عرض مشاركة واحدة
قديم 18 - 12 - 2024, 12:47 PM   #10


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه نور في غسق الدجى




(البارت العاشر)
صوت البحر والمكان فيه ناس بس مو مرة يتمشو بروقان وماسكين يد بعض
بدور :الله يجنن البحر مررة ماينمل منو
مراد :ايوا والله شي جمييل من جد
جوال مراد دق
مراد :الو
ام مراد:هلا بالغاليه
بدور طالعت فيه وابتسمت :خالتي؟
مراد اشرلها براسو ايوا
ام مراد:هلافيك ياولدي كيفك ؟
مراد:تمام الحمدالله انت كيفك؟
ام مراد :الحمدالله بخير
مراد:كيف ابويا وماريا
ام مراد :كلهم الحمدالله طيبين
في هذي الاثناء
بدور تطالع في البحر وفي المكان ومستمتعه
جات من بعيد تجررري والابتسامه على وجهها
بدور تطالع ومهي مركزة من ذي
جات وحضنتها :مااااامااا بدووووور
بدور ابتسممت : لمى؟؟ياقلبي انت وحشتيييني
لمى :وانت كمان وحشتيني بس ليش ما اتصلتي عليا انا من اول استناك
بدور :اممم اسفه حبيبي بس انشغلت شويه
مراد قفل السماعه ويدخل جوالو في جيبو وباستغراب:ايش قالت؟؟
بدور ابتسمت وهيا تطالع في لمى :ماما بدور قالت ماما
مراد مستغرب وبصوت واطي :مين ذي اصلا
بدور :هذي بنتي صح ؟
لمى تأشر براسها ايوا
تدور عليها وتنادي من بعيد :لمـــــــــــــــــــى يالمــــــــــــى
لمى سامعه بس ماتبا ترد
مروة جات عندها معصبه :اشبك ماتسمعي مخليتيني ادورك زي الهبله لكن انا اوريك امشي معايا اقول
مراد يطالع في بدور ومو فاهم ايش في
بدور :هلا مرووة كيفك
مروة تطالع في بدور :اهلين وانا اقول اشبها لمى اختفت فجاه طلع عشانك
بدور تبتسم :يسعدها خليني اخذها معايا امشيها
مروة تطالع في مراد :ها؟طيب طيب
بدور :طيب تجي معانا ؟
مروة :لالا ايشش اجي
بدور:الله يخليك احنا من زمان لحالنا تعالي ننبسط شويه
مروة طفشانه مرة :طيب يالله
مشيت مروة وبدور ولمى ومراد وراهم
دارو على البحر وكل وحدة بدأت تتكلم عن حياتها ويتعرفو اكثر

