11 - 2 - 2012, 12:47 PM
|
#10 |
| عضويتي
» 214 | جيت فيذا
» 3 - 3 - 2011 | آخر حضور
» 12 - 9 - 2014 (03:09 PM) |
فترةالاقامة »
5074يوم
| مواضيعي » 293 | الردود » 1418 | عدد المشاركات » 1,711 | نقاط التقييم » 637 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $34 [] |
حاليآ في » حيثو ما تكون روحي اكون | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | | الفصل الخامس : قال لي وقد زاد الضغط في شرايينه : ( اسمعيني زين .. ان خبرتي حد عن الي شفتيه ترا يا ويلج مني ..) قلت له معاندة : ( بخبر كل الناس .. انت فضيحة .. ما لي ويه اشوف الناس !!) واذا بايده تهوي على وجهي بقوة لتجعلني اسقط على الارض , ومنثم رمى بجسده علي ليبرحني ضربا حتى اعتقدت نفسي انني سأموت لا محالة بعد رايت الدم ينزف من انفي وفمي , حتى فقدت وعيي وخرج من البيت .
وعندما استيقظت من وعيي تذكرت ما حدث , وسرت ابكي .. واكتشفت انه غارق في النوم , وهذا يعني انني قد وفقدت وعيي لمدة طويلة لا تقل عن ساعتان , اخذت اخوتي الصغار وسرقت القليل من المال وهربت من البيت الى منزل والدتي , في ساعة متأخرة من الليل , وفتحت جدتي الباب لاقفز الى احضانها بقوة , وراتني امي فبكت عندما رات حالي , اذ كان وجهي مورما ومخيفا جدا .. اخذت اخوتي الى غرفتها وناموا جميعا , ارادت معرفة ما حل بنا ولم تسأل عن سبب الاورام التي على وجهي لانها تعرف ان ابي قد ضربني , فأجلت كل شي الى الغد .. وفي صباح اليوم التالي , ذهبت الى المدرسة لاختبر امتحان العرب, وكان صعبا جدا وطويلا , وصرت ارى الباب واحلم به كي اخرج من هذا الجحيم المؤقت .. وكأن الساعات تتقصد البطء كي تزيدني غيضا , يا الهي .. لما كتب علي المعاناة في هذه الحياة !! .. وخرجت من الامتحان لارجع الى امي بسرعة وقد كنت مشتاقة لها كثيرا رغم اني رايتها بالامس .
عدت الى منزلها ساعة 12:30 تقريبا , وجلست معها ومع جدتي , وكان جدي قد ذهب الى العمل .. سألتني امي بعد ان جلست : ( الحين بتخبرين يشو صار امس ..؟؟ )
تنهدت قليلا بيأس وقلت : ( فاضحنا في كل مكان الله لا يوفقه لا في الدنيا ولا في الاخرة )
( جي شو سوى ؟؟ )
( شفته امي وهو يمد ايده للناس عشان البيزات .. ويجذب عليهم .. )
( كيف يعني .. يتشحد !!)
( هيه .. بتشحد .. الله يحرمه من الحسنات قولي امين )
صرخت جدتي بقوة : ( اااااامين .. الله يسمع منج يارب ..)
سألت امي : ( شو كان يقولهم !!؟؟ )
( كان يروح عند واحد واحد ويطلب منهم بيزات .. مع انه في شبابه ويقدر يشتغل ويطلع بيزات ..)
قالت امي بأستخفاف : ( ابوج .. هع .. اغسلي ايدج منه ..)
( شو الحل امي .. اخاف يي هني وياخذني مرة ثانية .. انا خلاص .. كرهته .. اكره .. اكره .. ما ابي اسمع حتى صوته .. )
( شو بتسوين يا بنيتي .. والله حرام الي يسويه فيج .. بس هذا وين يعرف الحرام !!)
( سامحيني اميه .. بلعوزج معااي .. )
قالت جدتي : ( طلعه من هني ما بتطلعين .. حسبي الله عليه .. شوفي ويهج كيف صار لعل يده الكسر يارب .. )
( يدو .. اخاف اضايقكم .. )
( قعد عليج فيل وكسر ضلوعج قولي امين .. بتضايقيني بشنو ؟؟.. قلت لج .. طلعه من هذا البيت ماشي .. واذا حاول يسوي أي شي .. بتصل الشرطة .. )
كانت جدتي تكره والدي منذ البداية , لانها لم تكن على وفاق مع جدتي ام والدي .. ولا اله الا الله .. لا بد لي ان استمر في ذلك حتى النهاية ..
........::::: يــتــبــع الـفـصـل السادس ::::.........
. . . .
. . . .
. . . . | |
التعديل الأخير تم بواسطة امر تدلل # ; 15 - 2 - 2012 الساعة 02:48 PM |
|