الموضوع
:
روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله
عرض مشاركة واحدة
8 - 6 - 2012, 09:33 PM
#
53
My happiness? Alhilal ♡.
عضويتي
»
1257
جيت فيذا
»
30 - 12 - 2011
آخر حضور
»
2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
فترةالاقامة
»
4742يوم
مواضيعي
»
212
الردود
»
8600
عدد المشاركات
»
8,812
نقاط التقييم
»
63
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$62 [
]
حاليآ في
»
العآآصمه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله
البارت والواحد والثلاثين
رجعوا المزرعه
اول ماوصلو البنات يسلمون على سوسن الا مي
جلست سوسن بعد ماسلمو عليها
سوسن رن تلفونها
رفعت تشوف مين كشرت
سلافه : مين ؟
سوسن : هذا الغبي اللي قبل امس دق ما ادري وش يبغون فيني
سلافه : والله ما الومه اذا دق عليك .. اعطي خالد خل يتفاهم معه
سوسن : شكلي بسويها
مي " لو اعطته خالد فشلت مخططاتي "
دق مره ثانيه
سوسن : اففف الله ياخذك ياحقير
ام وافي اجت : وش فيك سوسن
سوسن كانها بتبكي : رقم مزعجني
ام وافي هاتي اكلمه
سوسن مدت لها الجوال
ام وافي : الو
قفل الخط
ام وافي بضحكه : ماعجبه صوتي قفل بوجهي
البنات : هههههههههههههههه
^
^
^
^
لولوهتتصل على تهاني
لولوه : الو
تهاني : هلا
لولوه : كيفك ؟
تهاني : كيف باكون يعني حتى وهو اعمى مو راحمني
لولوه : استغفري ربك
تهاني : استغفر الله كيفك انتي ؟
لولوه تنهدت : ايش اقولكك .. ماقدرت افهمه ولا افهم اللي يبيه فيه غموض عجيب
تهاني : طيب قوليله ايش السبب
لولوه : اخاف منه عصببي والله
تهاني : كيف عصبي ؟
لولوه : ما ادري لما يتكلم ملامحه جديه اخاف منه .. تعبت ياتهاني تعععبت
تهاني : الله يعين
لولوه : اي والله دعواتك لي .. مليت من هالحياه صحيح البنات محلينها بس احس حياتي جدا ممله
تهاني : لا تخافين مابحرمك من دعواتي .. وانتي تكفين ادعي يتزوج هالزفت اللي عندي
لولوه بضحكه : يارب يتزوج وليد وتفتكين منهه
تهاني استغربت انها مازعلت
ولولوه استغربت من نفسها
تهاني : يلا باي سيد وليد يقول غسلي المطبخ
لولوه : هههه الله يعينك عليه
تهاني : امين
قفلت لولوه وهي تتنهد : يارب ارحمني
^
^
^
^
الساعه 9 بالليل
سوسن نعسانه وجالسه تتابع مع البنات فيلم
سوسن تتثاوب : ياكلاب قومو نامو وش ذا فيلم رعب وبالليل مستحيل
غنج : فيني نووم
حوراء قاعده تاكل فشار ولا اهتمت لهم
غيداء بنعس : قومو ننام
حوراء : خلني اشوف وحده تقوم
خالد دخل
سوسن : خلود شوف هذولاابي انام وهم يقولون مافي نوم
خالد جلس جنبها : وش تتابعون
حوراء بحماس : فيلم رعب
خالد تحمس معها : خلاص اسكتو خل نتابع
سوسن : احلف
خالد : والله
سكتو ماحس الا براس سوسن على كتفه
التفت عليها لقيها نايمه
ومي من البدايه قاعده تشوفهم وتدعي مخططاتها ماتفششل
خالد وهو يقوم ويشيل سوسن : ياحمير ماخليتو زوجتي تنام
حوراء تسوي حركة بمعنى مالت : عليك وعليها
خالد طلع وسوسن بتحترق من الغيره
لما وصلها على السرير
غطاها وقعد يشوف ملامحها الطفوليه
مامانع انه يبووسها وخصوصا ان الروج احمر
قطع عليه صوت جوالها يرن
انصدم لما شاف كلمة المتصل : حبيبي
رد عليه
خالد : الو
منصور : الو
خالد : شتبي ؟
منصور بغباء : حلوه اشتبي انت ماشفت الرقم مسجل عليه ايش يعني انت ايش دخلك
خالد حس ان بالموضوع انًا"كيف عرف انها كاتبه على رقمه شي"
خالد : طيب وشتبي انت عرفت انك حبيبها وش بعدين
منصور بطفاقه : يعني مابتسوي لها شي
خالد ابتسم لانه تاكد انه الموضوع لعبه : اممم تقدر تقول اني مابسوي لها شي
منصور : ليه طيب؟؟
خالد : لان لعبتكم مكشوفه
منصور يعني انت عرفت ان مي هي اللـ..وسكت لما انتبه على نفسه
خالد بعصبيه مكبوته : ايه عرفت
منصور : طيب يلا باي
خالد حذف الرقم ورجع جوالها
باسها بخفه وزطلع من عندها بعصبيه
خالد : مي يا مي
مي : نعم
خالد : تعالي ابيك شوي
طلعت مي معه على غرفتها
خالد بهدوء : هاتي جوالك
مي : بس انـ..
خالد قاطعها : قلت هاتي جوالك
اعطته وهي تدعي مايعرف
خالد اول شي سواه فتح السجل
شاف مكتوب مساعدي (1)
خالد يناظر فيها وبعصبيه : ماشاء الله مساعدي واحد ومساعدي اثنين انتي مخلوقه عشان تخربين بيوت الناس مايكفي تزوجتك غصب والحين جايهه تخربين حياة سوسن وبتهديد : والله لو اعرف انك اذيتي سوسن ولا فكرتي بس تفكير والله يامي لانسيك اسمك وانتي عارفه اني ما اخلف كلمتي
وطلع وخلاها ترتجف من الخوف
مارجع لها جوالها اخذه معه
اليوم الثاني الساعه 6 كالعاده
البنات قامو
الساعه 7 وصلو المدرسه
وكالعاده عيونهم على سوسن
وهي تحس بطنها بينفجر من الالم
جمانه : سوسن وش فيك
سوسن وهي مغمضه : بطنني
سلافه : سوسن خلاص روحي اتصلي على خالد يجي لك
جت بنت ويعيونها واضح الحقد على سوسن
بس سوسن مغمضه وحاطه يدها على بطنها
جيهان بكل قوتها ضربت سوسن على بطنها
سوسن بصرخه سمعوها اغلب البنات وطاحت من الالم وهي تتلوى ويدها على بطنها
غنج مسكت جيهان وصفقتها
اجت اخت جيهان وضربت سوسن برجلها على بطنها
سوسن زاد صراخها
هنا البنات كلهم التمو على جيهان واختها وضربوهم
جمانه ماسكه سوسن وتبكي : سوسن سوسن الله يخليك قومي معي
اجت المديره اول ماشافت سوسن خافت عليها
مسكتها : حبيبتي سوسن وش فيك
جمانه وهي تمسح دموعها بطنها يعورها واجت جيهان واختها ضربوها على بطنها
شالو سوسن على الاداره وهي للحين تتاوه
فجاه حسو اختفى صوت سوسن
سلافه ناضرت فيها شافت وجه سوسن صار ازرق
سلافه بصرخه : ابله بسرعه تكفين
ابله نوره ماعرفت من ارتباكها
نوره : تعالي سلافه اتصلي عليه بسرعه
اجت سلافه واتصلت على خالد
خالد : الو
سلافه وهي تبكي : الو خالد
خالد : مين ؟
سلافه : انا سلافه بسرعه تعال عالمدرسه سوسن طاحت
خالد قام من عند خويه : الحين جاي
خالد : بعدين اكلمك وراح بسرعه على المدرسه
طلعوها له
والبنات يبكون
خالد شالها وركبها السياره وتوجه لنفس المستشفى
دخلها عالدكتور
وهو يمشي بالممر ويدعي
خرج الدكتور
خالد : وش فيه يادكتور
الدكتور : لا تخاف بس انحبس الهوا عنها عشان كذا غير لونها بس الحين الحمد لله رجع لونها طبيعي
خالد : الحمد لله .. طيب طلعت التحاليل
الدكتور : تعالي معي
راح معه
الدكتور يفتح الظرف وخالد يدعي
الدكتور قعد يقرا
بعد دقايق
الدكتور ناظر بخالد
خالد : ايش فيه
الدكتور : سرطان بالرحم
خالد بصدمه : شنووو
الدكتور : اهدى نقدر نحاربه بس عايزين مساعدتك .. بس اذا اهملت اللي اقولك عليه راح ينتشر السرطان بالاعضاء المجاوره للرحم
خالد وكانه مجنون : شلون يعني .. ايش راح يصير .. يعني وحط يده على وجهه مو قادر يتكلم
الدكتور رحمه : اهدى سيد خالد .. سبق وجتنا ست سوسن وانا قلت لها انه الضرب ادى لبعض الاثار على الرحم وهذا الشي من ضمن الاثار
خالد وهو يشد على شعره " كل هذا بسببي"
الدكتور : ممكن تهدى لانك بديت توترني
خالد سكت وهو يناظر الدكتور
الدكتور : الحين اهم شي الراحه النفسيه .. لان العصبيه تادي لتكاثر الخلايا .. وبعد هذا لازم التغذيه الجيده .. واخيرا الانتظام على الادويه والمراجعات .. رجاءا لا تهمل هالاشياء وهذي اهم شي
خالد : طيب دكتور مافي اشياء تاثر عليها
الدكتور : اكثر شي ياثر عليها العصبيه .. لازم تهيؤ لها الجو المناسب
خالد : ان شاء الله
راح لغرفتها
سوسن قاعده تفكر ايش سبب هالاشياء
خالد دخل عليها
سوسن : خالد وش سبب الالم
خالد ارتبك : آآ يقول مابين عنده شي
سوسن لاحضت ارتباكه : خالد وش فيهه
خالد بابتسامه ريحت سوسن : ماقال شي بس مابين عنده شي
سوسن : كيف يعني
خالد : انتظريني اروح اجيب الادويه وارجع لك
سوسن : طيب ليه الادويه
خالد : عشان الالم يخف
سوسن صدقته : طيب انتظرك انا
خالد : راح وجاب الادويه ورجع لها
فترة الأقامة :
4742 يوم
الإقامة :
الريـــــاض
معدل التقييم :
النادي المفضل :
الــزعــيم
نوع جوالي :
ipad
زيارات الملف الشخصي :
5379
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.86 يوميا
نَبض♡~
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَبض♡~