(البارت السادس)
فتح باب البيت بهدوء في يدو صندوق قلب عليه بطاقه
(كل عام وانتي حبيبتي)
مراد دخل غرفتو وحط الصندوق على السرير بدون ماتحس ...
خرج للصاله وجلس على الكنبه بتعب متصنع
خرجت من المطبخ :أنت جيت ؟؟؟
مراد حاط يدو على عيونو :ايوا جهزتي الشنطة اللي قلتلك عليها ؟
بدور :ايوا بس ليش مسافر مع الشغل ولا ايش ؟
مراد :لا أي شغل .. روحي حطي الشاحن امسكي
بدور اخذت الشاحن واتوجهت للغرفة
مراد مبتسم من مكانو
بدور دخلت فكت النور ولقت الصندوق في السرير
ابتسمت من قلبها واخذت الكرت قرتو وضمتو
فتحت الصندوق لقت ورد احمر وعطر وسط الورد
ابتسمت اكثر وبتطير من الفرحه تموت في شي اسمو ورد احمر
خرجت للصاله ومن وراه وهوا لسا يدو على عينو يفكر باللي حيسويه بعدها ...
سلمت عليه في خدو :أحبــــــــــــك
مراد شال يدو من عينو وابتسم وغمزلها :حطيتي الشاحن؟
بدور تضحك :انت خليتني احط شي نسيتني نفسي حرام عليك
مراد قام وحضنها :كل عام وانت بخير
بدور:وانت بخير ياقلبي
مراد :حوديك عند اهلي انا خارج كم يوم مع اصحابي
بدور كان نفسها يجلس معاها اكثر بس ماتقدر ترفضلو طلب :طيب
بدور جهزت شنطة حق ثلاث ايام لها عشان تجلس عند اهل زوجها
تالين مشغوله بالترتيبات ورايحه وجايه في البيت :امي كلمتي صاحب الورد؟
ام محمد:ايوا يابنتي كلمتهم
محمد دخل البييت :ماشاءالله ايش زواج عندنا ؟
تالين:تف تف قول ماشاءالله لايطيح البيت علينا
محمد:انقلعي على بالك زيك اموت الناس بعيني
تالين مشغوله ماردت عليه ..
محمد يسلم على امو وجلس جنبها يضحك:تصدقي يا امي مرة دخلت غرفتي قالت ايش الشمس ذي بس عشان الانوار كلها مشغله انطفت على طول
ام محمد تضحك وتضربو في كتفو :لاتكذب اختك ذي حرام عليك
تالين تكلم الشغاله:اول ما الكيكة تجي انتبهي تسيبيها بره الثلاجه
الشغاله:حاضر مدام
تالين:مدام في عينك ذا الجمال كلو مدام
الشغالة:سوري مس تالين
تالين:ايوا كذا
محمد :أنت مو مدام وبس انت ستي اصغر منك
تالين:انقلع مني فاضيتلك ...يالله ريم ماجات لين ذحين كل ما ادق مقفل
محمد افتكر وشال همها يكون صارلها شي :طيب روحيلها
تالين:لا مررة مني فاضيه بس لو طولت أ:ثر حرسل السواق
وليد يدق باب الغرفة :ربا
ربا في الحمام وتالا فوق سريرها تكلم :دقيقه يابابا واتصل عليك
فتحت الباب وهي تقفل الجوال
وليد شافها للمرة الثانيه وهي ما انتبهت
وطى راسو واتحمحم :ربا فينها ؟
تالا طاااااح الجوال من يدها واتخبت ورا الباب ويادوب صوتها طلع :في الحمام
وليد ماسك ضحكتو:طيب إذا خرجت قوليلها ابغاها ضروري
تالا :طيب
أول مامشي قفلت الباب بقوة ..
وليد ضحك بصوت عالي ماقدر يمسك نفسو يموت ويشوفها منحرجه
ربا خرجت من الحمام وتنشف شعرها :اشبك صقعتي الباب كذا ؟
تالا :بالغلط وي
ربا:طيب أنا سمعت صوت الباب يندق
تالا بارتباك:لا يتهيألك
ربا :ليه شايفتني امشي بعصايتي ولا الشيب مملي راسي ؟
تالا :ربا بلاهباله ما اندق الباب
وليد حس انو ربا طولت
وليد ينادي :ربااااااا تعاااالي ابغاك
ربا خرجت من الغرفه ..
