عرض مشاركة واحدة
قديم 18 - 12 - 2024, 12:50 PM   #15


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه نور في غسق الدجى




(البارت الرابع عشر )
هذا الجزء من المحتوى مخفي
في قمه الانشغال
رايحه جايه في البيت تحط الاشياء وترتبها ...
مرت كم ساعه وهيا تشتغل بدون راحه
دخل البيت ويسمع اصوات القربعه من برا ومستغرب:السلام عليكم
مهي جايبه خبرو رايحه جايه ومهي داريع عن احد
حط اغراضو وقرب منها:هيييي السلام عليكم
طالعت فيه وشالت عينها بسرعه :وعليكم السلام
راحت للمطبخ وتروح وتجي تنزل الاشياء
يطالع فيها باستغراب:والله حاااااله لو انو مييين الي جاي عندها ماسوت كذا
وقفت قدامو :امسك هذي
يطالع في الصحون :اييييش ذااا؟
لفت عليه :انت ايش شايف ؟
مراد ابتسم :شايفك انت
بدور فيها ضحك :والله مررررة مو وقتك
مراد :اوهوو لنا الله اليوم بايعتني
بدور:ابيع نفسي ما ابيعك
مراد ابتسم وجلس على الكنبه :ياشيخه روحي يسعدك ربي تردي الروح
بدور:مراد الله يخليك كلمه زياده حجي اجلس جنبك واسيب الشغل فارف بحالي واسكت
مراد يضحك :طيب طيب بسكت بس ايش ذا جاي تعبان من الشغل يرضيييك تخليني لحالي ؟؟
بدور غمضت عيونها واتاففت :يارب صبرني
سابت الاشياء من يدها وراحت جنبو :هاا كذا تمام ؟
مراد يطالع في عيونها:ايوا اكييد تمام
بدور شافت عيونو وطت راسها :لعد تطالع فيا كذا
مراد ابتسم :ليش ؟
بدور :لانو ماينفع ذا الوقت تطل فيا كذا
مراد يستهبل :برضو مافهمت ليش انت حقي وكيفي اسوي اللي ابغاه
بدور :مراد
مراد:عيونوووو روووحوو امرري
بدور:نسيت اش بقول استغفر الله بس
مراد يضحك
بدور :ياقلبي انت بتخليني اكمل شغل ولا حيجو الناس والدنيا مبهذله ؟
مراد :عادي اخرج انا وياك وخليهم هما مع نفسهم
بدور:لا والله اجل ليش عزمتهم ؟
مراد :انا ادري عنك كيف بالله ضميرك مايأنبك تخليني يوم كامل بدونك
بدور:ياسلاااام اللي يسمعك يقول اجلس سنه بعيده عنك مهو كل يوم متقابلين
مراد:برضو مايكفيني كيفي حقيي
بدور:خلااااص حقي حقيي عرفنا اني حقك حشا غنمه مو آدميه
مراد:برضو كيفي وحقي
بدور :اقلك شي انا بقوم اكمل شغلي
بدور قامت تفتح الاكياس وترتب الاغراض :يالله نام عشان تقدر تنزل بعدين
مراد:وين تبيني اروح لاحول ولاقوة الا بالله طررررردة
بدور:حتنزل مع وليد
مراد:لا بالله ايش وليد مو مررة معاه انا
بدور:عادي ايش يعني صير مرررة معاه ياخي جاملو بعض شويه هوا يوم وحيعدي ان شاءالله
مراد اتافف:امري لله انا بقوم انام سلاااام
وخليك في شغلك
بدور تضحك :طيب نوم العوافي يارب

ماسكه الفرشاه في يدها واااخر فراغ لونتو :اووف الحمدالله خلصت شغل اليوم والله تعب من جد
طالعت في ساعه الجدار (الساعه 4 العصر):اووف 4 اسش ذا كلو بويه بس الله يعينني كيف حخلص الغرفه ذي في اسبوع
يالله على بال تنشف البويه جمعه وسبت على الاحد يبدا دوام وشغل جديد
قامت من الارض تنفض نفسها
اتوجهت للاكياس المرميه والاشياء اللي في الارض وجلست ترتب وتلملم الغرفه
بعد خمسه دقايق :خلاص الحمدالله كل شي تمام
لبست عبايتها ولفت الطرحه تمام وشالت شنطتها ونزلت
المسؤول :مساء الخير انسه ماريا
ماريا ابتسمت :مساء النور
المسؤول :شكلك تعبتي اليوم مررة لانو اغلبهم راحو او يمكن كلهم
ماريا:يالله مشي حالك الغرفه شويه كبيرة ولازم في البدايه تعب
المسؤول :اهاا يالله الله يعيينك
ماريا :امين
مشيت وجلست في الكراسي في الاستقبال
فتحت شنطتها تتصل على السواق ....