في المستشفى
الدكتور :والله البنت مسخنه وعندها التهاب حاد لازم تنام ليله اقلها في المستشفى نتطمن عليها وترتاح
وليد :طيب يعني لازم من التنويم ؟
الدكتور:والله الافضل لصحتها ايوا
وليد :طيب مشكور ماتقصر
الدكتور:العفو ... بس اباك توقع على اوراق عشان اجراءات التنويم وكذا
وليد جالس على المكتب ويشوف الورق ويوقع
في الغرفه (على السرير)
ربا منسدحه :ااااه حلقي يعورررني
تالا واقفه قبالها :سلااامتك ماتشوفي شر
ربا :ياخي ذا الدكتور يجيب الهم جالس يبربر فوق راسي ويكلمني ماكانو حلقي يعورني وياريتو حلو حتى
تالا متعجبه :لاحول ولاقوه الا بالله انت ماتتوبي ايش دخلك في الرجال
ربا :اسمعي ياخي جيبي جوالي اقول خليني اتسلى
تالا اعطتها الجوال :امسكي
ربا مسكت الجوال :اوووف سبعه مكالمات من ماريا
تالا:ايوا اتصلت عليا بس ماسمعتها
ربا :اصبري خليني اتصل
تالا مفجوعه :دووبك تتوجعي من حلقك والله انك بكاشه ياشيخه
ربا :هذي حكاوي ماتتفوت مدامو سبعه مكالمات اكيد صاير شي
ربا تتصل
ماريا ردت على طول :الوووووووو
ربا:هلاااا بالزين
ماريا :هلافيك وي اشبو صوتك كنو رجال
ربا:حلو صح ؟
ماريا :هبله انت ؟
ربا:تعباننه منتي داريه ترا اكلمك من المستشفى ذحين
ماريا انفجعت :اشبببببببك؟؟؟
تالا سحبت الجوال من ربا :هلا ماريا
ربا تطالع في تالا بحقد :وجع يوجع بليس
ماريا :االو مين تالا ؟
تالا:ايوا اقلك ربا تعبانه مسخنه وحلقها يعورها والدكتور منعها من الكلام الكثير بس هي هبله ماتسمع
ماريا :ااهاااا طيب وحشتوني ياخي بجي عندكم اليوم
تالا :وانت اكثر طيب اذا كل شي تمام حكلمك تجي يالله سلاام
ماريا :سلااام
ربا تحاول تعلي صوتها :خيرر انت مالت عليك ايش السحبه ذي
وليد دخل :اش في ياربا صوتك لين برا اشبك تزعقي على الادميه هذا وهي واقفه معاك وسايبه جامعتها
ربا:انت ايش دخلك كلام بنات خالات
تالا موطيه راسها ومبتسمه على الدفاع :طيب حتى هوا ولد خالتي
وليد ابتسم : في الجببببببببهه
ربا مسكت جهاز الضغط ورمتو على وليد
وليد مفجوع وفيه ضحك مسكو :اشببببك انت على بالك حقنا ؟
ربا قلبت راسها :اسكت بس
وليد وتالا يضحكو
وليد :اقلك ترا ربا بتنام اليوم هنا
ربا دارت راسها عليهم بسرعه :احلللف ؟
وليد :والله من جد
تالا:طيب مين حيجلس عندها ؟
وليد :انا وياك محد غيرنا
دخلت النيرس معاها كرسي :حننقلها للدور الثاني
ربا جلست وتطالع في الكرسي :انا حجلس على ذا ؟
تالا ووليد ماسكين ضحكتهم
ربا :ترا اقدر امشي
نزلت من السرير وطاحت في الارض :الله يقلع بليس شكلو مصيري على ذا الكرسي
طلعتها على الكرسي
ربا اتربعت :حركي حركي بس
وليد:الحمد الله والشكر مجنونه
طول ما النيرس وربا يمشو وتالا ووليد تجي عينهم في بعض ويبتسمو
تالا اتعودت تشوف ابتسامتو تدخل قلبها
وليد كل مايشوفها يبتسم ويحمد ربو كل موقف يقربهم من بعض

