( البارت الرابع والعشرون ج2)*
احمد يطالع وقلبو في رجلو ابتسم : ايش في ذحين ؟*
ربا ضربتو على ظهرو : والله مني مصدقه انو انت ولد خالتي ايش ذا مني فاكره ملامحك غير من الصور وانت صغير*
احمد مسك يدها بقوه : والله مني مصدق عيني ايش ذا اتغيرتي ويييين كنتي بزززززره*
ربا عيونها فيها دموع وفرحانه
( خرجت من الغرفه تستطلع وتشوف الاجواء لمحتو ماسك يد وحده ومهي شايفه وجهها انصدمت ورجعت خطواتها لورا ورجعت الغرفه بدون ماتنطق كلمه ) *
ياسر واقف مصدوم يطالع في اللي قدامو (في قلبو): ربا بنت خالة احمد؟؟؟؟؟
ولمح بدور مغطيه وجهها واستتتتتتتغرب ( في قلبو) مستحيل مروة تغطي وجهها اصلا باين من العيون مهي هيا ابدا*
وخير ماشاءالله بتجي مع ربا ( طالع في ربا وسرح وابتسم )*
ربا انتبهت واحمد ساب يدها*
احمد يطالع في مراد واستغرب*
ربا شافت ملامح احمد : امم احمد هذا اخو صحبتي مراد وهذي زوجتو طبعا*
احمد سلم على مراد ومو مستوعب شي كل مالها تصير اشياء ينصدمو منها اكثر*
*
ربا : طيب يا احمد بس ثواني اروح لصحبتي وراجعتلك ابا ارتب معاك قبل جيتهم لانهم قريب*
احمد : طيب استناك
مراد (في قلبو ) ؛ ربا هذا ولد خالتها ؟؟؟؟؟؟؟
ومين ذا حسبي الله ايش الصدفه الهم ذي*
مروة : مراد مراد*
مراد انتبه : ها ؟
بدور : انا رايحه لماريا تبا شي؟*
مراد : لاسلامتك*
بدور راحت*
ياسر مشي جنبو وبدون مايطالع فيه : تخون عيني عينك*
مراد بلع ريقو وغمض عيونو ماسك اعصابو لانو المكان عام ومحترم وزحمه وتصوير ومررة ماينفع للخصام ...*
احمد يمشي ويطالع في الاعمال واللي تسلم عليه واللي تسألو وهوا يشكرهم وينبهر بأعمالهم*
يمشي وابتسم : مسويه ثقيله ؟*
البنت شمقت ...*
انس : طيب رد الابتسامه واجب*
البنت ؛ ياربي يألف دين من عندو*
رائد: ماعليك منو ممكن نتعرف ؟
البنت : خير ايش ذاا ؟ مررريض انت؟*
رائد : افاا بس وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفو*
البنت مشيت*
انس فطس ضحك : انت مسوي توثق كلامك بادله*
رائد مبسوط على الطقطقه : اصبر بالله هوا انت شفت شي؟ معنو مو مستواايا اجلس اتعرف عليهم بس عشان من زمان ماطقطقت على احد*
انس: ترقع لنفسك انت ؟ مسوي الذي لايعاكس*
رائد ضحك : اتكلم زي الناس بالله لا اتبرأ منك
انس : امشي اقول شوف شله البنات هناك ياكلو *
رائد : يالله بس يعني اننا جايين نشتري واثقل ها*
انس : اقول امشي بس*
شله البنات*
البنت الاولى: يارباه بناات طالعو في اللي جايين*
البنت الثانيه طالعت : ويين؟*
البنت الثالثة ضربتها: الله يفشلك اقلبي وجهك*
البنت الاولى مبللللمه والثانيه تدور*
البنت الثالثة طفشت : اقول انا بقوم اتمشى وانتو خلوكم مبحلقين كذا*
البنت 3 تمشي*
انس يغني ....*
رائد: اسكت بالله بتزعج المخلوقه ( اشر عليها)*
البنت طالعت فيهم : نعم؟؟؟*
رائد ابتسم : اشبك احد كلمك؟*
انس جلس يضحك*
البنت : قله ادب اصلا*
البنات ماصدقوو جاو جري*
البنت الاولى : رزان امسكي بطاقتك نسيتيها*
البنت الثانيه : رزان اديني جوالي حطيتو عندك*
رائد؛فاتحه *امانات حسبي الله*
انس : انت شوف الشنطه ياواد جايبه بيتهم كلو*
( يتكلمو بدون مايطالعو فيهم )*
البنت3: للاسف الادب انعدم شكلو من فئة الشباب*
رائد: لووووو سمحتي لاتعممي*
البنت 3 : احد كلمك!*
رائد: اهاااا اوووووووووكي ماي جبهه*
البنات مشيو وفيهم ضححححك*
انس قدو عند ياسر شرد*
رائد انسحب من المكان بهدوووء ويطالع الاعمال املا في استعادة جبهتو ....*
تطبل على الباب ودخلت*
مترت الغرفه تمتير : لالا ما اصددددق هذا يطلللللع منك اصلا عادي هذي خبراتي وانا اتبرعتلك بيها*
ماريا جالسه على السرير وتقلب في جوالها ومسرحه*
ربا جلست علي السرير بقوه*
ماريا انفجعت : بسم الله*
ربا غمزتلها : تفكري في ولد خالتي؟*
