الموضوع
:
رواية دخيلك خلني جنبك تراني جد احتاجك
عرض مشاركة واحدة
29 - 12 - 2024, 08:34 AM
#
13
عضويتي
»
1746
جيت فيذا
»
13 - 7 - 2024
آخر حضور
»
2 - 1 - 2025 (03:44 PM)
فترةالاقامة
»
176يوم
مواضيعي
»
51
الردود
»
1983
عدد المشاركات
»
2,034
نقاط التقييم
»
450
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
63
الاعجابات المرسلة
»
18
المستوى
»
$37 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 2...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 2
رد: رواية دخيلك خلني جنبك تراني جد احتاجك
مشعل وهو متحمس:إييييييه وبعدييين ...؟!
سعود
:وبس .. قآلت(وهو يقلدها):اللي يبي شي يجي ياخذه .. وقامت ...
مشعل:ماعليك منها تلقاها معصبه من شي وطلع منها هالكلام بدون قصد ,,
سعود:يمكن ........ بس يااخي قهرررتني !!
مشعل:احلى مسووي رجووله يعني انت ووجهك ..!
سعود:أقووول ماأردى من البنت الا خالها ... وانحااش ..
مشعل وهو يصارخ ويتوعد فيه:طيييب يالثووور انا اورييييك
دخلت الغرفه وانسدحت على السرير وحطت السماعات بأذنها .. غمضت عيونها .. تتمنى ان اللي صار كله حلم .. ياااااالله انا وشلوون سويت كذاااا ... ماحست بنفسها الا وهي غااطه >>يعني نايمه خخخ
دخلت مها ودفت البااب بكل قووتها:جنــــــــــــــــــــــــــــــى يلا يلا صحصحي
جنى:......................لامجيب ..
مها بصرااخ:يوووووووووووه جنـــــــــــــى قووومي يامااااال السهاااااااااااد موب وقتك مرره ترا ...
جنى:...................
مها:لالا من جد انتي حالتك صعبه .. قربت منها وصارت تهزها شوي شوي : جنى .. جنــى ..
جنـى:...................
مها بخوف وصارت تهزها اقووى:جنى . جنــى .. وصررخت:جنــــــــــــــــى قووومي تكفين ..
جنى بهلع:وشووو وش فييييك ..؟
مها:اووووووف احسبك متي ..
جنى:موووت يشييلـ ....... عدووك قولي امين ... وش تبيين انتي الواحد مايقدر ينام ....
مها:قومي بس من متى وانتي نايمه الساعه اللحين2وملاك والبنات بيوصلون الساعه4
جنى:وانتي وش دراك ..؟
مها:ملووكتي دقت علي لبى قلبها .. ليتك طالعه عليها ..
جنى:جعلك العرس اللي يظفك انتي وياها بليلة وحده قوولي امين.. طسسسسسسسي عني ابي انوووم
مها:والبنات ..؟
جنى:اذا وصلوا يصحوني ..
مها:كيفك ..
وطلعت .. وبعد عشر دقايق دخلت هيا أخت مها وعبدالله الصغير ودلع ومجود وعزوز اخوها وقعدوا يلعبوون ..
جنى:اطلعوووووووووووووا برااااااا
هيا:جنوو ليه تصارخييين ..؟
جنى:لاني ابي اناام وانتوا مزعجييييييييييييييين .. يلا براااااااااااااااااااااااااا
عبدالله:لا مووب طالعين .. ومد لها لسانه ..
جنى:يالييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل وانت وش جابك ياقائد العصابه ... وحطت يدها فوق راسها وكأنها تذكرت شي : متى جيتوا ..؟
عبدالله:قبل شووووي ..
جنى رجعت انسدحت..حاولت تنام ماقدرت .. قامت وتوضت وصلت لانه اذن العصر .. عدلت شعرها وفستانها وطلعت ...
جنى:ســــــــــــــــلام ..
الجميع:وعليييكم السلام ..
ام عبدالله:الله يسلمك ..
جنى بنص عين:مسوويه دقه يعني ... المهم وش يسمونه ذا .. الحمدلله ع السلامه ..
ام عبدالله:لا الله يجزااك خير ..
قامت جنى عند خالتها:يرضيييييييك ياأم عابد .. يرضييك بنت اختك الصغيره .. آخر العنقود سكر معقوود مايخلونها تنام .. فأي حكم ذا يانااس ..
أم عبدالله بعصبيه مصطنعه:هيييييييييييئ .. وانتم وراكم ماتخلون اخر العنقود سكر معقود تناام ...؟
هنادي بخوف مصطنع:تكفييييييييين ياخاله سامحينا اخر مره والله ..
ام عبدالله وخاشه جوها مع هالتمثيليه:اييه خلكم كذا ...
مها:أقوول يالجنيه وش صار على السوق ..؟ ماراح نرووح ..؟
جنى:جنيييه جابتها امك ... بعدين مادري عنكم انااااا ... وش قالوا لك سواقي عند الباب ينتظرني اكلمه بس هههه ..
دانه:لا خلونا نأجل الطلع لين الليل .. يكونون البنات كلهم هنا ..
نهى:ايه والله احسن ..
بعد المغرب وصلوا البنات كلهم ...
ملاك بعد ماحكت لهاجنى عن اللي صار:وبعدين .؟
جنى:وشوو بعدين .؟ بس هذا كل اللي صار ..
ملاك:انتي اللحين تحبينه والا لا .......؟
جنى:ماادري ياملاك ......... ماأدري .. بس اشوفه احن له .. وتخنقني العبره كل ماتذكرت اللي سواه فيني .. بس بعد كرامتي ماتهون علي ...
قاطعهم دخول هنادي:يلا ريا وسكينه ماراح تجون معانا ..؟
ملاك:الا ياوجه العنزز .. هذانا جايين ...
وطلعوا البنات عند الباركينق .. وجنى ماتدري من راح يوديهم .. وصل لهم عبدالعزيز :يلا ..؟
دانه:ايه ..يلا ..
عبدالعزيز:بس لحظه ... ولف على البنات ورفع اصبعه لجنى:اذا هذي بترووح انا ماني موديها ...
صدمه .. ذهوووول .. مفاجأه ... عبدالعزيز وجنى يصير هذا اخرة حالهم ...!!
جنى ببرود استفزه:لا تكفى انا ودي ومنية حياتي اركب معك .. اصلا لو داريه انك انت اللي بتودينا مانزلت نفسي لمستواك وجيت اكلمك ...
عبدالعزيز:أووكي ياأموره .. زين انك اختصرتي السالفه علي .. يلا بنات ..؟
وهو يمشي استوقفه صوتها:لحـــــــــــظه ....!!
التفت الكل على مصدر الصوت ... نهى:اللي يذل اختي ويهينها ... مالي روحه معه ... وراحت عنهم ..
ملاك:واذا جنى ماراح تروح .. انا بعد مابي هالروحه ... يلا هيا ...
وشوي شوي اختفوا كل البنات من قدام عيونه ... طالعته دانه بنظرات كلها الم:ليييييييه ياعبدالعزييز ليييييييييييييييييييييييه .. وراحت هي الثانيه ...
دخلوا الغرفه كلهم مالقوها .. وسمعوا صوت المويه بالحمام الله يعزكم وعرفوا انها هي .. طلعت وهي مافي وجهها اي ملامح ..:ههههههههههههههه بسسم الله وش رجعكم انتوا ..
نهى بإبتسامه:اللي رجعك ..
ملاك وهي تطلع جوالها:اقوول والله ياحبي لأخوي ابقول له يودينا ..
خلود:لالا ملاك فشله توكم واصلين تلقينه تعبان ..
مها:خلاص انا بأتصل على مشعل واقوله ..
طبعا مها كلمت خالها مشعل وقالت له كل اللي صار... مشعل:والله مادري وش فيهم هالايام كله هواش بهواش ..
مها(بلاك ماتدري وش بينهم):المهم مشيعل هاه بتودينا ...؟
مشعل واللي رفع عيونه عشان يشوف من اللي دخل وطبعا كان عبدالعزيز .. تعمد يرفع صوته:الا بس بسأل الشباب اذا يبون يجون والا لا ..
مها بفررحه:اييه يلا ..
مشعل بنبرة صوت عاااليه:شبااااب أبودي البنات للسوق تجون معي ...؟
فواز واللي رمى اليد حقت البلاستيشن:ايه والله مليينا نبي نطلع ..
ماهر:ايه نبي نرووووووووح
مشعل:خلاص .. يلا اطلعوا احنا عند الباب ..
مها:كلكم ...؟
مشعل:اصبري .. ثامر .. سعود .. عبييييد .. سيفووه..عزوز .. جايين معانا ..؟
طبعا كلهم جاوبوا بإيه ... ماعدا عبدالعزيز:لا والله انا ماراح اقدر .. تعبان شوي ..
مشعل:ماتشوف شر .. ورجع يكلم مها:كلنا جايين بس عبدالعزيز ماراح يجي ...
مها:والا بعد له عين يجي ... هالشييييين
مشعل ضحك ضحكة لفتت انتباه كل اللي بالمجلس_وهذا طبعه اذا بغى ينرفز احد من تحت لتحت_:هههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك ياشيخه ..
مها:وياك .. يلا بس بروح اقول للبنات ..
مشعل طيب لحظه لاتطلعون اللحين .. نبي نروح نكشخ ..
مها:مااااا أقوول الا الله يخلف عليك ياأمي ساره .. يلا طيب لاتتأخرون ...
مشعل:اووكي .. باااي ..
وقاموا الشباب يلبسون .. تاركين عبدالعزيز وسط ذهووله .. وشلووون وانا اللي كنت ناوي احرجها وبالاخير هي تحرجني وتاخذ الكل مني .. يالله انشالله يجي جهاد اللحين ...
دخل جهاد:سلام عليكم دار قومٍ مؤمنييين ..
الجد:ياماال اللي مانيب قايله ...
جهاد وهو يجلس جنب عبدالعزيز:اح كل ذا عشاني سلمت .. الله يصلحك بس يبه ..
تركه الجد وجلس يسولف مع ولد ياسر وابو فارس ...
جهاد وهو يكلم عبدالعزيز:اجل فارس وينه..؟
عبدالعزيز:راح للشرقيه اليوم ...
جهاد وهو معقد حواجبه:ليه ..؟
عبدالعزيز:راح يجيب خالتي ..
جهاد:اهااااا .. والشباب وينهم ..؟
عبدالعزيز:بيطلعون مع البنات للسوق ..
جهاد:يووه عاد انا اكره طلعة السووق ..طيب وانت ماراح تروح.؟
عبدالعزيز:لاتعبان شووي ..
جهاد:لاماتشووف شر ..
عبدالعزيز:الشر مايجيك ..
سيف عطى مها رنه .. وطلعوا البنات وجنى بعد محاولات عنيييفه .. طلعت وشافت البنات يركبوون ..:لحظه انت وياها وياه ..
فواز:خيير يالبرنسيسه ..؟ وش فيه بعد ..؟
جنى:جهاد وينه ..؟
مشعل:وجع مو مالين العين احنا ..؟
جنى:لاحبيبي مالينها بس جوجو حاااااااااقه تانيه ..
ثامر:تحبين اتصل عليه اشوف لك وينه طال عمرك ..؟
جنى وتسوي نفسها تفكر:والله ماهيب شينه ..
سيييف وهو مطلع راسه من الشباك:جنوووووووه اقول اركبي ولا يكثر انتي وخالك هالعله ..
جنى:هييييييييييييييه العله خشتك بعدين تراه خالك مثل ماهو خالي ...
وطلعت جوالها واتصلت عليه ...
جهاد:هلااااااااااا والله .. هلااااا وغلااااااا بالحبيييبه ...
ابو ياسر وياسر وابو فارس وعبدالعزيز طاارت عيونهم ... خييييييير يغازل عيني عينك ...
جهاد اعجبه شكلهم وحب يلعب بأعصابهم شووي:ويينك ياقلبي من زمان عنك ..؟
جنى:اقوول جهاد لايكثر وش رايك تجي معانا السوق ...؟
جهاد:لاحبيبتي مقدر ... اعذريني ..
جنى:يووووووووووه ياسخفك .. ليه طيب ..؟
جهاد:تعرفيني ماأحب هالنوع من الطلعات ..
جنى:لا تكفى علشاااني ... خااااااااااالي
جهاد ابتسم:ابشري ياعيون خالك....عبدالعزيز مازال مصدوم .. توه يقول انه يكره هالنوع من الطلعات .. وهي بكلمتين قدرت تقنعه !!!!!اما الجد وياسر وابو فارس ارتاحوا شوووي ....
قام جهاد:تاامرون على شي ..؟
ابو ياسر:على وييين ..؟
جهاد:بأرووح مع الشباب للسوق ..
ياسر:نعم ..؟ شباب وسوووق .؟ ماتركب والله ..
جهاد:هههههههه اجل نتركهم لحالهم .. عييييب ..
ياسر:هههههههه هامك العيب بقووة .. اقول انقلع بس ..
جهاد:كأني انطردت .. يلا بس سلام ..
الكل:فمان الله ...
بالطريـــــــــــــــق ,,,,
كانوا جنى وسيف طوول الوقت هواش ....
سيف:ههههههههههههه لالا بالله جنى تذكرين ذاك اليوم ...
جنى:اييه اذكر .. بس انت تذكر كيف مت من الخووف من جدي ..
مشعل:اووووووووووووف رااسي بينفجر والله .. خلااااااااص اسكتوا ... هذا عيب اللي يركب سيف وجنى بسياره وحده .. كأني مركب دلع وعزوووز ...
دانه بهمس:بس جنى .. حرام عليك ...
البنات كلهم التفتوا على دانه... نهى ومن دووون مقدماات:خيييييييير وش تحسين به ..؟
اما مشعل ماأهتم بالسالفه وركز بطريقه ...
بالسياره الثانيه ....
منى:اجل وين ولد عمتكم ذا ... وراه ماجى ...؟
ثامر:يقول تعبان ...
خلوود:بالله تعبااان . ياربي مايشوف شر ..
فواز:ههههههههههه وراكم قالبين عليه ...
منى:لانه قلييل ادب ومايستحي على وجهه .. ياخي قسسم كرهته ..
ثامر عقد حواجبه:ليه وش سوى ...
خلود:يعني انكم ماتدروون .؟...!
فواز:والله ماندري ..
منى:سخييييييييييييييييييف لاخر حد اجل فيه واحد عاقل يقول لبنت عمه اذا هذي بتروح ماني موديكم ..!!
فواز التفت عليهم بقوة:من اللي قال لمين ..؟
وطبعا منى ماصدقت لقت احد تطلع حرتها فيه .. قالت كل شي ...
البارونة
فترة الأقامة :
176 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
715
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
11.56 يوميا
البارونة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات البارونة