الموضوع
:
روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله
عرض مشاركة واحدة
8 - 6 - 2012, 09:02 PM
#
39
My happiness? Alhilal ♡.
عضويتي
»
1257
جيت فيذا
»
30 - 12 - 2011
آخر حضور
»
2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
فترةالاقامة
»
4773يوم
مواضيعي
»
212
الردود
»
8600
عدد المشاركات
»
8,812
نقاط التقييم
»
63
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$62 [
]
حاليآ في
»
العآآصمه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله
البارت الثاني والعشرون
غنج : وش هو اللي مستحيل
سوسن ابتسمت ابتسامه بغباء
اشجان : هههه مايعجبني فيك الا هالابتسامه
سوسن : هههه ادري اصلا كلي على بعضي اجنن . المهم هذي اللي نادتني تطلبني اعجاب
غنج بحماس : وافقي
سوسن بقرف : تخيلي عاد
حوراء : الله يخليك وافقي
غيداء : تكفين اموت واعرف ايش يخليهم متعلقين بهذا الشي
سوسن : وحده فيكم تروح تقول لها انها موافقه لا تدخلوني بهالقرف
ليام بصراخ : بنات لا تنسو اربطوها في الكرسي
جلنار بعصبيه : والله ان تقومي من على الكرسي ماتلومي الا نفسك
سوسن : ليه وش فيكم
ارجوان : اول مارحتي اجو عندنا الحريم والبنات كلهم يسالون عنك حسسونا بلحظه انك الحلا كله واحنا موب حلوين
سوسن بغرور : هذا هو اللي حاصل
غنج بعربجيه : اقول اسكتي احسن ما نقوم نبطحك فيذا
سوسن : خلاص خلاص باسكت
اجت عندهم العنود بابتسامه : هاي بنوتات
البنات باصوات متفرقه : هلا بك . هلا فيك . هلا باللي نستنا . ارحب والله
غنج بصوت ناعم : هلا باللي لفاني ياهلا به عدد دقات قلبي في غيابه
عنود تناظر سوسن وبابتسامه : انتي سوسن
سوسن ردت الابتسامه : ايه مين انتي
عنود بقهر : انا عنود اخت مي
سوسن راحت ابتسامتها
عنود تنهدت : الحين استاذنكم بروح اسلم على اللي توهم جايين
سوسن سكتت ونزلت راسها
بعد ماراحت عنود
غنج : سوسو تراا العنود غير مي اصلا مانشابه بينهم شيطان وملاك
ابتسمت سوسن على التشبيه وتنهدت وسكتت
اشجان ببرود : يا اخت سوسن شوفي لك صرفه مع الغبيه اللي اجت تكلمك خلت الناس يحسون اننا شبهه طول الوقت تناضرنا
سوسن ناضرت فيها وابتسمت
رنا بتطير بالفرح سوسن ابتسمت لها مستحيل
سوسن : ههههههه اشجانوه كلي تبن جد الحين بتخلينا شبهه
حوراء : احسها مو مصدقه ان سوسن تبتسم لها
غيداء : شوفوا كيف فرحانه كانها مللكت الدنيا
سوسن تناظر فيهم : وش قصدكم اصلا يحصل لككم انو سوسن قاعده مععكم وجعااه بس
غنج بعربجيتها المعتاده : هااه وش قلنا
سوسن بخوف : افف انتي كل شي عندك ضرب افف
...
لولوه : ريان الله يخليك
ريان : لولوه حبيبتي لو مصلا رحت عند وليد وقلت له يجيب تهاني تتوقعين بيوافق بيقول وش تبون فيها
لولوه الله يخليك ريان والله انا ما اقدر اروح بيتهم بعد الطرده المحترمه اللي اخذتها
ريان بابتسامه : اوعدكك اخليك تشوفينها بالقريب العاجل بس انتي دعواتكك
لولوه : ريانو وش ناوي عليه ؟
ريان : لا تخافين باسوي اللي يرضيك
لولوه : ريان تدري اني احبك
ريان : اددري والله من سوء حظظي
لولوه رمت عليه خداديه صغيره
ريان وهو قايم : هههه خلاص يامتوحشه وطللع
لولوه تنهدت : الله لا يحرمني مننك
...
طلال يكلم خويه سعد : اووكي انا اقول خله يمر اسبوع على الاقل على رجوعها
سعد : وهذا اللي اقوله خلنا نلعب بهداووهه
طلال : سعدون ماراح انساها لك
سعد : طلول مابيننا هالكلام اصلا لو كنت ابيك بخدمه باسحبك من شعرك عشان تسساعدني
طلال بضحكه : ههه عاد انت واثق اني باساعدكك
سعد : من فوق خشمك
طلال : هههه لا يالحبيب لا تثق
سعد : راح اثبت لك ولا يهمك
طلال : نشوف
...
الزفه
مي خرجت بطله غير الكل صار يقول هنياله فيها كانت قممه بالجمال
سوسن بدت قوتها تضعف مسكت يد غنج
وغنج شدت على يدها
بعد دقايق من جلوسها بالكوشه
دخل خالد اللي كان يبتسم مجامله وغصب عنه
سوسن اول ما شافت ابتسامته خارت كل قواها وقامت وتوجهت للجمام
راحت وراها اشجان
اشجان بهدوء : سوسن لازم ضعفك مايبين وخصوصا قدام خالد ولا تنسي انو هو الي باعك
سوسن حضنت اشجان وفرغت كل اللي ماقدرت تطلعه اول ماخبروها
بعد 5 دقايق
اشجان عدلت لها المكياج والكحل اللي اخترب مع البكا وشكلها رجع زي قبل
اشجان بصوت يريح : سوسن خليك قويييه ومهما سوا فلا تنسي انو هو الليي باعك
سوسن تنهدت بقوه بعدين ابتسمت : يلا
اشجان : انتظري قبل اوعديني تكوني قويه
سوسن : وععد
دخلو القاععه وكان لسى قاعدين والبنات يسلمون على خالد وميي
توجهو اشجان وسوسن لخالد ومي
اشجان سلمت عليهم
وبعدين اجت سوسن تسلم وبقوه مصطنعه وابتسامه : الف مبرووك
خالد ماعرفها عشان كذا ما اعطاها وجه
مي : مين ؟
سوسن ببرود : سوسن
خالد التفت لها بسرعه ومسك يدها
سوسن ناضرت فيه ببرود وعيونها تتكلم
مي باحتقار : ليه جايه تسلمي علي مايكفي كنتي ماخذه حبيبي
سوسن بابستامه سخريه : مو جايه اسلم عليك هذا اولا ثانيا لو انا باخذ شي لا انتي ولا عشر من امثالك تقدر تسترجععه وببرود بس حلال عليكك اللي اخذتيه لاني مو انا اللي اخذته اهو اللي جاني ورفعت غرتها بغرور ومشت من عندهم والكل يتكلم عنها
خالد رغم انه حس انها تتكلم عنه باحتقار الا انو اعجبه ردها على مي
البنات ابتسمو على كلامها وحسو انها جد ماتاثرت
رجعت جلست مكانها ولا كانو صار شي
ابتسمت لرنا وقالت لها تجي
ورنا على طول راحت بدون نقاش
سوسن قعدت تسولف مع رنا لان البنات قاعدين مع خالد ومي وهم كارهين نفسههم
ورنا طايره من الفرح ان سوسن معطييتها وجه
وتبادلو الارقام
بعد الزواج
كل واحد توجه لبيته
اول مادخلت سوسن قالت لها ام خالد ان الجناح نفسه ماتغير وان فيه جناح ثاني لخالد ومي
طلعت سوسن رمت اغراضها باهمال ودخلت الحمام (اكرمكم الله) اخذت شور بارد وطلعت بعدين دهنت نفسها بكريم فراوله تحب ريحته ولبست بجامه ورديه وفيها رسمة دب بني وكان شكلها مره كيوت خصوصا انه حرير وجاي على كتفها بشكل روعهه بعدين رتبت الغرفه اللي رمت فيها الاغراض وعلى طول انسدحت عالسرير تحاول تنام بس ماجاها نوم ماقدرت تنام قعدت تفكر خالد الحين نايم وهي بحضنه مو قادره تستوعب هالشي
فجاه انفتح الباب وهي تحاول تتقمص دور انها نايمه
خالد قرب منها وبهدوء باس خدها خلاها ترتبك وترمش
خالد فكره انها انزعجت منه
خالد بهدوء : اوعدكك ماحد راح ينام على صدري غيرك
سوسن وهي تتذكر الشريط ودمعت عيونها على طول
خالد لما شاف دمعتها عرف انها مو نايمه
خالد : سوسن عارف انك صاحيه قومي
سوسن .........................
خالد : سوسن ابي اتكلم معك رجاءا
سوسن .........................
خالد تنهد وطلع من عندها
سوسن وهي تضربب المخده : كذاب كذااب
وبعدها كملت يومها بصياح
وماحست الا بصوت : الله اكبر .. الله اكبر .. اشهد ان لا اله الا الله .. اشهد ان محمد رسول الله . حي على الصلاه .. حي على الفلاح .. الصلاه خير من النوم .. الله اكبر .. الله اكبر .. لا اله الا الله
قامت غسلت وجهها وتوضت
وراحت تصللي
بعد ماخلصت صلاتها راحت واخذت القرآن وقرت صفحتين وقفلته وتوجهت لسريرها لعلها تنام
لما ما قدرت قالت اقوم اصحي عمي وعمتي
راحت لغرفة عمتها وكانت بتدق الباب بس فتحتها عمها
ابو خالد : سوسن وش مصحيك للحين وايش تبين
سوسن : ماقدرت انام صليت وقلت اجي اصحيك انت وعمتي تصلون عشان ماتتاخرون على صلاة الفجر
ابو خالد ابتسمت : طيب ليه ماقدرتي تنامي
سوسن ناظرت فيه وسكتت
ابو خالد بهدوء : روحي غرفتك وحاولي تنامي
سوسن : ان شاء الله راحت
وحاولت وبعد عناء نامت
الساعه 9
الكل يدري انو هالوقت وقت الفطور
نزل الكل حتى مي الا سوسن
جلسو عالطاوله
لما الكل جلس
ابو خالد : تفضلو
خالد : يمه وين سوسن ؟
ام خالد : نايمه
مي بهدوء : ليه ماتدري انو هالوقت وقت الفطور
سلافه : باقوم اصحيها
ابو خالد : سلافه اجلسي مانامت الا الفجر خليهها ترتاح
خالد : ليه مانامت الا الفجر
ابو خالد مارد عليه
خالد : يبه ليه مانامت الا الفجر
ام خالد : كيف عرفت انها مانامت الا الفجر
ابو خالد : كنت طالع للمسجد وشفتها جايه لعندنا ولما سالتها قالت ماقدرت انام وجيت اصحيكم عشان ماتتاخرون على الصلاه
ماخلص كلامه الا وسوسن نازله
سوسن بهدوء : اسفه تاخرت عليكم
ابو خالد : سوسن مانمتي للحين
سوسن وهي تاخذ قطعه جبن وتوست : لا مانمت
ابو خالد : ليه وانا ابوك
سوسن : ماقدرت انام
مي بلقافه : كيف قادره تاكلين توست مع جبن
سوسن تنهدت ووقفت
ابو خالد : على وين سوسن
سوسن : الحمد لله شبعت
الكل ناظر مي باستحقار
مشت بهدوء وطلعت جناحها اتصلت على غنج
غنج : هلا حبي
سوسن بصوت هادي : هلا غنيجه
غنج : بعينك يالكلبه
سوسن بضحك : ههههههههه حلوه كلبه منك
غنج : اكيد حلوه اقول وش اسمها البنت اللي طلبت اعجاب منك
سوسن : رنا
غنج : لا انتي معجبه مو صالحه
سوسن : ليه ؟
غنج : المعجبات مايقولون اسماء معجباتهم ياغبيه
سوسن بقرف : كلي تبن انتي وياهم ويييع وش ذا الشذوذ اللي عايشه فيه
غنج : ياغبيه بس علمينا وش ققصدها من هالشي
سوسنن : غنجنج والله باضيع بسببك
غنج : والعيياذ بالله ليه ؟
سوسن : نضراتها غريبه ياشيخهه شوي وبتاكلني
غنج بهبل : هذا هو الاعجاب ياحلوه تموت فيك لدرجة تبي تاكلك
سوسن : احلفي انتي وفيسك ذاا
غنج : والله
سوسن : اقول غنج ماقدرت انام وشش اسوي ؟
غنج : ليه وش فيك
سوسن : افف غنج صاير استيعابك بطيئ مو قادره ايش اسوي يعني
غنج : لا تنامين الحين يخرب جدول نومك
سوسن : طيب وش اسوي
غنج : اليوم نجي عندككم انا والبنات
سوسن بصراخ : يااااااااااااااي احلفي
غنج : كل هذا اشتياق ما الومك اكيد تشتاقيين لنا دام انا بينهم
سوسن : مو مشتاقه بس احس بملل
غنج : خلاصص انا باتصل على البنات وكلنا نجيكك
سوسن تذكرت شي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غنج : وش فيك
سوسن : تذكرت ام جاسم
غغنج : هههههههههههههههه انا عندي احساس انها راح تجيي تخطبني
سوسن : احلفي بس
غنج : والله
سوسن : هههههههههه مرره اقول الحين اتصلي على البنات وخليهم يجون
غنج : ان شااء الله
سوسن : يلا باي
قفلت سوسن
ابو خالد دخل عليها : سوسن حبيبتي قومي افطري
سوسن بابتسامه : والله مالي نفسس
ابو خالد وهو يجلس عنددها : عارف انه صعب عليك تتحملي بس حاولي
فترة الأقامة :
4773 يوم
الإقامة :
الريـــــاض
معدل التقييم :
النادي المفضل :
الــزعــيم
نوع جوالي :
ipad
زيارات الملف الشخصي :
5625
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.85 يوميا
نَبض♡~
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَبض♡~