعم المشهور باقسامه بجميع البلاد ....وفيلا و150 مليون بحسابها ومزرعةوهي الحين راح تسكن مع جاسم اخوها في الفيلا وهو راح يدير الشركة وكمان راح يتزوج الخدامة تبعتهم*
الكل مصدوم*
نواف :لحظة خليني اركز يعني هي يتيمة وابوها كان غني كثير وهي ورثته بعد موته*
ملاك :ايوه*
توفيق:سبحان الله لسا لحد مبارح ما كان معها شيء واليوم صارت من اغنياء*
ميديا بحماس :والله لو انا مكانها كان انا بدير الشغل واو وناسة اصير رجلة الاعمال ميديا ال،
الكل :هههههههه ههههههههههه*
يزن:مصدقة حالك*
ميديا :يحق لي*
شوق :لحظة لحظة مو كأني سمعتك بتقولي اخوها بده يتزوج الخدامة*
ملاك :اها هو هيك*
معتز :كيف خدامة مرة وحدة*
ملاك :هاذا قصته قصة*
قيس:قولي سامعينك*
ملاك بارتباك من نظرات فارس ئلها :هذا كان زمان لما الجوري كانت بالميتم كان عندها صاحبة اسمها سعاد شافها جاسم كذا مرة وحبها ئله زمن بحبها بس صار الوقت ئلي تطلع فيه الجوري وسعاد من الميتم اجت امها للجوري واخذتها*
منار:شنو صار في البنت*
ملاك :جاسم حجز ئلها في الفندق بس ما كان مرتاح لانها بنت ولحالها وهو مو محلل ئلها يروح ويجي عندها فقال لامه حتى يتزوجها لكن هي رفضت رفض قاطع وهو بقي ليالي يترجى فيها وهي مصرة بالرفض بس ابوه اقترح ان تجي تشتغل عندهم بس اكيد ما بهون على واحد حبيبته تشتغل في بيت ابوه خدامة*
وامهم جد كانت قاسية كل انواع العذاب تعذبهم للجوري وسعاد قدام جاسم بس ما كان يقدر يحكي*
لانه مرة وقف معهم واهله طردوه من البيت واكيد زادت معاملتهم السوء لئلهم بعد ما راح جاسم بس رجع
ميشانهم وبعد اليوم انفتحت ابواب الدنيا ئلهم راح يسكنو في بيت الجوري ئلي ورثته والشركة راح يديرها جاسم مع المطعم وقالت ئلي بدها تزوج سعاد وجاسم*
نزار :جد شغلة غريبة*
سديم :ولافي الاحلام قصة اولها مؤلمة بعدين بعيشو الابطال بسلام وحياة وحب بعيد عن الام الشريرة*
الكل :هههههههههههههههههههههههههههه*
معتز :متأثرة الاخت*
تامر :منيح زوجتي المستقبلية طلعت رومانسية*
توفيق :واثق بقوة*
نزار :اصلا مين قالك اني راح ازوجك اختي*
تامر :بنشوف*
كان طول القعدة قيس يدور على هديل لانه كل البنات متغطيات اما عند هديل فكانت معهم ومو معهم*
كان كل شوي يزيد عليها عليها الألم وتحك جسمها صابرة وتجامل بس ما عاد فيها تستحمل تعبت حطت يدها على راسها وهي تضغط عليه بقوة*
وما حد خطر على باله انه فيها شيء ئلا جود ئلي كانت خايفة عليها بس ما بتقدر تحكي وكانت بعيدة عنها
قامت بسرعة لدرجة وطاحت الطاولة الوسط والكرسي وراحت تركض ولحقتها جود ودموعها على خدها وتشوف اختها بتضيع بين اديهم ومو قادرة تعمل شيء*
والكل لحقهم مستغرب وخايف*
دخلت الغرفة وشافتها بتتفعفل بالارض وبتخبط راسها بالارض راحت لعندها ومسكتها :هديل اهدي اهدي*
هديل :جود بموت اعطيني اي شيء تكفين
جود :مو عارفة كيف تتصرف*
هديل بصراخ :جود الحبوب موجودة بشنطتي بسرعة روحي جيبيهم*
جود :ها طيب طيب*
طلعت برا ركض وبنفس الوقت وصلوا الكل سعد :هديل شفيك
هديل :ما بدي اشوف حد فيكم*
حلا تبكي :هديل*
هديل تصرخ :اطلعووووو برااا ما بدي اشوف حد فيكم
سعد نزلت دمعته من عينه وهو يشوف اخته بهاي الحالة :هديل*
هديل تصيح وتقول بهدوء غير طبيعي :حرام عليكم ارحموني اطلعوا برا ما بدي اشوف حد*
دخلت جود ومعها شنطة هديل وكاسة ماي*
جود :خلاص اطلعو لبرا اطلعوا*
طلعوا كلهم بس وقفوا عند باب الغرفة وجود دخلت قعدت على رجولها ورفعت هديل واعطتها حبة وصارت تمسح على شعرها وشوي شوي هديت*
جود تبكي بصمت :لا تخافي يا عمري كل شيء راح ينحل اطمني يا عمري*
شافت انفاسها منتظمة عرفت انها نايمة رفعهتا للسرير وغطتها وطلعت*
سعد :جود هديل شفيها
جود ضمت اخوها وبكت*
يزن :جود شفيها اختك ليش ساكتة*
جود ياريت اقدر اقول ئلك بس اكيد ما راح تخلوها عايشة احسن شيء اسكت*
جود تبعد عن اخوها وتمسح دموعها وتبتسم :لا تخافوا هي منيحة بس راسها كان مصدع شوي والحين هديت ونامت*
سعد :متأكدة*
جود :اها متأكدة*
رجعوا قعدوا بس ملاك اتذكرت شيء وبقيت مكانها*