تالا اتورطت :الله يستر مايقلها ويفضحني
ربا وهي تكمل تنشيف شعرها :ها ايش تبا ؟
وليد :اليوم الساعه 11 مباراة برشلونه
ربا اتحمست :بالله؟؟ طيب وين حتشوفها ؟
وليد: يعني وين مع اصحابي اكيد
ربا :لا بالله وانا ايش يضمني انك تنزلنا ؟
وليد :يعني؟
ربا :تتفرج هنا في البيت
وليد :لا بالله وين الحماس في الموضوع
ربا بترجي :وليد الله يخليك بس مرة وحده
وليد يفكر ورحمها هيا مرة بس :طيب بس بحط شروطي
ربا :طيب موافقه
وليد:طيب ذحين حروح اشتري اشياء للحماس شويه يمكن في امل اتحمس معاكم
ربا :لاتخاف حتتحمس
وليد :تبي شي ؟
ربا:لامابا
جالسه قدام المرايه تتجهز كوفيرتها تعدل الفستان
:مسيو ريم بليز ارفعي ايديك شوي
رفعت يدها وهي مسرحه عيونها مدمعه وشايله هم رائد يسوي شي محمد او في تالين
الكوافير:خلاص هيك خلصنا بس كأنو مو عاجبك اللوك ؟
ريم بتسليك :الا اكيد عاجبني
(ريم لابسه فستان وردي قصيرر ورافعه شعرها بنعومه ولابسه طقم الماس صغير ومكياجها خفيف )
عند بوابه القصر
السواق :نعم بابا رائد
رائد :اذا ريم في روح مكان انت يكلمني
السواق :مدام ريم ذحين في روح حفله حق مدام تالين
رائد:مين تالين؟
السواق :هذا البست فريند حق مدام ريم
رائد:ليشح تروح عندها ؟
السواق :هوا في سوي بارتي بابا
رائد :اها
السواق ملاحظ سيارة داخله القصر
السواق بابا دقيقه انا شوف سواق بابا محمد يجي هنا
رائد مفجوع:محمد؟؟
السواق :ايوا بابا هذا اخو مدام تالين
رائد رفع حاجبو :اها ذحيين فهمت
السواق :دقيقه بابا انا شوف هوا ايش يبا
رائد :لا استنى اقلك لما تخرج ريم وتوديها ارسلي مسج
السواق :ليش بابا ؟
رائد عصب:موشغلك سوي اللي اقلك عليه
السواق :حاضربابا
رائد :ولاتقول لريم اني كلمتك
قفل منو وراح يشوف سواق محمد
ريم نزلت عبايتها مفتوحه وحاطه الطرحه بدون لف على راسها وشعرها من قدام وورا باين
ريم:عبدالحميد يالله
السواق :طيب مدام
سواق تالين :مدام ريم مدان تالين يقول انا يجي هنا عشان انت مافي رد على الجوال
ريم:طيب خلاص امشي انت انا ذحين جايه
دخلت السيارة ومشيت السيارتين
رائد في سيارتو يطالع من بعيد
السواق ارسلو رساله ..
رائد ارسلو رساله بالانجليزي عبدالحميد مايعرف يقرا عربي
(اعطيني رقم جوال سواق تالين )
السواق ارسلو الرقم ..
رائد اتصل ...
سواق تالين :الوو
رائد :الو انت سواق بابا محمد؟
السواق :ايوا مين انت؟
رائد :انا صديق بابا محمد اديني رقم مدام تالين عشان انا في جيب اشياء بارتي
السواق:اوك انا ذحين ارسل
ارسلو رقمها ...
رائد :انا اوريك يامحمد مين رائد
مركز كبير مجهز بكل التجهيزات الازمة
بعيد عن الكميرات والصحفيين ..
واقف بثوبو والبشت على يدو وراه رجل اعمالو
ابو رائد والابتسامه على وجهو:اللهم لك الحمد من جد شي يبشر بالخير
رجل اعمالو:هذا من فضل ربنا ثم دعمكم طال عمرك
اخذ جوله حولين المركز
(مقسم لقسمين قسم للايتام وقسم لذوي الاحتياجات الخاصه )
رجل الاعمال :بالنسبه للايتام هذا قسم لمدرستهم وهناك حدايق ومتنزة لهم وهذا قسم المطاعم وعلى حسب امركم شباب الايتام حيرعو ذوي الاحتياجات الخاصه
وطبعا برواتهم ..بكذا تكسب اجرهم كلهم ان شاء الله
ابو رائد يطالع في المكان:امين وياك
مرت مجموعه اطفال دوبها داخله المركز تعيش فيه
مسح على راس طفل ودعا من قلبو (اللهم اجعلني مع رسولك كهاتين في الجنه)
في الطريق..