ماريا تقلدها ؛تفكري في ولد خالتي ؟؟ اقول انقلعي بالله من زينك انت وولد خالتك*
ربا : ها ها لو سمحتي مدامي بنت خالتو معناتو للجمال عنوان*
ماريا تطالع فيها باشمئزاز : ربا قومي اطلعي برا مرررة مني فايقتلك*
ربا : مااريا اشبك؟*
ماريا مقهوورة : ولاشي خلاص امشي لازم تنفتح الغرف ذحين*
ربا قامت : طيب*
ربا فتحت الباب : بسم الله*
انس: شايفه جني؟*
ربا افتكرت نفسها وجلست تضحك*
انس ابتسم ما اتوقع كذا رده فعلها*
ربا شافتو مبتسم كشرت : لو سمحت بعد بمر*
انس : بسم الله دوبك مبتسمه*
ربا : وانت ايش دخلك ؟*
انس : اقول انت اللي بعدي هذي غرفتي وابا ادخل*
ربا ما اتوقعت يكون من الايتام : اها طيب اسفه*
خرجت*
ماريا تلم اغراضها وخارجه ..*
انس: شكرا على اللي سويتيه*
ماريا طالعت فيه باستغراب : ايش سويت ؟*
انس : لا بس انو شلتي كتبي بكل ذوق وكذا*
ماريا : اهاا*
( خرجت وماعبرتو )*
انس : اعوذ بالله ايش البنات ذولا نفسيااات*
معليه
ربا تمشي وجنبها ماريا : وين بدور ؟*
ماريا: ما ادري خرجت قالت شويه وراجعه*
ربا :اهاا*
ربا : طيب يالله خلينا نلحق ذحين شويه وتوصل تالا*
ماريا : بكيفك روحي انت*
ربا: ماريا بلاهباله بكيفك بتفوتي لحظه زي كذا ؟؟*
ماريا : انا مشغوله ذحين سلااام*
ماريا راحت*
ربا واقفه مصدومه ( في قلبها) ايييش هذا ذا كلو عشان ماقلها انو عندو اهل ؟ والمشكله احنا اهلو ...*
ربا تدور احمد*
ماصدق شافها جا باتجاهها : احمم*
ربا طالعت فيه*
ياسر : اممم ماشاءالله ايش الصدف هذي ؟*
ربا ابتسمت : امم ما ادري*
ياسر : امم ربا ابا منك طلب*
ربا استغربت ؛ ايش؟*
ياسر : كلمه احمد اللي بيقولوها مو مرتبها فتحي ترتبيها معايا؟*
ربا : انت تعرف احمد؟*
ياسر ابتسم : هذا صاحب الطفوله كيف ما اعرفو*
ربا : والله انا انفجعت لما شفتك معاه*
ياسر : بسم الله عليا انا اللي ما انفجعت لما شفتك بنت خالتو*
ربا ضحكت*
دق جوالها ....*
ربا : الو ايوا وليد*
وليد : ها وينك ؟*
ربا تجرري تدور لاحمد :وصلتو ؟؟؟؟؟*
وليد : ايوا داخلين احنا*
ربا : خلاص جااايتكم*
وليد قفل*
ربا تدورلو واتصلت عليه ....*
الجوال يدق ومايرد*
ياسر يناديه : احمممممد*
احمد لف : نعم ؟*
ياسر : شايف ربا ؟*
احمد استغرب : ايوا ؟*
ياسر : روحلها بسررررعه تراها تدورلك*
احمد راح باتجاهها*
ربا تدور بسررعه : ياربي وين رااح*
احمد : ربا اشبك؟*
ربا مسكتو من يدو : امممممشي معايا*
احمد يمشي ومو عارف فين موديتو ربا : اشبببك ياهو اصبري شويه*
ربا تسحبو للبوابه : بسررررعه يا احمد*
احمد : طيب استني باخذ نفسي اشبببك ؟*
ربا وقفت ورا احمد : خليك واقف هنا*
احمد لف راسو عليها : انت اشبك ؟*
ربا ابتسمت : طالع قدامك*
احمد لف راسو*
ربا تأشر بصباعها على احمد*
وليد اتقدم خطوة : احمد؟*
احمد يطالع في وليد ومو قادر يبتسم*
وليد بعد*
ابو احمد اتقدم بخطوات بطيئه : ااا احمد؟؟؟؟*
احمد مصدوم ومو قادر يتحرك*
ابو احمد جررري على ولدو : احمممممد*
( حضنو)*
احمد مااتحرك ولارمش بعينو*
كلهم يطالعو*
ابو احمد يبكي من قلبو : اااه ياولدي يا احمد وينك يا احمد وينك الحمد الله يارب*
دمووعو على ملابس احمد تنزل*
احمد عيونو دمعت دمعه ورا دمعه ورفع يدينو وضم ابوه ويبكي*
ابو احمد يبكي من قلبو*
ربا تطالع وتبكي*
تالا مغطيه يداتها بعيونها وتبكي : الحمد الله الحمد الله*
وليد موطي راسو*
الناس يمرو ويطالعو*
واللي بعيد مشغول ومو داري عن الدنيا*
والمكان زحمه
*احمد يسلم على راس ابوه ويدو ويطالع فيه : ابويا*
احمد من زمان ماحس بهذي الكلمه كبر ويقولها ومايحس فيها*
ابو احمد : ياعيون ابوك*
احمد : ابويا اشتقتلك وينك يا ابويا ضعت بدونك*
ابو احمد يبكي ويحضن ولدو وكلمات الاه تطلع من قلبو*
مرت ثواني ..*
ابو احمد بعد عن ولدو ويمسح دموعو*
احمد مد يدينو وعيونو فيها دموع : تالااا*
تالا رفعت راسها ورمت نفسها في حضن اخوها وصوت بكاها ماينسمع*
احمد مبتسم بين دموعو : والله وكبرتي وصرتي طولي يا اختي*
تالا : واخيرا جيت واخيرا رجع سندي*
احمد يمسح على ظهرها : رجع ياتالا رجع*
تالا بعدت عن حضنو وجات جنب ربا*
احمد ابتسم اكثر : حيا الله ولد الخاله*
(حضن ووليد )*
وليد ابتسم : الله يحييك*
حاضنين بعض بقوة*
احمد : والله وصرنا رجال*
وليد : احلف ؟*
احمد ضحك*
احمد مسك ابوه ومشي معاه وتالا ماسكه يد اخوها*
ربا تمشي وراهم ومبتسمه ومسحت دموعها*
وليد مر جنبها : شوفي الاخت تحضن اخوها مو زيك*
ربا : انقلع*
وليد يضحك : امشي امشي بس*
ابو احمد جلس وولدو بجنبو وربا جنبهم*
وليد وتالا واقفين قدامهم*
ياسر يطالع فيهم من بعيد ويبا ربا تطل فيه باي طريقه*
ربا مارفعت راسها*
ياسر قرب منهم وكح ..*
ربا رفعت راسها بسرعه وانسحبت من المكان بشويش*
ياسر : الحمد الله على سلامه احمد*
ربا : الله يسلمك*
ياسر : طيب اسف قطعت الجلسه عليكم بس باقي دقيقتين ويقول احمد كلمتو وهوا مو داري عن الدنيا*
ربا : طيب ايش نسوي !*
ياسر مسك ورقه وقلم : يالله فكري في كلام نكتبوا*
ربا مستحيه وفي بالها مروة وحاسه انو لعاب : طيب اكتب انت انا رايحه معليه*
ربا بتمشي ... مسكها من يدها : ربا استني*
بالله اقلك انا فاشل ما اعرف اكتب شي*
ربا : لو سمحت سيب يدي وبعدين مين قلك اني اعرف اكتب*
ياسر ساب يدها : اقلك اكتبي معايا ذحين اي شي وبعدين روحي اشتكي عليا عند ولد خالتك*
ربا اتأفتت : بعد طيب*
ياسر بعد*
ربا مسكت القلم وبدأت تكتب سطر ورا سطر ياسر يحاول يقرأ*
ربا قفلت القلم : خذ*
ياسر يقرأ الكلام وضحك : ماتعرفي تكتبي ها ؟*
ربا : مجالي اعلام ايش تتوقع مني؟*
ياسر : طيب لايكثر يالاعلاميه وروحي اديها ولد خالتك*
ربا ؛ روح انت*
ياسر : نعم ؟*
ربا : مابا استحي*
ياسر : الله الله تستحي وقبل شويه ماسكين يد بعض*
ربا : لحظه لقا بعد عشرة سنين ايش تتوقع*
ياسر : ايوا رقعي رقعي*
ربا : انت ايش تبا ؟*
ياسر : شوفي بما انو الصدف جامعتنا معانتو حظي معاك حلو*
ربا :ها ؟*
ياسر : اقوولك بعدين بفهمك امسكي اعطيها احمد*
ربا سحبت الورقه لاتفهمني شي ترا اخويا هنا تبا تذبحني انت ؟ وبعدين مررة مطيح الميانه وانا اصلا كتبت ال
ياسر قاطعها : ربااا امشي بالله كلامك كثيررر روحي اديه الورقه بعدين تعالي خاصميني*
ربا اتأففت ومشيت*
الايتام وذوي الاحتياجات الخاصه نزلو*
انس بدأ يرتبك رائد مو عارف انو يتيم ولاعارف انو ذا مركز ابوه .....*
انس : امم خلاص طفش ايش رايك نروح*
رائد يطالع في *جمال البنت اللي جالسه على الكرسي ومبلم*
انس: هييي امشي نروح*
رائد افتكر تالين : لا اصبر ابا اشوف ردت فعلهم لما يشوفو غرفهم*
انس : انا حروح شويه وجاي*
رائد مارد ورجع يطالع في البنت ويتخيلها تالين ....*
رجل الاعمال ابو رائد وقف ومسك المايك وبدأ يتكلم عن المركز ويعرف عنو : السلام عليكم *
انا مدير مركز ..... يشرفني حضوركم في البدايه بعرف عن المركز باختصار *هذا المركز جزاه الله خير رجل الاعمال الكبير : عبدالله ...... وحب ينشر الخير ويساعد الناس (وجلس يبين ايش في المركز ومتى تأسس ونبذه عنو)
رائد انصدم مع الاسم : ابوويا؟؟؟*
يطالع يمين ويسار يدور انس مالقيه*
رجل الاعمال: يتفضل الدكتور احمد ويعرفكم على المشروع*
الناس تصففق بحرارة*
احمد ماسك الورقه ومو عارف ايش فيها اصلا*
ابو احمد يدعي لولدو من قلبو ويحمد ربو*
تالا مفتخره في اخوها وصفقت من قلبها ودموع الفرح في عينها ماجفت*
ربا تدور ماريا بس مالقيتها تعبت ووقفت مكانها بتسمع كلمه احمد ....*
احمد مسك المايك : بسم الله الرحمن الرحيم ( يطالع في الورقه ومو فاهم شي من الخط باين انو انكتب بسرعه*
ساب الورقه وبدا يتكلم ويعبر : بصراحه هذا المشروع حبيت اجمع فيه عمل طالباتي ومشاريعهم الجامعيه والخير في نفس الوقت*
فاقترحت هذي الفكرة عليهم وجزاها الله خير وحده من طالباتي ادتني افكار واقترحت انو الاطفال بنفسهم يساعدو في تصميم غرفهم باللي يحبوه وبصراحه انبهرت من اعمالهم لاني للاسف ماتابعتها اول باول لظروف خاصه بس بصراحه طالباتي ماقصرو جزاهم الله خير واتوقع هذي السنه الكل ناجح عندي ( يتكلم وهوا مبتسم)*
والاهالي صفقو من قلبهم )*
رجل الاعمال مسك المايك : اسمحولي اكرم الطالبات على الجهد اللي سووه بهذه التذكارات البسيطه من المركز ومن سكانو*
الدكتور احمد ....*
احمد وقف واستلم التذكار والفلاشات ماليه المكان والتصفيق من سكان المركز والحاضرين ....*
وجلس يعدد اسامي الطالبات وتطلع تستلم جائزتها من دكتورها ...*
اسم ورا الثاني لين وصل لاسمها ...*
ماريا .....*
ربا وتالا يصفقو وربا تصفففر*
مراد وبدور يطالعو مستنينها تطلع ومو عارفين مكانها*
ماريا تزبط طرحتها وطلعت*
ربا رجعت تصففففر*
احمد مدلها التذكار*
ماريا مسكت التذكار وطالعت في الحضور وابتسمت غصب عشان الصور*
احمد بدون مايبتسم : مبروك ياطالبتي*
ماريا : الله يبارك فيك يادكتوري*
ماكملت جملتها وعيونها بدأت تتملى دموع*
نزلت بسرعه*
احمد حس فيها ونفسو يتفاهم معاها *لكن مضطر يخلص التكريم ....*
ربا حاولت تلقط مكانها ومشيت بسررعه*
ماريا اتوجهت للحمامات ومن حظها كانت فاضيه ...
فتحت المويه وبدات تغسل وجهها وتمسحو*
وتبكي ....*
ربا تدور ومالقيتها*
جا من وراها : تدوري على مين ؟*
ربا لفت عليه : بسم الله فجعتني*
ياسر : مسكينه محد سحب على كلمتها*
ربا انقهرت : مع نفسك*
ياسر ضحك*
ربا : ذحين انت بتجي ورايا لين متى؟*
ياسر : ومين قال اني اجي وراك*
ربا ؛ وهذا ايش تسميه*
ياسر : صدفه*
ربا : احلف ؟*
ماريا نزلت*
ربا لفت عليها : ماااريا*
ماريا رفعت راسها*
ربا حضنتها : مبررروك*
ماريا ساكته*
ربا ضربتها : هيي انت اشبك ؟ فهميني اشبو مزاجك قالب كذا ؟ هذا كلو عشان ماقلك انو عندو اهل ؟هييي صحصحي ترا احنا اهلو *
ياسر يطالع في ماريا : كمان هذي صحبتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟*
ماريا اتأففت : هذا لعاب ياربا لعاب*
ربا مصدومه : نعمممم؟*
ماريا مقهورة: شفتو بعيوووني ماسك يد وحده من البنات ايش تبي اكثر من كذا تبيني اضحك ؟*
ربا وياسر فطسو ضحك*
ياسر بعيد منهم شويه فمحد انتبهلو*
ربا ماسكه بطنها : هبله ياربي هبله*
ماريا معععععصبه : ترا ماقلت شي يضحك قله حيااا*
ربا : انت كيف تفكري؟ ترا انا اللي كان ماسك يدي*
ماريا نفسها الارض تنشق وتبعلها مهي عارفه ايش تقول : ياسلام وعادي كذا يجلس يمسك يدك ؟ اذا عندك عادي ترامو عادي عندي *
ربا اعطتها كففففف : ماررريا صحصحي ترا احمد ماشفتو امس ولاكل يوم معاه عشان تلوميني من حركه بسيطه هذا شعورو من عشرة سنين فاقد اهلو ايش تتوقعي لو شاف احد منهم تبي يحط حاجز ويكلمني من وراه ؟ انت كيف تفكري*
ماريا حضنتها وتبكي*
ربا : هبله ياربي انا ايش مصبرني على هبالتك*
ياسر يطالع من بعيد ومبتسم على كلاامها*
ربا : اسمعي*
ماريا رفعت راسها*
ربا : روحي اعتذريلو*
ماريا : لا والله*
ربا : احلفي ؟ ايش تبيه هوا يعتذر ؟*
ماريا : ما ادري بس ايش اروح انا والله ما اقدر اتخيلي مراد شافني تلاقيه ذحين يدورلي*
ربا احتارت مهي عارفه ايش تسوي*
ياسر اتحمحم : لو سمحتي اختي ممكن اكلمك شويه ؟*
ربا استغربت وارتبكت : نعم ؟*
ماريا تطالع فيه( ايش جابو ذا) *
ربا اتوجهلتو*
ياسر بصوت واطي : اسمعي انا بجيب احمد وانتي صرفي اخوها*
ربا ماعندها حل غير تتعاون معاه : كيف اصرفو من جدك انت ؟*
ياسر :طيب وريني شكلو وانا بتصرف*
ربا : طيب خلاص انا حجيب احمد وانت صرف اخووها بس دقيقه*
ياسر : ايش؟*
ربا : انت ليش تسوي كذا ؟ يعني ايش حتستفيد ؟*
ياسر : ربا بالله امشي انت عقلك مفرمت كم مرة اقلك احمد صاااحبي*
ربا: اااهاااا*
ياسر : يالله انا استناك هناك وانت خلصي معاها*
ربا : طيب*
ياسر مشي بعيد شويه*
ربا رجعت لماريا*
ماريا : ايش يبا منك ذا ؟*
ربا : مدري عنو يقول كانت واقفه بجنبي بنت صغيرة ويوصفلي شكلها ولبسها وهيا ضاعت عليه*
ماريا : طيب خليه يروح لاستقبال حيساعدوه*
ربا : ماعليك منو المهم ترا ماباقي وقت شوفي ذحين الايتام والاطفال كلهم راحو على غرفهم*
ماريا: ياااويلي اجل لازم اوقف على غرفه انس*
ربا : طيب اسمعي انا بروح اجيب احمد وانت خليك عند الغرفه*
ماريا : طيب بس ياويلك تورطيني وساعديني*
ربا : اسكتي اصلا احمد مو داري اني اعرفك*
ماريا ضحكت : حررام عليككم انت بتجلطوه اليوم بفجعاتكم*
ربا : يالله يالله انا رايحه*
ماريا راحت من جهه وربا من جهه ....
ربا اتوجهت لياسر : اسمع انا بمشي وانت امشي بعيد شويه وبعدين بأشرلك عليه*
ياسر : طيب يالله بسرعه*
ربا تمشي بخطوات سررريعه وتدور مراد*
ياسر يمشي وراها*
ربا تدور ومالقت وقفت مكانها *
ياسر يأشرلها (اشبك؟)*
ربا اشرتلو (دقيقه)*
مسكت الجوال واتصلت ببدور*
بدور ردت : ايوا ربا*
ربا : بدور وينك ؟*
بدور : رايحين على الغرفه اللي مسؤوله عنها ماريا*
ربا : طططييب انتو وين بالضبط*
بدور جنب ثلاجه العصيرات*
ربا : طيب دقيقه بجيك*
ربا قفلت واشرت لياسر يمشي*
ربا تمشي بسرعه ولمحت مراد*
ربا جات باتجاه ياسر مرت بجنبو بدون ماتطالع فيه : اسمع شايف الرجال اللي لابس ثوب وجنبو حرمه ماسك يدها ؟*
ياسر يدور وانفجججججججع : هذااااا؟*
ربا: اشبك مفجوع كذا يالله روح انا رايحه لاحمد ما اوصيك اشغلوو*
ربا راحت بسرعه تدور لاحمد*
ياسر واقف مكانو مصدوم كيف بيتفاهم مع ذا؟*
(ربا اتصلت على بدور واعتذرتلها انها خلاص انشغلت مع تالا )*
ياسر مافي يدو حيله مضطر يساعد ربا لانها اعتمدت عليه وكذا ولاكذا مروة خانتو وماتباه*
مشي عند مراد : لو سمحت*
مراد لف عليه وكشر : خير؟*
ياسر : لو سمحت ابا اتكلم معاك ضروري*
مراد : ومين انت عشان اتكلم معاك*
بدور مستغربه من.رده فعل مراد*
ياسر : لو سمحت هيا كلمتين واذا ماعجبتك امشي*
مراد اتأفف : خلاص روحي انت عند ماريا وانا جاي ....*
خلصت الصلاه وجالسه تدعي ربها ....*
دخلت النيرس وجلست فوق السرير*
( كالعاده من يوم صحيت من الغيبوبه وهيا كل يوم على العلاج الطبيعي )*
جوالها يدق ...*
اخذت الجوال : الو*
حسين : مساء الخير*
تالين : مساء النور*
حسين ؛ كيفك اليوم.؟؟*
تالين : الحمد الله كويسه*
حسين : امم طيب كالعاده تبي تخرجي؟*
تالين : والله المفروض تكون اتعودت على ذا الشي*
حسين : طيب انا اليوم في اختبار ثاني عندي واذا نجحت فيه حتزيد فرصي للنجاح هذي السنه*
تالين : طيب؟*
حسين : فبما انك خبيرة حيوانات اليوم حنزلك تعلميني وتنورينا من خبراتك ضريبه رسوبي*
تالين : لا بالله احلف*
حسين : والله من جد*
تالين : لا ياشيخ تستهبل انت*
حسين : ليش ايش في ؟*
تالين : مو اليوم المفروض توديني السوق*
حسين افتكر : اوووه نسيت*
تالين: الحمد الله والشكر*
حسين : طيب ما اقدر اختبااار لازم تقدري
تالين اتأففت : خير ان شاءالله يصير خير.... طيب متى جاي ؟*
حسين : يعني بعد ربع ساعه كذا*
تالين : طيب اذا جيت ابا اكلمك في شي*
حسين استغرب : طيب ان شاءالله*
تالين ؛ يالله سلام*
حسين : مع السلامه افضل*
تالين : ياربي انت قاعدلي على الوحده*
حسين : عشان تصيري احسن وحده*
تالين قلبها دق مع الكلمه : امم طيب وليش؟*
حسين ؛ عشانك معايا*
تالين : ويعني؟*
حسين : يعني لازم تصيري زيي*
تالين : ومين قلك انك احسن واحد ؟*
حسين : مو شرط اكون انا احسن واحد بس اقدر اخليك احسن وحده*
تالين : شوف انا مني فاهمه انت ايش تقول خلاص يالله مع السلامه*
حسين ضحك : ايوا كذا مع السلاامه*
تالين قفلت وجلست مسرررحه ......
فتحت عيونها على صوت القران ....*
تطالع في الغرفه .... رفعت يدها بكل هدوء وشافت الابر ...*
مهي عارفه هيا فين ومهي متذكرة شي....*
بلعت ريقها وبالقوه طلعت صوتها : اميي .... ابويااا ... فااطمه ...*
واقف قبالو مو عارف ايش يقول : اممم انت متزوج؟*
مراد: وانت ايش دخلك؟*
ياسر : ياولد الحلال انت اشبك كذا ؟*
مراد: ايوا متزوج وزوجتي اللي كانت بجنبي*
ياسر : اممم طيب ومر
مراد قاطعو : انت ايش علاقتك بيها؟
ياسر : مو مهم تعرف*
مراد : اجل خلاص مو لازم تعرف ايش علاقتي بمروة*
ياسر (في قلبو) يالله ياربا بسرعه ماعندي كلام اقلو اياه ...*
ياسر اتحمحم : طيب بس ابا اعرف انت متزوجها ولا؟*
مراد : لاحول ولاقوه الا بالله .. انت ممكن تقلي مين انت؟*
ياسر بدون مايحس: حبيبها سابقا*
مراد انصددددم : نعم؟؟؟؟*
ياسر حس على نفسو : امم اقصد قبل ماتكون متزوجه*
مراد : اجل فكني انا مني حبيبها*
ياسر : طيب وايش افسر روحتك وجيتك لها*
مراد : شوف هوا مو شغلك انك تعرف بس انا ابا ابري ذمتي وعشان لاتفهم غلط انا ما اخون زوجتي وروحتي وجيتي على قولك عندها كلو لوجه الله واروح وارجع باحترامي واذا بتسال كيف عرفتها هي صحبه زوجتي*
في مكان اخر من المركز ....*
تالا تااالا*
تالا لفت عليها : اسمعي قولي لاحمد يجي ضروري بس انتبهي وليد يلاحظ*
تالا استغربت : احمد بيروح مع الاطفال غرفهم*
ربا : تالا بالله ضروري بس شويه*
تالا : طيب ايش في ؟*
ربا : انت قوليلي رربا تبغاك ضروري وبس*
تالا : كمممان مطيحه الميانه*
ربا : تالا مو وقت اخوتك ذحين بسرعه مافي وقت*
تالا : طيب دقيقه*
تالا راحت لاحمد وبصوت واطي؛ احمد ربا تبغاك ضروري تقول*
احمد : ايش في؟*
تالا رفعت كتوفها (ما ادري)*
احمد : طيب هيا وينها ؟*
تالا اشرت لاحمد...*
احمد: طيب*
تالا : احمد انتبه وليد يلاحظك*
احمد : طيب*
احمد مشي لربا ...*
وليد مسررح وفي بالو ميه فكرة وفكره ...*
تالا كل شويه تطالع فيه وتشيل عينها خلاص ماتقدر تمشي حتى حواليه بعد ماكانت تجلس جنبو ولوحدهم ....*
وليد اتوجه لابو احمد القاعد فوق الكرسي : ياعمي ماتبا ترجع البيت ؟*
ابو احمد: ابا اصلي الظهر من زمان اذن*
وليد: طيب قوم اوصلك ترتاح واول مايخلص احمد شغلو يجينا*
ابو احمد : ليش مافي مصلى هنا*
وليد يبا يصرفو : الا في بس شكلو مقفل*
ابو احمد : طيب وينو احمد ابا اقلو اني رايح اصلي وبرجع ناخذو معانا*
وليد: عادي هو معاه سيارة ذحين انت قوم حوديك تصلي وبرجعك البيت تتغدى وانا حروح الشغل*
ابو احمد : طيب والبنات؟*
وليد طفش : خلاص ياعمي مع احمد يرجعو*
ابو احمد بالقوه قام مايبا يسيب احمد : طيب وينو احمد ابا اقلو اني رايح اصلي*
وليد يدور براسو : شكلو مشغول خلاص انت تعال معايا وبنتصل عليه من السيارة*
ابو احمد : يالله بسم الله اتوكلنا على الله*
وليد ماصدق: يالله اتفضل*
ابو احمد يمشي ووليد وراه*
تالا تطالع فيهم ومستغربه وتبا تلحق ابوها*
وليد لف واشرلها من بعيد بيدو (استني شويه)*
بعد ثواني خرجو من المركز ...*
وليد : استني شويه بس اقربلك السيارة*
ابو احمد: طيب يالله*
وليد يمشي بسررعه وركب السيارة ووقف تحت المركز*
ابو احمد يركب السيارة *: بسم الله*
وليد مشي على المسجد*
وليد مسك جوالو وارسلها ( تالا دقايق عمي يبا يصلي بحطو في المسجد وجاي )*
تالا تقرا وابتسمت وراحت لبدور ....*
*
في جهه ثانيه ...*
ربا : اسمع احممد اباك تجي معايا شويه*
احمد : وين؟*
ربا : في وحده اباك تشوفها*
احمد استغرب : مين ؟*
ربا : انت حتشوف المهم ذحين الله يخليك اذا وريتك اياها اباك تسمعها للنهايه*
احمدمو فاهم شي : طيب يالله *
ربا واحمد مشيو*
ربا قربت من غرفه ماريا*
احمد مستغرب مو عارف وين موديتو ذي...*
ربا اشرت على ماريا : هذيك اللي واقفه عند باب الغرفه*
احمد يأشر ومفجوع : هذذذذي؟؟؟؟؟؟؟*
ربا : احمد الله يخليك اسمع ايش حتقلك ولاتفهمها غلط ماريا صحبتي وبعدين بفهمك كل شي*
احمد مالحق يرد وربا شردت*
احمد اخذ نفس واتقدم كم خطوة ...*
ماريا واقفه عند الباب وموطيه راسها ومسرررحه*
وقف قبالها على طول واتحمحم
ماريا رفعت راسها بسرعه : بسم الله فجعتني*
احمد : انا ولا انس؟*
ماريا ملامحها كلها حزن : احمد انا اسفه حصل سوء فهم ولازم تفهمني*
احمد : اتفضلي اشرحيلي*
ماريا : لما كنت في السجن جاني ياسر وانس وكانو معصبين يبو يعرفو عن اهلك شي وعلى بالهم عندي المعلومات الكافيه وصدمني ياسر لما قلي انو عندك اهل وقلي امك عايشه وعندك اخت*
ولما عرف ياسر انو انا ما اعرف شي عن اهلك قلي ترا احمد يكذب عليك هوا عندو اهل واهلو مهم ميتين*
احمد دوبو يفهم ...*
طيب وانس؟*
ماريا : انس والله انو مابيني وبينو شي ولما ابتسمت وقلتلو اديني كتبك كل ذا عشاني قهورة منك بس*
احمد : بس ايش؟*
ماريا : انا والله مني عارفه ايش جاب جوالي معاه ومو ذنبي لاتفهم غلط وتحسب اني اعطيتو جوالي او صار شي بيننا*
احمد جلس يضحك*
ماريا اتنرفزت ؛ ترا ماقلت شي يضحك*
(يمشي متوجه لغرفتو يفكر في حالو وشارد الذهن تماما)*
احمد: اصلا انس اللي اخذ جوالك وانت منتي داريه*
( انتبه لاسمو ووقف يسمع)*
ماريا : حسبببببي الله ماكنت عاررفه انو بذي النذاله*
احمد : انتي المفروض تنتبهي على اشياءك*
ماريا : ياربي انا كيف ماحسيت عليه*
احمد : طيب خلاص انسيه ذحين بس قوليلي كيفك وايش اخبارك والله وحشتيني ياماريا ماتتصوري قد ايش مشتاقلك*
ماريا بللللللللمت مهي حاسه باللي حوليها وطت راسها وتحس الدنيا سوووداء ولاردت*
احمد ضحك : مسويه تستحي ها ؟*
ماريا رفعت راسها ووجها احمر : انقلع*
(انس يسمع واتحطم ومشي محد فاهمو محد عارف ليه اخذ جوالها محد حاس فيه )*
رائد يدور في المركز لانس يدق عليه ومايرد*
اتصل بياسر ....*
ياسر رد : ايوا الو*
رائد: وينك انت انا ادور لحالي في مركز ابويا*
ياسر : فرحان يعني انو مركز ابوك صير زيو اقلها*
رائديضحك : تصدق انس ماقلي ولا ابويا قلي طبعا*
ياسر عرف ليش انس ماقلو : طيب انت وين انا شويه وحجيك*
رائد : قريب من الباب*
ياسر : طيب دقايق واكون عندك ....*
مراد : اقدر امشي؟*
ياسر : ها.؟*
مراد اتأفف : انت ايش تبغا ايش وراك ؟*
ياسر : لالا ولاشي ايوا اتفضل خلاص*
مراد مشي*
ياسر في قلبو : ياشيخ رووح كني ميت علئ جلستك بس لاجل عين تكرم مدينه*
اتصل على ربا بسرعه*
ربا مهي عارفه ايش الرقم الغريب ذا : الو ؟*
ياسر : ربا مراد راح كلمي ماريا ونبهيها*
ربا مهي مستوعبه : هاا ...طيب طيب*
ربا قفلت وتفكر من وين جاب رقمها*
( ياسر سجل رقمها من جوال ماريا لما اخذو انس)*
ربا اتصلت باحمد بدون ماتنتبه: الوو ماريا ترا مراد جاي*
احمد استغرب : نعم؟*
ربا بعدت عن اذنها الجوال وشافت اسم احمد *شهقت وقفلت بسرعه*
اتصلت على ماريا*
ماريا تطالع في احمد اللي ييطالع في جوالو ومستغرب*
سمعت جوالها وردت : ايوا ياربا*
ربا.: هيييييي انت يافرحتي فيك مراد ترا جاي عندك بسرعه بعدي من احمد*
ماريا انفجعت : احلللفي؟*
ربا : لا استهبل*
ماريا قفلت في وجه ربا : احمد اعتذر بروح اشوف اخويا ومرتو*
احمد : طيب خذي راحتك*
ماريا مشيت بسرعه*
ربا : انا ليش دايما ينقفل في وجهي ....*
يمشي بسرعه جنونيه وماصدق وصل*
وقف السيارة بشكل غير نظامي من استعجالو ونزل*
دخل المركز واتصل ...*
تطالع في الاسم وقلبها يدق بعدت عن بدور وردت : الو ؟*
وليد: تالا وينك؟*
تالا : قريب من غرف الاطفال ليش؟*
وليد : تعالي بسرعه جهه البوابه*
تالا : ليش ايش في؟*
وليد: انت تعالي وبس بعدين اسالي*
تالا :طيب*
وليد قفل*
تالا خايفه ومهي فاهمه شي*
اتصل بربا*
ربا : ايوا وليد؟*
وليد : ربا اسمعي اذا احد سال عن تالا صرفيه وقوليلي في الحمام في اي شي خلاص؟*
ربا : نعععم؟ ليش هيا *وينها ؟؟؟*
وليد : مو شغلك انتي صرفيهم وبس ياويلك انتبهي*
ربا مالحقت ترد قفل في وجهها*
تالا جات : ايش في؟*
وليد مسكها من يدها وسحبها جررررررري*
تالا مفجوعه : ولللليد اشبك ايش في*
وليد مارد عليها*
تالا : وليد بشويش ايش في فهمني طيب ؟*
وليد فتح السيارة ودخلها قدام وقفل السيارة*
ودخل السيارة وقفلها بالامان*
تالا ملصقه عند الباب وبتموت خوف : هي ااانت اشبك؟؟؟؟؟؟؟*
وليد شغل السيارة ومشي بسرعه جنونيه*
تالا خلااص بتموت خوف مهي عارفه ايش صاير: وليد الله يخليك مابا مشاكل*
وليد مايرد*
تالا شويه وتبكي : وليد انا ماصدقت ابويا يرضى عليا انت مجنون ؟*
وليد بدون مايطاللع فيها : تالا تحبيني؟*
تالا انصدمت من السؤال : ايش دخل ذا ذحين وليد خلاص رجعني*
وليد ؛ ردي عليا اول*
تالا : ايوا احبك ايش رايك انت ؟*
وليد ابتسم : خلاص اوثقي فيا*
تالا : بس انا مابا مشاكل وبعدين فين حنروح احنا ؟*
وليد يتصللل ....*
تالا تطالع فيه*
وليد : ايوا الو ياهلا*
الرجال : ايوا نعم*
وليد : ها جهزتولها الغرفه ؟؟
الرجال: ايوا حسب طلبك*
وليد : كويس طيب الدور الكم وغرفه رقم ايش؟*
الرجال : الدور الثاني غرفه (115)*
وليد طيب مع السلامه*
تالا حطت يدها على فمها ونزلت دموعها مصدومه من الكلام اللي تسمعوا ومهي قادره تنطق*
وليد زاد السرعه دقايق ويوصل*
وقف عند الاشارة : تالا غطي وجهك بنفس طرحتك*
تالا : انت هييي ايش تبا خلاااص رجعنييي انت ايش حتسوي*
وليد حس انها ماحتسوي شي*
فتحلها طرحتها وحطها على راسها وبدا يلفها*
تالا يداتها مهي قادرة تحركها دموعها وقفت وعيونها مهي قادرة ترمش فيهم*
وليد غطا وجهها تمام وساعدتو طرحتها الثقيله*
تالا مهي شايفه شي*
وليد مشي : تالا اسالك بالله لاتفتحيها وهدددي وحتعرفي وين حوديك*
تالا تدمع ومهي قادرة تسوي شي : وليد انت ليش تسوي كذا؟؟؟*
وليد عصب *مو قادر يسوق : تالا خلاااااص انتهينا*
تالا تحاول توقف بكاها بس صوت شهقاتها تنسمع*
وليد ماصدق انو وصل*
نزل من السيارة*
تالا مهي شايفه شي*
وليد فتح الباب ومسكها من يدها : تالا لاتخافي حبيبي انا ماسكك*
تالا نزلت وتعبانه خلقه مانامت ابداااااا ومافيها على الفجعات تحس قلبها مو مستحمل سلمت نفسها له وفي قلبها تدعي (يارب اعطيني خيرو واكفيني شرو )*
طلعو الدرج ويمشوو في الممرات*
تالا تشوف بس مهي مركزة مهي عارفه وين
دخلو الاصنصير ...*
وليد ماسك يدها ويمرر اصابعو عليها عشان تتطمن*
بس تالا كل مالها تخاف اكثر......*
انفتح الاصنصير ومشي يدور على الغرفه*
يمشي في الممر وقلبو يدق معاها*
وصل للغرفه وفتح الباب بشوويش*
تالا مشيت وقلبها بيطيح مع فتحه الباب*
وليد ساب يدها وفتح طرحتها*
تالا مغمضه عيونها وخااايفه تفتح وتنصدم باللي متوقعتو في بالها ...*
وليد ؛ تالا افتحي عينك اشبك؟*
تالا فتحت عيونها ....*
وطاحت على رجلها لما شافتها تطالع فيهم : اميييييي*
( انتهى البارت الرابع والعشرون )*
*