في الكوفي
ريم تتصل :ايوا محمد اول ماتدخل على يدك اليمين
محمد داخل :ايوا ايوا شفتك (قفل الجوال)
واتوجهلها وجلس
محمد:هلا ريم
ريم :هلا محمد كيفك ؟
محمد:تمام الحمدالله انت كيفك ؟
ريم:تمام
ريم :امممم اسمع الموضوع اللي بكلمك فيه مررة مهم ويخص تالين
محمد فتح عيونو :اشبهااا تالين ؟ايش في؟
ريم :اسمع يامحمد اباك تهدي اعصابك شويه ولازم تتفهم الموضوع كويس
محمد حاول يهدي :طيب اتفضلي
ريم :انا كلفت ابويا بدور على تالين بصراحه ماقدرت اصبر والحمدالله لقيناها
محمد:وين لقيتوها ؟فينها هيا؟
ريم :محمد الله يخليك لاتنفعل اسمعني للاخير
محمد اتأفف:طيب بس والله وترتيني
ريم:شوف بابا لقاها مع عصابه خاطفينها
محمد فاتح عينو ومو مستوعب :عصااابه؟؟؟؟
ريم اتربكت مهي داريه من وين جابت ذي الكلمه :شوف يعني هيا شكلو احد متقصدها لانو نزلت من البيت بناء على طلب واحد اتصل وقلها انزلي ضروري
وهي مسكينه على نياتها نزلت
واخذوها معاهم مين هما ذولا انا ما ادري علمي علمك
بس اللي يبشر في الموضوع هما ما اذوها وابويا ماشي معاهم بالفلوس
وطلبو مبلغ كبيبر عشان يسلمونا اياها وتبا الصراحه شكلو متقصدينها من جهتي
عشان عارفين اني صحبتها وحيدفع ابويا أي مبلغ عشان اجيبها
محمد متوتر:ريم فهميني زي الناس واتكلمي بشي منطقي تالين ذحين فينها ومين ذولا
ريم:طيب انت اسمعني وخليني اكمل كلامي
محمد ماسك اعصابو :اتكملي بسرعه ترا مني قادر اصبر
ريم:هما في البدايه حاولو يأذوها بس تالين حاولت تشرد ومالقت غير شباك تشرد منو انا مني عارفه هي كيف كانت تفكر بس ابويا قالهم يسلمونا اياها واحنا حنعالجها بس رفضو وذحين هي بتتعالج
محمد :ريم انت مخبيه شي عليا ؟
ريم :محمد اشبك منت مصدقني
محمد:ايش عصابه ومدري ايش شكلو ومين ذا اللي متقصدها
ريم :طيب يامحمد ذا هوا الواقع واللي صارلها ذحين مو هذا المهم
المهم انو مايبو احد يجيها في المستشفى انا رحت وشفتها وجبتلهم اوراقها عشان العلاج
بس احنا طلبنا انها تتعالج بره وانا اللي حسافر معاها لانو لو انت جيت حتصير مشاكل ومانعرف اذا تالين حتسلم ولا لا
محمد:لا والله اخليها تسافر مع رجال وانا هنا ما اتحرك اذا انت عادي عندك انا اختي مو عادي
ريم انفجعت :محمد انت ايش تقول ترا جالس تلخبط
محمد:وانت خليتيني اقول شي عدل عصابه وسفره لبره وعلاج وماتبيني اتدخل في الموضوع
ريم عصبت :محمد هوا ذا الموضوع اذا تبا تالين ترجع سالمه اسكت وسوي اللي اقلك عليه ولا ترا تالين ماحيصير فيها طيب لو انت اتدخلت
محمد بلع ريقو واخذ نفس :يعني ايش افهم من كلامك ؟
ريم اخذت نفس:محمد تالين انا حسافر معاها ولانو اللي متقصدينها متقصدينها عشاني انا حتحمل أي شي يصير
واحنا ماحنجلس سنه ترا كلها كم اسبوع علاج وراجعين ويسلموها ونسلمهم المبلغ وانتهينا
محمد مرر يدو على وجهو بقوه :شوفي انا ذحين مني مستوعب شي انا ماشي ووالله ياريم اذا صار فيها شي ماتلومي الا نفسك انت وابوك
امي مريضه وحالتها ماتسر العدو وذحين تقوليلي من جهتك ؟
قام معصب وخرج بره الكوفي
ريم عيونها مليانه دموع عمرو ماكلمها بذي الطريقه حتى لو تعتبرو زي اخوها بس هيا مالها ذنب وكل شي يجي فوقها ...نزلت راسها على الطاوله ودموعها تنزل
مهي عارفه شايله هم تالين وتعبها ولا محمد كيف حتفهمو ولارائد كيف تتعامل معاه

جالس فوق سريرو متمدد ويفكر في يومو( قاطع تفكيرو رنه الجوال)
احمد مسك الجوال (الله يستر):ايوا الو
ابو حسين :ايوا اسمع استناك انا في مطعم ....
احمد:طيب ايش في بالضبط اقلها قلي الخلاصه
ابو حسين :بعدين حتعرف انت تعال وبس
قفل الجوال
ابو ريم :ذحين انت قلي ايش الهرجه كيف حتدبرها معاه وايش دراك انو حيوافق
ابوحسين:ذحين انت ممكن تسكت وتخليني انا اللي اقنعو
ابوريم:ياسلام اصغر عيالك انا
ابوحسين:عبدالعزيز اهجد ذحين انت مو تبا ترفع مكانتك في الشركه هيا اسكت
ابو ريم بيشوف ايش نهايتها يتأفف كل شويه
بعد دقايق وصل احمد
ابو حسين :اهو وصل
احمد جاي باتجاههم واتأفف لما شاف ابو ريم :ماتجي من جمعاتهم الا المصايب
احمد :السلام عليكم
ابو حسين :وعليكم السلام اتفضل اجلس
احمد جلس ...
ابو حسين :اسمع يا احمد اباك تفتح مخك معايا
احمد :طيب ايش عندك؟
ابو حسين :شوف انا وعمك عندنا مشروع شركه ادوات بناء تعرف هذي اليومين سوقهم ماشي مررة
وانا وابو ريم تعرف كيف مشغولين في شركة الاستثمارات حقنا واذا سبناها ورحنا الشركه ذي حنخسر كثيرر وبعدين هذي املاكنا كلها مانقدر نفرط في شغلها
احمد :طيب؟وانا ايش المطلوب مني ؟
ابو حسين :نبا نخليك مدير عليها هيا حخليها تابعه لنا بس انو انتح ندخلك شراكه فايش رايك ياولدي صراحه مكسب لك ولنا وانا ما اقدر أمن احد على شركتي اكثر منك
احمد :طيب انا شغلي كيف اسوي فيه
ابو ريم: بلا شغل بلا يحزنون ايش هوا على دكتور في الجامعه ماتبا تصير مدير شركه انت منت شايف الفرق
احمد:بس هذا هوا تخصصي واللي انا احبو مو شركات ودوشه
ابو حسين :شوف يا احمد انت تبا تأمن مستقبلك لازم توافق انت ايش يضمنك بكرة الجامعه تجيب ناس احسن منك وانت يقولولك مانبا شفلك مكان ثاني فبدل الشرشحه
اشتغل احسن في املاكك
احمد:طيب وكم المدة اللي حشتغل فيها
ابو حسين حس انو احمد بدا يقتنع :والله شوف انا بخليك تشتغل على راحتك في البدايه وتسوي اللي تبغاه
ابو ريم:ها ايش قلت ؟
احمد :طيب انا بفكر وان شاءالله ارد خبر
ابو حسين :خذ راحتك عندك يومين وتردلي خبر
احمد :يصير خير ...انا استأذن
ابو ريم :طيب مااكلت شي
احمد:لا انا اتغديت الحمدالله من زمان مع السلامه
خرج وركب سيارتو يسوق وفكرة تجيبو وفكرة توديه مو عارف يوافق ولا لا

تلم الاغراض وتفتح الدواليب وترفع كل شي خايفه تنسى شي
مراد :يالله ياهو نص ساعه وحنمشي ابا الحق ارجع اناملي ساعه واروح العقيقه
بدور تكمل ترتيب :ايوا وانا ايش شايفني اسوي اهو قاعده ارتب
مراد :اوووف والله تعب مالي نفس اداوم بكرة
بدور ترفع بسرررعه وترمي بالاشياء وتدور يمين يسار :مرااااد مراد اسمع شفت جوالي ؟
مراد:يعني وين تلاقيه في الصاله او شي
بدور راحت تدور
وبعد دقايق رجعت :ياهوو مافي دورت في المطبخ في كل مكان مافي شي
مراد :يعني فين حيروح انت فين اخر مرة استخدمتيه ؟
بدور تحاول تتذكر :والله مني فاكرة متى انت دوشتني يالله يالله
مراد:انا ادري عنك جالستلي سنه مع الادميه فاكه هروج ودنيا
بدور:حرام عليك والله تجنن وطيبه يكفي بنتها دخلت قلبي
مراد :طيب وسبحان الله صارت صحبتك في يوم وليله
بدور:والله طيبه واخلاق وماتنعاب ليش لا
مراد :اممم طيب طيب روحي دوري لجوالك
الباب يدق
بدور باستغراب :انت طلبت اكل ؟
مراد مستغرب :اكل ايه هوا ذا وقت اكل اصلا ؟(قام من مكانو ) اصبري خليني اشوف
مراد فتح الباب
ابتسمت باحراج :بدور موجودة ؟
مراد متعجب ورافع حواجبو :امم مين اقلها ؟
مروة :اشبك مسرع نسيت انا مروة ام لمى
مراد اتذكر :اهااا ..ايوا موجودة دقيقه اناديها
مروة :لالا مافي داعي بس هيا اعطت لبنتي جوالها تلعب فيه ونسيتو عندها
بدور جات لما سمعت صوت حرمه :مين ؟
بدورابتسمت :هلااااا والله
مروة :اهللين
بدور:اتفضلي ياهلا والله نور المكان
مروة تضحك تسليك :منور بوجودك تسلمي
بدور :طيب ادخلي اشبك واقفه
مراد دخل جوه ومروة تطالع فيه وتتكلم :لالا بس هذا جوالك نسيتيه مع لمى
بدور مبتسمه :اهاا وانا ادورلو نسيت اني اديتها اياه تلعب فيه طيب مررة شكرا كنت ادورلو عشان خلاص رايحين
مروة اختفت ابتسامتها :ليييش ياهو مرة انبسطت بوجودك اتاخرو لين بكرة انا بكرة راجعه
بدور :لا واله مانقدر مراد عندو شغل وكذا
مروة :طيب خلاص رقمي معاك ورقمك معايا
بدور :اكيد مايبالها خلاص صرتي مننا وفينا
مروة :تسلمي حبيتي ..طيب يالله انا ماشيه نشوفك على خير
(يسلمو على بعض )
بدور:ان شاءالله مع السلامه بوسيلي لمى
مروة :ان شاءالله يوصل
مروة مشيت وبدور قفلت الباب
مراد يلبس :يالله ياهو انا بجهز السيارة والله مرة تعبان ويادوب الطريق كمان زحمه
بدور :طيب يالله خلاص البس ونمشي

واقفه قدام المرايه تمشط شعرها ومبتسمه .. لفت شعرها ولبست العبايه وتتصل
ماريا :الوو
السواق:ايوا مدام
ماريا :ها جهزت السيارة ؟
السواق :ايوا انا تحت مدام
ماريا :طيب يالله انا نازله
نزلت من الدرج قابلتها امها
ام مراد :سلميلي عليها وقوليلها بالسلامه ان شاءالله
ماريا :ان شاءالله يوصل بس زي ماقلتلك لاتقولي لامها ترا ماتدري مايبوها تقلق
ام مراد:طيب فهمت كم مرة تقوليلي وبعدين اسمعي بكرة ان شاء الله مراد ومرتو حيجو يتغدو عندنا
ماريا :اهاا طيب ان شاءالله يالله انا ماشيه مع السلامه
ام مراد :استودعتك الله
ركبت السيارة واتوجهت للمستشفى

حاطه يداتها ورا راسها وتتفرج تلفزيون
ربا:تالا هي متى بتجي ماريا
تالا:ذحين تقول في الطريق
ربا :اهااا
وليد دخل الغرفه :السلام عليكم
تالا تعدل طرحتها وردو سوا:وعليكم السلام
وليد جلس على الكنبه اللي جالسه تالا عليها بس كل واحد في طرف :ها كيفك ربا ؟
ربا :تمام
وليد طالع في تالا وابتسم :كيفك ؟
تالا ردت الابتسامه :تمام الحمدالله بعد ثواني :وانت كيفك ؟
وليد ابتسم اكثر :كويس سالتي في تقدم
تالا ضحكت باحراج :ليش ايش قصدك ؟
وليد اتكى على الكنبه :لا ولاشي
ربا:هي تالوه قومي جيبيلي مويه
تالا اتنرفزت ونفسها ترد بس ماقدرت قدام وليد
تالا :حاضر وبعدين اسمي تالا (شدت في الكلمه )يارباااا
وليد يطالع فيهم و مسك جوالو وابتسم
ارسلها
تالا قامت واعطتها المويه
وفتحت اخذت الجوال وهي عاقده حواجبها
(هناك أشخاص حتى عندما يكون مزاجهم سيء يحادثونك بأدب، هؤلاء فقط من يستحقون الاحترام)
تالا تطالع وفاتحه عيونها رفعت عينها عليه ببراءة
وليد طالع فيها وهوا مبتسم واشر براسو ايوا
تالا ابتسمت
وكتبت
(ربما الادب ليس دايما السبب فيمكن ان من حولك اجبروك على الاحترام )

وليد قرأ وابتسم باعجاب
ارسلها
(ليس كل الناس تجبرك على الاحترام فقد يكون من وده قلبك اجبرك على الاحترام)

تالا تطالع وقلبها دق مع الكلام وطت راسها وماعرفت ايش تكتب
ربا بطفش:هي انتو ازعجتونا بطقطقه البيبي اقفلو الصوت وريحوني
قفلو الصوت سوا ومهم مع احد داخلين جو
تالا بعد تفكير ارسلت
(من وده القلب لايجبرك على الاحترام فقط بل يجبرك بابتسامته ان تسعد كل من حولك في اسوأ الظروف)
ارسلتها وبلعت ريقها مهي داريه كيف ارسلتها بس متحمسه تشوف ردو
وليد عدل جلستو وهوا مبتسم واخذ نفس
ارسلها
(من وده قلبي ابتسم له من قلبي لانه فيه )

تالا جسمها داااافي معنو الغرفه باردة ووجهها احمر جلست ثواني تستوعب
ارسلت
(هنا فقط يبادله قلبي الابتسامه لاحساسه بحب المبتسم له )
وليد وجهو بيتشقق من الابتسامه
ارسلها
(فلتشهد الامه باني احبك وان قلبي قد امتلكتيه بابتسامتك )
تالا قلبها وقف من الرساله ماقدرت تررفع راسها ابداااا
وليد حاس قلبو هوا اللي كتبلها ومو داري كيف كتبها
ربا بطفش:ياااخي متى بتجي ماريا والله طفشت انتو جالسين وكني جدار قدامكم مالت على المرافقين اكل وجلسه على حساب مرضي
وليد وتالا مهم معااها ولا واحد رد عليها
ربا مسكت المخدة ورمتها عليهم
كل واحد انفجع
ربا جلست :اكلم نفسي اااناااا ؟
وليد :انت ايش تبي نامي نامي بالله ترا مررة مو وقتك
تالا تضحك
ربا تطالع في تالا :سبحان مغير الاحوال قبل شويه بترميني بالكاسه وذحين فمك بيتشقق من الضحكه وبعدين غريبه اول مرة اشوفك تضحكي ووجهك محمر كذا
تالا :اممم لا ولاشي
وليد رما المخده نفسها على ربا :قولي ماشاءالله بتحسدي البنت
ربا تبا تقوم تتضارب بس الجهاز في يدها تعلي صوتها بالقوه :هييي انت مين شايفني مالت عليك حتى مالت قوووووم من عندي بالله تجيبو الهم انت وهيا ناس مريضين اعوذ بالله
وليد يضحك :خفي علينا انت يالصاحيه اول شي عدلي صوتك بعدين تعالي اتكلمي
تالا ماتت ضحك
ربا ماقدرت تصبر فكت الجهاز من يدها وقامت من السرير :انا اوريك لاحيا
ولاحشمه
وليد فتح الباب وشرد من الفجعه عشانها قامت
فتح الباب ورجع على وراا
دق في ماريا :اااااه وجع يوجع بليس ايش هوا ذا انا في كل مكان انصقع
وليد دار عليها :معليه معليه
ماريا فاتحه عينها ومستغربه :انت ايش قومك وين المرض اللي فيك
ربا تاخذ نفس :ذا ال.... نرفزني الله ينرفز بليسو هلكني
ماريا تاخذ الورد من الارض والاكياس
ربا ابتسمت :هلا والله
ماريا :هلافيك
ربا :مو لك للاكل والورد
ماريا :انقلعي
دخلو جوه
تالا تفتكر وتضحك
ربا جات جهتها :بس خلاص ترا ماصارت ترا احتراما لوجود وليدوه انا ماسويت فيك شي ولا كنت مسحت فيك الارض
تالا:لالا (غمزتلها )وانا اقدر ازعلك ؟
ربا رجعت للسرير وتركب الجهاز وماعرفت
تالا تسلم على ماريا :هلاااا والله
ماريا :هذي ليا ولا للأكل؟
تالا:لك طبعااا
ماريا:شوفي الناس مالت عليك انت قال للأكل
ربا ضغطت الزر والنيرس جات :ايوا تبي شي؟
ربا :تعالي صلحي ذا
النيرس مفجوعه :اشبو كذا؟
ربا :مالك صلاح صلحي صلحي

في احد احياء جدة
لبس واتكشخ وراح العقيقه
وبعد ساعه رجع ....
مراد فتح الباب
وجلس على الكنبه
بدور تسمع صوت فتح الباب
بدور باستغراب :انت جيت ؟
مراد :ايوا ليش ؟
بدور :لا بس استغربت ايش هوا كلها نص ساعه ولا ايه
مراد :يعني انا جيت متأخر وكذا فشويه وجابوا لعشا
بدور :اهااا
مراد يأشرلها تجلس جنبو :تعالي اوريك صورة حسن ولد علي
بدور بلعت ريقها وجات جنبو
مراد يفك جوالو ومع كل صورة بدور قلبها يوجعها :امم الله يباركلو يارب
مراد ابتسم وقفل الجوال:امين يارب
بدور مسرحه ..
مراد عارف تفكر في ايش :قومي يالله ننام والله تعبان ومهدود حيلي كمان بكرة العزومة عند اهلي
بدور ابتسمت :طيب حاضر

نايم بتعب شديد
الجوال يدق كذا مرة
فتح عيونو بتعب :اممم
ريم معصبه:بدري ياسيد رائد كان مارديت احسن
رائد اتأفف :نايم
ريم :لا والله سويت عملتك ونمت ؟
رائد يكره احد يقومو من النوم :اوهوو علينا خلاص عدلت الحجز وكل شي جاهز حتى الطياره كلمتهم على تجهيزات انها تعبانه
ريم:طيب المهم يالله قوم نروح نشوفها
رائد: ياهو بنام تعبان انا يومين مانمت
ريم:ان شاءالله عمرك مانمت مو شغلي اتحمل ذنب اللي سويتو فيها ياسلام وهيا عادي تتألم
رائد :مين قال تتألم منومه مهي داريه بشي
ريم عصبت :رااااااااائد قوووووم
رائد :امررري لله بقووم خلاص ازعجتينا
ريم قفلت
رائد رمى الجوال جنبو :ياربي ايش الحياه هذي ايش اسوي معاهم ذول
انا غلطان اني قلتلها

في الصباح
اتجهزت واتزبطت ومبتسمه لبست العبايه وخرجت
ماريا :صباح الخير
امها باستغراب :صباح النور غريبه قايمه بدري
ماريا:لا بس يعني تبت من التأخير الاخير مالحقت شي فقلت خليني اقوم بدري احسن
امها :اهاا يالله الله يوفقك
ماريا:تبي شي ؟
امها :لاسلامتك بس حاولي ماتتأخري اخوك حيجي بدري
ماريا:طيب ان شاءالله

خرجت والسواق مستنيهاا
بعد ربع ساعه وصلت
عدلت الطرحه ونزلت مبتسمه
اتوجهت للقاعه
القاعه فاضيه
ماريا :يوووه ايش ذا هوا انا يا اجي بدري مرة يامتأخر مرة
الباب انفتح
ماريا دارت
احمد باستغراب :ماشاءالله جايه بدري اليوم
ماريا ابتسمت :لا بس يعني امس اتأخرت فقلت الحق اليوم كلهم بدأؤ الا انا
احمد ابتسم باسف :اممم
ماريا انتبهت بس ماعلقت
احمد جلس على الكرسي واتنهد ...
ماريا جلست بعيد شويه وساكته
احمد بتسريح:شكلو احد ثاني حيكمل معاكم شغل
ماريا انفجعت :ليش؟؟؟
احمد باسف:امم انا حشتغل في مكان ثاني
ماريا انصدمممممت :ليش طيب؟
احمد :والله ابويا وعمي مسوين شركه ويبوني اديرها وتعرفي الميزانيه كيف حتكون اللي هنا ولاشي
ماريا :امم طيب وانت عاجبك الشغل هناك
احمد :انا احب شغلي هنا بالمرة يعني اعشق الديكور واحب اصمم والهندسه وكل ذا الشغل اما شغل الشركات لا بس قلتلك فيها ضمان مستقبل
ماريا باسف:طيب براحتك ... قامت :انا حخرج بره لين تبدأ المحاضرة
احمد :ماريا
ماريا دارت عليه :نعم؟
احمد :انا متحمس اشوف شغلك وابداعاتك وحجي واتابعك لاتخيبي ظني فيك
ماريا ابتسمت :ان شاءالله يشرفني اكيد
احمد ابتسم :الله يوفقك يارب
ماريا :امين ويوفقك في شغلك
احمد :صراحه انا اللي يشرفني اني اتعرفت على وحدة زيك معني ماكنت اتوقع اني ممكن احد يقنعني من البنات
ماريا استغربت:ليش ؟
ماريا جلست
احمد:ما ادري بس انا من صغري لين ذا العمر ما احتك فيهم ولاعندي اخوات (افتكر تالا)
ماريا حزنت :طيب يسعدني اكون اول طالبه تتعرف عليها
احمد ابتسم بدون مايطالع فيها :مو بس اول طالبه او بنت واول صديقه وماتدري يمكن تكون اول (سكت)
ماريا انحرجت :امممم
احمد ضحك : طيب انا حخرج وكيف حتواصل معاك بعدها ؟اقدر اخذ رقمك؟
ماريا :ايوا طبعا
احمد :مسك جوالو
ماريا اعطتو الرقم
احمد مبتسم :طيب متواصلين ان شاءالله
ماريا :اكيد
احمد :يالله ياطالبتي اتفضلي
ماريا ضحكت :حاضر يادكتوري
خرجت تتمشى وتدور مهي عارفه تنبسط ولا تزعل
احمد مسك جوالو واتصل
ابو حسين رد :ايوا الو
احمد:انا موافق
ابو حسين ماسك ورق في يدو سابو :والله ؟
احمد :ايوا بس متى ابدأ شغل
ابو حسين يعني كذا بعد يومين ان شاءالله
احمد :طيب كويس عشان اخلص شغل هنا
احمد :يالله مع السلامه
ابو حسين مع السلامه
قفل وكلم ابو ريم يبشرو

واقفه عندها تطالع بحزن
ريم :يااارب قومها بالسلامه يارب
رائد دخل واتحمحم :السلام عليكم
ريم دارت عليه :وعليكم السلام
خرجت بره الغرفه
رائد طالع في تالين ونزل بعدها من الغرفه
ريم جلست متى الرحله ؟
رائد :8 الصباح
ريم :يعني حنروح المطار متى ؟
رائد:يعني سبعه الا شي زي كذا
ريم:امم طيب انا حروح ارتب اغراضي
رائد :طيب وجايبتني عشان تقوليلي ذا الكلام ؟
ريم بدون أي تعبير :اعتقد انو كلام ضروري
رائد اتأفف :ايش هوا ذا لعبه انا في يدك
ريم :ولا تالين لعبه في يدك
رائ :ياشيخه طفشتي اهلي تررا خلاص يكفي لوم يكفيني اللي فيا
ريم :اللي فيك مايجي شي عن اللي فيها
وقفت وخرجت عبدالحميد يستناها

الجرس يدق
الشغاله فتحت
مراد وبدور :السلام عليكم
الشغاله :اهلين مدام بدور
مراد :لنا الله حتى ذولا مايسلمو عليا
بدور تضحك :انت ايش تبا
مراد:يالله عادي اروح عند امي ذحين
دخلو
ام مراد :هلااا والله بولدي ياهلا بالغالي
مراد اتوجه لامو وسلم على راسها ويدها :هلافيك والله
بدور جات وسلمت على راسها :كيفك خالتي
ام مراد :هلا بمرت الغالي هلا والله
الشغاله اخذت عبايه بدور وبدور جلست
مراد جنب بدور مقايل امو على الكنبه في الصاله
ابو مراد نازل من الدرج بالثوب وهيبتو معروفه في العيله كلها
ابو مراد :السلام عليكم
مراد قام وسلم على يدو وراسو :وعليكم السلام الحمدالله على السلامه يا ابويا
ابو مراد :الله يسلمك ياولدي كيفك ؟
اتوجهو اثنينتهم للكنبه
مراد يجلس :الحمدالله بخير كيف السفره ؟
ابومراد:والله تمام انا جيت بس ابو وليد راح لمكه (ابو مراد وابو وليد تجارتهم عاديه بس يسافرو مع بعض بين فتره والثانيه )
مراد :اهاا ماشاءالله
بدور :كيفك ياعمي ؟
ابو مراد :هلا ببنتي الحمدالله انت كيفك ؟
بدورباحراج الين ذحين وهيا تخاف منو :الحمدالله
مراد :وين ماريا ؟
ام مراد :ذحين تجي في الجامعه هيا
مراد :اهاا
ام مراد :ها في شي في الطريق ولا ؟
ابو مراد اعطاها نظرة
ام مراد سكتت
مراد اتربك :لا والله ان شاءالله الله يكتب اللي فيه الخير
بدور موطيه راسها وقلبها وجعها
ماريا دخلت
مشيت باتجاههم :السلام عليكم
باصوات متفاوته :وعليكم السلام
ماريا سلمت على ابوها وامها واخوها ومرتو
جلست جنب بدور :يالله وينك من زمان عنك وحشتيني
بدور ابتسمت :وانت اكثر والله موجودين بس اخوك وشغلو
مراد طالع فيها بنص عين على كذبها وابتسم بخبث
بدور وطت راسها
مراد :طيب ايش هوا جدار انا عندك ؟اسالي كيف اخبارك ؟
ماريا :يالله على الغيرررره
ابو مراد :يالله حطو الغدا انا بكلم شويه وجاي
بدور وماريا :احنا حنقوم نجهز
ام مراد قربت من ولدها :هي انت اتلحح شويه وخليني ازوجك
مراد :يا امي الله يهديك كم مرة نتكلم في ذا الموضوع
بدور نسيت جوالها ورجعت تاخذو
مراد مقابلها وام مراد معطيتها ظهرها
ام مراد :ياولدي ابا اشوف ولدك ايش هوا ذا انت لو تخليني ازوجك بس راسك يابس
بدور اتصلبت مكانها ودمعتها نزلت فجاه
مراد انفجع لما شافها واتوجه لها
بدور مسحت دمعتها عشان لاتشوفها خالتها
ام مراد اتأففت وحطت يها على خدها :وين يتزوج ذا شوف كيف جري عليها
(انتهي البارت العاشر)




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس