شبكة همس الشوق - عرض مشاركة واحدة - روايه نور في غسق الدجى
عرض مشاركة واحدة
قديم 18 - 12 - 2024, 01:00 PM   #26


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » يوم أمس (10:06 PM)
 فترةالاقامة » 173يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1983
عدد المشاركات » 2,034
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه نور في غسق الدجى




(البارت الرابع والعشرون الجزء ظ، )
رفع راسو بخوف: ايوا ؟
ابووليد : انا مسافر
ياسر : امم طيب؟
ابو وليد : يعني انت فاهمني حركات من هنا ولامن هنا بطلها ولا والله بتخسرني ياوليد
وليد مشي وسلم على راس ابوه : ماعاش من يخليني اخسرك يالغالي
ابو وليد : يالله روح على شغلك اشوف
وليد مشي : ان شاءالله
وليد سبق ابوه للبيت
ابو وليد يطالع فيه (في قلبو) : الله يوفقك يارب

دخلت عليها بالفطور
وساعدتها تجلس
تالين جلست والنيرس راحت
جاها اتصال ...
ردت : هلاا بالغاليه
ام محمد : هلا ببنتي والله
تالين : هلاافيك كيفك ؟
ام محمد : الحمد الله طيبه بس يابنتي متى بشوفك يابنتي
تالين : قريب يا امي قرريب دعواتك بس
ام محمد : ياررب يوفقك ويرجعك لي بخير يارب
مرت دقايق وهما يتكلمو ...
تالين :طيب يا امي سلمي على محمد
ام محمد : حاضر يابنتي يوصل
تالين : يالله مه السلامه
ام محمد : مع السلامه
تالين قفلت جوالها وكملت فطور ..
دق الباب ودخل
تالين لبست طرحتها
حسين دخل الكيس وهوا مستجعل : صباح الخير هذي الاشياء اللي طلبتيها
واتوجه للباب خارج
تالين استغربت : دقيقه طيب
حسين لف : نعم؟
تالين ؛ اشبك ماحتنزلني اليوم
حسين : والله يالتالين عليا اختبار اليوم وانا افشل شخص في الاختبارات العمليه فمستجعل براجع قبل الاختبار
تالين : امم طيب انت اصلا ايش مجالك
حسين : طب بيطري
تالين ابتسمت : والله؟
حسين بطفش ؛ امم ايوا
تالين ؛ طيب اشبك ممتع مررة
حسين : امم مرررة على بالك نلعب مع الحيوانات والله لو تشوفي الاختبارات تغسلين يدك
تالين : طيب الله يخليك بروح معاك
حسين استغرب : ايش تجي معايا وين ؟
تالين : الجامعه
حسين : اي جامعه يابنت الحلال خلاص انا بعد ما. اخلص الجامعه حجيك
تالين : مابا ابا ذحين
حسين بصوت واطي : ام البزرنه
تالين : صح اني ماسمعت بس بربر زي ماتبا بروح يعني بروح
حسين : طيب دقيقه
نادى النيرس وساعدتها
حسين راح يشوف الدكتور وسمحلو
رجع للغرفه
تالين جالسه على الكرسي متحممسه : يالله
حسين جا ودفها ونزلها معاه
برا المستشفى...
حسين : طيب بنجلس هنا في ذي الحديقه ابا اراجع شويه
تالين : طيب بس بسرعه
حسين حطها قبالو بس مميله وبعيد منو شويه : كمان بسرعه
تالين : اقول اخلص يالله
حسين مسك كتابو وبدا يقلب صفحاتو
تالين تطالع في اللي يمرو بجنبهم كل واحد مع كلبو : طيب انت من جدك بتشتغل في جده ؟ شوف هنا حيوانات هناك مافي كثير
حسين : انا ادرس عشان افيد مجتمعي مو عشان افيد مجتمعات ثانيه
تالين : بكيفك نش الذباب في محلك محد بيجيك
حسين : انتي حتجيني
تالين طالعت فيه: لا والله وايش اللي معطيك الثقه
حسين : حماسك للحيوانات اكيد معاك حيوانات
تالين تكابر: مو شرط لا ماعندي حيوانات
حسين : اول كذبه
تالين : وايش دراك اني كذابه خير انت تسوي نفسك صاحب قديم
حسين مد لها الجوال : شوفي
تالين تطالع في محادثتو مع ريم
((ريم : طيب كيف الجامعه معاك ؟
حسين : الحمد الله كويسه
ريم : ترا تاالين تحب شي اسمو حيوانات ودايما ابوها يجيبلها حيوانات
حسين : اممم))
تالين وجهها احمر وجبهتها راحت : امم طيب ذاكر ذاكر ترا ضاع الوقت على اسئلتك
حسين ضححك : ايوا ايوا على اسئلتي ها ؟!
حسين رجع يذاكر
تالين تحرك يدها وفرحااااانه بتموت من الفرحه واخيرا تقدر تحرك يدها بدون الم
حسين يطالع وابتسم من قلبو على عافيتها وفرحتها
حسين وقف : يالله حنروح الجامعه
تالين : طيب يالله
بعد دقايق من المشي ركب تاكسي وراح للجامعه ...

