الموضوع
:
روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله
عرض مشاركة واحدة
8 - 6 - 2012, 08:30 PM
#
26
My happiness? Alhilal ♡.
عضويتي
»
1257
جيت فيذا
»
30 - 12 - 2011
آخر حضور
»
2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
فترةالاقامة
»
4742يوم
مواضيعي
»
212
الردود
»
8600
عدد المشاركات
»
8,812
نقاط التقييم
»
63
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$62 [
]
حاليآ في
»
العآآصمه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله
البارت الخامس عشر
تهاني نامت وهي تفكر بطلب فؤاد
عند فؤاد
يكلم صديقه فهد
فهد : وش تقول انت انجنيت ؟
فؤاد : لا ما انجنيت بس اصلا الشي اللي ابيه من العلاقه باخذه يعني باخذهه
فهد : اجل ليش بالاول علمت ريان
فؤاد : ههههههه ناسي انت كل اللي سواه فيني راح ارجعه باعز الناس على قلبه وانا سمعت انه يحب تهاني عشان كذا باخذ حقي منها وهو بيحترق قلبه وطبعا كل شي راح يكون مصوور عشان يشوفه واستمتع بحرررقة قلبه
فهد : ايش دخل البنت فؤاد انت عندك اخت وحيدتك اكيد ماتتمنى يصير فيها اللي راح يصير بتهاني
فؤاد بضحكه : مين قال لك انه بيصير فيها زي ماصار في تهاني اختي متربيه
فهد : ليه تهاني مو متربيه
فؤاد : بصراحه اشكك في هذا
فهد : حتى ولو اترك البنت عننك
فؤاد وهو يناظر بالسقف : اتركهها ههههههههههههههه حلوهه كلمتك عاجبتني
فهد : براحتك هالشي راجع لك بس انا ااكد لك انه نفس اللي بيصير مع تهاني راح يصير على اختتك
فؤاد : لا تخاف ماراح يصير فيها شي
فهد : بنشووف
فؤاد : انا مو متصل عليك عشان تسم لي بدنني
فهد : طيب خلاص سلام
فؤاد بتافف : مامنك فايده يلا باي
قفلو وفؤاد يفكر في اليوم اللي راح ياخذ فيه حقه من ريان وضحك بصوت عالي
...
اليوم الثاني
بالمستشفى يارا متغير شكلها من كثر الصياح
طلع الدكتور
متعب : وش صار يادكتور ؟
الدكتور : للاسف فقدت الذاكره
متعب سكت وضل يناظر بالارض
يارا زاد بكاها بحظن نوف وصوتها كان مسموع
نوف كانت متحمله كل شي تسمعه بس عشان يارا ماتنهار زيااده
...
متعب اتصل على الكل وخبرهم
طبعا زعلو لان اليوم ملكة لولوه على وليد وماييبون شي يخرب
راحو كلهم عالمستشفى شوي بعدين كل واحد انصرف يكمل شغله للملكه
لانهم مايقدرون ياجلونها ابد
...
وليد قاعد بغرفته وساكت وفكره تجيبه وفكره توديه
رن موبايله وكان راكان
وليد بهدوء : هلا
راكان : ياهلا والله بالمعررس
وليد : احللف اصلا الموضوع كله كارهه لدرجه ماتتصورها
راكان : هههه الحين المفروض لولوه اللي تخاف تقوم انت اللي تخاف الله يخلف عليك بس
وليد : وش خايف انا موب خايف
راكان : واضحح من صوتك اللي يرجف
وليد : سخييف حددك
راكان : يمكن بس موب كثرك
وليد : اوفف ياخي وش عندك اليوم ناشب لي
راكان : هذا وانا ناوي اخفف عنك خوفك من الملكه تقوم تقول نشبه جد ماتستحي على وجهك
وليد : خلالالالالاص تكفون ذبحتوني ترا من الساعه 6 مستلميني يالمعرس يالمعرس كان ماحد بيتزوج غيري كرهت الزواج بكبره
راكان : امداك يالدوب باقي باقي الوقت قدامك بعدين بتمل لا تخاف
وليد : خلاص باي باروح اخذ شور
راكان حس ان وليد متغير : اقول ولود قبل يومين بتتقطع عشان يجي هاليوم ولما اجا تكون كذا
وليد : ياليته ما جااا واصلا مدري ليه نويت املك على هالزفت
راكان مصدوم : ولييد وش فيك انت معقول اللي قاعد تتكلم عنها لولوه اللي اي جلسه ماتمر الا وانت متكلم عنها
وليد : اف اف راكان ما ابيها
راكان : وليد وش ماتبيها يوم جات الملكه تقول ما ابيها
وليد : كرهتها والله
راكان : وليد لا تنسى انه قبل ماتكون خطيبتك هي بنت عمك
وليد : طيب سلام
راكان : الله يهديك سلام
قام وليد وراح ياخذ شور ويبدل
...
لولوه ان احلى يوم بحياتها طايرهه من الفرحه
تهاني : لولوه والله ثم والله ان ضليتي كذا باروح وبخليك وش فيك من اول ماجيت وانتي سرحانه عسى ماشر
لولوه : فرحانه ياتهااني
تهاني : الله يهنيك عقباالي
لولوه تذكرت ريان وابتسمت : امين يارب
تهاني : ههه عاد انتي تبين الفكه مني
لولوه : مين قال لك اذا تزوجتي راح تكوني قربي
تهاني مافهمت : وش قصدك
لولوه : ولا شي الحين قوليلي اتفقتي مع الكوفيره
تهاني : اييوون
لولوه : طيب
...
خالد وسوسن كانو قد وصلو من امس واول ماوصلو نامو لان الساعه كانت 11 وهم مو متعودين على السهر
خالد : سوسو عفيه عشان خاطري
سوسن : ياحبيبي تكفى ما ابي وبعدين قلت لك انا ما اعرف احد هناك
خالد : عادي انتي ادخلي وامسكي لك وحده احشريها وسولفي معها وهي بتعرففك على الباقين
سوسن : احلف
خالد : يلا عاد سوسن
سوسن بقل حيله : طيب خلاص
خالد بفرح : اخيرااا حسيت نفسيي اكلم حديد
سوسن : احلف
خالد : هالكلمه ماتتركينها ؟
سوسن : تبيني اتركها ؟
خالد يهز راسها بايجاب
سوسن : احلف
خالد : هه خلاص اسكتي
سوسن : ما ابي
خالد : لا حووول
سوسن : ايش شعورك وانت تقول لي اسكتي بذمتك
خالد : شعور جميل جربيه
سوسن : احلف
خالد : والله
سوسن : خلاص اسكت .. بعد ثواني .. اي والله شعور جميل
خالد : الحمد لله والشكر العقل نعمه
سوسن : انت تحمد ربي على شي فاقده
خالد : احلفي
سوسن : بدت العدوى
خالد رمى عليها علبه الكلينكس
سوسن : وجعااهه
خالد : لمين ؟
سوسن : العدو
خالد تذكر طلال وابتسم : اميين
...
الساعه 7 المغرب
بدت القاعه تمتلي
ام وليد مابقت انسان ما عزمته
عند الرجال
دخل خالد
وقامو الشباب يسلمون عليه
شوي وهو يشوف اللي قامو يسلمون عليه استغرب من وجود .. طلال ..
وتضايق من وجوده
سلم عليهم وجلس جنب رائد
رائد : ابو الشباب وش فيك متضايق
خالد : مين عزمه هالزفت
رائد عرف انه يقصد طلال لانه الكل يعرف بالخلافات اللي بينهم
رائد : ام وليد عزمت امه
خالد : نشبه هالرجال
رائد ابتسم على كلام خالد اللي واضح فيه انه مقهور
بجهة وليد
راكان : وليد ابتسم ولو مجامله يرحم امك
وليد : مو قادر فكره انو ملكتي اليوم مو مخليتني اقدر حتى اصيح
راكان : الله يهديك ما ادري وش قلب راسك
وليد : خلاص اسكت
راكان سكت احترام لطلبهه ولانه المعرس على قولته
استاذن طلال منهم بحجة التلفون
راح صوب المطبخ لان المطبخ بجههة بعيده عن قسم الرجال وقسم الحريم
اخذ له مويه وهو مقهور من حركات خالد وابتسامته اللي كانت تدل على الاستهزاء
عند خالد قام واتصل على سوسن
سوسن راحت للمطبخ
(مطبخ الرجال قريب من مطبخ الحريم
فترة الأقامة :
4742 يوم
الإقامة :
الريـــــاض
معدل التقييم :
النادي المفضل :
الــزعــيم
نوع جوالي :
ipad
زيارات الملف الشخصي :
5379
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.86 يوميا
نَبض♡~
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَبض♡~