الموضوع
:
روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله
عرض مشاركة واحدة
8 - 6 - 2012, 09:28 PM
#
51
My happiness? Alhilal ♡.
عضويتي
»
1257
جيت فيذا
»
30 - 12 - 2011
آخر حضور
»
2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
فترةالاقامة
»
4783يوم
مواضيعي
»
212
الردود
»
8600
عدد المشاركات
»
8,812
نقاط التقييم
»
63
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$62 [
]
حاليآ في
»
العآآصمه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله
البارت الثلاثين
وصلو عالمزرعه بعد اهل وافي
البواب اول ماشافهم فتح لهم الباب
دخلو وسلمو عليهم كلهم
جلسو مع بعض
لان البنات لسى ماوصلو
سوسن جالسه جنب جمانه
جمانه بابتسامه : انتي بمدرسه ال......
سوسن ردت لها الابتسامه : ايه
جمانه : اليوم مارحت انتي رحتي ؟
سوسن : ايه انتي صف كم ؟
جمانه : اول ثانوي
سوسن شاقه الحلق وبصوت شبه عالي : زيي
جمانه : ههه صديقتي اسمها فوزيه لما اتصلت عليها قعد تتكلم عن وحده اسمها سوسن شعرها بني وفيه خصل اشقر
سوسن باستهبال : طبيعي بتتكلم عني لبى قلبي
جمانه فتحت عيونها : احلفي
سوسن لما شافت شكلها فرطت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كلهم يناظرونها لانها الوحيده اللي تضحك وهي مو قادره توقف ضحك
ام خالد : التقو جمانه وسوسن
سوسن سكتت وهي تمسح دموعها : الله يرجك ياجويمن
جمانه : الحين طلع اسمي كذا
سوسن تناظر فيها : تقريبا
جمانه اجت عينها على لولوه واستحقرتها
انتهت سوسن للي تستحقرها وناظرت فيها
لولوه ساكته وتناظر وش تبسوي سوسن تستحقر زي جمانه ولا ايش
سوسن ابتسمت لها
لولوه ردت الابتسامه
شوي ودخلو البنات وهم يصارخون
واجت سلافه تجري من بعيد وحضنت سوسن : حبيبتي كم اشتقت اليك
سوسن فاتحه عيونها على اخرهم وبعدين رمشت وبمياعه : احد ارسلكك ؟؟
سلافه دفتها وراحت تبدل ملابسها
وسوسن تضحك
بعد ربع ساعه
اجتمعو البنات كلهم
ومعهم لولوه وجمانه وشوق
جلسو كلهم يسولفون
سلافه بلقافه : الا اقول شوقق الشباب كلهم موجودين
شوق : ايه لو تشوفينهم اكثر مننا
سلافه : قهههر يعني مايمدينا نسوي شي
جمانه بضحكه شيطنه : مين قال لكم ما نقدر .. نقدر ونص
سوسن : كيف يالعقل المدبر
جمانه : مو الحين اقلكم لما نروح عشان تكون مفاجاه
سلافه بطفاقه : بنات بكره غيااب
غيداء : ليه؟
سلافه : بس كذا
غيداء : ماراح اغيب
غنج : ولا انا
سوسن : ولا انا
اشجان : ولا انا
حوراء : ماعليك سلافه انا غايبه معك
سلافه : قههر
البنات : ليه
سلافه : ما ابي سوسن تشوف معجبيها
سوسن : احلففي
سلافه : والله
سكتو وسوسن تذكرت شي
سوسن : بنات توقعو مين في مدرستنا
جلنار : مين
سوسن تناظر في سلافه : حبيبت سلافه
رفعت سلافه عيونها
سوسن بهمس : تحسبيني مو فاهمتك ؟
غنج بحماس : سلافه تحب امانه قوليلي مين
اشجان : ميين
بسنت : سوسن تبي تتصفق قولي مين؟
سوسن : بس اعلمكم ان حبيبتها موجوده وعاد عليكم انكم تطلعوها
حوراء بحماس : بكره من فوق خشمك تروحين حماااس سلافه تحب
سوسن تناظر حوراء بنص عين : على اساس انك ملاك منزل اقول لاتخليني افضحك
حوراء بعدم اهتمام : افضحي
سوسن : يابنات ترا حوراء تحب ابـ.. هاه اكمل
حوراء بقهر : الله ياخذك لا تكملي
سوسن بضحكه وهي تميل على سلافه وتحضنها : عشان ما تستهبلون على حبيبتي سلفلف
غنج : والله وناسه البنات طلعو يحبون
سوسن تسايرها : ليه انتي ماتحبين ؟
غنج استانست لان واضح من سوسن ماتعرف : لا انا ما احب
سوسن قلبت حواجبها : وفاااااا.. هذيك ماتحبيها ؟
غنج "كيف تعرف ذي الشيطان اذا من اول يوم وعرفت من نحب بعدين وش بيصير" : بسم الله الرحمن الرحيم كيف تعرفين
اشجان : والله وطلعت فضايحكم يابنات
سوسن : انتي شكل ماعندك حبيبة
اشجان بابتسامه نصر : اكيد انا ما احب بنات
سوسن : لا والله ؟ وكو... هذيك الاموره ماتحبيها
اشجان بغيض : الله ياخذك كيف تعرفين انتي
سوسن ببرود : ياعمري افهمكم من نظره
سلافه بقهر : يعني انتي ماتحبين
سوسن وهي تهز براسها : تؤ تؤ ما احب
سلافه : ورنا
سوسن : وش فيها
سلافه : ماتحبيها ؟
سوسن : قصدك ما اطيقها
لولوه : لحضه تعرفين وحده اسمها رنا ؟
سوسن : يب ؟
لولوه : اها كيف تعرفتي عليها
سوسن : اجت لي بالعررس ومدري ايش ماني احب هالحركات
لولوه بغيض : طيب ماتحبيها ؟
سوسن : قلت لك ماني احب هالحركات ..
لولوه : اها
جمانه : ياشين اللقافه
^
^
^
^
الساعه 8 بعد العشاء
البنات بالحديقه
سلافه : بنات يلا نلعب مطارده من زمان عنها
البنات كلهم يلا واتفقو ان سلافه هي اللي تطارد
الكل صار يجري
سوسن وهي تجري وملتفته على ورا حست انا صدمت بشخص بعدين ماعاد حست بشي
سامي : وش ذي الورطه ؟ واول ماشافها خقق قعد يناظرها وماعرف كم مر وقت وهو يناظرها لما حس
رجع عند الشباب وبارتباك : شباب فيه وحده من البنات طاحت وماعرفت ايش اسوي لها اللي يعرفها يروح شعرها اسود او بني وفيه خصل اشقر
خالد والشباب اللي يعرفونها بصوت واحد : سوسن
وراحو جري
لعندها
خالد يضربها على خدها بخفيف : سوسن سوسن
خالد بعصبيه : جيبو مويه
راح رائد جري يجيب مويه ورجع
كب عليها خالد وشوي رجع وعيها
خالد حضنها بقوه كان بيموت خوف عليها
خالد : شباب واحد فيكم يقول للبنات عن سوسن وانا باطلعها عالغرفه ترتاح
شالها وهي تعلقت برقبته وسندت راسها على صدره
طلعها على نفس الغرفه حقتها
وجلس جنبها وهي للحين متمسكه فيه
خالد قعد عندها الين حس انها نامت
^
^
^
^
عند لارا وفيصل
فيصل يجري وراها وبيده علبة البيبسي
لارا : هه فيصل الله يخليك
دخلت الغرفه وحاولت تسكرها بس رجله سبقتها رجعت على ورا لزقت بالجدر وهي تضحك وتترجاه
فيصل وياشر على نفسه : وهذا المسكين اللي قدامك ليه تكبين عليه مرندا وقرب البيبسي وكبه على راسها
هي سكتت من برودة البيبسي
فيصل كب عليها وطلع جري
لارا باقي واقفه بنفس مكانها
رجع فيصل بعد 5 دقايق وهي بنفس مكانها خاف عليها قرب منها : لارو وش فيك ساكته
قرب منها
هي جلست عى ركبتها وهي للحين مو مستوعبه
جلس قدامهاا وهو خايف : لارو والله انا اسـ.. سكت لما حس بلارا تمسكه منياقته وتكب عليه ميرندا
فيصل : ياكلبه غلطان من يخاف عليكك
لارا فارطه ضحك عليه
فيصل شاف علبة المويه فتحها وكبها عليها
ناظرت فيه ومدت بوزها يعني زعلانه
قرب منها وباسها
رجعت على ورا
ضحك عليها بصوت عالي
^
^
^
^
اليوم الثاني الساعه 6 صحيت سوسن على المنبه
قامت وبدلت لبست مريولها
نزلت وكانو يفطرون
سوسن : صباح الخير
ام وافي بحنيه : صباح النور يمه
راحت وكالعاده سلمت على عمتها وسلمت على ام وافي وجلست جنب سلافه
جمانه : سلامتك خوفتينا عليك
سوسن : الله يسلمك حبيبتي
سلافه وهي تبوسها : اليوم مابستيني انا زعلانه
سوسن : هههه لا مافي اليوم وش بتروحين ؟
سلافه : اكيد
سوسن : اها نسيت لازم تشوفين هذيك وسكتت
سلافه تخزها يعني اسكتي عشان امي
البنات ضحكو كلهم
سوسن تتلفت بالبنات : وين حوراء ؟
البنات بصوت واحد : نايمه
ام خالد : تعبت معاها هالبنت
ام وافي : خليها تنام وش فيها لو غابت هالمره
رن جوال سوسن
سوسن : هلا
خالد : هلا سوسن يلا اطلعي انا باوديك والبنات بيروحون مع راكان
سوسن : يااااااااه طيب الحين طالعه
خالد ضحك : يلا انتظرك
سوسن : بايو
سلافه : شسالفه ؟
سوسن : خالد يقول بيوديني وانتو بتروحو مع راكان
غيداء : ليه مايصير كذا تحيز
سوسن : اسكتي انتي وروحي صحي طقمك
حوراء وهي نازله من الدرج : وش فيه طقمها
طلعت سوسن وركبت مع خالد وتوجهت للمدرسه
اول مادخلت اجت وحده من بعيد وحضنتها بقوه حتى انها كانت بتطيح لولا الدرج اللي تمسكت فيه
وطولت وهي حاظنتها
ولما فكتها
سوسن : رنا ؟
رنا : وحشتيني مووت
سوسن : وانتي اكثرر
رنا : لبى قلبك
سوسن ابتسمت لها
رنا مسكت سوسن وقعدو يتمشون الين اجو البنات وراحت رنا من عندها
سوسن تناظر سلافه وتبتسم
سلافه : خير
سوسن : ههه سلامتك
قعدو يسولفون
الين صفرت وكل وحده راحت فصلها
سوسن + رنا + جمانه بنفس الفصل
جلسو جبن بعض بعد ما سوسن عرفت جمانه على سوسن
اجت ابله كل البنات يخافون منها لانها تهزئ الرايح والجاي
واشرت على سوسن انتي هي
سوسن ولا كان احد يكلمها
سميه بصوت عالي : قلت انتي
سوسن ناظرت فيها ببرود واشرت على نفسها : تكلميني ؟
سميه : ايه اكلمك
سوسن : اها اجل مره ثانيه لما تكلميني ماتقولين انتي هي عندي اسم انا
سميه بصوت عالي : احترمي نفسك يابنت
سوسن : محترمه نفسي من قبل ما اشوفك
سميه شكل من بدايتها تبين تكتبين تعهد
جمانه بهمس : سوسن ترا والله تسويها اجلسي
سوسن تناظر في جمانه ورجعت ناظرت في سميه وبابتسامة سخريه : لو قدرتي لا تقصرين
سميه : يابنت انا كبر امك احترميني
سوسن : للاسف ماعندي امي يعني ما ادري انتي كبر امي ولا انتي اكبر
سميه بصراخ : انزلي عالاداره
سوسن جلست ببرود : يا ابله اذا طلعتي قفلي معك الباب
سميه كمان تصارخ : والله لو ماتـ..
سوسن بصوت عالي : انتي هي انا ماني اصغر عيالك تصارخين علي .. وبتهديد : ترا والله بكلمة انهي توضيفك
سميه خافت بس مابينت : اقول عالاداره قدامي
سوسن : يعني تبن تخربين بيتك بيدك ؟
سميه : يلا انزلي
سوسن : من عيوني وقبل ماتطلع بصوت عالي : يلا بنات سي يا
وخرجت
البنات صارو يتكلمون عنها ويمدحونها
سوسن نزلت عند الاداره
المديره طيبه : وش فيه يا ابله سميه
سميه : هذي البنت قليلة ادب ماتحتـ..
سوسن : لو سمحتي ثمني كلامك
سميه تكمل للمديره : تصارخ علي وقدام البنات كمان
نوره : اهدي ياسميه وش فيه ياسوسن وش صار
سوسن : هذي وتاشر على سميه : مو محترمه احد جايه داخله وتقول لي هي انتي وش هي انتي وبعد تقول احترميني وهي تصارخ اللي ماتحترمني ماراح احترمها والحين لو سمحتي ممكن اكلم تلفون
نوره باستغراب من جراءه سوسن : تفضلي
سوسن وهي تدعي ان خالد مايفشلها دقت على خالد
خالد : الو
سوسن : الو خالد ؟
خالد : اي هلا مين ؟
سوسن : هلا حبيبي انا سوسن
خالد استغرب وش السالفه : هلا حياتي من وين تدقين
سوسن : من تلفون المدرسه خلودي ممكن طلب الله يخليك
خالد بفرحه : عيوني لك
سوسن : ابيك تشوف لي صرفه مع ابله سميه ال..... يعني ابد مو محترمه احد وتصارخ علي
خالد : تم الحين انهي الموضوع .. انتي تامرين يابعد كل خالد
سوسن : الله يخليك لي
خالد : ويخليك
سوسن : يلا باي حبي
خالد : باي احبك
سوسن تنهدت : وانا اكثر
وقفلت
سميه : ايش هذا يا ابله نوره تكلم شباب قدامنا
سوسن مبتسمه
نوره ساكته لانها تعرف انه خالد زوجها
سميه : قولي لك كلمه ابله نـ..
رن التلفون
نوره ردت
نوره : الو .. وعليكم السلام .. ايوه ليه؟.. طيب ايش السبب ؟ .. حاضر .. ان شاء الله .. يلا مع السلامه
قفلت وسوسن وسميه واقفين
نوره تناظر بسميه : ابله سميه انا اسفه بس انتهى شغلك
ابتسمت سوسن بسخريه
سميه : نععم
نوره : هذي اوامر انا اسفه مابيدي شي
سوسن : الحين تسمحي لي اطلع فصلي
نوره : تفضلي على فصلك يا بنتي
سوسن مشت من جنب سميه وبهمس : عشان تعرفي وش يصير باللي يحط راسه براسي
سميه ساكته من الصدمه للحين ما استوعبت
طلعت سوسن فصلها
دخلت وكان عندهم ابله الفيزياء
ندى : تفضلي
دخلت سوسن وهي مبتسمه
ندى : بنات انا رايحه وبرجع لاشوف ولا وحده برا
طلعت ابله ندى
هاجر : وش صار
جمانه : كتبتي تعهد
وفاء من ورا : اكيد كتبت تعهد
رغد : اي اكيد
سوسن : اكيد ماكتبت تعهد بس ابي منكم البشاره
البنات : لك اللي تبين
سوسن وهي تدق الصدر : فصلتها
البنات بصوت واححد : احلففي
سوسن : ههه والله مو مصدقين شيلو قشكم واطلعو وفوها وهي خارجه
رغد : لو هذا مقلـ..
سوسن : والله مو مقلب انزلو وشوفو
دخلت ابله ندى ووجهها مقلوب
الجوري بجراءه : وش فيك يا ابله عسى ماشر
ندى بحسن نيه : ابله سميه فيه بنت فصلتهاا
البنات يناظرون بسوسن
وسوسن مبتسمه
ندى تناظر بالمكان اللي يطالعون فيه البنات
ندى : وش فيه ؟
البندري وهي تاشر على سوسن : هذي هي اللي فصلتها
ندى : ليه وش صار
سوسن تنهدت : مافيني اعيد وش صار وهي تضرب بخفيف على ظهر جمانه : علميها
جمانه حكت اللي صار لندى
بلعت ريقها ندى>هع من الخوف
فترة الأقامة :
4783 يوم
الإقامة :
الريـــــاض
معدل التقييم :
النادي المفضل :
الــزعــيم
نوع جوالي :
ipad
زيارات الملف الشخصي :
5694
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.84 يوميا
نَبض♡~
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَبض♡~