في الجامعه ...
يمشي داخل الجامعه ودخل حديقه الجامعه
تالين تطالع في الحيوانات اللي حوليها :الله تجنن
حسين اتنهد : بس والله الاختبار مايجنن
تالين : حسين الله يخليك جبلي هذي البسه
حسين : نعم ؟
تالين : حسين بالله يالله جيبها
حسين : امم قولي لو سمحت يادكتور حسين
تالين : انقلع فاشل في الاختبارات وتباني اقول دكتور ؟
حسين : هيا خليك مابجيب شي
تالين اتأففت وتطالع في اللي مر بجنبها
تالين : لووو سمحت لو سمحت انت هييي يووو يووو
حسين مستغرررب.
الرجال لف عليها مستغرب
تالين : والله مدري عنك تفهم عربي ولالا بس جبلي هذي البسه ( تأشر على البسه)
الرجال مو فاهم شي
حسين عصب واتوجه للبسه : انا حجيبها بس لاتقولي لاحد ثاني
تالين استغربت ( في قلبها) خيررر ذا كمان يتأمر بس على جمالك ورزتك انا صابرة
حسين شال البسه بطريقه غلط واعطاها تالين
الرجال مشي وسابهم ...
تالين تمسك البسه : هييي انت مو كذا حرام عليك شيلها من هنا ( توريه كيف) لا وكمان منت داري ليش ترسب
حسين مو داري ليه عصب : طيب شكرا
فتح كتابو بدون نفس ويقرا
تالين طالعت فيه وحزنت عليه؛ حسين انا اسفه ترا ماكان قصدي ازعق او اغلط عليك اسفه والله
حسين فرح بأسفها بس مابين ..قفل الكتاب ؛ طيب عادي انا بدخل الاختبار وانتي استنيني هنا
تالين خايفه : وبتخليني لحالي؟
حسين ؛ ها اجل ادخلك تختبري؟
تالين : طيب بس من بعيد والله مستحيل اجلس هنا ا
حسين قاطعها؛ طيب طيب دقيقه بشوف الدكتور اول اذا ينفع ولا لا
دخلو الجامعه ووقف عند غرفه الدكتور ودق الباب
الدكتور : اتفضل
حسين دخل ودخل تالين معاه
الدكتور يطالع وابتسم
حسين : صباح الخير
الدكتور: صباح النور
تالين مستتحيه وماتطالع
حسين فهم الدكتور حاله تالين وانو مضطر يخليها عندو
الدكتور وافق واشترط تكون برا القاعه عند الباب والباب زجاج عشان لاتخاف
مشيو للقاعه وفعلا حطها ورا الباب : ها تمام؟
تالين ماتبا تشغلو عن الاختبار : ايوا تمام
حسين قلقان عليها: طيب انتبهي علي نفسك وخلي اللقافه ولاتكلمي احد
تالين : اقول ادخللل اختبارك بس
حسين اتأفف ودخل
تالين تصلح طرحتها وتطالع في اللي داخلين القاعه : ياربي كلهم شقر خلاص طفشت ابا اشوف احد اسمر غير ذا اللي معايا
( في قلبها) انا ليش اعاملو كذا؟ ياربي هوا مؤدب ومايغلط عليا بس مو ذنبي والله مو ذنبي ( افتكرت رائد)