تدور في الشنطه :يالله وين راح ذا
تدور وتحس في جيوب الشنطه مافي أي اثر
انفجعت ووقفت وكبت كل اللي في الشنطه وشهقت :جووواااااالي وينووووو
لمت الاغراض بسرعه ورجعت للغرفه تدور :انا متأكده مانزلتو من الشنطه ولاخرجت الشنطه حتى
طول الوقت وانا موجودة فين حيكون راااح ؟؟؟!!
رجعت تدور في الشنطه وتحت الاغراض تحت الطاوله عند الشباك
انفجعت اكثر :ياوووويليييي جوواللي وينووووو؟
طالعت في الحمام :ماباقي الا ذا ادور فيه
دخلت تدور برضو مافي اثر
خرجت للغرفه تدور بتركيز اكثر ومافي فايده
وقفت وسط الغرفه :يالله ويييين حيرووووح ياربييي
خرجت للمسسؤل تجري :لو سمحـــــــــــــــــــت
المسؤول باستغراب:اتفضلي
ماريا متلخبطه :جوالي ضاع ممكن تديني جوالك ادق منو ؟
المسؤول :ايوا طبعا اتفضلي
مد يدو واخذتو :شكراااا
دقت على السواق :تعااال بسرعه
قفلت منو
دقت على جوالها ....
الجوال يرن
ماريا تطالع حولينها تبا صوت يطلع اشرت للمسؤل :بس حروح الغرفه اشوف لو في
المسؤول :ايوا اكيد عادي
راحت للغرفه والجوال يرن ومافي أي صوت له في الغرفه
فصل الجوال :يالله ذحين ايش اسووي وين ادورلو
خرجت من الغرفه :شكرا يعطيك العافيه
جلست على الكراسي تستنى السواق بتوتر
بعد دقااايق
دخل السواق
قامت بسرعه :يالله يالله
خرجو
في السيارة :وديني بيت ربااا
السواق :طيب

في طريق مكه
في السيارة :ياهلا والله بامي وابويا نورتو جدة
ابو وليد :هلافيك منورة بوجودكم
وليد :ها يا امي كيف العمرة ان شاءالله ماتعبتي؟
ام وليد :لا الحمدالله كل شي مسهل اللهم لك الحمد ووحده بنت يسعدها كل شي تجيبو ليا ماقصرت
وليد :اها ماشاءالله يالله تقبل الله
ام وليد :منا ومنكم يارب
ابو وليد يضحك :مو هذي اللي تبي تخطبيها لوليد ؟
ام وليد :ايوا والله البنت عجبتني ومو ناقصها شي ماشاءالله
ابو وليد :ها ايش رايك ؟
وليد :في ايش؟
ام وليد :يعني في ايش ؟في انو زوجك
وليد :لالا يا امي مابا
ام وليد انفجعت :ايش ماتباااا ؟
ابو وليد :يابنت الحلال اصبري
ابو وليد :يعني انت ماتبا تتزوج ؟ولاماتبا ذي البنت ؟
وليد ساكت مو عارف ايش يقول
ابو وليد :ياولدي اتكلم انت في بالك احد ؟
وليد ارتبك :امم
ابو وليد لاحول ولاقوه الا بالله اشبك اكلمك انا
وليد :طيب يا ابويا حنتفاهم بس خلي الموضوع لما نوصل البيت احسن وتهدو وتنامو وكل شي بعدين حتكلم وحقول كل شي
ابو وليد :طيب ياولدي على راحتك
وليد كمل الطريق وهوا مسرح مو عارف اهلو
حيوافقو ولا لا .....

قاعد في الدرج ماسك جوالو
خرجت من الفندق تقضيلها كم شغله
لمحها خارجه تبعها ودخل ...
ماشيه لوحدها جهه الحلويات وتطالع وتختار ومهي مع احد
واقف من بعيد يمسك العلبه ويرجع يطالع (هوا بنفسو مو فاهم ليش يلاحقها )
مسرح للحظات
مشيت للجهه المقابله ولمحتو (قلبها دق فجاه واتغيرت ملامحها ):هذا ايش جابو هنا ؟
انتبهلها ووطى راسو بسرعه ويدور في الاغراض اللي قدامو
عصبببت وطفشت منو اتوجهلتو بعصبيه وقفت قدامو :ممكن اعرف ليش تلاحقني وليش في كل مكان اروحو الاقيك ؟
ياسر انفجع :صدفه
مروة اتكتفت :لااا والله صدددفه ؟؟؟
انت ايش تبغى مني ؟؟ خلاص انا نسيتك وانت نسيتني وكل شي انتهى
ياسر كان موطي راسو رفعو وطل فيها باسف:لاموك لشي انتهى
مروة تنحت من نظرتو :كيف مو كل شي انتهى ؟؟؟؟
ياسر برده فعل سريعه ساب الي في يدو ومشي خطوات سرررريعه ونزل من السوبر ماركت حاس نفسو مخنوووق مكتوووم مو عارف ليش بس يبا يبعد وبس
مروة مصنمه مكانها ودموعها نزلت
برضها ماتعرف ليش (لكل واحد طريقه يعبر فيها عن احساسو )
مسحت دموعها بسرعه وسابت الاشياء ونزلت بسرعه واتوجهت للفندق
في غرفتها ....
مسكت الجوال وتتصل
بنتها تطالع فيها باستغراب مهي فاهمه شي
تتصل وتتصل بس مافي رد
ماسكه اعصاااابها :رررد ررررررررد برجع خلااااص ياربي ليش مايرد
لمى بكل براءه :ماما مين هوا ؟
مروة كانت بترميها بالجوال رفعت راسها
وطالعت في ملامحها وعيونها (طااح الجوال من يدها وضمت بنتها لها بقوووووه ودكوعها تنزل وكل مالها تزيد )
تعبت نفسياااا مهي عارفه كيف تعيش هناك ماتبا زوجها وهنا ياسر مايباها
امى تبكيييي :ماما مااااامااا ليش تبكي ؟؟
مروة حضنتها اكثر وتشهق بالبكاء
لمى دموعها تنزل :ماما مييين زعلك ؟مين مايرد وبكاك ؟
مروة تحاول تاخذ نفسها وماتبا تشوف دموع بنتها :ابوك ياماما ابوك
لمى فرحت وحست انو امها بترجع لابوها حضنت امها بقوة وبكيت معاها
مروة حاسه ببنتها ودموعها تزيييد كل المشاعر اللي في قلبها لياسر مو لابوها
بكييت وبكييت لين اخذتها عيينها ونامت وهيا حاضنه بنتها .....

وقفت السيارة تحت البيت
خرجت وقفلت الباب بقوة :بعدين بكلمك تجيني
اتوجهت للباب ودقت الجررس ورا بعض
تنادي من المطبخ :ربااااااا افتحي الباب اهلك جووو
ربا نطت من فوق سريرها واتعطرت وصلحت شعرها بسرررعه واتوجهت للصاله بابتسامه عريضه :طيييب طيببب
خرجت للحوش وفتحت الباب
تطالع باستغراب :ماررررريا ؟؟؟ اييش جاببك ؟؟؟
ماريا فتحت عينها :استحي على وجهك
ربا :اقصد اشبك ؟
ماريا مهمومه :ربااا الحقيني جوووالي ضاااع
ربا فتحت عيونها وشهقت :هبللله انت ؟؟؟ فين ضيعتيه؟؟؟
ماريا :يعني ححكيك في الشارع مثلا ؟دخليني وبعدين افهمك
ربا بعدت عن الباب :اووه صح معليه اتحمست
ماريا دخلت :داريه مو اول مررة
دخلت وجلست فوق الكنبه :ااااه يختي كنت في المركز وشنطتي في الغرفه ومحد فيها خرجت دقاييق بس اجيب اشياء ورجعت واخر الدوام ادورلو مالقيتو مو في الغرفه ولا الاستقبال ولا أي مكان رحلتو حتى الحمام دورت
ربا :طيب ما اتصلتي ؟
ماريا :الا طببببعا بس يرن ومحد يرد واحاول اسمع صوتو بس مافي صوت
تالا خرجت من المطبخ مستغربه الصوت :ماريا ؟؟؟
ماريا قامت تسلم :هلاااا تااالا
تالا تجلس :هلافيك
ماريا :داريه مستغربين جيتي
تالا:لا وي البيت بيتك
ربا:تالا اتخيلي ضاع جوالها
تالا انفجعت :اووف وين ضاااع؟؟
ربا حكت تالا الحكايه
ربا دارت على ماريا ومفجوعه :صح فيييه صورك ولا؟؟؟؟؟
ماريا :لالا الحمدالله
ربا تحس شويه وتبكي :انا
ماريا :اشبك ؟
ربا :لالا ولاشي
تاالا:طيب وايش حتعملي ؟؟؟
ماريا :ما ادري والله
تالا قامت تجيب عصير
ربا قربت من ماريا وهمستلها :هييي انت اتخيلي دكتورك ارسل شي ايش حتعملي؟
ماريا مستغررربه :مين دكتوري؟؟؟
ربا طالعت فيها بنص عين :ماريا اخلصي عليا
ماريا :اعوذ بالله مافي شي يتخبى عليك والله ما ادري واثقه انو حيكت بشي بعد الدوام
ايوااا صح قوومي قووومي بفتح من عندك واشوف ايش كاتب
ربا مدت يدها :جيبي فلوووس
ماريا :لا والله
ربا :اقوووول بتكلمين واحد ومن جهازي ومابتدفعي ؟؟؟
ماريا :ربااااااااااا
ربا قامت :خلاص اعوذ بالله امزح
ماريا وربا اتوجهوا للغرفه
تالا خرجت وماسكه صينيه العصير :بسم الله وين راحو ذولا؟؟؟
راحت للغرفه ودقت الباب برجلها :هييييي انا ادورلكم وانتو هنااا؟
ماريا قفلت الاب على يد ربا من الفجعه
ربا :ااااااايييييييي وجعععع يوجع بليس
تالا حطت الصينيه باستغراب :اشبكم ؟؟
ماريا :ولاشي
ربا عصبت ومسكت ايبادها :ايوا باين ولاشي
تالا طالعت في ماريا :انتو ايش وراكم ؟
ماريا اتورطت :ايش ورانا مثلا ؟؟قاعدين عادي

باب البيت ينفتح :بسم الله
ياهلا والله نورتو بيتكم
ام وليد وابو وليد :هلافيك منور بوجودكم
دخل المطبخ ويفتح القدور وينادي :هييييي ربااااااا وينك تعاالي
يطالع في القدور :الله والله جيعااان
يرفع صوتو :ربااااا
ربا تتحكى ومنسجمه :اسمعييييني ببكي والله سويت شي
ماريا مفجوعه :ايييش؟؟؟؟؟
ربا :اليوم الظهر ارسلتلك صورتي
ماريا فتحت عيونها وحطت يدها على فمها :كذااااابه
ربا بخوف :والله من جد
ماريا :ياربي منك وذحين ايش حنسوي اتخيلي احد اخذ الجوال
ربا :انتي الفالحه اصلا بكل برود منتي حاطه رمز
ماريا :ماعندي اخوان صغار
ربا :حتى ولو
تالا خرجت بسررررعه واتوجهت للمطبخ :ايوا ايش في ؟؟؟
وليد طالع فيها وانفجع
تالا مستغربه طالعه في نفسها (خارجه بدون طرحه ولاشي )
من شده احرجها (فتحت فمها استعداد للصراخ )
وليد انفجع اكثر وحط يدو على فمها :لااااا الله يرضى عليك مانبا فضايح ترا اهلي هنااا
بعد يدو واشرلها وابتسم :يالله روحي
تال مصنمه ودموعها في عينها رجعت على وراها
وصقعت فيها :اااه بسم الله اشبك ؟؟
تالا طالعت فيها وشردت على الغرفه
تطالع في وليد ومستغربه :اشبها تالا ؟؟
وليد يضحك :مالك صلاح
ربا اتنرفزت :قله حيا
دخلت ام وليد :اشبك واقفه واخوك ماسك القدور والصحون قلله حيا اصلاا امشي حطي الغدا استحي على نفسك رجال ومدخلتو المطبخ وواقفه تتفرج
وليد حاول يمسك ضحكتو ماقدر
فطسس ضحكككك
ربا كرامتها ضااعت اندفنت خلاااص :امي الله لايحرمني منك
ام وليد تطالع فيها :ياربي انا مخلفه ايييش الحمدالله بس
رفعت صوتها :خارجيييينا يالله
ربا اتحركت ومعصبه :اوريك والله اوريك وحردها فيك وفي تالا كمان
ام وليد مستغربه :ايش تبربري انتي ؟؟؟
ربا تحط الملاعق والصحون :ولاشي يا امي اقول الله يحفظك ويطول في عمرك ان شاءالله
وليد شال بعض الصحون وخرج حطها فوق الطاوله :ياهلا والله بابويا
ابو وليد :هلافيك
وليد جلس جنب ابوه (طاوله عبارة عن سته كراسي )
ابو وليد همس لوليد :وليد
وليد طالع في ابوه :نعم
ابو وليد :مين في بالك ؟؟
وليد اختفت ملامحو :اييش ؟مين ؟؟
ابو وليد :بكيفك انا احاول اساعدك انت ارف امك مو على أي احد حترضى
وليد يطالع في الطاوله :اممم والله يا ابويا بصراحه انا اباكم تاخذولي بنت خالتي تالا يعني هيا ادب واخلاق والبنت متربيه
ابو وليد استغرب مررة :تااااالا؟؟؟
ربا حطت الصحون :لا اله الا الله يا ابويا تالا مين انا بنتك ربا
ابو وليد طالع في ربا :لاحول ولاقوة الا بالله
انتي ايش تبغي؟روحي ساعدي امك يالله
ربا :اناا ليش كرامتي ضايه عند اهلي ؟حسسوني اني انسانه ليوم واحد
مشيت بعصبيه :احنا ليش اللي نجيب ونسوي وذا قاعد يطالع بس
تالا تساعد خالتها :خلاص ياخاله انتي روحي اجلسي انا بكمل تجهيز وربا حتجيبو
ربا دخلت :ربا ربا لها مليون رجل اصلااا خلااااص هلكتوني
ام وليد :انتي اصلا بلا ادب بنت خالتك تجهز وتسوي وانت تتفرجي بعدين في بيت زوجك حتجيبيني اسويلك الغدا ؟
ربا ابتسمت :يا امي ويينننيييي ووين الزواج لسا ابا اجلس عندك
ام وليد :ايش ابغا فيك بزوووجك
ربا وجهها راح فيها :لذي الدرجه انا على راسكم حشا عدو مو بنت
ام وليد خرجت للصاله وحطت الصحون وجلست
ربا تبعتها بباقي الصحون وجلست
ام وليد :وين وين ؟؟؟ قومي اتغدي مع البنات
ربا دموعها بتنزل :امييييييي الله يخليك كرااامتي الله يحفظك
وليد :من متى عندك كرامه انتي اصلا
ربا رفستو من تحت الطاوله
قامت وراحت لغرفتهم
سكرت الباب بقوة :انا ايييش من وين جابوني ولدهم وانا بنت الشغاله ؟
تالا :هدي هدي ترا يمزحوا معاك
ماريا :ماعليك منهم والله البيت مايسوى بدونك
ربا :ياخي داريه بس كرامتي ضاعت
ماريا :عادي عادي كلنا كرامتنا تضع في بيت اهلنا
تالا ماسكه الملعقه وتردد في بالها ((في بيت اهلنا ))
نفسها تجتمع مع اهلها على سفره وحده مع امها وابوها ...
ماريا :طيب اسمعوا بنات بعد المغرب لازم نروح بيت بدور اشبكم نسيتو ؟
ربا :اوووف صح نسيت والله طيب شسموا ذا خلاص نتجهز من هنا ونروح باقي ساعتين ترا
ماريا :طيب بقوم اكلم امي
ربا :اصبري اجيبلك التليفون
خرجت من الغرفه واتوجهت للصاله
ابو وليد :ها يا ام وليد ايش رايك ؟
ام وليد متنحه :ما ادري والله بس اتفاجئت صراحه
وليد ساااكت
ابو وليد :ليش عادي من جد البنت متربيه وادب ماشاءالله ومننا وفينا
ربا انفجعت (بصوت واطي ):تاااالااااا
مشيت بسرعه وفصلت التلفون ومسسرررحه كلهم سكتوا لين راحت
دخلت الغرفه مسرحه وحطتو فوق الطاوله
ماريا :هييي وين اشبكو ؟
ربا انتبهت :هااا؟
ماريا :ايش ها ؟وين اشبك تليفونكم ؟
ربا :ورا الطاوله هنا
ماريا قامت :اووو والله من زمان عن التليفونات
ربا :والله من جد احس ماتو اللي يستخدمونو
تالا:انتي كل الناس ماتوا عندك وبعدين عادي يستخدمونو للضرورة
ماريا اتصلت ....
ردت على التلفون بعد ثواني :الو
ماريا :ايوا امي الو
ام مراد :ايوا ماريا وينك انتي السواق قال في بيت ربا طيب ليش ماتتصلي انا جلست اتصل عليك وماتردي وبعدين مغلق
ماريا ارتبكت :والله يا امي نسيت ما اقلك بس انو قلنا خلاص حنروح سوا عند بدور وبالنسبه لجوالي ماسمعتو وشكلو طفا مافي شحن
ام مراد :طيب اشحنيه ويالله انتبهي على نفسك واشوافك هناك
ماريا :طيب ان شاءالله
ام مراد :يالله مع السلامه
ماريا :مع السلامه
تالا:اشبك انتي مسرحه ؟
ربا :هااا ؟لالا ولاشي

واقفه تطالع من بره وتدعي من قلبها الخوف سيد الموقف والقلق ملازمها في هذي اللحظات
جالس فوق الكرسي ومغطي عيونو بيدو (في قلبو )الله يستر بس
رجعت للكرسي بتعب وردت على جوالها :ايوا الو
محمد كل خمسه دقايق يتصل :ايوا ريم طمنيني كيف ؟
ريم :يامحمد الله يهديك لسا قلتلك نص ساعه وحتنزل لعد تتصل انا حتصل عليك وبس انت ادعيلها
محمد:يارب تقوم بالسلامه يارب
ريم :امين يالله مع السلامه
محمد :مع السلامه
ريم حطت الجوال فوق رجولها واتكت على الجدار بسرحان
رائد :ريم
ريم دارت عليه :امم ؟
رائد :لو لاقدر الله لاقدر الله مانجحت العمليه تتوقعي تسامحني تالين ؟
ريم :الله لايقولها يارب تنجح يارب واساسا انا قبل ريم مني مسامحتك
رائد :خلاص ياريم والله حرام عليك انا حاسس بالذنب وندمان بس المذله ذي خلاص كرهتها
ريم حست فيه :طيب خلاص ادعيلها وبس
بعد ربع ساعه نزل الدكتور
ريم قامت :دكتور دكتووور طمني ربا كيفها
الدكتور مو فاهم شي
رائد ترجمو
الدكتور :ايوا العمليه نجحت وبككرة الصباح حتصحى من الغيبوبه
الدكتور مشي
رائد عيونو تحكي فرحتو
لف على ريم
ريم مسكت يدو بترجي :نجحححت ؟؟؟؟
رائد حرك راسو بايوا
حضنتو و دموعها نزلت وابتسامتها مافارقتها :الحمدالله الحمدالله
رائد استغررب حركتها بس ماردها مسح بيدو على ظهرها ....


دقت على غرفتو :يالله احنا جاهزين
فتح الباب :سبحان الله لما قدو صحبتها دقت الباب
نزل قدامها
ربا مهي فاضيلتو رجعت للغرفه :يالله بنات وليد نزل
نزلو كلهم
وليد ركب السيارة وركبو معاه
وليد يصلح المرايا جهه تالا
تالا لاحظتو وابتسمت
ربا :يالله امشي ياربي تموت الواحد على برودك
وليد طالع فيها بنص عين :تبي تجي معانا خليك ساكته ماتبي تجي لسا احنا تحت البيت ارجعي
ربا انبكمت
ماريا تفكر في احمد وناسيتهم
وليد مشي
وبعد دقايق وصلو
ربا نزلت بسرعه وماريا وراها
تالا تصلح جزمتها بسرعه
وليد قفل الابواب
تاالا تحاول تفتح مافتح
طالعت فيه :اشبك ؟
وليد :وحشتيني ابا اجلس معاك لوحدنا
تالا عيونها مارمشت من التوتر :ايش ؟
وليد بضيق :تالا انا كلمت اهلي ولسا يفكرو حرجع البيت وحلاقي خبر منهم
تالا :.......
وليد ابتسم بضيق :خايف يجي اليوم اللي يبعدني عنك
تالا موطيه راسها :ليش تقول كذا ؟
وليد :ما ادري بس اتعودت وجودك لاتحرميني منو
فتح الباب
تالا فتحت الباب :انتبه على نفسك
وليد :من عيوني وانتي كمان
تالا ابتسمت وخرجت
تالا اتوجهت للباب ودقت الجرس
وليد مشي
بدور فتحت الباب :ياهلاا والله اشبك وين كنتي ؟
تالا:لا بس طاحت جزمتي وجلست اعدلها
بدور :اها ياهلا والله اتفضلي نور البيت
ربا وماريا جالسين
ماريا :هي تال
ربا دقتها :اسكتي بعدين اقلك
ماريا مهي فاهمه شي
تالا جلست
بدور :ياهلاا والله كيفكم اخباركم ؟
ربا :تمام والله الحمدالله انتي كيفك ؟
بدور :الحمدالله
بدور :ايش هذا من زمان عنكم
تالا :ايش نسوي تعرف الواحد واشغالو
ماريا اتوحهت للمطبخ
وبدور لحقتها
ماريا :بدووروه أي عصير احط ؟
بدور تأشر :هذا وهذا وهذا امسكي
ماريا تطالع وضحكت :حشا بتعشيهم عصير انتي ؟
بدور :ماريا انتي ايش عليك صبي وبس
ماريا ماسكه العصيرات
بدور ترتب الكاسات
الجرس يدق
ربا علت صوتها :بدوور لاتجي انا حفتح
ربا قامت واتوجهت للباب
فتحت الباب ....
لحظه صمت حلت بالاثنين
تطالع فيها وبلعت ريقها
ماسكه الباب وماخلتها تدخل من الفجعه
بدور جات :ميين ياربا ؟؟
ربا سابت الباب ودخلت
بدور اتوجهت للباب وابتسمت :ياهلا والله ياهلا
مروة ابتسمت مجامله ودخلت :اهلين فيك
بدور :اتفضلي اتفضلي
مروة دخلت
بدور تحضن لمى :وحشتيييني
لمى ابتسمت :وانت اكثر ياماما
مروة اتوجهت للبنات وسلمت
بدور لحقتها :اعرفكم مروة صحبتي
تالا وماريا وقفو وابتسمو :اهلين
ربا انتبهت على نفسها وقامت :هلا
بدور تاشر على كل وحدة :تالا صحبت ماريا وهذي ماريا اخت مراد وهذي ربا بنت خالة تالا وصحبت ماريا كمان
مروة :اهلين اتشرفنا
تالا :واحنا زدنا شرف اكيد
بدور ومروة وماريا يتكلمو
تالا تطالع في ربا المتنحه :اشبك
ربا همستلها :تعرفي اللي كنت اطالع فيه في الملاهي وقلتيلي لاتطالعي ؟
تالا تحاول تتذكر :ايوا ؟
ربا :هذي شفتها معاه
تالا :طيب ؟
ربا :ايش طيب ؟
ربا :خلاص خلاص ولاشي
لمى :ماما بدور مين هذولا ؟
ربا وتالا وماريا علامات الاستغراب على وجوههم من الاسم
بدور :هذولا صحباتي
لمى :اهاا
تالا مسكت لمى :ايش اسمك ؟
لمى :لمى
لمى :وانتي ؟
تالا :تالا
لمى ابتسمت :زي اسم عمتي
مروة :تعالي ياماما عيب
تالا:لالاعادي خليها
الجرس يدق
بدور قامت
جوالها يدق ....
مسكت الجوال واستغربت من الرقم وردت :الو ؟
ماصدق انها ترد :الو ؟
مروة انصدمت وطالعت في ربا :ياااسر ؟؟؟

(انتهى البارت الرابع عشر )




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس