الموضوع
:
روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله
عرض مشاركة واحدة
8 - 6 - 2012, 09:09 PM
#
42
My happiness? Alhilal ♡.
عضويتي
»
1257
جيت فيذا
»
30 - 12 - 2011
آخر حضور
»
2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
فترةالاقامة
»
4742يوم
مواضيعي
»
212
الردود
»
8600
عدد المشاركات
»
8,812
نقاط التقييم
»
63
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$62 [
]
حاليآ في
»
العآآصمه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله
تابع
لارا بصدمه : كيف ماتحبهم
فيصل : يعني انا ما احب اهلي هم مايحبوني
لارا : مين قلك مايحبونك
فيصل : احس كذا من تصرفاتهم يحبون وليد انا مايحبوني
لارا : مافي اهل يحبون واحد ويكرهون الثاني
فيصل : يمكن مايكرهوني بس مايحبوني
لارا : طيب انت ماتعرف السبب
فيصل سكت
لارا : فيصل وش فيك ماتعرف سبب انو اهلك يفرقون بينكم
فيصل : لارا فيه اشياء كثيره ماتعرفينها عني
لارا : طيب قولي وش ما اعرفه عنك
فيصل : بشرط
لارا : ايش
فيصل : ماتتغير معاملتك لي
لارا : ايش قصدك معاملتي لك
فيصل : يعني احنا هنا زي الاخوان نضحك ونلعب بس ما اضن بيضل نفس التعامل اذا عرفتي
لارا : طيب قول مارراح يتغير تعاملي معك
فيصل : متاكده
لارا : ونص
فيصل : انا من عمري 16 سنه كنت بامريك
لارا باستغراب : طيب؟
فيصل : انتي تعرفين انو بامريكا الحرام عندهم حلال
لارا : ايه
فيصل : امم بصراحه انا كنت نصارني
لارا بصدمه : يعني مو مسلم
فيصل : اييه
لارا : هذا هو السبب ؟
فيصل : ابوي كان يقول لي اذا ما اسلمت ما انت ولدي ولا اعرفك
لارا : طيب اسلمت
فيصل : تركت النصصرانيه بس ما اسلمت
لارا : كيف يعني
فيصل : يعني انا مو مسلم ولا نصراني ومن هذاك اليوم للحين يفضلون وليد علي
لارا : اها طيب ليه ماتسلم
فيصل بتفكير : ماحد قد قال لي حتىامي وابوي اول ماتركت النصرانيه فررحو بس ماقالولي ادخل بالاسلام
لارا بابتسامه : طيب عندي كتب حللوه انتظر شوي
قامت وراحت الغرفه
فتحت درج من الادراج وكان فيه 5 كتب اخذتها وراحت عند فيصل
فيصل : وش هذي
لارا اعطته الكتاب الاول : خذ اقرا هذا وهذا وسكتت شوي : اممم هذا بصراحه لسى ماقريته
فيصل : طيب توقعين اسلم
لارا : ليه لا مايمنعك شي
فيصل : طيب باقراه بعد شوي
لارا قلبت وجهها : ليه مايردون عللي
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
لارا : وش فيك
فيصل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه . لا مستحيل ههههههههههههههههههههه
لارا بعصبيه : وش فيك قلت
فيصل سكت وهو يناظرها وهيمعصبيه ورجع يضحك
لارا قامت : غلطان من يجلس معكك
فيصل سحببها من يدها : شكلك يضحك وانتي معصبه
لارا بابتسامه : احلف ؟
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههه
...
عند خالد
كاننو يفطرو
سوسن . سلافه . مي . خالد . ام خالد . ابو خالد
هذولا اللي جالسين
مي بدلع : خالتو اعطيني التوست لو سمحتي
ام خالد بابتسامه :من عيوني ياقلب خالتو
مدت لها التوست
مي : يسلمو
سلافه بهمس لسوسن : ودي امعص رقبتها
سوسن تضحك على كلامها وبهمس : حلالك والله ماحد يققولك شي
سلافه وسوسن ضحكو بصوت خفيف
خالد : ضحكونا مععككم
سوسن ولا كانها سمعته
سلافه : كلام بننات
خالد : طيب ضحكو مي معككم
سلافه : ههههه لا
خالد : لليه
سوسن ضحكت بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههه الله ياخذك ياكلبه
سلافه بضحكه متقطعه : ههههههههه هههه ههههههههه ههههه ولا شيي
سوسن تناظر سلافه اللي ساعدتها بسرعه ومره وحده الثنتين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
مي بقهر : ليه طيب ماتضحكوني مععكم
سوسن تناظرها ببرود وضحكت بسخريه عليها
مي : ليه تضحكين فيني شي يضحك
سوسن ببرود : اصلا كلك على بعضك نكته
ابو خالد اللي كان جالس جنب سوسن ابتسم لها وبهمس : كلي ولا تردي
سوسن ناظرت فيه وابتسمت
سلافه بهمس : ابوي حاقد عليها
سوسن بصوت مسموع : ههههه شكله
خالد : سوسن ققومي سوي لي كابتشينو
سوسن رفعت حاجب
ابو خالد بهمس : قومي عشاني
سوسن : من عيوني
وراحت المطبخ
مي قامت
خالد : وين رايحه
مي : آآآآ يروح اجيب موويه
خالد : اوك
وراحت مي المطبخ
وهم يكملون فطورهم سمعو صراخ سوسن
خالد قام بسرعه يجري ووراه ابو خالد وام خالد وسلافه
مي بغرور : سوري ماكنت قاصده
خالد اجا بخوف : سوسن ايش فيك
سوسن بالم : آآآه يدي مي كبت المويه عليها
خالد شاف يدها وكانت حمرا
مي : كنت ابي مويه اشررب
سوسن بصراخ : المويه في اول المطبخ جايه عندي تشربين مويه مغلي
مي : ماشفتته ولا تصارخين علي
ام خالد عرفت نية مي : تعالي مي معاي وطلعت مع مي
خالد سحب سوسن وبسرعه راح على المستشفى
راحو المستشفى اعطوهم مراهم ولفو على الحرق شاش ورجعو البيت
اول مادخلت اجا ابو خالد وام خالد
ابو خالد بخوف : كيف الحرق وش قالو
خالد : يقولون الحرق من الدرجه الاولى يعني تقريبا اسبوعين وان شاء الله يروح الالم اما الجلد يقولون بيطول عشان يرجع زي ما كان
ابو خالد : سلامتكك
سوسن : الله يسلمك
...
عند نوف : الحين لو اعطيتها الفلوس وخلته يحبني بيتزوجني بس بيكون اعمى. لا ماراح اسوي سحر ثاني ولازم اقولها تفك السحر الاول
لبست عبايتها ونزلت
متعب : وين رايحه
نوف بربكه : امم باروح عند صديقتي
متعب : طيب تعالي باوديك انا
نوف : لالا باروح مع السواق
متعب استغرب رفضها : طيب مافي فرق انا ولا السواق
نوف : اممم بس خلاص باروح مع السواق مو لازم تتعب نفسك
متعب : طيب بكيفك
طلعت مع السواق ركبت وقالت له يتوجه لنفس المكان اللي قابلتها اول مره
متعب قعد يفكر سبب رفضها وبعدين قام الشيطان يلعب براسه يمكن بتطلع مع واحد او يمكن مواعدها
طلع من البيت واتصل على السواق
السواق : الو
متعب : الو انت وين
السواق : انا عند مطعم
متعب : وقف لا تمشي واطلع من السياره
سوا زي ماقال له متعب وقف عند الطعم ونزل من السياره يعنيي مافي بالسياره غير نوف
متعب : قول لي اسم المطعم
السواق : مطعم ............
متعب : انا جاي لا تدخل السياره الين اتصل عليك واقلك
السواق : حاضر
متعب توجه للمطعم وشاف السواق واقف
متعب اتصل
متعب : الو يلا ادخل ووصلها مكان ماتبغى
السواق: اذا اسال مدام ايش في انا قول (اذا سالتني المدام وش اقول لها)
متعب : تصرف قول اي شي
السواق : حاضر
دخل السياره
نوف : ليه تاخرت برا
السواق : هذا في صديق قول انتظر عند مطعم وشكل مافي اجي(صديقي يقول انتظرني عند مطعم وشكله مابيجي)
نوف : طيب يلا روح لنفس العنوان
السواق : حاضر
راح السواق ومتعب وراه
دخل حي واضح ان اللي فيه فقراء
متعب : من متى نوف تصادق فقراء
وببعد فتره نزلت نوفف من السياره ودخلت عماره
دخل وراها متعب
واول ماطلع شاف فيه حريم مجتمعين ونوف دخلت الشقه
متعب توجه لحرمه : السلام عليكم اختي
ليلى : هلا اخويي
متعب : ايش فيكم مجتمعين وش فيه هنا
ليلى : هنا فيه ساحره وكل الي قاعدين يبون يسوون سحر
متعب بصدمه : سحر ؟ .. طيب انتي تبين تسحرين احد
ليلى : لا اخوي انا امينة المكان يعني اذا اجت الششرطه او شي انا اكون هننا واعلمهم عشان يشردون
متعب : استغفر الله ماتخافين على نفسك
ليلى : انا اصلا ما ابغى اسوي كذا بس مجبوره
متعب : الله يعين
ليلى : ايش جايك اخوي هنا
متعب : جاي عشان اختي هنا توها دخلت
ليلى : اختك نوف ال...........
متعب : ايه انا ببانتظرها تحت لا تقولين لها عني شي
ليلى : ان شاء الله اخوي
متعب اول مانزل ركب سيارته : معقوله نوف تبي تسحر .. طيب تسحر مين .. وليه اصلا ان ماربيتها ما اكون انا متعب
راح لعند السواق
متعب : روح انت سوق سيارتي ورجعها البيت وانا بانتظر نوف
السواق : حاضر
راح السواق لسياره متعب وتوجه للبيت
انتظر متعب نوف في السياره بعد ربع ساعه طلعت
وركبت
نوف : ارجع عالبيت بسرعه
متعب حرك السياره على بيتهم وفي الطريق العام
متعب : وش تسوين عند الساحره ؟
نوف شهقت : متعب
متعب وقف السياره : ايه متعب التفت لها وش كنتي تسوين عند الساحره تكلمي
نوف ساكته
متعب بصراخ : مو تقولين عند صديقتي هاه مو تقولين عند صديقتي
نوف وهي تبكي : انا رحت افك سحر
متعب : كيف تفكين سحر
نوف : اول اوعدني ما تاذيني
متعب : ماراح اوعدك وراح تتكلمين
نوف : متععب والله ادري انـ..
متعب : سحر ايش تفكين
نوف بخوف : سحر وليد
متعب بصدمه : وليد؟ ايش دخل وليد
نوف : سحرت وليد عشان مايتزوج لولوه انا احبهه يامتعب ما ابيه يتزوج لولوه
متعب : وتروحين تسحرينه ؟
نوف : ماكان بيدي غير هذا الحل
متعب : طيب قولي لابوي نفس الكلام خلاص
نوف بخوف : الله يخليك لا تقول له
متععب حرك السياره وتوجه لبيتهم
...
سوسن بغرفتها منسدحه على جنبها
خالد دخل
خالد : وش فيك سوسن
سوسن تغمض عيونها وبكذب : ولا شي
خالد : طيب ليه الدموع
سوسن ماقدرت تتحمل : تعورني ياخالدد
خالد : يدكك؟
سوسن : ايه
خاالد : حطيتي المرهم
سوسن : لا ماقدرت احط بيدي اليسار وسلافه نايمه
خالد جلس على ركبته : وين المرهم
سوسن : ليه
خالد : وين المرهم
سوسن : اشرت على الكيس راح جابه وطلع المرهم
فك الشاش بهدوء وسووسن تتالم
حط لها المرهم ولف يدها مره ثانيه بشاش جديد
سوسن والدمعه بعينها : شكرا
خالد وهو يجلس على السرير سحبها وحضنها
خالد بهمس : سامحيني ياسوسن
سوسن بهدوء : حدد لي شي اسامحك عليه .. ضربك لي . ولا العقم الله معيشني فيه .. ولا زواجك علي .. ولا تغيرك ايش ياخالد على ايش
خالد وهو يمسح على ظهرها بحنان : سامحيني على كل شيي سوسن والله احبك
بعدت عنه
سوسن : خالد اطلع برا الله يخليك
خالد تنهد وطلع
فترة الأقامة :
4742 يوم
الإقامة :
الريـــــاض
معدل التقييم :
النادي المفضل :
الــزعــيم
نوع جوالي :
ipad
زيارات الملف الشخصي :
5379
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.86 يوميا
نَبض♡~
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَبض♡~