قاعده عن المرايا ومتزبطه على الاخير بس نفسيتها متحطمه تماااما
جوالها يدق...
ماريا: الو
ربا : اقلك متى نجي احنا ترا تعبانه بنام مني فاضيتلك
ماريا: تعالي على الظهر او قبل بشويه
ربا : ذحين الساعه كم ؟
ماريا :ظ،ظيمنع الا ربع
ربا : طيب سلام بنام
ماريا بردة فعل سريعه : استتتتني استتتني
ربا : اشبك؟
ماريا: تعالي ايش صار امس ماحكيتيني
ربا : انقلعي اقول على بالي عندك سالفه
ماريا: اخلصي عليا ايش صار؟
ربا : اسمعي تالا تناديني بعدين بعدين سلام
قفلت الخط
ربا عصبببت : انا اورررريك قال تالا تناديني
ربا قفلت وهيا مبتسمه
تالا بين النايمه والصاحيه فرحانه ومهي مستوعبه شي وبالها مع احمد بس
ربا خرجت من الغرفه بشويش واتوجهت لغرفه وليد
دقت الباب ودخلت
وليد منسدح وحاط يدينو ورا راسو ويفكر ....
ربا جلست على طرف السرير : هيي
وليد طالع فيها بعينو بدرن مايحرك راسو
ربا : اهرجك انا
وليد: سامعك
ربا : ذحين احمد لما كلمك امس ايش قلك؟
وليد : وانت ايش لك صلاح؟
ربا اتنرفزت : هيي انت احترم نفسك معليه اخلاقك بذييئه
وليد: ارحمينا يالاخلاق الكريمه
ربا : اقول اخلص عليا ايش قلك
وليد: قال بيقابلني في مركز مدري ايش يشتغل فيه
ربا بلعت ريقها ماحتقدر تاخذ راحتها ابدا : طيب ليش ماتستناه يخلص شغلو ويجيكم
وليد: ايوا اصلا انا قبل امس شايفو فعادي يعني حستنى لين يخلص شغلو
ربا: طيب لاتتريق اعرف ترا اكثر من عشرة سنين بس قلت يمكن الرجال مشغول يمكن شي
وليد: ربا
ربا ؛ نعم
وليد: قومي اطلعي برا
ربا وجهها سخن وماعرفت ايش تقول
وليد: قومي بالله لاتسبيني ولا اسبك
ربا وقفت من القهر مهي عارفه ايش تسوي
سحبت جوالو ورمتو في الارض ونزلت من الغرفه
وليد عصب من حركتها واتوعدلها ...

تجرري على غرفتو وفتحت الباب بدون ماتدق ...
انفجع من دخلتها : بسم الله
ريم جريت علي ابوها تبكي : مابااا اروووح الله يخليك
ابو ريم حضنها : ريم حبيبي هدي يابابا هدي
ريم : مابا الله يخليك ابا اجلس هنا
ابو ريم: طيب خلاص محد حيغصبك خلاص بس انتي هدي
ريم تمسح دموعها وقامت بدون ماتتكلم وخرجت من الغرفه .. تمشي في الممر ( في قلبها ) كيف بالله ارجع لتالين كيف والله نفسيتي مافي اخس منها استغفر الله امي من جهه وذا الرائد ما ادري اذا حيسافر ولا لا ...
دخلت غرفتها ورمت نفسها فوق السرير
ونااامت من التفكير والهم ....

نزل يفطر مع ابوه ...
نازل من الدرج : صباح الخير
ابو رائد : صباح النور
رائد جلس على الطاوله : يالله من زمان عن ذا الفطور
ابو رائد: انت على نفسك محد قلك اتشرد من مكان لمكان
رائد : امم ( يكمل اكل )
ابو رائد: اسمع اليوم تروح تناديلي اصحابك
رائد وقفت اللقمه في حلقو (يكح)
ابو رائد: اشبك بسم الله ( ناولو المويه)
رائد يشرب ويفكر فيهم: احم احم مين قصدك ؟
ابو رائد: ياسر وانس يعني مين وبعدين انا مدري انت كيف متعرف عليهم الشباب باين عليهم اخلاق وحقون شغل والله لو مو متوظفين بوظفهم اذا سوولي اللي ابغاه
رائد انفجع؛ نعمم؟ انت تتكلم عن ياسر وانس ؟
ابو رائد: اجل على مين ياولد ؟
رائد( انقهر): اممم لا ولاشي
ابو رائد: ولا اقلك اديني ارقامهم بالله انت ماحتخارجني
رائد: يا ابويا وانت ليش مهتم فيهم اول مرة اشوفك مهتم في احد كذا
ابو رائد : مو شغلك
رائد وقف: الحمد الله شبعت
ابو رائد: اشبع بكيفك جيب ارقامهم وبعدين روح
رائد : بعدين بعدين يا ابويا انا حكلمهم خلاص
نزل بسرعه واتوجه لبرا البيت
يمشي في الحديقه ويفكر في تالين ايش ممكن صارلها
السواق شافو اتوجه للسيارة وجابها لعندو وسلمو المفتاح
رائد دخل : افتح الباب بسرعه
الحارس فتحها
رائد متكشخ على الاخير
جوالو يدق ...
رائد يطالع ورد بسرعه : نعم
انس: نعم الله عليك
رائد: اخلص ايش تبا ؟
انس : افاا والله اشبو الحلو زعلان
رائد: بطل بالله شغل البزرنه ايش تبا؟
انس : لا ولاشي بس كنت بقلك اليوم ياسر بيجيني الجامعه
رائد ضحك : وانت من متى تدرس ؟
انس: من بعد ماسافرت انصلحت اعوذ بالله انت كنت خاربني
رائد: اقول لايكثر وايش المطلوب؟
انس: ياذكاء انا في مركز وداخلو الجامعه واليوم في جامعه بنات بيسو افتتاح مشاريعهم
رائد: مزز؟
انس : مالت عليك وذا اللي هامك
رائد: اجل يهممني وجهك الجميل؟
انس : اممم ايوا على كيفك انت تعال ولو ماعجبك امشي بس اقلها نشوفك صراحه انا ما اضمن الاقيك في البلد
رائد ضحك : طيب طيب ومتى اجيكك؟
انس يطالع في اللي داخل : انت كلم ياسر وهوا يقلك وأسالو على المكان كمان انا مشغول شويه يالله يالله سلااام ( قفل الخط)
رائد: مالت عليك يال.....
اتصل بياسر واتفقوا ....
انس اتوجهلها : صباح الخير
ماريا بدون ماتطالع فيه؛ اهلا
انس: كيفك ؟
ماريا : معليه انا مشغوله ذحين
انس : ياهو ترا بباركلك بس لاتحسبي ميت على كلامك
ماريا: الله يبارك في شغلي ومجهودي (مشيت)
انس علا صوتو : البركه في غرفتي يادكتور احمد
ماريا لفت عليه بعصبيه وجات قبالو : احترم نفسك في ناس حوليك
انس: الا ايش اخبارو نزل من السجن ولا؟
ماريا : انا ايش دخلني روح أسألو
انس: افااا بس اتزاعلتو؟
ماريا اتأفتت : ناااس فاضيه
مشيت بسرعه وسابتو
انس مبتسم وناوي يطفشها اليوم ...

دخلت الغرفه
حطت اغراضها وبدأت تحط اخرر اللمسات والترتيبات وتعطر الغرفه وتجهزها على الاااخر

في الطريق ...
جوالو يرن ...
اخذ الجوال ورد : ياهلا والله
ربا بخوف: امم اهلين
احمد :كيفك ان شاءالله طيبه؟
ربا: الحمد الله .. اسمع بقلك انت ايش قلت لوليد؟
احمد: عن ايش؟
ربا : يعني عن ايش مثلا ؟
احمد : ااا قصدك على تصريفتك ؟
ربا ضحكت : ايوا
احمد: لا افا عليك خلاص ماعليك صرفتو وبس
ربا اتحمست :كفو والله طالع على بنت خالتك
احمد ضحك: مدري مين اللي طالع على الثاني
ربا ضحكت : طيب المهم خلاص حنلتقي في الجامعه ؟؟
احمد: ايوا ان شاءالله .. امم ربا
ربا : نعم؟
احمد : بالله خليك معايا والله احس اللحظه اللي حشوفكم فيها كذا صدمه عليا ابا احد يوقف جنبي
ربا : افا والله دكتور وخواف؟
احمد: بسم الله ايش دراك اني دكتور؟
ربا اتفشلت : امم لا يعني انت حتكون في المركز ليه طبيعي عشانك دكتور
احمد: ايوا انت ليش جايه ؟
ربا : حسبي الله على بليسك ماتباني اجي؟
احمد ضحك : لا مو على كذا بس من قبل مانتفق على المركز قلت طبعا بتجي
ربا: اها لا بس صحبتي هناك وعزمتني
احمد: اممم
تالا صحيت ..
ربا : طيب يالله على خيرر
احمد : ان شاءالله
ربا : مع السلامه
احمد : مع السلامه
تالا تتثاوب : تكلمي مين؟
ربا: ماريا
تالا: امم ونعم الصادقه
ربا : خيرر حبيبي اشبك ؟
تالا: من متى تقولي لماريا يالله على خير
ربا اتفشلت: امم اليوم بس عشان اعطيها معنوياات
تالا: ليش ايش في اليوم ؟
ربا : ياارباااه انت منتي مع العالم
تتالا: يحقلي يختي
ربا: اقول اليوم الافتتاح حق المركز وكذا
تالا: اهااا يسعدها ربي مررة كان نفسي احضرو بس يالله نشوف الصور بعدين
ربا: اممم ان شاءالله
تالا : فين ابويا وعمي ؟
ربا : ابويا راح المطار
تالا انفجعت: متى ماشاءالله لسا استقبلنا قبل كم ساعه ؟!!
ربا : يقول شغل ضرورري مررة وراجع ماحيطول
تالا : امم
ربا : وعمي في المجلس
تالا وقفت : انا حروح اشوفو وبالله قولي لوليد متى حنروح عند احمد؟
ربا: ترا رايحين بعد الظهر
تاالا بتتشقق من الفرح
قامت وحضنت ربا : والله مني مصدقه شوفي كيف يداتي ترجف
ربا : حشا والله لو توم كروز
تالا ضربتها في راسها : هيي انت هذا احمممد اولا وثانيا ترا ماتو اللي يقولون توم كروز
تالا قامت ورايحه لابوها
ربا قامت للحمام متحمسه لليوم ايش بيصير فيه
تالا نزلت ولابسه طرحتها
مرت من غرفتو ومشيت بخطوات سريعه من عندها
وخرجت للمجلس
دقت الباب ودخلت
ابو احمد : السلام عليكم ورحمه الله .... السلام عليكم ورحمه الله ،....
تالا جات لعندو وسلمت على راسو : تقبل الله
ابو احمد : صليتي الضحى ؟
تالا : امم لا
ابو احمد : روحي صليها وادعي ربك وبعدين تعالي ابغاك
تالا : ان شاءالله
تالا خرجت من المجلس
ودخلت جوا
نازله من المطبخ : ياهلا والله صباح الخير
تالا : هلا خالتي صباح النور
ام وليد : تعالي حبيبتي افطري قبل ماتروحو
تالا : طيب ياخاله بس بصلي الضحى وبجي ان شاءالله
ام وليد ابتسمت : الله يتقبل يابنتي وبالله اسحبي التحفه اللي في الغرفه معاك خليها تصلي مهي لاصلاه ولاعباده
تالا تضحك : ان شاءالله

يطالع في الورق اللي قدامو ويحاول يعصر مخو اسئله كثيرة ماحلها ...
اخذ نفس ويطالع عند الباب بتسريح ...
بعد ثواني عيونو كل مالها تنفتح اكثر واكثر : تاااللين
الدكتور واللي في القاعه يطالعو فيه
حسين رفع يدو : اعتذر ( اشر للدكتور)
الدكتور جا عندو
حسين : لو سمحت البنت اللي كانت على عربيه اللي قلتلي احطها عند الباب مهي موجوده
الدكتور : دقايق انا حشوفها
الدكتور اشر لمساعدو
الدكتور فتح الباب ويطالع يمين ويسار مافي احد والممرات فاضيه
رجع للقاعه واشر لحسين
حسين انفجع وقلبو مو معاااه مو عارف فين راحت واختفت فجاه
حسين استأذن من الدكتور
الدكتور : لو خرجت انت المسؤول وبلغي اختبارك منت حال شي
حسين مو معاه ابدا : دكتور الله يخليك انا حعتمد على اعاده بكرة بس والله ما اقدر اسيبها ضروري لازم اشوفها
الدكتور سمحلو وهوا المسؤول ..
حسين يمشي بخطوات سريعه : ياررربي وين راحت
يطالع يمين ويسار
يسأل اللي ينظفو ومحد شافها
اتوجه للحمامات
استنى اي بنت تنزل وبيسألها
واخيرا نزلت
حسين سألها : لو سمحت ماشفتي بنت بالعربيه لابسه حجاب وكمل وصف .......
البنت تحرك راسها يمين ويسار : لا
حسين هنا خلاااص زاد خووفو : ياربي ايش اسويبها حتى جوال ماجابتو
خرج للحديقه يدور ورجع دخل جوا ويسال ويسال
فتح الاصنصير وطالع الدور اللي بعدو
خرجت من الاصنصير وفوق رجولها بسه صغيررة
ووراها دكتورة تدفها ومبتسمه
تالين تطالع : خلصت اختبار؟
حسين مسح على وجهو بيدينو بقوه واخذ نفس جاامد
تالين : اشبك رسبت كمان؟
حسين سكر الدكتور ودفها وهوا واصل حدو مو قادر يكلمها
تالين مستغربه وساكته ومتوقعه السبب الاختبار
حسين خرج من الجامعه ووقف تاكسي ودخلها بدون مايطالع فيها حتى
تالين دخلت واتنرفزت من اخلاقو: هي انت ترا ماصار اختبار وبعدين انت تقول دايما ترسب خلاص ايش حتسوي نصيييبك كذا
حسين : اكرمينا بسكوتك بالله
تالين : احلف؟ مع نفسسسسك وهذا جزاتي اواسيك انقلع بالله
حسين : رسبت بسببك
تالين انفجعت : وانا ايش دخلني؟
حسين : كم مررة نبهتك وقلتلك للاتتحركي خرجت من الاختبار ومني حال شي لما ماشفتك عند الباب ايش اسمي اللي سويتيه استهتار ولا شغل بزرنه؟
تالين : اولا شفت دكتورة وهي حامله ذي البسه واشرتلها وجات وبالقوه كلمتني انجليزي واخذتي معاها فوق ورتني بعض الحيوانات وبعدين انا طفشت فطبيعي اروح معاها
حسين: لا بالله وانا ايش درا اهلي مو احد خاطفك ؟
تالين افتكرت وحست بخوفو عليها ( دموعها نزلت )
حسين ساكت وماشافها
وقفت السيارة تحت المستشفى .. حاسب الرجال وفتح الباب بيخرج تالين
يطالع فيها وهيا تشهق بدون صوت وتمسح دموعها
حسين انفجع وحطها في العربيه ويمشي معاها لداخل المستشفى
حسين كسرت خاطرو ونسى في لحظه انو رسب عشانها : تالين انا اسف ماكان قصدي ازعلك و
تالين قاطعتو : لاعادي مو ذنبك انا اللي اسفه رسبتك في الاختبار
حسين: امم لاعادي متعود على قولك
دخلها غرفتها ومانادى النيرس حتى حطها على السرير: طيب تامري بشي؟
تالين موطيه راسها ووجها احمر من البكاء : لا شكرا
حسين : اوهو صرنا نقول شكرا
تالين : لاياشيخ من يومي ذوق ترا
حسين : وانا اشهد
تالين:تتريق ياحضرة الدكتور الراسب؟
حسين ضحك : بسم الله عليك يالجامعيه الناجحه انتي حتى جامعه ماكملتيها
تالين وطت راسها وملامحها اتحولت للحزن
حسين انتبه : امم انا اسف
تالين : لاعادي
حسين : تاالين اذا تسمحيلي ممكن سؤال؟
تالين : امم؟
حسين : انت صارلك حادث ولا ايش بالضبط؟
تالين افتكرت طيحتها واللي صار فيها (دموعها رجعت تنزل )
حسين : خلاص خلاص اسف مش لازم تحكيني انا ذحين رايح واجيك الليل ان شاءالله اجيبلك الاشياء اللي تبغيها ... اتوجه للباب بيخرج
تالين: حسين
حسين لف عليها : نعم؟
تالين اشرت على الكنبه : تقدر تجلس وحقلك
حسين اتردد مو متعود يتواجد مع بنت لوحدهم في غرفه: امم طيب
تالين تتكلم ووموطيه راسها : بس اباك توعدني وعد انك تفهم كلامي مزبوط وتخليني اخلص كلامي
حسين : طيبان شاءالله
تالين : في يوم عيد ميلادي اتصل عليا واحد وقال انو عندو طلبيه ويباني انزل اخذها ومايقدر يسلمها لغير صاحب البيت انا وقتها ماكنت فاضيه ابدا وبس ابا اخلص قلت طيب ونزلت بسرعه
حسين حس انو وراها قصه فانسجم اكثر ...
تالين : لما نزلت ادور لقيت سيارة عاديه وداخلها واحد قلتلو فين الطلبيه قلي ورا اباك تشوفي ايت وحده
لما رحت دفني ودخلني بالقوه في شنطه السيارة وانا طبعا ماخليت صراخ ولابكا ولااي شي ماسويتو جوالي ما اخذته ولاشي
وما ادري وين بيوديني ولا ادري مين هذا
وبنص الطريق اغمى عليا ومافتحت عيني الا وانا على سرير
حسين فتح عيونو مفجوع
تالين : المهم كان محد في ذا المكان غيري انا وياه كانت حالتي حاله جلست ثلاثة ايام بكااء وبدون اكل كنت تعبانه واشوف الموت قدامي
حسين : سوالك شي؟؟؟؟؟
تالين ؛ في اليوم الثالث حاول يقرب مني وانا الحمد الله قدرت ادفو وهربت جهه البلكونه وساعتها مافكرت في شي غير اني اهرب منو ولو مت افضل اني اعيش
حسين بلع ريقو : نطيتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تالين حركت راسها بايوا
حسين : طيب وبعدين؟
تالين : مادريت بنفسي ولاحسيت بشي دخلت في غيبوبه مدري كم يمكن اسبوعين يمكن ثلاثة يمكن شهر المهم من يوم طحت مادريت عن نفسي الا وانا افتح عيوني ويقولونلي اني في المانيا وكنت مع ريم
حسين مو ميتوعب الحكايه : يالله هذا كلو صار فيك
تالين ابتسمت بحزن : الحمد الله يمكن ربي عاقبني او يبا يحذرني لاني كنت مستهونه في حجابي ومعني مرتاحه ماديا ماكنت احمد ربي على اي نعمه واتذمرر دايما وكنت احسب السعاده بالفلوس
حسين : عمر الحاله الماديه ماكانت هي السعاده انا ابويا اكيد عارفه شركتو وتجارتو نفس تجارة ابو ريم بس عمري ماحسيت ان السعاده في الفلوس بس
دايما كنت اشوف عمي ابو رائد غير عننا
ابويا وعمي ابو ريم يجرو ورا الفلوس من يومهم وتجارتهم ما اتوسعت بالعكس خسارة في خسارة اما عمي ابو رائد لا من كثر انو يتصدق وماهو الفلوس بس الحمد الله ربي يحبك وانعم عليك
تالين : امم الحمد الله