بدور :حتوحشني
مراد طالع فيها وابتسم:وانت اكثر
بدور :انتبه لجوالك
مراد :من عيوني
بدور :اهو قربنا من البيت اسمعني
مراد :اممم
بدور :انتبه لنفسك واكلك ولاتخرج من المسبح الا وانت متدفي ولاتنسى تحصن نفسك
مراد:حبيبي اللي يسمعك يقول بسافر
مراد :والله ثلاث ايام كثيرة على قلبي
مراد مسك يدها وسلم عليها :يسلملي قلبك
بدور :وتلومني لو خفت عليك ...
بدور :كأنو الطريق طول؟قبل شويه كنا قريب بيتكم؟؟!
مراد :لامن قال بس جيت من طريق ثاني عشان الزحمه
بدور :اها
بعد ربع ساعه
بدور :مراد أيش ذا ؟
مراد :ايش ؟
بدور:انت وين موديني.؟
مراد يستهبل :اووف ضيعت الطريق انا ايش جابني هنا
بدور تطالع بنص عين :تستهيل على راسي انت؟
مراد :في عيد ميلادك واسيبك واروح مع اصحاببي ليش مجنون؟؟يكفيني وجودك عن الناس كلها
بدور عيونها فيها دموع:الله لايحرمني منك
مراد :اشبك احد يبكي في ذا الموقف
بدور خبطتو في كتفو :اسكت ذي دموع الفرح
مراد بضحك على شكلها وهيا تمسح دموعها وتضحك
بدور:حنطول في السيارة ؟
بدورتضحك :لا اهو حنززل
مراد فتحلها الباب ومدلها يدو
مسكت يدو ونزلت :الله يجنن البحر معنو ليل اجل كيف لو نهار
مراد:عجبك المكان؟
بدور :في شي منك مايعجبني ؟
مراد ساب يدها :انا حدخل الاشياء وانت ادخلي
بدور دخلت الشاليه كان هدوء وانوار خافته المكان ريحتو عطر والجو باررد دخلت الغرفه لقت طاوله فرشها احمر وعليها شموع وورد وكيكه فيها صورتهم في شهر العسل في عيد ميلادها الاول معاه والسرير كلوو ورد متناثر...
دخل مراد وحط الاشياء في الصاله واتوجه للغرفه
بدور تطالع في كل شي :انت ناوي تجنني ؟
مراد :وانت على بالك لسا ماجننتيني ؟
بدور تضحك من قلبها وطالعت فيه بنظرة كلها امتنان وحب
مراد :لادخيلك لاتدمعي مرة ثانيه
بدور ابتسمت وحضنتو
في احتفال اخر
تالين لابسه فستان اسود طويل وفاتحه شعرها لين اخر ظهرها
لابسه كعب طويل زاد من اناقتها ومكياجها ناعم
البيت كان منور ومفتوحه ابوابو والورد على الجدار لونو وردي ومصمم على 21 والديكور كان هادي وجذاب
ريم دخلت :تالــــــــــــــــــــــين
تالين لفت :ريـــــم
وحضنو بعض
ريم:كل عام وانت بخير وعقبال مليون سنه
تالين:ويين قالولك فرعون ؟
ريم تضحك :لايامعفنه خلاص عقبال ميه سنه
تالين بعدتها عن حضنها :تعالي انت ليشد وبك تجي ؟ بدري؟؟
ريم اتربكت :كنت تعبانه مرررة ماقدرت نمت وجيتك اهو مصحصحه
تالين:اممم طيب عذرناك
دخلو خدامتين يدفو صندوق كبير
تالين:أيش ذا ؟
ريم :مدري روحي شوفيه
فتحتو ..
صندوق كبير شوكلاته تموت فيها
وصندوق اصغر مغلف فتحتو لقت (ايفون5)
وصندوق صغير فتحتو لقت تذكرتين سفر
وبطاقه مكتوب عليها (كل عام وانت اقرب صحبه ليا وهذي السفره اللي كان نفسك فيها ... ريم عبدالعزيز ...
لفت عليها :ما اصدددددق ما اصدددددق وتنط بعفويه طاحت طيحه قويه انكسر فيها الكعب :رفعت راسها وشعرها جا على وجهها :ما اصدق والله احبك
ريم متفقعه ضحك على شكلها
ام تالين تضحك على شكل بنتها :قومي قومي بدلي جزمتك قبل مايجو الناس
في الصاله قدام التلفزيون بلازما كبير
في الارض شبسات وبباسي
لابس تيشيرت برشلونه وجالس تحت التلفزيون ينادي :ربا بسرعه خمسه دقايق وحتبدأ المباراة
ربا خرجت لابسه كاب برشلونه
تاالا لابسه بنطلون واسع وبلوزة طويله مرة ولافه طرحتها بس شكلها مرتب جالسه فوق الكنبه اخر الصاله (تتمنى ريال مدريد يفوز من صغرها هيا واحمد يشجعوه )
ربا جلست جنب وليد :وسع وسع والله اني جيعاااانه يارب تفوزون بس واطلب اكل حق سنه قدام
وليد :خلينا نحط شروط من البدايه طيب ؟
وليد يعدد:اول شي لو فزنا حوديكم ونتعشى بره وانا اللي اختار المكان وانتو الاكل
ثاني شي لو اتعادلنا حطلبلكم وانا اختار توصيل للبيت
لو خسرنا (طلع كيس بخاخات من وراه )تبخوني بذا وابخكم
تالا اتحمست :لااا غشاش احنا نبخك وانت لا
وليد وربا يطالعو فيها مستغربين من الحماس فطسو ضحك على شكلها
تالا وجهها احمر مهي عارفه تقوم ولا تجلس من الفشله
ربا (تعدل الموقف):ايوا والله انقلع انت وشروطك السخيفه كلها في صالحك
ربا:شوف لو فزتو حتودينا واحنا نختار المكان والاكل هذي مافيها نقاش
لو اتعادلتو انت حتسويلنا عشا هنا في البيت قال بطلب قال
ولو خسرتو نسوي فيك اللي نباه اولا وكمان حتلبس تيشيرت ريال مدريد وتنزلها في الانستقرام
وليد خايف يخسرو :لاياشيخه البس كفن ولا البس تيشيرتهم
ربا:لا لاتقول كذا بس شروطك هبله ماتحسسني بالخسارة
تالا انقهرت على فريقها :حسبي الله على بليسك كفن مرة وحدة
محد سمع ...
وليد :المهم يالله بنشوف المباراة وبعدين يصير خير
وصل للبيت انوار بيتهم منورة البيوت اللي جنبهم
مسك الجوال ودق كذا مرة بس مافي أي رد
حاول يدق مرة ثانيه
(صوت الازعاج والاغاني عاااالي )
تالين ماسكه الجوال بيد وبيدها الثانيه ماسكه اذنها تحاول تسمع وتمشي بعيد عن الازعاج :الو
رائد:الو
تالين:نعم مين معايا ؟
رائد :انتو البيت المسوي حفله اعتقد
تالين :ايوا مين ؟
رائد :انا جبت طلبيه الكيك بس ياريت تنزلي تشوفي النوعيه اللي طالبينها صراحه عندي طلبات كثير ومني عارف أي واحد
تالين مستغربه كيكتها وصلت من اول بس يمكن وحدة من صحباتها تبا تسويلها شي
تالين:ثواني وارسل الشغاله
رائد برده فعل سريعه :لا لو سمحتي احنا مانسلم الا اللي طلب الطلبيه صاحب البيت
تالين مهي فاضيه للمناقشه تبا تخلص:طيب دقايق ونازله
رائد ابتسم بخبث :استناك
تالين سحبت عبايه بسرعه ولبستها بدون ماتقفل ولاشي والطرحه حطتها بسرعه على رااسها
(بره البيت متكي على سيارتو ومتكتف)
تالين راحتلو لانها السيارة الوحيده الموقفه
تالين:،أنت اللي كلمتني قبل شويه
رائد ابتسم :ايوا انا تعالي شويه ورا اوريك الطلبيه عشان تحددي لو سمحتي
تالين مشيت قبلو فتحلها الشنطه ورجع وراها
تالين تطالع مستغربه:وين الطلب
قبل ماتكمل كلامها قفل بيدو فمها وشل حركتها بجسمو وساعدو جسمو وجسمها الصغير
دخلها الشنطه بسرعه وقفل ومشي بسرعه جنونننيييه
تالين مفجوعه ومهي مستوعبه اللي صار جوالها نسيتو في البيت ومهي قادرة تسوي شي غير الصراخ(تصرخ من قلبهاااااااا ودموعها بدأت تنزل تدق على شنطه السيارة من قلبها )
رائد مدبر الموضوع من اول السيارة اللي اخذها شنطتها كبيرررة وفيها تهويه من الكراسي الخلفيه من تحت المقاعد يوصل الهوا
يسمع صراخها ولاهمو
تالين مستمرة على حالتها وصراخها يعلى كل شويه
رائد يحاول يركز في السواقه من سرعتو مايضمن يسلم ...
مسك جوالو واتصل :الوووو انس
انس:هلا والله
رائد:اسمع حفله اليوم الغيها لاتخلي احد يجي
انس مستغرب:ليش ايش في
رائد:بعدين اقلك انت سوي اللي اقلك عليه
انس:ايش ياعمي الغيها صارلي كم يوم ارتبلك البنات والشغل كامل
رائد:ياشيخ مهي مشكله اجلها الاسبوع الجاي طيب بس اهم شي ذحين لحد يجيني الشاليه
انس:طيب ايش في محتاج مساعده
رائد :لالا لو احتجت بكلمك يالله سلاام
انس :سلام
رائد قفل ورما الجوال في الكرسي اللي جنبو :على بالك اخليك لريم تتهنى فيك والله لا انسيك اسمك
قدام التلفزيون الفيلم يشتغل والانوار شبه مقفله
بدور حاطه راسها على صدر مراد وتطالع بانسجام وهوا يلعب بشعرها ويطالع ..
بدأت تغفى عيونها ليين نامت
مراد بعد ثواني انتبهلها وابتسم
اخذ الريموت وقفل التلفزيون ...بعدها عنو شويه ونام على الكنبه نيمها جنبو وكمل لعب بشعرها بيد ويدو الثانيه على جبينو ويفكررر
بدا يسترجع ايامو معاها كيف كانت دخلتلو السعاده في حياتو من اربعه سنوات متزوجين معنو الزواج تقليدي وماكان بينهم أي حب
حبو بعض بعد الزواج ....
رجعت بيه التفكير ليوم الشوفه
لابسه فستان طويل احمر نااااعم فارده شعرها وحاطه مكياج خفيف
ماسكه صينيه العصير ويدها ترتجف
مراد قاعد في المجلس وجنبو امو مستحي بس مو مبين
متكشخ مررة ورحه عطرو ممليه المكان
بدور دخلت :السلام عليكم بالقوه طلعت منها
مراد كان ماسك جوالو (من اول كتب لماريا اذا دخلت يرسلها مسج تتصل على امو وتناديها وتخليهم لوحدهم )
ارسل المسج وساب الجوال بسرعه
دخلت بخطوات صغيرة وبهدوء ومارفعت راسها تحس المجلس كبيررر والمسافه بعيده ومهي قادرة توصل
بدور تمشي وجوال ام مراد يدق
ام مراد:الو ماريا
ماريا:امي تعالي تباك ام بدور ضروري
ام مراد :طيب دقايق وبجي
ماريا:لالا ذحين بسرعه يالله
ام مراد طالعت في مراد اللي مسوي نفسو ماسوى شي ويطالع في بدور :طيب جايه
بدور وصلت عند مراد ونزلت لمستواه الصينيه
مراد يطالع في الصينيه عشان يشوف وجهها وهي تستنى
بدور تحس بتطيح اتحمحمت عشان يحس
مراد انتبه واخذ الكاسه :شكرا
بدور ماصدقت حطت الصينيه وجلست موطيه راسها
مراد مو عارف كيف يبدا ..
اشر على امو اللي نازله من الغرفه :هذي امي
بدور باحراج :الحمدالله (على بالها سالها عن حالها )
مراد انحرج من سؤالو الاهبل بس رد بدور خلاه ماسك نفسو لايضحك
اخذ نفس مسموع يبعد الضحك فيه:ايش اسمك؟
بدور مستغربه من السؤال ايش السؤال الغبي ذا :بدور
مراد ثاني مرة يتفشل بس مو عارف يرقع اول مرة يجلس مع بنت لوحدهم
مراد:تدرسي؟
بدور:الحمد الله خلصت امس
مراد باستغراب :امس خميس !!
بدور طالعت فيه وبلعت ريقها :ليش اليوم ايش؟
مراد اتهبل لما شاف ملامحها تمام:خميس
بدور استوعبت الهبل اللي يصير وماقدرت تمسك نفسها ضحكت :مو امس خميس؟
مراد ماصدق وجلس يضحك:اجل امس خلصتي دراسه؟
بدور وطت راسها ماقدرت ترفعو ...
يتذكر ومبتسم وناااام
(انتهى البارت السادس)