وهــذا احلى بارت فديتكم ..
من لمحته بعيد يمشي فز قلبي وقلت اعرفه ...
يووم انا قربت منه هذا خلي هذا وصفه ...
بعد ماطوول غيابه التقينا دون موعد ...
واحلى شي ان الحكايه كلها صدفه في صدفه ..
كانت الساعه 11 الصباح .. صحت ولقت جوالها جنبها .. فتحته وحصلت رساله منها .. ههههه ماتترك عوايدها ..
(نجاااح ونجحنااا لاوبأحسن نسب بعد،،يلا ياحلووو ورينا وعدك)
ردت منى تكتب مسج حق جنى ...
(لا ياحلوه بعدكم مانجحتوا كلكم .. والا نسيتي فواز وجواهر نتايجهم تنزل بالنت الليل .. يعني لما الليل يحلها ربك)
رصت جنى اسنانها على بعض بقووووة من القهر ... ووكلت امرها لله ..
باليــــــــــــل ..
ثامر وخلود ونهى مجتمعين عند اللابتوب .. بينما فواز مسوي روحه مشغول بالتلفزيون وهو بالحقييقه خايف حده ..
ثامر:فوازووه رقم جلوسك بسرررعه ...
فواز:لا بعد انا بأكتبه ...
ثامر:ارحمناااا ياشيييخ ..
كتب فواز الرقم ورجع لمكانه بهدوء ... وبهاللحظات طلعت امهم من المطبخ وجنى نازله من الدرج .. قالوا بصوت واحد:هااااااه بشرررروا !!!؟
فواز:هههههه تووي ادري اني مهم كذا ..
جنى بتكشيره:مو عشانك عشان السفره ياعم ورقصت له حواجبها ..
فواز يستهبل:هاهاها
بهالوقت خلووود شهقت ... ونهى قعدت تفرك عيونها .. وثامر متحمس وداخل بالشاشه ..
فواز حس انه بخطر .. قام:انا استأذن ....
ثامر بحزم وجديه معهوده مع اخوانه:فواااااااااااااز
فواز رجع مكانه:سم ..
قام له ثامر :الله يفشلك قول امين ... 98,55..ليه ماكملتها للـ99 وفررحتنا ..
فواز مصدوم مو مصدق .. وجنى من كثر فرحتها راحت وضمت اخوها وهي تصرررخ وامها تدعي ربها وتشكره اللي فرحها بنجاح عيالها ...
قامت نهى اتصلت على جواهر ...
نهى:اهليييييين جوجو ..
جواهر بضيق:هلا نهى
نهى:هااه بشري كيف النسبه ..؟
جواهر:مثل فيسي ..
نهى بخوف:لآ عاد .. كم يعني ...؟
جواهر95...
نهى براحه:زيييييييييين ياشيخه احمدي ربك والله نسبتك حلووة ..
جواهر بقهر:بس مو مثل اخوك الصعيدي ...
نهى:هههههههههههه وصلكم الخبر ..
جواهر:الاتهزيئ وانتي الصادقه .. خليها على الله بس ...
نهى:الحمدلله على كل حال .. المهم .. لاتنسين بكرا الجمعه عند مها بالبيت لان منى بتقول لنا وين السفره اووكي ؟
جواهر: اووكي .. يلا باااي ..
نهى:باي ..
اليوم الثاني ... الساعه 3 العصر ...
نهى:يلااااااا قومي خذي لك شوووور لاتأخرينا ..
جنى:نو نو نو سووووووووري ماي سستر انا حالفه ماأطب بيتهم بعد ..
فواز وهو ياكل عنب : اييه كفوو اختي خليك كذا عندك كبرياااء ..
نهى:انت اسكت وكمل بلع يالدووووووووووب
فواز:لو سمحتي لاتكلميني انا جايب98,55جيبيها بعدين تعالي نتفاهم ..
نهى بصراخ:جنوووووووووه احنا بنروح اللحين عمرينك ماجيتي ..
جنى:هذااا هو .. يلا بااااايوووو
بعد صلاة العصر ... رن جوالها .. طالعت الرقم وضحكت ..
جنى ببرود:نعم ..؟
مها:جنووه وينك وربي مالك داعي ..
جنى:بلييز انا زعلانه لاتكلميني كذا ...
مها:ههههههههههههه افهم من كلامك انك ماودك تدرين وش مفاجأة منى ..؟؟
جنى بنفس البرود:ياخبر اليوم بفلوس ...
مها:جنووه والله الجمعه بدونك ماتسووووى
جنى : ههههههههه قولي كذا من اووول ...
مها:ههههههه مانستغني ..
جنى:اووكي انا بجيكم بعد المغرب لان السواق اللحين مو فاضي ..
مها:لاخلاص ارسل لك سواقنا مع سعود ..
جنى:اوووكي يلا باي ..
مها:باي ...
اخذت لها شور بارد ..وجعدت شعرها لانها مالها خلق الاستشوار هع..ولمته بطريقه فوضويه زادتها انوثه ... ولبست بنطلون جينز برموده مع تيشيرت بدون اكمام ابيض وفيه مرسوم فيس اصفر كبير ... كان شكلها مررررررره كيوووت خصوصا انها ماحطت شي غير الماسكرا والقلوس ..
سعود وهو داخل البيت:ياااااااااأهل البيت ...
جنى وهي نازله من الدرج:ياااهل هالبيت بأشكي بنتكم ..
سعود:هلا والله هلا وغلا بأختي الغااااااااليه
جنى تجاهلته:امش ولايكثر ..
تحطم سعود وراح وراها هع ..
في بيت الخاله ام سيف ..
جنى:وييييييينها منى تأخرت علينا .. اللي يشوفها كذا يقول بتسفرنا لليابان على غفله ..
عهود:ايييييييييه والله اني داريه ماعندها سالفه خلتنا نكرف وسحبت علينا..
مها بعصبيه:لاوالله مو على كيييييييفها تعبنا وذاكرنا وبالاخير نطلع بلوووشي .. لالالالا
وبهالوقت دخلت مها مبسووطه ومعاها تذاكر ..
رمتها على الطاوله .. سحبت جنى وحده منها ... تذكرة سفر لدبي ..
جنى:واااااااااااااااااااااااااو واخير بنروح لدبي كلنا مع بعض ..
مها بعدم تصديق :جد؟
منى:وش رايكم بخالتكم .؟؟
عهوود وهي تضمها:احلى خاااااااااااله بالدنيااا ..
منى:لاوالمفاجأه الثانيه احلى واحلى ...
ايش تتوقعون منى مجهزة لهم ...؟
وبمييين راح تلتقي جنى بهالسفريه ..؟
وكيف راح يكون وضعهم ..؟
كله بالبارت القادم ان شالله ...