دخل المركز بابتسامه عريضه وقلق بسيط
يمشي بخطوات هاديه...
خارج من المحاضرة وماسك كتبو ولمحو داخل
اتوجهلو بدون تردد
وقف قبالو ومد يدو : هلا بالدكتور
احمد بدون ابتسامه : اهلين
احمد سحب يدو ويبا يمشي
انس يمشي وراه
احمد يمشي ويسمع خطوات انس وراه
بعد ثواني ...
وقف قبال الباب
احمد : اشبك تبا شي؟
انس : ايوا ابا احط اغراضي وابا شي من غرفتي
احمد مو قادر يتكلم لانها غرفتو
احمد دق الباب وانس وراه
فتح الباب
تصلح مسكه الستاره : نعم ايش تبا؟
انس انقهر لانو عارف الرد عليه
اثنينهم ساكتين
ماريا لفت على الباب بوجه طفشان : قلتل
وانفجعت لما شافتو واقف قبالها ماقدرت تنطق شي
احمد ابتسم
وماريا مفجوعه ...
انس انقهر كل واحد عايش جو مع الثاني وومكانو غلط ( اتحمحم )
ماريا طلت فيه وابتسمت : ايوا انس تباني اخدمك في شي
انس بلم واتردد : ااا .. ايوا ابا احط اغراضي بس
ماريا اتوجهتلو
انس مد يدو واعطاها الكتب
ماريا اخذت الكتب : طيب وين تباني احطها ؟
انس يطالع في احمد اللي عينو على ماريا : خلاص عادي اي مكان .. اسف على الازعاج ( خرج يجرري )
ماريا حطت الكتب ودارت عليه : نعم اقدر اخدمك؟
احمد: اشبك؟
ماريا : اشبي مافيني شي وي
احمد طلع الجوال من جيبو وحطو على الطاوله وملامحو جددديه : اتفضلي هذا جوالك كان مع انس ( خرج بسرعه وقفل الباب بقوه)
ماريا مصدووووووومه ومهي قادرة تاخذ الجوال ولاتستوعب كلامو ولاتصرفها ......

جلس على الكرسي وكل فرحو وحماسو اتحطم
انس يطالع فيه من بعيد واتصل بياسر
ياسر : ايوااا انس خلاص قرريبين ايش جاو الناس خلاص؟
انس : الحق علياااا صارت مشكله بين ماريا واحمد
ياسر : ليش؟ ايييش في؟ ايش صار ؟
انس: انت تعال وشوف بنفسك

ياسر زاد السرعه ....
وبعد دقايق وصل
نزلو من السيارة
رائد يطالع في المركز : ايش ذا اول مرة اشوفو ؟
ياسر : امشي امشي
دخلو جوا
ياسر اول ماشاف احمد اتوجهلو ونسي رائد
رائد دخل ومو فاهم شي يمشي ورا ياسر بس
الناس بدأت تتوافد والمكان بدأ يتملى بالطالبات واهاليهم ...
ياسر جلس : هلاا والله بالدكتور
احمد : هلا ياسر
ياسر جلس
انس اشر لرائد ورائد اتوجهلو
انس : تعال ياشيخ
رائد: ممين ذا؟
انس : هذا الدكتور المسؤول عن مشاريعهم
رائد : ماشاءالله ومن متى ياسر يعرف دكاتره
انس : صاحبو المهم ماعلينا تعال نتجووول
رائد : ايوا والله بسم الله نبدأ رحله الاستكشاف

ياسر : احمد
احمد : نعم ؟
ياسر : اشبك ياهو اشبك ؟
احمد : لا سلامتك ولاشي
ياسر : انت من جدك ؟ المفروض اليوم تكون اسعد انسان اهلك حتشوفهم واعمال طالباتك قدامك
احمد : امم
ياسر : تستهبل انت بالله استحي على وجهك طالباتك قدامك يطالعو في ملامحك فشلتتنا بالله كيف بتلقي الكلمه اصلا
احمد افتكر : اوووه ماعندي ترا كلمه اقولها والله مررة مني مجمع
ياسر : ليش؟
احمد : ما ادري تعبان شويه
ياسر طفش: هي انت ذا كلو عشان ماريا ؟
احمد انفجع: نعم؟
ياسر : شوف لاتحسبني مني داري عنك ايش صار بينكم ؟
احمد : ايش دراك طيب!؟
ياسر : بعدين بحكيك قصه طويله
احمد: اقول حكيني ذحين مني ناقص صدمات ماشاءالله شايفها طاقه صحبه مع الشباب
ياسر : لالا احمد افهم حرام عليك ترا ماسوت شي ... انت هدي واسمعني (ياسر حكاه كيف عرف وحكاه موقف انس)
احمد مصدوم : وخيرر ذا قلك يبا يردلها الللي سوتو
ياسر : ياشيخ امسحها في وجهي هذا تجيلو طياشه احيانا بس ترا والله طيب وحق فزعات ولو كان ندل ماكان ساعدك وانت في السجن
احمد : طيب انت ماشفت دوبو ايش صار
احمد يحكي ياسر
ياسر مقابل. الباب واحمد معطي الباب ظهرو
ياسر يطالع في اللي داخل وعيونو. ترمش ويحاول يركز في الملامح
احمد : هيا بالله قلي ايش افسرها ؟
ياسر مو معاه ابدا
احمد : هييييي اكلمك انا
ياسر : هاا !
احمد يطل مكان مايطل ياسر : اشبك انت متنح في الناس عيب استحي على وجهك تطالع في البنات كذا
ياسر مو معاه مصدددوم
جوال احمد يدق
احمد اخذ الجوال ورد : ايوا هلا ربا
ربا : احمد انا دخلت انت وين ؟
احمد وقف ويدور براسو : طيب جيتي مع مين ؟
ربا : جيت مع اخو صحبتي وزوجتو عشان ابا اجي قبل تالا ووليد وابوك هما في الطريق
احمد رفع يدو : انا رفعت يدي شايفتني
ربا تطالع وشافتو وطاح الجوال من يدها لما شافت اللي جنبو
ياسر عين علي ربا وعين علي مراد
احمد يشوف البنت اللي جايه باتجاهو وقلبو يدق
ربا وقفت قبال احمد وعينها على احمد وعلى ياسر
مراد وبدور مشيو وراها
مراد مفجوع : انتتتووو؟
ربا بتردد : انت احمد؟؟؟؟
ياسر : انت ايش جابك هناااا !
( انتهى البارت الرابع والعشرون الجزء ظ،)




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس