عرض مشاركة واحدة
قديم 18 - 12 - 2024, 12:44 PM   #7


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه نور في غسق الدجى




(البارت السابع )
متمدد على السرير طفشان ...مسك الجوال واتصل :الو
رائد يسوق خفف السرعه شويه ورد :الو
ياسر:هلا رائد
رائد:هلافيك
ياسر :وينك ياخي من زمان عنك
رائد يحاول يركز في الطريق:موجود بس انشغلت ذي اليومين
ياسر:طيب وين سهراتك ؟مو من عوايدك تطول ماتسوي شي
رائد:والله اليوم على اساس اسوي بس انشغلت
ياسر:طيب متى ترا مشتاقين
رائد ابتسم :اللي يسمعك يقول تمخمخ حدك رقص واستهبال مع البنات
ياسر:ايش شايفني زيك نظام فنادق ؟؟
رائد ضحك بصوت عالي:كذا الشغل ولا بلاش
ياسر :المهم اذا سويت شي قلي ..سلاام
رائد:تامر امررر .سلااام
ياسر حط الجوال ومسك الريموت وشغل التلفزيون
رن الجوال مرة ثانيه حط الريموت واخذ الجوال ..
ياسر :هلا محمد
محمد متلخبط لخبطه: ياسرر بالله النزل انا تحت
ياسر انفجع:ايش في؟؟
محمد:اختي ياشيخ محنا داريين وينها امشي دور معايا والله تعبت ومني مررركز
ياسر مفجوع:ايش تقول انت؟؟؟
محمد:حط يدو على راسو :ما ادري ما ادري
ياسر :اقلك انا نازل
محمد سكر الجوال ورماه :يارب وين حتكوووون راحت ايش اسوي انا وييين ادورها
ياسر غير ملابسو في ثواني ونزل جري

دخل السيارة ولف على محمد:فهمني أيش في؟
محمد:اليوم الحفله حقها وفجاه اختفت مهم داريين وين اتصلو عليا قالو الشغاله شافتها نازله بعبايتها بسرعه بدون جوال وبعد ساعه انتبهو لوجودها مهي في البيت وصربعوني صاحباتها كلهم عندنا هيا وحده بس ماجات ورحتلهم ومالقيتها
ياسر:طيب وايش حتسوي ؟
محمد يتأفف:ما ادري والله امي بتتجنن عليها
ياسر :طيب اسمع ليش ماتبلغ؟
محمد:مجنون انت ايش ابلغ بننفضح وانا ايش يدريني ماتكون هيا شردت مكان
دق جوال محمد (خايف تكون امو حيتعب لما يسمع صوتها مارد)
ياسر:رررد شوف مين
محمد:الو
ريم صوتها كلو بكا:محمد لقيتها ؟
محمد:ذحين ندورلها والله مني عارف فين ممكن تروح
ريم دموعها ماوقفت ..
محمد:طيب ماتعرفي فين ممكن تروح؟
ريم تبكي:لا ماتروح مكان تجي عندي بس انا اعرفها
محمد:ادعيلها بس ..قفل الجوال
ريم قفلت ومسكت المخده وطت وجهها وبكيت من قلبها حست صحبه عمرها راحت ومعد بتشوفها
افتكرت قبل سنتين
يتمشو في احد المولات ويقضو لتخرجهم من الثانوي
وقف قبال ريم رجال وشكلو مايبشر بخير ومبهذل ويدخن
ريم خافت .. قرب منها ومسك يدها
ريم صررررخت ومسكت في تالين وبكيييت
تالين رفعت السبابه بتهديد وعصبييه :اقسم بالله اللي يقرب منها امو ماجابتو وجرب يااا ....
تقرب منها والله لا الملم عليك امه لا اله الا الله
وابهذلك بهذله ..
قلت حياااا انقلع من قدامي
الرجال خاف تفضحو مشي وسابهم
تتذكر مواقف كثيررررر وكل ايامهم وكل موقف يبكيها اكثرر

مرت من غرفتها وفتحت الباب (دوبها رايحه عند صحباتها )فتحت الباب بدون ماتدق ولاتطل فيها
ام ريم :ريم سواقك باخذو سواقي جديد مايعرف الاماكن
ريم ماردت ومتغطيه بلحافها ..
ام ريم طلت فيها لما ماردت عليها :خير انت ماتردين
ريم ماردت وتشهق ماتباها تسمع بكاها
مشيت لين عندها وسحبت اللحاف :اكلمك انااااا
فتحت عيونها وجلست فوق السرير :اشبك؟؟
ريم ماردت ما اتعودت تشكيلها
ام ريم :ريم ردي اشبك ؟
ريم تتنفس بصعوبه ودموعها تنزل كل ماتسالها اشبك
ام ريم :ريم احد اذاك ؟محتاجه شي؟
ريم اشرت براسها لا.. بس الا كانت محتاجه حضن امها محتاجه احد يهديها يقلها تالين حترجع
امها حست مهما جلست ماحتتكلم ريم
قامت وخرجت وحاولت تطمن نفسها :عادي بكرة حتكون احسن واذا هديت اعرف اشبها

الحماس طاغي على المكان
يرفع يدو وصوتو كل ماقربت الكورة للمرمى ويرمي المخده لو مادخلت
ربا طول المباراه عيونها على تشافي وميسي
اذا جات الكورة عندهم توقف على ركبها وتدعي (يارب تدخل يارب )
تالا تطالع في المربع الصغير اعلى الشاشه تبا تعرف النتيجه وشويه على لعيبه الريال
فجاه صررررخ :لااااااااااا
ربا من الفجعه (كانت تجرب البخاخات )رشتها في وجهو
تالا رمت الشبس اللي في يدها
وليد:اشبك هبله انت؟؟؟
ربا:انا ايش دراني فجعتني انت
تالا بصوت واطي :وجع فجعتني
وليد طل فيها وابتسم بخبث :سمعت ترا
تالا وجهها احمررر اخذت الشبس وقلبت راسها للجهه الثانيه
ربا :ياخي تعبت تفسيتي ابا اعرف النتيجه
وليد :طيب اسكتي بشوف
ربا مسكت البخاخات الثانيه تجرب الوانها وترش في الارض شويه
اشرت لربا
تالا انتبهت واشرت بيدها :ايش؟
ربا قامت وتالا وراها وانسحبوا من المكان
ربا :جاتني فكررة
تالا :ايش؟
ربا:مو الحوش فيلو بويات ؟
تالا باستغراب :بويات وييينهم ؟؟؟
ربا نفسها تلطش تالا:ياهبله بوياااااات يعني طلاء جدرااااان
تالا:طيب ايش بتسوي فيها؟؟؟
ربا :اذا خلصت المباراة نكبها على وليد بس بخففها بمويه
تالا تبا ترد احراج وليد لها باي طريقه :صاار
رجعو الصاله ...
