الموضوع
:
روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله
عرض مشاركة واحدة
8 - 6 - 2012, 09:16 PM
#
47
My happiness? Alhilal ♡.
عضويتي
»
1257
جيت فيذا
»
30 - 12 - 2011
آخر حضور
»
2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
فترةالاقامة
»
4805يوم
مواضيعي
»
212
الردود
»
8600
عدد المشاركات
»
8,812
نقاط التقييم
»
63
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$62 [
]
حاليآ في
»
العآآصمه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله
البارت السابع والعشرين
خالد : ماسمعته
شوق ناظرت سوسن وبعدين رجعت نظرها لخالد : مين
خالد ببرود : سوسن زوججتي
شوق بصدمه : تزوجت ؟
خالد : اجل باظل انتظرك ترجععي عشان اتزوج
شوق : المفروض انك تنتظرني جد ماتستحي على وجهك
خالد : يلا امشي عطيارتنا نادو مره ثانيه
شوق : يلا
طلعو كلهم الطياره
وسوسن شي وبتطق من القههر
^
^
^
^
عند وافي
طلع الغرفه طق الباب ماسمع صوت دخل وسمع صوت مويه عرف انها بالحمام (اكرم الله السامعين)
جلس على الكرسي ينتظرها
بعد ماخرجت وشعرها مبلل
جلست على التسريحه وقعدت تنشف شعرها
وهو قاعد يناظرها
بعد ماخلصت رفعت شعرها كله وماحطت مكياج لانها ماتحبه
بس طلع شكلها نعوم وحلو
قام وافي
وافي : يلا حبيبتي ننزل نفطر
لولوه بهمس : يلا
طلع وافي وهو ماسك يدها
نزلو تحت
لولوه بصوت مسموع : صباح الخير
الكل ماعدا جمانه : صباح النور
راحت وباست راس ابو وام وافي بعدها وقفت عشانها م عارفه وين تقعد
وافي : تعالي هنا
جلست جنبه
سكتت وهي تشفهم ياكلون
وكل اللي مقدم ماتحبه كل انواع الاجبان موجوده بس هي ماتحب الجبن
سكتت وهي تناظر صحنها
وافي : وش فيك لولوه كلي
لولوه بهمس : ما احب الجبن
وافي رفع حاجبه : ليه ماتحبيه
سكتت لانه صوته كان عالي
ام افي : وش فيكم
وافي : تقول ماتحب الجبن
جمانه بغرور : اكيد ماراح يعجبها هذي الاشكال مايعجبها لا العجب لا صيام في رجب
لولوه ناظرت فيها باستحقار وسكتت
وافي بقهر : جمانه شكلك تبين العقال يشتغل اليووم
جمانه بقهر : ليه ان شاء الله عشان هـ..
وافي وقف بعصبيه
جمانه خافت
ام وافي بخوف : وافي اجلس ناظرت في جمانه : وانتي قومي على غرفتك
قامت جمانه وهي تتمخطر
جلس وافي بعصبيه على الكرسي
^
^
^
^
لارا وفيصل وصلو المطار قبل 5 دقايق
لارا : زي ماقلت لك
فيصل يقاطعها : اول ما اوصل اسلم عليهم كلهم . حفظتها والله والله
لارا بابتسامه : بس اتاككد
نادو على رحلتهم
نقزت لارا : مشينا
فيصل يسحبها وراه : انا الرجال يعني انا اللي اقول امشي مو انتي
لارا : معلقه معك هالكلمه من امس انا الرجال . انا الرجال ادري انك انت الرجال مين قال انك البنت
فيصل : عشان تعرفين بس لان السعوديه غير هنا
لارا وهي تمشي وراه : على اساس انا كنت عايشه بالصومال
فيصل : كنت حاس انه فيك عرق صومالي
لارا بقهر : وجعع فاصوليا حرام عليك
فيصل وهو يضحك : تعالي بس
^
^
^
^
الساعه 2
وصلو ابطالنا اراضي المملكه
شوق بصوت عالي : اشتقت لك يابلالالادي
الكل التفت لها
خالد رجع على وراه وهو يحرك يده : ما اعرفها لا تناظرون
كلهم صارو يضحكون على المضاربه اللي صارت بين خالد وشوق
وسوسن ودها تموت شوق بارضها
^
^
^
^
في بيت وليد
الكل مجتمع لان لارا وفيصل بيرجعون من سفرتهم
اول مادخلو البيت لارا وفيصل
فيصل راح المجلس
ولارا دخلت الصاله عند البنات
اول مادخلت لارا نقزززت عندها
وتهاني قامت بعدها ورغد وراهم
يارا وهي تبكي : اشتقتلك
لارا تمسح دموعها وانا اكثر
سلمت على تهاني ورغد
وجلست جنب يارا قعدو يسالونها عن السفره
اما فيصل لما دخل سلم عليهم كلهم
ابو ريان : كيفك ياولدي
فيصل بابتسامه : الحمد لله وانت عمي شلونك
ابو ريان : الحمد لله
ريان : هاه فصوول تنصحني اتزوج
فيصل يرفع حاجبه : اصغر عيالك انا عشان تقول فصول
ريان : هههه مو اصغر عيالي اكبرهم
فيصل : احلف
ريان : والله ماقلت لي تنصحني ولا لا
فيصل : هههه ما انصحك
ريان : افا وانا ناوي اتزوج
ابو ريان : تتزوج مين
ريان : لا بس كنت ناوي اتزوج خلاص ما ابي اتزوج
ابو ريان : لعب عيال هو
ريان يحك راسه : فيصلوه وهقتني
فيصل : ههههه حسيت
^
^
^
^
شوق وصلت بيت اهلها
رنت الجرس
فتحت لها الشغاله
دخلت
ام وافي بلهفه اجت وهي تبكي من الفرحه
شوق تحضنها : اشتقتلك يممه
اجت جمانه تجري : شوشوووو اجت وحضنتها وهي فرحانه
شوق : رقبتي كسرتيها ياكلبه
جمانه بعدت لما اجا وافي
سلم عليها وتحمد لها عالسلامه
شوق استغربت لما شافت لولوه
شوق : مين ؟؟
وافي : زوجتتي .. تووي متزوج امس ولا حضرتي
شوق بشهقه : ليه تتزوج ياللي ماتستحي كان انتظرتني سكتت كانها اتذكرت شي ورجعت طالعت في لولوه وبابتسامه واسعه : الجوري تغيرتي
لولوه رفعت حاجب : مو الجوري
شوق استغربت وناضرت في وافي
وافي : لولوه مو الجوري
شوق : كيف و..
قاطعها وافي : ايش رايك فيها
شوق بابتسامه : تجنن.. قههر ليه ما انتظرتني حتى اججي
اجا ابو وافي باسها على راسها : شلونك حبيبتي
شوق : الحمد لله اشتقتلككم موووووووت
ابو وافي بابتسامه : واحنا اشتقناالك
شوق : باطلع ارتاح بغرفتتي
وطلعت وخلتهم وكل واحد رجع للي كان يسويه
ام وافي : شرايك نطلع مزرعتنا كم يوم عشان رجعت شوق
ابو وافي : حلوه الفكره خلال يومين نضبط المزرعه لاننا من زمان ما رحنا لها فاكيد الحين حالتها حاله
^
^
^
^
توقعااتككم
فترة الأقامة :
4805 يوم
الإقامة :
الريـــــاض
معدل التقييم :
النادي المفضل :
الــزعــيم
نوع جوالي :
ipad
زيارات الملف الشخصي :
5735
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.83 يوميا
نَبض♡~
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَبض♡~