وليد يطالع في الشاشه :فين رحتو ؟
ربا:نشرب مويه
وليد :اهاا
بعد خمسه دقايق
الحماس زاد هدف لصالح الريال والبرشا صفر
صفر الحكم نهايه الشوط الاول
ربا من الحماس فكت البخاخات وترش فيلو
وليد :يمسح ويحمي نفسو بيدو :هبله انت ؟؟اششبك؟؟؟
ربا بحماس :خسرتووو ايش تستناني اسوي ؟
تالا ماصدقت ربا تبدأ من بعيد ترمي بالمخدات
وليد قام يضحك وشرررد
ربا لحقتو وتالا وراهااا
وليد وصل الحوش :طلع من جيبو ولاعه وطراطيييع ولع وحدة ورماااها
ربا وتالا صرخوو ورجعوا على ورا
ربا اشرت لتالا على البويه
تالا مسكت صندوق وربا صندوق
وجريو وكبوها عليه وطاحو ضحك على شكلو
وليد يطالع في نفسو مفجوووع ومافاق الا على سطل مويه فوقو ..ربا تغمزلو :هاكيف بس اتنظفت ؟؟؟
وليد اتنرفز :هبلااااان انتوووو ؟ المباراه ماخلصت هذا الشوط الاول
ربا وتالا يطالعو في بعض منبكمين مهم عارفين يضحكو ولا ينسحبو من الاحراج
وليد طالع فيهم بحقد ومشي من جنبهم رما طراطيع وهما مو منتبهين
مشي داخل البيت لف على صراخ تالااا ماسكه رجلها
ربا مفجوعه :ايييييييش سوووويت انت؟؟؟
وليد وقف مكانو مصنم
تالا تدمع من الاللم
ربا جريت على جوه تشوف أي شي ممكن يساعدها
وليد جا عند تالا :اشبك؟ ايش يعورك ؟
تالا تتالم ؟رجلي احسها انحررقت
وليد بعد تفكير وتردد مسك يدها وبعدها يشوف مكان الالم
تالا مهي حاسه الا بالالم
وليد مرتبك اول مررة يشوفها من قريب وماسك يدها
تالا تصرخ :بسرررعه سوي أي شي يوجع والله
وليد انتبه حرك اصباعو على رجلها يبا يعرف وين بالضبط
تالا صرخت زيادة :بببس
وليد عرف مكان الالم
ربا نزلت حامله شنطه اسعاف وعلبع عسل وبن ودقيق وفازلين ومعجون وصلصه طماطم
وليد اشر لربا: جيبي العسل وشاش وانقعلي ايش جايبتلي المطبخ كلو
ربا مربوشه :طيب طيب بسرعه شوفها
وليد حط العسل على رجلها
تالا حاولت تمسك نفسها ماتصرخ
ربا :هااا تالا كيف يعورك مرة ؟؟
تالا تاشر لا وتحاول تقول بس ماقدرت مرررة توجعها
وليد بدون تفكير حملها ودخلها على جوه
ربا وراه قلقانه
وليد قلبو يدق بشكل مو طبيعي
تالا غمضت عينها بقوووه مهي عارفه حاسه باحراج ولا الم
حطها على الكنبه
شافها مغمضه عيونها استغرب وجا في بالو الالم
ربا جالسه عند راسها
وليد راح جلس في اول الصاله
ربا:تالا يوجعك؟
تالا ابتسمت :لا ياهو خلاص لاتشيلو همي شويه ويروح (من جوتها تتوجع )
ربا تطالع في وليد بحقد :غبي عجبك كذا ؟ احد يرمي طراطيع
وليد :ارحمينا يالذكيه احد يكب بويه ؟؟
ربا:كلووو منك شوف كيف تعورها رجلها
وليد يطالع في تالا بتوتر :انا بقوم اتروش وابدل
راح على غرفتو قلقان علي تالاااا ماكان يقصد يأذيها
تالا مسكت يد ربا :بس لاتقوليلو كذا ماكان يقصد ياذينا انت شوفي أي سوينا فيه
ربا :ياشيخه بكيفوو
في برلين
ماشي في ممرات المستشفى وصل للمكتب ودق الباب
الدكتور :اتفضل
حسين دخل وجلس على الكرسي
الدكتور :اهلين حسين
حسين :اهلين فيك دكتور .. بس جيت ابا اقلك بخصوص اليوم مايمديني اعوض التطبيق بعمل ثاني ؟
الدكتور ابتسم :يسرني اهتمامك
حسين:اكيد لازم
لدكتور:امشي معايا
خرج الدكتور وحسين وطلعو الاصنصير
حسين :وين حنروح ؟
الدكتور ذحين تشوف
طلعو الدور الاخير
مكتبه كبيييرة بمعنى الكلمه كل شي يخص الطب البيطري فيها الجدران كلها كتب بالميات
وفي النص طاولات وعلى الجنب كمبيوترات
دخلوا لمكتبه
الدكتور:المطلوب منك تسويلي بحث عن السناجب كل مايخصهم
معاك نص ساعه تجمعلي بحث كافي تقدر تعوض فيه درجتك
حسين ارتبك وجلس يفكر في الكتب ذي كلها من وين يبدا ونص ساعه قليييل بالنسبه لبحث كامل
الدكتور الكمبيوترات مقفله وجوالك حاخذو
اتفضل ابدا
اخذ الجوال وخرررج
حسين مو داري ايش يسوي :يالله ذحين انا ابدا من وين ولا وين

او عشر دقايق مرت بدون فايده
يدور في الارفف اللي على اليمين اغلب الثديات شاف كتبهم الا السناجب
يمين يسار فوق تحت بدون أي فايدة
جلس على الكرسي وحط يدو على راسو :هيا بالله ايش اسوي ذحين
عشر دقايق ثانيه وهوا مازال يدور بتعبب
ينزل كتب ويدور بشكل سريع ويحاول يركز
في اخر عشر دقايق
حسين زاد توترو :الين متى حدور ايش الاختبار الاهبل ذا
يمشي وعيونو تدووور
اخيرا لمح كتاب (ايناث السناجب )
اخذ الكتاب وكتب اللي قدر عليه
بعد خمسه دقايق ..
دخل الدكتور مبتسم :انتهى الوقت سلم البحث
حسين سلمو البحث
الدكتور يقرا(ابتسم شويه) :راسب .. اتفضل هذا جوالك
حسين مفجوع ومقهور:ايش في اهو كتبت
الدكتور معلومات جدا مختصرة مافي طريقه تكاثر ولا امراضهم ولا عن ذكورهم حتي
الدكتور خارج من المكتبه :شوف الطاوله اللي عند الكمبيوتر وخرد
حسين اتوجه للطاوله (كتاب عالم السناجب )(امراض السناجب)
(السناجب والطبيعه)
انقهررر :انا كيف ماشفتهاااا
خرج ورجع بيتوو ...

يدق البوووري ..فتح الخدام الباب
دخل السيارة
رائد خرج من السيارة :رووح اجازة يومين
الخدام بدون أي نقاش :راح لم اغراضو ومشي
رائد فتح الشنطه ..
تالين مغمي عليها رائد يطالع ومتوقع تكون بهذا الحال خصوصا انو الصراخ اختفى فجاه
يطالع فيها الطحل نااازل والتعب باين عليها
حملها ودخلها الشاليه طلع الدرج ودخل الغرفه ..
حطها على السرير وجلس على الكنبه يفكرايش يسوي فيها ..
افتكر السنه الماضيه
حفل نجاح صفقات كبيرة للشركه
متكشخ ومستنيها توصل يبا يعترفلها باللي في قلبو يحبها من يوم وعي على الدنيا ومستني الفرصه اللي يقلها فيها
نازله من الدرج بفستان عودي طويل وريحه عطرها سابقتها
عيونو عليها والفرحه ممليه قلبو
سلمت على اعمامها وجلست على الكنبه
جا وجلس جنبها
رائد مبتسم :طالعه حلوة اليوم
ريم ابتسمت :عيونك الحلوة
رائد :اكيد مدامها تشوفك
ريم ابتسمت بخجل :اممم
رائد تعالي نشرب العصير برا
ريم بعفويه :اوك
مدلها يدو ومسكتها وقامت بكل نعومه متعودة على اسلوبو كذا معاها
خرجو الحديقه كبيرررة وانوارها هاديه والجو بااارد
جلسو على الكراسي
رائد مبتسم وقلبو يدق بوجودها جنبو
ريم مستمتعه بالجو بس برداانه
ريم:الجو مررة بارد
رائد نزل الجاكيت وحطو عليها حسها الفرصه الوحيده اللي يقدر يقرب منها جا من وراها وحطو عليها وهمسلها :احبك
ريم حست جسمها دفي فجاه مع الكلمه
بس احساسها موعاجبها وطت راسها
رائد مستني اجابه او أي دليل بس مالقى شي
ابتسملها :نقدر نقول السكوت علامه الرضا ؟
ريم ابتسمت بحزن :ياريت بس انا مني حاسه بشي يارائد
يمكن ما اناسبك ولا استاهلك
ابتسمت مجامله ووقفت :اتمنالك البنت اللي تناسبك وتقدر حبك لها
رائد مو مصدق الكلام اللي يسمعو يحس قلبو بيطلع من مكانو
حلموا تهدم في لحظه الدنيا حوليه سوداء
ماح سالا بدموع القهر متجمعه في عينو ..كره اللحظه اللي اعترفلها فيها اتمنى انو في يوم ما عرفها
ضرب يدو على الكرسي وهوا يفتكر وما اتراجع في لحظه على اللي سواه في تالين
فتحت عيونها بشويش ومسكت راسها يوجعها
تطالع بعيونها يمين يسار مهي مستوعبه هيا فين صوت كلو تعب:انا فين ؟
قام من الكرسي بسرعه وجا قبالها وهوا مبتسم
اول ماشافت ملامحو ثواني واستوعبت قامت بقوه من السرير كلها خوف :مين انت وانا ايش جابني هنااااا
رائد ابتسم :وليه الخوف ذا كلو ؟ (قرب اكثر)
تالين رجعت على ورا وبتهديد :ابعد اقللللك لاتقرررب
رائد يضحك :ايش حاكلك انا؟؟
تالين :ابعد اقلك لاتقرب رجعني مكان ما اخذتني اصلا ليش اخذتني الله ياخذك
دموعهااا في عينها والخوف مالكهااااا :ليش جبتني ليش؟؟
رائد حاط يدو في جيبو :افا بس تدعي عليا ؟؟ نجلس سوا هذا اللي ابغاه
تالين طالعت بحقد ودموعها نزلت :رجعني رجعننني يا...
رائد عصب ونزل لمستواها :احترمي نفسك لا انسيك اياها
تالين ارتعبت وضمت رجلها لصدرها وبكيت وتشهق بالبكاء
رائد راح جهه الشباك ويطالع في البحر بتفكير:انا ايش حسوي فيها ذي ابا اشفي غليلي مستحيل اخليها تتهنى بمحمد

في زاويه اخرى من اللشاليه
مراد خارج من الشاليه :بدور تبي شي؟
بدور:لا حبيبي مابا
مراد خرج وقفل الباب
بدور قاعده فوق الكنبه ماسكه الجوال :اوووف طفش ..
دارت بجسمها للشباك اللي وراها ووقفت على ركبتها تطالع في الناس رايحه جايه
الاطفال يلعبو بالرمل واللي ياكل واللي يتمشى
رجعت للكنبه جلست :لفه وحده ماتضرر
لبست عبايتها وخرجت تدور ..
تطالع في اللي يضحك والناس تتكلم ومنسجمه مع صوت البحر تضرب امواجو
وقفت عند المراجيح كانت قريبه من البحر مشيت خطوات وجلست على الرمل
تطالع في البنت ومبتسمه
البنت متحمسه وتبني بيت ..قامت وتنفض نفسها من الرمل بحماس:ماما شوفي بيتي
الام مسرررحه ماردت
البنت جات عند امها تدقها :مااما تعالي شوفي بيتي
الام بعدتها بطفش:خلاص طيب جايه
بدور تتفرج وحزنت على البنت جات عندها وطت لمستواها :الله مرررة حلو البيت
البنت ابتسمت :هذا بيتي لما اكبر
بدور ابتسمت :ان شاءالله حتكبري وتوريني اياه صح؟
البنت :امم ما اعرفك كيف اوريك ؟
بدور:لازم تعرفي مين انا ؟
البنت :تاشر على امها :ماما قالتلي لاتكلمي احد ماتعرفيه
بدور:طيب انا حصير صحبتك وحتصيري تعرفييني صح ؟
البنت اشرت براسها ايوا
بدور :طيب تعالي نلعب سوا ؟
البنت :طيب بس بقول لماما اول وغيرت ملامحها للزعل
:بس ماما ماحترضى
بدور مسكت يدها :تعالي انا اقلها
مشيت باتجاهها
بدور :السلام عليكم
مروة :وعليكم السلام
بدور :ممكن العب مع بنتك ؟شكلك مشغوله شويه
مروة :مين انت ؟
بدور :انا بدور .. كنت ماشيه وشفتها تلعب وبصراحه ربي مارزقني باطفال (ابتسمت بحزن )
مروة (رحمتها هي عندها بس مهي مقدرة النعمه):اعتبريها بنتك عادي
بدور انبسطت
لمى ببراءه :الحمد الله لقيت احد يلعب معايا احسن من ماما وبابا مايلعبو معايا وكمان هما زعلانين من بعض
مروة فتحت عينها :خلاص يالمى عيب
بدور :لمى حبيبي روحي العبي ذحين انا اجيك
لمى راحت ..
بدور :يضايقك لو سالت ؟
مروة :لا
بدور :انت مطلقه ؟
مروة :ايوا
بدوروطت راسها :اممم
مروة :كنت عايشه في الرياض بس اتطلقت منو وجيت هنا عند عمتي اغير جو
بدور :اهااا طيب الله يكون بعونك
قامت واتوجهت للمى
لمى انبسطت :طيب يالله نلعب ياااا (حطت اصباعها عند فمها ) ايش اسمك ؟
بدور:انت ايش تبي تسميني ؟
لمى :انت زي ماما عيونك حلوة بناديك ماما بدور عادي؟
بدور قلبها دق مع الكلمه :عادي حبيبي
قامت معاها ..جوالها يدق بدور:الو
مراد:ويينك ؟
بدور :نزلت ادور شويه انت رجعت ؟
مراد :ايوا رجعت بس قلقتيني عليك
بدور :لاحبيبي ذحين راجعه
بدور قفلت الجوال :لمى حبيبي ينفع نلعب بكرة ؟
لمى زعلت :لييش ؟؟
بدور :لازم ارجع انام ذحين
سلمت عليها في خدها :يالله حبيبي باي
لمى :طيب كيف بكرة نلعب ؟
بدور :امم حافظه رقم ماما ولا اروح اخذو
طلعت من جيبها ورقه :خذي هذا رقمها هي ادتني اياه عشان لو ضعت
بدور اخدت الرقم :طيب يالله اشوفك بكرة طيب؟
لمى :طيب

قفل التلفزيون اللي في غرفتو
فتح الدولاب واخذ تيشيرت وجينز اتعطر واخذ المفتاح وخرج للصاله
تالا ماسكه جوالها ومنسدحه على الكنبه
ربا نايمه في الارض تتفرج فيلم وتتثاوب
وليد اتحمحم :ربااا
ربا جلست :نعم ؟
وليد :يالله ماتبو تتعشو ؟
ربا جريت عند وليد :الا يالله
وليد طيب اسالي تالا
ربا من مكانها تناادي :تااالا حنخرج نتعشى
تالا:ربا اخرجو انتو انا تعبانه شويه
ربا جات عندها :يالله بالله بس نتعشى وترجعي ترتاحي
تالا:لا والله بالعافيه عليكم اخرجو انتو
ربا:خلاص اجل مني خارجه
وليد ينادي :هارايحين ولاكيف؟
ربا تعلي صوتها :لا وليد تالا تعبانه ماحنروح
تالا حست في ربا نفسها تروح ومتحمسه
تالا:خلاص قومي نروح بس مانطول
ربا سلمت على تالا في خدها:تامري امرر مانطول
وليد ابتسم :استناكم في السيارة
ربا وتالا اتجهزو في دقايق ...
في السيارة
وليد يطالع في المرايا متردد يقول ولا لا بعد تفكير..
تالا كيفك ذحين احسن ؟
تالا وجهها احمر مهي متعودة يوجهلها الكلام (بصوت واطي) :الحمد الله ان شاءالله احسن
ربا تطالع في وليد :هي انت يالله بلاتتنيح
وليد طالع فيها بنص عين :انت ايش تبي؟ افكر فين نروح
ربا اتكتفت :لا والله من البدايه اتفاقنا كان احنا اللي نختار
وليد قال بصوت واطي :خلي تالا تختار هيا المظلومه بيننا
ربا باستهبال :يالله ياست تالااا وليد يباك انت اللي تختاااري
تالا قلبها في رجولها ولا اتكلمت كللمه
ربا :يالله ياهو شكلها نهايتها تميس وفول من سكوتكم ذا
وليد مفجوع من حركه ربا :خلاص حوديكم مطعم اسباني جديد
ربا:يالله أي شي (وطت صوتها):اهم ي فيه مزز
وليد يطالع في المرايا ومبسووط انو ماخذ راحتو يتفرج
ربا تطالع في المحلااات ووجهها ملصق في الشباك :وليد ولييد وقف
وليد مستغرب:ايش تبي؟
ربا :جيب باسكن
وليد :هبله انت احد يحلي قبل العشا ؟
ربا بترجي:ياخي جيب والله نفسي فيه
وليد:اووف ايش تبي طيب ؟
ربا :كالعاده توفي
وليد دق ربا :شوفي تالا ايش تبا ولا اقلك بلاش (عارف تالا ايش تحب )
فتح الباب ونزل ...
ربا مستغربه
تالا استغربت ماسالوها ايش تبا ولو من باب الذوق
ربا تضيع الموضوع :كيف بكرة حتروحي الجامعه ؟
تالا :ايوا طبعا
ربا:امم تصدقي وحشتني ماريا من زمان عنها
تالا:كلها خميس وجمعه بس من جد وحشتنا ..
يطالع من بعيد ومبتسم ويدق صاحبو
شوف بالله الصواريخ اللي هناك اروحلهم بي ام ياشيخ
صاحبو يضحك :شكلك مروق اليوم
الاول:طبعاااا ..دقيقه اسلم واجيك شكلو صاحبها ماقفلها
مشي للسيارة وعلى حظو وليد وقف السيارة بعيد عن المحل
فتح الباب وجلس على الطرف خايف احد يجي
ربا لفت راسها لجهتو :هاا جيت؟(صرررررخت)
قفل الباب بسررعه لحد يسمع
تالا رجعت جسمها لورا مفجووعه
الرجال:لالا اششبكم سلام بس
ربا تفك الباب بس قفل الزر :مين انت ؟ اخرررررج والله اصررخ واسويلك مصيبه
الرجال ضحك :صرخي لين بكرة محد حيسمع
يقرب اتجاهها وهي تصررررخ
تالا تضربو بالشنطه من ورا
مسكها بيدو ورماها
وكان بينزل ..
وليد يمشي ويغني برواااق :انا من بعد ليله امس وشوقي اللي دمعله بلا ياعمي عزة نفس انا راجعله راجعله
يطلع مفاتيحو من جيبو ورفع راسو (فتح عيوووونو بقوة ورما الكييس اللي في يدو وجررري)
ربا تصرخ وتبكي وتالا تحاول تدافع بس مهي قادرة فتح الباب واول مانزل وليد من وراه دفو وطيحو ويرففففففس برجلوووو وماساب كلمه ماقالها عليه
ربا متصنمه مكانها وخاييييييفه
تالا نزلت تجري ومسكت وليد :خلاااااص سيبو حتقتلو لاتسويلك مصيبه وليد الله يخليك سيبو وليد سابو
دخل السيارة ومشي بسررررعه
وليد معصصصب يطالع في ربا :سوالكم شي الحقيرر؟
ربا تمسح دموعها :لابس حاول ياذينا بس الحمد الله ماصار شي
وليد يوجه الكلام لتالا:ليييش ما اتصلتوو
تالا:في ذاك الوقت اتربشنا والله ماعرفنا نسوي شي
ربا تحاول تخفف من عصبيتو :خلاص مرت على خير رجعنا البيت بس
وليد :اووف الله ياخذ بليس وقفلي دمي
بعد دقايق وصلو البيت وكل واحد رجع لغرفتو تعبااان ومفجوع ومومستوعب شي
(انتهى البارت السابع )




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس